الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

مواقف مع الجن

بقلم : moon - الكويت

مواقف مع الجن
سماع أصوات ورؤية أشخاص في بداية النوم أو بعد الإستيقاظ ..

أعتدت أن يحدث معي الجاثوم .. سماع أصوات ورؤية أشخاص في بداية النوم أو بعد الإستيقاظ .. وهذا يحدث معي منذ أربع سنوات .

قبل سنتين كنت أهرب لأنام في غرفة أمي ، وهي تسهر جانبي حتى صلاة الفجر ، لأنني أعاني من الجاثوم ، وكنت أظن أن الخلل بغرفتي وكان أبي خارج البلد ، تمددت على السرير وكانت الغرفه مضاءة والباب مفتوح قليلا ، شعرت أن جسدي أصبح ثقيلاً جداً ، وسمعت صوت رياح قوية ، لكنني كنت قد حفظت هذا السيناريو ، وهذه المره تجدد فقد سمعت صوت كعب امرأة واضح جداً ، فقد عرفت من الصوت أن هذا الكائن الذي يلبس كعب موجود خارج الغرفه ، دفع الباب وسمعت صريره ، كان يمشي بناحيتي لكني لم افتح عيني ، وشعرت بيد تلمس اقدامي وتقوم بحركات غريبه بها ، ولا يذهب ويبتعد عني إلا عندما احرك جسمي ، لأنني عندما كنت اقرأ القرآن يردد ورائي الأيات ويحرف فيها كلمات كثيره ويضحك ، وعندما ذهب عني كانت الصاعقه ، وجدت باب المغرفه مفتوح باكمله ولم يكن نصفه كما تركته ، وعندها أدركت انه لم يكن جاثوم .

تكرر الأمر بنفس الاحداث اربع ليالي ، وكنت لا افتح عيني ابداً أثناء حدوثه ، في المره الرابعة فتحت عيني عندما اقترب مني صوت الكعب ، شككت انها قد تكون اختي تمازحني لأن ملمس اليد كانت بشريه! ، فتحت نصف جفني ورأيت ارجل هذا الكائن كانت ارجل حصان !!!! ، وصوت الكعب كان صوت حوافر رجله ، وكان النصف الاعلى من رجله مغطى برداء ابيض ، لم أمتلتك الشجاعة الكافية لأرى النصف العلوي منه ، قرأت ايات الكرسي حوالي عشر مرات حتى ابتعد عني ، وكانت هذه المرة الاخيرة التي اسمع فيها صوت كعب في فتره الجاثوم .

وقبل يومين كنت نائمه وباب غرفتي مغلق ، كانت الغرفة مظلمة ، أستيقظت على صوت امرأة كانت تشتمني وتقول بأنها ستقتلني ، بصراحة انا لم افهم لغتها لكن هذا ما ترجمه عقلي ، وكانت تفتح أدراج المطبخ وتبحث بين الملاعق والأشواك عن سكينة ! ، انا في فراشي فكيف سمعت صوت دروج المطبخ ؟ (سبحان من اعطى الجن هذه القدرات ) ، فتحت عيني ورأيتها بجانب سريري ، لا أعرف كيف رأيتها بالظلام ، جسمها عادي وكانت تلبس الاسود ، بشرتها زرقاء وكان لا يغطي رأسها العاري من الشعر سوى بضع الشعيرات القليله ، وجهها كان مرعب جداً ، أطراف فمها مشقوقه لأذنيها ، وكان فمها معوجاً ، فقد أنقضنت علي بسرعه شديدة وبحركه سريعه عضت كتفي الايسر ، وشعرت بثقل جسمها فوقي فقد كان حقيقه وليس جاثوم وبعدها أختفت ، المني مكان العضه ووجدت كدمه بنفسجية اللون اختفت بعد دقائق.

قبل شهرين ، قبل الإمتحانات النهائية بأسبوع كنت أستيقظ عند صلاة العشاء وادرس حتى الفجر ،
وقتها اخترت مادة الكيمياء لادرسها ، أنتهيت الساعة السادسة صباحاً ، وضعت الكتاب بالخزانة ، نمت وكنت أنام وحدي في الغرفة ، استيقظت بعد ان اغمضت عيني بدقائق ورأيت اختي ذات الخمس اعوام بجانب النافذه ، وكانت الغرفه مضاءه من الشمس ، وكانت تمسك كتابي الكيمياء وتغطي به وجهها ، والحمدالله أنني لم اطلب منها ان تعيد الكتاب ، كانت تضحك بصوت عالي وبدون سبب باستمرار ، بسبب التعب وضغط الامتحانات علي انذاك غضبت بشدة !! ، وصرخت عليها لكي تخرج من الغرفه وكان الباب مغلق ، ركضت اختي بسرعه ومازالت تغطي وجهها بالكتاب ، ودخلت داخل الخزانة ، نزلت من السريري وكنت سأقتلها ، فتحت الخزانه ولم أجدها بحثت لمدة خمس دقائق وحتى أنني بحثت بالحمام الذي يوجد داخل الغرفه ولم اجدها ، ذهبت لغرفتها ووجدتها نائمة ، وبعد هذه الحادثه أصبحت انام بغرفة امي .

تاريخ النشر : 2015-08-21

انشر قصصك معنا
فرح - الأردن
براءة روح - أرض الله الواسعة
ابنة ادم
امرأة من هذا الزمان - سوريا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (38)
2015-11-26 07:38:52
62193
38 -
منيرة . قطر
حصني نفسج وصلي الصلاه في الوقت واستغفري وايد
وادعي وايد
قال صلى الله عليه وسلم : (( داوو مرضاكم بالصدقة)).
تصدقي وايد وصلي على النبي وقولي لا حول ولا قوة الا بالله
وقولي حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات
وسبحي الله
لاتنسينا من الدعاء ان الله يشفينا ويهدينا ويثبتنا
2015-08-28 06:53:49
49871
37 -
امل
قبل يومين كنت نايمه في الصاله وجاني الجاثوم وكان في راسي سورة الفاتحة قرأتها ثلاث مرات ولم يتأثر بعدها صرت أقوله كيف لك ان تكذب بالدِّين وأكررها بدون فائده حتى صار يقلب جسمي يمنة ويسره وبدأت اقرأ سورة الإخلاص فاختفى .
2015-08-27 05:49:18
49707
36 -
Btoo
القصة هذي سارت برنامج تواصل جديد هههههههه
صح؟؟
2015-08-27 05:49:18
49706
35 -
Btoo
انا بعد حلمت في انميات كثيير بس مو من ضمنهم كونان وواحد منهم كنت جالسة اتكلم ياباني بطلاقة ، كيف انا ما اعرف ياباني
2015-08-26 12:54:13
49633
34 -
الكونانيههههـ❤
المنسي في الربع الخالي

شكرا للمعلومة ^_^

بس نفسي اعرف كيف

نطقت الباراساكجي

اعتقد كتبته غلط ~_~
2015-08-26 12:33:53
49612
33 -
الكونانيههههـ
نعم انا من السعوديه ومههوسه بشي اسمه كونان >> صرت احلم فيه

لا عادي ^_^
تحياتي
2015-08-26 12:33:53
49611
32 -
المنسي في الربع الخالي
لا داعي للخوف فهذه تخيلات بصرية وسمعية وحسية ترافق شلل النوم(الجاثوم) المعروف علميا بأسم (Sleep Paralysis)
والهلوسات الحسية من أعراض شلل النوم وهي نوعين :
1- بعد الاسيقاظ من النوم بفترة وجيزة ويسمى [hypnopompic paralysis]
2- قبل وقت قصير من النوم ويسمى (hypnagogic paralysis)

وهذه التخيلات وثيقة الصلة بالشلل الذي يحدث كجزء طبيعي من وضعية النوم REM (حركة العين السريعة)، والذي يعرف باسم REM atonia. يحدث شلل النوم عندما يستيقظ المخ من نوم ال-REM، ولكن الشلل الجسدي ما يزال قائما. فتصبح المخيلة خصبة جدا بين الوعي واللاوعي ويمكن قدحها بأقل المؤثرات فنسمة تترجم الى اعصار ويتكفل الدماغ بصياغة قصة "مقنعة" تتفق مع معتقدات وافكار الشخص. وكما يقول المثل "من يخاف من الجني يطلع له"

هذا التفسير العلمي لايخالف امكانية حدوث ظواهر ما وراء الطبيعة ولايزال علم الباراسايكولوجي يبحث في هذا المجال الجديد من العلم والمحاط بالسرية نظرا لخطورته واهميته من الناحية الامنية والعسكرية للدول العظمى أمريكا وروسيا واليابان والتي قطعت فيه شوطا بعيدا.
2015-08-26 07:37:06
49578
31 -
فيصل
ما تحتاج للتعليق لانه الجن او الاسرار التي هي من العالم الاخر هي حقيقيه وليست اكاذيب وليست ايضا من محط الاوهام والخيال
2015-08-26 07:36:01
49551
30 -
بتوو
الكونانيههههه
عرفت خمس هآت بس اول ما كنت لابسة النظارة احوليت عشان اعد الهاءات/الهآت اختاري وحدة انا اخترت الاولى
2015-08-26 07:36:01
49549
29 -
بتوو
الكونانيييييه❤️
انتي من السعودية ؟
انتي اوتاكو لانمي كونان؟
الاسئلة مجرد فضوول مو عنصرية او اي شي لكن ما ادري ليش الادارة حذفت انا كمان مهووسة بكونان ومن السعودية كمان
2015-08-25 07:50:21
49457
28 -
شوق
ب الضبط نفس الذي يحدث معي لكن أكثرمن الذي يحدث معك .تحياتي
2015-08-24 19:10:39
49410
27 -
أمجد
يسأل البعض: هل من الممكن أن يسمع الشيطان بعض الآيات ويحرفها وهو يضحك؟ وهل القرآن إذن لا يؤثر عليهم؟
الإجابة: قراءة القرآن على الشياطين تؤثر عليهم وتؤلمهم، لكن منهم عتاة ومردة يتظاهرون في البداية بعدم التأثر ليبثوا اليأس في قلب من يقرأ عليهم، لكنه إذا استمر في القراءة فيسغلبهم بإذن الله.
أذكر هنا قصة وقولا:
القصة (كما سمعتها): أن شيخا ذهب للمبيت في بيت مسكون هجره أصحابه ليقرأ عليه، وعند النوم رأى الباب يفتح، فأخذ بقراءة القرآن، وكان كلما قرأ آية رددها الشيطان وراءه، فلم ييأس واستمر بالقراءة حتى سكت الشيطان ولم يعد يردد.
أما القول: فهو أن الشيخ خالد الحبشي الراقي السعودي المعروف قال أنه قد يحصل من الجني تظاهر بعدم الألم ليكف الراقي عن القراءة وييأس، وأن من الشياطين من يحفظ سورة البقرة!
نستطيع تشبيه هذا بما يحصل للطالب البليد عندما يتناول عقابا من مدرسه ويضحك، لم يضحك لأنه لم يتأثر بل ليغيظ أستاذه ويتظاهر بالقوة، ولو زاد الأستاذ في الضرب لانتهى تحمل الطالب وكف عن الضحك وظهر تألمه للكل.
هذا، والله أعلم.
2015-08-24 08:39:55
49349
26 -
هنا احمد ابراهيم ( مصرية )
اعوذ بالله انا لو مكانك كان ممكن اموت من الرعب !!
2015-08-24 08:38:29
49335
25 -
فراوله
الجاثوم هو ملازم للأذى الروحي اخرجي من اليوتيوب الان رقيه سمعيه للمس وأسمائها بسماعات الأذن وشوفي ماهي الأعراض التي تنتابك
وخصوصا موضوعه عضت الجاثوم ووجدتي المكان ازرق الله العالم ربما يكون مس ولكن حبيبيتي العلاج اسهل مما تظنين حاولي قراءة البقره كامله مرتين بالأسبوع وسماع الرقى وتشغيل المسجل بغرفتك على سورة البقره دائماً ورش ماء مقري بالغرفة وسائر البيت ان شاء الله أمورك طيبه
مع الابتعاد عن الأغاني وإزالة صور الأرواح التي بالبيت وعدم كثرة النظر في المرايا
2015-08-24 06:59:57
49327
24 -
دارس
ايما كان ثقي وتذكري بانك الاقوى
ليس لهم عليك سلطان
2015-08-23 08:32:35
49246
23 -
الكونانيهههههـ❤
الهاء علئ حسب مافي عدد معين Btoo
*_^
2015-08-23 08:12:40
49236
22 -
خالد
ممكن تكون اشياء مو حقيقه بسبب الامتحانات او الضغوطات التي تواجهينهالان الجن ما بظهر على حقيقته على كل حال اقراي اذكار الصباح و المساء و ايه الكرسي و خواتيم سوره البقره و لا تفكري بهيك امور و لا تعطيها اكبر من حجمها و لو اقتضى الامر راجعي طبيب مع فائق الاحترام
2015-08-22 20:12:28
49214
21 -
حنين
بالفعل كيف استحملتي كل هذا!!
الله يحميك يا اختي و افعلي ما قالة لك اخواني في الاسفل و باذن الله سوف تجدي الفرق قريبا
اللهم اعوذ بك من همزات الشياطين و اعوذ بك رب ان بحضرون
2015-08-22 18:28:14
49200
20 -
Btoo
الكونانيهههههههههههههه❤️
ماأدري كم هااء حطيت
2015-08-22 16:54:29
49175
19 -
بحر
عندما وصلت عند سماعك لصوت كعب قلت في نفسي هذا ليس صوت كعب بل حوافر
وعند اكمالي للقصة تبين لي ان ماقلته صحيح
وازيد على كلامك سبحان الله العظيم للجن قدرات غريبة منها السيطره على العقل
او الجسد وهنا نقصد الشياطين لان الجن المسلم لا يؤذي ولا تشعر بوجوده ولكن الشيطان
تلك القوى الشريره نشعر بوجودها مثل قد تدخل غرفه في المنزل وتشعر بضيق وحزن وغضب
لا تعلم ما سببه ولكن قراءة القران تحرقهم وتزعجهم كثيرا اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
2015-08-22 08:04:34
49117
18 -
فاطمة
الله يساعدك يا اختي انا قرات القصه اغشى علي من الخوف انتي كيف احتملت كل هذا الله يساعدك
2015-08-22 08:04:34
49104
17 -
محمد الشريف العلاوي
تحياتي لك،انستي،يبدو ان عمار بيتكم غير راضين عنك فلماذا يحاولون ايذائك واخافتك بكل هذا الشكل المرعب؟ ربما فعلت شيئا ما عن غير قصد اثار غضبهم اتجاهك،نصيحتي لك اقرائي القران بستمرار،ولا تفكري فيهم وانتبهي لدراستك،
2015-08-22 08:03:00
49099
16 -
الكونانيهههههـ❤
Btoo زييي بالضبط لما جاني ماحسيت اني مكتومه
حسيت بس اني ما اقدر احرك جسمي بس
خفت وقتها*-* ولما قريت عنه جاني نفس الي قلتيه
قلت الحمدلله >_< لاني وقتها كنت اسمع عن الجاثوم
وانه ممكن تموتي لو تقاومي < بس سمعت
بس ماكنت اعرفه وقتها وبعد ما سمعت والقصص الي
عنه جاني والله خفت
المشكله احاول انادي ما اقدر بعدين احاول افتح فمي
بعدين انفتح
2015-08-21 19:12:32
49077
15 -
آمور سيرياك
أختي التجربة التي مررتي بها غنية جدا وربما ستمرين بالمستقبل بتجارب أكثر غنى برأيي الشخصي المتواضع إذا عملتي من قصتك فيلم ستربحين المليارات مثلما يحدث مع الذين يحولون تجاربهم إلى أفلام أو روايات مع مسحة من الخيال الجميل الواسع ويحصدون ميزانيات دول كاملة
2015-08-21 16:49:18
49065
14 -
سيف..
اغلب ماحصل لك بين اليقضه والنوم اذا هو جاثوم واستمر معك ..
اختي اذا كان هناك صور او مجلات مصوره او رسومات في غرفتك ابعديها ودعي سيدي القران مشتغل في الغرفه حتى وقت نومك واشربي ماء زمزم (( عن تجربه -_- )) .. ربما يذهب الجاثوم ..
2015-08-21 15:01:35
49053
13 -
Btoo
اقري سورة البقرة ولو تأثرتي او حسيتي بنعاس او قشعريرة او اي شي معناه ان فيك شي (عين او سحر او حسد او نفس او جن)( روحي لشيخ) لكن لا تقريها في وقت تكوني فيه بردانه او نعسانة وتوسوسي وتخافي وانتي ما فيك شي اوكي وكمان ،،
اعتقد ان السبب من غرفتك روحي لشيخ يعطيك موية زمزم مقري عليها وحطيها في بخاخ ورشي غرفتك وشغلي في الغرفة سورة البقرة وسورة الصافات لأن سورة الصافات تحرق الجن و اهتمي بالتحصين والاذكار كل صباح ومساء وبإذن الله ما راح يصيبك شي ،،
وبالنسبة للجاثوم جلست فترة قبل يمكن سنة او اقل يوميًا جاثوم لمدة شهر او اكثر يمكن على اني مهتمة بالتحصين واذكار الصباح والمساء والنوم لكن انا كنت احس جسمي مثبت ومو قادرة اتحرك او اتكلم او اصرخ لكن مو حاسه بشخص او نفسي مكتوم ولما اطالع اشوف الغرفة عادي بس جسمي ولساني مثبتين ،،
ولما قريت عن ذا الموضوع لقيت ان الجاثوم ممكن اذا كان نفس حالتي يكون ظاهرة طبيعية للناس اللي نومهم ثقيل ويمشوا وهم نايمين بحيث ان:يكون الجسم نايم والعقل صاحي لكن العقل يخدر الجسم عشان ما يمشي الشخص وهو نايم لأن ممكن يقوم بشيء خطر زي انه يقتل احد او ينتحر فرحمة من ربي ان العقل يثبت الجسم،،
وعذرًا عالإطالة وادري ان مخك علق في الشرح اللي في الاخير ،تقبلي تحياتي من السعودية للكويت الحبيبة (كأني مقدمة برنامج مسابقات جاني اتصال من الكويت
2015-08-21 15:01:35
49052
12 -
مرام
ولكن لحظة هل يستطيع الجن أن يردد الآيات ويحرفها ومن ثم يضحك؟؟! O_o كنت أعتقد أن القرآن يبعد الجن ويخيفه !!
2015-08-21 15:01:35
49051
11 -
مروه
مرررعب جدااكثر قصه مرعبه قرأتها هنا في الموقع كيف احتملتي كل هذا !!!
2016-03-04 14:11:17
49044
10 -
2015-08-21 14:03:44
49042
9 -
دموع الورد
استمعي إلى الرقية الشرعية واكثري من قراءة القرآن و الاستغفار
و الأذكار رشي ماء مقرؤ عليه في البيت .
2015-08-21 14:03:44
49032
8 -
اللة الملك الحق المبين
المفروض انك قمتى و رحبتى بها و قلتيلها يا هلا ياهلا واعطيتيها الشلى و القهوى هههههههههه عزيتى كونى دائما على وضؤ و شغلى سورة البقرة باستمرار لان الداكر لللة يبتعد عنة الجن مسيرة يوم وفى الختام اشكر استاد اياد على هده الموقع الدى اصبح لى خير جليس
2015-08-21 14:03:44
49031
7 -
نجلاء
انا اعتقد ان هذه القصص ليست حقيقية وانها من وحي الخيال لان هذه الاشياء تظهر ونحن نشعر وكاننا في احلام اليقظه وان لمسك شئ او اذاكي لن تختفي بهذه السهوله
2015-08-21 12:19:49
49021
6 -
طي الكتمان
هناك فقره جعلتني اعيد التفكير بقصتك
قلتي الجنيه حولت البحث عن السكين لقتلك لكن معلومه قد لا تعرفينها من المستحيل للجن ان يمسك سكين لانه يخافه اشد الخوف
يبدو انه حلم او انه جن ضعيف يخدعكي بذالك لتخافي منه لان الخوف مصدره الاول لتملك الانسان
2015-08-21 12:19:49
49020
5 -
seema
مواقف غريبه ومرعبه حقا
اعانك الله اختي كيف بإمكانك تحمل كل هذا؟؟
برأيي يجب ان تذهبي للراقي وان تنامي وضوء الغرفه مفتوح والراديو على سوره البقره كما يجب تحصين نفسك قبل النوم عل ذلم ينفع مع هذه الكائنات!!
2015-08-21 12:19:49
49018
4 -
ملاك
عادي هده شغلات طبيعيه جيب شيخ يقراا ع البيت وعليكم
2015-08-21 12:19:49
49017
3 -
♥سالي♥
قصة مرعبة جدا أسأل الله أن يحميك ويبعد عنك كل شر..يارب
2015-08-21 12:19:49
49016
2 -
الجزائري
قصة مرعبة حقا تحصن بالقران قدر ما استطعت!
2015-08-21 12:19:49
49013
1 -
عاشقة الرعب
قصة رائعة انت تقوين بتحصين النفس والصلاة
move
1
close