الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

القط الأحمر والليلة المرعبة

بقلم : علاء - السودان

بمجرد أن رأيتها تملكني الرعب ..

في احد الأيام أرسلتني أمي للبقاله لأجلب لها بعض الفواكه والخضروات , وكان حينها الوقت متأخر جدا والساعه تشير الى 11 مساء بتوقيت السودان , بالطبع قمت بتغيير ملابسي وسرحت شعري واستلمت النقود من والدتي ونويت الذهاب ..

بالفعل خرجت من المنزل وبصراحه كنت قلقا قليلا ودائما أتشائم من التجول لوحدي في الشارع في ساعات متأخره من الليل .. وفجأه وبدون مقدمات لاحظت وجود قطه تمشي على حائط احد البيوت وكان لونها احمر وأعتقد أن وجهها يشبه الطفل الصغير الى حد كبير .. بمجرد أن رأيتها تملكني الرعب فركضت بسرعه خياليه .. وأظن انني كنت بطل العالم في الجري في تلك اللحظات .. وكنت حينها اركض وانا مطئطئ رأسي للاسفل .. وعندما رفعت رأسي رأيت القط الأحمر أمامي مباشرة وعلى بعد 4 أمتار تقريبا ..

سألت نفسي أيعقل أن يكون هو نفسه ذاك القط الذي أخافني أم هو قط آخر !! هل كان يركض خلفي ؟ أم ماذا حصل بالضبط ! وبدون ان اشعر ولا اراديا وجدت نفسي أحمل حجرا كبيرا من على الأرض وأقذفه نحوه بقوه .. وهو أيضا قذف نحوي شيئا أظنها قطعة حديد صغيره .. الحمد لله مرت بجانبي بسلام ولم تصبني وكانت على بعد مليمترات قليله جدا من عيني اليسرى .. أما الحجر وعلى حسب مارأت عيني (لان الرؤيا لم تكن واضحه تماما بسبب الظلام) قد أصابه في بطنه وأختفى بعدها ..

لم أصدق ان الفرصه سمحت لي بالهروب والنجاة .. فركضت بسرعه جنونيه وهذه المره للبيت .. الى ان ركلت باب منزلنا برجلي وكأني (جاكي شان) ودخلت الى ان بدأت دقات قلبي تتباطأ تدريجيا وأحسست بالاطمئنان بعد هذا الرعب الغير متوقع .. فقلت احمدك ربي على سلامتي , وأصبحت منذ ذلك الحين أقرأ سورة البقرة وآية الكرسي يوميا ..

أخبرت عائلتي بالقصه فلم يصدقني أحد .. حتى أعز أصدقائي يشك في كلامي ..

تاريخ النشر : 2015-10-31

انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

الحواسيب البشرية
ضحى ممدوح - مصر
طفل جبان
احمد
أحداث غريبة ليس لدي تفسير لها
حلم أم حقيقة ؟
ماذا فعلت لك ؟
粉々になった
كيف أنسى ؟
لا احد
مشمئزة منه ماذا أفعل ؟
وعيد - مكان ما
تعبت من غدرهم
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (30)
2017-06-03 04:29:52
159308
user
30 -
القط الأحمر
كفاك تخيلات
2016-11-14 08:01:26
129435
user
29 -
عراقية
اعذرني اخي بس قصتك ابد ماتخوف بس تموووت ضحك
اولا:بطل العالم بالركض
ثانيا:تحولت جاكي شان
ولمن تروح للبقاله تسرح شعرك يااخي بالله عليك شنو رايح لحفلة
قط احمر حسبالي اخضر ههههههه
رمه عليك قطعة حديد وانته رميت عليه حجر ليش مو تبادل اطلاق نار
جان صار الاكشن اقوى بالقصة

#_تحياتي
2016-02-11 13:28:14
76238
user
28 -
be happy
من كتر ما في القصة كلمات مضحكة
اختفى الرعب كلو .....
2015-12-27 13:20:59
67147
user
27 -
غاده شايق
السلام عليكم
اعذرني ولكن اسلوبك جميل وكوميدي رغم ما به من رعب ..أنا اصدقك..جعلتني طوال الوقت اتبسم لوحدي..شكرا لك...
2015-12-27 11:55:36
67120
user
26 -
غاده شايق
لم أتوقف عن الضحك إلى الآن..
2015-11-23 04:33:13
61782
user
25 -
هابي فايروس
سأخبرك بسر :)
انا :
لا اصدق شخص يسرح شعره قبل ان يذهب للبقالة من اجل الخضروات :)
2015-11-17 10:45:00
61068
user
24 -
ملاك
لو اني رايت قط احمر للعبة معه لكثرة ما احبهم
2015-11-15 12:12:15
60794
user
23 -
رونق
قط احمر !!!
استغفر الله اذا كان القط الجميل يلى بشوف كل يوم يموتنى من الرعب ايش راح اعمل لو شفت قط احمر و كمان ما شاء الله عليه برمى قطع حديد هههههه حمدلله على السلامة لو كنت مكانك كان زمانى عند ربى
2015-11-13 16:59:55
60524
user
22 -
احمد ابراهيم
حلا هشام . هذه الأشياء لا تحصل . تعرفي المثل اللى بيقول ( اللى يخاف من العفريت يطلع له ) ؟ هذا المثل فيه تحليل نفسي رائع للنفس الانسانية الاسيرة لثقافة مجتمعها
2015-11-06 11:12:33
59708
user
21 -
كوكو
سرحت شعرك هاهاهاهاههاها ضحكتني
يمكن لما ركلت الباب الجن ماتو عليك بالضحك
لا حول ولا قوة الا بالله خيالك واسع اخي
أنا بشك انو مقتطف من فيلم لجاكي شان هاهاهاههاها
تحياتي لرواد الموقع وللطاقم
2015-11-01 08:18:51
58903
user
20 -
فاطمة الزهراء
اخي علاء، حمدا لله على سلامتك فما فعلته خطير جدا، لا يجب ان تضرب الحيوانات و خصوصا في الليل. الاخ مفجر الرؤوس تعليقك كوميدي بامتياز ههههه
2015-11-01 07:41:30
58892
user
19 -
مفجر الرؤوس
وما صرت سوبر مان
2015-11-01 06:50:11
58885
user
18 -
سوداني ضد الوهن
اهلا علاء
واضح ان قصتك كان مكانها المناسب قسم قصص الرعب وليس تجارب ومواقف غريبة.

احداث القصة مؤلفة علي عجل ودون تريث وبطريقة دونكشوت ومليئة بالتفاصيل غير الضرورية مثل تسريحة الشعر وغيرها.

لم اصدق القصة وارجو ان تكون روحك رياضية وفكاهية بمثل روايتك للقصة حتي تتقبل كل النقد الموجه وربما الاستهتار لقصتك لاني اعتقد ان من لا يصدقون القصة اكثر بكثير من الذين يصدقون.

الشئ الجديد الوحيد في قصتك ان القطة كان لونها احمر مع انه تعودنا في قصص الرعب ان القطة يكون دائما لونها اسود لكني اعتقد ان القطة التي في قصتك كان لونها في الاصل اسود لكنها اكثرت من وضع الكريمات المفتحة للبشرة علي جسمها لزوم المنظرة والوجاهة لذلك عندما رايتها انت كان لونها احمر--امزح فقط


التوقيع/سوداني
2015-11-01 03:28:57
58874
user
17 -
حلا هشام
بالعكس اخي احمد ابراهيم القصص الي مثل هذه فعلا تحصل وكثير جدا الا انه رواها باسلوب كوميدي قليلا وهذا لا يقلل شي من مصداقية القصه . ولولا اختلاف الاراء لبارت السلع ولك مني كل التقدير
2015-11-01 02:07:40
58866
user
16 -
حلا هشام
التحيه لك ابن بلادي ،،، هذا اكيد من الجن اعوذبالله ولكن كان من الافضل ان تقرئ اي ايات من القران بدلا عن رميه بالحجر لانهم لا يتهاونون في اذاء من اذاهم
2015-11-01 02:07:40
58865
user
15 -
احمد ابراهيم
دة فيلم هندي . الموقع اصبح مسلي بصراحة في اوقات الملل ادخل عليه و اقرأ فيه ليس اقتناعا مني بما ينشر فيه و لكن فقط لكسر الملل
2015-10-31 18:34:24
58827
user
14 -
هنا احمد ابراهيم ( مصرية )
جاكي شان وسرحت شعري هو ايه الموضوع يا برينس ههههههههههههههههههههههههههههه
2015-10-31 18:34:24
58825
user
13 -
"مروه"
لو كان جن واصبته سيعود لينتقم لماذا لم تذكر الله افضل
2015-10-31 18:07:42
58815
user
12 -
روبي
سرحت شعرك هههه وانت ستذهب
الي البقاله فقط اذن لو ذهبت الي
مكان ابعد ممكن تعمل نيو لوك وكيف عرفت
ان القط رمي بقطعه حديد بظبط كيف ميزتها
في الليل ووانته مسرع لهذه الدرجه ؟؟؟؟؟ قصه مصحكه ووغير مصدقت
2015-10-31 17:28:49
58811
user
11 -
شدى_ليبيه_
بصراحه كأنه لقطه من فلم اكشن ،،المهم الحمدلله ع سلامتك ،،
2015-10-31 15:28:34
58798
user
10 -
محترف
ههههههههه اعجيتني لحظة و ركلت الباب و كأنني جاكي شان ههههه
2015-10-31 14:13:06
58780
user
9 -
لا يؤمن بالخرافات
سرحت شعري ههههههههههه
2015-10-31 13:21:05
58774
user
8 -
سفيكيا
شو قصة القطط، ؟
2015-10-31 13:00:07
58763
user
7 -
عاشق الموقع
انت بتتفرج في افلام الاكشن كثير والظاهر اثرت فيك بشكل كبير
القصة غير منطقية وشكرا
2015-10-31 10:31:14
58734
user
6 -
عدوشه
شيء مرعب حقا حمدلله ع السلامه هل حدث معك شيء مريب بعد ذلك ربما سيحاول الانتقام منك لانك ضربته
2015-10-31 10:31:14
58731
user
5 -
ايقونه العالم
لا اؤمن باسطوره التواءم لكن ساقصها
تقول الجدات ان التوءام يتشكلون ليلا علي هيئه قطط ويتجولون الشوارع وينصحون عاده بعدم ايزائها لربما يموتون ولكن تبدوا خرافيه لا بعد الحدود ..

وهناك اسطوره اخري ان لكل شخص روح قطه وتلك القطه تموت وربما يكون صاحبها علي قيد الحياه

والاسطوره الثالثه بخصوص القطط ان لكل انسان روح حيوان يحميه قد يكون قطه او كلب او اي شئ وعندما ترحل الروح من عالمنا يموت الشخص لكن تلك الا سطوره هنديه وبالتاكيد مجرد ترهات

بالنسبه لرايي الخاص فلربما قطتان اختان .. بتحصل..
2015-10-31 10:31:14
58730
user
4 -
محمد الطاهر الغاوي
صديقي علاء لي صديق يدعى هشام كان ذاهبا لمنزله اعترضه قط اسود ضربه بحجرة لكن القط لاحقه فجرى نحو منزله ولم يلتفت خلفه حتى وصل لمنزله
2015-10-31 10:31:14
58729
user
3 -
أمال
ياولد أظن أنك شجاع أكثر مني لو كنت مكانك على الأرجح ستصيبني أزمة وأصاب بالشلل وادخل في غيبوبة لمدة شهر أو سنتين ااكد لك فمع أنني مولعة بقصص وأفلام الرعب إﻻ أنني اجبن من دجاجه
2015-10-31 10:31:14
58728
user
2 -
فتاه مصريه
شئ مرعب والقطة كان جن و كان يحاول يخوفك بس اقولك نصيحة

لا ترمي الحجارة مرة تانيه لان ممكن تاذيك
2015-10-31 10:31:14
58727
user
1 -
هابي فايروس
اكشن!:)
move
1