الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

ماذا حصل لحبيبتي ؟

بقلم : ايفان حسن - العراق

ماذا حصل لحبيبتي ؟
اتصلت بي ذات يوم وطلبت مني ان نذهب الى الساحل ..

انا شخص احب الهدوء وتعلمت تمالك الاعصاب ، تعرفت على فتاة في الجامعة كنا اصدقاء ولكن كنت احبها حتى جاء اليوم الذي اعترفت بحبي لها وطالت علاقتنا اكثر من سنة .

احببتها حبا شديدا وجميلا وكنت اشعر بالراحة عندما اكون معها ، اتصلت بي ذات يوم وطلبت مني ان نذهب الى الساحل (الكورنيش) فقبلت ثم ذهبنا هناك ، استمتعنا كثيرا لكن شعرت بالبرد وكان الطقس معتدلا ، ذهبت الى البيت فقلقت عليها بعض الشيء ، انتظرتها في الجامعة لكن لم تاتي فاتصلت بها ولكن جهازها كان مغلقا مما زاد قلقي ، اتصلت باختها (ايمان) وقالت لي ان حرارتها مرتفعة .

لم اكن استطيع ان اذهب إليها لان اباها في البيت فلم اراها لثلاثة ايام ، تحسنت فاتت الى الجامعة وجلست معها فقالت لي : وانا نائمة شعرت بان هناك اشخاص اسمع اصواتهم في غرفتي ففتحت عيناي في الظلام وشعرت ان هناك احد خنقني . وقالت : انني افعل اشياء من دون اردتي مثل الصراخ او مجادلة اختي وامي . طلبت اجازة اسبوع وكان هذا اسوء اسبوع لعدم رؤيتها .

انتهى هذا الاسبوع فاتصلت بي وطلبت مني ان اذهب للسوبر ماركت القريب من بيتها ، التقينا هناك رائتني ورأيتها تبكي فتوقعت انها تبكي لفراقي لكن الموضوع اكبر بكثير ، قالت لي : لقد مارست الجنس مع ابن خالتي وفقدت عذريتي ، وقالت والدموع غسلت عيونها : صدقني لم ادرك كيف فعلت ذلك .

تمالكت اعصابي وقلت لها من يعلم ؟ قالت لي لاحد . انفصلنا لستة اشهر ظللت فيهم أفكر بها وقلت لنفسي مسكينة من سيصدق انها فقدت عذريتها دون ان تدرك ، وبعد التفكير ..... قمت بخطبتها وتزوجنا .

مضى على زواجنا الان سنة كاملة وانجبنا فتاة جميلة تشبهها وتشبهني اسمها (ملوكة) .

تاريخ النشر : 2015-07-13

انشر قصصك معنا
فرح - الأردن
براءة روح - أرض الله الواسعة
ابنة ادم
امرأة من هذا الزمان - سوريا
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (56)
2015-07-25 13:10:30
45388
56 -
غريبه
اذن ما هو الضمان ان لا تفعل زوجتك ما فعلته سابقا مع ابن خالتها وان تعيد الكره من جديد ؟؟
2015-07-20 16:36:44
44621
55 -
مجهوله
مثل هذه الامور الشخصيه لايجب ان تطرح هنا فهنا للرعب ليس للحب والزواج
2015-07-20 03:37:09
44529
54 -
شهاب
..... الله يوفقك لأنك سترت البنت ومالك من باقي الأراء والناس اللي رايحة وجاية وتقول كلام مالة داعي
2015-07-19 21:18:49
44501
53 -
عبوؤودي ممحيي
بصرحه انت فخر للرجال ذو النوايه الحسنه
وانا عن نفسي كان نص املي ميت بي شباب اليوم بس بك رجعت لي الامل
شكرا لك لانك بي النسبه لي قدوه
شكراً
2015-07-19 00:46:22
44342
52 -
التركيه المخطوفه
رز كار
دمعه وسمالها لمعه
طي الكتمان
بطل الاتحاد القادم برووووووك ليسسسسسسسنر

صراحه تعليقاتكم اعجبتني ورز كار شوي وتصكينه كف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآي امزح عاد لحد يزعل
2015-07-19 00:46:22
44341
51 -
التركيه المخطوفه
الله يسعدكم ي رب مع بعض صراحه انت ننادر مرا مرا انت سترت ع البنت الله يوفقك وبالنسبه للي ينتقدون وليش نشر القصه وليش م نشر هذا شي راجع له واتحدى واحد منكم يسوي الي سواه مع احترامي لكم ي المنقدين وانا م اعممكم كلكم اعمم بعضكم حطو الف خط احمر تحت كلمه بعضكم لانه صراحه حياته هي وانت ي اخوي ايفان حسن لا يئثر عليك كلامهم هذي حياتك وانت رجال نادر وولد اجواد تسلم ايدن ربتك والله انك كفو ورجال قليله بحقك لو كان واحد غير واقسم بالله م يسوي سواتك الله يوفقكم ولك الاجر عند الله سبحانه وتعالى وامش على مقوله طنش تعش تنتعش ترا هالنوعيه الي يحطمو كثرو هلايام واعتذر اذا تطاولت بس الحق ينقال وبعض التعليقات تغبن ي ناس هذي حياته اهو مو انتم واما بالنسبه للبنت فيمكن مسحور او فيها مس او اي شي كلشي جايز ليش لا وفي الاول والاخير الله بيعاقبها اذا كانت سوت هذا الشي بارادتها واقول للمره الالف هذي حياته اهو ووالله ي ايفان انك رجال عن عشره والنعمم فيك الله يوفقك دنيا واخره وي رب م يخليك تفقد غالي عليك واسم بنتك حلوه صراحه بس ليش م سميتها علي؟؟ امزح امزح ههههههههههههه

اتمنى اداره المقع تنشر التعليق اتمنى من كل قلبي انها تنشره عشان الاخ ايفان يشوفه







ووسلاممتكمم
2015-07-18 12:31:21
44269
50 -
بنت ابوها
اللهم استرهم فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
الناس اجناس والقسمة تجى من سابع سماء والحاسد فى الارض
هم اعترضوا على امر الله وهذا مرفوض جملة وتفصيل.
الله يوفقكم وماتقط اذنك الا لراحتك فقط
كن كما تحب وترضى
2015-07-18 12:31:21
44268
49 -
مصاصة الدماء
غريب* من*

2015-07-18 12:31:21
44267
48 -
من مصاصة الدماء الى رزكار
انت فعلا معك حق فكيف يمكن لفتاة محترمة ان تخرج مع شخص غيرب ويتقابلو مت دون علم اهلها اذا فعلت هذا فلا عجب ان تمارس مع ابن خالها.

ان الجن يستغيثون ليس كل خطأ يقوم به شياطين الإنس يكون السبب هو الجن لا احد عاقل يمكن ان يصدق هذا .

حسنا يا فتيات افقدو عذريتكن والقو اللوم على معشر الجن.
-_- الله يشفيكم
2015-07-17 18:11:06
44185
47 -
مصاصة الدماء
حسنا بما ان الجميع انتقدونى فانا اقول لهم ان الاحداث غريبة جدا حسنا اذا هى كانت مخدرة ولم تشعر لماذا احست انها تحب ابن خالهل لدرجة الممارسة وكيف مارسو من دون ان يشعر اى احد فى المنزل وكيف لابن خالها ان يفعل هاذا انالن اشكك فى صحة القصة لاكن لا اعتقد ان الفتاة كانت مخدرة -_- انا اشفق عليكما جداا

ملحوظة مجددا (انا بنت)
2015-07-17 15:28:02
44144
46 -
رز گار
اخي العزيز ايفان ..
هل قرأت ردي جيدا انا لم اقول لك ان قصتك مكانها ليس هنا .. ولكني حين قرأتها لم اكن اعرف تحديدا ماهو المطلوب مني .. فأنت لم تحدد ماهو اامطلوب من قصتك .. هل ابارك ام احلل وضع زوجتك ..
انا ياعزيزي اخذت مكان الحياد .. ﻻنك عراقي وانا عراقيه .. ولو اردت ان اتكلم معك بالصراحه لربما اصبح ذنب زوجتك والفتاة برقبتي ..
لذلك ياسيدي بعدما سامحتها واخجل ان اقول سامحتها ﻻنها لم تخطء في حقك انت بل هي اخطأت بحق نفسها ..وانما سﻷقول بعد ان سترتها وتزوجتها ياأخي لماذا جئت وطرحت الموضوع ..
اخي العزيز ايفان .. قد تسمع الف رأي ورأي هنا ولكن يبقى انك سترت فتاة وتزوجتها ورزقتم بصغيره جميله.. هذا معناه ان لك قصرا مبني في الجنه ..
واعتذر منك مره اخرى لو جرحك كﻻمي .. فأنت انسان نادر وجودك ليس في العراق وحسب وانما في الوطن العربي كله ..
2015-07-17 07:28:11
44117
45 -
جوان
ايفان عندما تزوجتها يعني انك سامحتها مهما تكون سبب فعلتها وانت غلطت بنشرك القصه لان اراء القراء يوءثر سلبيا على حياتك عش حياتك واستمتع بزوجتك وابنتك وانسى الماضي لانهم الان هم حاضرك ومستقبلك ولاتفقد ثقتك بيبيتك واهلك
2015-07-16 14:15:20
44016
44 -
Black ross
يا انه البيت الي هي عايشة فيه مسكون يا انو انها ملبوسة وبيضايفها الجاثوم
2015-07-16 14:15:20
44015
43 -
Black roos
انا اذن انو الي خنقها هو جاثوم والتصرفات الغريبة اظن عقلها الاواعي بيعملها اذا كانت ناعسانة
2015-07-16 04:57:37
43878
42 -
من znzone الى ايفان حسن
عزيزي ايفان لقد قرات قصتك و من وجهة نظري لا تستمع لاحد من النقاد مع احترامي لهم لكن الاخ الفاضل يروي قصته فارجو ان تلتزموا الادب هههه لان الدنيا دوارة و من الممكن ان تنشروا قصصا لكم وياتي احد و ينقدكم او يجرحكم اوك ^_^
ملاحظة: عزيزي مصاص الدماء لو لم تعجب القصة ادارة الموقع لم ينشروها
2015-07-16 04:48:23
43868
41 -
روفيدة
ما مومقن. تكون. مش. بنتك. عشان غلتت. مرتك. صح
2015-07-16 04:48:23
43860
40 -
صفاء الجميله
عزيزي ايفان من كان يدرسك لغه عربيه؟!! حسبي الله فيه
2015-07-15 20:10:18
43795
39 -
طي الكتمان
اخي في لله
حتی انا حنمی كتبت تجربتي لم اعرف اني سوف انتقد انتقاد جارح لكن ادركت اني لست الوحيده التي تنتقد بهاذه الطريقه ومن يفعل هاذا هم نفسهم فلا تشغل بالك لقد سمعت ان السحر يفقد الامر احياناً صوابه ما دمت سعيد مع زوجتك فلا تهتم تخيل نفسك لم تتزوج من تحب هل سوف تكون سعيد هل سوف تتزوج امرأه بطيبه قلب زوجتك هل سوف تحبك كما تحبك زوجتك سوف تتمنی لو انك عدت بالزمن وتزوجت حبيبتك وهاذا انت تزوجتها واصبحت لديك ملاك لله يحفضها
ونت فعلت الصواب فلا تهتم بما يقوله المنتقدون ولله يسعدكم دوم
بنت بلدك وختك في لله طي الكتمان
2015-07-15 18:57:26
43780
38 -
ايفان حسن
اعزائي المنتقدون .1-بماني اول مرة اكتب قصة في الموقع لابد اني اخطا انا لم اقل لكم ان تبحثو معي عن صوت العفاريت . ولم اقصد ان تهنئوا لي لاكن ان عدم خبرتي في الموقع جعلتني اكتب الاسم كانه سؤال اما المقصود ان اقول لكم قصتي
2- اعزائي المكذبين . لكم حرية التصديق وتكذيب لاكن نحن في رمضان واعتقد اني كتبت قصتي في ضربة الامام علي (ليلة القدر)
3- عزيزي . بروك ليسنر يسعدني ان اقولك انك لوكنت مكاني لفعلت اكثر مما فعلت انا
4- عزائي كل من .اموت كل يوم. رزكار . موضوع ان القصة لاتناسب الموضوع راجع فئة ( قضية للنقاش) سترا قصص ليسه له علاقة الموقع .

5- عزيز (مصاص الدماء ) شكرا لجرح مشاعري رمضان كريم




تحياتي
2015-07-15 14:59:22
43742
37 -
مروه
الف الف مبروك :)
2015-07-15 14:02:12
43740
36 -
آمور سيرياك
لقد قامت بهفوة كبيرة وكلنا نخطئ يا عزيزي

ما يهمني هو أنت يا إيفان ,أنت إنسان نقي أصيل كالجوهرة يصعب في هذه الأيام أن نجد مثل أصالتك يا بطل ,لأنك سترت عليها من الفضيحة المدوية ومنحتها الحياة بعد الله عز وجل

صحيح أنها ارتكبت هفوة كبيرة ,لكن من الواضح أنها تحبك بروحها ,ولا يعني أنها إذا قامت بهذه الهفوة أنها لا تحبك ,هناك صحابي جليل كان يشرب الخمر وكان مخطئا في ذلك حتى أن الصحابة كانوا يعتقدون أنه لا يحب الله ورسوله لكن النبي صلى الله عليه وسلم أثبت لهم أنه يحب الله ورسوله لكن نفسه ضعيفة أمام الخمر

أنت لا تعرف كيف لعب الشيطان في عقلها لكن الكل معرض أن يلعب الشيطان في عقله ويرتكب أخطاء كبيرة

على العموم المرأة تابت وتزوجتوا وجبتوا هالبنت الله يخليلكم ياها وعايشين بسعاده انتهى الموضوع واندثر ,فالله يرضى عليك عيش حياتك وسامح الماضي وانسى الموضوع ولاتفكر فيه ولا تخلي الشيطان ووساوسه يخربوها عليك ولا تنبش بالماضي

أتمنى السعادة لكما ولبنتكما إن شاء الله تربى بعزكم ودلالكم وتنعزوا فيها
2015-07-15 12:44:15
43729
35 -
ايفان حسن
العزيزة روز باريس
في خطوبتنا سؤلتها شؤال قلت كيف لكي ممارست الجنس دون ان تددرك وجوابها كان

ذات يوم اتة خالتي الى بيتنا شعرت باحساس اني احب ابنها ذالك الحين كنت كاني مخدرة حدث الذي حدث وكنت اقول لنفسي

الاحد يعلم سيمر الامر وينتهي

قالت لي . في هذه اليلة اني لم اهتم عندما فقدت عذريتي

استيقظت صباحا وبدات بلبكاء .....................
2015-07-15 11:56:30
43719
34 -
بنت بحرى
رزكار
يخرب بيت عقلك هههههههه...ضحكتينى وأنا ماليش نفس...سلام يا كردستان

العزيزة أموت كل يوم
عزيزتى اعتادنا من أستاذنا العطار ألا يقتصر تجارب القراء على التجارب المرعبة فقط...بل التوسع فيها بالقدر المناسب...اتذكر تجربة عن صانع مخدرات وأخرى عن خيانة صديقة وثالثة عن سوء معاملة ام لابنتها....جميل ان نتشارك تجارب خارج دائرة الرعب الضيقة....سلام
2015-07-15 11:56:30
43718
33 -
بنت بحرى
أخى ايفان
طالما انك تزوجتها وانتهى الأمر لا يسعنا جميعا إلا أن ندعوا لك بالتوفيق ولملوكة بالعمر السعيد الطويل....لو كنت عرضت قصتك علينا قبل ذلك لأختلف الوضع كثيرا....أنت رجل طيب وقد تضرك تلك الطيبة احيانا فأحرص على ألا يستغلها أحد ضدك....طوعها لك لا عليك....سلام
2015-07-15 01:18:51
43681
32 -
انابيل
ايفان انها تغار عليك لا اكثر هذا طبيعي بالزوجات الشابات
2015-07-14 22:24:50
43658
31 -
هنا احمد ابراهيم
طب ابن خالها ازاي يعمل حاجة ذي كده ؟؟؟
2015-07-14 22:23:03
43653
30 -
سيف..
غريييب !!! ماعلاقه الظلام بماحصل !!! هل هذا تأليف ؟ ع العموم الله يوفقكم ولن اعلق اكثر من ذلك
2015-07-14 21:33:52
43643
29 -
روز باريس
سؤال اخ ايفان بما انك موجود اردت سؤالك ليس بموضوع زواجك ولكن بالامور الذي حدثت معها هل هي كانت مسلوبة الارادة
وتتذكر كل شي حصل ام انها لا تتذكر شيء.ارجو الرد لأن هذا الامر مخيييييف جدا.
2015-07-14 21:24:26
43639
28 -
ايفان حسن
استاذه رنين
سبب اني ذكرت هاذه الموضع لان من يدري بهاذه الموضوع هو انا الوحيد الذي اعلم باهذه الموضوع واني تحملت الكلام
15 شهر من الموكد ان ابوح بل كلام كما يقول المثل هونها تهون
ملاحظة:
نعم انا اسود لغة الحب وتسامح وكما قلت لكم في القصة اني هدوئ واقول 1000 صديق ولاعدو واحد


تحياتي
2015-07-14 21:14:11
43629
27 -
ايفان حسن
اختي صفاء الجميلة
هناك مشاكل بيننا
مثل اتة جدتي من الحج تجمعوا اقاربنا رتني امزح انا وابنت عمي اني اعتبرها مثل اختي فبدئت تجادلني وتقول ان مزاحك
معها كانك تحبها

او عندما اسهر انا وصدقائي ائتي تقريبا 2 بعد منتصف اليل تقوم في البحث في جيوبي وتشم عطري

اما من طرفها لاشك لانها لاتخرج من البيت وحدها الى مع اخواتي اوامي

انها طيبة من كثرت طيبها تقول لي امي (ولا مرة فرقت بين اختك وزوجتك)
2015-07-14 20:38:40
43616
26 -
طي الكتمان
رجاء من اخت الاخوانها وخواتها
اذا هناك كلام لا يضر قولوه واذا كلام يضر احتفضو به
هاكذا تسببون المشاكل بين زوجين
الرجل كتب القصه عتقاد منه انها تجربه تخص السحر فلما تقولون ليست مكانها نعم اذا كان هناك من يكتب دون مراعاة مشاعر الاخرين وحالاتهم فهو لا يصح كتابه اي تجربه وليس تجربته فقط سوأل هل هناك صاحب تجربه لم يهان لا الكل تعرض للاهانه وليس من كل الرواد هناك اشخاص رائعين بمعنه الكلمه ينتقدون لكن بشكل الصحيح وليس المهين والمضر
تحياتي لكم اختكم في لله
2015-07-14 20:21:47
43610
25 -
قصـة من المــاضـي ..
انت تريد منـا
ان نعرف كيف تفعل اشياء بدون ارادتها؟ و ما تلكـ الاصوات التي سمعتهـا؟
مع ان البـعض خرج عـن الموضـوع
انـا لا اعرف حقيقة بهـذه الامور لكن ربمـا اقول ربمـا سحر
فقط حيرني شيء ابن خالتهـا ؟؟ ما هذا البشري ؟
هناكـ من يسألك لمـاذا الان ذكرت الموضوع ؟
ربمـا انت الان فقط عرفت الموقع او مـا شابه
لكني دعني اخبـركـ شيء ..
قرأت قصص مثل قصتكـ و الافضـل لكـ ان لا تنبش في المـاضي..
تحيـاتي لكـ
2015-07-14 20:07:08
43603
24 -
صفاء الجميله
القصه استفزتني كثيييرا كيف لفتاه تمارس الجنس دون ان تدرك؟؟ اسمح لي ان اقول لك انت رجل ابله ع كل حال هي اصبحت زوجتك وانت من اختار هذا ولكن اريد ان اسالك سؤال وتجيب بصدق ....هل تثق بزوجتك بعد الزواج؟ ولماذا الى الان تفكر بموضوع عذريه زوجتك بعد سنه من زواجكم
2015-07-14 19:27:55
43593
23 -
وسام الفراتي
اعزائي المنتقدون تاكدت ان هذه القصة واقعية 1 لاشعر بان هذه القضة يوجد فيه دراما يعني ايفان لم يرى حبيبتة بسبب اباها
2 ان جزء الحب في القصة حدث باغلب الشباب .
اما القصة ليس لها علاقة بلموقع . اغلب القصص ليسة لها علاقة بموقع او لها علاقة بسيطة مثل ( هل تؤمن بلحب) تحباتي للكاتب . وقصة ( قتلت امي) القصة ليس علاقة ب الاشباح او الجن وايضا تحياتي للكاتبين انا لاقول هذه القصص لاتجوز ﻻكن
هذه لتسلية وتغير جو الموقع ولاتاكد راجعوا فئة (قضية النقاش )

رئيي انك فعلت الصواب انت فعلن شخص طيب . اعتقد ان حبيبتك مسحور بسحر الاسود منقبل ابن خالتها

ملاحظة:
اخي( مصاص الدماء ) انت قلت على زوجت زميلك في الموقع انها (عاهرة) وفعلت هذه الشيء عمدا .اعتقد ان زوجته طلبت منه نشر قصتهم ورئت تعليقك الجميل السلمي سيصبح هناك مشاكل بينهما بسببك
لوكنت في مكان الاستاذ اياد تحياتي له لم انشر هاكذا تعليق

تحياتي لك

وشكرا
2015-07-14 18:38:48
43577
22 -
حنين
مع ان خطا حبيبتك كبير الا انك فعلا اثبت انك رجل في زمن اشباه الرجال .. فالرجولة تظهر في هذه المواقف
2015-07-14 17:50:42
43543
21 -
روز باريس
مرحبا المذيعة انابيل انا اكثر ما يحيرني بالقصة كيف الانسان يفعل اشياء دون ارادته ويذهب لاماكن ويقابل اشخاص
ويعمل معهم الفاحشة وهو مسلوب الارادة او كما نسمع منوم مغناطيسي ولكن لا ادري هل هي وهي مسلوبة الارادة
تتذكر كل شيء اتمنى ان اجد الاجابة.
2015-07-14 14:43:47
43528
20 -
انابيل
الرابط بين الظلال وعلاقتها مع ابن خالها هو انها مسحورة لربما عمل لها شيء
المسحور تبدأ عليه العلامات هكذا
ابحث عن السحر في غرفتها القديمة او اي شيء لا تعتبره مريحا من ملابسها القديمة
لربما وجد في خزانة ثيابها او بالقرب منها
لربما سرير غرفتها القديم بالقرب من الخزانة ابحث هناك واعطيه لشيخ ليفكه
لربما كانت غرفتها او المكان الذي قامت فيه بفعلتها ابحث جيدا هناك
ارجوك انا لا ازال صغيرة لذا اعذرني اذا كان هناك خطأ في كلامي
لكن هناك شيء يقول لي ذلك
وهو يصر بقوة على كلامه
2015-07-14 13:47:58
43516
19 -
رجل من الشام
لايجوز ان تتزوج امرأة فاقدة عذريتها ولاكن انت افضل رجل قابلته
2015-07-14 13:02:49
43508
18 -
روز باريس
الم تتحرى اكثر عن الموضع وتسأل .على كل الاحوال لا ادري ما الذي جعلك تكتب قصتك هنا
هل لنبحث معك عن الاصوات التي يصدرها العفاريت في غرفتها التي جعلتها تفعل اشياء دون ارادتها
وتذهب دون ارادتها ايضا مع ابن خالتها .مش مهم احنا نصدق او أ المهم انت مصدق.
الف مبروك وتحية للقلب الطيب.
2015-07-14 13:02:49
43504
17 -
هابي فايروس
عزيزي صاحب القصةأنت أنسان طيب ومخلص وصادق ولا مكان لقصتك هنا:)
2015-07-14 11:16:08
43491
16 -
سيموالشامي
فهمت عليك ع الأغلب ابن خالها او خالتا هوا مساويلا السحر مشان ياخد البدو يا والله اعلم' ماقصرت انت حبك صادق قليل تلاقي هشي'
2015-07-14 11:16:08
43487
15 -
رز گار
اخي العزيز ايفان ..
انا تحديدا لم افهم ماهو المطلوب منا نحن القراء .. هل نبارك لكم ام نبحث معك سبب تبدلها المفاجئ وفعلها مافعلت ..
وعلى رأي سعيد صالح .. فين السؤال .. انا احط ايدي على السؤال اجاوب على طول ..
2015-07-14 11:16:08
43481
14 -
امال الجزائرية
هههههههه المهم نهاية سعيدة
افتح صفحة جديدة انت وزوجتك وانس الماضي
2015-07-14 11:16:08
43480
13 -
مصاصة للدماء
اممممم فى الحقيقة القصة غير مترابطة احداثها ابدا فما الذى يربط تلك الفتاة والظلام وحبك لها ترا يعنى القصة ماتنفع فى الموقع ياخى روح شوف موقع حب واحاسيس تنشر فية وترا اصلا البنت دى اكيد كانت واعية انها مارست مع ابن خالها بس هى عايزة تلبسها فيك وتتجوزك علشان تدارى على فضيحتها -_-
2015-07-14 10:20:50
43450
12 -
طي الكتمان
لا اعرف ماذا اقول لكن الحمد لله علی كل حال
2015-07-14 04:37:20
43434
11 -
دمعه وسماء لهالمعه ^_^
انت طيب وشهم
2015-07-14 01:32:12
43417
10 -
Nono Al-kofi
الف مبرووووك ابو ملووكة
2015-07-14 01:32:12
43415
9 -
بطل الاتحاد القادم برووووووك ليسسسسسسسنر
اعتقد أن القصة من تأليفك ولانك علمت انها فقدت عذريتها فكيف تزوجتها واعتقد انك ابن خالها والله اعلم
تقبل مروري اخوك بروك ليسنر
2015-07-14 00:31:41
43408
8 -
الورده السوداء
قصه جميله جداااا الله يوفقكم
2015-07-14 00:22:20
43406
7 -
اموت كل يوم﴾﴾﴾
عنوان القصه(( ماذا حصل لحبيبتي)) خلاص قد اتزوجتو ولله الحمد ليش كذا احس انك تريد تالف قصه اني مثلك يا العنقا مش مصدقه القصه اطلاقن
عرض المزيد ..
move
1
close