الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : عالم مصاص الدماء

أخطر 10 مصاصي دماء سفاحين

بقلم : عبد القادر محمود - مصر

أخطر 10 مصاصي دماء سفاحين

مصاصي الدماء لا يوجدون فقط في الأفلام الخيالية ..

يظن البعض أن مصاصي الدماء موجودون فقط في القصص والأفلام الخيالية ، لكنهم مخطئون ، فهناك بشر مارسوا مص الدماء واستمتعوا بفعل ذلك ، أما بدافع الفضول ، أو كجزء من طقوس سرية ، أو بسبب مشاكل عقلية ، ذلك أنه يوجد فعلا في علم الطب مرض عقلي اسمه متلازمة رينفيلد (‏Renfield's syndrome ‏) ، حيث يشعر المصاب برغبة لا تقاوم لمص وشرب الدماء. واليوم في هذا المقال المقتضب سنحاول أن نعرفكم على أشهر مصاصي الدماء في العصر الحديث ، وهم في جملتهم قتلة وسفاحين خطرين .

1 - ريتشارد تشيس

أخطر 10 مصاصي دماء سفاحين
ريتشارد جيس وصورة واحدة من ضحاياه ..

ولد في مقاطعة سانتا كلارا - كاليفورنيا في 23 مايو 1950 , كان معروفا بأسم " مصاص دماء ساكرامنتو " . قتل 6 أشخاص في غضون شهر واحد , وكان يصطاد ضحاياه من الأسر المضطربة في معيشتها , وكان يأكل لحوم ضحاياه ويشرب من دمائهم .
عانى تشيس من مشاكل نفسية في سن مبكرة وكان يتعاطى المخدرات والخمور بإفراط منذ مراهقته . أصبح مهووسا بحقن جسده بمختلف أنواع السوائل , دخل المستشفى مرة بسبب تسمم دمه بعد أن حقن نفسه بدماء أرنب ! .

أولى جرائم القتل التي أقترفها كانت في 29 ديسمبر 1977 .

كان يطوف على المنازل ويعتبر أن باب المنزل المغلق بمثابة علامة على أن صاحب المنزل لا يريده , أما الباب المفتوح فأعتبره دعوة للدخول ! .

آخر ضحاياه كانت سيدة تدعى إيلفين ماروس وابنها البالغ 6 سنوات وابن أخيها البالغ 22 عاما .

تشاس مارس الجنس مع جثة السيدة ماروس واكل شرائح من لحمها ، وشرب من دم أبنها الطفل وأكل بعضها من أعضاءه الداخلية ودماغه .

في 8 مايو 1979 تمت إدانته بستة جرائم قتل من الدرجة الأولى، وكانت عقوبته الموت في غرفة الغاز . لكن الحكم لم ينفذ إذ عثر عليه ميتا في زنزانته في 26 ديسمبر 1980، انتحر بالحبوب المضادة للكآبة التي كان طبيب السجن قد وصفها له والتي قام تشاس بجمعها خفية على مدى أسابيع حتى جمع كمية كافية لكي ينتحر بها .

اقرأ القصة الكاملة لحياة وجرائم ريتشارد تشيس منشورة في كابوس على الرابط التالي : (ريتشارد جيس .. مصاص دماء سكرامنتو)

2 - الزوجان دانيال ومانويلا رودا

أخطر 10 مصاصي دماء سفاحين
الزوجان رودا وبعضا من حركاتهما المجنونة داخل قاعة المحكمة ..

في عام 2001 أقدم دانيال رودا على قتل صديقه وزميله في العمل فرانك هكيرت , فعل ذلك بمساعدة زوجته مانويلا , وكلاهما من عبدة الشيطان , قاما بطعنه بالسكين 66 مرة , وهشما رأسه بمطرقة , وشربا من دمه , ومارسا الجنس فوق جثته , قالا بأنهما تصرفا بناء على أوامر الشيطان , وأنهما اختارا فرانك لأنه كان ذو دعابة ومضحك جدا , لذلك أرسلاه إلى العالم الآخر ليكون مهرجا في بلاط الشيطان ! . ولم يبدي الزوجان أي ندم على ما اقترفته أيديهما خلال محاكمتهما , كانا يلوحان برموز شيطانية وبدوا سعيدان , وقد تم الحكم على دانيال بالسجن 15 عاما وعلى زوجته 13 عاما .

3 - موريسيو لوبيز

أخطر 10 مصاصي دماء سفاحين
موريسيو ملء كأسا من دم ضحيته وشربها ..

موريسيو أكتشف بأن ابنة أخيه (ماريلا منديز) على علاقة غرامية آثمة مع زوج أختها، ماكاريو كروز، فقرر إنهاء المسألة بالانتقام من ماركيو وقتله ، وقام بطعنه في صدره أمام ماريلا وأطفالها الأربعة. ثم وبكل برود قام بملء كوب من البلاستيك بدم كروز وشربه قبل أن يفر من مكان الحادث. وهو يواجه الآن تهم تتراوح بين القتل من الدرجة الثانية واتهامات بالاعتداء والضرب بالأسلحة المميتة .

4 - جيمس ريفا

أخطر 10 مصاصي دماء سفاحين
ريفا جيمس .. زعم بأنه مصاص دماء عمره 700 عام ! ..

عندما كان جيمس في سن 23 عاما أطلق النار وقتل جدته المعاقة بينما هي جالست على كرسيها المتحرك ، ثم طعنها عدة مرات في قلبها. وقد أستعمل في قتلها رصاصة مطلية بالذهب , وشرب دمها المتدفق من جراحها , وأخيرا أشعلوا النار في منزلها للتخلص من الأدلة.

جيمس زعم بأنه مصاص دماء عمره 700 عام , وأن جدته كانت مصاصة دماء أيضا , وأنها كانت تتغذى على دمه ليلا بينما هو نائم . وقد حكم عليه بالسجن مدى الحياة بتهمة القتل والحرق العمد.

5 - اندريه تشيكاتيلو

أخطر 10 مصاصي دماء سفاحين
تشيكاتلو بث الرعب في ارجاء الاتحاد السوفيتي .. وصورة لواحدة من ضحاياه ..

يعرف أيضا باسم جزار روستوف , أول ضحياه كانت فتاه تدعي لينا زاكوتنوفا وتبلغ من العمر 9 سنوات قتلها في ديسمبر 1978  واستمر بعدها في قتل أكثر من 52 شخص معظمهم من الأطفال والمراهقين . وتمكن من تفادي إلقاء القبض عليه لما يقرب من 15 عاما. كانت العلامة المميزة لجرائمه تتمثل في اقتلاع عيون ضحاياه وإزالة أعضاءهم الجنسية . وكان يستهدف كلا الجنسين على حد سواء , أي الفتيان والفتيات المراهقين ، يقوم باغتصابهم ثم يأكل لحومهم ويشرب من دمائهم.

بالرغم من انعدام كفاءة الشرطة المحلية لكن القي القبض عليه في نهاية المطاف ووجد مذنبا بـ 53 اتهاما بالقتل. أثناء محاكمته كان يتصرف بغرابة ، يصرخ بكلمات بذيئة و يضرب نفسه بقضبان القفص الذي كان موضوعا داخله طيلة فترة المحاكمة وذلك لمنع ذوو الضحايا من الانتقام منه وتقطيعه أربا . وقد قال عن نفسه : " أنا غلطة من غلطات الطبيعة، أنا وحش مجنون" . وقد أعدم في عام 1994.

اقرأ القصة الكاملة لحياة وجرائم اندريه تشيكاتيلو منشورة في كابوس على الرابط التالي : (جزار روستوف .. النسخة الروسية من هانيبال ليكتر!‏)

6 - مارسيلو دي اندرادي

أخطر 10 مصاصي دماء سفاحين
صورة لمارسيلو في موقع احدى جرائمه .. وكذلك صورة لأحد الأطفال من ضحاياه ..

كان مارسيلو دي اندرادي ابن عائلة مهاجرة فقيرة من شمالي شرقي الأرجنتين ، نشأ وترعرع في أحد أفقر أحياء ريو دي جانيرو . قال بأنه كان ضحية اعتداء جسدي وجنسي متكرر في طفولته , وعاش في منزل قذر من دون مياه جارية.

في أبريل، 1991 بدأ مارسيلو موجة القتل التي سوف تستمر لتسعة أشهر , وبلغ عدد ضحاياه 14 ولدا صغيرا , كلهم كانوا فقراء . قام باغتصابهم ثم قتلهم , واعترف بشرب دمائهم، وأدعى بأنه فعل ذلك من أجل أن " يصبح جميلا مثلهم ".

كان مارسيلو مجنونا , وذلك واضح جدا من خلال تصريحاته , حيث قال : " كنت أفضل الصبية الصغار لأنهم أفضل شكلا ولديهم بشرة ناعمة ، وقد سمعت القسيس في الكنيسة يقول بأن الأطفال يذهبون تلقائيا إلى الجنة إذا ماتوا قبل أتمامهم سن 13 عاما . لذلك أنا عملت معروفا لأولئك الأطفال لأني أرسلتهم إلى الجنة " .

ومن المثير للاهتمام أن مارسيلو كان متدينا ، وكان يعبد أمه وكأنها شيء مقدس . وهو الآن يقبع في مصحة للأمراض العقلية، بعد أن تم القبض عليه في عام 1997.

7 - نيكو كلاكس

أخطر 10 مصاصي دماء سفاحين
نيكو كلاكس .. قاتل مضطرب وفنان مجنون ..

وصف بأنه " سادي مضطرب " , كان يعمل في دار جنائز (حانوتي) في وقت إلقاء القبض عليه عام 1994. وبعد الاستجواب، اعترف بالقيام بالقتل ونبش وسرقة القبور . عندما تم تفتيش شقته عثرت الشرطة على بقايا هياكل عظمية مجهولة الهوية ودماء سرقت من بنك الدم المحلي.

أعترف بأنه من آكلي لحوم البشر ، وكان يستمتع بقطع وأكل شرائح من لحم الجثث التي كان يستطيع الوصول إليها باعتباره يعمل في دار الجنائز .

وجد نيكو مذنبا بتهمة قتل واحدة وحكم عليه 12 عاما في السجن رغم الجدل الدائر حول ما إذا كان عاقلا بما يكفي ليكون مسئولا عن أفعاله. وأطلق سراحه من السجن في مارس 2002 بعد أن قضى سبع سنوات من عقوبته.

على موقعه على الانترنت (مخصص ببيع قطع فنية مستوحاة من جرائمه ! ) كتب يقول :

"هذا هو موقعي الرسمي الوحيد على النت ... لقد عملت بجد لتحسين نفسي من خلال تطوير قدراتي الفنية. لا أستطيع محو الماضي، لكن هدفي هو توجيه السلبيات التي تسببت بها وتحويلها إلى إبداع خلاق خالص ... وأنا لا أشجع الآخرين على فعل الأشياء التي أقدمت عليها ، فالثمن الروحي والاجتماعي سيكون غاليا " .

يمكن أن تري رسومه هنا :
//www.hyaenagallery.com/nicoclaux.html

8 - فليب اونينشا

أخطر 10 مصاصي دماء سفاحين
فليب ساعة القاء القبض عليه ..

قام بقتل ما لا يقل عن 19 شخصا ... هذا الشاب الكيني البالغ 32 عاما أعترف للشرطة الكينية بأنه قتل وشرب دماء ضحاياه , ويفترض أنه فعل ذلك كجزء من طقوس دينية.

ضحاياه كانوا من النساء والأطفال، وزعم بأنه ارتكب جرائمه تحت تأثير "أرواح الشريرة " تسلطت عليه وجعلته متعطشا للدم. وذكر أنه يهاجم النساء لأنهن أسهل للإخضاع : "عندما تجتاحني رغبة القتل فهن أسهل الضحايا". وقال بأنه أنضم إلى طائفة سرية دموية ، وأن معلمته كانت امرأة ، وهي التي علمته طقوس القتل .

قاد الشرطة إلى جثث بعض ضحاياه، وقال بأن هدفه كان قتل 100 امرأة في المجموع .

9 - تسوتومو ميازاكي

أخطر 10 مصاصي دماء سفاحين
توسوتومو يتوجه برفقة الشرطة إلى قاعة المحكمة ..

اشتهر باسم قاتل الفتيات الصغيرات ، وعرف كذلك بأسم دراكولا . هذا القاتل المتسلسل الياباني قام بقتل وتشويه أربعة فتيات صغيرات خلال فترة امتدت بين 1988-1989 . وقعت جرائمه في ضواحي طوكيو.

اصغر ضحاياه كانت في الرابعة من العمر وأكبرهن في السابعة . كان يعتدي جنسيا على الجثث (نيكروفيليا) , وقد قام بشرب دم واحدة من ضحاياه وأكل يديها .

لقد تسبب برعب وألم بالغ لعائلات ضحاياه , كان يبعث رسائل وبطاقات بريدية إلى منازلهم يصف فيها تفاصيل جرائمه البشعة وكيف قام بقتل بناتهم والتمثيل بأجسادهن , وأحيانا كان يتصل بهم هاتفيا .

لم يبدي الندم قط عن جرائمه . حكم عليه بالإعدام في 14 أبريل 1997، ونفذ فيه الحكم عام 2008. ولا يزال ذكر أسمه يثير مشاعر الاحتقار والاشمئزاز من قبل المجتمع الياباني.

10 - فريتز هيرمان

أخطر 10 مصاصي دماء سفاحين
هيرمان يتوجه إلى المقصلة .. وصورة لرأسه المقطوع المحفوظ في المتحف ..

عرف أيضا باسم مصاص دماء هانوفر أو سفاح هانوفر، ويعتقد أن هذا القاتل المتسلسل الألماني كان مسئولا عن 27 جريمة قتل على الأقل، وأدين بـ 24 منها . لديه سجل حافل بالجرائم , بدءا من عام 1898 , ويشمل ذلك التحرش بالأطفال والاعتداء والسرقة والسطو .. لكن رسميا فأن أول جريمة قتل أقترفها وقعت في سبتمبر عام 1918.

بالمجموع فأن هيرمان كان مسئولا عن اغتصاب وقتل ما لا يقل عن 27 شابا ومراهقا تتراوح أعمارهم بين 10-22 عاما . وكانت طريقته المفضلة للقتل هي أن يطبق بأسنانه على حناجر ضحاياه ويستمتع بعضهم وشرب الدم الحار مباشرة من أجسادهم .

وكان يبيع الممتلكات الشخصية لضحاياه من ملابس وأحذية وحقائب في سوق المدينة ، ويقال بأنه قام ببيع لحومهم أيضا .

المضحك المبكي في جرائم هيرمان الفظيعة هو أنه عمل أحيانا كمخبر لدى الشرطة ! وكان يصطاد ضحاياه على أنه شرطي .

تمت أدانته وإعدامه بالمقصلة عام 1924 . والطريف هو أنه طلب أن يتم إعدامه في أعياد الكريسماس وذلك لكي تذهب روحه إلى الجنة فيحتفل بالعيد هناك مع أمه !. وكان آخر ما قاله قبل إعدامه : "أنا نادم ، لكني لا أخاف الموت" .

و قد تم الاحتفاظ برأسه من قبل العلماء في وعاء من أجل أن يتمكنوا من دراسة دماغه، والرأس موجودة الآن في كلية جوتنجن للطب .

اقرأ القصة الكاملة لحياة وجرائم فريتز هيرمان منشورة في كابوس على الرابط التالي : (سفاح هانوفر .. مصاص دماء تلذذ بشرب دماء ضحاياه)

---------------------------------------------------

ملاحظة :

هذه المقالة مترجمة , المصدر : Top 10 Vampire Serial Killers

تاريخ النشر 22 / 07 /2015

انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
هل اذهب لزيارتها ؟
ملاك الليل - مصر
انقذوا أبني
رحاب - مصر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (99)
2020-01-03 13:39:58
user
331038
98 -
القلب الحزين
رايي انهم مختلين عقلين.
او انهم من عبدة الشيطان.
1 - رد من : محبة مصاصي دماء
انا اظنهم من عبدة الشيطان
2020-12-14 03:49:11
2019-06-23 06:08:39
user
308122
97 -
سامي
أنا تفسيري نظريا بالنسبة للقتلة وبالذات الذين يشربون الدماء .. أنهم واقعون تحت سيطرة الشياطين (ممسوسين فعليا) ..
والدليل .. أن طقوس عبادة الشيطان أهم أجزائها هو تقديم قربان (قتل) .. وثانيا شرب دماء الضحية ، وذلك لكي ترضى الشياطين و تعطي للممارس نتيجة لهذه الطقوس بالمقابل قوة ودعم شيطانية .
فأظن أن افضل حل عند الايقاع بهؤلاء المرضى هو الاعدام مباشرة وبدون تأخير لتذهب أرواحهم وتجتمع مع اسيادهم هناك في الجحيم
2018-11-04 06:12:31
user
265878
96 -
عيسى
من يشرب الدم أعتقد بأنه يعاني من نقص الحديد الشديد في دمه فيشتهي دم الأخرين هذه نظريتي
2018-04-23 16:03:24
user
217075
95 -
اية
حتى الفيل يبكي حين يحزن ............ ماذا عن هاؤلاء الأوغاد؟
2018-04-23 16:03:24
user
217072
94 -
اية
أسوء ماقرئت من هاؤلاء المجرمين ( مع الجدير بالذكر ان الجميع يستحق الإعدام ) هم :
- اندريه تشيكاتلو
- تسوتومو ميازاكي ( فعلا هو عار على إسم اليابان )
- فريتز هيرمان
2018-04-23 16:03:24
user
217071
93 -
اية
لقد نشرت مقالة عن هنيبل ليكتر في 2018 / 4/ 22
2018-04-23 16:03:24
user
217070
92 -
اية
أولائك المختلين علقين اقصد الزوجان كان يجب ان يحاكموا بالسجت مدى الحياة اولا لأن جريمته كانت للهو طبعا وثانيا لكل تلك التراهات .
2018-03-30 13:00:43
user
212395
91 -
جهاد زولديك
غزل طعما موحلو مره بشع الطعم الدم
2018-03-13 13:23:44
user
208821
90 -
وائل ابو النار
تعليقك ..كانت مقالة رائعة وخاصاتن دراكولا اتمنة ان تقدمو افضل من المواقع الاوخرة
2018-02-25 17:30:43
user
206265
89 -
لينارا
ااااااااااااه ماهي هده الوحشية والبشاعة وا كثر ما استفزني هو اولائك الوحوش ( الزوجان ) كان من المفترض على ان اقل ان يحكم عليهم بالاعدام
2018-02-25 17:30:43
user
206259
88 -
لينارا
هاؤلاء ليس مصاصي الدماء بل هم مجانين و مختلين عقليا -_-
2018-02-05 23:25:05
user
202042
87 -
nobody
أستمتعت جدا شكرا جزيلا
2017-11-26 15:01:36
user
187842
86 -
ابو الليث
من المستحيل ان يقدم شخص عاقل على مثل هذه الجرائم الوحشية والفظيعة ، بصراحة استمتعت بقراءة هذا المقال . اتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح
2017-11-06 09:43:27
user
184572
85 -
كهكه
للاسف قد قتل الكثير
2017-09-10 04:55:19
user
174998
84 -
اسامه
وربي استمتعت بلقصص استمرو
2017-09-02 11:57:41
user
173659
83 -
مجهول
اروع قصة
2017-07-22 13:38:29
user
167227
82 -
کریمه
تحياتي الى الاصدقاء والاحترامي الى الجميع كل من علق على الموضوع كان ينظر لنفسه ويصفها والحمدلله ان اصدقاءنا اناس طيبون او اكثرهم كذالك
2017-01-04 10:08:46
user
137661
81 -
ملكة الاحساس
مجانين ومختلين
2016-12-11 09:15:35
user
133793
80 -
AYOUB MOUISSET
شكرا اخي لتقديمك هذه القصص الرائعة
2016-11-19 13:59:48
user
130327
79 -
غزل
كيف هو طعم الدم !؟
2016-10-09 12:49:55
user
122863
78 -
متفائله
>> قالا بأنهما تصرفا بناء على اوامر الشيطان وانهما اختارا فرانك لانه كان ذو دعابه ومضحك جدا لذالك ارسلاه الى العالم الأخر ليكون مهرجا في بلاط الشيطان


ههههههههههههههههههه والله هذا الجنون بعينه وتخلف سبحان الله ان في خلقه شؤون . مجانين الله لايبلانا

الشيطان بريئ منهم يوم القيامه ويخاف ربه اكثر منهم

{گامَثِل الّشَيْطَأن إِذْ قَلِْ لِلْإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ } صدق الله العظيم

الشيطان يوسوس فقط وهذا لأنها شغلته وبس .
2016-09-20 06:25:10
user
119043
77 -
ميوكو
أتساءل كيف هو طعم الدم؟؟؟؟
2016-08-01 17:56:40
user
108405
76 -
هبــــــــــة
فظييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع جدا
2016-05-29 03:13:19
user
95884
75 -
خلود
مريضين عقلياً \ أدنى من مرتبة الحيوانات

هذا كل ما أستطيع وصفهم به

و الأفضع منهم من أطلق الأحكام ، أمثل هذه المسوخ
تعطونهم سجن فقط ؟ إنهم يستحقون الإعدام ، إنهم يستحقون
الحرق أحياء
2016-05-28 14:22:03
user
95803
74 -
الاسد
بشععععععععععع وفضيعععععععععع
2016-05-01 05:30:55
user
91913
73 -
عابـ الزمان ـر
تحية طيبة وبعد

إلى الاستاذ الفاضل عبد القادر محمود سلمت اناملك على الطرح المميز والاكثر من مشوق ..

النقطة الاولى : استاذي الفاضل انا معك في قضية مصاصي الدماء هي ليست شخصية مهذبه ذو انياب تعض الرقاب وتذهب من دون ترك قطرة دم في جسد الضحيه بل الصور الحقيقة ما ذكرته ووفقت في الطرح أن مصاص الدماء هو سفاح مجنون متوحش متعطش للدم يأكل أجزاء الضحية بشراها تاركًا بحرًا من الدماء والاشلاء خلفه ..

النقطة الثانية : بخصوص حكم الاعدام وتساهل في تنفيذه .. لعلم الجميع أنا المحاكم في الدولة الغربية تكون علنية ولها قضاة ومحلفين ومحامين ولها وجهين من الجمهور ينتظر الحكم مع او ضد المحكوم عليه ولا ننسى ان هناك اناس تقاتل بستماته في مساعدة المجرمين والسفاحين بحكم الرحمة والشفقة على القاتل وهذا ما يحدث في محاكم الدولة الغربية الحكم غير منصف مع وجود الحاكم الوضعية وللإعلام دور مهم في تخفيف الاحكام ..

واعتتذر على الاطالة ..
2016-04-27 04:37:47
user
91384
72 -
MARWA
فظيييييييييييع....
2016-02-05 02:52:00
user
74916
71 -
صريح وواقعي جدا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

فعلا لقد انتشروا في سنوات لم يكن او لم يكتشف بعد علاج لمتلازمة رينفيلد وانا هنا
لا اتحدث عن مريض عقلي او سفاح انا اتحدث مرضى كونو مجموعات ، هذا بالنسبه لحقبة رينفيلد وذالك بسبب نقص حاد في خلايا كرات الدم الحمرا ف كانوا يحصلون عليه عبر امتصاص دماء بشر اصحاء ،

اما بالنسبه لتاريخنا الحديث ف يقتصر الامر على المرضى النفسيين وعبدة الشيطان احدى اساسيات تحضير طقوسهم هي تقديم قربان مولود صغير في المهد ، يتم نحره ويشربون من دمائة ،
2016-01-26 16:33:32
user
73096
70 -
ابو ليان
ههههههههههههههه أكثر ماأعجبني هو تعليق الأخ malik alghdewi
بالفعل خطر لي نفس سؤالك ماذا يريدون من رأس هذا المعتوه القاتل ؟
2016-01-20 12:49:48
user
72274
69 -
نجمة
انا كانت عندي فكرة اخرى عن مصاصي الدماء و طبعا السفح و القتل و اكل اللحوم البشر و قلع العيون مش منها بالمرة اكثر اشي خوفني هو تسوتومو هذا اليباني و كمان ريتشاد جيس
2016-01-15 06:35:42
user
71394
68 -
محمد الامين
ارى هده القصص مرعبة كثيرا و اكثر من اللازم
2016-01-13 00:48:09
user
70775
67 -
شخصية سنفورية مفكرة وهامة جدا هههههه
مرحباللجميع:وشكراللكاتب روايات حقيقية اتقنت عرضهالنابصورة جيدة ورائعة رغم بشاعة اصحاب الروايات وافعالهم الغيرمطابقة نهائيالكلمة انسان فالانسان الحقيقي لايفتعل الاعذارمهماكانت ويعلق افعاله الدنيئةالبشعة لابعدالحدودعلى شماعتهافمن منالم يعاني الام الحياة ويعش صعوبتهاومن منالم يتشبع من لم الاهل والاحباب ومن منالم يعش بين احضان والديه ومن ومن وكثيرهي هموم الدنياومصائبهاولكن لايعني ذلك ان نكون بهذة الدرجة من الوحشية والهمجية اعتقدبأن جميع من يرتكب هكذاجرائم هوالشيطان المتجسدعلى هيئة انسان وهوضعيف الشخصية وجبان اذيختارفرائسه بعمرالزهوروهويعلم جيداان هذه الاجسام الصغيرةوالعمرالاول بمقتبله ليس له القدرة بالدفاع عن نفسه مهمابلغت قوته للمقاومة والدفاع عن نفسه وكذلك النساء الاتي يقعن فريسة سهلة والسبب قلة حيلتهن وقوتهن المحدودة فجسم المرآة يختلف كلياعن الرجل فهي اقل قوة الى درجة نصف قوة الرجل وبكل مأسوفية وألم حصلت الجرائم وراح ضحيتهااشخاص ابرياءلم يكن ذنبهم سوى انهم لم يستطيعواالدفاع عن انفسهموالهروب من ايدي الوحوش المفترسة لروح الضحاياجميعهم الرحمة والسلام من رب رحيم ولايسعني سوى التبرءالى الخالق من هؤلاءالمجرمين الذين لادين لهم ... وشكرالمن يقرأكلماتي
2015-11-22 17:27:53
user
61749
66 -
وهكذا الحياه
ماقول الى الله يشفيهم بس
2015-11-22 17:27:53
user
61748
65 -
وهكذا الحياه
قصص راىعه ومخيفه
2015-11-20 07:49:17
user
61478
64 -
امال
الله يشفيهم يارب مع المحبة
2015-11-12 08:33:05
user
60417
63 -
Malik Elghdewi
فريتز هيرمان لماذا احتفضو براسه لدراست مادااا .؟
2015-10-02 11:45:38
user
54878
62 -
بلال عون
اعجبتني مقالتك شكرا لك
2015-09-24 12:32:15
user
53817
61 -
ياسمين وليد
اروع قصة
2015-09-17 12:38:59
user
52718
60 -
هدى ميدو
قصص رائعة
2015-09-16 16:47:50
user
52622
59 -
woilid.
magie
2015-09-11 08:35:21
user
51941
58 -
ahmed medo
ما اروع هذه المقالات ولكن سيكون افضل اذا فصلت حياه كل منهم علي حده
2015-09-10 12:52:18
user
51813
57 -
rawan houda
قصص جميلة
2015-09-03 12:45:33
user
50782
56 -
ياسمين
مخيف جدا لك شو هناس والله احنا هون بفلسطين ما في هدا ولا رح يصير ايدن و مستحيل الله يجرنا و يصلحهم امين
2015-08-23 08:12:40
user
49245
55 -
محمدهاشم / مصر / اسوان / النوبة
للاسف الشديد ان بعض الدول الغت عقوبة الاعدام بحجة حقوق الانسان متناسين ان ضحايا هؤلاء المجرمين التى ازهقت ارواحهم لهم حقوق على المجتمع الغربى الذى يراهى حقوق المجرم ويهدر حق ضحيته
2015-08-18 08:36:24
user
48581
54 -
المدريديه زينب المدريديه
اعجبني الموضوع لكن العقاب الذي يستحقه هاؤلاء السفاحون هو الاعدام من دون التفكير حتى بسبب الجرائم التي اقترفوها بحق الضحايا الابرياء
2015-08-17 07:17:21
user
48457
53 -
نور القمر
اعجبني الموضوع لكن كعادتهم الحكومة الغربية لا تعطي للمجرمين العقاب الذين يستحقونة
\
\
\ تحياتي
2015-08-14 10:06:27
user
48090
52 -
صار الحكى عن حبنا ممنوع
دائما مبدعون موضوع بقمة الرووعة والله اشتقتلكم كتيير واشتقت لمواضيع الاستاذ اياد العطار اسستمرووو بالأبداع‎:-*‎
2015-08-12 15:29:09
user
47817
51 -
ملكة مصاصي دماء الصغار
أين أسنانهم ! 0_0
2015-08-06 17:32:43
user
47063
50 -
ﺍﻣﻴﺮﻩ ﺍﻟﺎﻧﻤﻲ
ﺗﻔﺎﺟﺌﺖ ﺑﺲ ﻋﺠﺒﻨﻲ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﺑﺪﻭﺍ ﺗﺪﻗﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻖ ﺗﺤﻴﺎﺕ (ﺍﻣﻴﺮﻩ ﺍﻟﺎﻧﻤﻲ)
2015-08-03 04:57:02
user
46573
49 -
kdsh
اعجبني الموضوع جدا وحبيت انقله بس طبعا رح اذكر المصدر والكاتب وجمميع الحقوق محفوظه ف هل تأذنولي بنقل الموضوع ؟
عرض المزيد ..
move
1
close