الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : العراف

علاقتي بوالدي

بقلم : عبير - تركيا

أنا عبير وعندي مشكلة وأتمنى أن تساعدوني ..

أنا و أبي  علاقتنا رسمية كثيرا ولا نتحدث إلا للضرورة ، وكل ما أردت شيء أخاف أن اطلبه ..  ساعدوني ببعض الحلول والأفكار ..

تاريخ النشر : 2021-09-15

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

عراف
هاني - اليمن
عراف
باندا - عالم الحلويات
عراف
Senorita - دماسكوس
عراف
هديل - لبنان
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (10)
2021-09-16 07:47:51
443648
user
7 -
ijja
عزيزتي ، أظن أن والدك سيحب أن تعتمدي عليه ، لذلك لا تخجلي أن تطلبي منه أي شيء , لكن حاولي كسر هذه الرسمية التي بينكم وقومي و حادثيه بعفوية كأن تقصي عليه بعض الاحداث التي مررتي بها ، امزحي معه ، اضحكي معه.
بالاضافة حاولي أن تعاملي والديك بشكل متساوي لا أن تفضلي والدتك على والدك ، فهذا سيضايق والدك لكن سيقوم بالتكتم عن ذلك
بالتوفيق عزيزتي
2021-09-16 03:59:39
443624
user
6 -
هديل
لماذا كل الأولاد هكذا يخجلون من اي طلب من والدهم.
انا كنت مثلك أخجل ان اطلب من والدي رحمه الله واقول لأمي وهي تتصرف.
والأن أبنتي الشيئ نفسه مع أن والدها يدللها كثيرا لأبعد حدود فهي وحيدته وحتى الأن يلاعبها وكأنها طفلة ومع هذا مستحيل أن تطلب منه شيئ تقول لي وأنا أتولى الأمر.
برأي ان الخجل هو ما يمنع الفتاة ان تطلب وهيبة الأب لها تأثير وكون الأم مقربة للأولاد أكثر من الأب فيطلب منها.
كوني قريبة من والدك تعلمي أن تحاوريه وتشاركيه همومه لكسر عقدة الخجل.
بالتوفيق.
2021-09-15 18:55:37
443602
user
5 -
ماري
اطبخي له أكلاته المفضلة و قدميها له بنفسك ألا يقول المثل :" الطريق إلى قلب الرجل يمر بمعدته" !
هذا المثل لا ينطبق على الزوج فقط بل أعتقد على كل الرجال
أشعر دائما أن الأكلة الطيبة التي طبخت من القلب تفكك القيود و تكسر الحواجز
2021-09-15 14:56:01
443569
user
4 -
كمال السودان
لا احب الطلبات والدك رائع لا تزعجيييييه قولي له قولا لينا
1 - رد من : امجد (متابع من الصامتين)
😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😄😄😄😄😆😆😆😆😆😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄
2021-09-15 22:47:31
2021-09-15 13:13:43
443547
user
3 -
صاعد
هل أبوك هكذا مع الكل، أحيانا نفور الأب من الابن أنه لا يعرف أباه إلا وقت الحاجة....

أنت ابنته قطعة منه، حاولي أن تغتنمي الفرص وأكثري الحديث والجلوس معه، اهتمي به، قبليه، أشعريه أنك ابنته؛ وانظري!!
2021-09-15 12:17:53
443540
user
2 -
استيل
يختي الآباء أغلبهم هكذا 😑

انا مثلاً أعاني نفس معاناتك ، وعندما اريد ان اطلب شيء ، على طول اذهب إلى أمي ، وهي تقول له🌝

لأن ابي شخصيته قويه رسميه ليس ممازحاً أبداً ، فأنا اجد صعوبه في التعامل معه.

ولكن تأتي مواقف ونضحك فيها معاً ، ولكن هذا يكون نااااادراً😔

انا شخصيتي مختلفه عن أبي كاختلاف القمر عن الشمس.
انا نكتت البيت ، انا ضحكت البيت ، انا ثرثارة البيت ، انا مزعجة البيت .
وابي مختلف عني تماماً لذلك اجد صعوبة في التعامل معه ، والنتيجه اني اتجنبه.

سأترقب مثلك التعليقات علّي اجد الحل
2 - رد من : استيل
😑لنا الله
2021-09-17 10:40:13
1 - رد من : عبير
شكرا لك كلشي قلتي عم يصير معي😔
2021-09-17 07:51:34
2021-09-15 11:47:45
443539
user
1 -
فؤش
تحيه ل
الاب نعمه كبيره
لاتشعر فيها بشكل كبير عندما يرحل عنك
كوني صريحه معه وكوني لطيفه معه
كوني سند له
عندما يرحل الاب يطفى نصف حياتك والاخر الام
حتى مع وجود اولاد لك
كلمة ابي هي محرم منها
صعبه كثيرا انك ماتقدر تحكيها
اتمنى لك التوفيق مع اباك
move
1