الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

ليله غامضة

بقلم : التركية المخطوفة - السعودية

اخي ذهب ليشتري لي الحلوى ولم يعد أبدا .. ذهب إلى الجنة ..

قبل 5 سنوات تقريبا كنا أنا وجميع أقربائنا مدعوون إلى عرس خالة أمي . وفي ذالك اليوم وقبل أن نهم بالخروج كانت أمي تغسلنا , وكانت آنذاك حاملا بأخي الصغير , وقد كان لي أخ اكبر مني بسنة , عنيد وطويل . وفي ذات مرة مرض جدا ورفض بشدة اخذ الدواء فارتفعت الحرارة إلى رأسه فأصبح لا يتكلم كثيرا , وقد كان شديد الذكاء .

عندما كانت أمي تقوم بغسلنا قال لها : أمي الولد الذي في بطنك اسمه عبد العزيز .

فردت عليه أمي : لا اسمه فراس أو فارس .

فقال : لا .. عبد العزيز .

فسكتت أمي ثم جهزتنا وذهبنا إلى الفرح , وبعد وصولنا بقليل ذهب أخي خارج القصر الذي فيه العرس إلى محطة قريبة لشراء الحلوى وعاد , علما أن القصر مجاور لخط سريع , المهم الحلوى لم تكفينا وبقيت أنا بدون حلوى فذهب لشراء حلوى أخرى ولم يعد .

أخذ صوت الطرب يزداد والرقص , وفجأة توقفت الطقاقه – المغنية - وقالت: " يا حريم كل وحده تناظر عياله في واحد أندعس!!!" .

أمي بسرعة قالت لنا أذهبوا أبحثوا عن أخيكم , فذهبنا ولم نجده , فرجعنا إلى أمي وأخبرناها بأننا لم نجده . أمي المسكينة من هول الصدمة قلبت الطاولة وما عليها .. وما هي إلا دقائق حتى اتصل أبي وقال : " احتسبيه عند الله " .

أمي لم تفهم كلامه , ثم وضح أبي كلامه , أمي أخذت تبعد الناس لتخرج للشارع , وأخذت تصرخ : " ولدي .. ولدي " .

والناس تحاول تهدئتها وتذكرها بالقضاء والقدر , وانه أمر الله ما شاء فعل . أنا أيضا بكيت وبكيت حتى ذهب صوتي وأصبحنا في حالة حزن شديدة جدا .

مما يحزن اكثر هو كيفية موت اخي .. وكيف اكتشفوا جثته ..

فأحد المدعوين كان في طريقه للعرس هو وزوجته بالسيارة عندما نظر للطريق وقال لها : " دعيني أنزلك وأذهب لأبعد هذا الكلب عن الطريق " .

لقد حسب بأن جثة اخي هي لكلب مدهوس ..

وعندما انزل زوجته وذهب إلى الجثة كانت معالم أخي مختفية لشده دعس السيارات عليه - رحمه الله - ..

لقد كانت أول سيارة دعسته هي شاحنه كبيره جدا وقد فر صاحبها , وتلتها ست سيارات , عرفنا ذلك عن طريق التحقيقات الجنائية .

المهم أخي أصبح كالورقة .. كالهريس .. أخي أصبح وجهه مشوه جدا بطريقة لا تصدق , وقد واجهوا صعوبة في إخراجه لأن جسده أندمج مع الطريق . وقد غسله أبي لأنه مغسل أموات ومرت أيام العزاء ثقيلة جدا علينا .

بعد أيام قالوا بأنهم أمسكوا صاحب الشاحنة , والذي قال بأنه حسب أخي كلبا على دراجة ! .. وهل هذا عذر لقتل روحه البريئة ؟ .. وأي عذر قبيح هو هذا , هل سمعتم بعمركم كلب على دراجة !! ..

أنا اتألم جدا , لقد ذهب لشراء الحلوى لي ومات , قلبي يعتصر من الألم عليه , أنا اسمع صديقاتي وكل من حولي يتكلمون ويقولون أن لديهم أخوانا أكبر منهم يأخذونهم أينما شائوا ويلهون ويمزحون معهم .

نعود لمجرى حديثنا .. كانت أيام العزاء ثقيلة وبعدها انتقلنا لبيت جديد .

وبعد أسبوع او أسبوعين تقريبا من انتقالنا ذهبنا أنا وأختي التي هي اكبر مني ألى سطح ذالك البيت الجديد (للعلم هو بيت خالي وهم يسكنون في الطابق الأول ونحن الثاني) وكان مظلم جدا بشكل لا يصدق والوقت ليل , وإذا بأخي الذي توفى رحمه الله متكأ على جانبه!! .. يا آلهي .. انه أخي عبد العزيز يا أختي .. قلت هذه الجملة بلهفة كبيرة وواضحة وكانت أختي تحاول سحبي حتى لا أصل له لأنها خائفة جدا ومتفاجئة بنفس الوقت!! .

وحينما أشعلنا نور السطح كلها وعدنا لنراه كان قد اختفى!! ..

إذا من كان ذاك الشخص .. هل هو أخي أم من ؟؟ ..


تاريخ النشر : 2015-07-05

انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

ماذا كان هذا الكائن ؟
mr.snbo - جمهوريه مصر العربيه
وأنا نائمة
شخصيه مجهولة - مصر
أشباح العشرية السوداء
ميساء - الجزائر
الظل الغامض في منزل أخي
جوان – كردستان العراق
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (50)
2016-03-12 12:22:10
82585
user
50 -
أحمد
اخوكِ شهيد !
2015-10-23 23:29:10
57655
user
49 -
عاصم
السلام عليكم

قال تعالى

{أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ} [يس : 31]

هذه الاية توضح ان من يموت لا يرجع الى هذه الدنيا ابدا

كنت سأقول انك من الممكن انك كنت تتوهمين ولكن الوهم لا يراه اكثر من شخص وعليه فإنني اصدق ما رأيته ولكن لم يكن اخوك هو من رأيتيه

يل كان قرينه

اسأل الله ان يرحمه
2015-08-26 12:33:53
49625
user
48 -
سيدة الموت الهامس
قصة حزينة الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
2015-07-19 00:23:32
44325
user
47 -
التركيه المخطوفه
وصح ذا شسمه نسيت اقولكم انه انا ادري انه ماهي روحه يمكن جن لاني م اصدق بالجن اصلا
وبالنسبه للي يساألون عن اذا سمته عبد العزيز او لا فهو ايوا سمته امي عبد العزيز وطلع يشبه والله

وم توقعت تصدقون ابدا شكرا لكم صراحه اسعدتوني والله الله لايجعلكم تفقدون غالي وعيد سعيد ي رب

واعذروني ع السحبه بس جهازي خرب وصلحته
وسسلام
2015-07-19 00:23:32
44323
user
46 -
التركيه المخطوفه
السلام عليكم
في البدايه اششكركممم من كل قلبي على تعليقاتكم و احترامكم فيها وشكرا لتفاعلكم مع الموضوع
ثانيا هذا يومه والله يرحمه يعني راح يشتري م راح هذا يومه بس انا عن نفسي ضميري ياألمني لانه مات بطريقه بشعه والله يرحمه وان شاء الله انه من طيور الجنه ي رب والله يرحم جميع المسلمين الاموات منهم والاحياء ومن جد اسعدتوني مرآ بردودكم الله يوفقكم ي رب
ثالثا أخوي سيف انت سعودي؟



اتمنى كلكم تقرون ردي والله اني احبكم الله يخليكم لاأهلكم
وسلام
2015-07-10 23:15:11
42801
user
45 -
هنا احمد ابراهيم
الله يرحمه ويصبركم لكن حكاية الشبح دي حيرتني !!
2015-07-09 13:09:16
42403
user
44 -
RoRo
الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته
2015-07-09 03:29:31
42362
user
43 -
ايمان احمد حسين
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبركم علي فراقه والله يقوي ايمانكم ويكون شفيع لكم يوم القيامه امين
2015-07-09 00:30:55
42328
user
42 -
gaith
صدقت والله اخوي سيف الله يلعن الشيطان بس :-\
2015-07-09 00:30:55
42322
user
41 -
ARKHAM KNIGHT
لله يرحم اخوك هههههه ومن سمع عن كلب على دراجة و خاى اذا كان كلب لماذا يقتل الكلب المسكين
2015-07-08 17:54:09
42302
user
40 -
سيف..
غريب امرك ؟اول مره اشوف شاب يتذمر زيك ؟
وش دخل الحقاره في تلبيه طلب اهلك عادي جيب ولا تستنى ابوك او امك يجيبوا عشان ماتخسر روحك اللي بملايين هههههههه اعتقد الحقاره اني اشوف امي او اختي تطلب غرض وانا قادر اجيبه ولو بريال واتعلل بالموت ؟؟ وبعدين الموت بيحصلك لو نايم فبيتك ووسط اهلك وفوقك مروحه يمكن تقص راسك اومكيف ينفجر او سكته قلبيه تتعدد الاسباب والموت واحد
-اعتقد عندك فوبيا من روحه السوق شيل هالأفكار من راسك والعن الشيطان وان شاء الله ما يصير لك مكروه -_- ..
اعتقد خرجنا عن موضوع البنت واخوها -_- آسف
2015-07-08 14:00:58
42263
user
39 -
يمينة القبايلية
عزيزتي الشخص الذي كان على السطح هو قرين اخاك هذا لان القرين لا يموت بموت صاحبه
ولا وجود للاشباح والاروح
2015-07-08 08:39:16
42223
user
38 -
gaith
اخ سيف و the lycan الا تجدون الأمر حقيرا اعزكم الله تروحون تشترون شي بريال عشان تخسرون روح ب 100 مليون ريال ؟ انا لو ما كانت الدكانة قريبة مني ما كنت بروحلها مشي اصلا و على قولة الحكمة الوقاية خير من العلاج
2015-07-08 08:39:16
42218
user
37 -
feriel من الجزائر
اختي ادعي له بالرحمة والمغفرة واحتسبوه عند الله ..والله حزنت كثير ربي يعوضكم خير..بالنسبه للي شفتيه اعتقد ان ذا قرين اخوك الله يرحمه والله اعلم
2015-07-07 22:44:10
42173
user
36 -
رنين - مديرة -
قصة حزينة جدا .. لكن اذا كانت الطريق للسيارات السريعة المفروض الا يسمح للاطفال بالسير بها خاصة و ان الوقت ليلا .. صاحب الشاحنة ربما لم يكن خطأه بالاول .. لكنه اخطأ عندما عرف انه دهس انسانا و تركه .. لو انه توقف و اتصل بالشرطة ربما كان سينجو او على الاقل جثته لن تتشوه ..

على كل حال .. اتمنى لكم الصبر و السلوان .. و ما حصل بالسطح حقا عجيب .. لا ادري لماذا يحصل ذلك للكثير من الناس .. و هو رؤية شبح الميت بعد موته .. حقا شيء عجيب .. و الاكثر غرابة ان اختك ايضا راته معك .. اتمنى ان اخاك الان في مكان افضل .. تحياتي لك و شكرا لمشاركتنا تجربتك ..
2015-07-07 22:43:33
42172
user
35 -
سيف..
مقدر ومكتوب سواء انتي من ارسله او لا هذا يومه مقدر ف اللوح المحفوظ رحمه الله تتعدد الأسباب والموت واحد اما انك رأيته غريبه !!
- الأخ غيث تعليقك ضحكني شوي لكن لاينفع اللوم .. طيب ما فائدة الشخص اذا مالبى طلبات اهله حتى لو كيس خبز بريال والطريق زحمه يجيب وهو مايشوف الطريق ولا بس يستهلك اكسجين ع الفاضي !! ع قولة المثل اكل ومرعى وقلة صنعه !!!
2015-07-07 18:07:39
42106
user
34 -
العراقيهـ
الله يرحمه اللهم أميين

ذكرتيني بميت عزيز عليه انتي صدقتي اخوكي مات انا ما صدقت -_-
2015-07-07 17:14:52
42092
user
33 -
طيبة
اللة يرحمه ويسكنه فسيح جناته امين يارب واللة العظيم قلبي تقطع عليكم تخيلت الموقف ان شاءاللة خاتمة الأحزان اللة يعطيكم الصبر والسلوان امين يارب العالمين . تقبلي مروري اختك طيبة من العراق
2015-07-07 12:02:28
42015
user
32 -
the lycan
الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته اما بالنسبة لتعليق غيث فهو مضحك و صادق و لكنه في غير وقته حيث ان الكاتبة حزينة الى الأن فحاول يا غيث التفيف عنها لا ان تزيدها حزنا و بؤسا
تقبلوا مروري .....
2015-07-07 08:22:32
42013
user
31 -
عاشق مصاصي الدماء
الله يرحمه
2015-07-07 08:20:22
42011
user
30 -
حسنة الجيد
الله يرحمو و يوسع عليه لكن لي محيرني السيارات الستة الم يرو شيئا على الطريق ؟
2015-07-07 07:54:36
42005
user
29 -
الهنوف
اختي ادعي له بالرحمة والمغفرة واحتسبوه عند الله ..والله حزنت كثير ربي يعوضكم خير..بالنسبه للي شفتيه اعتقد ان ذا قرين اخوك الله يرحمه والله اعلم
2015-07-07 06:22:12
41994
user
28 -
Alan
السائق داس علي قصد لانه قال كلب علي دراجة و قد اتهم اخوكي بالكلب لهذا يستحق السائق السجن
2015-07-07 06:20:22
41985
user
27 -
مروه
الله يرحمه ياااارب
2015-07-06 23:27:31
41965
user
26 -
،،،
قصه حزينه جداً
2015-07-06 23:21:43
41963
user
25 -
المزه عايده
هههههههه غيدا تعليقك مضحك
2015-07-06 23:21:43
41962
user
24 -
زهراء
الله يرحمه ويتقبله ادعي له بالرحمةوالغفرانفقدان شخص عزيز هوصعب
2015-07-06 18:17:55
41900
user
23 -
gaith
مع احترامي الشديد لك الله يرحمه بس قسم بالله انتوا الأناث تخوفون تبعثو الرجال عشان يجيبلكم شغلة حقها ريالين و يندعس ولا يموت عشان ريالين صاحبي امه صحته من النوم عشان يجيبلها كيس بهارات الله ستر ما قلبت السيارة بس المحرك انهرس على العموم الله يرحم اخوكي و يسكنه جناته
2015-07-06 18:07:58
41880
user
22 -
روز باريس
جدا حزين الذي مررتم به .الله يصبركو يا رب.
2015-07-06 18:07:58
41868
user
21 -
آمور سيرياك
عليه الرحمة وجعل مثواه الفردوس الأعلى قصة محزنة حقا وغريب أنكم لم تطالبوا بتعويض من السائق الأحمق الذي دهسه بعذر مختلق أقبح من ذنب أما تفسير ما حدث علمه عند الله الله يصبركم ما في أصعب من فقدان الحبايب
2015-07-06 18:04:35
41863
user
20 -
بنت بحرى
يا الله...قصتك عن جد تقطع القلب خاصة طريقة وصفك لموته...ابتلينا بمن يركبون العربات وهم لا يفقهون شيئا عن القيادة ولا عن شئ اسمه رحمة ...أوليس الكلب روح تستحق من هذا السائق الأرعن ان يتوقف حتى يمر؟ ثم أى كلب هذا الذى يركب عجلة؟ هذا السائق اراد التملص من العقاب فقال هذا الهراء الذى لا يدخل عقل طفل صغير....عزيزتى هذا هو قدره ولا اعتراض على القدر خيره وشره....أدعوا لكم وللوالدة خاصة بالصبر والسلوان...تقبلى مرورى....سلام
2015-07-06 17:59:38
41848
user
19 -
من انا ؟؟
قصتك أوجعتني كان الله في عونك
2015-07-06 12:11:47
41813
user
18 -
مغربية
قصة تقطع القلب، الله يرحمو و يعطيكم الصبر و القوة لتجاوز هده المحنة،
و الشبح لي شفتيه، يمكن ربنا حب يوريك ياه، عشان تعرفي انو بخير و ما تبقى تفكري او تلومي نفسك، كما قالت لاخت حنونة،
لا تزعلي عليه هو من طيور الجنة، و مصير الاخرة اهم له من حياة الدنيا،
وسلام لكي و للجميع
2015-07-06 07:58:06
41783
user
17 -
جوايا ليك
الله يرحمه قصه مؤلمة...
هو إجمل عند الله لاتحزني عزيزتي
2015-07-06 06:25:51
41756
user
16 -
فاطمة
اما‏ ‏انهم‏ ‏رؤوا‏ ‏اخوك‏ ‏كشكل‏ ‏الكلب‏ ‏فهذا‏ ‏يااختي‏ ‏بسبب‏ ‏الضلمة‏ ‏اعتقد‏ ‏ولانه‏ ‏قضاء‏ ‏الله‏ ‏مقتل‏ ‏اخيكي‏ ‏الله‏ ‏يرحمه‏ ‏القصه‏ ‏قطعت‏ ‏قلبي‏ ‏لاحول‏ ‏ولاقوة‏ ‏الا‏ ‏بالله‏ ‏الله‏ ‏يصبركم
2015-07-06 06:25:51
41755
user
15 -
فاطمة
الله‏ ‏يرحمه‏ ‏امك‏ ‏لازم‏ ‏تسمي‏ ‏الولد‏ ‏عبدالعزيز‏ ‏اكيد‏ ‏انه‏ ‏اخوك‏ ‏فانا‏ ‏اشاهد‏ ‏ابي‏ ‏بين‏ ‏الحين‏ ‏والاخرى
2015-07-06 06:25:51
41748
user
14 -
الحنونة
اولا الله يرحم اخوك
اما عن لشفتيه فيمكن فعلا روح اخوك و ما بعرف ليش كتير من القراء ما بتصدق بالارواح مع انو استاذ اياد كتب كتير مقالات عن هيدا الموضوع بقسم الاشباح يعني طالما بنقدر نشوف امواتنا بالمنام فشو بيمنع نشوفهن بالواقع الفرق الوحيد هو انو الروح بالمنام ممكن تحكي معنا بس بالواقع بتمرء الروح لثواني من دون كلام و يمكن اخوك حس انك عم يأنبك ضميرك لانك حاسي انو انتي السبب لهيك حب تشوفيه ليأكدلك انو هو بخير لهيك ما تزعلي لانو اكيد مات بسرعة و ما حس بأي الم ان شاء الله انت بس ادعي انو الله يصبركن على فراقو و الله يكون معك حبيبتي
2015-07-06 06:22:35
41735
user
13 -
ام سيلينا♥
ﻻاله اﻻ الله
حبيبتي تركيه
ﻻتحزني يارب عصفور في الجنه وشهيد وشفيع لوالديك ولكم

لو يرى اهل العافيه اهل البﻻء يوم القيامه وقد صب لهم اﻻجر صبا"
لتمنو لو أن جلودهم انقرضت بمقارض
وفقدان عزيز خصوصاً بهذي الطريقه المؤلمة اشد انواع البﻻء ويترك
كسرا"وشقا"وجرحا"بليغا"ﻻيشفى. ﻻ يداوى وﻻ يجبر إﻻ برحمة أرحم
الرحمين
يكفي انه بنى لوالديك في الجنة بيت الحمد اذا حمدو واسترجعو وقت
الخبر
ياإلهي كم اعتصر قلبي ألما"ﻻجلكم ولو كان مضى من الزمن عليها مامضى
عظم الله اجركم وتغمد ميتكم برحمة عظيمة
ادع. له كثيراً و ﻻتلقي باﻻ" لما رأيتيه في السطح إنه في كنف. أرحم الرحمين
رب العالمين
وكل اقداره رحمة وفيها الحكمة العظيمه مانجهلها

كونو مع الله يكن معكم♡♥
2015-07-06 06:22:35
41717
user
12 -
Mary livia
احتسبي اخاك عند الله فهذا بلاءوالله يبتلي من يحبهم
اختاره الله ليكون شفيعا لكم يوم القيامة اما بشأن روح اخوك فالروح علمها عند الله ...
2015-07-05 21:20:40
41680
user
11 -
شعاع الامل
الله يرحمه ويرحم الجمبع.
2015-07-05 19:35:38
41666
user
10 -
Ghost hunter
رحم الله اخاكي
اما ما رايته فهو بالتأكيد ليس اخاكي لان اخاكي في رحمة الله
اما ماهية الشي الذي رايته فلا يمكنني الجزم
هل سمت امك الطفل الذي كانت تحمله عبد العزيز؟
2015-07-05 19:35:38
41662
user
9 -
وحيدة في عالم كبير
يمكن انك تتخيلين لان الارواح تعود الى ربها عند موتها يمكن يكون جن كل شيء ممكن
2015-07-05 19:35:38
41661
user
8 -
Hatsh
انا صراحة عندي اعتقاد حول وجود الارواح حيث انها ومما لا شك فيه انها تقابل ارواح الاحياء و ذلك عندما ينامون وتسالهم عن اخبارهم و يمكن حتی للناءم التي تتحدث روحه مع ميت ان يحلم بهذا الميت حتی وانه حصل لامي عندما كانت حامل ان حلمت بخالتي التي توفيت من قبل و اخبرتها بان الطفل سيكون حجمه صغيير جدا و بالعل حدث ذلك
2015-07-05 19:35:38
41659
user
7 -
المجهوله
ممكن هذا روح اخاك
2015-07-05 19:33:34
41651
user
6 -
سروره
كثير من الناس يرؤى الميت .. اعتقد هدي روحه
2015-07-05 19:33:34
41649
user
5 -
dounia
Alah yrhamou :( 9isstek abketnii alah ysknou fasiih janateh .... anti ttwahmi lays jeni roubma ither sadma
2015-07-05 19:33:34
41646
user
4 -
المجهولة
انا لا اعتقد انه اخاك لانه مات ومن يموت لا يعود الى الحياة ابدا بل كل ذلك ان اوهام انا لا اكذبك ولكن عندما بقيت تفكيرنا في اخاك كثيرا اصبحت تتوهمه بانه قد اتاك انت و اختك
والله اعلم
2015-07-05 19:22:49
41644
user
3 -
سوسو حسناء
ياالهي والله قلبي وجعني ،الله يرحمة ،لكن بصراحة ليس لدي تفسير لما رأيتية
ربما كنتي تتخيلين ..
2015-07-05 19:22:49
41638
user
2 -
انابيل
انا اسفة لمقتل اخيك هكذا حتى انا كدت ابكي لابد ان هذا كان صعبا انا اسفة على خسارتك
لربما اراد وداعكما فقط او هذا وهم
2015-07-05 19:22:49
41637
user
1 -
OlA
القصه تدمي القلب صراحه كان الله في عون امك وصبرها
تعجز الكلمات في تلك المواقف
move
1