الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

شيء ما دخل جسدي

بقلم : Emmy - Uae

الرجل لم يقف بل انحنى ودخل بجسدي ..

في ليله من الليالي فتحت عيناي ولم أتبين كم الساعه لكن الاكيد كانت بعد ال 12 ليلا ،، فتحت عيناي لأجد شابا يجلس بجانبي قرب راسي ،،، اول ما نظرت اليه تفاجأت فحاولت النهوض ولم استطع وهو ينظر الي ويبتسم ،، الشاب يشبه كثيرا شخصا من اهلي جميل الشكل ،،،

المهم كان ينظر الي وفجاءه نظر الي باب الغرفة واشحت ناظري عنه لأرى المكان الذي ينظر اليه ،، رأيت كالضوء اخترق الباب وخرج رجل انا من الخوف نظرت للشاب الذي على جانبي فرايته ينظر الي وكأنه يطمئنني ثم قال ،، لا تنظري اغمضي عينينك لاتخافي ،، للأسف حاولت النهوض والصراخ لم استطع كنت مشلولة حركة الجسد يالله هل انا احلم ذلك ماتردد في داخلي لا ان مااراه حقيقه وأقسم بالله انه حقيقه ولكن ماهذا كيف اتى هذا الشخص الى غرفتي وما هذا الضوء الذي بالباب ،،

اعادني ذلك من لحظة شرود وتسائل ضجت بها نفسي وعدت لأنظر الى الباب لأجد رجلا يقبل نحوي وعدت بنظري لقريبي او من كان يشبهه وكأنه هو احس بخوفي وأعاد علي قوله ،،، اغمضي عينيك واجعلي نفسك انك لاترين شيئا لاتخافي وفعلا بتلقائيه من الخوف أغمضت عيني بقوة ولكن تذكرت الرجل الذي يقبل باتجاهي لأعود وافتح عيني واتفاجأ ان الرجل كان قد وصل بجانبي تماما ولكن ،، الرجل لم يقف بل انحنى ودخل بجسدي ،،، نعم يا اخواتي وإخوتي دخل في جسدي احسست بتيار بارد بارد دخل جسدي وما ان دخل حتى تحررت من قيودي فقفزت جالسه ابحث عن من كان بجانبي ،، فلم أجدة ،،، وصرت أتحسس جسدي واقنع نفسي ان ماحدث مجرد خيال ،،، ولكن اي خيال يحدث بتلك ألطريقه وانا بكامل وعيي وعقلي ،،،،

باليوم التالي اتصلت بقريبي وسألته أين كان البارحه فقال انه كان نائما فأخبرته عن ملابسه التي يرتديها بالامس فتفاجأ ،،، فعلا كان وصفا دقيقا ،،، ثم بعد ذلك صرت أرى احلاما عنه والغريب كانت جميعها حقيقيه ،،، المسكين اسماني المخبرة وأحيانا الساحرة ههههه وبدات علاقت عائلتنا تقل بسبب هذه الأحداث ،،

الغريب منذ تلك الحادثة احيانا اشعر ان احدا ما يتنفس معي ،،، ولكني ابعد التفكير جديا بالأمر فأقول لنفسي انه مجرد خيال وأحيانا اسمع صوت رجل مع صوتي بنفس اللحظه فأقول انها اوهام على الرغم من أني أكيدة انها ليست اوهام ،،،

الحمدلله منذ فترة من الزمن لم أرى اي حلم عنه ولم أرا هذا الشخص ايضا وأتمنى ان لا امر بتجربه اخرى مثلها فحقا لحظات ترعب وتسلب العقل الوعي ،،، حماني وحماكم رب العباد من كل شر ،،

ملاحظة :الموضوع حدث منذ 5 سنوات ولم اجد له تفسير ,,

تاريخ النشر : 2015-11-18

انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

القطة الغريبة
ال...؟ - السعودية
جاثوم أم كابوس ؟
Luna - الجزائر
ذكرى وفاتها
فرح محمد - ليبيا
اتلاف كفن
الصبية - العراق
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (70)
2018-07-09 16:30:30
235791
user
70 -
الدووق 515》♧
هراء ..ربما جاثوم لعين او حلم لأن أحيانا الإنسان يحلم احلام وتبقى ف ذاكرته كواقع يظنه ..المهم التحصن سلاح لابد منه لربما كان مس
2016-01-05 11:54:58
68949
user
69 -
be happy
عنجد شي ما بيتصدق
ربنا معك حبيبتي
2015-12-04 22:45:49
63621
user
68 -
دارس
ياكبرها .. عند الله
متزوجه اثنين .. من الجنسين
ههههههههههه
2015-11-22 17:20:05
61746
user
67 -
رشا
خلص الحكي !!!!!!
2015-11-22 14:56:01
61736
user
66 -
سمية
اضن الي حدث هو تلبس من الجن روحي إلى شيخ علمود يقرة عليج لو اتواضبين على الصلاة والعبادة
2015-11-21 21:41:00
61604
user
65 -
روبي الي واحد من الناس
انا لا اقول انه لايمكن ان يحدث تزاوج فقط بمجرد وجود مس او سحر لاي بشر ممكن ان يةدي الي الجنون والتخيل اشيااء لا تصدق وانا اعتقد انه هذا مايحصل مع الاخت ايمي سحر تفريق وجنون اعرف احدي اقاربي حماه الله كادت ان تجن بسبب ذالك لا ننكر حدوث ذالك غممكن ان يحصل
2015-11-21 16:41:17
61594
user
64 -
من روبي الي صدام العزي
لقد قراتها كلها تقريبا وانا من متابعين
كابوس من ٣سنوات حسنا. الاخت ايمي
بها اذئ من الجن كان لي اخت توفيت
رحمها الله تاذت من الجن كثيرا
2015-11-21 15:55:55
61590
user
63 -
واحد من الناس
أيها الأحبة المتابعون لقصص ايمي سواء كنتم من المصدقين ام الغير مصدقين للقصص من هذا النوع
تعالوا فقط نتخيل قليلا ..و لن أتكلم من ناحية دينية لأن البعض منكم لا يحب ذلك او البعض منكم لا يقتنع و لو جبت له مليون دليل من الدين ..فسيكون كلامنا من الناحية العقلية البحتة
لو ان التزاوج بين الانس و الجن ممكن فما الهدف منه ؟ الاستمتاع الجنسي ؟ كيف هذا ؟ هل الجن يمتلك خاصية الايلاج ؟ مستحيل
هل يمكن لجسدين مختلفين في الطباع الخلقية ، فهذا مادي من تراب و الآخر روحاني من نار الامتزاج و الشعور بالألفة و الاستقرار مع بعضهم؟ مستحيل
فاذا كان البشر المخلوقين من نفس المادة لا يطيقون بعضهم احيانا اذا كانوا مختلفين في الميول و المزاج و الطباع بل و تحدث صراعات و حروب دموية بين البشر فكيف سيكون الحال اذا كان بين الانس و الجن ؟
ننتقل الآن الى المرحلة الأخرى من التخيل ، نفترض اذا كان حدوث انجاب بين الانس و الجن ممكن فكيف سيكون شكل الحياة؟
بالتأكيد سيكون شكلها مختلف تماما لأنه سيظهر لدينا نوع جديد من المخلوقات و هى المخلوقات النصف انسية و النصف جنيةالتي ستكون مكتسبة صفات انسية و صفات جنية تجعلها متفوقة و متميزة على العنصر البشري العادي
و بالتالي سيكون الطلب عليهم أكثر في معظم مجالات الحياة ، يعني عن نفسي لو أنا صاحب شركة او مصنع او اى عمل ،سأطلب موظفين و سأشترط ان يكونوا انصاف انس انصاف جن حتى ينجزوا الأعمال بسرعة فائقة
و في الجيش و الشرطة ستكون الأولوية ايضا لتلك المخلوقات لما لها من قدرة فائقة و سرعة و قوة و حيل و كر و فر تفوق قدرات الانس بكثير
و في شركات الأمن و الحراسة ستكون الأولوية لهم ايضال
و سيقل الطلب على السيارات و الطائرات و وسائل النقل و سيتم الاستغناء عن كثير من السائقين البشريين و سيحل محلهم تلك المخلوقات لأن أكيد سيكون منهم بأجنحة و يستطيعون الطيران..
و كل ذلك سيعود بنتائج سلبية و ظالمة على الجنس البشري العادي الذي لا يمتلك قدرات عالية مما يجعل هناك حالة من الحقد و الغل ناتجة عن الاحساس بالظلم و التهميش
و من ناحية أخرى سنكون قد حلينا مشاكل و أزمات عديدة مثل ازمة العنوسة ذلك الشبح المخيف الذي اصبح يطارد الفتيات في عصرنا
فأى امرأة فاتها قطار الزواج ليس عليها ان تقلق لأنه ان لم يرض بها زوج انسي يمكنها ان تعرض نفسها على جني و بالتأكيد سيقبل
او اى فتاة دميمة جدا و لا يرغب فيها أحد ليس عليها ان تقلق فحتما سيقبلها جنى و يفرح بها
و اى شاب فقير لا يملك نفقات الزواج و لا يملك ان يدفع مهر غالي لانسية فما عليه الا ان يتزوج جنية ستفرح به و سترضى بالقليل
و ربما ايضا حلينا أزمات الاسكان فكل انسي تزوج جنية او العكس سيقوم الجن بتوفير السكن لحبيبه الانسي بسهولة قد لا يكلفه قرشا واحدا
و كل رجل متزوج من امرأة انسية نكدية سيئة التصرف و الطباع سيكون من السهل عليه ان يهددها بالزواج عليها من جنية قائلا :و الله لأتزوج عليكي جنية من بكرة !
و لن تضطر الزانية او الزوجة الخائنة ان تفضح نفسها مع عشيق انسي لأنه سيكون من السهل ان تجد عشيق جني تفعل معه كل ما تريده و لا من شاف و لا من دري ..
و اذا حدث كل هذا فبالتأكيد مع مرور الوقت سينقرض الجنس البشري لأنه لن يستطيع ان ينافس تلك المخلوقات التي اصبحت دخيلة عليه و تزاحمه في حياته ..
فأين حكمة الخالق سبحانه و تعالى في كل هذا ؟ هل ما زلتم مقتنعين بامكانية حدوث تزاوج بين الانس و الجن ؟
2015-11-21 11:14:14
61575
user
62 -
صانع السفن
القصة غريبة
2015-11-21 10:24:34
61570
user
61 -
واحد من الناس
أحي الأخت نجوى تعليق رقم 56 !
غعلا عندك حق ,كيف لم يخطر على بال أحد هذا الشىء هههه
2015-11-21 09:41:36
61569
user
60 -
رزگار
أختي العزيزه أيمي ..
كل اﻷحترام لكي .
ردودك بهدوء وببرود أعصاب على اﻷخوه العقﻻنيين الذين ﻻيستطيعون أستيعاب القصه ( وأنا منهم ) .. وﻻ يستقبلون قصصك بجملة (( واو روعه أخت أيمي أنا اصدقك الينا بالمزيد من القصص )) .. أنما هو تأكيد على أن هنالك شئ غير طبيعي يحدث معك .
عزيزتي حاولي أن تسألي أنسان فاهم ومتعلم من الذين حولك .. أنسان عقﻻني وأنظري لما سوف يرشدك . أن لم تكوني مقتنعه بأنك بحاجه لعﻻج نفسي .. وصدقيني ليس عيبا أبدا أن نكون بحاجه لعﻻج نفسي أنا خذيني مثل لطالما رددت هنا في الموقع أني لو كنت أعرف طبيب نفسي قريب لكنت أول واحده أذهب اليه ،، ﻷني اعلم أني بحاجه لواحد . ومن دون ذكر اﻷسباب .
وهنالك فكره أخرى .. لما ﻻادعوكي بأجازه الى بغداد لمدة عشرة أيام تعيشين فيها أيامها وساعاتها بكل تفاصيلها ،،، اقسم بالله أنكي سوف تنسين كل ما مر معك من هذه اﻷمور ﻷني أعتقد انك بحاجه للقليل من اﻷكشن الذي لدينا . معانا مش حتقدري تغمضي عنيكي ...... ((( امزح ياصديقتي ))) .

تحياتي لكي .
2015-11-21 09:29:40
61567
user
59 -
"مروه"
اذا لم تتعالجي مما انتي فيه ستتدهور حالتك الشخصيه والنفسيه بأكثر مما انتي فيه شفاكي الله قصتك محزنه جدا
2015-11-21 08:03:47
61555
user
58 -
سفيكيا
من يتمسك بكتاب الله كما قلتي ياايمي فتأكدي لن يحدث له شي مما حدث لك اعرف انك لاتحبين تعليقاتي ولكنني احاول ان لا اعلق ولا استطيع شيئ ما يستفذني في قصصك اشعر ان احداً يستغبي القراء ادعوكي مرة اخرى للعلاج النفسي ياصديقتي واتمنى لك الشفاء
تحياتي للجميع
2015-11-21 07:27:12
61550
user
57 -
نجوى
يجب على حضرتكي أن تتطلقي من زوجك حفاظا على سلامته حيث أن الجن سوف ينتقمون منه بسبب أنك متزوجة من جني أخر غير زوجك الأنسي وقد حملتي منه كما ذكرتي في قصة سابقة وهذا حرام شرعا لأن تعدد الأزواج حرام وغير جائز ويعتبر زنى والعياذ بالله لذا يجب عليكي ان تختاري زوج من الزوجين الإنسي أم الجني والسلام عليكم
2015-11-21 07:27:12
61549
user
56 -
الليل الطويل
لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم
2015-11-21 06:32:34
61546
user
55 -
سراب
كلام في الصميم اخ صدام العزي وسيف .لم تجد صاحبة التجربة منفذ الا في مهاداتهما ومدحهم .
2015-11-21 06:11:43
61544
user
54 -
واحد من الناس
ُEmmy ، نعم لقد قرأت قصتك و لكنك لا تقولين انك شعرتي بآلام الولادة العادية , فقط كنتي مستلقية على ظهرك و وجدتي تلك المرأة الغامضة التي تقول لك انك ولدتي.. هكذا بكل بساطة
2015-11-21 03:09:35
61539
user
53 -
emmy
سيف ... وجودك أعطى تجربتي معنى مختلف اشكرك على دعائك لي وان كنت أنا لست بعاقل فلا تعيرني اهتمام انا كتبت مامررت به ولي شهود وحتى إن لم يكن لدي شهود كل حرف سطرته هنا كان احساسي وواقع عشته بكل لحظة. . وأنا يااخي الفاضل لا اشارككم لأجد التصديق أو التكذيب. .أو النعت بالجنون. .انا اسرد وجل مااحتاجه دعوة من اخوتي بظهر الغيب ذلك مااحتاجه. .
حياتي كانت مقلوبه بشكل غير طبيعي فهل ذلك كان طبيعي باعتقادك؟
أمور كثيرة تخلصت منها والحمدلله ولااريد العودة إليها ماعانيته لولا تعلقي بالله أقسم به اني كنت مت أو جننت...
لاتحرمني من تواجدك وتفاعلك فأنا أتقبل النقد بصدر رحب لأني أعلم من لم يعش تلك اللحظات لن يصدق. .دمت بود
2015-11-21 03:09:35
61537
user
52 -
Emmy
واحد من الناس اعتذر انا رددت على الجميع بلا استثناء وكنت اكتب من الهاتف للأسف بعض الردود حذفت اعتقد من الهاتف السبب ..راجع القصه ففيها كل ماتحتاجه من إجابات وسلمت على متابعتك والف شكر لك أخي العزيز. .
صدام العزي ...حقا انت من المتابعين لي والذي اتشرف بهم لايكفي شكرا وتفاعلك معي ومع الردود احترامي وتقديري وامتناني الشديد لك ..القصص من تجاربي لم اعتمد التسلسل الزمني فيها فقد أسلفت سابقا عن هذا الموضوع. . أي اكتب لكم عن مختلف مراحل عمري لا اختص بمرحلة معينه أو اني اعرضهم بالترتيب. .وأنا قوية بفضل الله لاني وأثقه تمام الثقة من جعل الله نصب عينيه لن يقهرة مخلوق ابدأ وانا وكلت امري رب العباد وأمن بالله وان مايصيبني الا هو ابتلاء من الله ..ههههه لاتجن أرجوك فلا أريد أن ابوء بذنبك
2015-11-20 23:24:35
61533
user
51 -
واحد من الناس
Emmy يعني رديتي على الناس كلها و لم تردي على سؤالي
2015-11-20 23:24:35
61530
user
50 -
من صدام العزي الئ روبي
الاخت العزيزة روبي اقراي تجارب او قصص الكاتبة الموجودة في الموقع ثم ارجعي الي برايك وتحليلك
2015-11-20 23:24:35
61529
user
49 -
صدام العزي
الاخت صاحبة التجربة الموقع وجد للتجارب والخوارق وكل ماهو حقيقي وانا اتابع قصصك اقول قصصك لاتجاربك لماذا لاتنشري في ركن الخيال وانا احترت معك فمرة انتي الطالبة الصغيرة ومرة المتزوجة والتي تجب طفل من جني يشبه ابنها محمد ومرة العزباء من انت بحق الله انا عندما قرات قصصك كدت اصب بالجنون فكيف انتي بكل مامررتي به لم تزالي تلك القوية الخارقة !!!!
2015-11-20 23:24:35
61528
user
48 -
سيف..
لكل موضو ع وجهات نظر ومن حقي ان اطرح وجهه نظري الشخصيه .. تجاهلت تجربتك ولم اعلق فقد اكتفيت بالدعاء لكِ لكن بعد ما رأيت ما كتبتيه للبعض استغربت ؟! مازلتي مصره على ان لك ابن منهم ؟!(( حدث العاقل بما لايعقل فإن صدقك فلا عقل له ))..
اذا كانت الحيوانات المخلوقه من تراب لا يحدث انجاب بينها وبين البشر فكيف بمخلوقات النار
كفي عن استغفالنا وكل تجربه تثبتين لي انك تحتاجين ربما الى طبيب نفسي اكثر من حاجتك الى راقي يرقيك .. اتمنى لك الشفاء العاجل
2015-11-20 16:12:40
61517
user
47 -
Emmy
عبود ..لا أحتاج إلى عقاقير طبيه.. من يتمسك بكتاب الله لايحتاج دواء .. وأما المعالجين الروحين للصدق انااخاف عليهم من نفسي .. الله يرحمهم
رنين قصه ابني موجودة ...تقصدين قصه أخرى ؟
مايكل من الجزائر قرأت ورددت على كافة التعليقات للأسف لم تظهر إلا البعض.

أخيرا اشكركم جميعا من كل قلبي على تفاعلكم
2015-11-20 16:12:40
61516
user
46 -
Emmy
آمال ... ألف شكر لكي حبيبتي لي صديقه تونسيه ايضا أرادت مساعدتي وسافرت لتحضر لي راقي من تونس ولكن الراقي امتنع وهناك قصه أخرى. ..
الهنوف .. توجد القصه في هذا القسم اقرايها واشكركي على تعطيرك موضوعي يشرفني تواجدك اختي
واحدة .. كنت أمل أنها خيالات .. لا أنها حقيقة عشتها..
ساحرة .. حبيبتي اشكرك على النصيحه نعم فعلت وفعل والحمد لله انابخير الآن. ..
Lellith...شكرا ربما يكون بينهم رابط والله اعلم. .
صدام العزي ..أشكرك على تعليقك ..للأسف أنها تجاربي رضيت أم ابيت لا أطلب منك التصديق ولست بمجبره على إثبات شي الله وحدة يعلم مايحدث لي .. كفانا انا سنقف أمام الله يوما .. إن كان ماكتبته لكم خيال أو كذب سافضح أمام الخلائق...
2015-11-20 15:59:01
61515
user
45 -
Emmy
ماشاءالله تبارك الرحمن شو ها التفاعل مع موضوعي
شخط. ...الله يزيد احترامك
2015-11-20 14:12:07
61508
user
44 -
مايكل من الجزائر
Emmy أين أنت لقد أختفيت , أمل أن تقرئي رسالتي وتفهمي معناه التعليق رقم 31
2015-11-20 12:04:32
61503
user
43 -
رنين - مديرة -
اكتبي لنا قصة عن ابنك الجني ..
2015-11-20 11:00:48
61495
user
42 -
مايكل من الجزائر
أمال ضحكتيني يا طفلة, بلحمر ايه واش راح دير لازم
2015-11-20 10:14:43
61490
user
41 -
عبود
قرأت جميع قصص الكاتبة وكلها هلوسات وأعراض مرضية مرتبطة بأمراض عصبية ونفسية لذا أنصح الكاتبة بالعلاج الطبي والعقاقير وأنصحها أن لا تلجأ للمعالجين الروحانيين لأن أغلبهم نصابين ولا يفقهون شيئا أضافة الى ان الاستعانة بالسحر كفر وكي لا تقع ضحية لأحدهم وشكرا لكم
2015-11-20 08:38:27
61481
user
40 -
من روبي الي صدام العزي
اخي صدام انت لا تعلم ماهي ضروفها
ومامرت به من المحتمل ان تكون مسحوره
او بها مس وهذا شي معروف للمريض الروحاني فانه يعلم ويري مالنا نراه في الواقع لا تجرح في تعليقاتك وانت لا تعلم ما هي مرت بس
فلا يعقل ان هذا خيال
2015-11-19 21:07:29
61435
user
39 -
صدام العزي
عزيزتي كفي عن التاليف الخيالي ثم تقولي انها تجارب هذه التجربة التي تنشريها لااعرف الرقم بالتاكيد لكنك نشرتي الكثير وفي كل مرة تزعمين بانها تجربة حدثت معك والتجارب الخارقةلاتحدث مع كل الناس كذلك لاتتكرر كثيرا لمن تحدث معه كما تزعمين انا لا انكر بانك مولفة بارعة وذات خيال خصب لكنك الذي يقرا قصصك يظن انها تجارب واقعية ولاتنسي قل نبينا المريم عن الكذب بالرويا وكيف ان الله سوف يطلب منه ان يحقق مازعم بانها روية فكيف بمن يزعم بالتجارب الواقعية وتقبلي نصحي مع جزيل الشكر
2015-11-19 20:59:45
61428
user
38 -
lellith
لا تستهيني بما حدث معكي ابدا ، ربما سحر او مس او ما شبه وربما هناك رابط بينهم وبين قريبك :
2015-11-19 17:42:05
61418
user
37 -
هنا احمد ابراهيم ( مصرية )
انا مع استاذة ساحرة في نفس الراّي .
2015-11-19 16:43:07
61413
user
36 -
mohamed
فى حد عامليك عمل اكيد ابن عمبك ده
2015-11-19 15:35:48
61400
user
35 -
ساحرة
عزيزتي انصحكي بالذهاب الى الراقي ...
لا تستهزئي بمثل هذه الامور فمن يدري ربما اصبتي بشيء ما!
حافظي على صلواتك و اقرأي القرآن و الاذكار و تحصني....
مع احتراماتي
2015-11-19 13:54:22
61385
user
34 -
واحدة
تكرارك لهذا النوع من القصص أخشى أن يكون حالة نفسية أو خيال يدفعك لكتابة هذه القصص
أكثر منها لقاءات مع العالم اﻵخر!!
2015-11-19 12:46:09
61382
user
33 -
الهنوف
الله يعينك اختي انا مافهمت بعض التعليقات تتحدث عن حملك بجني ذا صدق او وش ارجو منك اختي الاجابه والف سلامه عليك
2015-11-19 12:43:30
61377
user
32 -
أمال
سيدة ايمي هناك شيخ مشهور في بلدي الجزائر يدعى:الشيخ بلحمر أنا لم اقابله شخصيا لكن قد يكون بيده الشفاء باذن الله لم ﻻتحاولين التواصل معه .
2015-11-19 11:34:42
61368
user
31 -
مايكل من الجزائر
Emmy تفائلي خيرا يا أخت , لا تحزني ولا تهتمي لهؤلاء فهو مجرد رأي وكل واحد و عقليته , أستمري في طريقك ولا تلتفي ورائك أمشي , أركضي , لا تتراجعي ألى الخلف , ألتزمي بالقران وبدينك ولا تنسي الأدكار ففي النهاية الله هو الدي يمكنه أنقادكي من محنتك تضرعي أليه ولن يخيبكي أبدا شكرا
2015-11-19 10:46:26
61361
user
30 -
واحد من الناس
فقط سؤال و لا اقصد به التهكم .. تقولين انك كنتي تشعرين بابنك الجني في أحشائك , حسنا و هل شعرتي به و انتي تلديه مثل اى امرأة تلد طفل؟ و من الذي قام بتوليدك؟ طبيب من الجن ايضا ؟
2015-11-19 04:18:52
61333
user
29 -
صلاح الى شختط
بصراحة الف تحية الى صديقك علاء من السودان في قصة( الجني الذي تحدث معي في الهاتف) فهو لم يحلف باسم الله وابدا ولم يجعل اسم الله هزوا ولا حتى في اي تعليق
2015-11-19 04:18:52
61332
user
28 -
zeze
اتمني ان يظل ابنكي معكي الي الابد لا يفارقك فأنتي بحاجه اليه
2015-11-19 03:58:05
61327
user
27 -
جني
الأخت كاتبة القصة ليس بالضرورة أن ما رأيته حقيقة ربما يرجع لبعض المشاكل النفسية أو الأدوية التي تتعاطينها كالأدوية المهدئة وطالما أنه لا يوجد شهود شهدوا معكي هذه الأمور بأعينهم فإن قصتك غير معترف بها أو بصدقها مع كامل الاحترام
2015-11-19 02:43:05
61320
user
26 -
صفاء المقبول
هذا مس لماذا لاتذهبى الى راقى شرعى وقراءة القران والمحافظة ع الاذكار والصلوات فى وقتها بعد ذلك سيقل تدريجيا احتكاك بعالم الجن وقومى بتشغيل سورة البقرة ب المنزل طول اليوم
2015-11-19 02:42:00
61317
user
25 -
عدوشه
صديقتي ايمي اسأل الله الكريم رب العرش الكريم ان يشفيكي ويبعد عنك كل شر اختي ربما انتي تعانيين من سحر قوي سبب لكي كل هذه المشاكل اصدقك اختي لاني سمعت عن قصه مشابهه لقصتك وربما اشد فقد انجبت اربعة اطفال من الجن ومن عالجتها سيده معروفه بتقواها الله يكون معاك اختي ارجو ا ان لا تتركي قراءة القرآن
2015-11-18 22:55:57
61305
user
24 -
emmy
زهراء .. تمنيت أن يكون حملي مجرد وهم لا عزيزتي كنت أشعر به يتحرك في أحشاءي اذا كيف يكون حلم او وهم ولي شهود لذلك لست الوحيدة من رأيت حركته وأحسست بها ...
عهد .. ماهو المحير حبيبتي قريبي جميل الشكل وقلت جميلا حتى لا أحد يقول هل هو بشع ولما لم تخافي منه بلعكس بشوش الوجه ... فهمتي؟
صفاء الجميله ... ولما لا ارد دعيها تستهزء كيفما تشاء وانا لا الومها فلكل انسان قدرات معينه على الاستيعاب ثم اني لا أجبر أحدا على التصديق ياحبيبتي والمثل يقول "الي رجله بالماء مش مثل الي رجله بالنار"
نعم حبيبتي كيف لا يمسح على ساقي وانا أمه صعد للسماء أم نزل لأسفل أرض ... الحمدلله بخير وصحه وعافيه .. كيف اشتاق آلية وهو معي ...
امممممممم لماذا يحدث لي كل هذا انا حقا لا أعلم تفسيرة ولا أتمنى أن أمر بالحالات التي عشتها..لا لم يكن حلما فأنا كنت أراهم كما انا متأكدة من هذة الكلمات التي اكتبها ..ولما أفكر بذلك الرجل ؟ لم يأتي في عقلي لا من قريب أو بعيد ولا اهتم وانا لم أسلب لا عقل ولاقدم جني فأنا لا أتمنى ولا أريد ولا أقبل بأي طريقه الاتصال بهم حتى وإن رغبو بذلك ولكن لما لا تساليهم انتي؟ وستعرفين الاجابه في يوم ما فذكريني. .حماكي الله وحمى نساء المسلمين يارب. .دمتم بود
2015-11-18 22:55:57
61304
user
23 -
شختط
لااااا انا على كدا طلعت محترم
2015-11-18 22:14:50
61301
user
22 -
مايكل من الصومال
واو انها اجمل قصة اقرأها في حياتي يا الاهي انها الاروع مممممم كم هيا مرعبا حقا
لابد وان قريبك هذا وسيم جدا ...انك فتاة محضوضا حقا
2015-11-18 21:36:16
61289
user
21 -
صفاء الجميله
ههههههههههههه وتردين على تعليق هيام التي كانت تستخف بقصه ابنكي الجني، انه خفت مضايقاتهم لكي بعد ان انجبتي ابن منهم اعذريني حبيبتي emmy الااااان عررفت لما زوجك ينام بغرفه لوحده
عرض المزيد ..
move
1