الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

المراهقة القاتلة

بقلم : سلمى - ليبيا

ما لبث ان انهى علاقته بها ..

حكت لي صديقة من تونس انه عندما كانت تدرس في المدرسة الاعدادية عاشت و زملاؤها ابشع ايام عندما حدثت فيها فاجعة حادث قتل .

و على حسب ما ذكرته لي هو انه كانت هناك فتاة في المدرسة الاعدادية (و لن اذكر الاسماء) ، كانت على علاقة بفتى وسيم تعتبره الفتيات من اكثر الاولاد حظا في مواعدة الفتيات ، و كانا يحبان بعضهما كثيرا وفي اوقات الراحة يتسكعان معا ويخرجان الى المطاعم و المقاهي سويا .. الى ان دخل بينهما الشك ، فقد كان هناك فتى اخر يعشق الفتاة عشقا اعمى و لطالما طلب مواعدتها و لكنها لم تقبل به و كانت تقول له .. صديقي اجمل و اكثر شعبية منك فلما ساتركه و نحن نحب بعضنا و اهدر وقتي مع اخرق مثلك .

المهم هذا الكلام الجارح اثر فيه كثيرا و اقسم على الانتقام ، فدلس في مرة محادثة بينه و بينها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك و انزلها و شاركها مع صديق الفتاة و اغلبية تلامذة المعهد ، فدخل الشك إلى قلب ذلك الصديق و ما لبث ان انهى علاقته بها ، فحزنت هذه الاخيرة حزنا شديدا . و ذات يوم فكرت في رد الصاع صاعين فاشترت سما من عند اولاد حيها ، و عند منتصف النهار ذهبت الى المطعم و اخذت طبقا لشخصين و وضعت فيه السم و نادت الفتى الذي خرب بينها و بين صديقها و قالت له : حسنا اذا لقد هزمتني و ها أنا ادعوك لتناول الغداء معي ..

فرح الفتى و ظن انه انتصر ، و ما إن تناول الطعام حتى غادرت الفتاة متعللة بالواجب المنزلي الذي لم تنجزه بعد ، و بعد لحضات اغمي على الفتى و اخذوه الى المستشفى فوجدوا عنده تسمما فمات و القي القبض على الطباخ البريء بتهمة التسميم ، و حكت الفاعلة القصة لصديقتها المقربة على الفيسبوك و لكن هناك من اخترق حسابها و قرأ المحادثة التي كشفت الخفايا ، و تم تسليمها الى المدير من قبل شخص مجهول فادخلت الفتاة للاصلاحية بما ان عمرها اربعة عشر سنوات و اطرق سراح الطباخ و قدم اليه تعويض و بقيت فضيحة جريمتها على كل لسان .

ألهذه الدرجة يصل بنا الطيش و الحب الاعمى ؟ ام انها رغبة ملحة في الانتقام ؟؟؟ عموما الله يستر و السلام .

تاريخ النشر : 2015-07-25

send
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
NANA HLAL - سوريا
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (41)
2020-08-09 07:32:13
367450
41 -
نسرين
أظن انك مجنونة من اجل تى تركك تقتلين نفسا بريئة هل انت فخورة بفعلتك وهل رجع لك حبيبك وااظنن ان اهلك لعادو يثقون به لانك قد غست رؤوسهم بالتراب اي فتاة عاقلةتفعل هذا ولكن الحب والغيرة ليس ذريعة للقتل اظن انه يجب عليك التوبة لله استغفر الله
2020-07-19 18:27:52
364005
40 -
من مجهول إلى ميوكو
للصراحة لدي رأيك ذاته لقد بكيت كثيرا حين ماتت سيموني :(
2020-05-06 01:26:05
350243
39 -
زهرة الامل
!!!!!!
2019-10-02 17:21:54
318585
38 -
yakeen
مرحبا احسنت يا بنت بلادي ولكن هل القصة حقيقية
2019-10-02 17:21:54
318584
37 -
yakeen
قصة جميلة ولكن اشك في انها حقيقية
2019-09-17 05:23:13
315852
36 -
سونا ييغر الى دلال
وما الغريب في هذا؟:)
2019-05-25 08:33:16
303196
35 -
دلال
عمرها 14 بالأعدادية !!!! لم اصدق القصة ابدا لا يوجد بنت عمرها 14 بالأعدادية !!
2019-01-30 22:06:53
283154
34 -
آمـ♥ـيـ♥ـر آلَآحـ♥ـزِّآن
بجد‏ ‏انها‏ ‏مخنونه‏ ‏‏ ‏قتلت‏ ‏
الفتئ‏ ‏‏ ‏وضيعت‏ ‏احلئ‏ ‏
ايام‏ ‏عمرها‏ ‏
2019-01-24 12:30:05
281864
33 -
ياسمينة
هذه البنت غبية لو لأول كان بيحبها كده مكنش شك فية ضيعت حياته والاخر عايش حياته مع بنت أخرى
2018-08-24 15:23:48
248769
32 -
مجهول
اش دخل اليابان والانمي والاتاكو مع العلم اني اتاكو وتابعت انميات كثيره لكن هذا موقع رعب وللقصه اعجبتني ولوسمحتوا لا احديغلط على اليابان 
2016-11-01 17:08:15
127580
31 -
C.N
فتاة في صورة شكلها روعةةةة
2016-09-04 07:47:05
115854
30 -
ميوكو
المواعدة في الابتدائية!!!!!
جعلتموني ابدو كالمتخلفة فانا في 26 ولم اكلم شابا في حياتي :فيس غضبان:
ليس هذا فقط بل لازلت اشاهد سبيس تون وتمتلء عيناي بالدموع كلما سمعت احدى اغاني رشا رزق :بكاء:
حتى انني بكيت مرارا وتكرارا حينما ماتت سيموني زوجة هزيم الرعد
اي حب واية خرابيط
الله يهديكم
اظن ان عقلية اليابانين قد تأصلت فيكم
الجوكون والمواعدة والقبلة الاولى عليها ان تكون من حبيب


رحمتك يارب
2015-10-07 12:01:28
55472
29 -
امير العشق والهوى
شىء طبيعى الجزاء من جنس العمل
2015-08-04 17:51:47
46787
28 -
هابي فايروس الى ريم ريم
هل تشاهدين ناروتو؟:)
2015-08-04 07:20:14
46658
27 -
ريم ريم الى هابري فايروس
انا كمان بموت فيون بس انا بسن ال16
2015-08-01 13:26:59
46350
26 -
هابي فايروس
ياإالهي هي في الرابعة عشر من عمرها ولدية حبيب وتغار عليه؟وتحبه حب أعمى؟وتنتقم من أجله؟
.
.
وانا في السابعه عشر من عمري واشاهد سبونج بوب وغامبول واحزن ان لم يعرضوا حلقتي المفضلة؟
.
.
هذا فظيع حقا:)
2015-07-30 14:43:20
46121
25 -
الأميرة
ههههههههههههههههههههههه بجدية أحببت القصة و الولد يستاهل لكن ما كان عليها بصراحة ارتكاب جريمة قتل من أجل صديقها الذي تركها لمجرد شك فالحب (ان وجد) يقتضي بقاء العلاقة حتى مع الشك و الريبة
2015-07-30 07:19:34
46055
24 -
Deco
انا تقريبا في الرابعة عشر و لا ازال العب بالعابي و اشاهد سبونج بوب و الكرتون كيف عندها حبيب في هذا العمر
2015-07-29 08:10:06
45910
23 -
ياسين العراقي
الحب مجرد هراء ﻻ اؤمن به على انه العشق لكن اؤمن به على انه تفاهم و تسامح
2015-07-29 04:09:23
45892
22 -
افنان
انا فخورة بك يا بنت بلادي
و من الحب ما قتل ..
2015-07-28 08:13:47
45799
21 -
bellatrix
السلام عليكم

لا أعلم حقا لكن ( ما تحسون ان شوي بدري على سوالف حب و خرابيط يعني ترى هي ما زالت صغيرة جدا على الحب )
لا و بعد تقتل و تحط سم و مدري ايش تبا فلم هندي ....
المفروض بهذا العمر أكبر اهتماماتهم هو الدراسة مو حب حبيب و حبحب و خرابيط اعتقد ان الكل موافق على كلامي ...


وشكراً....
2015-07-28 02:17:56
45769
20 -
ﺩﺍﺭﺱ
ﻛﻢ ﻫﻲ ﺣﻤﻘﺎء ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻔﺘﺎﻩ ﻭﺍﻣﺜﺎﻟﻬﺎ
2015-07-28 00:05:30
45755
19 -
اريج زويك
انا فخورة بيك يا بنت ليبيا ...وان من الحب ما قتل
2015-07-27 14:53:00
45695
18 -
روزيت
انا صدقت القصة لحد ما حكيتي عمرها 14
تباً!
2015-07-27 12:26:06
45679
17 -
العراقيهـ
تهي بهي
هيه خربت من مات الحمزه


14 مكبله وتسوي جريمه
موت المكشكش -.-
2015-07-27 08:38:44
45668
16 -
خلود
معليش لكن قصتك عن اطفال بالاعدادية كيف لطفله ان تقتل وكيف لأطفال يحبوا بعض ويدخل الشك بينهم إيه وين عايشه اعتقد انها قصه مؤلفه ومستواها ضعيف جدا
2015-07-27 06:32:09
45659
15 -
طي الكتمان
كيف للمرأه ان تقتل
حقاً قست القلوب
تقتل شخص يحبها وفعل ذالك لاجل محبته لها وذاك قد تركها لعدم ثقته بها
وتقتل من يحبها لاجل من تخلا عنها وان كان ذاك يحبها لم اتركها لكان وثق بها
لكن ماذا نقول عن جريمه مثل تلك
2015-07-27 04:39:05
45649
14 -
جيهان
يا الهي _ لقد كنا اشقياء للغاية في سن الطفولة و مازلنا الى يومنا هذا نلتقي و نلهو و نمرح مثل الاخوة و مع وجود الاهل و الاشقاء و لم نكن نفكر ابدا بهذه الطريقة لكن اولاد هذه الايام لا يهمهم احد ( الله يهديهم و يحفظهم )
2015-07-27 03:53:59
45637
13 -
سارة
تحب وعمرها 14 وفعلت كل هذا .. هذا يسمى جنون ولست الحب
2015-07-26 21:52:06
45607
12 -
وردة تونسية
أصدق حب و هو حب المراهقة حيث يلتمس فيها القلب مشاعر الحب لأول مرة لذالك يقدم أغلبية المراهقين على أفعال مجنونة يندمون عليها في الكبر أمّا الفتاة مكسح قلبها حجر
2015-07-26 21:52:06
45601
11 -
صفاء الى مريم
مريم على الفكرة الشخص بيظل طفل الى ان يبلغ سن 18 سنة و هو السن القانونية فقط وليست سن اكتمال نمو العقل و يكتمل نمو العقل عند الانسان عند سن 40 و غير هيك كلهم بيعتبرو اطفال و لكن احن بنقول عن انفسنا شباب افضل من تعبير الاطفال و انا مستغربة قصص حب مع اطفال عمرهم 14 اذا كان 16 ممكن اتفهم بس هم اطفال و فى الاعدادية
2015-07-26 12:42:41
45546
10 -
رز گار
بالعكس انا اصدق القصه ..
فعلى رأي مريم هنالك اطفال يفعلون جرائم اقبح من هذه الجريمه .. ولو جرب احدكم ودخل المصحات لرأى العجب ..
وحتى ﻻيأتي شخص ويقول هل دخلتيها انتي .. اقول له نعم ذهبت برحله مع احدى اخواتي في المعهد الى احد المصحات
ومارأيته هو اما مراهقات حوامل واما مراهقات قتلن احد افراد عوائلهن .. وغيرها وغيرها .
2015-07-26 09:45:51
45526
9 -
Maryam
اولا يا صفاء هي ليست طفلة بل مراهقة و تهورها هو ما ادي بها الى ذلك اضف الى ان اولاد حيها لا ااراك الله
ثانيا يا زهراء هناك جرائم ارتكبت من قبل الاطفال ابشع من هذه و اضافة الى ذلك الفتاة كانت عادية جدا لم يكن مضهرها مريبا اوشيأ من هذا القبيل و كم ا يقول المثل التونسي "خافوا من الصغار و متخافوش من الكبار"
2015-07-26 09:30:14
45517
8 -
زهراء
لا اصدق كيف لفتاة صغيرة بعمر14 سنة ان تفكر ان تقتل بالسم وكيف لم ينتبه هذا الطباخ هذه الفتاة ليست طبيعية ابدا
2015-07-26 09:30:14
45515
7 -
Maryam
اهلا انا مريم من تونس.. انا من رويت لسلمى القصة هههه لم اتوقع انها ستنشرها لكن لا مشكلة فأغلبية الناس قد سمعوا بها... المهم ارجو ان تكونو قد استمتعتم بالقصة.. و الله يرحم و ينعم ذلك الولد خاطرني توحشته برشا برشا
و شكرا... و "يعيشكم" ♡♡
2015-07-26 09:30:14
45514
6 -
صفاء
عمرها 14 سنة ! هل يوجد قصص حب رومانسية بين الاطفال تصل الى حد القتل
2015-07-26 08:43:18
45501
5 -
جزائريةوافتخر
يالهي انا اكثر هذا النوع من الحب الاعمى الجارف كلاهما مذنبان...
2015-07-26 08:14:19
45478
4 -
المستجير بالله
اذا كانت حقيقية
فتصدق عليها المقولة :

المراة اذا احبتك اكرمتك
واذا ابغضتك قتلتك
2015-07-26 04:00:06
45465
3 -
Ghost hunter
كانني اقرا احدى روايات شكسبير
روميو و جوليت
2015-07-26 03:32:38
45451
2 -
الوحش القاهر بروك ليسنر والرجل الميت اندرتيكر
والله السبب تافه جداً ان هي تقتل واحد سبب تافه اوي حب وكلام فاضي
2015-07-26 01:34:05
45449
1 -
رماد الماء
سبحان الله هناك اناس يكون الشر متاصل داخلهم ودائما خيارهم شرير
اكثر شئ لا اتوقعه فى هذة الدنيا هى ان اقتل روح انسان بحق او غير حق
move
1
close