الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : أدب الرعب والعام

الطقس الأخير

بقلم : محمد ضيف - مصر
للتواصل : [email protected]

الطقس الأخير
استمررت فترة من الأيام أحاول القيام بالإسقاط النجمي

أنا لست إلا شخص عادي أعيش في مدينة (.........) بمحافظة القاهرة , لم أكن أهتم بالميتافيزيقا أو كما يطلق عليها البعض علوم ما وراء الطبيعة ولم تكن من ضمن نطاق اهتماماتي التي تنصب في مجالات أخرى مثل كرة القدم والسباحة والكمبيوتر والجلوس على المقهى مع الأصدقاء وبعض الأنشطة بجانب الدراسة .

لقد نسيت أن أعرفكم على شخصي المتواضع , أنا حسام طالب بكلية حقوق جامعة القاهرة بالفرقة الثالثة , مستواي الدراسي متوسط , لست بالشخص الطويل ولست قصير القامة أيضاً , فمتراوح طولي 175 سم , جسدي رياضي ممشوق وذلك للممارسة السباحة منذ سن الخامسة , قمحي البشرة .. والآن ننتهي من هذه المقدمة التي لا طائل منها ونذهب للأهم .. علوم ما وراء الطبيعة . كنت أعتقد أن من يهتم بهذه العلوم ليس سوى شخص يبحث في الصحراء عن ماء ولا يجد غير سراب وذلك لجهلي وعدم اهتمامي بهذه العلوم إلى جانب أني شخص علمي بحت فلا يمكن أن اصدق أن هناك أشخاص يستطيعون عبور الجدران أو السفر من مكان لمكان أخر دون الانتقال الطبيعي عبر وسائل السفر المعتادة .. وهنا كانت البداية ..

البداية كانت عن طريق الصدفة على الكمبيوتر عن موضوع يسمى الإسقاط النجمي ويا له من موضوع شيق فهو يمنحك المغامرة والسفر وكسر كل الحواجز والمعرفة وأنت في مكانك ! .. ولكن حذار , فأنت وحدك تستطيع تحديد هل أنت شخص مغامر ؟ هل تقبل التحدي ؟ هل يمكنك القيام بالإسقاط ألنجمي ؟ ..

جذبني الفضول والمغامرة لمتابعة الموقع الذي يتحدث في هذا المجال إلى أن وجدت نفسي في عالم أخر غير العالم الذي نعيش فيه , عالم مليء بالغموض وأفاق أخرى لم يستطيع العلم تفسيرها ولا تكذيبها , فهي موجودة , لكن لم يتمكن العلماء من إقرار هل يمكن إثبات صحتها أو أن هناك من قام بمجرد اختلاقها لمجرد الشهرة , لكن بعد البحث المتواصل وأيضا القراءة في مواضيع كثيرة كان الإسقاط ألنجمي هو ما يؤرقني لأن القيام به يستلزم طقوس معينة وتوجد تحذيرات كثيرة للشخص الذي يريد القيام به تمنعه من الاستمرار في ذلك .

كان ما في الموقع من مواضيع عبارة عن كنز قد وجدته واحتفظت بة لنفسي ولكنه قد يمر مرور الكرام على غيري ولذا لن اهتم بالتحذير ولن امتنع عن المغامرة المتاحة أمامي وسأقوم بهذا الإسقاط ألنجمي مرحباً بالمخاطر فكيف تكون المغامرة دون مخاطر ..

وبدأت المغامرة .. بدأت بإخبار أقرب أصدقائي بالكنز الذي وجدته وبما أنا مقبل عليه من مغامرة شديدة الإثارة وأخبرته بكل ما تعلمته في هذه الفترة القصيرة , ولما كنا في أجازة أخر العام ومع الملل الذي أمر به حددت أحد الأيام للقيام بهذه المغامرة , لكن صديقي حذرني من المخاطر التي سبق وأعلمته إياها من قبل عن هذا الأمر , لكني كنت قد صممت على القيام بهذا الأمر فاخترت احد الأيام وخلدت للنوم وبدأت بمحاولة الاسترخاء طوال ساعتين إلى أن غلبني النعاس واستيقظت في اليوم التالي حانق على هذه الفكرة .. ثم استمررت فترة من الأيام أحاول القيام بالإسقاط النجمي وكل مرة يغلبني النعاس ولا أصل إلى نتيجة فرجعت أبحث في الأمر وكانت النتيجة صادمة .. إذ أن الإسقاط ألنجمي ممكن فقط لكهنة التبت وبعض الروحانيين لما يتطلبه من استرخاء وتركيز شديد جداً .

ولما أصابني الإحباط من نتيجة ما توصلت إليه قررت أن أترك هذا الأمر , ولكن قبل أن أترك الأمر توصلت لطريقة بسيطة قد تمنحني ما أريد , ولذا اخترت أحد الأيام القمرية ثم توضأت وصليت ثم جلست أقرأ القران الكريم وبعد أن انتهيت أتيت بكوب من الماء ووضعته على الأرض ووضعت إحدى يداي عليه ثم تخيلت نفسي في مكان أخر .. مكان يعمه الصمت والهدوء .. وفجأة بدأت أشعر بتدفق كم هائل من الطاقة إلى الكأس ثم ازدادت تلك القوة الغامضة وازداد التنافر بين يدي والكأس ثم صفى ذهني فجأة كما لو أن لا يوجد ما يشغله ثم ازداد التنافر أكثر وبدأت أشعر بمجالات الطاقة التي حولي شيئاً فشيئاً , ولكن كان هناك سؤال يطرح نفسه , هل هذا الارتخاء العجيب الذي أشعر به هو عبارة عن بداية مرحلة الصفاء الذهني التي يمر بها كل من يحاول الاسترخاء أم لأني قمت بدمج مجموعة من المحاولات معاً .. ثم ها هو صدري بدأ يعلو ويهبط بإيقاع متزامن بطئ إلي أن بدأت لا أشعر به , ثم صرت كمن يتجول بداخل عقله .. الأفكار تطير داخل عقلي كبالونات مليئة بالهليوم , كما لو أن لا اعتبار لقوانين الجاذبية .. عذراً نيوتن! .. ولكن هذا عقلي وهذه أفكار بداخله وليست كيان مادي لكي تطبق قانونك عليها , والآن حان وقت الاستيقاظ من هذا الاسترخاء وكانت المفاجأة .

نعم مفاجأة لأنة لم يمر سوى ساعة واحدة فقط منذ بدأت تجربتي وكل ما شعرت به ربما هو نتيجة الاسترخاء الذي لم أذقه من قبل , ربما لاختلاف مجالات الطاقة التي كانت حولي ومرورها عبر جسدي هو ما أدي إلى شعوري بفقدان الوقت ومروره أسرع من المعتاد , والآن التحدي هذا الكوب الممتلئ بالماء ماذا أفعل به ؟ .. هل أشربه كما كنت قد قرأت أم ألقيه فلا حاجة لي به فهو ممتلئ بطاقة خارجة من جسدي نتيجة العوامل الخارجية المحيطة بي في التجربة السابقة . وهنا لمعت في رأسي فكرة , لما لا أجرب كلاهما في نفس الوقت , أشرب البعض وألقي البعض , وبعد تفكير في الأمر قررت التنفيذ , فقمت بشرب البعض من الكوب وتركت الباقي , ولكن لم يحدث أي شيء , وهنا أتى ما لم يكن في الحسبان على الرغم من قلة ما شربته من الكأس , إذ إنني استمررت متيقظاً لمدة 36 ساعة ! .. وهي مدة كبيرة ولم أشعر بالإرهاق واستغللت تلك الفرصة في البحث في الانترنت عن بعض المواضيع الاخرى المهمة والتي لها علاقة وطيدة بالإسقاط ألنجمي , مثل الاسترفاع والتيلباثي التنويم المغناطيسي الشكارا (مراكز الطاقة السبع في جسم الإنسان) , وكانت هناك نظرية تتحدث عن السفر عبر الزمن والأبعاد الكونية وكيفية الاستفادة من النظرية في الوصول للبعد الرابع لكن كل هذا البحث والإجهاد ولم ينتابني الشعور بالحاجة للنوم .

لكن هيهات .. فلم تكاد تمر الساعة الثلاثين حتى وبدأت أشعر بالإجهاد التام , لكن حينها تذكرت الماء المتبقي في الكأس , فقمت على الفور وشربته , حينها شعرت بتجدد غريب في جميع أعضاء جسدي كأن لم يمر يومان ونصف لم أذق فيهم النوم ,  وكان هذا الماء المشبع بالطاقة النابعة من جسدي ومن تجربتي في تلك الليلة المقمرة هو عبارة عن أكسير متجدد من الطاقة لجسدي مما أمدني بست ساعات أخرى أبحث حول هذا الموضوع المثير للجدل والمليء بالغموض , وبعد النهم المتواصل الذي كنت فيه لمدة 36 ساعة صرت احتاج للنوم وإلى مزيد من الاسترخاء وهنا قدمت النوم لما أصابني من إجهاد عنيف بعد هذه المدة الطويلة من غير نوم مع إجهاد البحث المضني ولذا استسلمت للنعاس وارتخى جفناي ..

ارتخى جفناي وحان وقت الاستسلام لسلطان النوم , ولكن أبى العقل أن يقوم بالاستسلام , فهو مازال أمامه وقت طويل لكي يقوم بتخزين هذا الكم من المعلومات والبيانات فسبحان الخالق لهذا العقل مما يسمح له بالعمل أثناء راحة الجسد فأخذ العقل يسجل البيانات ويبحث في إمكانية تحقيق ما توصل إلية من نتائج بحثية مقروءة وأيضاً ما سمح لنفسه باختزاله من معلومات سابقة فالعقل يقوم بتخزين البيانات علي ثلاث مراحل ذاكرة بعيدة المدى وذاكرة متوسطة المدى وذاكرة قصيرة المدى ولكن حينما يحتاج الإنسان لمعلومة ما يبحث العقل في ذاكراته الثلاث بسرعة لا يضاهيها أي كمبيوتر على مستوى الأرض والأكوان فسبحان الله وهذه المعلومات يقوم بترتيبها في هذه الذاكرات إلى حين الحاجة إليها ولذا ينسى الإنسان الكثير والكثير مما يمر به لأنه لم يقم بتنشيط هذه الموهبة الإلهية فيه , لكن الغريب أني أقوم بالتفكير في هذا الأمر لأول مرة بعد خلودي للنوم , كيف ذلك وكل ما أريده هو النوم , لا أريد التفكير فيما قرأت لكن أظن هذه هي ضريبة الإجهاد المتواصل ..

متى استيقظت ؟ .. ستذهل عزيزي القارئ , بعد نوم متواصل لمدة 14 ساعة , لكن كان لهذا الإجهاد المتواصل والنوم العميق ثمناً باهظا فالآن أشعر بأشنع ألم للرأس قد يمر به إنسان , نعم شنيع , فلو وصفته لك على أنه مطارق حداد تنهال باستمرار فوق رأسي لن تصدق ذلك .. مما جعلني الجأ إلى احتساء 3 أكواب كبيرة من القهوة مع بعض أقراص الصداع ولكن لا فائدة , كل هذا له مفعول مؤقت ما يلبث يجعل الألم يزول حتى يعود مرة أخرى , ولكن هناك هذا الشعور الغريب في رأسي هذا الشعور بأن رأسي ممتلئ بالكثير والكثير من المعلومات والبيانات , أشعر كأن تلك المعلومات أصبحت أشجار عملاقة ذات جذور ممتدة في أرض خصبة على مدى مئات الأعوام ذات أوراق خضراء تملئ الفروع والأغصان لدرجة أنها تحجب ضوء الشمس , لكن هناك من ينادي بأسمي وازداد صوت المطارق وحدتها بدرجة كبيرة , وفجأة استيقظت من نومي العميق على صوت هاتفي الذي ظل يرن طوال ساعتين مضت , لكن الم الرأس قد زال فجأة ولم أجد أي أثر لأكواب القهوة فهل كنت أحلم كل هذا الوقت وكان ألم الرأس هو عبارة عن مؤثر خارجي من هاتفي الذي كان ومازال يرن .

وبدلا من ألم الرأس الذي اكتشفت أنه لم يكن موجود وأنه كان مجرد مؤثر حسي أرتبط بعقلي الباطن فقام بتفسيره على أنه مطارق كان الإرهاق الجسدي هو النتيجة فبعد استيقاظي فعليا من النوم مازالت أشعر كأن جسدي سحق تحت رافعة ممتلئة أو كأن جسدي كان يقوم بتمارين رياضية مرهقة طوال الليل باستمرار دون توقف والأغرب شعوري بأن هناك من يناديني من أعماقي ويحثني على الاستمرار ببحثي حول الإسقاط النجمي ويدفعني للاعتقاد بأنه من الممكن القيام به وكان هذا الصوت المنبعث من عقلي الباطن هو شيء واحد فقط في هذا العالم ويطلق علية الفضول .

الفضول الذي قتل القط .. لا أعلم لما تذكرت هذه القصة ربما هو تحذير من جزء ما من عقلي الباطن ليمنعني مما أنا مقدم عليه , لكن أيضاً كان حب المغامرة هو الدافع المسيطر على فكري فجمعت شتات عقلي وأخذت أرتب خطواتي في جدول منتظم للوصول لدرجة الاسترخاء المطلوبة للقيام بالإسقاط ألنجمي في أقل مدة ممكنة , كل هذا والفضول هو وقودي وإكسيري للوصول لما أريد فلو كان مصاصي الدماء حقيقة وكانت الدماء هي ما تروي ظمأهم كما تقول الأساطير فالمغامرة والمعرفة بدافع الفضول ويغلفهما الغموض هم ما يروي ظمأى .. وكان السؤال الذي يحتاج إلى إجابة هل مات القط جراء الفضول ؟ .

يتبع ...


تاريخ النشر : 2015-08-11

أحدث منشورات الكاتب : لا توجد مقالات اخرى
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

أشباح الشاطئ
محمد حمدي - مصر
السيد H (( قناع المبادئ ))
أنيس صالح عوض سعدان - اليمن
عقوق ... وخيانة
عاشق موقعكم - الاردن
رحلة إلى الصحراء
امل شانوحة - لبنان
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (33)
2019-06-21 12:52:48
307871
user
33 -
محمد ضيف
لمن يبحث عن باقي الرواية بامكاني ارسالها الية علي الفيس بوك ولة الحرية في اكمالها لعدم قدرتي علس اكمالها في الوقت الحالي للأسف. https://www.facebook.com/MohamedAdelDaief
2019-06-21 11:57:34
307868
user
32 -
محمد ضيف
ملكة الظلال
احاول جاهدا اكمال الباقي لكن للاسف لا يوجد متسع من الوقت لاستكمالها في الوقت الحالي فلم اكتب غير 10 صفحات بعد هذة الاحداث علي الرغم من محاولاتي البائسة لاكمالها
2019-04-02 13:52:16
293794
user
31 -
ملكة الظلال
الجزء الثاني بليييييز
2018-05-03 07:02:02
218875
user
30 -
محمد ضيف
@مجهولة
احاول جاهدا تكملة الجزء الاول لكن المشكلة تكمن في البحث جيدا قبل البدء في الجزء الثاني وشكرا ع مرورك
2018-04-18 09:21:55
216238
user
29 -
مجهوله
فين الباقي؟!
2018-02-01 22:50:15
201158
user
28 -
محمد ضيف
shadwoo shadwoo
عاشقة الرعب
مرام
Ines Cherif
قيصر الرعب
shahnda
شكرا جميعاً لكل تعليقاتكم المشجعة......
2018-02-01 22:50:15
201157
user
27 -
محمد ضيف
كسارة البندق
شاكر لتعليقك
2018-02-01 22:50:15
201156
user
26 -
محمد ضيف
REMAS
شكرا لردك ومجاملتك وان شاء الله قريبا سوف أحاول تقديم الجزء الثاني......
2018-02-01 22:49:04
201155
user
25 -
محمد ضيف
الاخت بنت بحري أتمني لكي التوفيق في كلية حقوق ع الرغم من انها كلية صعبة لكنها ممتعة أيضا لاني خريج نفس الكلية ....
2018-02-01 22:49:04
201154
user
24 -
محمد ضيف
شاكر لكل التعليقات من الاعضاء جميعاً سواء من أحب المقالة أم من اعترض معي وشاكر أبضا لادارة الموقع انها سمحت لي بنشر هذة المقالة .....
ولكل الاعضاء جزيل الشكر للتعليقات المشجعة والتي احبت المقالة ..
اما من اعترض ع مجال وموضع المقالة سواء من الناحية الدينية أو العملية فلا أختلف معهم أيضا فما هي إلا محض خيال بالنسبة للجميع فلم أنشد منكم إلا التشجيع او النقد البناء كما قدمتم ولكم ايضا جزيل الشكر علي نقدكم الذي ينبع من حبكم للقراءة وإلا لم تكونوا قد قراتم مقالتي المتواضعة ...
اعجز عن الرد علي كل منكم ع حدة ولكنني ساحاول جاهداً ان اكمل ما قد بدأت بعد هذة الكلمات المشجعة منكم وأرجو أن تنال إستحسان الجميع هذة المرة.......
والأخ المستجير بالله شاكر لردك ولكن لم أطلب منك أن تبيع أو تشتري من بسيط ما قدمتة لكم شيء ولا داعي للسخرية من مقالي وفي النهاية ننتظر ما قد تقدمة واتمني أن يكون ما ستقدمة يعكس ماتؤاة من بيئة وأخلاق وتربية.
2016-06-23 13:02:10
100513
user
23 -
Shadwoo Shadwoo
اخي كتير ممكن يقول ان الاسقاط النجمي مش حقيقة لانهم ببساطة لم يخوضوا التجربة انا مريت بالتجربة دي لكن كان بدون قصد مني قبل مايصيبني الاغماء
لكن ده حصل معي فعلا وشفت جسمي وانا ببعد عنه لحد ماخرجت من البيت وشفت النور لكن لم يطول الموضوع وسرعان مااحسست ان شيئا مايسحب روحي بسرعة لكي تعود للجسد بعدها اغمي عليا ولم اكن اعرف ماهذه الظاهرة حتي قرات عنها
وساحاول ان اعيدها مرة اخري ربما تنجح مثل الاولي
2016-04-18 13:48:22
89987
user
22 -
gtr
الاسقاط النجمي وهم و خيال لان مستحيل ينفصل الروح عن الجسد
2015-09-11 06:50:20
51931
user
21 -
هابي فايروس
من الاحمق الذي سيقوم بتجربه الاسقاط النجمي؟
هل حقا تصدقون تفاهات هكذا؟
هل انتم حمقى ام مجانين؟ :)
2015-08-26 07:36:01
49556
user
20 -
AHMAD MOSTAFA
فعلاً أننا نعيش في زمن تصبح فيه قمامات الوثنية وترهاتها أمراً شيقاً يستحق تعلمها وتجربتها .. لا أخالف من العلم أي شيء .. ولكن أي علم يخالف القرآن فهو مردود ..
نحن مسلمون يا جماعة الخير .. أو نسينا هذا ؟؟ أو أننا تناسيناه .. مالكم لا تحكمون عقولكم وجوارحكم عندما تنظرون إلى مثل هذه الأمور ؟؟
وأعجب كل العجب عندما أرى واقرأ أن - البعض - يفسرون كتاب الله عز وجل على أهواءهم من دون علم لهم ولا كتاب مبين .. أي روح اثيرية وأي علم هذا ؟؟
اطلعت على معلومات اضافية عن الموضوع في مواقع شتى واكتشفت أن الهدف من هذه التجارب الخيالية هو الإطلاع على علم الغيب الذي انفرد به الخالق عز وجل منذ الأزل وإلى الأبد ولم يطلعه على أحد إلا من ارتضى من رسول .. هل تصدقون أنه بامكانك - على حد زعمهم - أن تلج إلى عالم الجن والملائكة وأن ترى واقع حياتهم وأنت خارج جسدك ؟؟ ما هذه الخرافات والأساطير ؟؟
الله سبحانه وتعالى يقول في محكم كتابه : ” إنه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم “ في وصفه تعالى للجان ..

للأسف بعدنا عن القرآن الكريم أوصلنا لهذا الحال ..
سيقول البعض أني معقد ومنغلق .. ولكنها الحقيقة التي وجب أن تعلموها عن علم وجد ليهد أبسط مبادئ عقيدتنا الإسلامية الراسخة فينا رسوخ الجبال ..
2015-08-24 08:39:55
49361
user
19 -
عاشقة الرعب
انا جربته
ووضعت مقالا عن تجربتي في انتضار نشرها
2015-08-15 11:29:36
48226
user
18 -
Ines Cherif
الحمد لله على سلامتك و شكرا على موضوعك الشيق
2015-08-13 10:00:51
47932
user
17 -
كسارة البندق الى ملك الامازيغ
اخى ملك الامازيغ
ان اردت القيام بلاسقاط النجمى انصحك بمشاهدة فيديوهات على اليوتيوب پاسم ( شطحات فكرية التحكم فى الاحلام و ما يليها من حلقات ) و من خلالها يمكنك القيام بذلك مع التدريب و لا تتوقع حدوث الامر مع اول مرة ..طريقة العرض فى الفيديو قد تكون مستفزة بعض الشئ و لكن لا يهم ، كما يمكنك القراءة عن طريقة الاسقاط النجمى ل مها هاشم..بلتوفيق .
2015-08-12 11:46:40
47756
user
16 -
شيماء الجزائرية
انا حاولت اجرب الاسقاط النجمي كتير مراة بس ما عم يحدث معي اي شيءT_T
2015-08-12 11:46:40
47743
user
15 -
طي الكتمان
الاسقاط النجمي لا يحتاج لحركه معينه بل افعله وانا اغسل الصحون
لا اعرف لماذا تصعبون الامر
لكن حقاً من يفعله وهو لا يملك الموهبه من لله بفعل ذالك فهو يجازف بنفسه
لانه ليس بالامر الهين لمن لا يلكون القدره والهبه
المهم ... ان الاسقاط لا يحتاج للتعلم ومن يتعلمه يدخل نفسه بمتاهه هو بغنه عنها
2015-08-12 11:46:40
47739
user
14 -
مرام
لطالما تمنيت ان يحدث لي هذا المسمى بالإسقاط النجمي صديقتي حدث معها دون اي تدريبات او خطوات واعتبرت تلك التجربة مخيفة، أنا عن نفسي إن حدتث لي فسأعتبرها من أجمل ما سيحدث لي على الإطلاق ستكون فعلا مغامرة شديدة الإثارة.. أسلوبك جعلني أشعر وكأنها قصة حقيقية، قصة جميلة حقا وبانتظار التكملة
2015-08-12 11:46:40
47738
user
13 -
ملك الأمازيغ
أختي كسارة البندق هل يمكن أن تكتبي عن الطريقة التي قمت بها بالإسقاط النجمي
بحثت في النات و وجدت الكثير من الطرق المختلفة على كثرتها و لكن لم تفلح أي واحدة مرة يقولون إجلس على كرسي حلاق و مرة في الليل و مرة في النهار
أرجوك أكتبي تجربتك و كيفية القيام بذلك
2015-08-12 05:28:18
47672
user
12 -
زهرة ✿الصبار(*)
يقال ان الاسقاط النجمي ما هو إلا قرين الشخص الذي يبتعد عن
جسم الانسان وعندما يعود ينقل له ما رأى. وعندما يستيقظ
الانسان يعتقد ان روحه هي التي تجولت وابتعدت عنه ورأت اشياء
واشخاص.الله يتوفى الانفس اثناء النوم ولكن في فرق بين
الروح والنفس لان الروح مسؤولة عن وظائف الجسم ولو
ابتعدت قليلا لمات الانسان.
2015-08-12 05:28:18
47663
user
11 -
كسارة البندق
الاخ محمد ضيف
لا اعلم بلظبط ان كنت ١: انت صاحب التجربة و لكنك عرضتها باسم مختلف
٢: ام ان القصة ضلت طريقها من قسم التجارب الى قسم الادب
٣: ام انك تعرضها سردا عن تجربة شخص قام حقا بتجريبها
ام ماذا الله اعلم
ما جعلنى اتسأل حقا هو تعليقات الاعضاء على انها تجربتك الخاصة
الفضول سلاح ذو حدين قد يساعدك لشخذ همتك و قد يجعلك تخر صريعا .

نيجى للاسقاط النجمى
اول مرة قرات عنه كان فى تجارب القراء فى موقع كابوس منذ مدة طويلة جدا و حينها اصابنى الفضول و ليس فقط الفضول بل الرغبة فى الهروب ايضا وودت السفر او بمعنى اصح الهجرة بسبب ما تمر به البلد او بصريح العبارة ما تمر به الامة العربية كلها ..ولكن ما كان يصيبنى بلاحباط هو رفض عائلتى لسفرى و خاصة اننى فتاة و انه لا يجوز و هكذا ، و حينها وجدت ضالتى فى الاسقاط النجمى كما قرات عنه فلم اتوانى بشأن هذا الامر و فتشت فى كل ركن من اركان النت عن كل ما يتحدث عن الاسقاط النجمى بداية من طرق تجريبه و قصصه و تحريم البعض له من وجهه النظر الدينية و علم الطاقة و البرمجة العصبية NLP و الاستغلال الامثل للعقل الخ الخ .
لقد قضيت وقتا طويلا فى القراءة عن هذا الامر لتلبيه رغبتى الملحة فى السفر ان لم يكن فى الواقع فليكن فى الاحلام اذا ، و بصراحة بعضا مما قرات و ضعنى بين المطرقة و السندان اى ما بين رغبتى فى السفر و تجريب ذلك و بين حرمانية القيام بذلك و فى النهاية اهتديت للقيام بذلك بعد تاكدى من ان هذا الموضوع امن و خاصة على الناحية العقلية الخاصة بى
و بدات فى تنفيذ خطواته و تصفيه ذهنى بلكامل فابتعدت عن اى شئ قد يثير عقلى فيعوقه من الصفاء الذهنى و بعد مدة لا باس بها حدث و ان ادركت اننى فى حلم اى ان كل ما يحدث به غير حقيقى و بلتدريج تخلصت تماما من الجاثوم و بدات اتحكم فى احلامى كما قمت بتنفيذ الخطوات التى قرات عنها و رايتها و سمعت عنها و بمرور الوقت فعلتها و استيقظت و انا فى قمة السعادة و لكن بعد فترة بدات اصاب بصداع شديد فتوقفت عن ما كنت اقوم به من قبل هذه التجربة قمت بها بنفسى منذ شهور و توقفت عنها ..و لكننى سعيدة لاننى فعلتها .
من اسبوع تقريبا اخبرت بعض افراد عائلتى بلامر بعد ان فتحت هذه السيرة و تعرضت لهجوم شديد و اتهمنى بعضهم بلجنون وحذرونى لئلا اكرر هذا الامر ظننا منهم ان ذلك من فعل الجن و الدجالين و( انى ماشية فى سكة اللى يروح ميرجعش) كلن بعقله راضى
اسفة على الاطالة
و مشكور اخى على القصة فى انتظار الجديد
2015-08-11 20:14:09
47658
user
10 -
مروه
انا في يوم انتابني صداع شديد جدا لدرجه لاتوصف ونمت علي اثره وفجأه رايت جسدي مسترخي علي السرير وانا في سقف الغرفه اتطلع اليه ورايت ما يشبه الملاك متجه نحوي وفي يده كيس ماء وجلس بجانبي علي السرير وفتح كيس الماء واخذ يضع الماء علي رأسي وداخل شعري ويمسح به وجهي وبعد ذالك استيقظت من النوم وانا في نفس الوضعيه التي رأيتها من سقف غرفتي وقد زال الصداع تماما وكأني لم اشعر به . بعد هذه التجربه صرت اصدق هذه الاشياء بشرط انها تحدث دون اراده منك او تجربه حتي .انا لا احب تجربه هذه الاشياء. تحياتي لك وبأنتظار جديدك
2015-08-11 18:50:12
47654
user
9 -
قيصر الرعب
قصة لا تدخل في نطاق الرعب او الخيال العلمي بل قصة تدخل في نطاق الغرابة والأمكانيات الغير مفهومة..لطالما جذبتني من بين كل الغرائب مثل الأسقاط النجمي هو طاقة الكي او التشاكرا وانا حاليا اتمرن عليها..قصة رائعة وأظن ان صاحبها مارس الأسقاط النجمي..تحياتي لك
2015-08-11 18:50:12
47653
user
8 -
حلا هشام
اتمنئ لو استطيع تجربته ولكن الخوف يمنعني
2015-08-11 17:43:10
47645
user
7 -
بنت بحرى
(Curiosity killed the cat) مثل انجليزي شهير يعني( الفضول قتل القطة)
وقصة المثل تحكي عن قطة صعدت إلى سطح المنزل يبدو أن الحرارة عندها وقتها كانت مشابهة لتلك التي لدينا فلم تجد لها ملجأ من الشواء إلا هواء السطح العليل... جلست ورفعت رأسها للسماء(قطة رومانسية أو يمكن بتحب) فرأت القمر بدرا فأعجبها منظر... فقررت أن تقفز قفزة عااااااااالية حتى تصل إليه وتتعرف عليه عن قرب وما أن أرضت فضولها حتى سقطت شهيدة هذا الفضول القاتل.
بعيدا عن الإسقاط النجمي الذي آبي أن يدخل عقلي يوما تمنيت لو امتلكت هذا الماء السحري ليس كوبا واحدا بل نبع متجدد منه.... ياسلام لو كنت امتلكه أيام دراستي في كلية حقوق لكنت حصلت على تقدير ممتاز بدل تقدير مقبول الذي لم أخرج عنه يوما بسبب حبي للنوم.. من ينتسب لحقوق عليه أن ينسى النوم وأحلامه وينسى ليالي وايامه وينسى أصحابه واقربائه ولا يتذكر سوى تلك الكتب التي تعجز يدك عن حملها فكيف بعقلك.

شكرا اخي الكاتب
ونحن في انتظار الجزء الجديد
سلام
2015-08-11 16:20:05
47642
user
6 -
shahnda
شكرا جدا على الموضوع انا مؤمنة بالاسقاط النجمى لأنى جربتة بالفعل وانا قرأت عدة مقالات عنة وعرفة ان الانسان ممكن يعرف كم شبية لية فى الكون وانا توصلت ان ليا 7 شبية فى الكون وكان الامر اغربب من الخيال و انا كنت ولازلت مندهشة بالامر وبعد قراءة مقالك اصريت انى اجربة تانى
مرة تانية شكرا على الموضوع
2015-08-11 15:59:40
47640
user
5 -
المستجير بالله
بعدي لم اقرا عن الاسقاط النجمي لافهم ماهيته
ولكن في نفس الوقت لا استسيغ رحلة الجسد
لمكان او اكثر ورجوعه مرة اخرى لصاحبه الخالد للنوم

نعرف ان الروح اذا رحلت عن الجسد = الموت ههههه
اما هذه لم ابلعها احتاج كوب من ماء او عصير من
الادلة والبراهين لكي استسيغها
هناك حالة المشي اثناء النوم واظن من ابتكرها
حاول ان يؤلف شيء ما على شاكلتها
كما ان الشخص الحالم بامكانه ان يرحل بجسده
اثناء المنام طبعا في الحلم
لا ادري انتم ادرى اقصد من قرا عنه او جربه
ليتاكد من حقيقته او زيفه

صراحة عجبتني صورة المقال افضل صورة لمقال
في موقع كابوس رايتها حتى الان
تناسق وجمالية اللونين الاصفر والازرق الفاتح
تنفع شعار او رمز
لشيء او جماعة ما

بكم تبيعها يا اخينا المصري محمد ضيف ؟
بما انك ضيف فيجب ان تحترم المضيف وتبيع

يللا نبدا المزاد
ب ١٠ جنيه ، من يزيد ؟
2015-08-11 15:59:40
47638
user
4 -
فتى الحقيقة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا اول تعليق لي في موقع {كابوس اشباح وارواح} حيث انني كنت اكتفي بالقراءة فقط اما بشان قصة الكاتب محمد ضيف فهي عن تجربة قد مر بها ولكنه لم يوضح ان كان في عالم الاحلام او عالم الواقع ولم يتحدث عن كيفية قيامه بعمليات الاسترخاء القسوى ليس لسبب اكثر من الفضول الذي يقبع في داخل كل انسان لعلي اقوم بالتجربة معه مع فائق احترامي وتقديري لك
فتح الحقيقة
2015-08-11 15:31:33
47635
user
3 -
Remas
انت محظوظ حقا لا أستطيع الإنتظار للمقال الثاني ارجو منك أن تسرع
لأني أحببت مقالك جدا و أتمنى أن أقرأ مقالات من خط يدك.. بالتوفيق.
2015-08-11 15:31:33
47634
user
2 -
Assora
أنا لا أؤمن بما يسمى بالاسقاط النجمي حتى أني لا أملك الا فكرة
بسيطة عنه وهذه الفكرة هي ما جعلتني أستنكر هذه الحآلة..كيف لجسد أن يتنقل اينما يريد وهو نآئم؟! وما كتبته أخي محمد غريب حقا!لا أعلم ما المراد وما الفآئدة أيضا من هذه الحالة.
لماذا يحاول الكثير خوض هذه التجربة؟
أتمنى ممن يملك معلومات جيدة عن الاسقاط النجمي والسبب الذي جعل العالم يتهاتفون عليه ألا يبخل علي ولو بالقليل.
شكرا لك أخي محمد وبانتظار الجزء القادم

تحيآتي للجميع
~£~
2015-08-11 15:09:18
47623
user
1 -
فاطمة الزهراء
انا لا اعرف قصة القط
move
1