الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : غرائب العشق والغرام

نيكروفيليا (4) .. نساء تعشق الجثث !!‏

بقلم : اياد العطار

على عكس معظم الناس، هناك أشخاص لا يخشون جثث الموتى بل يعشقونها !! يستمتعون في أحضانها الباردة ‏العفنة .. يقلبوها .. يقبلوها .. ويفرغون فيها شهوتهم الحيوانية بشغف. إنها بالنسبة لهم الشريك الأمثل .. فهي لا ‏تتكلم .. لا تتألم .. ولا تحدق باشمئزاز إلى وجوههم الكالحة المكفهرة.‏
آسف .. قد يزعجك هذا الحديث عزيزي القارئ .. لكن حسبك .. فهذه مجرد مقدمة، أما القرف الحقيقي فسأغدقه ‏عليك لاحقا بمنتهى الكرم والسخاء. لذا أرجوا أن تراجع نفسك جيدا قبل المضي في القراءة. خصوصا إذا كنت ‏مثلي أنا ! تخشى الظلام وتجد الكوابيس طريقها إلى أحلامك بسهولة .. لكن إذا قررت الاستمرار .. وهذا شأنك ‏طبعا .. فلا تلمني لاحقا ولا تعتب ولا تتعجب .. وتذكر بأن في داخل كل واحد منا يقبع الشيطان كنقطة سوداء ‏صغيرة، أحيانا نترك لها العنان فتنمو بسرعة حتى يصبح من الصعب التمييز .. أيهم هو الإنسان وأيهم هو ‏الشيطان !؟.‏

نيكروفيليا (4) .. نساء تعشق الجثث !!‏
نساء تعشق الجثث .. حقيقة قد لا يصدقها العقل

الرجال مهووسون بالطعام والجنس، يؤمن البعض – خصوصا النساء - بأن هذه حقيقة لا مراء فيها، فعند كل حدث مرتبط بهذين المجالين تجد معاشر الرجال دوما في الطليعة! .. لكن هذه ليست الحقيقة كاملة، على الأقل فيما يتعلق بالجنس. فبالتأكيد هناك اختلاف جذري بين الرجال والنساء من ناحية التكوين والمشاعر والأحاسيس، لكن هناك أيضا من يجادل في أن القيود التي يفرضها المجتمع على المرأة هي التي تلعب دورا كبيرا ومهما في تقييد حريتها الجنسية، ولولا هذه القيود، أي لو أتيح للمرأة نفس القدر من الحرية المتاحة للرجل لما ترددت هي الأخرى في الانغماس حد الثمالة في عالم الملذات الحسية .. وطبقا لهذا الرأي، فأن حقيقة أن معظم ممارسي النيكروفيليا هم من الرجال تعود بصورة أساسية إلى أنهم يشكلون الغالبية العظمى من العاملين في المجالات الجنائزية، وان ندرة عمل المرأة في هذا المجال هو الذي جعل الممارسة تكاد تقتصر على الرجال.

أما البحوث الأكاديمية التي خاضت في النيكروفيليا فهي تنظر إليها على أنها مرض واضطراب نفسي لا علاقة له من قريب أو بعيد بالهوس الجنسي. هذه البحوث خلصت إلى أن تسعين في المائة من الممارسين هم من الرجال، فيما ينحصر انجذاب النساء للجثث في نطاق ضيق جدا، وان هذا الانجذاب غالبا ما يكون من النوع الخيالي أو الفانتازي، أي تخيل الممارسة من دون الإقدام عليها. لهذا السبب فأن معظم الحوادث التي يمكن أن تصنف ضمن نطاق النيكروفيليا والتي نقرأ عنها من حين لأخر في وسائل الإعلام تكاد تكون مقصورة على الرجال، لكن هذا لا يعني طبعا عدم وجود حالات موثقة لنساء أقدمن على الممارسة، وقد تكون أشهرهن وأبعدهن صيتا في هذا المجال هي الأمريكية كارين غرينلي (Karen Greenlee).

قصة كارين غاية في الغرابة، ففي احد أيام عام 1979 كانت الفتاة الشابة التي تعمل بدار جنائز في كاليفورنيا تقود عربة الموتى باتجاه المقبرة من اجل تسليم جثمان رجل ثلاثيني مات حديثا، كانت والدة الميت الثكلى وأفراد عائلته ينتظرون بعيون دامعة بجوار القبر المعد للدفن ليواروا فقيدهم الثرى .. انتظروا طويلا .. لكن لا اثر لعربة الموتى .. اتصلوا بدار الجنائز الذي قامت بتهيئة الجثة للدفن متسائلين عن سبب عدم وصول التابوت، لكن العاملين هناك اخبروهم بأن سيارة نقل الموتى غادرت مع التابوت منذ عدة ساعات وكان من المفروض أن تصل إلى المقبرة منذ زمن بعيد.

ماذا جرى لعربة الموتى ؟ تسأل الجميع بحيرة .. حل المساء ولم يظهر لها أي اثر، فاضطر الجميع لمغادرة المقبرة لأنهم يأسوا تماما من وصول تابوت الرجل الذي اجتمعوا لدفنه.

عائلة الميت تقدمت بشكوى إلى الشرطة تطالب فيها باستعادة جثة فقيدهم، لذلك توجه المحققون إلى دار الجنائز لمعرفة ملابسات الحادث، وقد اخبرهم العاملون هناك بأن إحدى العاملات في الدار وتدعى كارين غرينلي غادرت صباحا وهي تقود سيارة نقل الموتى بمفردها متوجهة صوب مقبرة المدينة لتسليم التابوت وقد كان من المفروض أن تصل إلى هناك خلال اقل من نصف ساعة، لكن كارين والسيارة اختفيا تماما ولا احد يعلم مصيرهما.

بعد يومين على اختفاء الجثة عثرت الشرطة على عربة الموتى متوقفة عند مدخل احد المنازل التي لا تبعد عن دار الجنائز سوى بضعة شوارع .. طرقوا الباب طويلا من دون أن يجيبهم احد، وفي النهاية قاموا باقتحام المنزل ليعثروا في احد غرفه على ما لا يخطر على بال أو خيال .. كانت كارين غرينلي تستلقي عارية تماما داخل التابوت المفقود إلى جوار جثة الرجل الميت والتي كانت عارية تماما هي الأخرى!. كانت كارين فاقدة للوعي تقريبا أثر تناولها لجرعة زائدة من الكودين (Codeine) - مسكن للألم ودواء للسعال ومضاد للإسهال – والى جوارها داخل التابوت عثرت الشرطة على رسالة طويلة كتبتها كارين على أربعة صفحات اعترفت خلالها بممارستها للجنس مع جثث أكثر من عشرين رجلا خلال عملها في دار الجنائز، كما أبدت ندمها على نزواتها الجنسية الشاذة تلك وكتبت تقول : "لماذا أفعل هذا ؟ لماذا ؟ لماذا ؟ خوفا من الحب، من الدخول في علاقة؟. لا يوجد عشق مؤلم كهذا .. أنا فأر مشرحة. هذا هو جحري، وربما يكون قبري".

ألقت الشرطة القبض على كارين، ولأن قوانين ولاية كاليفورنيا خالية تماما من عقوبة خاصة بجرم النيكروفيليا، لذلك اقتصرت تهمة كارين على سرقة عربة الموتى والجثة التي كانت بداخلها، وتم الحكم عليها بالسجن لمدة 11 يوما فقط مع دفع غرامة قدرها 255 دولار، وكذلك أوصى القاضي بإخضاعها للمعاينة الطبية لمتابعة حالتها النفسية لمدة عامين. كما تم طردها من العمل في دار الجنائز.

في السنوات التالية للحادثة تأقلمت كارين مع ميولها الجنسية ولم تعد نادمة على ما اقترفته ولا خجلة من التحدث علنا عن انجذابها نحو الجثث، لقد أخبرت الجميع بأن ندمها حول ميولها الجنسية كان سببه ضغط المجتمع وليس وليد مشاعرها وأفكارها الحقيقية، وبهذا الصدد صرحت لإحدى الصحف قائلة : "عندما كتبت تلك الرسالة كنت لا أزال أنصت إلى ما يقوله المجتمع. الجميع قالوا بان النيكروفيليا خطأ، لذا اعتقدت بأن ما أقوم به خاطئ. لكن كلما حاول الناس إقناعي بأني كنت مجنونة كلما أصبحت أكثر اقتناعا برغباتي وميولي".

في ثمانينات القرن المنصرم أجرى الصحفي جيم مورتن مقابلة طويلة مع كارين غرينلي، ولطرافتها وغرابتها ارتأينا عزيزي القاري أن نترجم لك مقتطفات قصيرة منها :

- الجميع هاجموني، الصحافة كانت الأسوأ، حتى اليوم أنا امقت الصحفيين .. لقد قارنوني بمصاصي الدماء!.

- أحد إخوتي قاطعني تماما ورفض التكلم معي لفترة طويلة، وحتى حين تصالحنا لاحقا كان يشعر بعدم الراحة عند تواجدي معه في نفس المكان.

- أخي الأخر كان داعما ووقف إلى جانبي، لكن حتى هذا سألني باستغراب "كيف فعلت ذلك؟".

- قبل محاكمتي كان لدي حبيب وقد علم بما فعلت، لقد جن جنونه .. صفعني وقال لي بأني لست امرأة وطردني طالبا مني الذهاب لمجامعة جثث الموتى! لقد تعجبت كيف عرف بالأمر، الظاهر إن العديد من الناس كانوا يعرفون وأنا لا ادري.

- بالنسبة للرجال، كانوا دائما يعتقدون بأني انجذب للجثث لأني امرأة صعبة المراس، واني إذا ذهبت معهم إلى الفراش فأنهم سيجعلونني أغير رأيي. لقد صادفت الكثير من هؤلاء، بعضهم كان يأتي إلي لهذا السبب فقط.

- أنا لا أمانع من إخبار الناس كيف أقوم بذلك، لكن أي شخص خبير بالجنس لن يطرح سؤالا كهذا. فلدى الناس اعتقاد خاطئ بأن الوصول إلى الإشباع يتطلب اتصالا جنسيا كاملا. وهذا هراء!. اشد أجزاء جسد المرأة حساسية تقع في المقدمة وللوصول  إلى الإشباع يجب لهذه الأجزاء أن تستثار فقط.

- بالتأكيد، أجد رائحة الموت مثيرة جنسيا بشكل لا يقاوم، يمكن أن تحصل على أجساد كانت طافية في الخليج لأسبوعين، أو لضحايا الحرائق، وهذا النوع لا يثيرني كثيرا، لكن الجثة الحديثة المعطرة والمغسولة شيء أخر.

- هناك أيضا انجذاب نحو الدم، حين تكون جالسا أعلى الجثة يحدث أحيانا أن يخرج الدم من فم الميت بينما تمارس الحب معه .. اعتقد بأنك يجب أن تمارسه لتعرف كم هو ممتع!.

- افتقد العمل في مجال الجنائز بشدة، أجد متعة كبيرة في تغسيل وتحنيط جثث الموتى، طبعا باستثناء البدناء، الأجساد التي اكره التعامل معها بشدة هي للأشخاص البدينين، خصوصا إذا كان يجب تشريحهم، لأن أحشائهم وأمعائهم ستنزلق وتتناثر على الأرضية وتبا ... كل ذلك الشحم المائع. ييييييييع!.

- في إحدى المرات كنت مع جثة فوق الطاولة استذكر الأوقات الخوالي! فجأة أحسست بأن هناك شخصا ما بقربي، ثم سمعت وقع أقدام أشخاص يتقدمون عبر الممر، قفزت بهدوء من فوق الطاولة واعدت الغطاء فوق الجثة بسرعة. كانت ملابسي غير مرتبة، وهناك دماء على جسدي .. كانت جثة جرى تشريحها حديثا!، كان هناك تابوت اختبأت خلفه، لكن كان لازال بإمكانهم رؤية أقدامي، كانا رجلا وامرأة، وقفوا هناك يصرخون : "من أنت ؟ وماذا تفعلين هنا ؟". قال الرجل للمرأة "اذهبي واجلبي السلاح واتصلي بالشرطة وأنا سأنتظر هنا". لقد علمت حينها بأن لدي فرصة واحدة فقط للفرار، لذلك اندفعت من خلالهم كالبرق وهربت.

- النيكروفيليا منتشرة أكثر مما يتخيله الناس، لكن دور الجنائز تتكتم على الأمر ولا تتحدث عنه.

نيكروفيليا (4) .. نساء تعشق الجثث !!‏
ليلاه ويندل .. عاشقة جثث حقيقية

كارين غرينلي لم تكن الوحيدة التي اشتهرت بحبها للجثث من بين النساء، فهناك امرأة أخرى شاركتها نفس العشق والغرام لأجساد الموتى المتعفنة! .. إنها ليلا ويندل (Leilah Wendell) القائمة على "بيت الموتى" في نيو اورليانز .. وعلى العكس من كارين، فأن ليلا لم تخجل من ميولها ومشاعرها، لكنها كانت تفضل إطلاق تسمية "نيكرومانتك" بدلا من نيكروفيليا على علاقتها مع الجثث، أي أنها علاقة رومانسية أكثر مما هي جنسية!.

طبقا لليلا، فأن الهدف من النيكرومانتك هو التواصل مع طاقة معينة هي طاقة الموت أو طاقة التحول – من الشكل المادي إلى الشكل الروحي - ، ولتحقيق الارتباط فأن الإنسان بحاجة إلى أداء طقوس معينة لو أحسن تطبيقها بحذافيرها فأنه قد يمتلك القدرة على التواصل عبر الوعي والإدراك مع ملك الموت –عزرائيل - ، ولكي يحدث هذا بصورة صحيحة فعلى الإنسان أن يعثر على ضريح أو مدفن، وان يحضر معه بعض الأشياء الضرورية لأحياء الطقوس، مثل بعض الشموع وكمية من الحليب مع سكين حادة. 

ليلا تؤمن بأن الناس لديهم فكرة خاطئة ونظرة مشوهة نحو النيكروفيليا، لذلك هي تريدهم أن يدركوا بأن الانجذاب نحو الجثث معناه حب الموت بحد ذاته، ولا يوجد شيء خاطئ في هذا ! فالناس الذين يعشقون الموتى لم يجبرهم احد على ذلك وإنما هم من اختاروا هذا الارتباط والحب وفضلوه على مشاركة المشاعر مع الإحياء. فالنكيروفيليا هي السبيل والطريق التي يمكن للشخص أن يسلكها لتحقيق ارتباط وصداقة وثيقة مع الموت.

هواية ليلا الحقيقية هي نبش الجثث من اجل إعادة دفنها مرة أخرى، ويشاركها هذا الهوى زميل لها يدعى جون، لقد كونا معا فريقا أطلقا عليه اسم "الباعثون".

في إحدى الليالي حضر جون إلى منزلها حاملا معه كيسا كبيرا مربوط بعناية بواسطة شريط احمر اللون .. جون وضع الكيس - الذي بدا أشبه بعلب الهدايا – فوق سجادتها وطلب منها بحزم أن لا تفتحه، لكن جون على ما يبدو فاته بأن إخبار أي امرأة بعدم الاقتراب من شيء ما، إنما هو بمثابة دعوة ملحة ولا تقاوم لفتحه ومعرفة ما يحتويه، وهو بالضبط ما فعلته ليلا ما أن دخل جون إلى الحمام لبرهة، لقد أحست بأن الكيس يحتوي شيئا استثنائيا .. وقد صدق حدسها، فما أن فتحت الرباط الأحمر حتى هوت بين قدميها جثة متيبسة يبدو أن جون كان قد نبشها تلك الليلة من المقبرة. ولأن نبش القبور غير قانوني ويعاقب عليه القانون فأن ممارسي النيكروفيليا يتكتمون كليا على نشاطاتهم الليلية في المقابر، لكن هذه المرة اسقط بيد جون، ولم يكن هناك خيار أمامه إلا تقاسم غنيمته "الثمينة" مع ليلا، فعرض عليها الاحتفاظ بالجثة لنفسها لأربعة أيام مقابل سكوتها .. ليلا وافقت على العرض فورا فسحبت الجثة إلى غرفتها وصنعت لها قناع الموت ثم أخذتها إلى أحضانها وتقاسمت معها السرير لعدة ليال !!.

هذه القصة بتاريخ 11 /09 /2010

انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
load
تحميل التعليقات
تعليقات و ردود (106)
2020-03-31 06:58:04
79970
user
106 -
القلب الحزين
لا حول ولا قوة إلا بالله.
2019-03-15 01:55:16
75991
user
105 -
klymore
نتاج الحريه المطلقه هو ان تفعلﻻشي يستنكره حتي ابليس اللعين ثم تقول اين المشكله .شياطين اﻻنس ادهي وأمر
2019-02-22 16:39:56
75800
user
104 -
زمرد
مقزز جدا
2018-11-02 09:45:00
74144
user
103 -
عيسى
لا يوجد فرق بين الميت والطيب
2018-07-29 08:33:46
72268
user
102 -
احمد الشافعى
ان الاساس هنا فى اعتقادى افتقاد القيم الدينيه والاخلاقيه فضلا عن العامل الاسرى والتربيه الغير سليمه والحمد لله على نعمه الاسلام
2018-06-29 23:16:20
71685
user
101 -
عبده
تعليقك ..ماهذا القرف
2018-04-22 23:58:19
70411
user
100 -
مرجانة
اعوذ بالله من غضب الله
2018-01-19 13:09:48
68884
user
99 -
ياسمينة ‎
شىء مقرف جدا ومقزز كيف يجى لهم قلب ده ممكن يحصل لهم مس
2018-01-15 17:22:01
68822
user
98 -
نور الهدي
ده اسمه قرف وشي مقزز جدا اكرم الميت دفنه مش ممارسه الرزيله معاه حتي لو كانت ايه المبررات ده حرام شرعا
2018-01-12 09:01:11
68785
user
97 -
أحلام
موضوع غير مرغوب لكنها حقيقة نشكركم على التوعية
2017-12-21 08:45:18
68488
user
96 -
عيسى
موضوع غريب ومقزز الحق بس اكيد مرض نفسي مثله مثل الشذوذ الجنسي... نسأل الله السلامة والحمد لله ع نعمة الاسلام
2017-11-25 11:22:56
68140
user
95 -
اسماء
هذا غريب و مخيف الشذوذ الجنسي مرض مرفوض و هذه القصة تشعرني بالقرف شخص ميت و متعفن تمارس معه الجنس
2017-11-01 18:14:48
67798
user
94 -
الى الاخوه المشرفين
اسمحوا لي ان ابدي استيائي الشديد من بعض التعليقات المنشوره هنا حيث انها غير لائقه و تحمل كلمات و معان جنسيه صريحه دون الحديث عن معانيها المريضه
ارجوكم ان تقوموا بحذفها لانها تسئ للموقع و للقراء و لا تنسوا بان هناك زوار من المراهقين و حتى الاطفال
كما اتوجه بكلامي لبعض المعلقين الذين يبدوا بانهم تأثروا كثيرا بالمقال اتقوا الله في انفسكم او في غيركم ما دمتم لا تهتمون و تذكروا بان كابوس موقع تثيقيفي علمي و ليس منتدى جنسي او اباحي
2017-10-30 14:59:43
67744
user
93 -
محمد سالم بدير
غريب امرهم ربما عندهم العذر لكن مع ألموتي غريبة
2017-07-07 23:36:30
65977
user
92 -
محمد راضى
يقال ان هذا الامر كان ايضا عند الفراعنة ..
2017-06-25 03:02:56
65742
user
91 -
سعيد
صراحة عندما قرات القصة حسيت كانها مكتوبة عني انا اعشق المراة الميتة على ان تكون حية واحب ممارسة الجنس على المراة وانا اخنقها بيدي اشعر بلدة كبيرة عندما تكون مخنوقة وهي عارية وتتنطط بين يدي فانا بكامل قوايا العقلية لكن هدا شعور مند الصغر.
2017-01-29 18:44:15
63614
user
90 -
Grunge
البعض من الناس ينجذب للأشياء الغريبة والشاذة والتي عادة لاينظر الناس لها لانه يجد فيها متعة نادرة لم يجربها الكثير واعوذ بالله من هذه المتعة المقززة .
2016-12-30 02:13:07
63006
user
89 -
Sara
جزيل الشكر لك اخ اياد على هذه المقالات التثقفيه، رغم أنني وبهذه اللحظه أشعر كم انا أكره الجنس لتحوله من ممارسة الحب إلى ممارسة البشاعة والشر، إلا أننا بحاجه لمعرفة مايحتويه هذا العالم من قذارات بشرية...اللهم عافينا وعافي من ابتلى ولاتبتلينا يالللللله
كنت قد سمعت عن هكذا أمر سابقا ولكنني كنت قد احتسبته جرم وليس مرض وشذوذ جنسي
2016-08-02 06:25:52
58979
user
88 -
كينغ
الحمد لله على نعمة الإسلام
2016-07-31 16:35:34
58943
user
87 -
حسين قاسم
أنا برأي بعدم نشر مثل هذه القصص لأنها تزرع الفضول لدى الكثير من الناس على تجربة بعد قرائت هذه القصص كثير من الناس غافلون عن هذه الأفعال
2016-06-26 16:06:06
57797
user
86 -
جوڤانا
اححح وش ذا حتى الجثه يمارسون معها الجنس كان تزوجت وخلاص يا الله ما اقول الا الحمد لله والشكر
2016-06-20 17:48:50
57584
user
85 -
عسولة ولاكن مجنونة } {
هذا بشع حتى جثة مو رحمينها صدق من قال راحة مافيش حتى في قبر ك
2016-04-17 03:25:51
55969
user
84 -
myra
أنا اليوم لقرأت الموضوع علماً أني متابعة للموقع وبحب مواضيعو جداً
طريقة السرد فعلاً رائعة ومشكور أ إياد والموضوع حلو صح مقرف بتفاصيلو بس حلو
2016-02-29 22:56:41
54711
user
83 -
زهرة الاوركيد
الموضوع شيق جدا نسال الله العفو والعافيه
2015-12-22 05:01:04
52497
user
82 -
امال
يعععععععععععععععععععععععععععع مقزز ماهذا القرف؟؟؟!!!
2015-09-18 06:25:30
50421
user
81 -
Abood Syrian
قرف
2015-08-25 06:05:35
49764
user
80 -
مجهوله
شباب رجاءا لحد يجيب سيرة الحيوانات اصلا الحيوان صار اكثر احترام من البشر
2015-08-14 07:46:19
49486
user
79 -
lolo
شو هل القرف خلصو العايشين ليحبو جثث . تحبلها واحد عايش المسكين هو ميت مخلص
2015-08-10 08:26:57
49272
user
78 -
دخان بلا ملامح
بامانة انا من مدمنى الموقع وبتعلم منوة كتير
2015-08-03 14:37:24
49169
user
77 -
الأميرة
بصراحة أمووووووت ضحك ههههههههههههههههه
2015-07-21 08:40:56
48686
user
76 -
مجهوله
ياخي ما تركوا للزواج مجال طبعا الزواج من الاحياء وليس الاموات انه مذهوله لا استطيع التعبير عن شعوري الان اين ذهبت حرمة الميت اتعرفون ان فجعت يوما باحد اعزائي لن ادع اي احد يلمسهم وسادفنهم بيدي لاني في حقيقة الامر اصبت بالتعقيد الشديد صرت اخاف من الهواء الذي يحرك اي شي في هذه الدنيا يارب رحمتك
2015-03-17 08:32:00
44671
user
75 -
محمد
الموقع دا اكتر من رائع / تحياتى لكم
2015-03-16 06:02:40
44647
user
74 -
Ramadan
غريب فعلا ،
2015-01-31 03:03:15
43593
user
73 -
المجالد
إلى الأخت مارسلين لا أريد إخافتك و لكن إذا كانت هذه الأحلام عن الكلاب و العقارب و الثعابين تتكرر دائما و بشكل مستمر فهذا من علامات السحر كما أن العقارب في المنام دليل على وجود أعداء كما أنك ذكرت الشاب الوسيم الذي في المرآة بالإضافة إلى تعرضك لما يشبه الجماع أي ممارسة العلاقة الجنسية من دون أن تري الفاعل فهذا دليل صريح و قوي على إصابتك بمس من جني عاشق و العياذ بالله و نصيحتي لك كأخ هي أن تزوري أهل الإختصاص من أجل حل مشكلتك فلا أظن أنك قلت هذا من باب المزاح
2014-09-26 12:59:33
40208
user
72 -
تباً
ألا لعنة الله على الكافرين
2014-09-06 08:03:19
39636
user
71 -
سارة عراقية وافتخر
امرا مقزاز يع ومين يتجرء ويعمل كدا عجيب غريب
2014-08-06 04:03:21
38502
user
70 -
ابو احمد
ييييييييععععععععععع
2014-08-03 13:37:51
38427
user
69 -
Sadbird
هذا منافي للعقل والطبيعة البشرية بأختصار
2014-07-25 15:46:50
38141
user
68 -
صفاء يوسف
حسبي الله ونعم الوكيل حتي الحيوانات تستحي تعمل كدة اللهم أرنا عجائب قدرتك في من يقوم بهذا الفعل المشين لقد أفلت عياركم ولا تخافون من الله
2014-07-23 07:49:28
38030
user
67 -
غريمة
في فترة ليست ببعيدة اجاز شيخ ان يمارس الرجل
الجنس مع امراته الميتة

فلا تدخلو الدين حجة بانكم اسوياء
فلترتقو بردكم قليلا بعيدا عن الدين
فكم من مسلم شاذ
وكم من غير مسلم سوي

وانا لا اقول بان الشيخ يمثلنا او يمثل ديننا
فهو انتكس عن الفطرة ولا يمثل الا ذاته
2014-06-15 23:51:28
36535
user
66 -
رهف الشمريه
الحمدلله على سلامه العقل والدين
2014-04-21 13:15:39
34443
user
65 -
مارسلين
بصراحة انا مقرفتش ولا حاجة بس كدة حرام اما الكوابيس انا عندى منها كتير اقع من مكان عالى ثعابين وعقارب كلاب ضفاضع
وانا بصراحة انتم زى اخواتى بحس وانا نايمة ان فى حد بيغتصبنى وساعات اقف قدام المرايا القى ولد بجد قمور واقف جنبى وابص ملقيش حاجة ولحد انهاردة حاصل معايا الكلام دة
2014-04-14 10:15:38
34205
user
64 -
بنت بحرى
أية الكرم والسخاء دة كله يا أياد ؟ بصراحة أنت تخطيت الكرم الحاتمى !المرة الجاية أقتصد فى هذا الكرم قليلا حتى لا تنضب مصادر كرمك
2014-04-05 07:07:38
33862
user
63 -
داليا مصر قنا
الناس دى انا مش شايفه ليها اى مبرر....................الحمد لله على نعمة الاسلام ..........
2014-03-27 00:27:23
33533
user
62 -
أنثى
ممارسة الجنس مع الموتى حلال بحسب كلام بعض الشيوخ الذين ايدوا الامر انطلاقا من كتب السنة الصحيحة .
2014-03-01 09:25:28
32591
user
61 -
ahlam malik
الشذوذ الجنسي ليس له علاقه بالاديان السماوية فكم من النسيحيين مصابين بالشذوذوم من مسمسلمين ايضا بذالك الشذوذ يعتبر مرض جنسي وقد يصيب اي انسان ومن مختلف الاديان لان الجنس او الغريزه الجنسيه فطره في جميع الكائنات الحيه سواء الانسان او الحيوان لكن البعض من البشر لا يجيدون التصرف مع نزواتهم الجنسيه بالطريقه السليمه ومثال على ذالك المرأتان الذي تم ذكرهم في المقالز. اللهم ابعد عنا كل ما لا تحبه ولا ترضاه . شكرا اخ اياد لمواضيعك الرائعه وبها كل فائده
2014-02-21 17:44:50
32090
user
60 -
حمامة السلام
الشذوذ الجنسي ليس له علاقة بالدين ومن اين لكم ان الدين المسيحي يشجع على الشذوذ حيث ان الشذوذ موجود في الاشخاص وليس في الديانات وهي حالات خاصة وقليلة ولاتؤخذ على اي ديانة الرجاء عدم تحميل الديانات بوزر الاشخاص المنحلين والفاسدين الذين يمارسون مثل هذه الافعال الشاذة لاينتمون الى اي دين حسب اعتقادي انا
2014-02-21 17:53:15
32073
user
59 -
اياد العطار
اختي العزيزة حمامة السلام .. انا لم اذكر اسم المسيحية او الاسلام في القصة ولا ادري لماذا تحول الموضوع الى مباراة دينية ؟! .. هذا يحمد الله على نعمة الاسلام .. وذاك يحمد الرب على نعمة المسيحية .. ولا ادري ربما يخرج علينا ثالث يحمده على نعمة الهندوسية او البوذية الخ ..

انا طبعا لا امانع ان يحمد الانسان ربه .. هذه قناعته وهو حر بالنهاية .. لكني طبعا لا اسمح ابدا بالتجاوز على أي دين .. وهذا يشمل جميع الاديان .. حتى الغير سماوية .. لذلك الرجاء عدم اقحام الاديان في الموضوع .. النيكروفيليا هي حالة شذوذ جنسي .. موجودة حول العالم ولا تمثل دينا معينا .. لا يوجد دين على الارض يقول لأتباعه مارسوا الجنس مع الموتى ! .. ولو قام شخص بممارسة جنس مع جثة فهو لا يمثل سوى نفسه بغض النظر عن دينه ..

اي تعليقات دينية مستقبلية حول هذا الموضوع لن تنشر ..

تحياتي للجميع .
2014-02-11 19:29:27
31381
user
58 -
فضولي
شكر
2014-01-29 21:18:39
30640
user
57 -
Natali90
الحمدلله على نعمة دين المحبة والسلام الدين المسيحي بالفعل شي مقزز ومستحيل العقل يتخيل هيك شذوذ لو مهما ابحر بخياله. . الله يعافينا ويحمينا ويرشدنا دايما لطريق الصواب
عرض المزيد ..
move
1