الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : عالم الجن

الإنسان والجن .. حين يتحول الإنسان إلى فريسة

بقلم : توتو - مصر

هل الإنسان فريسة سهلة لكائنات العالم الآخر ؟

الجن ماذا يريد من الإنسان ولماذا يسعي دائما إلى تلبسه وإيذائه , لماذا هل يكره الجن الإنسان وما سبب هذا الحقد والكره وهل الإنسان فريسة سهلة لكائنات العالم الآخر أم يستطيع المقاومة ؟ .. ولماذا يخاف الإنسان من الجن ؟ ..

ربما جواب هذه الأسئلة يكمن في طبيعة الجن , فأن تقاوم كائن تراه ويراك هو أمر ممكن , لكن مقاومة كائن غامض وغير مرئي فهذا صعب جدا ويبث الرعب في النفس .

 

لماذا قد ينتقم الجن من البشر ؟ 

يقترن الجن بالإنسان اعتقادا منه أن الإنسان يتعمد أذاه , وقد يؤذي الإنسان هذه المخلوقات دون أن يدري , ويتشكل أذى الإنسان كالآتي :

1 - الصراخ والبكاء والغناء في الحمام , فالحمام المكان المفضل للجن .

2 - إيذاء القطط والكلاب والغربان وبعض الحيوانات التي من الممكن أن تكون أصلا جني متشكل في هيئة حيوان .

3 - قراءة كتب السحر ومحاولة استحضار الأرواح مثل الويجا وبعض الأشياء الأخرى .

4 - القفز من مكان عال دون أن يسمي الله فيسقط على جني نائم أو شارد .

5 - يوجد جني أصله شرير فيؤذي الإنسان دون داع ودون مبرر .

6 - قتل ذرية احد زعماء الجن بدون قصد مثل أطفاله وأبنائه .

وللمعلومة فأن الجني أحيانا يحاول الاعتداء الجنسي على الإنسان وينجح في ذلك كثيرا , وبعض الجن يعشقون فتيات البشر ويتحرشون بهن أثناء نومهن . والجن أيضا يستطيع أن يقتل إنسان إذا أراد ذلك , لكنه لا يستطيع أذى أحد ذو إرادة وإيمان قوي وهو غالبا ما يبحث عن الطرائد والفرائس الضعيفة نفسيا وروحيا .

 

جن المرايا

كثيرا ما ارتبطت المرايا بقصص الجن وخصوصا الجن العاشق , ولكن ما القصة ؟ .. هل فعلا المرايا لها علاقة بالجن ؟ .. وهل نحن نرى كل شيء فعلا كما نظن ؟ ..

قد يقول قائل بأن المرايا ليست سوى زجاج مطلي يظهر لنا انعكاس صورنا , وهذا صحيح , لكن عدم رؤيتنا لشيء آخر سوى انعكاس صورنا لا يعني عدم وجود شيء آخر , فالقدماء قالوا بأن المرايا هي بوابات لعوالم آخر تقذف إلينا بأشياء لا تستطيع حواسنا القاصرة إدراكها .. فنحن فيزيائا لا نستطيع رؤية كل شيء .. لماذا لا نرى خلف الجدران ؟ .. ولا نستطيع رؤية بعض الألوان أو الإشعاعات كما هي حقا كالأشعة الحمراء وما فوق البنفسجية ..

أن قصور حواسنا ومحدودية إدراكنا يفسر لنا لماذا لا نستطيع رؤية العالم الآخر , ولماذا لا نرى غير أنفسنا في المرآة , في حين أن أكثر المرايا التي في منزلنا قد تكون مسكونة بالجن من حيث لا نعلم .

وبسبب اقتران المرايا بالجن والعالم الآخر فقد ارتبطت منذ القدم بالسحرة في الفلكلور الشعبي حيث يكون هناك جني ساكن للمرآة يخبرهم بأمور غيبية .

 

الجن العاشق ماذا يريد ؟

هل يمكن للجن أن يعشق ويعاشر الأنس ؟ .. في الحقيقة قد يعاشر الجن الأنس ولكن بشروط مذكورة في الكتب الدينية والتراثية . وتتم منكاحة الجن للإنس على الشكل التالي :

1 - الاستمتاع أثناء النوم : حيث يستمتع الجن بالإنسان دون شعوره أثناء نومه .

2 - المعاشرة الغير مرئية : يشعر الإنسان بمن يعاشره دون أن يستطيع ردعه .

3 - التشكل على هيئة إنسان : صدق أو لا تصدق فقد يتشكل الجن العاشق أو يتلبس بالإنسان مثل تلبسه بالرجل لمعاشرة زوجته والعكس .

 

اغلب الجن العاشق يكون من نوع الجن الطيار وهو نوع مشاكس كثيرا ويشتهي العبث مع الإنس لأنه جني عامر أي يسكن البيوت . وكنتيجة من كل ما قلناه سابقا نستنتج :

1 - الجن يستطيع معاشرة المرأة .

2 - الجني يستطيع التلذذ بالمرأة لكنها تشعر ولا ترى .

3 - لو تشكل الجني على شكل إنسان فأنه يستطيع فض بكارة المرأة البكر وهذا نادرا ما يحدث .

4 - الجن دون تشكل يستطيع معاشرة المرأة ولكن دون فض بكارتها.

 

أنواع الجن المختلفة وصفاتهم

الجن الضوئي : وهذا النوع مختص بالمسلمين فقط وهم أولاد وأحفاد الجن وهم اقوي أنواع الجن على الإطلاق ومنهم الأمراء والملوك وأعدادهم قليلة جدا .

الجن القمري : وهذا النوع يمثل 80 في المائة من المسلمين و20 في المائة من الشياطين ويستطيع الجن الضوئي والقمري التزاوج بينهم ومقاتلوهم شرسين .

الجن الناري : أهم الأنواع وهم أصل وجود الجن فلم يكن أي نوع موجود منذ خلق الجن وينتمي إليهم إبليس لعنه الله وهناك شق منهم يسمي الأبالسة وعبدة النار وقبائل الجن الأزرق والأحمر والجن الأخضر وهذه القبائل يسيطر عليها أولاد إبليس . وهذا النوع يمثل أكثر من النصف في عالم الجن وكفارهم أكثر من مسلميهم , ويتميز هذا النوع بالعناد والتكبر وتكون أشكالهم مخيفة جدا ويستخدم هذا النوع أسلوب النفخ الناري إذا أراد أن يمس جسد الإنسان وهذه هي الطريقة المفضلة لديهم فيشعر المريض بحرارة المنطقة التي يسكن فيها الجني .

الجن المائي : هم جن يعيشون في البحار والمسطحات المائية وهذا النوع يتلبس بالإنسان أثناء السباحة والكثير من هذا النوع هم أطباء الجن .

الترابيون جن الأرض : يسكنون الأرض ويستطيع هذا النوع التنقل في باطن الأرض بسرعة رهيبة , وهم من اقصر أنواع الجن من حيث الطول حيث يشبهون الأقزام ويحتكون بالإنسان كثيرا وأحيانا يسكنون البيوت ويعمرون فيها .

الجن الهوائي الجن اللطيف : من أنواع الجن ونادرا ما يمس الإنسان وإذا مسه يكون المس جزئي لا يشكل خطرا وسميناه اللطيف لأنه اقل أنواع الجن تحملا فهو لا يتحمل مثل باقي الجن ولا يخاطر في قتال أنواع مثال الجن المائي لأنه ضعيف فقدرته تقتصر في السماء .

 

الإنسان ليس فريسة سهلة

يعتقد الإنسان نفسه فريسة سهلة ولكن يجب أن لا ينسى انه أكثر الكائنات التي ميزها الله وإن كان الإنسان قوي الإيمان فأنه من الصعب أن يتردد عليه الجني بصورة ما وان تردد عليه أو تلبسه فأنه يكون ضعيف جدا ولا يستطيع فعل شيء مع الإنسان قوي الإيمان فالله هو الذي خلق الجن والإنس وخلق لكل شيء سبب فالجن شيء مخلوق معنا وهو كائن مثلنا .

 

لماذا يخاف الجن من الذئب ؟

كثيرا ما سمعنا ونعرف أن الجن يخاف من حيوانات ومن أمثلتها الذئب . والسؤال هو لماذا يخاف كائن قوي مثل الجن من الذئب ؟ ..

السبب هو أن الذئب عندما يرى الجن لا يصرف نظره عنه أي لا يحرك عينيه من على الجن والسر في ذلك هو أن الجن يقيده النظر فإذا تمعنت النظر إلى جني فانه لا يستطيع مغادرة المكان لأن النظر إليهم يقيدهم , ولمعلوماتكم الذئب هو الحيوان الوحيد الذي يستطيع افتراس الجن لو تشكل على هيئة حيوان . وقد ذهب بعض العلماء إلى أن الذئب يستطيع قتل الجن بسبب قدرة الذئب الخارقة على قهر الجن , وان هذه القدرة تتمثل في عينه التي لا تفقد بريقها حتى بعد موته . لكن لا يوجد دليل على أن الذئب يستطيع أكل الجن في هيئته الحقيقة ولكنهم يؤكدون انه يستطيع أكله إذا التبس في هيئة حيوان أو إنسان .

 

الجن والتشكل

الجن يحب كثيرا مخادعة البشر فقد يتشكل على هيئة القطط والكلاب والثعابين , وأشهر الحيوانات أرتباطا بالجن هي القطط , ويظن البعض أن الجن يظهر بهيئة قطة سوداء فقط , لكن لا , فمثلا إناث الجن تهوي التشكل في هيئة قطط زاهية اللون .

كيف نعرف أن القط أو الحيوان هو جني متشكل :

1 - نجد الحيوان عكس طبيعته , فمثلا بعض القطط خجولة ولكن الجن يجعلها لا تهاب البشر .

2 - النظر إليك مطولا وبغرابة , سوف تجد الحيوان ينظر إليك بشكل غريب وكأنه بشر مثلك .

3 - تغير صفاته ودرجات لونه , فمثلا إذا التبس بقط اسود فيصبح القط أكثر سوادا .

 

زواج الجن

حياة الجن قريبة إلى حياتنا كبشر , لذا لديهم الحب والمشاعر والكراهية , ولديهم مراسم وطقوس خاصة في زواجهم , وسن الزواج لديهم يترواح ما بين 200-250عاما , وتمتلك الجنية الأنثى غشاء بكارة مثل الأنثى البشرية وهو دليل شرفها . وتلد مثل الأنثى البشرية تماما ويمكن أن يصل عدد مواليد الجن إلى 12مولود دفعة واحدة وترضعهم وتهتم بهم ويمكن أن تستغرق فترة إرضاعهم عمر إنسان كامل .

ختاما

الجن مخلوق مثلنا يحب ويشعر ويحزن ويفرح ولديه قبائل وعائلات وهو شيء طبيعي ومذكور في القرآن لذا احترس فأنت لست وحدك في الظلام.


تاريخ النشر : 2015-12-15

انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (148)
2020-08-21 01:00:55
369297
145 -
رأي فتاة
سبحان الله
2020-08-15 10:31:01
368347
144 -
نينا
اود ان ارتبط بجن عاشق هل هذا حلال ؟؟
2020-06-23 15:54:31
359181
143 -
عراب
قرأت قصه سمعت فيها ان الحن مكونين من ذكور فقط لا اناث لهم والتزواج بسنهم يكون عبر الانقسام بصراحه القصه مقنعه واخذت مني ٧ ايام حتى اختمها، هي قصة شخص مع عالم الجن اسمها (انهم محاصرون بين الكاف والنون) تجدونها بقوقل و طريقة سرده للاحداث جعلتني لا اخاف الجن بتاتا خلاف ماكنت عليه سابقا، بالعكس حاليا اود لو اقابل جني وصدق او لا تصدق اصبح ذلك طموحي هذه الأيام.
1 - رد من : واو
هذا كذب هم اناث وذكور مثلنا.ونتبة لما تتمنى لانهم يخلوك تكره نفسك .اسال مجرب
2020-11-07 06:06:55
2020-05-11 23:01:28
351359
142 -
مشتاق
الحمد لله على نعمة الاسلام هذه اكبر نعمة اعزنا الله بها
2020-05-09 15:24:48
350838
141 -
الخفايا المظلمة
هلا والله خطيرين ي معشر الجن م كنت عارفة انكم تحبون و تعشقون و تحزنون و تفرحون
لا و تزوجون كمان اتحفتوني والله بعالمكم
اتمنى اني اعرف الكثير عنكم و عن عالمكم
تحياتي لكم من السعودية عاشقة علم الخوارق
2020-04-08 21:19:00
345439
140 -
Husin
ابو الجن كيف ممكن تنصحني لابعاد جن عاشق
1 - رد من : واو
القران
2020-11-07 06:07:46
2020-03-09 17:58:13
340014
139 -
العنقاء
انا امراة تبلغ من العمر 30سنة تزوجت عن حب بشخص اقل ما يمكنني ان اقول في حقه انه نعمة الرجل باخلاقه ومبادئه وطيبته هذا ماكان عليه قبل ان يتسلط علينا شر الخلق لانه تحدى امه وخالاته ٣ فقد كن يردنه لابنة احداهن منذ ٢٥/٨/٢٠١٤ ويوم حفل الزفاف قمن بسحر الربط عن الانجاب كنت اجهل ولا امن بوجود السحر الا ان السحر ضمر حياتي ابطلت سحر الانجاب بعد ٥سنوات وحين علمن بذلك قمن بسحر القتل لي وللجنين لكن الله كريم رحيم انجبت قبل الوقت المحدد والان جددن السحر وانا في الحلم ارا كل طقوس وما يفعلون بي اسال الله ان يكفنيهم بما شاء وكيف شاء رجاء ادعولي بظهر الغيب عسى ان يستجيب الله من احدكم
انا احب زوجي ولا استطيع ان اهجره واهدم بيتي خاصة انه لا يصدق بامر السحر ولكن الاذى يتجدد بزيارتهم لي لا استطيع ان اقطع عنهم زيارتهم لي وبدات اتعب من مجابهتهم خاصة بعد اخر سحر قامو به وانا اعاني بصمت لمدة شهر الان اخاف ان اكون مذنبة في حق نفسي لان القي بها للتهلكة فانا حاليا كمن ينتحر و اخاف ان اظلمه فهو سيظن انني. هجرته فقط بسبب المشاكل اللتي تطغو على علاقتنا
ادعولي ارجوكم ادعوا ان ينصرني الله عليهم نصرا عظيما
1 - رد من : واو
الرجال كثر الانسان يشتري حياته افضل
اختي مرت بنفس الامر لاكن سابتة واشترت نفسها والله رزقها بافضل من طليقها وانجبت منة الى الان البنات والبنين. والحمد لله
2020-11-07 06:12:54
2020-03-06 02:52:32
339578
138 -
شيراز
السلام عليكم انا عانيت من المس العاشق ورقيت ذهب عني فترة والحين رجع مرة على مرة يجيني في المنام يشل حركتي مااقدر اتحرك وانا اصرخ لكن في الحقيقة ماكان صوت مااقدر ماعرف واش العلاج
2020-02-08 15:56:01
335816
137 -
فاعل الخير
السلام وعليكم لكل من يريد الشفاء من السحر الماكول او خادم السحر او اي شيئ بدون استفراغ هي طريقة ترقي نفسك بنفسك بدون راقي تقرا قراءة سورة البقرة 3 مرات في جلسة واحد يومياً
المرة الاولى تقرا سورة البقرة كاملة بعد الانتهاء تقراء سورة البقرة على الماس ويشرب الماء بعد ترقية الماء لما تقراء انفت بعد ثلات صفحات او 2 صفحات وشرب الماء وبعدين لما تخلص اقرا سورة البقرة المرة التالثة في ماء 5 ليتر سورة البقرة كاملة وبعد الانتهاء اغتسل بالماء الدي قراس فيه سورة البقرة كاملة يجب علكم ان تكملون البرنامج قراءة يميا سورة البقرة 3 مرات في يوم واحد وبدون انقطاع واس انسا او اخت تريد ان تتعاج من السحر تكتب في جوجل فضل سورة البقرة لعلاج السحر ادعلو لي كان معكم المسمى فاعل الخير
2020-01-28 08:21:14
334434
136 -
سهام
انا عندي سحر وخادم السحر الجني اتعبني كثيرا من يوم زواجي لكني لم إياس من الشفا عني 20 سنة زواج
2020-01-28 08:19:24
334433
135 -
سهام
انا اعاني منذ زواجي 20 سنة من سحر أصبح مس تعبني في حيات هل من حل
2020-01-27 15:00:01
334365
134 -
الخائفة
أنا أصبحت خائفة جدا بسببك
2020-01-25 09:17:43
334039
133 -
الخائفة
أنا أصبحت خائفة جدا بسببك
2020-01-19 14:24:45
333331
132 -
القلب الحزين
بصراحة موضوع الجن العاشق والمعاشرة يبدو منطقيا كثيرا ومع أنه محرم إختلاط الاجناس إلا أنه ليس مستحيلا فمثلا تزاوج الحمار والحصان ينتج عنه البغل وتزاوج ذكر النمر مع أنثى الاسد ينتج عنه التايجو كما أن هناك الكثير من البشر المجانيم الذي تطور جنونهم لدرجة الزواج من حيواناتهم الاليفة.
2020-01-13 03:44:43
332443
131 -
وادي
كلام فارغ لا صحة له على الإطلاق والدليل القرآن
2019-12-29 20:33:52
330242
130 -
محمد
السلام عليكم: هذا الموضوع بين الجن والانس،لا يخفى على عباد الله الصالحين، وهم اللذين يسيرون على طريق واحدة الايمان والعلم. المؤمنين درجات في العبادة منهم من يجتهد بالعلم والبحث في كتاب الله يجد الجن مخلوق يتنفس فوق الارض وهو قوي، وبإمكانه السكن في جسد إنسان يقترف الذنوب ومنحرف عن طريق الله بالذنوب. العلاج من هذا المس الشيطاني بالتوبة الخالصة وانصحكم باالصلاة وقراءة القرآن والاستغفار،يرحمكم الله برحمته ويشفي صدور قوم مؤمنين.إخواني المرجو منكم إستخدام العقل نحن في ورطة المسلمين نسو دينهم والشياطين تحكم وتامر الناس بالفتنة.حصنو انفسكم بذكر الله وادعوه يبعد عنكم البلاء.
2019-12-12 08:00:10
327540
129 -
نور ارمي
احب كذا مواضيع....
2019-10-28 07:18:45
322151
128 -
كنيتي صفاء
اللهم سترك
2019-10-22 06:34:58
321374
127 -
ليل السهاري
اذا كان الجنيه بترضع ولدها عمر انسان كامل لو افترضنا ستين سنه ما تحمل أثناء فترة الحمل ؟ يعني حياتها صعبه وتعيبه جدا ...مسكينه حاجيه الله يكون في عونها..صعبت عليء
2019-10-10 06:09:28
319617
126 -
خالد
اذا كانت بيد الجن كل هذا السلطة والقوة والسيطرة على البشر اذا من الذى منع الجن لكى لا يؤذوا الانسان فى الارض ...لا اقول بالايمان بالله و...الارض للجميع للمسلميه وللكفاره الكافر يلتقى ربه يوم جزائه....اين الشرطى الذى يمنع الجن لكى لا تؤذون ويقتلون البشر اذا كان باستطاعتهم
2019-09-23 13:23:31
316849
125 -
اوشه
هو ممكن الجن يحول المراء إلى رجل
2019-09-23 13:23:31
316848
124 -
شيماء
هو ممكن الجن يعمل عمليه تحويل المراه الى رجل
2019-09-21 08:08:20
316490
123 -
عبد الله
أستطيع أن أأكد لكم أن الجن يخاف من الإنسان أكثر من خوف إي مخلوق أخر... لكن هناك شرط واحد وهو الإخلاص والإيمان بالله سبحانه والذكر الحكيم و الطاعة لله دون مخلوق أخر... وإذا كنت بعيد عن الله ستكون فريسة سهلة و أجبن الجبناء من الشياطين سيتربص بك و يتلاعب بك إذا أذكر إسم ربك بكرة و أصيلا
2019-09-04 14:48:18
313323
122 -
نادية
سلام انا نادية من الجزائر في الحقيقة لم اكن اصدق بوجود الجن حتى يوم مرضت مرض شديد وكنت اعاني من حكة شديدة على جسمي زرت عدة اطباء لكن دون جدوى في نهاية افريل 2019 قمت باستدعاء راقي فظهرت علي اعراض غريبة جدا لم اعرف نفسي حينها اصبحت اتصرف كالحيوان عافاكم الله وفي تلك الليلة من العلاج رايت في منامي رجل يطاردني حيثماذهبت وانا اهرب منه لايراه الناس مثلي وكنت اريد قتله لكن دون جدوى لايموت الحمد لله قمت بالعلاج عن طريق القران الكريم لكن في الحقيقة انا اعرف انه معي ذلك الرجل ويمع اي شخص يود الارتباط معي ارجوكم من يقرا تعليقي ويود مساعدتي يراسلني عبر الفايس (تلمسان شهرزاد )لم اجد الحل
2019-09-03 22:36:19
313206
121 -
سارة اية
ابو الجن ممكن تضيفني اريد خبيرا مثلك لاستشيرك في موضوع فضلل وليس امرا
2019-08-20 23:55:13
310262
120 -
ابو الجن
انا واعوذ بالله من انة النفس ارئ الجن واحرقه بمجرد النفخ عليه واستطيع باذن الله ان اسخرهم لفعل الخير ولاكن لست بحاجه لهم ابدا فأن الله ذكر لعبادة في قرئانه ايات تغني عبادة الصالحين عن الجن ولاكني حرقت الكثير منهم وما زلت حتى اصبحت معروفا لديهم وحمد لله هذا من فضل ربي
2019-08-13 08:57:13
308791
119 -
Nader
نحن قومٌ بسبب الجهل وقلة الدين صارت بنا الحال هكذا. لم نقدر نميز بين الحق والباطل. وابتعدنا عن أمر الله، ومن احدى ابواب زيادة الجهل أنه عندما نرى موضوع بلا تفسير، فلا يمكن للبعض الجلوس والصمت وعدم البوح بالخزعبلات، بعضهم يجب أن يضع اللوم على شيء، فهم قد تربو هكذا. فعندما مرضنا بأمراض عقلية او نفسية مثبتة بالطب(مثل انفصام الشخصية والشخصيات المتعددة وجنون العظمة وغيرها...)، أتو بعض الأشخاص المبدعون ليقولو أن هذا جان تلبس فلان. وهذا جن عاشق، وهذا جن يدخن، وهذا جن يسكر. ونسو أن الجن من علم الله والله عز وجل لم يخبرنا بهم في القرآن الا قليلاً. فكيف تأتون بكل هذه المعلومات والله عزوجل نفسه لم يخبرنا من الجن الا القليل؟ من أنتم؟ أرجوكم لا تفسدو الاسلام، ولا تفسدو عقليات البسطاء، ولا تستغلو عقول الناس بالباطل. يا رب أصلح عقولهم وارشدهم الى الطريق الصحيح.
2019-06-27 14:08:08
308496
118 -
هيام
شكرا اخوتي افدتوني
2019-05-09 07:01:01
300253
117 -
Anwar yousif
حلمت اني اساعد الجنيات الصغار الي يمتلكون اجنحة و يكونون طيبين كنت احميهم من واحد شرير يريد يأذيهم و حتى بالحلم كانت الجنية الي كانت دائما وياية تقولي انهم ينامون من تغرب الشمس . ينامون باي مكان حرفيا و حتى من اريد ادخل لمكانهم او البيت مالهم كنت اقدر اقول اريد ان اصبح اصغر حجما و بسرعة اشوف نفسي صرت بحجمهم بس المشكلة انه بأخر الحلم اجاني خبر بانه الشخص الشرير وصل للمكان الي ينامون فيه الجنيات الصغار و لذلك خفت و قعدت من النوم ممكن تفسير الحلم رجاءا هل هناك علامات لو ان الحلم طبيعي ؟؟؟؟
2019-04-05 12:26:11
294325
116 -
ام احمد
هل يكلم الجن الشيطان البشر.وهل يعشق المرأه
2019-03-26 13:49:07
292532
115 -
محمد ابو ابراهيم
الجن حقا كما قلت مثل الانسان فى طبعه ومشاعره فهو يحب ويكره وله معتقدات وقوانين تسير حياته فإن كان الجن له ميزة الانسان من اخلاق وله حياة لابد وان تكون شبيهة بحياة الانسان من جميع النواحى إذا هل للجن وقت كي يترك حياته ويجعل الانسان واذيته او عشقه هو الهدف الذى خلق من أجله ؟ وهل من يستطيع كائن من كان أن يمسك لهيب النار فكيف يستطيع الذئب اكل النار ؟ وهذا كذب لانه لا دليل يثبت صحة الكلام لا اية ولا حديث . الجن مثله مثل الانسان خلق للعبادة إذن لا بد له من عدو يحول بينه وبين ما خلق من أجله العدو هو الشيطان . ومن هاته الاية ( وما خلقت الجن والانس إلا ليعبدون ) يتضح لنا ان الجن والانس سواء فى الابتلات . السؤال اين تكمن العداوة بين الخلقين ولماذا يعتدى الجن على الانس .والله تبارك وتعالى قال ( إن الشيطان لكم عدو فأتخذوه عدوا ) ولم يقل الجن ! وقال الذى يوسوس فى صدور الناس من الجنة والناس . الشر والوسوسة من الجنسين والقران أنزل للثقلين والاية تفسر نفسها . الانس يوسوس للانس بالكذب ونقل الاخبار والفتن والجن نفس العمل والله اعلم . الشيطان مخلوق من نار يستطيع الدخول والخروج وهو العدو مادخل الجن فى هذا الامر ؟ السؤال لماذا إهتمام العر وخاصة المسلمين دون سواهم بالجن والتحدث عنه وأذيته بالحديث صدقا وكذبا ؟ لما لا نترك هذا العالم وشانه ونعش ماكتب لنا بسلام ولاهى لو فعلنا لما سمعت بمس
2019-03-20 05:47:12
291313
114 -
astrl
الصراحة الموضوع مشوق جدا امر جدا مهم لازم كلنا نعرف عنه ورغم نهم يقولون ان الجن مخيف ومؤذي الا اني لازلت اقول انهم مثلنا بل نحن اسوا على الاقل هم يؤذون من يؤذيهم بينما نحن نؤذي الابرياء انهم حساسون وبالطبع لديهم عالمهم الخاص وهذا ما يكون
2019-03-17 06:13:39
290724
113 -
mohmmad habiban
انا اسال هل ممكن للجني الذكر ان يعاشر انسي ذكر
2019-02-22 11:44:34
286980
112 -
امنيه
راءيت جني مثل الذي في الصوره بظبط وانا طفله سبحان الله
2019-01-05 23:11:18
278650
111 -
Manal
Mawdo3 jamil jida
2018-09-23 06:43:03
256455
110 -
nothing..
شكراً ع المعلومات
2018-09-14 03:11:06
254131
109 -
مهاب
روووعة
2018-09-10 16:42:01
253343
108 -
سهام احمد
شكرا على هذا الموضوع المفيد عندى سؤال فى اى ساعة فى الليل تزداد قوة الجن
2018-08-27 16:16:17
249689
107 -
خالد
في فيديو لي صورت اثنان من الجن يتبعونني وهم دائماً يطيرون فوق رأسي واحد لونة أحمر والثاني لونة اخظر مثل الضوء ابغا اعرف أي الأنواع هم
2018-08-25 00:21:51
248865
106 -
حسن النعمان
يااخي لم تستدل باي شئء بلا بلا بلا بلا
2018-08-17 10:31:56
246852
105 -
اسماعيل الفاسي
يا اخي تكلم بعلم ليس لديك دليل من القران الكريم هذه الاولى و الثانية كيف عرفت ان هناك الجن المائي و الضوئي و الى اخره فهذه خرافة و الثالثة ليس هناك تزاوج بين الجن والانس وسوف اعطيك الدليل من القران و اقوال نبي صلى الله عليه و سلم حدثني أبو حُميد أحمد بن المغيرة الحمصي، قال: ثني أبو حَيْوة شريح بن يزيد الحضرمي قال: ثني أرطاة بن المنذر، قال: سألت ضَمْرة بن حبيب: هل للجنّ من ثواب؟ قال: نعم، ثم نـزع بهذه الآية ( لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلا جَانٌّ )، فالإنسيات للإنس، والجنيات للجنّ. و قال عزوجل في سورة الرحمان في ثلات الايات خَلَقَ الْإِنسَانَ مِن صَلْصَالٍ كَالْفَخَّارِ 14
وَخَلَقَ الْجَانَّ مِن مَّارِجٍ مِّن نَّارٍ 15 فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ 16 لذاتكلم بعلم يا اخي لكن هناك جملة صحيحة التي قلتها و هي التشكل و المساكنهم و اتمنى من الله ان يغفرلنا و ان تطهر نفسك و المجتمع
2018-08-13 11:16:16
245751
104 -
شاب نشأ في عبادة الله
لا تخافو من كل شيطان مارد لا يأمن بيوم الحساب نحن ايضا نؤدي الجن لدلك الله عز وجل قال في السنة و الشرع ادا كان متلبس جني في بدن الانسان فاعطه موعضة و دكره بالله و يوم الحساب وان كان شيطان مارد فلا تتعب نفسك معه و احرقه مباشرة بأيات الحرق والله اعلم و استغرب من اولئك الذين يقولون اخت الجني حبيبة جني..... في اسماء التعليقات فهم لهم عالمهم و نحن لنا عالمنا فلا تقل دلك لان ربما يوجد احد بقربك يقرا ما تكتب و شاب اخر في تعليق اثار انتباهي قال انا متزوج بجنية و اريد ان تتهيأ لي على شكل انسان لكي نستمتع بالجماع افضل فاريد الرد عليك يا اخي في الله انه عز و جل قال: > صدق الله العظيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2018-08-13 11:05:41
245750
103 -
شاب نشأ في عبادة الله
لا تخافو من كل شيطان مارد لا يأمن بيوم الحساب نحن ايضا نؤدي الجن لدلك الله عز وجل قال في السنة و الشرع ادا كان متلبس جني في بدن الانسان فاعطه موعضة و دكره بالله و يوم الحساب وان كان شيطان مارد فلا تتعب نفسك معه و احرقه مباشرة بأيات الحرق والله اعلم و استغرب من اولئك الذين يقولون اخت الجني حبيبة جني..... في اسماء التعليقات فهم لهم عالمهم و نحن لنا عالمنا فلا تقل دلك لان ربما يوجد احد بقربك يقرا ما تكتب و شاب اخر في تعليق اثار انتباهي قال انا متزوج بجنية و اريد ان تتهيأ لي على شكل انسان لكي نستمتع بالجماع افضل فاريد الرد عليك يا اخي في الله انه عز و جل قال: > صدق الله العظيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2018-08-04 15:39:16
242919
102 -
ياسمين
هل يقتل الانسان جني بالغلط ?وما هو الحل
وهل يستطيع شيخ روحاني حل هذا الامر ?
2018-07-24 08:23:06
239881
101 -
محمدصالح صالح
الحمد لله رب العالمين علي نعمة الإسلام لك الحمد والشكر علي هذه النعمة يا أرحم الراحمين
2018-07-13 15:31:09
237109
100 -
ام ك
اللهم اجرنا من شياطين الجن واسترنا من اذاهم واذي الانس
2018-07-09 09:16:37
235622
99 -
ريم
شكرا لقد استفدت
2018-06-21 23:04:14
230260
98 -
اختكم في الله
اللهم اشفي كل مصاب بمس شيطان فإن شرهم عضيم إلم يتقو الله
2018-06-16 19:50:33
228876
97 -
وسيلة dz
أنا احب الجن المسلمين المسالمين ايضا يااخت من اخوات الجن والله اعلم يعني نحن حتما نؤمن بالجن لكن عوالمنا حدود لامانع لدي من صداقات مع الجن المسالمين المسلمين والطيبين بس بعرف انوا ارادتي قوية وايماني كمان بس حسبنا الله ونعم الوكيل من كل انسي او جني او شيطان ومؤدي واللهم ابعدهم عنا بعد السماء عن الارض يارب واجعل بيننا وبينهم حجاب من الف ملك يارب انك القادر على كل شيء .
2018-05-22 16:27:35
222661
96 -
سر
اخوتي لازم تعرفو من ناحيه ذكاء الجن هم أذكياء لانو مستحيل الله يؤمرهم بعبادتو وهمي ذكائهم بعمر طفل 10 سنوات هادي معلومه غلط لانو الله بطالب العاقل بعبادتو تاني شي الجن يشمل ( الشياطين هاد النوع الكافر اما ال ( العفاريت والمارد والجن العامر وغيرهم هضول منهم مسلمين ومنهم يهود ومنهم أديان تانيه متل البشر ما تقعدو تحكو انهم قرف ومرض الشياطين بس هي المقرفه والي بتوسوس للإنسان اخوتي لازم تعرفو انو الجن مخلوقات رائعه ومحترمه وحكيمه وعندهم ذوق الي اتعامل معهم وبعرف كيفيه معاملتهم رح يفهم ع كلامي لذلك رجاءا ما تحكمو ع مخلوقات مأموره بالعباده متلنا متلهم ي جماعه بس كل القصه انو احنا أرواح باجساد وهمي أرواح من غير أجساد انا بحترم جنسهم وما تسدقو للي بحكو انو قصص رعب عن الجن الرعب كلو من أفعال الشياطين فقط ازا كان الشخص ضعيف الإيمان ع كل حال قبل ل تحكمو لازم تبحثو وتتاكدو عن المخلوقات الي بتحكو عنها مش تسمعو معلومه تقومو تسدقو ابحثو ي اخوتي
عرض المزيد ..
move
1
close