الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : غرائب العشق والغرام

سوزان تميم بين سندان الشهرة ومطرقة الرجال

بقلم : بنت بحري - جمهورية مصر العربية

سوزان تميم بين سندان الشهرة ومطرقة الرجال
الجمال والشهرة ليسا دائما نعمة .. احيانا يكونان نقمة

هل تسألت يوما عزيزي القارئ عن هؤلاء الزعماء والقادة ورجال السلطة بشكل عام الذين يطلون علينا بوجوههم المكفهرة من خلال شاشات التلفاز وكأنهم تناولوا رطلا من النشا ليصبحوا أكثر جفافا من عيدان الحطب اليابسة، هل يستطيع هؤلاء العابسون كبح جماح شهواتهم والسيطرة عليها وترويضها وجعلها خلفهم لا أمامهم ، تحتهم لا فوق هامتهم؟ أم أنهم عبيد أذلاء يأتمرون بأمرها و يستجيبون خانعون لرغباتها؟ .

في الغرب الحديث عن أهل السلطة وعشيقاتهم أمر مباح ، والأمثلة على ذلك عديدة لا حصر لها، من منا لم يسمع عن هتلر وايفا براون ، والدوتشى وكلارا، و كلينتون ومونيكا؟ حتى أن الأخير تعرض لاستجواب رسمي بمجلس الشيوخ لمناقشة علاقته الجنسية بسكرتيرته الحسناء وفستانها!.

سوزان تميم بين سندان الشهرة ومطرقة الرجال
على مر الاجيال كانت هناك العديد من الفضائح الفنية عن ارتباط فنانات جميلات بشخصيت سياسية او عسكرية رفيعة

أما في عالمنا العربي فالزعيم ورجل السلطة رجل فولاذي ، لا يرمش له جفن ولا يخفق له قلب ولا تهتز مشاعره ولو تجسدت افروديت أمامه! وكيف لا وهو الزعيم الذي لا يخضع لامرأة مهما بلغت سطوة جمالها وإغرائها، قد يلين أبو الهول نفسه بينما الزعيم لا وألف لا! .. أنه الزعيم ( تصفيق حاد من الجماهير الغفيرة) .

قديمة هي العلاقة بين أهل السلطة وأهل الفن ، قديمة بقدم التاريخ الإنساني نفسه، فأينما وجدت السلطة وجدت حاجة رجالها للترفيه والتنفيس عن رغباتهم المكبوتة بحكم وظائفهم، تتجدد هذه العلاقة كما يتجدد الصباح والمساء ، فكلا الجانبان بحاجة للآخر ، رجل السياسة يريد من يخفف عنه قلقه ويهدئ ضميره إذا فرض واستيقظ يوما خجلا مما يفعله ، وأهل الفن بحاجة لمن ييسر ويسهل لهم أمورهم ويساندهم ويشملهم بحمايته للوصول إلى أعلى درجات سلم الشهرة.

على الرغم من التعتيم الإعلامي على مثل تلك العلاقات المشبوهة إلا أن بعضها يخرج للنور خاصة بعد رحيل أبطالها، مثل تلك الزيجة بين المشير ( عبد الحكيم عامر) وفنانة الأغراء( برلنتي عبد الحميد) والتي عارضها ( عبد الناصر) فاضطرا للزواج عرفيا.

وعلاقات الملك فاروق العديدة بأهل الفن ، كعلاقته بحكمت فهمي وسامية جمال وكامليا.

قصتنا اليوم خير دليل على تلك العلاقة الأبدية التي تربط أهل السلطة بأهل الفن والتي غالبا ما تقود لنهاية تراجيدية مأساوية .

إنها قصة سوزان تميم مع الشهرة والرجال.

سوزان تميم بين سندان الشهرة ومطرقة الرجال
عبد الستار تميم ... والد سوزان

ولدت تميم في عام ١٩٧٧م بحي شعبي فقير ببيروت، نشأت في أسرة مفككة مع والدها (عبد الستار تميم) الذي كان يفتعل المشاكل مع والدتها لأتفه الأسباب حتى انفصلا و منعها حتى من رؤية والدتها فترعرعت في بيت جدتها محرومة غصبا وقهرا من أمها .

ورغم ذلك فقد كانت سوزان طالبة مجتهدة ،التحقت بكلية الصيدلة ، وهناك قابلت (على مزنر) وقررت الزواج منه و أمام رفض والدها لهذه الزيجة هربت من منزلها وهى بعمر الثامنة عشر، إلا إن الرياح تأتى بما لا تشتهى السفن، فعلى الرغم من تضحيتها بأهلها من أجل هذا الرجل إلا أن الخلافات دبت بينما ،البعض يقول بسبب خيانته لها مع اعز صديقاتها والبعض الآخر يرجع الخلاف لطمعه فيها خاصة بعد أن فازت بالجائزة الذهبية ببرنامج ( استديو الفن).

هربت من زوجها الأول إلى فرنسا لتعمل في أحد الملاهي الليلة التي يملكها منظم الحفلات اللبناني ( عادل معتوق) ، ولكن ظل زوجها الأول يطاردها ، ولم يجد معتوق بدا من شراء حريتها بعد أن هام بها عشقا وفى المقابل لم يجد على مزنر غضاضة في أن يبيعها مقابل مليون و نصف المليون دولار.

ومن الإنصاف أن نذكر تصريحات الزوج الأول في الآونة الأخيرة كما جاءت على لسانه قائلا : ( توترت العلاقة بيني وبينها بعد أن فقدت تواضعها وكانت تقول لي : لن أزور أقرباءك لأنهم يدعونك فقط لأن زوجتك سوزان تميم).

سوزان تميم بين سندان الشهرة ومطرقة الرجال
مع زوجها الثاني عادل معتوق

وما هي إلا شهور قليلة على طلاقها إلا وأعلن معتوق أنها زوجته بموجب ورقة عرفية، والغريب أن تميم أنكرت زواجها الشرعي منه ولم تنكر علاقتها به! ، فساءت العلاقة بينما كثيرا وكالعادة سلكت سوزان طريق الفرار مرة أخرى وكأنها تقضى عمرها القصير مطاردة هاربة ، تتلقفها أيدي الرجال من يد لأخرى، هذه المرة اتجهت إلى مصر وسكنت في منزل قرب (حي المعادى)، لم يتركها معتوق وشأنها بل حول حياتها لجحيم ، منعها من الغناء بحكم محكمة، وأصدر ضدها حكم طاعة، و قدم بلاغ أتهمها فيه بالسرقة، فقد استولت قبل هربها على مبالغ نقدية كبيرة من البنوك بالتوكيل الرسمي العام الصادر لصالحها من زوجها.

ويبدوا أن تميم كانت تحب أن تمشى على نفس خطاها السابقة ، حتى ولو أثبتت التجربة و الأيام فشلها ، أحتمت من رجل برجل، وهربت من قبضة رجل لقبضة آخر، وكأنها تتخلص من قيود لتدمى معصمها بقيود أخرى، و تتحرر من سجان لتلقى بنفسها خلف قضبان سجان آخر!.

سوزان تميم بين سندان الشهرة ومطرقة الرجال
هشام طلعت مصطفى ..

كان هذا الرجل هو (هشام طلعت مصطفى) رجل السياسة والاقتصاد المعروف، تعرف عليها أثناء زيارتها لخالتها التي كانت تعمل لديه في فندق ( الفورسيزونز)، استضافها وخصص لها جناح كامل وكانت دائما ما ترافقه في سفراته خارج البلاد ، طلبها للزواج ولكنها كانت تتحجج بأنها ما زالت على ذمة معتوق، وفى سبيل تحقيق ذلك دفع أموال طائلة لهذا الأخير ليكف يده عنها.

وما أن انتهت مشاكلها مع زوجها الثاني إلا وبدأت مشاكلها مع هشام تطل برأسها بقوة، فقد كان يغار عليها بشدة ويطالبها بتنفيذ وعودها وعهودها معه بالزواج منه بعد أن تصبح بلا زوج، عين عليها العيون والجواسيس ليأتون له بحركاتها وأخبارها، وكعادته أصطحبها معه في إحدى رحلاته إلى لندن وهناك غافلته هو وطاقم الحراسة وهربت منه إلى أحد أقربائها هناك.

استشاط هشام غضبا على رجولته المجروحة وكبريائه المسكوب وأعتبرها ناكرة للجميل والمعروف الذي صنعه لها خاصا بعد أن استولت على أمواله قبل فرارها منه.

سوزان تميم بين سندان الشهرة ومطرقة الرجال
رياض العزاوي

رياض العزاوي بريطاني من أصول عراقية ، بطل العالم في لعبة ( الكك بوكسنيج)، تعرفت عليه تميم في متجر(هارودز) الشهير وقصت عليه معاناتها مع رجل السياسة المصري الذي يستغل نفوذه ليصل إليها، فعرض عليها أن تظل تحت حمايته ، وفى تلك الفترة بدأت معاناة سوزان الحقيقية ، فقد كانت تعيش في حالة رعب مستمرة بسبب تلك التهديدات التي تصلها من رجال هشام و أتباعه والتي تصل إلى حد التلويح بالقتل ، ولم يكتفي بذلك بل اتصل بها شخصيا وقال لها : (تزوجينى مقابل ٥٠ مليون دولار وٱلا حرضت عليك من يقتلك مقابل مليون واحد)، أخبرت محاميها بالمكالمة وبرحيلها عن لندن لأنها بلد غير آمن قد شهد العديد من جرائم الاغتيال وأنها ستذهب إلى دبي حرصا على حياتها، وطلبت منه تحرير وصيتها .

تزوجت من رياض العزاوي و نزل الخبر على هشام كالصاعقة ، كلف محسن السكري وهو ضابط أمن دولة سابق ويعمل لديه مديرا لأمن الفندق الذي يملكه بقتل تميم بطريقة تبدو وكأنها قضاء وقدر ، أي حادثة ليس بها شبهه جنائية كتلك التي دبرت للسندريلا ، لكن هروب سوزان إلى دبي أفشل كل تلك المخططات.

تطلب الأمر وضع خطة بديلة ، بتدبير من رجل السياسة المحنك وتنفيذ ضابط أمن الدولة السابق نظير مبلغ 2 مليون دولار ( يا بلاش) .

سوزان تميم بين سندان الشهرة ومطرقة الرجال
برج الرمال دبي .. المحطة الاخيرة في حياة سوزان

تتبع السكري تميم إلى دبي وحجز غرفة له بأحد الفنادق القريبة لسكنها قبل الحادث بأيام، أرسل إليها رسالة أوهمها فيها أنه مندوب للشركة العقارية التي ابتاعت منها شقتها ببرج "الرمال" بمارينا ، وأنه سيأتي إليها ليسلمها رسالة شكر من الشركة وقد صدقته خاصة أنه أستطاع إرسال تلك الرسالة من كمبيوتر الشركة ذاته.

و في صباح يوم ٢٠٠٨/٧/٢٨ تحديدا في الثامنة والنصف صباحا وهو الوقت الذي حددته تميم للسكري أتى هذا الأخير و أبرز شهادة محاطة بإطار عليها شعار الشركة، رأتها تميم من خلال عدسة الباب، فأطمأنت له وفتحت الباب، وما أن أصبحا هما الاثنان وجها لوجه حتى داهمها السكري بسكين كالذي يستخدمه رجال القوات الخاصة ، ذبحها قاطعا الأوعية الدموية الرئيسية بالرقبة لتلقى حتفها على الفور.

وعندما تأكد السكري من إتمام مهمته بنجاح قام بخلع الملابس التي كان يرتديها فوق ملابسه وألقاها داخل حاوية بالبناية وقد عثرت عليها شرطة دبي بعد ذلك، توجه بعدها للمطار ليغادر البلاد بعد ساعة ونصف على الحادث.

رن الهاتف في شقة تميم ولكن ما من مجيب فالقتيلة كانت ملقاة على باب الشقة مضرجة بدمائها بعد أن تم نحرها.

سوزان تميم بين سندان الشهرة ومطرقة الرجال
انتهت حياتها مذبوحة .. وعذرا لعدم نشر صور الجثة لبشاعتها واحتراما لذكرى الفنانة الراحلة

كان المتصل أحد أقاربها أتى من لبنان خصيصا ليطمأن عليها وعندما لم تجيب ساوره القلق عليها فاتجه إليها ليراها على هذا الوضع وبجوارها الشهادة التي كانت مفتاح الجاني للدخول.

عثرت الشرطة على ورقتين ،كتب على الأولى ( الزواج أو القتل)، وكانت الثانية بخط يدها أوصت فيها أن تؤل كافة أملاكها لأمها وأخيها لتحرم أبيها الذي عانت منه الأمرين وكان سببا رئيسيا لما آلت إليه حياتها.

ومنذ اللحظة الأولى لتحريات الشرطة بدأت خيوط الاتهام تلتف حول عنق السكري، فقد صورته كاميرات المراقبة بالبرج، وعثرت على ملابسه و بصمته الوراثية ، فضلا عن بطاقة الائتمان التي اشترى بها سلاح الجريمة، وتم إبلاغ السلطات المصرية التي ألقت القبض عليه بينما كان في أحد حمامات السباحة، وكعادة المجرمون فقد أنكر التهمة المنسوبة إليه حتى تمت مواجهته بالأشرطة المصورة من البرج و سجل المكالمات بينه وبين هشام ، اعترف أنه قتلها بتحريض من هشام مقابل مبلغ مالي كبير ، عثرت عليه الشرطة داخل بوتجاز – طباخ - شقته (ادفع نصف عمري وأعرف أشمعنا البوتاجاز).

سوزان تميم بين سندان الشهرة ومطرقة الرجال
الجنازة في لبنان ..

في هذه الأثناء تسرب الخبر للجميع الذين كانوا على يقين أن الرجل الثالث في الحزب الحاكم بأمان ولن يخضع أبدا للتحقيق تحت أي ظرف بحكم علاقاته الوثيقة مع رموز النظام الحاكم، ولكن ما حدث كان عكس توقعات الجميع، رفعت الحصانة البرلمانية عنه فقد كان أحد أعضاء مجلس الشورى و أحيل للتحقيق وتمت مواجهته بالسكري.

حدثت مفاجأة من العيار الثقيل أثناء نظر القضية فجرتها محامية السندريلا ، كانت شرطة لندن قد عثرت على بصمة مجهولة الهوية داخل شقة نادية يسرى صديقة سعاد والتي لقيت حتفها فيها والتي ظلت مجهولة حتى تم مطابقتها ببصمات السكري وقد تطابقا ، أي أن قاتل سعاد هو نفسه قاتل سوزان و كان أسمه داخل التنظيم السري ( رأفت بدران) وقد تمتع هذا الرجل بقوة بدنية هائلة وذكاء في العقل ٱلا انه لم يحسن استخدامهما إلا في الأعمال الإجرامية، ولكنني أتعجب لماذا لم تتم محاكمته بتهمة قتل السندريلا بعد أن تطابقت البصمات؟! .

سوزان تميم بين سندان الشهرة ومطرقة الرجال
محسن السكري .. المتهم بقتل سوزان

أثناء التحقيقات أنكر هشام مصطفى علاقته بالجريمة وأكد أن التهمة ملفقة للنيل من سمعته إلا أن جهات التحقيق واجهته بالتسجيلات التي كانت بحوزة السكري للاتصالات الهاتفية بينه وبين رجل السياسة والتي كان يبلغه فيها بأماكن تواجد سوزان وزوجها رياض وكان من ضمن تلك التسجيلات محادثة يقترح فيها السكري على هشام وضع مخدرات داخل شقة تميم وإبلاغ الشرطة عن مكانها بدلا من قتلها ، إلا أن هشام رفض الأمر وصمم على قتل من كان يحجز لها قاعة سينما كاملة من شدة غيرته عليها!.

وقف رجل السياسة خلف القضبان بعد أن كان يقف خلف الميكروفونات، صورته الكاميرات بملابس السجن بعد أن كانت تصوره بأحدث البدل من الماركات العالمية، كان الإحساس السائد في هذا الوقت في المجتمع المصري أنه سيفلت بجريمته ولن يعاقب وللمرة الثانية يأتي الحكم عكس ما توقعه الجميع، حكم بالإعدام على رجل السلطة وعلى ضابط امن الدولة السابق، ويعد هذا أقصى عقوبة في القانون المصري يمكن أن ينالها قاتل ومعرض.

سوزان تميم بين سندان الشهرة ومطرقة الرجال
هشام طلعت وراء القضبان ..

البعض كان يعتقد ببراءة هشام وعلى اصطناع الأدلة وحجتهم في ذلك أنه من المستحيل على ضابط أمن شرطة سابق أن يقع في كل تلك الأخطاء القاتلة وأن يكون بتلك السذاجة ليظهر وجهه لكاميرات المراقبة ويلقي بملابسه داخل البناية نفسها بدلا من إلقائها في مكان بعيد عن موقع الجريمة و أن يبتاع السكينة وملابس الجريمة ببطاقته الائتمانية، ويؤكد هؤلاء أن السكري مدفوع للزج بهشام من طرف ثالث.

عموما طعن المتهمان على الحكم وأعيدت محاكمتهما وصدر حكم على هشام بالسجن 15عاما،وعلي السكري 25عاما.
وفي السجن أصيب الأول بمرض نادر و خطير وهو المرض الذي حير الأطباء على مر العصور والمعروف بالنشوائي وخطورة هذا المرض تكمن في أنه يضرب كل الأعضاء الحيوية بالجسم و هو عبارة عن ترسب نوع معين من البروتين الذي يفرضه الجسم بصورة مفرطة ، حتى أنه تسبب بإصابة هشام بسكتة قلبية كادت تؤدي بحياته وكأن عدالة السماء لها رأي آخر.

أغرب ما حدث أثناء المحاكمة كان سماع القضاة لأقوال القتيلة نفسها ، نعم ولأول مرة في ساحات المحاكم يكون للمغدورة الكلمة العليا في قضيتها، حتما تسأل الآن عزيزي القارئ كيف حدث ذلك؟.

سؤال محرج عن طفولتها .. تقول : "لم اعش طفولتي" ..

حدث حينما قدم محاميها أسطوانة مسجل عليها محادثة هاتفية بينها وبين رجل السلطة يخيرها فيها بين الزواج أو الموت وأسطوانة أخرى تخاطب فيها والدها تخبره فيها أنها تعيش في رعب بسبب نفوذ الرجل الذي ينالها في أي بقعة ترتحل إليها وأنها معرضة للذبح على يد أتباعه في أي وقت.

كانت تميم تحلم بالأضواء البراقة و الشهرة لكنها لم تتخيل يوما أن شهرتها ستأتيها على يد عزرائيل.

ملحوظة:هشام طلعت مصطفى لا يمثل إلا نفسه وأمثاله كثر في جميع بلادنا العربية حيث يتخفي رجل الدولة وراء منصبه وماله... لذلك أتمنى من الجميع الالتزام بأدب الحوار حتى يبقى كابوس واحة للمحبة والاحترام.

تاريخ النشر 01 / 09 /2015

send
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (131)
2020-08-23 08:15:50
369603
131 -
رأى من جهه اخرى
بعدا عن العاطفة .. الا هناك بعض أخطاء ارتكبتها المغفورة باذن الله..
حيث ان من خلال القصة يتضح للقارئ بان المقتولة كانت تعامل اصحاب الملاين كالبقرة الحلوبة وتأخذ مصلحتها ثم تختفي. مع للأسف هناك المثير في الوسط الفني من المغويات ومستدرجات رجال السلطة . أسأل الله أن يغفر لها
2020-05-29 14:14:45
354751
130 -
Rola
اولاً يوزان لم تعش في حي شعبي فقير بل كانت تسكن في منطقة معروفة ( الزيدانية ) و هي جارتنا و صديقة امي منذ الطفولة و اهلها اغنياء ليسوا فقراء و خال امي هو الذي شجعها على الغناء فثد كان يعزف لها على العود و تغني منذ صغرها و انا منذ صغري كانت تطلس على البركة الوجودة في حديقة منزل جدتها و تغني لي ( ساكن قلبي ) رحمة الله عليها و تحية لأخوها طارق العزيز
2020-05-16 01:43:11
352159
129 -
؟؟؟؟؟
تستاهل ماحدث لها كل شخص يكون سبب كبير فى رسم حياته
سعاد حسنى وهى وامثالهم كثيرون رموا العفة والادب لم يتزجوا رجال محترمه بل بحثوا عن الشهرة والعهر والفجور مع اشباة رجال
يستاهلون ماحدث لهم
2020-05-10 04:32:06
350948
128 -
عمار
الحقيقة انها هي من اودت بحياتها من خلال تعاملها مع رجل خطير مثل طلعت والقانون لا يحمي المغفلين
2020-03-30 17:26:12
343866
127 -
القلب الحزين
إن أكثر البلدان ظلماً هي البلدان العربية.
2019-04-01 23:43:59
293703
126 -
سما
حياتها كلها مآسي وأظن أن أول رجل ظلمها وسبب لها كل هذه المعاناه هوه والدها نفسه فمنذ هروبها من والدها أصبحت تهرب من كل رجل يعترض طريقها وترى فيه صورة والدها لا عجب فيما حدث معها رحمها الله لو وجدت بيتا دافئا وأسره سعيده لما حصل معها ما حصل رحمها الله
2019-01-30 22:06:53
283164
125 -
Grass
يارب احفظ مصر
2019-01-03 13:15:07
278257
124 -
د/ سارة
هههه وجوههم المكفهرة كانهم تناولوا رطل من النشا ههههههبالنسبة لسوزان الله يرحمها هي ضحية جشعها في الاول لماذا الجرى وراء المال وعبودية المال هذه ؟لماذا لم تكمل دراستها واشتغلت وعاشت بالستره ؟ لماذا الجرى وراء اليخوت وسيارات والفنادق ؟ الثراء ثراء الروح يا اخوتى
2018-12-30 15:05:43
277613
123 -
عصصام الكليبي
الله يرحمها ويغفرا لها
2018-12-17 10:27:11
274805
122 -
جمال البلكى
لقد هزت هذه الجريمة المجتمع المصرى وقتها وكل مجرم اخذ عقابه اما الملحوظة ان المجتمع عند وقوع الجريمة لم يصدق انه سيتم القيض على هشام طلعت وعند الحكم عليه دخلنا على نظرية المؤامرة وانه مدبرة له وهذا ليس حقيقى اما المرحومة ظنت انها ممكن تلعب مع الكبار ولكن كل شىء له ثمنه
2018-12-13 12:58:53
274016
121 -
مودي
أري أن القتيله شأنها شأن سائر الباحثات عن المال والشهره لكن رعونتها وصبيانيتها وتلاعبها برجال ذوي نفوذ قادتها للموت
من التي لا ترغب في الزواج من الملياردير هشام طلعت؟فعلا هي غانيه لكن ليست محترفه
2018-11-27 23:05:40
270892
120 -
Deniz kızi ^_^
تركت المقالة لاجيب على سؤالك هههه ، البوتاجاز تعني قنينة الغاز المستعملة في الطبخ ، هذه الكلمة متداولة في المغرب حيث هي مشتقة من الكلمة الفرنسية bouteille de gaz
2018-10-05 11:08:16
259104
119 -
فادي
الله يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته.
2018-06-12 11:39:03
227754
118 -
Venus ❤
صراحه في الأول والآخر هي الغلطانه فالجبناء وضعيفي النفوس والعقول فقط من يلجأون إلى الهرب اعتقادا منهم أنها ستحل مشاكلهم فإذا هي السبب في تدمير حياتهم لماذا تقربت من هشام وآمنت له واعطته وعودا وعهودا كاذبه إذا لم يكن في نيتها ان تتزوج منه. وهذا هشام كان عليه ان يتركها وشأنها فالحب لا يأتي بالاجبار والفنانات كثيرات ومن هن أجمل منها بكثير فهي بالاخير ليست بذلك الجمال الذي يدعو لحصول كل هذه المأساة ولاحظت أنها لم تنجب أطفالا. لقد اضحكني عندما اختبئ في الطباخ ههه يا للعار. اكتشفت أن الابتعاد عن أشباه الرجال يرادفه الابتعاد عن كثير من المشاكل. لدي توضيح بسيط وهو ان اليهود يسمون ملك الموت عزرائيل بينما اسمه فقط هو ملك الموت
2018-04-26 06:31:11
217493
117 -
جمال الذاري
من الواضح جدا" ان الفنانة سوزان تميم هي نفسها المتسببة فيما حصل لها
2017-05-16 09:57:14
156948
116 -
moom88
so sad
2017-03-22 10:05:43
148481
115 -
كنت سأكون أنا لولاهم الأغبياء
كلب و رخيس من قتلها جبان
2017-02-28 08:27:13
144797
114 -
معجبة بكابوس
المفروض تتزوج هشام وتستقر
2017-01-06 15:34:09
138025
113 -
ابو عناد
السلام عليكم موقع كابوس
ابداع الموقع لا ينتهي متابع بصمت وشكرً
2016-11-05 02:40:17
128006
112 -
مايا
بتستاهل
2016-01-25 03:28:45
72810
111 -
ستونا أدهم الشرقاوي ..
عزيزتي بنت بحري ..
يصعب علي ان اقول اسمي هنا بعد اﻻن .. وهاهو اسمي الجديد .
صديقتي انتظرتك طويﻻ دون جدوى .. ويبدوا ان عودتك محال ..
بسبب انتظاري لك تألمت كثيرا ووجدت من يخفف عني ألمي ..
ولكن كعادتي أمسك الذهب بيدي فيتحول الى تراب .. الشخص الذي كان سند لي .
واظهر لي اﻻحترام والقبول واﻻخوه .. ألمته الم فضيع .. ولسوء تصرفي قرر الرحيل .
لم يعطيني حتى فرصة لأثبت له اسفي وندمي ..
لم يعد لي وجود هنا .. مللت من كل شيئ .. أنا أسير في درب الفراق مع الحكومه وهذا ماسيأخذ كل طاقتي ومجهودي اﻻيام القادمه .. ربما اعود لكي بعد انتهاء العاصفه .. أي بعد ثﻻث اشهر .. انتظريني .



عمونا ياأدهم .. خذ بالك من نفسك .. وادعوا لي .. ﻷني مقبله على طريق صعب وطويل .. عشمي فيك ان تدعوا لي .


الى اللقاء .
2016-01-21 06:33:40
72377
110 -
رزكار
أجمل وأحلى وأرق وأعذب بنت بحري ..


أختي وصديقتي وحبيبتي في الله .. أعرف أني تأخرت منذ أخر تقرير أتركه لكي ولكن صدقيني عقلي وروحي معك ..
مازلت أنتظر وسوف أبقى أنتظر الى أخر يوم في حياتي .. ولن أيأس .. ولكني بدأت أتعب ﻷني بدأت أرى أسمكي مع كل أسماء الكابوسيين لعلي أعثر عليكي .. ولكني لن أستسلم أبدا .. سوف أبقى ابحث عنكي الى ان يقضي الله أمرا كان مفعوﻻ ..
حبيبتي وأختي وغاليتي ..
أخر أخباري أني أسست صفحه على الفيس ولي صديقات هنالك من اروع مايكون .
أجد معهم السلوى وهم دائما مايسألون عنكي وينتظرونك كباقي الكابوسيين .
أما اﻷشياء اﻷخرى فالروتين فقط ﻻشيئ جديد ..
اتمنى من الله لو كنتي تقرأين كلماتي وتفهمين كم أنا بشوق لكي ..
الى اللقاء يا اعز انسانه ..
2015-12-10 07:17:17
64277
109 -
كوثر
ممكن اعرف نوع هذا مرض وشكرا
2015-12-08 00:54:54
64094
108 -
رزگار
الى اﻷخ .. اﻷخت (( الحمد لله )) .





ﻻ تعليق ..
2015-12-07 10:49:37
64029
107 -
الحمد لله
الأخت العزيزة رزكار وشي منك في الأرض أقسم بالله إني لم أقصد حدوث سوء الفهم هذا أنا لست من تظنيه ورسالتي تلك موجهة للغالية بنت بحري!!!!!{أو هكذا ظننت} وبعد أرسالي المتسرع لتلك الرسالة أرسلت أخري لتجنب اللغط وسوء الفهم هذا ولكنها للأسف لم تصل الله شهيد علي كل كلمة كتبتها أرجو أن تسامحيني علي سوء الفهم هذا ولتعلمي إن نيتي صافية ولم أقصد أتمني أن تبقي شمس بيننا وأن يعود كل عزيز غاب عنا سامحيني ودمتي بخير أنت والجميع دائما
2015-12-07 03:47:08
64000
106 -
رزگار
[♥♥♥♥♥♥♥♥ س ♥♥♥♥♥♥♥♥] .
2015-12-06 18:56:32
63964
105 -
الحمد لله
الحمد لله إنك بخير وكفي
2015-12-06 04:08:46
63825
104 -
رزگار
أكثر ما أعشقه هو الشتاء .. ذلك الزائر الذي يحمل بين طياته البرد ليجمع تحت ظله اﻷبيض اﻷحباب ليلتمسوا بحنان بعضهم الدفئ ... وهاهو الشتاء يحل وأكتست الجبال واﻷرض بذلك الرداء اﻷبيض كأنها عروس ترتدي فسان زفافها بأنتظار فارسها ..
ارى الجميع فرحين يلعبون بالثلوج ، يرمون بعضهم ويركضون خلف بعض بفرح ،، ولكن ذلك الفرح القديم ﻻيستطيع أن يدخل قلبي مره ثانيه ،، ﻷن حبيبتي وأختي وصديقتي بعيده عني كل البعد .
ولكن سأبقى على عهدي معها ما أستطيع ، بأن ابقى أتابع من بعيد عسى أن يظهر لها طيف ليمس قلبي بفرح بعدما طال الحزن
مشتاقه لكي كثيرا بنت بحري .
2015-11-20 10:30:47
61492
103 -
رزگار
بنت بحري .
ارجوكي حاولي التواصل معي اذا كنتي تقرأين التعليقات .
لم يعد بوسعي ان أنتظر اكثر .
2015-11-19 20:59:45
61426
102 -
عاطف
بحرى

انا مشفتش التعليقات اللى زعلتك وخلتك تسيبى كابوس الفتره دى كلها بس عاوز اقولك انك اول واحده حكمى عليها يطلع غلط كنت فاكرك اقوى من كدا ..

انا متأكد انك هتقرأى التعليق ده لأن الموقع اللى شدك سنين مش هتسبيه فى ايام ... ارجوكى اثبتى العكس .. اثبتى انك قويه مش عشان نقض او اتنين مهما كان درجته تعملى كدا

اتمنى اشوف تعليقات لك من جديد ويكون المانع خير..
وانهى بكلمتك المعهوووده "سلام"
2015-11-12 03:40:48
60409
101 -
رزگار
أنثى حزينه ....؟؟؟؟؟
أين كنتي طوال هذه المده ... لماذا أختفيتي فجأه ....؟؟؟؟
2015-11-11 16:28:04
60379
100 -
انثى حزينه
تسلم ايدك يا بنت بحري عهل الموضوع ....بس وينك ليش مختفيه لتكون تجوزتي يا بنت انشا الله يكون غيابك سببو كل الخير والبركه لحياتك وعمرك الله يكون بعونك اختى .
2015-11-08 07:34:34
60039
99 -
رزگار
عزيزتي وحبيبة هارتي .. بنت بحري .
لقد اصبح الخريف في نهايته ، وتساقطت اﻷوراق من شجرة الجوز ، وأكلت من الجوز الى ان انتخمت ، ونصيبك منه اخفيته الى حين عودتك .. سأبقى جالسه هنا اتحدث معك الى ان تعودي .. مشتاقه لكي جدا .
2015-11-06 08:51:44
59693
98 -
رزگار
بنت بحري ..
صديقتي هل يعقل أنك ﻻتدخلين الى الموقع ابدا ..
لقد تعبت من البحث عليكي بين اﻻسماء والمعلقين ..
على اﻷقل طمنيني عنك ..
هل تهون عليكي صداقتنا ..
2015-10-01 15:02:26
54774
97 -
الشبح
بعد التحية والسلام

كيف الحال يا أهل كابوس يارب تكونوا بألف خير أخيرا أستطيع أن أقول أني عدت إليكم وعودت إلي واحة المحبة التي جمعتنا وستظل كذلك بإذن المولي

رسالة خاصة مخصوصة إلي شلة المنخوليا أخواتي بنت بحري ورزكار وبنوتة مصرية أتمني أن تكونوا بألف خير وعيد سعيد ومبارك عليكم{عارف إنها متأخرة فألتمسوا لي عذرا} لا أعرف ما الذي حدث في غيابي ولا أريد أن أعرف بحثت عن تعليقاتكم ولم أجدها لعل المانع خير أما لو كنتوا زعلانين أو حاجة زي كده فها أنا أعتذر إليكم عن أي خطا حدث سواء أكان مقصودا أو لا عودوا إلينا ولا تخيبوا رجائي فيكم{عودي يا بنت بحري}سأبقي في الإنتظار تحياتي إلي الجميع وربنا يديم المحبة

‏*ودمتم بود وسلام
2015-09-21 04:35:00
53299
96 -
سوداني
الاخت بنت بحري
(ليك اسبوعين ما جيت..مالك يا زول خليتنا..من دون اسباب جافيت..ان شاء الله المانع خير)هذا مقطع من اغنية سودانية شعبية مشهورة هذه الايام.

التوقيع/سوداني
2015-09-21 04:30:37
53291
95 -
بنت بحري
انا بشكر كل اللي سألو فيا وأنا بطمنهم وبقولهم أنا إتجوزت وبقضي شهر العسل
2015-09-19 23:38:45
53046
94 -
حنونة المغرب
50 مليون دولار ليتزوجها!!! . هده مبالغة . بالنسبة لسعاد حسني لم تقتل وإنما إنتحرت . هل تعتقدين أن سكوتلانديارد الشرطة البريطانية أقل كفاءة من شرطة دبي ؟
2015-09-17 01:47:48
52679
93 -
صلاح العولقي(ابو مريم )
الاخت بنت بحري :
اين انت؟
عسى تكوني بخير ...
نحن بانتظارك يا أختاه. ..المنتدى اصبح مظلما بغيابك...
ان كنت مشغولة ..ربنا يكون بعونك..
المهم ان لا تقراي تعليقاتنا ولا تردي...فنحن حتماً قلقون عليك ايتها الغالية.
2015-09-15 08:12:55
52466
92 -
سوداني
الاخت بنت بحري
ارجو ان يكون غيابك استراحة محارب وليس ابتعادا.


التوقيع/سوداني
2015-09-11 12:39:00
51969
91 -
ريما
استاذي الكريم اياد العطار,,,,,تحياتي

الف سلامة عليك و ما على قلبك شر انشاء الله

اختي الغااااالية بنت بحري,,,تحياتي

وحشتينييييييييييييييييييييييييييييييييييي اااااااااااااووووووي

في كل مرة اعود الى كابوس اجد ما شاء الله نجمك لامع اكثر و اكثر و اكثر♥♥♥
تزينين سماء و فضاء كابوس برأيك القوي و قلمك الواثق و كلمتك الحكيمة
بنت بحري المحامية الاولى في الوطن العربي و العالم♥♥♥
-------------

كم هم كثر اولئك الفنانين الذين لا نرى من حياتهم سوى هذا الجزء المفعم بالحيوية و المال و الاضواءو الحفلات و الشهرة
و ما هو الى لا شيئ مقارنة بما يعيشوه من الم و عذاب,,,
2015-09-08 19:52:56
51519
90 -
اياد العطار
تحية للأخت العزيزة بنت بحري .. انا آسف لغيبتي عن الموقع بسبب المرض وكثرة المواضيع التي يجب ان انشرها .. اود ان اعتذر عن بعض التعليقات التي لا اعلم حقيقة كيف سمح المشرفين بنشرها .. للأسف انا لم اعد اتابع التعليقات ولم اقراها سوى الآن بالصدفة .. انا شديد الأسف ..

الاخت بنت بحري كاتبة رائعة وانسانة طيبة .. قد نتفق او نختلف معها في رأي أو فكر .. لكن لا ارى اي داعي لهذا التهجم الغير مبرر على الكاتبة .. اعجبك المقال كان بها .. لم يعجبك فأنت غير مجبر على التعليق .. وحتى لو اردت الانتقاد وهو من حقك .. فليس من حقك الاساءة والتجاوز على شخص الكاتب ..

مع فائق التقدير والاحترام.
2015-09-08 16:54:11
51502
89 -
مروة
مافهمت ع أي اساس تم نشر موضوع فني على صفحة كابوس للرعب !!
رجاءا لا تقومو بتشويه موقعنا المفضل
2015-09-07 20:35:06
51363
88 -
صدام العزي
نسبت صاحبة المقال سوزان تميم الى لبنان وهو خطا هي سورية والجنازة والدفن تم في سورية على عكس مامكتوب في الصورة رياض العزاوي ظهر في كليب للفنانة ((حسناء)) عنوانه شوفو شوفو .وقد تعرف العزاوي على سوزان في متجر لندن عندما لم يكفي المال الذي معها لدفع ثمن مكياج20 دولار ؟؟؟ محسن السكري هو بطل لفظيحة اخرى حدثت في العراق عندما كان يعمل في شركة اتصالات عراقنا عندما مان كاظم الساعر يملكها اذ دبر تمثيلية اختطافه من قبل مجرمين مقابل فدية5 مليون دولار وتم دفع الفدية وتبين في محاكمته في قظية سوزان تميم بانه كان رتب الامر ليبدو كاختطاف ؟؟؟ بالنسبة لعرض طلعت على سوزان مبلغ 50 مليون درلار للزواج يبدو مبالغا فيه ولكن الجميل عندما ارتمت حواء في حظن رجل قوي مثل رياض العزاوي كيف فظلته على طلعت وملايينه وتهديداته !! طلعت حرب لو لم يدن في قضية سوزان لكان دخل السجن في طرة مع من دخلة بعد ثورة يناير شي اخير انا كرجل استغرب من شي واحد بعد ان تقيع سوزان مع طلعت وغيره وتخرج وتسافر ويقضون الايام الطويلة سويا ويحدث كل شي. كيف يبقى هذا الرجل متمسكا بها ويزداد رغبه اكثر بالاحتفاظ بها ودفع الملايين من اجل الزواج بها وكان العلاقة طول اشهر لم تكن سوى سلام وكلام؟؟
2015-09-07 13:43:17
51329
87 -
مروه
الي بنت بحري انا لا اعرفكي ولكن كنت اقرأ تعليقاتك انت واثنين اخرين فقط لأنها تعجبني ولكن فجأه اختفيتي اين انتي ارجوا ياعزيزتي ان تعودي سالمه
2015-09-07 04:15:27
51281
86 -
رزگار
ابو اياد الخولي بائع النرجس ..
ادعوا الله ان يفك كربك ويرفع عنك همك .. سﻻمي ﻷياد ولوالدة اياد .. وشكرا لتفهمك ما نحن فيه .. الى اللقاء صديقي .

بالنيابه عن اقرب صديقه لي في موقع كابوس .. اشكر الجميع على مروره وتعليقه على الموضوع . زينتوا الموضوع بأجمل وأرق تعليقات .. أرجوا لكم التوفيق جميعا .. وأعتذر بالنيابه عن كاتبة المقال لتأخرها في الرد عليكم نرجوا لها عودة حميده لنا .


سﻻم .
2015-09-07 02:27:23
51275
85 -
مجهوله-2-
اذا رايت انثى تبكى
فاعلم ان خلف دموعها ....رجل
مقال اكثر من رائع
2015-09-07 02:27:23
51270
84 -
صدامالعزي
قبل مدة كنت انوي ان اكتب تجربة حدثت لي عام2010 عندما حدث لي ظهور شبحي لسوزان تميم في احد ايام الربيع في شمال العراق عندما كنت لوحدي في المنزل ولكنك سبقتيني لاثارة قصة الراحلة سوزان تميم رحمها الله ولكني سوف ارسل التجربة في وقت لاحق واتمنى ان تجد طريقها للنشر وان لايكون مصيرها مثل التجارب السابقة التي ارسلتها ولم تجد طريقها للنشر
2015-09-07 02:27:23
51267
83 -
★olA☆
قصه الفنانه مأساوية وبغض النظر عن أي شئ فهي انسانه ولها
حقوق وابسط حقوقها أنها تحيا بسلام
شكرا للكاتبه القدير بنت البحر التي دوما
ما تكون سندا للمظلومين
هنيئا لمصر لأنها انجبتك^♡^
استمر ي بها المجال من المقالات فهو من رحم وظيفتك
2015-09-07 02:27:23
51260
82 -
حنونة -المغرب-
مواضيعك جد رائعة يا ابنة مصر العظيمة ..أنا من المعجبات بكتاباتك ..موفقة بإذن الله تحياتي
عرض المزيد ..
move
1
close