الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قتلة و مجرمون

أغرب ما احتفظ به مجرمون من ضحاياهم

بقلم : هاجر م. الزهرة - السعودية

أغرب ما احتفظ به مجرمون من ضحاياهم
هناك سفاحين لا يكتفون بالقتل بل يأخذون تذكارات من اجساد ضحاياهم

عُرِف الكثير من السفاحين بولعهم الشديد باقتناء تذكارات أو بقايا من ضحاياهم، تذكارات.. تزودهم بالنشوة التي شعر بها هؤلاء السايكوباتيين أثناء تنفيذهم لجرائمهم، قد تكون هذه التذكارات بمثابة جوائز.. تُشعر القاتل بالنجاح والانتصار! أو قد تكون مجرد تذكار يذكره بتجربة القتل التي طالما مارسها واستمتع بكل لحظة منها.

الكاتب جويل نوريس أشار في كتابه "Serial Killers " إلى أن السفاحين أو القتلة المتسلسلين عادةً ما يمرون بسبع مراحل ابتداءً من التخطيط للجريمة انتهاءً بمرحلة الاكتئاب بعد تنفيذ الجريمة.. يكمن فيما بينها مرحلة ما تُسمى بـ"مرحلة الطوطم" وهي ما يقع مباشرة في نفس القاتل بعد قيامه بقتل شخص ما.. والتي تكون بمثابة استيقاظ من نشوة القتل لتميل ميلاً راسخاً نحو الاكتئاب، والذي يمكن التخفيف منه فقط بممارسة القتل مرة أخرى بعد، وهو على الأرجح ما يدفع بعض السفاحين للاحتفاظ بتذكارات من ضحاياهم للتخفيف من وطأة مرحلة الاكتئاب التي تأتي بعد تنفيذ الجريمة.

الكثير من المجرمين يكتفي بجمع صور لمواقع الجرائم أو مقالات الصحف التي تتناول أخبار جرائمهم، ولأسباب شتى غالباً للتخليد والتمجيد، ولكن بالطبع فإن تذكارات كل قاتل وأسبابه في الاحتفاظ بتذكار تختلف من واحد لآخر، وفي هذا المقال اخترت الأغرب و الأكثر فظاعة والتي تم جمعها من قِبَل أكثر المجرمين انحرافاً .. لنبدأ ..

1- روبرت برديلا (صور)

أغرب ما احتفظ به مجرمون من ضحاياهم
روبرت برديلا وصورة حقيقية لأحد ضحاياه تحت التعذيب بالكهرباء

لُقبَ بـ"سفاح مدينة كنساس" قتل 6 أشخاص لم يتم العثور على جثثهم! ولكن روبرت كان يحتفظ بصورهم، كانت طريقته في القتل تقتضي بأن يستدرج الضحية - يكون رجلاً في الأغلب - إلى منزله وبعد أن يكرم ضيفه يقوم بتخديره وحبسه في القبو ليقوم بجزئه المفضل وهو تعذيب واغتصاب ضحيته قبل قتله .. فكان يبقي على حياته لعدة أيام إلى أن يضعف وينهار ليقتله في نهاية المطاف، الجدير بالذكر هو أن برديلا كان يأخذ صورة للذكرى في كل مرة يعذب أو يغتصب أحد ضحاياه.. كما كان أحياناً يكتب تفاصيل ما يفعل في مذكراته الشخصية، اعتاد برديلا على هذا الفعل حتى وصل عدد الصور إلى 200 صورة وهي ما أدى في نهاية الأمر للقبض على برديلا في عام 1988 والزج به في السجن.

2- إليزابيث باثوري (دم)

أغرب ما احتفظ به مجرمون من ضحاياهم
روبرت برديلا وصورة حقيقية لأحد ضحاياه تحت التعذيب بالكهرباء

إليزابيث باثوري اعتُبرت أكثر السفاحات الإناث فظاعة على مر العصور، باثوري قتلت أكثر من 650 شخصاً .. أغلبهم من القرويات الشابات، إذ أن باثوري كانت متيقنة بأن الاستحمام في دماء هؤلاء الشابات ستبقيها شابة وجميلة إلى الأبد، كانت تقوم بإنتقاء الأجمل لتحبسهن في سرداب وتعذبهن حتى الموت وذلك بتعليقهن فوق حوض استحمام و نحرهن ثم تركهن لينزفن حتى آخر قطرة، وما أن تنتهي من إفراغ جسد الضحية من الدم حتى تدخل إلى الحوض وتستمتع بأخذ حماما دموي حقيقي .

الكونتيسة الدموية ألقي القبض عليها عام 1610 وحبست في قلعتها في هنغاريا حتى موتها .

3- أناتولي اونوبرينكو ( ملابس داخلية )

أغرب ما احتفظ به مجرمون من ضحاياهم
اناتولي كان عاشقا لملابس ضحاياه الداخلية

سفاح اوكراني لُقب بـ"المبيد" و "وحش اوكرانيا" قتل 52 شخصاً على مدى ست سنوات, كان يختار المنازل المنعزلة ليغزوها، يقتل كل من في المنزل , لا يستثني حتى الأطفال , ثم يحرق المنزل بالكامل.. وفي كل مرة كان يقوم بسرقة الملابس الداخلية التي تخص جميع ضحاياه، كما كان أحياناً ينتقي منها ملابس داخلية نسائية ليقدمها كهدية لمعشوقته "آنا" .

أناتولي أثار الرعب في أوكرانيا , كان مجنونا بكل معنى الكلمة , لحسن الحظ تم إلقاء القبض عليه عام 1996 ونال حكما بالسجن المؤبد .

4- جيروم برودس ( أقدام و أحذية )

أغرب ما احتفظ به مجرمون من ضحاياهم
عاشق الأحذية مع صورة لإحدى ضحاياه قبيل مقتلها بدقائق

لُقبَ بـ"قاتل الشهوة"، كان جيروم مولعاً بالأقدام والأحذية النسائية ولعاً مريباً لدرجة الهوس، بدأ من عمر الخامسة حيث وجد زوج حذاء في مكب النفايات واحتفظ به، في مراهقته بدأ بملاحقة النساء وإفقادهن الوعي بالضرب لسرقة أحذيتهن! ومع تقدم جيروم في العمر كبر معه هوسه بالأقدام والأحذية فبدأ يتسلل لمنازل النساء ويقوم بقتلهن ثم يُلبس الجثة حذاء ذا كعب عالٍ ليمارس الجنس مع الجثة، وكان في بعض الأحيان يبتر القدم ليأخذها معه لمنزله ويجمدها للاحتفاظ بها لأطول فترة ممكنة ليشبع شغفه بالأحذية.

الشرطة الأمريكية تمكنت من إلقاء القبض على جيروم عام 1969 ونال حكما بالسجن المؤبد .

5- أحمد سوراجي ( لعاب )

أغرب ما احتفظ به مجرمون من ضحاياهم
احمد سوراجي .. مهوس بجمع رؤوس ضحاياه

أحد أفظع المجرمين والسفاحين في أندونيسيا قتل 42 فتاة خلال 11 سنة فقط، كان سوراجي يؤمن إيماناً تاماً بالأضحيات البشرية.. كان يقوم بدفن الضحية حتى خاصرتها قبل أن يشنقها بسلك كهربائي أو حبل.. وكان يحرص على أن يكون وجه الضحية مواجهاً لمنزله لاعتقاده بأن هذا الفعل سيجلب له القوة.

زعم سوراجي بأن شبح والده ظهر له مرة في المنام مخبراً إياه أن باستطاعته أن يصبح معالجاً صوفياً بارعاً ومشهوراً ولكن يتوجب عليه أولاً قتل 70 امرأة وشرب لعابهن بعد قتلهن! فما كان من سوراجي إلا فعل ذلك، وسرعان ما صار مهووساً بجمع لعاب ضحاياه.. ولكن لم يدم ذلك طويلاً لحسن الحظ إذ تم القبض عليه عام 1997 وإعدامه رميا بالرصاص.

6- تشارلز البرايت ( عيون )

أغرب ما احتفظ به مجرمون من ضحاياهم
البرايت .. يعشق قلع عيون ضحاياه والاحتفاظ بها

لقبه "سفاح دالاس" و "قاتل العيون" بسبب هوسه الشديد بالعيون سواءً أكانت حقيقية أم لا.. اعتاد تشارلز على اقتلاع العيون من الدمى و الصور و سرعان ما بدأ يطور من هوسه ليبدأ باقتلاع عيون بشرية حقيقية، فبدأ بالتدرب على ذلك ليصل حد الاحتراف، تشارلز قتل 3 فتيات بإطلاق النار على رأس كل واحدة ومن ثم اقتلاع عينيها للاحتفاظ بهما لسبب مجهول، الشرطة عثرت على أول الضحايا شبه عارية في أحد أحياء دالاس بتكساس.. كانت عينا الضحية مقتلعتين بإتقان مما دفع المحققين للظن بأن القاتل جراح محترف، تم العثور على الضحيتين الأخريين بنفس السيناريو - جثة شبه عارية أو عارية تماماً وعينين مفقودتين من محجرهما-؛ أخيراً تم القبض على البرايت عام 1991 بعد أن رآه شهود عيان وهو يتخلص من أحد ضحاياه قرب أحد المدارس.

7- تيد بندي ( رؤوس )

أغرب ما احتفظ به مجرمون من ضحاياهم
تيد باندي مع صور طائفة من ضحاياه

هذا الرجل هو ذلك القاتل الذي وصف نفسه بأنه "أقسى ابن عاهرة.. والأبرد دماً!" بندي كان مولعاً بقتل الحسناوات ولم يتردد في قتل أي منهن، كبيرة كانت أو حتى صغيرة، احتفظ برؤوس ضحاياه في شقته.. استخدم بعضها كزينة على الموقد و البعض الآخر احتفظ به قرب سريره لأغراضه الدنيئة.. بدايةً يقوم بوضع مساحيق التجميل على أي رأس يريد وكيفما يشاء، ليستخدم فم تلك الرأس المسكينة للاستنماء، حتى أنه قام بإزالة الأسنان الأمامية لتلك الرؤوس ليسهل عليه حصوله على ما يريد.

تم إعدامه بالكرسي الكهربائي في فلوريدا عام 1989 .

8- جيفري دامر ( أعضاء تناسلية و جماجم )

أغرب ما احتفظ به مجرمون من ضحاياهم
صورة دامر وإلى جواره صورة الرأس واليدين لأحد ضحاياه

سفاح ميلواكي، قتل واعتدى جنسياً على 17 رجلاً، كان مثليا نيكروفيلياً - مولع بالجنس مع الموتى-؛ بعد أن يفرغ من قتل ضحيته وممارسة الجنس معه .. يقوم بتقطيع الضحية إلى أجزاء ليسهل عليه الاحتفاظ بها كتذكار يذكره بإنجازاته العظيمة! كانت ثلاجة الطعام في شقته خالية تماماً من أي طعام! إذ أنه كان يستخدمها فقط لحفظ جماجم ضحاياه و أعضائهم التناسلية! وكان ببساطة يتخلص من بقية أجزاء جسد الضحية الغير مرغوب بها بإلقائها في برميل مليء بمادة الأسيد "حمض"، أشيع عنه أنه كان يأكل بعض أجزاء ضحاياه التي كان يحتفظ بها.

جيفري كان يقتل الرجال فقط , السود على وجه الخصوص . ألقي القبض عليه عام 1991 ونال حكما بالسجن المؤبد , وقد لقي حتفه في السجن على يد سجين آخر في عام 1994 .

9- دينيس نيلسن ( جثث كاملة )

أغرب ما احتفظ به مجرمون من ضحاياهم
نيلسن .. السفاح البريطاني .. يحتفظ بجثث ضحاياه تحت أرضية شقته

"القاتل اللطيف" والذي سمي بهذا الاسم بسبب تقديمه العون للشرطة والاعتراف بجرائمه في الحال دون أي إنكار أو مقاومة، قتل نيلسن 16 شخصاً تقريباً جميعهم من الذكور مابين الـ 14 والـ 20 سنة.. نيلسن هوى الاحتفاظ بالجثث تحت خشب أرضية شقته لممارسة الجنس معها بين الحين والآخر أو لمواساته حينما يكون وحيداً !.. ولكن سرعان ما بدأت شقة نيلسن بالازدحام بالجثث كما بدأ الجيران بالتذمر من الرائحة الكريهة المنبعثة من شقة نيلسن، الأمر الذي أربكه فقرر اتخاذ إجراء سريع بشأن الجثث فقام بقطع رؤوسها و وضعها في أكياس بلاستيكية والاحتفاظ بها في خزانة ملابسه.. وأما بقية جسد الجثة فقام بغليها في قدر و التخلص منها في المرحاض ولسوء حظ نيلسن فقد اكتظ أنبوب التصريف بسبب اللحم المتراكم مما اضطره لاستدعاء سباك والذي قاده في النهاية إلى السجن بسبب عثوره على ما يشبه اللحم المحترق في داخل الأنبوبة المسدودة.

نيلسون نال حكما بالسجن المؤبد ومازال قابعا في السجن ببريطانيا حتى يومنا هذا .

10- إد جين ( وجوه)

أغرب ما احتفظ به مجرمون من ضحاياهم
اد جين مع بعض الأغراض التي صنعها من اجساد ضحاياه

الأشهر و الأكثر وحشية على الإطلاق في الاحتفاظ بتذكارات من الضحايا، لدرجة أنه لم يكن يجمعها للتخليد والتمجيد فحسب بل إنه وجد أكثر من طريقة للإستفادة بكل ما جمعه من أجزاء و أعضاء بشرية.. كان يصنع من بعض عظام ضحاياه وجلودهم مختلف الأدوات وحتى الأثاث! كالجمجمة التي استخدمها كوعاء للطعام، مقاعد مصنوعة من العظام واللحم، حزام من حلمات الصدر و قفازات من جلد بشري.. ولكن ما كان مقززاً ومخيفاً أكثر هو ولعه بصنع أقنعة مصنوعة من جلود بشرية ليرتديها على وجهه! كما أشيع عنه بأنه كان يصنع لنفسه ثوباً من جلود بشرية تعود لأكثر من شخص واحد.

ألقي القبض عليه عام 1957 ومات في مصحة عقلية عام 1984 .

ختاماً...

ما رأيك عزيزي القارئ؟ .. من برأيك كان الأكثر فظاعة ؟

المصادر :

- Psychological Phases Serial Killers Experience
- Macabre Mementos: 8 Insanely Creepy Souvenirs Serial Killers Kept To Remember Their Victims

تاريخ النشر 20 / 10 /2015

أحدث منشورات الكاتب :
انشر قصصك معنا
كتكوتة اوتاكو - في مكان ما
رزان - الأردن
فرح - الأردن
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (90)
2020-08-29 07:28:59
370387
90 -
محمد أمين
معلومة اضافية عن القتال الأوكراني وهي ان السبب الذي دفعه لدخول عالم القتل هو الأصوات التي في رأسه (الهلوسات)
2020-08-07 18:44:50
367221
89 -
بشرى
ما هذا ؟ وحوش ابدا ليسو بشر
2020-04-17 09:16:11
346689
88 -
...
رقم 9 ميت من 2018 شلون تقول للحين مسجون ليومنا هذا؟
2020-03-19 13:02:19
341634
87 -
الاء عمر
مقال فريد جدا جدا رغم فظاعة محتواه إلا أنني أقدم لك جزيل الشكر علي مجهودك ..
2019-11-04 23:29:04
323115
86 -
ضل طفل عاش وحيدا
الله اكبر
2018-10-12 09:37:51
260625
85 -
سوسو
مقال رائع
2018-07-23 03:11:43
239552
84 -
Grass
إليزابيت الدمويه أكثر فطاعه
2017-10-24 12:58:06
182454
83 -
the god mother - السعودية
اعوذ بالله كلهم مرضى نفسيين لكن لو في المملكة على طول قصاص
2017-06-29 06:55:45
163356
82 -
ميليسيا جيفرسون
كلهم وحوش و مقرفين خصوصا ايد جين
2017-06-13 07:12:50
160788
81 -
كابور
اد جن هو الافظع في نظري والموضوع جميل ماشاء الله
2016-10-11 12:17:45
123291
80 -
زرقاء السماء
موضوع جميل لكن اماهو داعي القتل بدون سبب اكيد لديهم خلل عقلي
2016-10-01 17:17:44
121231
79 -
عبدو زواوي
الحمد لله على نعمة الاسلام,لان المجتمع الاسلامي يكاد يخلو من هكذا مجرمين وخصوصا هولاء المختلين عقليا
فرغم مايقال عن ان اغلب هولاءالسفاحين عاشوا طفولة قاسية ومضطربة كانت سببا مباشرا في جعلهم هكذا الا انه وبرايي فان اسلوب الحياة الغربية وما يعانيه من
انحلال اخلاقي وفساد في الاسلوب التربوي القويم اضافة الى التفكك الاسري عموما هو السبب المباشر في انتاج مثل هولاء المجرمين لهذا اقول مرة اخرى الحمد لله على نعمة الاسلام
2016-08-26 19:25:59
113846
78 -
Noura
جيفري دامر اجملهم شكلاً لكن الأكثر وحشية
2016-07-04 05:19:26
102823
77 -
Fahd
جفري دامر + تيد بندي مظهر خارجي أنيق ولكن في داخلهما كل الشرور والفظاعة
أعنقد أنهم أسوأ سفاحين من 1970 إلى 1994
2016-04-08 18:24:51
88132
76 -
سفاح درجة اولى
كلهم ظريفين خاصة القاتل اللطيف كان غير مبالي نهائياً مسكين واضح انو اتعذب شديد
2016-03-08 13:50:15
81626
75 -
مريم الجزائرية
بصراحة كلهم مرعيبون جدا
2016-02-20 09:27:05
77277
74 -
كيرا
اول مره ادري ان تيد بندي يحتفظ برؤس ضحاياه ؛ أما السفاح اللطيف ذا أغبي قاتل مو لطيف ابدا
2016-01-16 13:13:24
71664
73 -
ريم العمودي
انا نفسي اسير سفاحة زي اد جين. صراحة ابداع ابغا اسير سفاحة واحرر اد جين من السجن ويسر عندي مستقبل عظيم في. الاجرام
2015-12-24 09:46:34
66568
72 -
اسحاق
اد جين هو الا فضع على الاطلاق
2015-12-01 11:32:22
63090
71 -
نرجس
جيفري دامر
2015-11-23 14:07:27
61840
70 -
♆ Azazel ♆
سفاحون مبدعون .
2015-11-14 10:12:25
60580
69 -
hanine chinwiya
ايليزابيث باثوري هي الاسوء خخخخ :-)
2015-11-09 09:27:07
60140
68 -
بلوندي
جيفري دامر قرأت عنه الكثير سفاح مثير للإهتمام مختلف عن البقية من السفاحين
بصدقه و بروده لم يتكلم كأنه انسان طبيعي ما تشك فيه لكن لديه ميول جنسية تميل الى القتل
2015-11-08 04:27:10
60025
67 -
ريما
اختي هاجر,,,,,تحياتي

مبدعة بحق
مقال رائع
2015-11-02 16:08:36
59156
66 -
سكينة
ندمت على قراءتي للمقااال ، هذا مخيييف و مقزز جدااااا
2015-11-01 23:35:49
59038
65 -
ابو ياسر
جميعهم مرظى نفسيين
2015-10-31 16:43:33
58807
64 -
زياد محمد جميل
أكاد أصاب بالجنون مما يفعله بعض الناس
أعني ليس غريبا ان تهوى جمع الطوابع أو العملات و لكن أجزاء من ضحايا بشرية !!
بجانب انه قاتل و مريض نفسي
الحمد لله أن هناك قوانين تحمي و عقوبات تطبق

تقبلوا أطيب أمنياتي
2015-10-31 07:33:16
58703
63 -
اسمي روح
اليزابيث اكثر رعبا وجنونا
2015-10-24 13:51:08
57812
62 -
هالة العزاوي "AL_Iraqia"
اليزابيث باثوري

لقد قمتِ بذكرها فقط
ولم تقولي ما الذي كانت تحتفظ به ..
والذي هو محور الموضوع اساساً ؟!!
اعجبني المقآل
ودي ~
2015-10-24 08:14:32
57717
61 -
نغمه روح
رزكار
فكره عبقريه ٨_* انا موافقه علي كل شي المهم ان الاشباح والعافريت والجن يرجعون لنا بالسلامه حبايب قلبي

:"(
لنبدا ادا
2015-10-23 14:17:48
57572
60 -
انجي
ملاحظه في خطأ في جملة(روبرت برديلا وصورة حقيقيه لأحد ضحاياه تحت التعذيب بالكهرباء)مكتوبه مرتين تحت الصورة الأولى والثانيه~
2015-10-23 12:10:26
57535
59 -
"مروه"
ريناد فعلا جرائم لا يفعلها انسان عاقل يفهمها فقط المختلون من المجتمع امثالهم ههههههه والخناز .. لن اكملها رأفه بلقلوب الرحيمه
2015-10-23 09:26:52
57517
58 -
سوداني أسمر
لا هم لا يتساوون في الجرم
تختلف جرائمهم فمنها البشع ..ومنها الأبشع
لكن في النهايه جميعم يفتقر للإنسانيه
عليهم لعنه الله والملائكه والناس أجمعين
تحياتي…
2015-10-23 09:21:00
57516
57 -
ايقونه العالم
عزيزتي ساره الغزواني قلت انا لا ادافع عن الشر مهما كان..
لكن احاول ان اتفهم الاسباب حتي لا تتكرر التجارب تلك مره اخري
بالنسبه لعلم النفس فيا عزيزتي اود ان انوه لكي اني انزعج جدا عندما امسك كتاب لعلم النفس بيدي واندم لقرائته لا تساليني لما
(اراهم اشخاص لا يفقهون شيئا بالنفس البشريه بالمره)
ويحاول شرح كل شئ بالمعادلات اللوغاريتميه اما بالنسبه لفهم الناس فلا اظن انكي ستنجحين في هذا لان لكل شخص مكنوناته المهم ان تفهمي نفسك جيدا
وان تحسنيها (نفسك نفسك)وبالاخير سيحبك الله ويبعث بطريقك الاخيار ويبعد عنكِ كيد الاشرار اما بالنسبه للمظهر فكما يقال المظاهر خداعه فكوني حريصه لكن لاتخوني الناس

اما بالنسبه للتعليق لم يوجه لجانبك وانما لشخص اخر اعتذر علي سؤ الفهم..

وانا من ذالك النوع الذي لا يثق باحد حتي بنفسه للمعلومه:)
2015-10-23 08:44:34
57503
56 -
ريناد
جميعهم يدل فعلهم علي الاختلال العقلي ولا توجد جريمه ابشع من الاخر جميع الجرائم بشعتأ جدا لا يفعلها انسان عاقل
2015-10-23 08:20:33
57498
55 -
ساره الغزواني
اتفق معك في ان هؤﻻء الناس لم يصبحو هكذا بدون سبب ﻻبد انهم عانو في حياتهم كثيرا جدا ليفعلو فعلتهم لكن مافعلوه مرعب و مافيه ذرة رحمه
انا ﻻ اقول انني بريئه و طاهره كلنا بشر ونخطئ لكن مستحيل ان اقتل انسانا او اعذبه واستمتع بذلك
عندما قلت انني لم ارى اغرب من البشر كنت اعني انني لم ارى في حياتي كائنات متناقضه و مختلفه مثلنا نحن البشر البشر جميعا وليس شخص محدد شخصيات البشر وتصرفاتهم مختلفه ومتناقضه
من كثر القصص التي قراتها لم اعد اعرف الخير من الشرير ﻻن هؤﻻ بعضهم ﻻ يظهر عليه انه مجرم ابدا مثل جيفري دامر يبدو شابا وسيما ولطيف وان قابلته لن اشك ابدا في انه قد يقتلني و يقوم بتقطيعي اي ان المظاهر خداعه وهذا يخيفني
انا مهتمه جدا بعلم النفس واحاول دائما ان افهم سبب تصرفات الاخرين قبل ان احكم عليهم لكن ماقراته اثر في كثيرا واثار اشمئزازي وخوفي
2015-10-23 05:07:07
57482
54 -
ايقونه العالم
اختي لا ادري ماذا اقول!
حين ننظر لا فعال الناس نري انفسنا ملائكه مع اننا جميعنا بشر
قد تكونين مجرمه بنظر احدهم وانتي بنظرك بريئه (بتحصل) فكيف يكون شعورك يا ترا اذا وصفك بالخنز..لا ادري بشاعه وصفك تقززت منه اكثر من المقال اي نوع من انواع الرحمه بقلوبنا
جميعنا مجرمون متي ستفهمون هذا القاتل دوما لا يكون المسؤل الاوحد عن جرائمه بل توجد دوما اطراف خفيه اخري كالاشخاص السلبيين الذين التقي بهم او البيئه المحيطه به او التقائه باشخاص يحكمون عليه بالاعدام وهم لا يعرفون عنه سوي جانبه المظلم مثلك كانت هناك حكمه قديما كنت اتعارض معها كثيرا حتي علمتني الايام انها علي صواب
(اكره الخطيئه ولا تكره المخطئ)منذ الصغر تعلمنا انه يوجد خير وشر
ابيض اوي يا اسود اوي وللاسف ضللونا وكذبوا علينا لا يوجد بياض ناصع ولا حتي سواد قاتم حتي سماء الليل لا تخلوا من النقاط البيضاء
بكل شر يوجد خير ولكل جريمه اسباب نفسيه مرضيه قد يكون مختلا او مريض نفسي او مجنون وهنا اللوم يكون علي المجتمع وليس عليه ياعزيزتي عندما تقرائين مقاله عن قاتل او جريمه بشعه حاولي ان تنظري له نظره مافيش دخان من غير نار..
لا اقول هذا دفاعا او شفقه فهذا اخر شئ افكر به وانما لاستخلاص الدرس(مايؤخذ من المقال)
2015-10-23 04:20:28
57480
53 -
ساره الغزواني
لم ارى في حياتي اغرب من البشر مهما حاولت ان افهم تصرفاتهم وافعالهم ﻻ استطيع وكلما حاولت ان افهم شخصية احدهم وافعاله يظهر شخص اخر اشد غرابة منه لم اكن اعلم انه يوجد في هذا العالم اشخاص بهذا الشر والقسوه الا منذ ان دخلت كابوس لقد غير نظرتي للبشر تماااما والمخيف جدا هو انك ﻻ تعرفهم من اشكالهم وﻻ حتى من تعاملهم مع الناس فقد تقابل شخص ما في الشارع يبدو على وجهه مﻻمح الصﻻح والطيبه ويثبت لك ذلك من خﻻل تعامله فتقول هذا الانسان طيب ومسالم وﻻ يستطيع ايذاء حشره فتثق به وتنخدع به وفور ان يختلي بك ينقلب الى كائن مرعب ليس في قلبه رحمه اذا كان كذا فانا لم اعد استطيع الوثوق باي احد
تصرفاتهم مرعبه وغير مفهومه يقتلون ضحاياهم بكل برود ويحتفظون بقطع منهم لذكرى الا يشعرون بتانيب الضمير حتى لو كانو كفار لكن اين الرحمه التي وضعها الله في قلوب كل البشر حتى الحيوانات رحيمه مع انها ﻻ تفقه شي لكن ليست بهذا الشر

اكثر صورة اخافتني هي صورة الضحيه لروبرت برديﻻ شكله مرعب و كئيب جدا خاصه عينيه تستطيع تخيل مايمر به ومايشعر به من رعب والم نظرة عينيه فيها رعب ﻻ اعلم كيف اصفه
2015-10-23 03:54:58
57478
52 -
علي النفيسة
تشارلز آلبرت أكثرهم رعباً،،،،
2015-10-22 15:29:16
57442
51 -
السوداني
صحيح اختي يارا-السعوديه
اناتولي هو اغرب مجرم في هولاء الآنف ذكرهم
فالرغم من شكله المريب الذي يدل علي بروده الدم واللامبالاه وعيناه وكذلك.. الا ان اغرب شئ فيه هو اهتمامه بملابس ضحاياه الداخليه
والمعروف أن أي شئ يتعلق بالشخص الميت من ملابس وغيرها يكون مثيرا للإشمئزاز حتى بالنسبه لذوي الضحيه.. ناهيك عن القاتل
شئ غريب ومقزز
تحياتي
2015-10-22 15:13:20
57437
50 -
يارا-السعودية
اكثر سفاح اخافني هو أناتولي من تعابير وجهه يتضح بانه سايكو ملامحه مناسبة لكونه سفاح و اشعر بانه يقتل ضحاياه بدم بارد لا ادري لما هو اخافني بالذات و اكثر ما يخيف فيه عيناه o.O
2015-10-22 15:05:19
57436
49 -
السوداني
أكيد يا حلا ودا شي يشرفني
بصراحه موقع كابوس ممتع
انا اكتشفته بالصدفه وحاليا هو شغلي الشاغل حتى استطيع ان اطلع على كل المقالات التي فاتتني
أخوكم السوداني ..
تشرفت بيكم اعضاء موقع كابوس
تحياتي..
2015-10-22 13:38:26
57427
48 -
"مروه"
هنااحمد: بشر مين! دول شويه خنازير هما ومن علي شاكلتهم يععع حقيقه قمه القرف
2015-10-22 09:21:47
57386
47 -
ايقونه العالم
ههههه صدفه عجيبه هابي فايروس وانا ايضا قرات المقال قبل تناول الغداء لكن لا يهم اعتدنا علي موقع كابوس فاتح الشهيه هههههههه


اكثر شخص مرعب هذا قالع العيون انا ايضا كنت اقتلع العيون من الصور ..لكن بتناسق ليس بهبل مثله وايضا اقتلع عيون شخصيات الانمي وليس البشريين ماذا عساه يفعل بهم ستتعفن علي كل حال علي ما اعتقد ..
2015-10-22 02:03:30
57366
46 -
رزگار
عزيزتي نغمة روح ..
مارأيك لو نجمع اشباح كابوس وعفاريته ونخرج أحتجاج على السفاحين ودمائهم ..
ونعيد للأشباح هيبتها ..
2015-10-21 22:03:46
57344
45 -
هنا احمد ابراهيم ( مصرية )
انا اللي محيرني : ازاي الانسان يجيله قلب يعمل حاجة بالبشاعة دي ؟؟ هو عنده عيب خلقي في مشاعره ولا ايه حد يقولي هما دول بشر اصلاّ ؟
2015-10-21 15:54:44
57327
44 -
نغمه روح
رزكار
معك حق
عن نفسي اشتقت لمقالات الاشباح والبيوت المسكونه
2015-10-21 15:32:04
57325
43 -
الموت هنا
اد جين
2015-10-21 15:10:28
57322
42 -
سوري عراقي
كلهم متوحشين لايوجد اي فرق بينهم بس في وحده اسمها اميره فاطمة قالت انو بدها تصير مثلهن ههههههههههههه
2015-10-21 15:03:59
57320
41 -
نور القمر
اكتفي بما قالتة العنقاء
عرض المزيد ..
move
1
close