الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

أحداثي المخيفة

بقلم : لولوه محمد - السعودية

يأتيني جاثوم على هيئة فتاة تلبس أبيض و شعرها طويل أسود

أسمي لولوه، محافظة على صلاتي وأذكاري ولله الحمد ..

كنت أحياناً أنام مع والدتي بحكم أن أبي كان قبل وفاته رحمه الله يتعب كثيراً و ينام في المستشفى و بعد وفاته " أدعوا له ولموتى المسلمين أجمعين" صرت أنام عند أمي بشكل دائما

و كنت دائماً أتعرض للكوابيس..

ومنها يأتيني جاثوم وأسمع معه صراخاً مخيف كان كفيلا بأن ينسيني كيف ابدأ الآية التي أريد قولها , صراخ بأنواع الأصوات و بأنواع القوة .. صراخ ليس له صله بالبشر و يستحيل لأي أحد من البشر أن يصرخ بمثله , ويداً تسحب شعري لكن بدون ألم، بأحساس غريب جداً! كأنها تمسك بشعري كله من الجذور وتسحبه .. من غير أي ألم فقط أحساس غريب بفروة رأسي كأن أحد يحسس على رأسي .

كان يتكرر معي بشكل دائم، تارة أرى امرأة شعرها طويل وأسود تقف بجانبي وتخنقني , وتارة أرى رجل طويل أسود كأنه يرتدي عباءة سوداء لا أرى إلا نصفه من شدة طوله واقفاً عند قدمي . وأيضاً يأتيني جاثوم على هيئة فتاة و كأنها بعمر الثانية عشر تلبس أبيض ووجها من بياض و ملامحها ليست بالواضحة و شعرها طويل أسود تخنقني , لكن هذه الفتاة لم تكن تقف عند قدمي ولا بجانبي .. كانت تأتيني من جهة أمي تقف عند أمي ويداها تخنقني .

والله بكل مره يمسكني فيها الجاثوم أحاول بأن أغمض عيني أكثر من محاولتي في التحرك من هول ما أراه إذا مسكني , ولكن كانت قوة غريبة تفتح عيني وأرى فيها الجاثوم، والله مرة رأيت شعراً ملتصقا بي وكأنه ينام في حضني!!! .

و مرة من المرات كنت شبه نائمة وأمي بهذا اللحظة خرجت من الغرفة لتذهب إلى دورة المياه، أحسست بيداً تلعب بظهري أي تحسس عليه بكل خفة و كنت أحس بأحساس غريب جداً، كان مثل أحساسي باليد التي تحسس على رأسي! .. كان جاثوم لكن سرعان ما قمت بالمحاولة أن أتحرك فذهب!.

و أيضاً مره كنت نائمة و فجعت بصوت أحد يضرب الأرائك بكل قوة!! قمت مفزوعة من هذا الصوت وغير مستوعبة للذي حدث مع برودة شديدة بأطراف قدمي . لم أكن أحلم ومتأكدة مما حدث .

ومرة كنت نائمة و باب الغرفة كان مفتوحاً، أستطيع أرى الدرج و من ينزل و من يصعد .. ورأيت أمي أتت من الدور الأرضي وكانت متوجهة نحوي كأنها تريد محادثتي فقالت لي: هيا تعالي معي لننزل!!. فجلست بعدما كنت مستلقية لأجيبها بأني تعبانه يا أمي و أريد أن أنام لا أريد النزول .. وكانت تقوم بالمحاولة لكي أنزل معها , ولكني كنت أرفض.. فذهبت عني أخيرا ورأيتها تنزل أمام عيني، واستلقيت مره أخرى لأكمل نومي .. لكني تقلبت للجهة الأخرى لأصدم بأن أمي نائمة بجانبي!!!!!!. ولهذا اليوم اسأل نفسي لو أنني قمت بالنزول معها ما الذي كان سيحدث..

ومرة كنت نائمة وحدي بالطابق الأرضي .. في المجلس , فقمت منتصف الليل وكانت الساعة الثانية والنصف.. وأخذت أرى هاتفي ومن حادثني و أحادث صديقاتي , فسمعت فجأة صوت باب غرفة قريبة من المجلس ينفتح ثم ينغلق.. أحسست بقشعريرة قوية، و بثقل في جسمي.. فأسمع مره أخرى الباب ينفتح وينغلق، ولا أعلم كيف قدماي حملتني لأذهب وأرى باب الغرفة! وجدته مفتوح والغرفة كانت بأشد الظلام .

الذي أعرفه أنهم لا يستطيعون أن يفتحوا باباً أو يغلقوه، لكنهم ربما فعلو ذلك بالصوت!! والذي أكد لي ذلك لأني بأخر مرة قبل أن أذهب لأرى سمعت صوت الباب وهو ينغلق! فلما ذهبت لأراه وجدته مفتوح..

ومرة كنت نائمة في غرفة أمي فمسكني جاثوم والله أني صرت في الهواء ووصلت لحد الباب و رجعت.

وأيضاً مره عدت من دوامي مهلكة فنمت في غرفة أخي وكانت تقع أمام الغرفة التي سمعت فيها صوت الباب ينفتح وينغلق فخنقني جاثوم وفتحت عيني لأجد أني في الغرفة المقابلة لغرفة أخي، التي سمعت صوت بابها ينفتح وينغلق أرى رجلاً قبيحا جداً لونه أقرب إلى اللون السماوي وعيناه واسعتان لا أذكر لونها و يداه طويلة جداً وأظافره طويلة و مقوسة ومقززة جدا يخنقني و لديه أنياب و لم يغلق فمه ابداً . كنت في قمت الخوف وكنت اقرأ الآيات و كان يزيد في خنقي فخنقته، عندما خنقته وأنا أقرأ سورة الكرسي بدأت تتراجع قوته و أبعد يدا و بقيت يد واحدة تخنقني، إلى أن اختفى .. فقمت وأنا في قمة رعبي و فزعي لكن لم أكن في الغرفة الذي رأيته بها، كنت في نفس الغرفة التي نمت بها وهي غرفة أخي.. ركضت لأمي و أنا أصرخ من الذي رأيته .

أغلب الأشياء تحدث معي أنا، خصوصا عندما أنسى أذكاري.. فعندما أنام دون قولها تأتيني الكوابيس وأرى هذه الأشياء المرعبة كأنهم ينتظرون فرصة عدم تحصني..

أخوتي و أي خادمة كانت تأتي لنا لا يشتكون من شي غريب يحدث , ممكن بعض الأحيان يمسكهم جاثوم لكن ليس دائماً ونادر جداً .. لذلك ليس لدي شك أبداً بأن البيت مسكون و الاحتمالية لهذا الافتراض معدومة , بيتنا دائماً منذ أن سكنا فيه من عشر سنوات وأكثر وسورة البقرة في المطبخ و غرفة أخي " ليست التي نمت فيها" .

والله العظيم كل ما قلته حدث معي و لم أكذب بحرف، والله على ما أقول شهيد.

ومتأكدة أني ما كنت أراه لم يكن تهيئات.. والحمد لله صرت حريصة أكثر و عندما أشعر بالنعاس أقرأ أذكاري لكي لا يغلبني النوم فأنام من غير قرأتها أو ينسيني الشيطان ذكرها.

أحرصوا على أن تحافظوا على أذكاركم أشد الحرص، وناموا على طهارة..


تاريخ النشر : 2015-11-01

send
أوسامي يوغي
د.حسام الدين - مصر
هشام - الجزائر
Ronza - مصر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (20)
2015-12-11 08:05:55
64377
20 -
نننننن
يمكنه الشي يبي بيدك عن الصلاة
2015-11-13 14:18:07
60515
19 -
الله اكبر
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم
هذه شياطين تأتيكم في وقت إنتشار الشياطين المذكور في الحديث الذي سأذكره و تؤذيكم عليكم ان تطبقو هاذا الحديث لكي تتخلصو منهم كل يوم- قد تطول مدة العلاج و تحتجون لسنة او اكثر لتظهر النتائج -قال النبي صلى الله عليه و سلم (إذا كان جنح الليل- او امسيتم-فكفوا صبيانكم، فإن الشياطين تنتشر حينئذٍ، فإذا ذهب ساعة من الليل فخلوهم، و اغلقوا الأبواب واذكروا اسم الله، فإن الشيطان لا يفتح باباً مغلقاً، و اوكوا قربكم،و اذكروا اسم الله ،و خمروا آنيتكم،و واذكروا اسم الله، ولو ان تعرضوا عليها شيئاً، و اطفئوا مصابيحكم) عليم بتطبيق ذلك كل يوم لمنع الشياطين من الدخول و السكن في البيت ،ويجب تطبيقه من اول آذان العشاء أو لمدة ساعة كاملة كل يوم (يعني إن كان الآذان في الساعة السابعة يطبق من الساعة السابعة أو حتى الثامنة كل يوم و يجب الإستمرار على ذلك حتى لا يعودو ابداً أو حتى لا يدخلوا البيت ابداً مرة اخرى ).
2015-11-11 07:01:52
60346
18 -
لولوه محمد
جزيتم خيرا
2015-11-11 07:01:52
60345
17 -
لولوه محمد
والجدير بالذكر ايضا أني مره احسست بانفاس حاره عند أذني وانا في محاولة للنوم وتكرر هذا الموقف لأكثر من مره
وايضاً يوم أمس اتاني جاثوم لم ارى منه الا يد كبيره سودا ذو اظافر طويله تمسك بيدي والله على ما أقول شهيد
كانت اخر مره يأتيني جاثوم قبل هذه المره منذ حوالي الشهرين...
2015-11-11 06:55:55
60344
16 -
لولوه محمد
شكرًا للجميع وباذن الله سأقوم بالنصائح

محبة في الله، لا كانت بعض الأمور قبل وفاة والدي رحمه الله
و اتابع أفلام رعب لكن نادر وايضاً اقرأ لكن ليس باستمرار ويعتبر نادر

المستجير بالله
أنا وامي و ٤ من اخوتي والخادمة
و زيارات اخوتي المتكرره وأطفالهم بشكل دائم
البيت ممتلئ دائما

أمال ونوري ومروه و Heemo و MrSunShine و مايكل و ديسكلوجر باذن الله شكر الله لكم

فراولة باذن الله راح ادأ أداوم على سورة البقرة و سأقوم بجميع ماذكرتيه
جزاك الله خير شكرًا عزيزتي

مرال ان شاءالله ايضا سأقول بنصائحك جزاك الله خير وشكر الله لك عزيزتي
وباذن الله سأرى المنتدى وسأقوم بالرش
اللهم أمين وموتى المسلمين اسعد الله قلبك

أريد لك الخير بعد الله عنك كل شر يارب
وشفاك الله وعافاك
جزاك الله خير شكرًا لك
وباذن الله سأبحث عنه

لولوة المرغلاني
الله يبعد عنك كل شر يارب
و الحمدلله ما اذاك والله العالم ماذا كان يريد منك
لا تنسي اذكارك ولا تتمني شي من هذا
ربما ما مس عاشق.. حصني نفسك دائما



شكرًا لكم جميعا ولن انساكم من الدعاء
جزيتكم خيرا ❤️
2015-11-07 22:26:47
60000
15 -
لولوة المرغلاني
انا ايضاا اسمي لولوة ولكن لولوة مرغﻻني حدثت معي احداث غريبة غريبة جدااااااا و لكن لم تكن مخيقة جداا بقدر احداثك انت الحمدالله لقد اتاني 3 مرات شاباا في نفس عمري و اقف يبتسم لي و لكن الحمدالله ثم الحمدالله هوا لم يؤزيني وﻻ مرة و هل تعلمون شيااا اريد ان اراة مجددددددددددددددا
2015-11-06 04:51:07
59667
14 -
ديسكلوجر 3>
هم ضعفاء أمام الاذكار والادعية والقرأن لذا داومي عليها .
2015-11-03 15:07:27
59282
13 -
اريد لك الخير ^_^
اختي حالتك تشبه حالتي كثيراً وأريد ان أساعدك :
أكيد يا اختي عندك فيسبوك لو عندك ابحثي عن شخص اسمه طب نبوي مكتوب على صورتوا نصائح من ذهب بالبنفسجي وقولي له مشكلتك هذه فهو راقي وسيقول لك كيف تتخلصين من هذا كله بإذن الله فأنا أتابع معه وحالي يتحسن والحمد لله
2015-11-03 13:11:59
59250
12 -
مايكل من الجزائر
لك الف امتنان على النصيحة
2015-11-03 07:42:28
59202
11 -
مايكل من الجزائر
مشكورة على المشاركة قصة مشوقة طريقة الكتابة كالكتاب الكبار نصيحتي لك ان تداومي على قراءة القران وتشغيله في الغرفة وشكرا
2015-11-02 05:56:30
59085
10 -
مرال
الأخت فراولة نصحتك برش غرفتك بالماء المقري نعم هذا جيد ولكن لاتنسي إن تحصني نفسك بآية الكرسي والمعوذات وتقولي(بسم الذي لايضر مع أسمه شي في الأرض ولا في السماء وهو السمع العليم) 3 مرات وقولي (أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق) 3مرات وقولي بسم الله قبل رش الماء المقري بغرفتك حتى لاتتعرضين للأذى إذا رشيتي الماء من غير تحصين لنفسك.
2015-11-02 05:44:36
59084
9 -
مرال
أختي أرقي نفسك سمعت إن الطيران في الهواء من أعراض السحر والله أعلم،ربما الذي فيك ليس سحر ولكن الجن يحاول أذيتك وأذيته لها أسباب كثيرة،أستمري بتحصين نفسك وتحصين البيت أيضا بالقرآن،شغلي القرآن كل مرة في غرفة من الغرف ولاتدعي مكان من البيت من غير إن تشغلي القرآن فيه،ولكن قبل أن تقومي بهذا العمل حصني نفسك بآية الكرسي والمعوذات،وقولي (بسم الله الذي لايضر مع أسمه شي في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم) 3 مرات ثم أبدئي بتشغيل القرآن في أرجاء المنزل عزيزتي أنصحك بمنتدى الشيخ عبدالله الخليفة وفيه طرق تحصين المنزل وتحصين نفسك بالقرآن،وأنصحي أهلك بتحصين أنفسهم.

رحم الله والدك وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة آمين
2015-11-02 02:16:31
59057
8 -
فراوله
كثرة الجاثوم دليل على مس او سحر
توكلي على واقرئي البقره وداومي عليها
صلي الفجر على وقتها واقرئي الأذكار قبل شروق الشمس
صلي العصر واقرئي الأذكار قبل غروب الشمس وتخبري بالقسط الهندي بعدها وتناولي منه معلقه صغيره قبل الوجبات
رشي غرفتك بماء مقري وملح وداومي على تشغيل سورة البقره فيها
اغتسلي عادي كما تفعلين دائماً ثم اخر شي سنفري جسدك بملح حجري وضعي منه على قمة رأسك وتشطفي منه بماء سبق وقرئتي عليه الرقيه استمعي للرقيه صوتيه من اليوتيوب بواسطة سماعات الأذن وانا ارشح رقية توفيق الصايغ لانه رقيته تتخللها الأذان
وبإذن الله كل شيء سيختفي
2015-11-01 23:39:19
59041
7 -
"مروه"
اقرئي سوره هود ١٤ مره وسترين النتيجه
2015-11-01 17:42:11
59022
6 -
نوري
حاولي تداومي على الادكار وأنشاالله يحصل خير
2015-11-01 15:12:16
58988
5 -
MrSunShine
أقري أية الكرسي يوميا قبل النوم ومعها\اخر ايتين من سور البقرةواذكار الصباح والمساء ولا تنسي تنومي طاهره
2015-11-01 14:05:38
58973
4 -
أمال
انصحك بالرقية الشرعية وهناك قنوات متخصصة في هذا المجال كان الله معك والله ﻻ ينسى عباده الصاد،قين الذاكرين له كثيرا
2015-11-01 13:36:21
58955
3 -
المستجير بالله
كان الله في عونك

لم أفهم هل أنتي تسكنين مع أمك لوحدكما أم أيضا معكما أخوكِ
أم عندكم أيضا أخوتكم ؟
المهم أن البيت لو كان ممتليء فأظن الوضع سيتحسن وقد ينتهي
حاولوا أن تملؤه بالأقارب من عائلتكم أو أسرتكم
2015-11-01 12:49:30
58950
2 -
Hemoo
انا بجد مش عارف اقول ايه
ربنا يكون معاكي
ومهما يحصل خليكي محافظة على صلاتك
بس عادة الجاثوم بيجي في حالات نادرة
جربي تقرأي عنه وعن أسبابه
وطبعاً حاولي تبعدي عن أفلام الرعب إذا كنتي بتحضريها
2015-11-01 12:25:58
58946
1 -
محبة في الله
أود أن أسأل هل تجدين أي علامات أو كدمات بعد صحوك من النوم؟
وهل تشعرين بألم؟
وهل بدأت بعد موت والدك - رحمه الله - فقط؟!
اردفي أيضاً إذا كنت تتابعين افلام الرعب أو تقرأين مثل هذه الأمور
move
1
close