الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

حلمت بالشيطان

بقلم : Abdullah Al-tamimi - العراق

وجدت ابليس نفسه و ليس احدا من الجن ..

انا شاب عمري 16 سنة ، منذ كان عمري 11 سنة وانا احب مشاهدة الامور التي تخص الجن الخ .. لكن دائما كان يحدث معي شيء غريب كلما ارى صور الشياطين احس بخوف شديد وارهاق وتعب ولا استطيع النوم واحس ان احدا يراقبني ..

المهم انا لم اعطي الموضوع اهمية ، لكن في يوم من الايام ذهبت لكي انام ولم اقرا اي شيء عن عبدة الشيطان او غير ذلك من شهرين او اكثر ... بدأ حلمي و كان غريبا ... انا كنت كاني اتجول في الكواكب وكانت الكواكب غريبة قليلا يعني كان كوكب كانه غابة وكوكب جدا متطور طبعا الكواكب كلها فارغة لكن وصلت لكوكب شبيه بالاهرامات من الداخل ، كالعادة كان الكوكب فارغ لكن رايت باب تنغلق فركضت نحوها ودفعتها بقوة والشيء الغريب حصل !!!

وجدت ابليس نفسه و ليس احدا من الجن ، وكانت معه مساعدته التي كانت تقفل الباب فخفت كثيرا ، هي كانت واقفة لكن هو كان جالس على الارض ومتربع ، لا اتذكر كل الكلام الي دار بيننا لكن اتذكر اني فجاة قلت له انا اريد ان اصبح احد اتباعك ، هو ضحك وقالي : (روح عيش حياتك الحين بعدك صغير بس لما تكبر راح تصير اكبر اتباعي اللي في الارض) ، فخرجت من هذه الغرفة وذهبت معي مساعدته لكن من باب اخر .

طبعا كان وجهه اسود شاحب وعيونة كانت حمر مثل الدم ، وكان يبدو كشخص جدا حكيم . المهم لما خرجت من الغرفة رايت مساعدته جلست على كرسي وطلعت قدمها وقالت لي يلا !!! وانا لا اعرف كيف انهلت على رجلها بالتقبيل والتجبيل ، وبعدها رايت نفسي واقفا على سور عالي جدا واذا بابليس واقف جنبي وكان تحتنا عمال يشتغلون في ملعب وقالي لي : (شوف امكانيتي شوف سرعة التطور) ، ولما نظرت وجدت الملعب كامل ، وبعدها دفعني من المكان العالي ووقعت لكن لم يحصل لي شيء ولا اتذكر ما حصل بعدها .

ومن بعد هذا اليوم كل يوم ياتيني حلم باني امارس الجنس مع فتاه لا اعرفها ابدا ولم يسبق ان رايتها وكل يوم هي نفسها واراها تعضني من رقبتي وتمص دمي .

فارجوكم يا اخوان ما تفسير الذي يحصل معي لاني تعبت من هذه الحالة وارجوكم اريد حل !!

تاريخ النشر : 2015-07-07

انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

الله سترني
لوجينا - egypt
الرجل المسعور
صدام الاغبري - اليمن
ليله غامضة
التركية المخطوفة - السعودية
ماذا كان هذا الكائن ؟
mr.snbo - جمهوريه مصر العربيه
مقهى
اتصل بنا
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (42)
2015-07-15 11:56:30
43712
user
42 -
شمس الاصيل
اخي اقترب من الله اكثر و لا تنام الا على طهارة و اقرا المعوذات خصوصا اية الكرسي و اترك اي امر يبعدك عن الله
2015-07-11 07:44:33
42849
user
41 -
Abdullah Al-tamimi
اخت نهلة والله شي غريب انا كمان البارحة حلمت بالنجمة الخماسية وفيها شيطان
اخت نور الله يساعدك ويصبرك
اختي هديل مشكور جدا على النصح
اختي هنا ايضا مشكور على النصح

وشكرا لكل النصحوني وافادوني
2015-07-11 02:46:10
42817
user
40 -
هديل بنت عمان
كن مع الله سكون الله معك يحفظك من كل سوء .. لاتترك فرض
لاتنام الا ع طهاره
اكثر استغفار
2015-07-10 22:51:36
42796
user
39 -
هنا احمد ابراهيم
اتحصن قبل النوم !!
2015-07-10 15:23:31
42733
user
38 -
نور
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم اخي العزيز انا حقاً اشعر بما تشعره لأكن لم احلم باءبليس
2015-07-10 14:39:31
42722
user
37 -
نهلة
انا ايضا احلم بابليس و الجن كثيرا لكن الغريب في الموضوع اننا في شهر رمضان و مع ذلك تاتيني الكوابيس خاصة كوابيس الجن
2015-07-09 15:48:38
42423
user
36 -
انابيل
كريم الجن لم يكن يقصد اكلها بل جعلها تقتل بسبب حالة صرع اصابته بسببه
2015-07-09 09:09:58
42386
user
35 -
Abdullah Al-tamimi
مشكور على النصحية اخوي مجدي
2015-07-09 09:09:58
42385
user
34 -
Abdullah Al-tamimi
اخت سالي ممكن نتواصل ونشوف ما قصة الموضوع
وهذا حسابي على الفيس بوك لاي شخص يحب ان ينصحني او يتحدث معي
Abdullah Ghalib AL-tamimi
2015-07-09 08:25:50
42380
user
33 -
اخوك مجدي
سبب الحلم متابعتك ل قصص الجن كل مات قصص الجن الجن يقتربون اليك انصحك تبطل تتفرج قصص جن وما تذكر ان ابليس قلك راح تكون من اتباعه فهمت ايش قصده لا لم تفهم قصده ان راح يرسل اليك جني يدخل فيك انصحك الصلاة و اذكار الصباح و المساة و اذكار قبل النوم و انشاء الله تكون بخير
2015-07-09 00:46:42
42333
user
32 -
سالي
انا حلمت نفس حلمك بالظبط وصراحة جذبني اسم الموضوع لكن لم اعرف انه ممكن اجده نفسه بالظبط وانا ايضا من العراق اريد اتعرف بيك ونحجي على انفراد
2015-07-08 19:24:32
42309
user
31 -
Ahmad_Syr
أخي العزيز...
تعوذ من الشيطان وكن مؤمن بأن الشياطان لا يستطيع ان يقربك اذا كنت مؤمن
2015-07-08 18:13:54
42304
user
30 -
Abdullah Al-tamimi
اختي سرورة انشالله قريبا رح روح ومشكور على النصح
اختي الصغيرة ذات ال14 عام لا اتوقع هذا حقيقي
اخي كريم شوابكة اعتقدت ان هذا هو الشيء الصحيح
اختي سيرين صحيح انا شوي بعيد عن الله بس انشالله الله يهدينا
اخي الناصح مشكور كثيرا على النصائح
اختي بنت السعودية والله مشت هلسنين بسرعة ولا حسيت فيها

واشكركم كلكم على النصح
2015-07-08 17:16:32
42295
user
29 -
الناصح المتواضع
اخي العزيز انا قرات موصوعك كاملا انا ساعطيك بع النصائح لتفادي هاذا الشيئ:
1- لا تذهب الى فراشك الى لرغبتك الشديدة في النوم اي عندما تنع حقا
2- ارقئ المعوذات وبعض اذكار النوم وخاصة اية الكرسي
3- حاول الحفاظ هعلى طهارتك و صلي صلاتك في وقتها وابتعد عن الاشياء التي تثير غريزتك الجنسية فان هذا كيد من الشيطان فلا تخف فانه ليس عليك بسلطان كما بينه الله تعالى في كتابه
2015-07-08 17:16:32
42292
user
28 -
بنت السعودية
مساعدة ابليس التي انهلت عليها بالتقبيل هي الدنيا احذر منها فكل مافيها زال وكل لذة فيها ذاهبة كلمح البصر بالامس كنت ١١ واليوم ١٦ وماتدري لكم سنة تدوم ولعل ماتحذرة قريب
2015-07-08 16:28:54
42288
user
27 -
serine
اقرأ القرآن والتزم بالصلاة والاذكار و ما راح يصيرلك شي ان شاء الله
2015-07-08 16:04:39
42282
user
26 -
كريم شوابكه الى انابيل
صديقتي انابيل الجن لايأكل البني آدميين؟؟ ذكرتيني بقصة الشيخ الذي قال ان احد الشياطين هرب في شهر رمضان من تصفيده والملائكه تطارده...؟؟ هذا ضحك على العقول وكلام مردود


وليعلم الجميع ان كيد الشيطان ضعيف ...واضعف مما تتخيلين
فهو سلطانه على الذين يتبعونه...ومايتبعه سوى هؤلاء الذين
يظنون انه يؤثر ويضر الانسان الذي كرمه الله وفضله على جميع
الخلق...العلم والايمان هو افضل سلاح لنا في محاربة الجهل والخرافة...
2015-07-08 16:04:39
42281
user
25 -
كريم شوابكه
اقرأ ثم أقرأ......وادخل هذا العالم من جميع أبوابه وليكن بمعلومك صديقي أن اغلب ضحايا الجن هم الذين لايعرفون عن عالمهم شيء..واذهب إلى عالمهم مضرجا بالعلم والأيمان قبل أن يأتوا لعالمك .. يقول المثل" أعرف لغة عدوك...تأمن شره" واعلم صديقي أن تتجنب اللعب بالنار ..فليكن مبدأك هو انك تفكر بعقلك وتؤمن بقلبك وتحارب بسيف العلم..

ربما نصحك الكثير بالابتعاد عن هذا العالم وتناسو انهم موجودين بداخله كما انت موجود معهم بنفس الدائرة..نعم أنا مع الصلاة والأذكار والتحصين لكن لست مع أن اهرب من فكرة ظلت معي سنين دون جواب...أو مواجهة فأنا فضولي جدا...جدا وهذا ماقاله اينشتاين " أنا لست موهوبا...بل فضولي "

-----------------------------------
2015-07-08 15:47:31
42280
user
24 -
سروره
ماعندي تعليق الافضل تذهب إل شيخ هو بيكون عارف اكثر مننا
2015-07-08 15:47:31
42278
user
23 -
انابيل
اذا اردت معرفة المزيد عنهم اقرا عن مواقع تتكلم عنهم بشكل غير عميق لاني اعرف قصصا لاشخاص ذهبوا في هذه الرحلة ولم يعودوا
وحاول القراءة عنهم في اقل الاوقات
ولا تناديني اختي عمري فقط 14 عام تشعرني وكاني في الثلاثين على كل لا تتعمق لان احدهم التهم زوجته دون وعي منه لانه دخل ال مواضيعهم وهذه قصة سمعتها من شيخ ذهب الى السجن للكلام مع المساجين ونصحهم فطلب منه الضابط معاينة هذه الحالة الغريبة لانه يقول انه يذكر ولا يذكر قتلها
2015-07-08 13:38:03
42258
user
22 -
Abdullah Al-tamimi
يعني اترك هذي المواقع اخت انابيل ؟؟

بس انا عندي فضول كبير
2015-07-08 12:43:51
42247
user
21 -
انابيل
دخولك لهكذا مواقع دون ان تكون محصنا وجاهزا يجلب المشاكل كما انك صغير جدا لذا يسهل تاثير كهذا عليك
2015-07-08 10:18:07
42240
user
20 -
Abdullah Al-tamimi
اخي الهنوف انشالله راح ابدي بقراءة القران والصلاة

اختي سارة انشالله راح ابعد عن هذي القصص والمواضيع

وشكرا من كل قلبي على النصح
2015-07-08 09:40:02
42236
user
19 -
ساره الغزواني
انا ايضا كنت مهووسه بقراة قصص الجن وكنت ارتعب كثيرا وﻻ استطيع النوم وكنت ارى كوابيس مخيفه وبعضها كانت واقعيه جدا وكنت اتخيل ظﻻلا وان احد يراقبني وﻻ اراه وغيرها وبعد ان تركت قصص الجن مع الوقت عدت لطبيعتي و لم يحصل شي.
اما حلمك ربما بسبب ان تلك القصص التي قراتها مازالت عالقه في راسك و تفكر فيها وتتخيلها فادى الى رؤية هذا الكابوس
او انها اثرت فيك كثيرا ومع الوقت ظهرت كاحلم
ﻻ عليك تعوذ من الشيطان وتاكد ان مارايته مجرد كابوس ﻻ عﻻقة له بعالم الجن
2015-07-08 08:39:16
42225
user
18 -
الشيخ مغربي
أختي مغربية تكلمي اللهجة المغرية أو اللغة العربية الفصحى،لا داعي لكي تتشبهي بأهل الخليج
2015-07-08 08:39:16
42217
user
17 -
Abdullah Al-tamimi
اخوان مشكور للنصح وانا الصراحة بعيد عن الله لا اصلي ولا اصوم بس انا دائما مؤمن بالله

اختي زهراء قريت تعليقك وانشالله راح ظل ردد هاي الاية
2015-07-08 08:39:16
42212
user
16 -
الهنوف
اخي اقرأ القرآن والتزم بالصلاة والاذكار وانسى الموضوع حتى لا يتطور معك ذي مجرد وسوسه من الشيطان والعياذ بالله منه
2015-07-08 08:36:25
42206
user
15 -
مصطفى الكوياني
يعني ابليس ما يشبع من اتباعه من الجن لا ويريد ياخذ اتباع من البشر الله يلعن هل ملعون
2015-07-08 08:36:25
42204
user
14 -
Ghost hunter
الشيطان يوسوس لك و يجعلك تشغل نفسك بتلك الاحلام و يبعدك عن عبادة و ذكر الله انصحك بأن تكثر من ذكر الله و بالتحديد قبل النوم و لا تجعله يشغلك عن العبادة
2015-07-08 08:34:25
42195
user
13 -
في القلب ذكراهم
باختصار لاتقرا عن الشياطين ابدا

ودايم اقرا قران والاذكار
2015-07-08 00:27:30
42188
user
12 -
زهراء
وقل اعوذبك ربي من همزات الشياطين واعوذبك رب ان يحضرون هذه الاية رددها دوما حتى هي مفيدة عند الارق ماترردها 7مرات اواكثرتنام بالنسبة لحلمك بالشيطان ابليس فهذا هو شيطان من اتبع ابليس فهم يكذبون داءما والكذب يجري فيهم يعني ممكن يكون ابليس الرجيم وممكن يكون تحد ذريته لانهم دائمو الكذب وهم لنا اعداءوهم لن يحبوننا يوما ولن بريدون بنا خيرا تذكروافهم ثم لاتشغل بالك بالشياطين اشغل بالك في الله وكن عبدا لله واطلب دائما العون منه على نفسك وشيطانك انصحك من الان ان تنام على سورة البقرة تضعها في شريط مسجل يوميا لمدة شهر اواكثر طوال فترة منامك وتنام على التسجيل وسترى نتائج مبهرة حماك الله ووفقك ان قرات تعليقي اعلمني بتعليق موفق باذنالله
2015-07-07 22:21:06
42163
user
11 -
سيف..
نصيحه : تقرب الى الله اكثر ولاتترك للوسوسه مجال
2015-07-07 21:27:27
42161
user
10 -
ملاك العتيبي
اعتقد لو تروح لداعي ....يكون أفضل
لان احنا ما راح ننفعك ولا راح نضرك
بالنسبة للأحلام بعضها من الشيطان
والشيطان الحين قاع يوسوس لك ان اهذا الحلم فيه شي وزي كذا ...
ما عليك اخوي يا تروح لشيخ حكيم مشهور
يا تستغفر ربنا وتقرا القران وتنسى الحلم بكبره
ولا تنسى شي ....الصلاة ثم الصلاة ثم الصلاة
لانها راح تنفعك كثيييييييييييير

وسي يو
2015-07-07 21:27:27
42159
user
9 -
ععابث
استعذ من الشيطان
ولا تعطي الموضوع اكبر من حجمه ترا بيكبر معك !!
هذه أضغاث أحلام تأتي لكل احد
لكن كثره التفكير ستأتي بالوساوس و الوهم ، استعذ من الشيطان ولا تفكر كثيرا ، و عيش حياتك ..
2015-07-07 21:14:26
42156
user
8 -
Abdullah Al-tamimi
مشكور من كل قلبي للنصحوني

واختي مغربية لا اتوقع هذا وشكرا ليكي

واختي انابيل نعم دخلت مواقع عنهم وافعالهم وصفقة فاوست وعقودهم تقريبا كل شي
2015-07-07 20:20:09
42144
user
7 -
vampire.vampire10
اريد التحدث معك في الموضوع ده عل انفراد يا عبدالله التميمي هذا الاكونت بتاعي علي الفيس استطيع ان اقول لك علي المشكلهوعلي حلها ضفني وانا بانتظارك khaled [email protected] اريد التحدث معك ضروري
2015-07-07 19:57:12
42135
user
6 -
انابيل
هل دخلت موقعا لعبدة الشياطين هل قرات عنهم اي مقال اي شيء من هذا القبيل
2015-07-07 19:19:46
42132
user
5 -
مغربية
متخافشي انسى الموضوع و ما راح يصيرلك شي ان شاء الله،
اكثر شي بيقدر يعملو انو يوسوس لك تعمل حاجات مش كويسة، انت انتبه و بس، و كثر من الاستعادة بالله من الشيطان الرجيم،
خصوصا لما تكون ف حالة غضب او بتتخاصم مع حد ممكن تتهور و تعمل شي مصيبة،
------
لما دكرت انو فيه معاه مساعدة، ذكرتني بقصة الصحابة الي كانو ف رحلة بحرية، بعد عاصفة قوية، جنح بيهم المركب لاحد الجزر البعيدة، ، استقبلتهم امراة اسمها الجساسة كثيفة الشعر لا يعرف راسها من قفاها، و اخدتهم عند سيدها هو مربوط في تلك الجزيرة و بدا يسالهم بعض الاسئلة مثلا هل النبي الجديد ضهر، قالولو ايوه، قالهم هل مياة بحيرة طبرية جفت و لا لا قالولو لا، و اسئلة كثيرة، لما رجعو للنبي عليه السلام، حكولو الموضوع قالهم انو الراجل دا هو الدجال الاعور و الاسئلة الي كان بيسالها دي عشان يعرف موعد خروجو،

تكونشي انت كمان قابلت الدجال الاعور؟؟
2015-07-07 19:19:46
42131
user
4 -
آمور سيرياك
الشيطان كثيرا ما يتلاعب بالإنسان عن طريق بث أحلام غريبة مرعبة ,تعوذ بالله من الشيطان الرجيم واقرأ أذكار النوم وستحل مشاكلك بإذن الله
2015-07-07 18:08:26
42112
user
3 -
سوسو حسناء
لا تخاف مجرد كوابيس ..يمكن بسبب انك تحب اﻷمور المتعلقة بالجن والشياطين
فأكييييد راح تحلم فيها
2015-07-07 18:07:39
42109
user
2 -
طي الكتمان
ابليس تعودت عليه دوم موجود بكوابيسي
ولا اتخلص منه الا مع اذان الفجر
ماكر يقول لي اشياء تجعلني اشكك بوجود الله
لكن دوم يحاول امساكي وتخلص منه وفوق كل هاذ يعرف نفسه بالكابوس ويقول انا ابليس ان لم تعرفيني .
.. هوی اكو واحد ما يعرفك يا ملعون .......
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
2015-07-07 18:07:39
42108
user
1 -
يمينة القبايلية
ربما جنية عاشقة والله اعلم
اما الشخص الذي تعتقد انه ابليس فهذه الرؤيا من الشيطان ماعليك سوى قراءة المعوذات والاخلاص واية الكرسي و خواتم سورة البقرة ونم على جنبك الايمن واذهب عند الراقي ليشخص حالتك...تمنياتي بالشفاء
move
1