الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

واقعة غريبة و غامضة

بقلم : يوسف -  المغرب

واقعة غريبة و غامضة
هبت موجة من الاصوات و الهمسات العالية الحدة من الغابة

اسمي أيمن و ابلغ من العمر 24 سنة من شمال المغرب و أنا اعمل لدى مقاولة مختصة في بناء و تقويم المنازل و الأكواخ الخشبية . تجربتي هذه وقعت لي منذ عام بالتحديد حيث كان طاقم من طواقمنا قد عمل على بناء كوخ لأحد المهاجرين المقيمين في أوروبا , و كان الكوخ بغرفة واحدة كبيرة و كانت للاستعمالات الصيفية و حفلات الشواء حيث أن بيت المهاجر يقع في منطقة جبلية قروية و نائية .

و بعد أن انتهى الصيف و بالتحديد في فصل الخريف شهر ديسمبر هاتف احد أقرباء المهاجر المقاولة و اخبر بأن هناك تشقق خطير في احد أعمدة الكوخ و انه مهدد بالسقوط لذا كان علينا أن نذهب هناك و نصلحه لأن الكوخ كان مازال في فترة الضمان.

حضرنا أغراضنا انا و الطاقم و حيث ان موقع بيت المهاجر بعيد جدا عن المدينة حوالي 105 كيلومتر عميقا في جبال الريف شمال المغرب كان علينا الانطلاق في السادسة صباحا , كان طاقمنا مكونا من 5 بالإضافة إلى سائق الشاحنة , كان الطريق وعرا و جبليا , و صلنا إلى القرية حوالي الثامنة و كان البيت يظهر متأنقا على تلة عالية بجواره غابة كثيفة , كانت المناظر خلابة بشكل لا يصدق .

صعدنا إلى التلة و معنا الأغراض الثقيلة سيرا على الأقدام حيث لا يمكن صعود التلة بالشاحنة , عندما وصلنا قصدت الكوخ لأعاين الأضرار و مدى درجتها , ووجدت العمود الخارجي متشققا جدا و على وشك السقوط , لم اعتقد انه سيكون بهذا الضرر , كان علينا استبدال عمودين خشبيين على الاقل , اخذنا القياسات اللازمة لصنع عمودين آخرين يكونان أقوى و أكثر عرضا من الآخرين , و لكن قبل هذا قررنا تناول وجبة الافطار اولا , افطرنا و تحادثنا قليلا على روعة المناظر و البيوت الجبلية , و حان وقت العمل , اقتلعنا العمودين و وضعنا مكانهما دعامتين حديديتين ريثما نكمل صنع العمودين , كان عملا شاقا , و ما بين شدو جذب و أخطاء هنا و هناك لم نكمل إلا بعد أن قارب وقت العصر حوالي الساعة الثانية زوالا , و انتم تعرفون شهر ديسمبر حيث سرعان ما يحل المساء , لذا قررنا ان نجمع اغراضنا و نرحل قبل ان يحل المساء علينا في هذه المنطقة الخالية و الغابة الموحشة , لكن و نحن نجمع الاغراض نادانا احد الاصدقاء وكان ما يزال داخل الكوخ , فذهبت اليه , كان يشير الى سقف الكوخ , فنظرت و تفاجأت بوجود تشققات اخرى في بعض الواح السقف , كانت كبيرة , لكنني تفاجأت اكثر لأنني لم ارها و انا اعاين الاضرار خاصة انني عاينت كل انحاء الكوخ , كنت افكر اذا ما كان علينا ان نصلحها الآن أو نؤجل اصلاحها الى يوم آخر , لكن الجو كان يوحي بأن هناك مطرا غزيرا قادم خاصة و ان الغيوم كانت تتجمع , لذا كان علينا ان نبقى لإصلاحها قبل هطول الأمطار , لكن احد الاصدقاء و هو سائق الشاحنة لم يعجبه الامر , كان يخبرنا بأن هذا فأل سوء و انه من خطط الشيطان كي يبقينا هنا في هذا الخلاء . لم نعر كلامه الغبي اي اهتمام و أنزلنا الأغراض من جديد , صعدنا انا و صديق الى السطح كي نزيل الالواح المتضررة و كان صديقان بالكوخ يأخذون القياسات بينما الصديقان الآخران كانا ينجران الخشب , كانت الساعة حوالي الرابعة , كان الجو يظلم رويدا رويدا , كنا نعمل بسرعة حيث ان المطر بدأ في النزول , كنت ما ازال و صديقي فوق السطح في انتظار اكتمال الالواح لكنني لا اعلم لماذا كنت افكر بجدية في كلام عماد سائق الشاحنة حول الحظ السيئ لهذا التأخير , انتابني خوف لا اعلم من اين حل و كنت اتطلع الى الغابة و المطر الذي زاد حدة و صار عاصفيا .

و بينما كنت اتلقى الالواح من العاملين في الاسفل فإذا بنا نسمع ذوي انفجار هائل ارعبنا , كان آتيا من الغابة , خلنا ان طائرة قد سقطت , لكن لم يكن هناك اي اثر لأي دخان او أي شيء آخر , كنا كلنا نتطلع في خوف إلى مصدر الصوت و بعدها ببرهة هبت موجة من الاصوات و الهمسات العالية الحدة من الغابة , كانت تأتي من كل مكان و كانت مصحوبة بصرخات فاضطررنا لسد آذاننا , كانت الهمسات غير مفهومة و كانت مجرد وشوشات , كانت مخيفة , و كنا مرعوبين و مسمرين في مكاننا , و بعد قليل زالت الاصوات , كنا ننظر الى بعضنا مندهشين , لكن ما زادنا دهشة هو احد اصدقائنا , كان يتجه بخطى غريبة نحو الغابة . وكنت أناديه لكنه لم يرد , فقفزت من السطح و تبعته راكضا , وعندما امسكت به كان كأنه منوم مغناطيسيا , كنت اصرخ فيه : " اشرف .. اشرف " . بعدها نظر إلي و صار يبكي , اخبرنا أن أمه كانت تناديه ليذهب معها , كان خائفا و يرتعد بشدة , و كان عماد سائق الشاحنة يصرخ فينا ألم أخبركم ؟ .. ألم اقل لكم ؟ ..

كنا جميعا تحت تأثير الصدمة و غادرنا من تونا دون جمع حوائجنا حتى إنني نسيت هاتفي هناك , لم نصدق ما حدث و الله حتى يومنا هذا عندما التقي مع أصدقائي نتجنب الحديث حول هذه الحادثة , فيا ترى ما الذي حدث هناك بحق الجحيم ؟ .. أريد تفسيرا ؟ ..

بعد الحادثة اخبرنا المدير بما حصل و تفاجأ جدا , اخبرنا انه يمكن ان يكون اختلالا زمنيا , لكن تلك الاصوات و الصرخات و صديقنا الذي كان تحت تأثير التنويم المغناطيسي حقا سببها اختلال زمني؟؟؟؟؟ ..

هل لديكم تفسير آخر أكثر إقناعا .. لعل احد منكم قد مر بنفس التجربة .. أفيدونا .


تاريخ النشر : 2015-12-25

انشر قصصك معنا
فرح - الأردن
براءة روح - أرض الله الواسعة
ابنة ادم
امرأة من هذا الزمان - سوريا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (48)
2020-04-22 21:35:52
347803
48 -
سيدة الظلام fair
من الممكن ان تكون الغابة مسكونة و الدليل حدوث تشققات مفاجئة و احتمال هبوط اطباق طائرة. هذا هو استنتاجي.
2020-03-05 17:23:10
339555
47 -
محمد احمد
سبان الله
2018-09-15 01:48:03
254340
46 -
الانزن
اعتقد كماقال عماد
2016-11-17 23:10:05
130033
45 -
walid tun
تحليلك ليس منطقي و بما انك لم ترائ شئ فالقرب صوت اطلاق بندقية و حيوانات مثل الخنزير و الثعلب و .......
في الجبال تكون نسبت البرودة اكثر من اللازم و ربما سبب الشقوق
ام صديقك ربما بسب كثرة الأصوات مثل المطر و رعد و ريح و البرودة و الأشجار و زفير الهواء و الحيونات سبب اختلط و خوف و صدمة مدم اول مرة و كلام اسائق اثر فيه
و خيل له هناك صوت ينادي عليه و هوا صوت امه و ابحث عن خلفيت صديقك و لربما هناك شئ بينه و بين امه و ظمير يأنب فيه
10% الحكاية تكون جراء العالم السفلي
شكرا على الحكاية
2016-02-03 23:10:32
74747
44 -
العالمى
قصه جميله جدا ومخيفه جدا جدا.
2016-01-10 12:00:13
70375
43 -
صاحب القصة
الغابة صديقي هي في انحاء اساكن قرب كتامة و من من شمال المغرب خصوصا الريف يعرف هاته المنطقة
2016-01-09 10:27:52
70123
42 -
بين الحقيقة والخيال
الى يوسف صاحب القصه =-=-
اخى الكريم حدد الموقع الذى حدث لكم ذلك .بعدين التلويح بالكلام بخصوص طبق طائر او رواد فضاء من العالم الاخر اعتقد هذا ماتود ان تقوله لنا .قصتك طويـــــــــــــله ولكن تحتاج لتثبيتها بالتوثيق لان الكلام فى هذا الموضوع خطير جدا يجب ان يطلع عليه من هم فى ذوى الاختصاص .وهناك امور لا اود التعليق عليها لان وجودها كعدمها

القصه ممتعه يا يوسف
2016-01-07 15:19:11
69581
41 -
مغربي اندلسي
عزيزي يوسف او ايمن ..
ما اسم الغابة ..واين توجد بالضبط؟؟
2016-01-06 10:00:39
69158
40 -
عبد الله
شكرا صديقي صاحب القصة لتفاعلكم :) يبدو أيضا أن أي ماكان سبب ما حدث لكم فيبدو أنه قد زال ويبدو أنه وليد تلك الحظة التي أتيتم فيها وزال بعد ذهابكم بما أنك قلت ( اما الان فالكوخ تم اصلاحه جيدا و اصبح اجمل العائلة تأتيه كل صيف لتستمتع بالهدوء و السكينة و المناظر الخلابة و مياه البئر الباردة المنعشة لكنني انا لن اعود ابدا الى هناك)
:)
2016-01-05 16:12:33
69026
39 -
صاحب القصة
صديقي عبد الله و الله يبدو تفسيرك الاكثر منطقية أو الاقرب الى المنطق رغم اننا لم نر جسما غريبا الا انني اذكر و بوضوح ذلك الصوت القوي كان صوت عملاق معدني يحتك بالصخور و تبعه هدير قوي ايضا لا اعلم صديقي لكن تحليلك رائع اما صديقنا فقد قال انه كان يرى امه تناديه و قال ان المنظر الدي كان يراه يحاكي صورة منزلهم بشكل لا يصدق اظن ان التنويم المغناطيسي لن ينفع معه لأنه اصلا تذكر ما رأه
2016-01-04 03:34:38
68714
38 -
عبد الله
سلام عليكم
إن قولكم (و كان ك صوت احتكاك جسم معدني عملاق مع الارض ) مع ما ذكرت من صوت قوي بالغابة وصديقك الذي بدا كالمنوم مغناطيسيا تدل على إمكانية نزول أحد الأطباق الطائرة بالغابة وهو ماتسبب بالأحداث التي ذكرتها سابقاا خاصة وأن الدارس لظاهرة اليوفو يلاحظ أن هذه الوقائع تتكرر بكثرة مع الأشخاص الذين أفادونا باللإتقائهم
بكائنات فضائية وهناك إمكانية لمعرفة أكثر تفاصيل عن طريق خبير بالتنويم المغناطيسي يقوم من خلال جلسة تنويم بمساعدة صديقك الذي نويم مغناطيسياعلى إسترجاع تفاصي أكثر عن تلك الواقعة:)
2016-01-01 09:09:17
68200
37 -
صاحب القصة
بالطبع السمية في تحطم كبريائنا و عنفواننا و تبجحنا بأننا وحدنا في هذا العالم لكننا سنعلم الكثير من الان فصاعدا
2016-01-01 05:10:25
68131
36 -
سمية وردة السديم من الجزائر
هههههه نعم أخي يوسف لقد نلت نصيب من الرعب من طرف هذا العالم الغامض دفعة واحدة و بطريقة مفاجئة و مرعبة جدا، و الله له حكمته في ذلك حتى نعلم أننا لسنا وحدنا في هذا العالم. هي أحداث مخيفة و لكن نتعلم منها الكثير و في مغزاها الكثير....
2016-01-01 02:37:08
68091
35 -
صاحب القصة
انت سمية ياما عشتي تجارب ربما الان لكثرة حدوثها معك بت لا تخافي من الامور الغريبة اما انا فقد نلت حصتي من الرعب ههه
2015-12-31 14:15:34
67920
34 -
سمية وردة السديم من الجزائر
حاليا الحمد لله لم أعد اسمع او ارى شيء مخيف، ربما الجن لا تخاف من الصغار ههههه ، فقط يحدث معي الجاثوم بكثرة... أذكر لك حادثة أخرى الأخ يوسف ، عندما كنت مراهقة نادتني جارتنا التي تسكن في إحدى العمارات و طلبت مني ان اعطي لامي بعض الجبب وتختار منها التي تعجبها لتشتريها ، ذهبت للبيت و أخبرت امي ان هذه الجبب اعطتها لك جاراتنا لتشتري منها ، رجعت عند الجارة و شكرتها وفي طريق العودة و بينما أنا نازلة من السلالم بدأت الأبواب المتعلقة بعداد الكهرباء تفتح وتغلق من تلقاء نفسها بشدة وأنا أرى ذلك بوضوح هي أبواب ضيقة و لايوجد بها إلا العداد فقط ولا يمكن لأي شخص الإختباء فيها، تعجبت كثيرا كيف يحدث هذا الشيء أمامي و هربت وأنا مفزوعة من العمارة، للعلم تلك العمارة توفيت فيها إمرأة بسبب تسرب الغاز ربما هو قرينها و الله أعلم ويقولون ان تلك العمارة مسكونة .
2015-12-31 13:13:25
67911
33 -
الهنوف
قصه روووعه بالفعل
2015-12-31 00:33:17
67829
32 -
صاحب القصة
حقا غريب اختي سمية ما يحدث احيانا فأنت مثلا لم تكوني تتخيلين بل ب حضور اختك و هذا ما اتحدث عنه يعني هذا يزيد من قوة فرضية الماورائية حيث يمكننا احيانا الجزم بحدوثها حقا غريب ما يحدث احيانا لكنني ان لم اعش اي تجربة غير التي كتبتها انت سمية الان لم يعد يحدث معك شيء؟؟؟
2015-12-30 15:51:44
67794
31 -
سمية وردة السديم من الجزائر
نعم اذكر لك حادثة أخي يوسف عندما كنت صغيرة مع اختي الأصغر مني في المنزل وحدنا ، خرجت أمي للتسوق وقالت لنا أنها ستعود سريعا ، ذهبت انا و أختي إلى غرفتنا و امسكت بكتاب يتحدث عن فضائل آية الكرسي ضميت أختي إلي و بدأت أقرأ لها آية الكرسي و بمجرد ان وصلت إلى كلمة الحي القيوم حتى سمعنا انا و أختي ضرب قوي على الأرض بالرجل امام عتبة باب الغرفة ، أختي خافت ونظرت إلي مرعوبة اكملت قراءة آية الكرسي و قلت لها لابد أن أخي محمد قد إختبئ في إحدى الغرف ولم يخرج من المنزل لا تخافي فزال عنها الخوف ثم قمنا بالبحث عنه انا لم أجده وهي ذهبت لغرفة أمي وجاءت إلي مسرعة و خائفة قالت لي انها رأت أخي يطل من نافدة الغرفة ولكن اذناه طويلان هي لم ترى وجه راته من الخلف ، ذهبت للغرفة لم أجده لم يكن في المنزل مطلقا ، أكيد هو شيطان لما سمع القرآن هرب ، أختي لم تفهم شيئ و لاتعرف لماذا رأت أخي بهذا الشكل . لهذا أمرنا الرسول صلى الله عليه وسلم بقراءة آية الكرسي في زوايا المنزل . كثير من الأحداث حدثت لي تقريبا انا مع حظور أختي . الحمد لله هناك شاهد لم اكن اتخيل .
2015-12-30 01:34:18
67695
30 -
صاحب القصة
صديقي(مغربي اندلسي) اه فقط لو كنت معنا و علمت بما كان سيحدث لرميت الالواح هناك و كنت لأعود الى بيتي جريا على الاقدام هههه في المرة القادمة عندما يحذرني احدهم من شيء جنوني قادم سأعمل بتحذيره ههه
اختي (سمية وردة السديم) بالنسبة للمواقف الغريبة كانت تجربتي هذه الوحيدة و الاغرب في حياتي لم اعش موقفا مماثلا في حياتي غير هذا الموقف الغريب و الان احس بشيء من الراحة بعد مشاركتها هنا مع الاصدقاء و قلت ان لك مواقف غريبة حدثت في صباك يمكنك بدورك الافصاح عنها هنا مع الاصدقاء لنكتشف و لترتاحي ايضا
2015-12-29 16:36:03
67645
29 -
سمية وردة السديم من الجزائر
طبعا لا يقتنع إلا من يعيش هذه الأحداث المخيفة . اكيد نحن لسنا وحدنا في هذا العالم ، الأخ يوسف هل انت لم تكن تؤمن بوجود الجن ام بالإحساس و الإحتكاك بهم في عالمنا ؟؟ انا حدثت لي احداث غريبة في صغري لا انساها أبدا
2015-12-29 13:09:21
67618
28 -
مغربي اندلسي
اخي يوسف قصتك من بين اروع القصص التي قراتها لحد الان..اتمنى ان تصدقني ان قلت لك انني البارحة ليلا حلمت انني كنت معك اصلح ذالك الكوخ وسط الغابة..وكانني بدات اقنعكم ان ترحلوا من ذلك المكان فورا لكن لم تابهوا لكلامي وبقيتم هناك هههه مارايك لقد اثرت في قصتك كثيرا خاصة انني من عشاق الطبيعة وكانت لي كذا رحلات مع اصدقائي الى الغابات المحيطة بتطوان لكن الحمد لله لم يحصل معنا شئ.
2015-12-29 12:31:03
67613
27 -
صاحب القصة
اصدقائي انا في حياتي لا اصدق قصص الجن أو الاشباح لكن هذا الموقف جعلني اغير رأيي لا يمكنكم ان تتصورا ذلك الموقف المرعب كان كلقطة لفيلم رعب اقسم انني لا زلت احيانا ارتعب حين افكر في الموضوع ام سيلينا شكرا لك ايضا على ردك و انا احببت ان يسمع الاخرون بتجربتي هذه كي يعيدوا بدورهم النظر في الامور الماورائية اما عاشقة الليل هاها اضحكتني خفت من قرائتي تجربتي فماذا عني انا الذي عايشتها
2015-12-29 10:04:33
67592
26 -
عاشقة الليل
قصة غاية في الروعة
بس المشكلة لنه وانا اقرأالقصة كانت الغيوم تتجمع
واكنت تريد ان تمطر
فلذالك لقد شعرت بالرعب وانا انضر من حولي ههههههه
2015-12-28 23:01:02
67491
25 -
ام سيلينا♥
قصة ومغامرة مرعبة وممتعة بحق
اشكرك لنشرها وامتاعنا تستحق
النشر روووعه
رأيي من راي اﻻخوة الكرام انه
الجان(إنه يراكم هو وقبيله من حيث ﻻترونهم)
2015-12-28 17:22:31
67444
24 -
سمية وردة السديم -الجزائر
و ربما هم سكان جوف الأرض من يدري .
2015-12-28 15:24:11
67410
23 -
صاحب القصة
و هل لا نفرق بين صوت الصواعق و الانفجارات!!!لا اخي لقد صوت نابع من اعماق الغابة من الاسفل و كان ك صوت احتكاك جسم معدني عملاق مع الارض و لنسلم انها صاعقة ماذا عن الاصوات ة الهمسات الغريبة من الغابة و التي سمعناها كلنا و ماذا عن صديقنا الذي كان يبكي صراحة هذا الموقف اظن انه لن يتكرر معي مرة اخرى لانه نادر و انتم هل وقعت لكم واقعة مثلي
2015-12-28 08:45:37
67323
22 -
اية و رانيا
اخي يوسف هذه القصة مخيفة
2015-12-28 03:42:21
67275
21 -
roomaa
والله القصه رعبتني بس اعتقد ان الغابه مسكونه بالجن
2015-12-27 06:14:29
67075
20 -
مريم
قصة غريبة فعلا
مرحبا رفاق اليوم فتحت مشروع على صفحتي على الفيس وهو اذا كان لدى أحد أي صورة يريد أن يرسمها لشخص عزيز عليه
أو صورة انمي أو أي شي يراسلني على صفحتي الشخصية على الفيس اذا اردتم فقط قولو لي وساعطيكم اسم صفحتي الشخصية وبالمقابل تعطوني لايك
2015-12-27 03:32:52
67028
19 -
home alone
اعتقدان هنالك صاعقه كهربائيه ضربت المنطقه و الاصوات هي اصوات الحيوانات والطيور التي فزعت من الصاعقه
2015-12-26 20:00:54
67025
18 -
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
اخي يوسف اظن ان الامر لا علاقة له بالاختلال الزمكاني ولدي سبب واحد او سببان الاول تصدع السقف مع انك قلت انك لم تتركه متصدعا السبب الثاني هو ما حدث لصديقك الاختلال الزمكاني يدرك بالحواس فقط لا يمكن التاثير فيه او التأثر به...تحياتي
2015-12-26 17:22:07
67013
17 -
سمية وردة السديم - الجزائر
والله الأخ يوسف حيرتني الآن العائلة صاحبة المسكن هي الآن تستمتع بالمناظر الخلابة و المياه العذبة و لم يحدث لهم شيئ! . معنتها راهم متفاهمين معاهم ههههههه
2015-12-26 16:31:56
67003
16 -
صاحب القصة
ههه (مغربية) لا تقلقي فقد تناسيت الموضوع فقط عندما ازور المنطقة او اكون على مقربة منها اخاف قليلا لكن لا بأس
2015-12-26 15:26:49
66998
15 -
مغربية
ناري أخويا هادضيغادي يكون عندو تأثير على نفسيتك ... حاول ماتبقاش تفكر هاد الموضوع
2015-12-26 13:33:35
66982
14 -
صاحب القصة
شكرا رفاقي على تعليقاتكم و تفسيراتكم لكنني لا زلت لحد الان ارتعب عندما اتذكر ذاك اليوم المشؤوم و صديقي عماد من حين لأخر يذكرنا لقد شهدنا كلنا على تلك الواقعة الغريبة شهدناها بأعيننا و اذاننا لكن لم نجد تفسير لهذا
سئلتموني عن ماهية الاختلال الزمني هو اضطراب و تشوهات للزمكان و يقال انه استرجاع لاحداث الماضي او المستقبل في حاضرنا لكني لا اعلم حقيقة ان كان هذا هو السبب
اما الان فالكوخ تم اصلاحه جيدا و اصبح اجمل العائلة تأتيه كل صيف لتستمتع بالهدوء و السكينة و المناظر الخلابة و مياه البئر الباردة المنعشة لكنني انا لن اعود ابدا الى هناك
2015-12-26 10:56:30
66948
13 -
سونيا
غابات مرعبه ماهذا ...
2015-12-26 09:47:43
66937
12 -
مغربي اندلسي
الحمد لله على سلامتكم جميعا.يبدو لي ان الجن قد فعل فعلته فيكم والسيد عماد كان اكثر نضجا..لكن صدقني ان قلت لك ان جمال غابات الريف خاصة تلك التي قرب مدينة الحسيمة تنسيني كل هذه الاحداث المرعبة يا سلام على الطبيعة كم احبها.

كونوا اكثر حرصا في المرة القادمة فليس في كل مرة تسلم الجرة.
2015-12-26 09:26:04
66930
11 -
سمية وردة السديم - الجزائر
بدون شك أخي يوسف هذا مكان مسكون بالجن وارعبوكم لكي لاتعودو مرة أخرى إلى منطقتهم، صديقك كان محق في إحساسه، احمدو الله انه لم يحدث لكم ادى ، ولكن هل هذا المنزل مهجور الآن ام به سكان ؟؟ وماذا حل به ؟
2015-12-26 04:19:50
66887
10 -
يارة
""السلام عليكم اخي يوسف انت رويت لنا قصة حدثت معك وانا اصدقها ولا اكذبك و اوافقك الراي فتفسير المدير غير منطقي ابدا ""انا مع اصدقائي و اوافقهم الراي قد يكون للجن علاقة بما حدث(شكرا لك اخي يوسف)
2015-12-25 23:59:30
66858
9 -
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
اخي يوسف(ولد البلاد) قصتك صدقتها حرفيا لاشك أنها غابة بنواحي الحسيمة...والله فزعت جدا من قصتك جدا كأنها فيلم رعب...أكيد الغابات خطيرة ومسكونة بالجن والشياطين واكيد ذلك الكوخ مسكون...كذلك مما أثار عجبي هو كلام سائقكم الذي كان ذا حس عال جدا كان عليكم الاستماع اليه...صديقكم الاخر اراده الكيان الشرير العبث به لولا تدخلك...أما المدير فقد حاول اعطائكم تفسيرا علميا لكن الأصح أن الغابة والكوخ مسكونان وانتم ازعجتموهم ربما وذلك مجرد انذار ..المهم حمدا على السلامة اخاي
2015-12-25 17:08:58
66832
8 -
"مروه"
مكان نائي وقريه وغابه هذه الاشياء مرتع للجن سمعت عن غابات في المغرب مسكونه بكثره
2015-12-25 15:53:59
66817
7 -
واحد من الناس
قصة غريبة و لكن ماذا تقصد بالاختلال الزمني ؟؟
هلا سألتم قريب المهاجر الذي اتصل بكم لتصليح العامود الخشبي ان كان لاحظ شىء غريب هو ايضا ؟
ربما الفرقعة التي سمعتوها هى صوت رعد او برق خاصة انك تقول ان الجو كانت عاصفا و ممطرا
2015-12-25 15:39:55
66812
6 -
امال
هذا بالفعل شيئ مرعب ومروع
2015-12-25 15:09:59
66796
5 -
المستجير بالله
اصدقك اخي المغربي
لن اضيف تفسير اكثر من اعتقاد القراء بسكن الجن تلك المنطقة ورغبتهم في خروجكم منها ولكن كيف استطاع صاحب الكوخ ان ياتي الى المكان
ويبني سابقا فيه •• والخ ؟!

على العموم قصتك تشبه قصة اودية معنا بمنطقتنا لا احد يستطيع السكن او حتى احيان التخييم فيها وبالذات بالليل فالرشق والحجارة والاصوات والرعب بانواعه
هو مصير من يتجرا للمقام فيها
2015-12-25 15:09:59
66793
4 -
أحدهم
مفزعة بحق.. تذكرني بالظواهر الغريبة في غابة هويا باكيو برومانيا.. وقصص الأصوات الغريبة والأضواء وتجارب صائدوا الظواهر الغريبة فيها ..
2015-12-25 14:51:05
66788
3 -
هابي فايروس
البيت مسكون؟:)
الله اعلم.
2015-12-25 14:51:05
66786
2 -
Omar
قصة مرعبة جدا اعتقد ان الغابة مسكونة بارواح شريرة لبعدها كما قلت 105 كيلو متر عن المدينة
2015-12-25 14:35:30
66779
1 -
عمر
أعتقد يا أخي أنه بفعل الجن و الشياطين و الاسباب هي //
التشققات الجديدة التي ظهرت في الصقف و الغريب أنك عندما كنت تصلح الاعمدة ظهرت شقوق جديدة و هدا بالتاكيد من الجن و الاصوات أرجح ان يكون قبيلة من الجن تسكن تلك الغابة و أرادو ان يرعبوكم و بالنسبة لصاحبكم فذلك من فعل الشياطين فالشياطين تستطيع أن تتخد شكل أي انسان و أيضا أصواتهم و كان عملك في الحقيقة بطوليا لانك ذهبت الى صديقك و أيقضته فامك لو لم تفعل ذلك لكان أخده الجن و قد يضحون به قريبة للشيطان أرجو أن تكون هذه المعلومات كافية لك و شكرا أخوك من الجزائر
move
1
close