الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أسوء ليلة في حياتي

بقلم : شيمو - الجزائر

أسوء ليلة في حياتي
اذا بي ارى مخلوقا بشعا تقشعر لرؤيته الابدان ..

بدأت الحوادث الغريبة تحدث في منزلنا منذ سنة 2007 حيث كانت جدتي رحمها الله ترى الجن يرقصون و العياذ بالله . كانت المسكينة ترتعد فتقوم بالمناداة على امي و لما تذهب اليها تقول لها جدتي انها عندما تكون معها يختفون . و بدات بعدها تحصل بعض الامور الغريبة مع العلم ان هذا المنزل اشترته جدتي من رجل فرنسي بعد انتهاء الاستعمار .

ذات يوم كانت امي و اختي يتبادلان اطراف الحديث حول هاذا البيت الغريب ، فتدخلت انا قائلة ان كل هذا وهم رغم انني كنت من الداخل متيقنة بأن بيتنا مسكون ، و في تلك الليلة صليت و قرأت دعاء النوم ثم نمت . ومن دون اي سبب استيقضت الساعة 3 ، و عندما تقلبت اذا بي ارى مخلوقا بشعا تقشعر لرؤيته الابدان .

رغم ان الظلام دامس غير انني استطعت ان ارى ذلك الوجه بوضوح ، تلك العينان الواسعتان اللتان تحدقان بي و جفونهما الطويلة التي تتدلى لتصل عند الفم ، كان ذلك الكائن قصيرا في نفس طولي و انا مستلقية ، فركت عيني عدة مرات لكن لازلت اراه . اقترب وجهه مني فاستدرت و ناديت امي ولما اتت الي التفت فوجدته قد اختفى ، وقد نمت تلك الليلة بجانب امي و انا ارتجف من الرعب .

و منذ ذلك اليوم لازالت احداث غريبة كثيرة تحدث معي . ارجو منكم ان تفسروا لي ما رأيت تلك الليلة ولا تقولوا انه وهم لانني رأيته جيدا . و شكرا .

تاريخ النشر : 2015-07-29

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر