الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

بين الواقع والخيال

بقلم : عابر سبيل - مصر

استطيع الاستدلال على الكنوز .. لكني لا ارى سوى نصف الطريق

أنا شاب ابلغ من العمر 30 سنه عشت وتربيت في بيئة متوسطه الحال , لا أؤمن بأي شيء حتى لا يهتم احد بخلفيتي الدينية كثيرا برغم من ذلك أنا مؤمن جدا بوجود الله وقوته ...

عموما تبدأ قصتي منذ كنت في عمر 6 سنوات كنت ارى شكلا بلا ملامح كأنه شخص يرتدي السواد ولكنه بلا رأس وكنت افزع منه كثيرا برغم هذا دعوني أصدمكم أن هذه الرؤى لم تتكرر كثيرا لفترة طويلة .

في احدى الفترات انتشرت موضوعات عباده الشياطين وطبعا لم اكن اعلم عنها شيئا اكثر مما كتب في الاديان عنها انها مخلوقات لا نراها تبغي بنا الاذى , فأردت ان اعلم اكثر عن هذا الامر , فبدأت بشراء الكتب التي تتحدث عن الموضوع ورأيت انها شيقه جدا , فبدأت اقرأ منها الكثير وتطور حب المعرفة عندي لأن اقرأ في مجالات السحر .. قرئت المخطوطات وكل ما كانت تصل له يدي من كتب , مع العلم اني كنت اسافر محافظات لاجد غايتي , ومع الخبرة استطعت ان اميز بين المخطوط الأصلي والمزيف , وما يعنيه الكتابة باللون الأحمر او الأسود او الكتابات متغيرة الألوان , لكني بالتدريج بدأت امل قراءه الكتب عن العالم الخفي وإن كنت اقرأها كنوع من الإدمان او التسلية لا اكثر ولا اقل .

وتبدأ الاحداث الغريبة من قصتي التي اعلم انها الحقيقة ولا دليل لدي لصدق كلامي , فأنا بدأت ارى أشخاص لا وجود لهم ويخبروني بمعلومات اتأكد من صحتها .

بعد فتره تطور الامر لتلقي الهدايا وحتى لا يأخذكم الخيال بعيدا فان الهدية الوحيدة التي تلقيتها عبارة عن خاتم عادي جدا من الذهب قد لا يكون ثمنه غالي جدا لكني اهتممت به واحتفظت به كل هذه المدة نتيجة لكيفية ظهوره , فأنا أحسست ان هناك شخصا يخاطبني لا اراه لكني اسمع كلماته , فهو يخبرني انه ترك لي هديه وعلي ان اقبلها , وهي اسفل الوسادة الخاصة بي , وفي هذه الفتره كنت اشك اني اصبت بنوع من الجنون فأردت التأكد فوجدت الخاتم فعلا تحت الوسادة , وبالطبع سألت كل من معي في المنزل عن الخاتم ولم يعرف عنه احدهم شيء .

بعدها بدأت المعاناة الحقيقية , هناك من يعبث بعقلي ويتلاعب بأفكاري , فأنا انظر لأي احد اسمع ما يجول بخاطره كأني تحولت لجهاز راديو قادر على التقاط كل الموجات القريبة منه ... البعض يسبني والبعض يحبني وبعضهم لا علاقة له بي والبعض يفكر في اشياء لا اعرف ما هي ...

بدأ اهلي رحله علاجي كالعاده من اول طريق الطب مرورا بالمشعوذين والسحرة .... الطب قال اني معافى , واجمع المشعوذين ان بي مس من شيطان او جن أو سمها ما تشاء من كائنات العالم الآخر .

لم اقبل التفسيرات وبدأت اعالج نفسي بنفسي عن طريق تعاطي المخدرات بكميات كبيرة لأغيب اغلب الوقت عن الوعي , وتبدأ المعاناة الاصعب , اصبحت ارى احدهم يتلمس اعضائي وجسدي , اشعر بلمساته واحس به , لكني اعتقد انها من تأثير المخدرات التي كنت ادمنت عليها , لكن يبقي مما يفعله بي آثار مطبوعة على جسدي يراها المحيطون بي كآثار أصابع محفورة في مناطق يصعب على يدي ان تصل لها في جسمي .

بدأت اكره هذه الحياة , ومن هنا بدأت المعرفة بشخص اسمه (ط) عرفني اني مميز جدا وطلب ان اعيش في بيته لفتره , لم يكن يفعل شيئا غير معتاد اكثر من النظر لفترات طويله لعلامه غريبه ولدت بها في كف يدي الايسر , وعرض علي ان اساعده في بعض الاعمال وهي البحث عن الكنوز وعلمني انه إن نظرت طويلا في كوب من الماء استطيع ان ارى ما لا يراه غيري .

وفعلا كنت اعطيهم ادلة عن كنوز , وكانت الأدلة حقيقية بعد أن يتحققوا منها , لكن لا احد يصل الى الكنز لأني لا اراه , أنا ارى الطريق الى منتصفه فقط ولا ارى الباقي منه .

واشتهرت اني استطيع معرفه ماضي انسان بلمسه بيدي , وللعلم انا لا اعلم متى استطيع فعل هذا ومتى لا استطيع , فقط يحدث بدون اي تدخل مني , اقول اشياء وافعل اشياء لا اعلم عنها شيء .

اعتبرني البعض من المبروكين والبعض من المشعوذين ورأيت الكثير من حالات اخراج الارواح وما الى ذلك , لكني لا اقتنع بأي شيء , بل كل هذا بالنسبة لي دجل وشعوذة , والاغرب اني وجدت متعه فيما يحدث لي , وبالمناسبه يحدث في اي وقت وبأي مكان , لا يشترط ان اكون نائم وما الى ذلك .

انا لا اريد منكم اكثر من تحليل منطقي لحالتي بعيدا عن كلمات المس والسحر فانا لست خارق للعادة انا شخص طبيعي جدا اعاني من شيء لا اعرفه , قد اكون مريضا بمرض من نوع خاص , قد اكون مخرف , لكن ما اعرفه ان كل ما كان يحدث لي انتهى من مدة تزيد عن السنة .. صدق او لا تصدق اشتاق بشده للمسات هذا الكيان مع ملاحظة اني لا املك اي ميول جنسيه لا للنساء ولا للرجال ولا اي شيء .. فقط اشتاق لما كان يحدث ولا املك له تفسيرا ..

اتمنى مساعدتكم وشكرا لكم .


تاريخ النشر : 2015-12-16

انشر قصصك معنا
فرح - الأردن
براءة روح - أرض الله الواسعة
ابنة ادم
امرأة من هذا الزمان - سوريا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (82)
2016-09-02 07:26:07
115465
82 -
ميوكو
لم اكن اعلم ان المس يعالج بالمخدرات؟؟؟؟؟؟?؟؟؟؟؟؟؟؟؟?؟؟؟؟؟؟?؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2016-02-24 22:53:49
78164
81 -
فاتن بنت جواهر
الان قرات بدايه قصتك.

ليت جدك ايقن قبل ان يقطع عهد مع الشياطين انه سيجني المتاعب والموجع اكثر انه جنى على احفاده بقطعه هذا النوع من العهود.
.ربما جدك كان مميز واستغل ووصل لما هو عليه والان كل من سيولد
ويحمل صفاته سيوسم ويعاني للاسف "هذا اذا افترضنا انه فعلا جدك قطع عهد وليست خدعه لغرض ما! "تذكر لاتصدق شياطين الجن واللانس ابداً...

اريد ان اقول لك شي من يقطع عهد مع الشياطين لن يتركوه بحاله ابدا وليس بالا لمكان التراجع للاسف
ولاكن الله عز وجل هو الحامي ادعوه وابحث عن طريقه ستجده وقوي ايمانك به "اقراء القران "
الشياطين تخشى قوي الايمان لانهم على يقين انهم لن يستطيعو هزمه او زعزعته .....



اللهم اعذنا من شياطين الجن والانس
2016-02-17 12:45:48
76870
80 -
مجهول
طالما انك تهاونت عن دينك و ابتعدت عن الله و تدخلت في امور الشعوذة و هذا ظاهر مما قلته عن قراءتك للمخطوطات و فضولك في عالم الجهلة اي المشعوذين فان هذا بالطبع مس ... او هلوسة .... لان المس لا يحدث الا لمن ابتعد عن طريق الله
2016-02-10 05:36:35
75923
79 -
جودي - فلسطين
"ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا"
2016-01-23 18:36:56
72641
78 -
رشا
اخي عابر سبيل قصتك محيره يمكن يكون من كثرة قرائة مثل هذه
الكتب اثرت عليك بان استحضرت الجن بدون ان تدري
حاول ان تقرأ القرآن ولو كنت لاتؤمن به لن تخسر شيئا
انا شخصيا مسلمه وذهبت الى كنيسه مشهورة ببلدي وهو اقدم دير
في التاريخ وشربت من الماء المقدس ليس للعلاج وانما ذهبت برحلة
المهم اقرأ القرآن خصوصا سورة البقره وحصن نفسك بالادعيه
ولاتفكر انك تشتاق ليلي كنت فيه والله كلا وسوسة الشيطان
يريدك ان تعود لهذه الكتب الشيطانيه
تحياتي
2016-01-02 22:47:52
68463
77 -
ام سيلينا♥
اخي عابر سبيل نصيحه تبحر في الكتاب السماوي الذي ﻻيأتيه الباطل من بين يديه وﻻ من خلفه
واترك عنك الكتب الخرررررافيه و كذب المنجمين والبطلة
نصيحه اريد لك الخير الله يهديك طريق الصواب
2016-01-02 22:47:52
68461
76 -
ام سيلينا♥
للحق اقف احتراماً وتقديراً للسيدة المحترمة رزكار وأايد آراءك واتفق معك♥♡♥
2015-12-25 03:44:32
66676
75 -
حاتم غازي
عابر سبيل مع التحية :

يظهر وأنت تقرأ كتب السحر قرأت بعض الطلاسم التي استدعت بعض المخلوقات من العالم الآخر

عليك بمعالجة نفسك بسورة البقرة فإن النبي ﷺ قال : (( اقرؤوا البقرة فإن أخذها بركة وتحركها حسرة ولا يستطيعها البطلة )) أي السحرة


وإذا أردت مزيدا من المساعدة فهذا رقم الواتس ( بعد إذن الآدمن )

عليك أن تتواصل معي لحل مشكلتك بإذن الله

...................
2015-12-25 00:48:41
66665
74 -
home alone
الي اخي كاتب المنشور .. اولا اسال الله ان يعطيك العافيه .. تفسيري ووجه نظري في الموضوع .. عقل الانسان البشري يتكون من شقين الشق الايمن والشق الايسر .. احدهم يحوي المعلومات والحساب والعلوم الدنيويه , فيزياء , كيمياء , مدير شركه .. وهكذا .. اما الجزء الاخر يحمل الطابع العقائدي .. اي الاعتقاد ... مسلم , مسيحي , هندوسي , بوذي وهكذا ... صدقني اذا لم تشغل الشق العقائدي بواحده من هذه العقائد سوف تكون نهايتك الجنون .. ستيف جوبز بعد ان انشئ ابل .. ذهب الي الهند ليبحث عن الجانب الروحي ... مارك زوكربيرق بعد ان انشئ فيسبوك كل منشارته تتحدث عن الجانب العقائدي واخر منشور له قال انه يدعم الاسلام .. بيل قيتس لم يذهب الي الكنيسه الا بعد انشاء مايكروسفت ..... ماذا عنك انت ؟
2015-12-24 17:31:29
66639
73 -
عابر سبيل
الي الاخت المحترمه emma
تحيه طيبه مع خالص امنياتي بدوام الصحه
شكرا لتعليقكك وعن سياتي يوم واعلم كل شيء اما عن متعتي وافتقادي لمواهبي فذلك لانه رغم الالم النفسي توجد متعه واظن اني قريبا جدا ساعرف كل شيء
2015-12-24 16:43:18
66627
72 -
emma
هذا بسبب تعمقك ف كتب السحر ولا اقول ان اي شخص يستطيع ان يمتلك ماتمتلكه لانك مميز ويحيط بك كائن من العالم الاخر منذ الطفوله ولكن مع قراءتك زادت ميزتك وتم انهاء الغشاء الموجود بينك وبين عالمهم .. لا اعلم ان كنت تريد ذلك ام لا فاحيانا تذكر انها معاناه واحيانا تقول انك استمتعت بذلك .. لكني لو كنت مكانك لاستمتعت من منا لم يتمني قراءة افكار الناس ومعرفة نواياهن ومعرفة المجهول و تلقي الهدايا الثمينه ؟ فان اردت التوبة فباب الله مفتوح تيقن مما تؤمن اقرأ عن دينك بدلا من لتلك الكتب الشيطانيه انصحك بكتاب " عقيدة المؤمن " بما انك مسلم فقد لاحظت جملة اعرفهم من القرآن الكريم .. فهذا الكتاب من اعظم الكتب الي تيقن المؤمن من دينه بالبراهين والادلة العمليه المقنعه .. فقد بغلت لتلك المرحله مثلك وتمنيت الانضمام لتلك الجماعات وتشوقت لقراءة الكتب لكني انقذت نفسي قبل فوات الاوان وقطعت الشك باليقين .
2015-12-23 11:00:26
66315
71 -
عابر سبيل
الي الاخت المحترمه رزكار
انا ساكتفي بالمتابعه لاني حقا في احتياج لان اتخذ قرار بشان نفسي كما اوضحت في التعليق 63 وصدقا ساشارككم القرار حينما استقر عليه ولكن كل ما تمنيته الا يثير وجودي بينكم ضيق في نفوسكم
2015-12-23 10:23:17
66312
70 -
رزگار
على العكس ياعابر سبيل ..

لقد أذهلتني بكمية اﻷحترام التي قدمتها لنا من خﻻل تعليقاتك ..
لقد واجهت غضبنا وأنفعالنا بأسلوب متحظر وراقي .. هذا كان أجمل شئ في موضوعك كله .
أما بالنسبه لمشاركاتك ، فلماذا ﻻتشاركنا .. على العكس اتمنى من كل قلبي أن تكون بيننا سواء من خﻻل التجارب او من خﻻل تعليقاتك اﻷخرى .. اخي عابر سبيل .. وجودك معنا لوحده كافي ﻷن يكون نوعا ما خروج من حالة الحزن والحيره التي لديك ، أحيانا أكون غاضبه أو حزينه فأجد أن الكابوسيون يعطوني من أهتمامهم وعطفهم مما يجعلني أنسى أغلب همومي .. ﻻ تتركنا وأياك أن تتركنا .. ربما تصادفك حاﻻت هنا قد تستطيع أن تجد فيها مايشبه ماتمر فيه ويكون وتستفاد بطريقه أو بأخرى من مواضيع وردود القراء ..
أرجوك صديقي ، أنت أنسان أكثر من محترم ووجودك في الموقع سيزيده تألق ، فﻻ تجعلني سبب في رحيل كابوسي مثلك .
صدقني أيا كان أنتماءك لم يعد يهمني اﻷن كل مايهمني هو أن تكون بيننا ..
تقديري وأحترامي لك .
2015-12-23 10:02:27
66311
69 -
عابر سبيل
الي الاخت المحترمه رزكار
اشكرك جدا علي تعليقي وان كنت اعتزر ان ان بدر مني ما يضايق اختي فانا لا اقصد مضايقه احد وعموما لقد قررت بعدم المشاركه مره اخري وان كان يسعدني دوما معرفه انكم بخير شكرا لاهتمامك
2015-12-23 10:01:35
66310
68 -
رزگار
يا ألاهي ..
مابكم أصدقائي ..
لماذا تجعلوني أشعر كأني مدرعه المانيه .. او سيخوي روسي .. أو شبح أمريكي .


أحدهم ..
أنا مازحتك بطريقتك ﻻأكثر .. وكنت أضحك حين كتبت الكلمات .
فأين أجد شخصا يقول لي الغاليه وﻻأفرح ، فأنا بينكم أشعر أني بين أهلي وأصدقائي .
أشعر باننا اقرب لبعضنا حتى من أهلنا .. فنحن معا طوال ساعات اليوم .. الجميع يقرأ تعليقات الجميع .
والجميع يناقش الجميع .. على العكس ياصديقي أفرحتني حين قلت لي يالغاليه ..
طبعا لم تفرحني حين قلت بيبي .. وﻻنقولها مره أخرى ﻷني سوف أطحنك طحن .
أما أذا كتبت تعليق مره أخرى ولم تكتب أسمي بصوره صحيحه ، فأعلم أني سوف أعدمك على أبواب كابوس ..
اتفقنا يالغالي ... وأخيرا نشرفت بالحديث معك .. والتعرف اليك عن قرب .
2015-12-23 09:48:33
66309
67 -
رزگار
أخي عابر سبيل ..
هذا أخر تعليق لي في تجربتك .. وفي أي تجربه ترسلها مستقبﻻ ..
صديقي أتحدث عن نفسي .. ﻻأحد من الموجودين في كابوس يعرف من أنا وكيف أعيش .
ﻻيعرف عني سوى أني رزكار ،وﻻ شئ أخر ، فأجده يأتي ليلومني لماذا قلتي هذا او قلتي ذاك ، وهو ﻻيعرف ان ثباتي على رأيي في كل مجاﻻت الحياة التي مررت فيها هو كان سبب أغلب مشاكلي .
استطيع أن اتنازل عن اي شئ ولكني ﻻاتنازل عن عنادي ورأيي ..
المشكله التي حدثت أن الجميع أعطوا رأيهم مثلما في كل تجربه ، وانا قلت رأيي بكل صراحه ووجهت كﻻمي لك أنت ﻻأحد غيرك ، فمن يعطي لنفسه الحق ان يجادلني في رأي أنا مقتنعه فيه فلا ينتظر مني ان أقول له عذرا أنا أسفه .. لك أنت وحدك الحق في أن تناقشني في رأيي ﻷني وجهته لك وحدك .. لو ﻻحظت ياأخ عابر سبيل أننا مررنا بالكثير من المقاﻻت كانت هنالك كميه من السخريه لصاحب القصه ، الغريب أنه ﻻأحد يتجرأ ويقول لﻷخوه نرجوا منكم احترام الكاتب .. أما دخولنا في مجال الدين كان ﻻبد منه ﻷن تجربتك أوﻻ وأخيرا روحانيه أضيف اليها أن لك قناعه مختلفه عن قناعتنا ، فكان ﻻبد أن يحدث جدال .. أما بالنسبه للخﻻفات ففي كابوس شعارنا ﻻيفسد لنا في الود قضيه .. اي اننا هنا نتخاصم وفي موضوع أخر نكون أحباب ..
قلتها لك في تعليق سابق ، انت أنسان حر فيما تفعله ولكن ﻻتتوقع أن ﻻتجد أعتراض من بقية الناس .
بالنسبه للقصه اﻷساسيه .. أتمنى من كل قلبي لو كانت صحيحه هو أن تستغلها في عمل خير .
بالنسبه لصديقك الذي على كابوس ، أكاد اجزم من خﻻل أسلوبك في الكﻻم من هو هذا الشخص . وكم أتمنى لو كان في هو الذي في بالي ..
على العموم .. اعود واقول لك أتمنى من الله أن تجد الراحه والسكينه في أي مكان وفي أي زمان .
وأهﻻ بك بيننا في كابوس صديق عزيز .
(( دحنه هنوريك أيام أسود من قرن الخروب )) ... أمزح معك ..









صديقتي سوسو ..
اعتذر جدا ﻷني أعلم أني صدعتكي بكثرة وطول تعليقاتي ..
ولكن صدقيني اﻷسبوع القادم ستأخذين أستراحه لمدة أسبوع مني ..
شكرا لكي على مجهودك القيم صديقتي .
2015-12-23 09:29:44
66303
66 -
أحدهم
(ركاز)

سامحك ربي.. لعلك فهمتيني خطأ جنابك.. أن أكون لطيفا في الرد هو ما كنت أحاول إيصاله لكِ.. لم أكن أقصد ما يمكن أن تكوني قد فهمتيه خطأ.. لا أحب المصادمات ولا المهاترات.. فلا تجعل مني ندا.. أنا هنا فقط من أجل المطالعة والكلمة الطيبة والنقاش المفيد..

دمتِ بخير
2015-12-23 09:14:37
66296
65 -
عابر سبيل
الي الاخت سوسو الحسناء-مديره-
لم اقصد ان هناك تعليقات لي لم تنشر واشكرك لاهتمامك بل قصدت ان هناك قصتين لي لم ينشروا وارجو ان اكون عند حسن ظنكم واعتزر ان كنت تسببت بخلافت بين الاخوه هنا اكرر شكري واسفي سيدتي
2015-12-23 09:09:44
66292
64 -
سوسو الحسناء - مديرة -
عابر سبيل..جميع التعليقات التي ارسلتها منشورة..
اما التعليقات التي ارسلتها ولم تنشر فهي لم تصل اصلا..
يمكنك اعادة ارسالها..واذا لم تكن مخالفة سننشرها..

تحياتي..
2015-12-23 09:00:43
66289
63 -
عابر سبيل
الي الاخ المحترم(الي احدهم)
تحيه طيبه مع خالص تمنياتي بدوام الصحه
اشكرك لدفاعك عني اخي وان كنت قد نفزت وعدي لك ونشرت موقفين حدثوا معي لكن من الواضح اما انهم قد منعوا من النشر او تاخر نشرهم الله اعلم ولكن بما انيي قررت عدم المشاركه مرة اخري وهو قرار لا رجعه فيه لكني ساروي لك اخر جذء من قصتي او ما اقتنعت انه حقيقه مما سمعته من تفسيرات لحالتي واتمني ان يكون صحيحا او يرضي فضولك فقد شائت الاقدار ان اقابل احد الاشخاص توسمت فيه العلم وعرضت عليه كل الامر واخبرني ان الامر مرتبط بنوع معين من اجناس البشر ولا ادعي بهذا اني غير بشري او مختلف عنهم بل الامر له علاقه بسلاله النسب التي اتيت منها فكما اخبرني ان كل ما حدث لي يعتبر ميراث من احد الاجداد وقد ورثت عنه الكثير اما عن انقطاع هذه الظواهر والقدرات فقد فسر لي ذلك انها انقطعت بامر لا ارادي مني بتوقفها واني المتحكم الوحيد بها وما كان يفعله من يدعي علاجي انه كان يستغل هذه القدرات لا اكثر ولا اقل وقد فسر لي العديد من الامور حدثت لي فعلا لكن اعفني من ذكرها لان بها امور شخصيه ولا اعلم ان كنت ارغب في ان اتعلم علي يديه كيفيه التحكم بهذه القدرات ام ساكتفي بهذا التفسير لاني حقا في حيرة من امري فمن ضمن ما قال ان لي قدر محتم وعلي ان انفزة ولكن ما سمعته منه اثار في نفسي الخوف ولكنه الفضول الله وحده يعلم ان كان هذا الرجل صادق ام كاذب لكني صدقت الكثير مما قال لارتباطه بمواقف حدثت معي فعلا ولم اصرح بهاا لاحد حتي وقت كتابه هذه الكلمات وحقا لا اعرف علي اي قرار ساستقر هل اتعلم منه وانفز قدري ام اترك هذا الميراث الثقيل لاحد بعدي كما فعل جدي
2015-12-23 08:47:09
66285
62 -
عابر سبيل
الي الاخت المحترمه رزكار
تحيه طيبه ومع اطيب امنياتي بدوام الصحه
كل انسان له مطلق الحريه ليؤمن بما يشاء ويكفر بما يشاء واهم ايمان لدي هو ايماني بالله واعتقد ان الله وحده من يستطيع محاسبتي علي ايماني واعمالي اشركرك لتعليقاتك المحترمه ما نشرته هو تجربه مررت بها تركت لدي مختلف الانواع من المشاعر اما عن سؤالك فلست انا من ناقش بنت بحري فانا اخترت الاسم مصادفه لاني حقا في هذا الموقع عابر سبيل عرفته من احد الاصدقاء بالصدفه وهو متابع جيد للموقع وهو من اقترح فكرة النشر لانه يعلم تمام العلم بقصتي من اولها لاخرها بل هو احد اطراف القصه ولا داعي لذكر اسمه المستعار هنا وان كنت شاكر له تعريفي بكم فقد لا يكتب لي الله ان القاكم في يوم لكن يكفيني مشعاركم الطيبه نحوي ولكن لي رجاء خاص عندك وعند الجميع انا لم اطلب من اي احد مناقشه ايماني او ما اعتقد كل ما طلبته رائيكم في حالتي وان كنت الاحظ ان اغلب تعليقاتكم مرتبطه بموضوع الدين فهل ان اخبرتكم اني بوزي او هندوسي كان سيكف التلميح والتجريح لي من الناحيه الدينيه وشكرا جدا لكرم اخلاقكم وحسن متابعتكم
2015-12-23 07:20:00
66268
61 -
رزگار
اوﻻ .. أني مو بيبيتك ، حاول تتكلم بطريقه أفضل من هاي الطريقه الغير ناضجه ..
وثانيا .. ما أحب اتكولي يالغاليه ، ﻷن ما أعرف أنته منو وﻻ شنو حتى تنطي النفسك حق وتكولي الغاليه .
أما من ناحية بعد متعاودهه ، فهذا شأنك مو شأني .. زين وليدي ..
آل بيبيته آل .
2015-12-23 04:51:17
66235
60 -
أحدهم
بيبيتي (ركاز)

آسف يا الغالية.. عيوني انتي .. حقك علي .. ما رح أعودها مرة ثانية :)
2015-12-23 01:15:53
66212
59 -
رزگار
أخي العزيز أحمد أبراهيم ..
شكرا لك لكلماتك الطيبه ..
أخي أحمد نحن بشر ، وجميع البشر خطائون ، وخير الخطائين التوابون .
صدقني انا لست معصومه من الخطأ ولكن أحاول دائما ان أحكم عقلي قبل كل شئ .
يوجد مايستحق ان نتسامح فيه خصوصا عند المعصيه ، فبالتالي اﻷنسان هو من سيحاسب على معصيته وليس أحد أخر .
ولكن ، لكل شئ حدود . هذا ما أنا مقتنعه فيه .
صديقي أرجوك أنا هنا أخت وصديقه لك فبﻻش كلمة أستاذه ..
تحياتي واحترامي لك ولجميع القراء على السواء .
2015-12-22 17:18:28
66192
58 -
احمد ابراهيم
اتفق تماما مع الاستاذة رزكار و اقف لها احتراما هى و كل اصحاب التعليقات العقلانية خاصة المرأة الواعية المثقفة و المتدينة التي تستخدم عقلها بصراحة احترمها
2015-12-22 15:54:38
66188
57 -
سمية وردة السديم - الجزائر
بالإضافة إلى ماذكرته لك زميلنا و صديقنا في هذا الموقع الرائع عابر سبيل في التعليق رقم 16 و بعد إعادة قراءة قصتك و تجربتك أرى انها قدرات غير طبيعية و هي تلبس من الشيطان و الجن فهي تعلم بعض الحقائق عن طريق إستراق السمع في السماء فيتبعها شهاب ثاقب..... و عن طريق القرين وبالتالي تخبرك عن ماضي الشخص و أماكن الكنوز إلخ .....فالجواب لحالتك تجده بكل تأكيد في القرآن .
2015-12-22 08:39:24
66122
56 -
سوسو الحسناء - مديرة -
الرجاء عدم التطرق والجدل باﻷمور الدينية..سبق ان نبهتكم لهذا اﻷمر..
عموما لن ينشر اي تعليق بهذا الخصوص..

هذه شروط الموقع وعلى الجميع اﻹلتزام بها..
2015-12-22 07:14:36
66105
55 -
رزگار
اﻷخ أحدهم ..

هل أنت مقتنع بالنصف الثاني من تعليقك اﻷخير .. وما معنى للمتنمرين هل تظن أننا في المدارس اﻷبتدائيه ..
أظن أن من حق كل أنسان أبداء رأيه مثلما تفضل جنابك وأبديت رأيك ، فﻻ حق لك بعد ذلك بأن تصف الناس بأنهم متنمرين .
وخصوصا من أبدى رأيه من وازعه الديني ...
ﻻتجعل رأيك هو الصحيح ورأي اﻷخرين كﻻم تجريح مثلما تعتبر رأيك كﻻم منطقي غيرك يعتبر رأيه كﻻم منطقي ..
(ومن شاء منكم فليؤمن ومن شاء فليكفر ).. لماذا لم تكمل اﻷيات ( إنا إعتدنا للظالمين نارا أحاط بهم سرادقها وأن يستغيثوا يغاثو بماء كالمهل يشوي الوجه بئس الشراب وساءت مرتفقا ) .. صدق الله العظيم
2015-12-22 06:52:46
66097
54 -
رزگار
أخي عابر سبيل ..
أوﻻ انا أشكرك على حسن ردك وأسلوبك الجميل .
ولكن بصراحه أنا مازلت عند موقفي ورأيي .
بصراحه أقولها لك أن كل أنسان سوف سيحاسب على فعله وليس على فعل غيره .. ولكني أخشى حقا أن رزقني الله بأوﻻد أن يدخل علي أحدهم في أحد اﻷيام ويقول لي لم يعد يهمني ويقنعني دينكم ، وأنا اتبع مابيني وبين ربي وﻻ شأن ﻷحد بذلك .
أظن حقا أني أنا من سيرتكب فيه جريمه ﻷني متأكده أن الله سيحاسبني قبل أن يحاسبه ، ﻷني انا من قمت بتربيته وزرع بذور اﻷيمان في داخله . كيف بعد ذلك اجده في طريق ليس طريقي وأيمان ليس أيماني .. أعلم جيدا أن قناعته بعقيدتي قد تتغير او ﻻيكون مقتنع فيها مثلما حصل معي انا بالذات . ولكني ﻻأستطيع أن أراه ينكر وجود أعظم شئ في الوجود وهي كلمات الله المنزله رحمة لنا من عنده .. أخي اتمنى لك من كل قلبي أن تجد السكينه في قلبك أينما كانت .
أما اﻷن أتمنى من كل قلبي ان ترد علي .. هل أنت عابر سبيل الذي كنت تدخل في نقاشات مع بنت بحري . أم أنت الشخص اﻷخر ..
شكرت لك وتقبل مني أطيب اﻷمنيات .
2015-12-22 06:31:40
66085
53 -
أحدهم
(عابر سبيل)

لا تجعل تعليقات البعض الجارحة تحدد ما تفعله وما لا تفعله.. لك كل الحرية في أن تنشر في حدود شروط الموقع، وليس على الآخرين أن يملوا عليك قناعاتك .. التجاهل هو أفضل حل إن كنت تتضايق كثيرا من تعليقاتهم.. الموقع لن يحيى إلا بمشاركات فاعلة وجيدة كالتي طرحتها، وتجربتك تستحق من يقرؤها فهناك حتما من مروا بتجارب مشابهة، وهناك بالتأكيد من يتشوق لقراءة تجارب الآخرين.. فكلنا هنا للمشاركة ولقراءة المواقف الغريبة الغامضة، فلا تحرم الجميع من العطاء والمشاركة.

لك منا أفضل تقدير

(للمتنمرين الالمتأدنين)
للذين يدعون إلى سبيل ربهم بالتي (الي يحب النبي يضرب)، لا تمنوا على الآخرين إيمانكم، استوصوا بالناس خيرا، لا تفرضوا على الآخرين قناعاتكم بتعليقاتكم الجارحة، اجعلوا صدوركم رحبة، فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، لا إكراه في الدين، لسنا في موقع يحتمل الجدال الديني والتراشق والطعن في عقائد الآخرين.. وإن كان لا بد من كلمة حق فالنصيحة بالتي هي أحسن وألطف وأكثر تقبلا واحتراما.
2015-12-21 19:38:30
66041
52 -
أحدهم
من أحدهم إلى (من لا يحمل لقبا)

اخبرني ماهي مشكلتك أولا وأنا على إستعداد للنصح و(المساعدة) .. بخصوص كتابة المقالات وقتي لا يسمح للبحث والتقصي حيث إني لا احب أن أكتب كلاما مرسلا بدون تقصى لكافة الحقائق أو بدون طرح الأدلة والمراجع.. وللأسف وقتي لا يسمح.. أنا فقط هنا كحال البقية للمطالعة والتعليق.. أخبرنا ماهي مشكلتك حتى يتسنى للجميع التعليق والمساعدة..
2015-12-21 11:23:28
65999
51 -
جنود الحروف
نصيحتي لك اخي ان تقوي صلتك بالله حتى تصل الى مانحن عاجزون عن ايصاله لك والذي حدث معك بلاء عظيم لكنك تخلصت منه واصبحت بخير بفضل الله
وليس ضروريا ان تبحث و تشتاق فربما لو تمكن منك عدوك مرة اخرى لن تجد مخرجا فا انت بلاهوية روحية تدعمك
عيش انسان طبيعي وجيد انك انسان مؤثر والله يوفقك بحياتك الجايه
2015-12-21 10:38:35
65991
50 -
نور الشمس
يا أخي أنت مش طبيعي بنوب انتحر أحسن لك
2015-12-21 09:05:57
65976
49 -
عابر سبيل
شكر خاص وتقدير لمن تابع مشكلتي باهتمام واسدي لي النصح واعتزار واجب لاني لن اقوم بارسال اي موضوعات اخري ...........شكرا لاهتمامكم........اخوكم في الانسانيه عابر سبيل
2015-12-21 08:59:34
65973
48 -
عابر سبيل
شكرا لكل من اهتم لقد ارسلت بالفعل موضوعين اخرين وهم في انتظار النشر وسوف اعتزر للكل عن نشر اي شيء اخر لان بعض التعليقات تكون موجوعه مع ملاحظه انه لا استفاده شخصيه لي مما نشرت شكرا لاهتمامكم
2015-12-21 08:59:02
65971
47 -
عابر سبيل
الي الاخ المحترم احمد ابراهيم
تحيه طيبه ومع اطيب امنياتي بدوام الصحه
اولا انا كالعاده لم اطلب اي نقاش حول ايماني من عدمه
ثانيا قد لا تعرف قيمه الشيء حتي تفقده
ثالثا دخولي الموقع ونشري للقصه من باب الصدفه لا اكثر
رابعا شكرا لاهتمامك ولم اطلب شخصيا تصديق ما قلت انا اخبرت انها ما ممرت به وكنت متوقع ان اري التكذيب فهو ليس بشيء جديد وايضا لا يؤثر علي الواقع في شيء
خامسا شكرا لتعليقاتك وانتقدادك واهتمامك
2015-12-21 02:57:27
65904
46 -
احمد ابراهيم
الأخ عابر سبيل لا ادري ما اقول و لكن طالما انك لا تؤمن بدين او كتاب معبن فلماذا تسأل رأى الناس؟ كل واحد سيقول لك رأيه من خلال الدين او الكتاب الذي يتبعه و بالتالي سترفضه كما أرى في تعليقاتك.
كما انني أتسائل كيف ذهبت منك تلك " القدرات " فجأة منذ سنة؟ و لماذا تشتاق اليها ان كنت انت نفسك لم تكن سعيدا بها و كنت تبحث عن علاج لها لدرجة انك لجأت الى الادمان ؟!
و عندما طلب منك البعض رفع صورة لتلك العلامة التي تقول انها في يدك قلت انك تجهل عالم الانترنت .. كيف اذن نشرت قصتك هنا ان كنت لا تعرف استعمال الانترنت؟
و تقول ان معظم من زرتهم و زاروك بغرض العلاج او الاطلاع على حالتك انهم مجرد مشعوذين و دجالين .. يعني انت بداخلك لا تؤمن بهذه الأشياء و تشك في نفسك انك ربما مريض نفسي او عندك حالة من الخرف كما قلت و ان لم يكن اهلك لاحظوا عليك ذلك ما كانوا اخذوك للعلاج الى الأطباء و ليس معنى ان الطب عجز عن علاجك او ان الطب يقول انك معافى ان تكون معافى فهناك حالات لا يكتشفها الأطباء و أنا لا ادري تفاصيل ذهابك الى الأطباء لأنك لم تذكرها , يعني لأى التخصصات من الطب ذهبت , هل ذهبت الى اطباء نفسيين او غير ذلك؟ و ما هى نوع الجلسات التي عقدوها معك و هل كتبوا لك ادوية معينة ام لا ؟ هناك كثير من الغموض في قصتك.
2015-12-20 14:38:46
65841
45 -
الى احدهم''
اننتظر باقي المواقف اتمنى ان تسرد كل ماممررت به من مواقف وان ترفقها بصوره لتلك الوحمه. .وهناك موضوع كيف تتواصل مع اياد العطار افتح الموضوع فيه طريقه ورابط لكيف ترفق الصور في مواضيعك
2015-12-20 10:11:33
65800
44 -
عابر سبيل
انا لست صاحب قصه الوحش فلا ادعي ملكيتي لما لا املك وان كنت قرائتها واعجبتي وصدقا انا اخترت الاسم مصادفه ولم اعلم ان هناك من يستخدمه واعتزر عن هذا كثيرا
2015-12-20 10:05:42
65797
43 -
عبّاس مُحَمَّد
أخي وصديقي (عابر سبيل)
شكراً لك لرحابة صدرك الكبيرة ،،
التي وسعت انتقاداتي جميعها ،،
أنت شخص ذو اخلاق رفيعة
حتى تتقبل هذا ألكم الهائل من الإنتقادات بحقك ،،

تقبل مروري الصغير لحضرتك ،،
تحية طبية لك عزيزي ،،
2015-12-20 10:05:42
65795
42 -
عابر سبيل
رجاء خاص توضيح معني زوهري فانا لم اسمع هذا اللفظ من قبل ولا اظن اني كذلك فالعلامه التي ولدت بها لم يصنعها لي احد وهي في كفي الايسر منذ ولادتي ولا اعلم ما هي لكن كل من له علم في مجال الشعوزة يطيل النظر اليها ويحاول قراءة الكلام المبهم الخاص به ويظل يسال هل تشعر بشيء اثناء القراءه هل احسست بلفحه هواء بارد وفي الغلب لم يحدث اي شيء من هذا لي لهذا اعتقدت ان اغلبهم مشعوزين ودجالين فقط ولا علم لديهم
2015-12-20 09:50:51
65792
41 -
عابر سبيل
الي الاخ المحترم (الي احدهم)
تحيه طيبه مع اطيب تمنياتي بدوام الصحه
اعدك اني ساحاول تصوير هذه العلامه وارفاقها بالموضوع وان كنت اجهل كيف لكني ساستعبن بصديق اما عن الامر الذي تريد ان تحدثني عنه فارجو ان تتفضل بالحديث لاني حقا اعاني من جهلي
2015-12-20 09:16:25
65778
40 -
عابر سبيل
الي الاخ المحترم رزكار
تحيه طيبه مع اطيب تمنياتي بدوام الصحه
اولا اشكرك لاهتماك بشخصي
ثانيا انا لم اطلب من احد مراجعه ايماني لانه بيني وبين الله
ثالثا لقد امتنعت نهائيا عن الادمان بل تشاء الاقدار اني حاليا اعمل كمعالج سلوكي باحد مراكز اعاده تاهيل المدمنين وطبعا لن ازكر الاسم
رابعا صدقني انا افتقد قدراتي السابقه وان كنت لا اعلم كيف استغلها وكيف اتت ولما اختفت
2015-12-20 09:16:25
65775
39 -
عابر سبيل
الي الاخ المحترم عباس محمد
تحيه طيبه وع اطيب امنياتي بدوام الصحه
انا لا اخالف استنتاجك الا في شيء واحد اني حقا لا اعلم هل ما حدث هو بسببي ام بجهل مني ولا اثق فيما يدعي شيطان او جن او كيفا تحب تسميه واعتقد ان اغلب ما قرات من كتب ومخطوطات لا قيمه لها ودليلي انني لم استفيد منها باي شيء
2015-12-20 09:07:09
65774
38 -
عابر سبيل
شكرا لتعليقاتتكم اما عن العلامه فلا اعلم من اين اتت فقد ولدت بها وهي لاتشبه هلالين بل هي خط عريض عرضي يشه الكتابه المبهمه كانه طفل امسك بقلم ورسم بعض الدوائر المتداخله خلال هذا الخط العريض وقد حاولت ازالتها في فتره من الفترات عن طريق قطع الجلد بشيء حاد لكنها ظهرت كما هي مع الجلد الجديد وشخصيا لا اعلم ما هو الزوهري الذي تقصدونه وعموما في باقي المواضيع سانشر بعض المواقف التي لم اجد لها تفسير وصادفتها منها الصفعه الخفيه وحقا اقدر اهتمامكم بي واشكر لكم هذا اما عن عدم ايماني باي كتاب فهو امر راجع لي وحدي ولا يؤثر علي احدكم بشيء وشكرا للمره الثانيه علي المتابعه والاهتمام وعن تصوير العلامه ساحاول حقا وان كنت اجهل كل شيء عن عالم الانترنت ولكني ساستعين بصديق ودخولي الموقع كان محض مصادفه لا اكثر
2015-12-20 07:27:14
65759
37 -
الى احدهم
ارجوك اجب من هم الذين يضعوو العلامه للضروره اجببب
2015-12-19 19:34:12
65723
36 -
Šаšцке
همم..انا قلق بشأنک..
فجملتک الأولى لم تعجبني..
اقتبس:
(لا أؤمن بأي شيء حتى لا يهتم احد بخلفيتي الدينية كثيرا برغم من ذلك أنا مؤمن جدا بوجود الله وقوته ...)
.. .. ..
اعتقد انه عليك تصحيح مسارک مع ربک..
2015-12-19 17:52:21
65715
35 -
الى احدهم
من اين هذه العلامات من الذي يضعها ع البشر وضح اكثر
2015-12-19 17:46:52
65711
34 -
(إلى من لا يحمل لقبا)
لا يمكنني رفع صورة ببساطة لا املكها لكني اعرفها جيدا، ليس هناك سر فيه العلامة بل إشارة وليس هي امتلاك بل هي انتهاك، غالبا ما تكون في الصدر أو الكتف واحيانا على جانب الرقية.. لم اسمع أنها ختمت على الأطراف من قبل ولا على الوجه، وغالبا ما تتلاشي مع الوقت إلا مع أولئك "المعذبين"، إذا كنت من رأوها على أجسادهم من قبل فهي على الإرجع كانت بين عامي ٢٠٠٧ و ٢٠١٢ حيث نشاطهم كان في ذروته خلال هذه الفترة بشكل لافت وخاص، على ما يبدوا أجنتادهم السنوية بدأت تأخذ منحى جديد خلال السنوات الأخيرة، نصيحة: حتى لا تكون ألعوبة لا تسكن في بيت لا يقرأ فيه القرآن.
2015-12-19 15:37:03
65699
33 -
الى احدهم
ممكن تنزل صوره للعلامه الي قلتها. .او تقول لنا ايش سر العلامه او من يملكها؟ اريد ان افهم لاخبرك بشي ..خاص بموضوع هذه العلامات
عرض المزيد ..
move
1
close