الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص من واقع الحياة

أسراري ومعاناتي الغريبة

بقلم : المغترب

أتمنى لو تعود حياتي كما كانت ولكن ليست لدي أي حيلة

أولا اشكر موقع كابوس على افتتاح القسم الجديد الذي يهتم بالمشاكل الاجتماعية والصراعات الخاصة التي يعيشها الفرد بينه وبين نفسه وذاته . وأكاد اجزم أن هذا القسم سيأخذ اكبر حيز من نسبة القراءة والتعليقات والزيارات بسبب ما يعانيه كل واحدا فينا من أزمات وأسرار خاصة لأبعد حدود تكاد أن تفتك به ...

أنا يا رفاق اكتب هذه المشكلة وعلى عجل من امري وذلك لضيق الوقت واريد آرائكم واريد النقد قبل اي شيء فالنقد احيانا أهم من الحل نفسه ...

قصتي طويلة ولكن سأفيدكم بموجز منها ... كانت أموري طبيعية جدا , كنت اعشق فتاة وأمازح فتاة أخرى وأكون صداقة مع فتاة و أتعامل مع جميع أصناف الفتيات ضمن الأمور المعتادة دون أي تجاوز ... كحال أي شاب عادي ... ولكن في يوما ما قبل ست سنوات من الآن انقلبت كل أموري رأسا على عقب لا ادري هل هو يوم جميل أم سيء بالنسبة لي ...

إذ التقيت بفتى اصغر مني بـ 4 سنوات , كان عمره آنذاك 15 عام , كان فتى رغم فقره وظروفه الصعبة يعجبني كثيرا , بداية كنت أتعامل معه بشكل طبيعي جدا ولكن فيما بعد أصبحت كلما أراه ينتابني شعور غريب لا استطيع وصفه لكم وأنا متأكد إنني لن استطيع كتابة ذلك الشعور ابدا ولكنه أحساس يجعلني ارتاح نفسيا بل ابدأ بتصنع بعض الحركات وأتظاهر بقوتي الجسدية والعقلية فقط للفت انتباهه والأغرب انه بريء لا يملك أدنى فكرة عن شعوري تجاهه.

ولم أصارحه أبدا ولكنني أفكر به دائما ولا اعلم لماذا أفكر فيه وما الغرض من التفكير به فليس ببالي اي هدف او انحراف تجاهه لا سمح الله ولكنني مجرد التفكير به اشعر بالارتياح حتى ان علاقتي مع الفتيات تقلصت كثير وأصبحت لا أفكر إلا بهذا الفتى بل لم أتعرف على أي فتاة منذ ان عرفت هذا الفتى ....

فيما بعد بدأت أتعامل معه تعامل غريب , فرغم اهتمامي البالغ به أتظاهر بتجاهله حفاظا على شخصيتي ومكانتي العالية في المجتمع ...

لا استطيع ان ازيد اكثر من هذه التفاصيل اخشى ان يخونني التعبير او سقطات القلم ولكن اقسم لكم يا سادة ان هذا الفتى لم يفارق بالي بل أصبحت أحبه حب لا اعرف عنه شيئا , حب بريء صادق ضمن حدود الأدب في نظري وعاطفتي و عقلي,  حب غريب لم يسبق له مثيل . تجاهلت جميع الفتيات اللاتي حاولن تكوين علاقة معي فقط بسبب التفكير به....

لم اروي لأحد هذه المشكلة من قبل حتى لأخي اقرب الناس لي , أما الفتى فأكاد اجزم أنني لم اخطر على باله في السنة مرة فهو لا يعلم عن أمري أي شيء ... .. وللعلم انا الآن مغترب منذ عامين في بلد أجنبي منذ سنتين ونصف وانا انسان ناجح اعمل ولدي رأس مال جيد وعملا جيد واجتماعي مرغوب لدى الجميع ولكن لازلت حتى هذه اللحظة أفكر في الصبي بل أراه أحيانا في المنام وليلة أمس آخر مرة رأيته في المنام للأسف !!!

وتأكدوا جميعا ان هذا الامر خارج عن إرادتي وأتمنى لو تعود حياتي كما كانت ولكن ليست لدي أي حيلة ...

ايها الإخوة .. هل هذا أمر طبيعي يحمله كل إنسان في سريرته ؟ .. ام مرض نفسي يتوجب علاجه .. ام هي فطرة إنسانية خارجة عن إرادتي ... أم ماذا .. وهل هي حالة مستديمة مدى الحياة ام هي مؤقتة في فئة عمرية محددة ... وهل مر أحدكم بنفس الحالة أو حالة مشابهة ؟

اترك التعليق لكم وللأستاذ اياد ولجميع الأخوة الأفاضل .


تاريخ النشر : 2016-01-26

انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

المشكلة هي الرعب
قيصر الرعب
ما الحل ؟؟
Alone - سوريا
نهاية رجل لم ينصت إلى قلبه
ليت الزمن يعود بي إلى الوراء
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (54)
2021-06-08 14:09:15
426386
user
54 -
ابن الملوح
الحل الوحيد هو الابتعاد عنه،
انا مثلك تماما ولربما في حب صديقي جننت أكثر منك، ...
انا لا أتكلم معه ... لكني أشتاق لعناقه...
انا حاليا أحاول الإبتعاد ...
2020-12-14 09:23:37
391628
user
53 -
دانيا
اسمه شذوذ اي انت ميلت عن الفطره التي خلقنا الله بها ولكن لم تاتيك من العدم بل انت سمحت لها ،لماذا؟؟التن ساخبرك!
اولا:انت قضيت عمرك مع الفتيات وتتحدث اليهن رغم انه حرام فالله تعالى حرم علينا النظر اليهن فما بالك التحدث بغير حاجه ومصاحبتهن والخ فهذه معصيه عليك التوبه
ثانيا اصبحت لديك الغيره او ذاك الشعور بين الرجل والمراه بانهم بحاجة لبعضهم البعض قد ذهب لانك عاشرتهن اكثر من الرجال فكانك جعلته شيئا طبيعيا وان مصاحبة الرجال شيئا غير طبيعي فانت تعودت على فكر البنات لا على الرجال والرجوله والخضوع لله والخوف من الله فسيئاتك قد عمت على قلبك عليك بالتوبه وان اصبح لديك الهوس زائد لم تستطع توقفه فاعزل نفسك عنه تماما وعن كل الجنسين واذهب الى طبيب نفسي قبل الوقوع فافاحشه فانتبه انتبه انتب ان تعصي الله او تتمادى نفسك
2020-07-27 06:52:13
365470
user
52 -
بلدة طيبة وربٌّ غفور
للأسف مصابون بمثل هذه الكوابيس ونريد علاجا لها نسأل من الله السلامة والعافيه
2019-12-14 21:26:06
327809
user
51 -
برولي الى dania
هههههه
2019-06-25 10:32:37
308354
user
50 -
منى
لو تستطيع شاهد فيلم Prayers for Bobby 2008
2019-02-16 10:14:20
286030
user
49 -
إنسان ميت
على الأغلب انت ميال للجنسين bisexual يعني
2018-11-23 09:39:02
270088
user
48 -
Dania
أتخيل ان صديقك هو كوروكو و انت كاڨامي من انمي kuroko's basket
2018-03-06 13:08:01
207754
user
47 -
.....
مساء الخير, لا اعتقد ان هناك خطأ في مشاعرك, وانت أصلا لم تفعل شيء يجعل تقلق او تخاف, هذه المشاعر توجد بداخلنا ولا نستطيع السيطرة والتحكم فيها مهما حاولنا, لا تحاول قمعها ولا تجاهلها, هل تستطيع محادثة احد من اهلك عن الموضوع؟ مثلا والدك او احد تثق برأيه, اسمعني لا يهم رأي أحد ابدا, لا تشعر بالخجل او الخوف من مشاعرك, واتمنى ان لا تفرض على نفسك الزواج من فتاة وانت لاتريد هذا الشيء! تعامل مع مشاعرك اتجاهه اذا لم تنساه لانك لن ترتاح واعلم ان الموضوع طبيعي وليس به شيء لكن انت تعلم كيف تتعامل مع مشاعرك اكثر من اي شخص هنا, وانا اعلم جيدا انك ستبقى ترتاح لذكره دائما حتى لو ارتبطت بزواج, وربما هو يفكر بك أيضا لاكن لا يريد اخبارك او انه خائف ومتردد, لقد ذكرتني قصتك بقصة حدثت عندنا منذ فترة وكنت اعرف الشخص وهو أيضا لم يعرف ماذا يحدث معه لكنه كان مسيطر على مشاعره ومع ذلك اخبر الفتى بانه لا يستطيع التوقف عن التفكير به بكل الوقت وهو كان يبادله المشاعر وكان خائف من البوح. لا تخف من شيء. واعتقد انك تفهم معنى المشاعر اتجاه احد دون سواه.

دمت بخير وحب.
2016-07-09 10:33:34
103573
user
46 -
Princess Korea
مشكلتك هي أن تبتعد عن الفتيات أولا والفتى لابد انه أصبح لك صديق عزيزا وانا أيضا عندي صديقة أحبها بشكل لا أحد يتوقعه احبها كثيرا ولا بأس بالأمر ستنساه مع الوقت ربما أخي
2016-04-08 06:53:35
88017
user
45 -
حسان
من الممكن ان شخصية الفتى اثرة بك واردت ان تصبح مثله لذالك اصبحت تفكر به طوال الوقت لا باس هاذه ليست مشكلة لان كل انسان له شخص يريد ان يصبح مثله على سبيل المثال كل طفل يرغب ان يصبح مثل والده لذلك تجد الاطغال دائما ما يتحدثون عن والدهم لذالك لا تقلق يا اخي لعلك اردة ان تصبح مثل هاذا الفتى ارجوا منك ان لا تتاثر بمن يقول لك ان تفكيرك منحرف اوشي كهاذا فاذا تاثرة بكلامهم ستقنع نفسك انك كذالك اتمنى لك يا اخي السعادة وراحة البال
2016-04-07 18:48:51
87924
user
44 -
غريب
اخي
لك مني كل الود و الاحترام
اعرف ما تمر به و احس بك و بالالم الذي يتملكك
ولكن ان حبك لذلك الفتى ليس بحب بريء
انا لا احاول ان احكم عليك بأنك شخص سيء او شاذ جنسيآ
من الطبيعي ان تمر على كل انسان ولو تجربة واحدة غريبة في حياته بغض النظر ان كانت ايجابية ام سلبية
ولكن و الحمدلله الله اعطانا عقولآ واعية تفرق الحق عن الباطل و الجيد من السيء
اخي الكريم اذا لم تضع حدا لهذه الأفكار فأنها ستأكلك من الداخل
ارجع لرجاحة عقلك و تذكر الله الذي نهانا عن هكذا علاقات او حتى التفكير بها
و انا بدوري مررت بنفس الشي الذي يحصل معك
ولكن على العكس منك
اعز و افضل اصدقائي و هو كأخ لي
لا يرفض لي طلب ولا ارفض له شيء
يحبني بصدق و يدافع عني بكل شيء ولا يسمح لأحد ان يصيبني بأذى
احببته بدوري ولكن ليس بنفس طريقته
و اخيرآ اعترف لي بما يدور في عقله و قلبه
و لك ان تتخيل حجم الصدمة التي وقعت فيها
انا لم اتركه
زعلت منه لفترة انه كيف بأستطاعته ان يقول هذه الاشياء التي من الممكن ان تدمر صداقتنا المتينة
ولكني احبه .. حب اخوي صادق و بريء
و انا احاول علاجه و اريد ان اخصله من هذى الأمر مهما كلفني الثمن
هذه الافكار ستدمره ان لم يعمل على طمسها و كبتها
و خصوصا في هذا المجتمع الشرقي "(المحافظ)"
2016-04-01 09:37:14
86372
user
43 -
Nesreen..
حالتي مشابها لحالتك.
شعور لا يوصف ومؤلم بنفس الوقت.
2016-02-18 16:11:18
77056
user
42 -
الناصح
لمآذآ كل هذآ الكل يا رفيقي المغترب

كل مآ في الأمر أنك أعجبت بشخصية فتى وآحببته ولفت آنتبآهك وهذآ

لا يعتبر مرضآ نفسيآ آو أي شيء من مآ قلت
2016-02-06 11:45:07
75196
user
41 -
المغترب
شكرا لحضورك اخت خولة ... آمل ان يكون الامر طبيعي
2016-02-06 07:38:51
75148
user
40 -
khawla sampio
صديقي هذا امر عادي جدا انت اعجبت به و احببته و هذا حب بريئ برايي لا غريب في هذا انا احس بك حقا و لكن لا تقلق الزمن كفيل باصلاح الامور ستنسى كل شي مع مرور الوقت صدقني امضي في حياتك و لا تفكر كثيرا في هذا الامر فهو عاااااااااادي اؤكد لك OK ^^ وفقك الله صديقي
2016-02-06 06:29:41
75113
user
39 -
المغترب
صدقتي القول آنسة رؤيا ....
كما تفضلتي هي مجرد فكرة عادية ترسخت في بالي وقويت شوكتها مع مرور الوقت حتى اصبحت وسواس ...
جزاكم الله خير لقد استطعتم تشخيص المشكلة ...
واتمنى ان اتخلص من هذا التفكير بأقرب وقت
2016-02-05 22:40:46
75088
user
38 -
رؤيا
أخ مغترب ما دام إنت مش حاسس بكتير مشاعر حميمة اتجاهه
لا تعطي الموضوع حجم اكبر. لما يخطر ببالك حاول أن
تبعد التفكير عن بالك لا تتماهى مع أي إحساس يغير من
شخصيتك و حياتك بشكل سلبي .. كان حيكون اسهل عليك من البداية لو أنك أبعدت نفسك و غيرت تفكيرك عنه و عن كل
الأفكار المريضة حتى لا تتحول إلى شعور .. و تصير مخيفة
بنسبة لك لأنها راح تترسخ اكثر .. و بما أنك قلت لا تشعر
بلكتير إتجاهه يعني مازالت ثابت و واعي لنفسك و صدقني
هى نفسك تسولك السوء و النفس أمارة بسوء لكن إنت واضح
إنك شخص سليم واعي لنفسه جدا لأن الشخص المضطرب في
سلوكه أو شخصيته لا يشعر بنفسه إلا و قد و قعت الفاس براس
مثل ما يقول المثل . و أدعوا الله دائما أن يطهر قلبك .
2016-02-04 17:36:07
74888
user
37 -
المغترب
اشكركم جميعا تشرفت بمروركم وتعليقاتكم الرائعة لقد قرأتها حرفا حرفا واشكركم كلا على حداه وبالاسم ...

وبخصوص بعض الاسئلة ...1 ـ هل تركت الجنس الاخر كليا ؟
انا لم اعزف عن الفتيات كليا انما تقلصت علاقتي معهن ولكن مايزال لدي ميل تجاههن ولو بنسبة بسيطة
2 - هل تحتضنه في منامك ؟
كلا بل اراه يجلس بجانبي ونتحدث بشكل عفوي ونضحك احيانا ولكن لا يتعدا الامر عن الكلام والضحك وهذا ما يجعل الحلم يبدو واقعيا اكثر للاسف واضل طيلة اليوم افكر بالحلم واشعر بالراحة النفسية كلما تذكرت المنام
3 ـ هل تغار عليه اذا تزوج من فتاة ؟
هههه الامر لم يصل الى هذه الدرجة اعزائي الكرام بل اتمنى له كل خير والتوفيق


... اخيرا : اشعر ان الامر غريبا مالذي يجعلني اتكلم عنه واكتب عنه حتى وانا اكتب عنه الان اشعر بالراحة النفسية هناك خطأ ما حتى لو كان تفكيري صادق وأَخَوَي تجاهه

عموما اتمنى لكم ليلة سعيدة وانا مستعد للتواصل معكم اذا ما رأيت تعليقاتا جديدة
2016-02-03 23:10:32
74748
user
36 -
جهاز الرقية على الماء
اخي الكريم ..لا تنسى عدوك الاول وعدو البشرية المشترك وهو الشيطان وقد اخبرنا الله تعالى بعداوته في القران الكريم وكذلك اخبرنا عنه صلى الله عليه وسلم بان الشيطان يجري من ابن ادم مجرى الدم فاي سلوك غير سوي تشعر به فانه بلا شك من عدوك وعدو اباك ادم وهو الشيطان والحل عليك بشرب الماء المرقي والاستحمام به والاستماع الى الرقية الشرعية والمحافظة على الصلاة وجميع الطاعات والابتعاد عن المعاصي فهي سلاحك باذن الله تعالى من الشيطان الخبيث وستعود حياتك طبيعية كما كانت باذنه تعالى
2016-02-03 16:08:46
74677
user
35 -
رؤيا
ممكن وسواس ..ممكن تكون قرأت أو رأيت أو سمعت شئ عن قصص
المثلية و بقيت الفكرة في لا وعيك ثم ما أن رأيت مثالا من
الذكور تخيلت أن إعجابك به ممكن يكون حب ..
ممكن سؤال هل تتخيل نفسك معه في احلام رومانسية أو اكثر
من ذلك خاصة وقت النوم هل تحضنه في خيالاتك ؟
آسفة على جرأتي لكن إذا كان جوابك على أسئلتي نفيا
فالأمر مختلف و ربما انت تود لو تصبح مثله لذا تتخيل نفسك
معاه و تستعرض في مخيلتك احلام عن قوتك و ذكائك امامه .
2016-02-02 21:47:56
74482
user
34 -
فتاة الادغال
اعتقد انه الحب والهوي
فأنت احببته
الافضل لو اعجبك جمال فتي امرد ان تغض بصرك ولو شعرت بميل له ان تجتنبه
ولكن الفاس وقعت في الراس وانت حبيته وهذا سبب اعراضك عن البنات لمكان الفتي من قلبك اما كونك ليس لديك احرافات جنسيه فهو والله اعلم من اجل الدين وخوف من الله احسب
نصيحتي لك طبعا دعاء الله بأن يزيل هذا البلاء من قلبك والانشغال بالخير وتلاوة القران وتزكية النفس
وانصحك بالزواج
2016-01-30 16:16:25
73683
user
33 -
anan egypt
اكيد كل واحد و واحدة مننا عنده شخص بيرتاح له نفسيا وذلك لا يعني ان تفكيرك في الولد ده شمال ولعياذ بلله لذلك فما تمر به امر عادي انا كان عندي صاحبة اسمها ريما كنا نحب بعض اكتر من الاخوات لكن و من خمس شهور راحت مدينة اخري و لا يمر يوم بدون التفكير فيها لكن مع الوقت بقيت احسن فلا تخاف
2016-01-30 15:35:11
73680
user
32 -
Human
شيء ثاني لا تتأثر بأي احد يقولك انك مريض نفسي صدقني ان الموضوع ابدا مو كذا
بالعقل يعني كونوا منطقيين البني ادم ما قال ان معاه اكتئاب ولا وسواس قهري الخ عشان يروح لدكتور نفسي! هيا مجرد مشاعر اعجاب ما يحتاجلها طبيب نفسي ابدا
و اتمنى انك تقولنا ايش صارلك good luck
2016-01-30 06:29:57
73635
user
31 -
0shahad22
شافك الله أعتقد أنك مريض نفسيا ويتوجب عليك بأن تذهب الى دكتور متخصص في هذا

خصوصا وأنك قلت أنك قطعت كل علاقاتك مع الفتيات
2016-01-29 23:02:49
73585
user
30 -
Human
الموضوع ما يحتاج دكتور نفسي ابدا اعتقد انكم فاهمين شغل الدكتور النفسي غلط!
صارلي هذا الشيء قبل كذا حسيت كذا مع وحده من غير ما اعرف شكلها بس لان اسلوبها كان حلو و غريب عن كل اللي اعرفهم و لانها كانت تفهمني و كنت مستغربه لاني straight فكيف بنت تسوي فيا كذا؟ من الاخر اول ما انقطعت العلاقه *كنا صحبات لا اكثر* راحت هاذي المشاعر و رجعت طبيعيه
ف اذا هاذي المشاعر مو عاجبتك و بدأت تأثر عليك اقطع علاقتك فيه مو شرط بيوم و ليله بس خفف اللين لما تتركه نهائيا وقتها راح ترجع طبيعي
2016-01-29 13:43:42
73541
user
29 -
غاده شايق
انه ليس إبتلاء من القدر بل من الله ، لماذا تخاف من نظرة المجتمع ، نظرة الله أولى ، المجتمع لا يدري ماذا نضمر في انفسنا ، انا الآن ربما اخرج --- والعياذ بالله اللهم لا تبتليني-----
وزنيت ، مازلت بوقاري وإحترامي امام المجتمع ، لانه لايدري ماذا افعل في الخفاء ، ولكن الله يدري ، لو نفسك نظيفه ما المشكله لو قلت للعالم بأسره انك تحبه ، ما السبب الذي يجعلك تبتعد عن الفتيات !!!
انا احب صديقتي حنان ، القاصي والداني يعرف بمحبتي لها ما الضير من ذلك ، لو وقعت في مشكلة لا أنام الليل ، ولا يمضي يوم لا نتسامر فيه ، نخرج وندخل سويا ، ولو انها مريضه راقده في فراشها ، تقول لها امها لو جاءت غاده ستشفين ، وفعلا لو سمعت صوتي تقفز كأن ما بها من عله ، الحمد لله انك قررت الزواج ، تذكر الله فوق الجميع .
2016-01-29 13:28:34
73533
user
28 -
راكين الاردن
السلام عليكم ...مش عارف ايش احكيلك بس بحس انك فاضي ومليت من البنات من كثر ما خالطتت بنات هسع ودك تغير ....اصلا حتى تعرف بنات خارج اطار الزواج مرفوض كيف اعجاب شديد بشاب وتحلم بيه ....المهم اضبط نفسك وسيطر عليها وهذبها ...عشان ما تقع بالغلط .لانو قصتك لو تقولها لاي حدا ما يستزبطها ..وكمان الفراغ بخلي الوحد يقنع حاله باشياء غريبه ....وبدك نصيحه تزوج انسانه وحبها الله يطعمك طفل تحبه ...واستقر بحياه جديده
2016-01-29 06:22:48
73471
user
27 -
كاتيوشا
المحبه من اللة
لاتستغربوا..كل شي يجوز ب هالدنيا
2016-01-29 03:19:19
73455
user
26 -
معلقة
اذا انت متاكد انه حب برئ فانه اعجاب كبير بشخصية الفتى التي مدحتها باول مقالك
وقد تكون ما تمنيته لنفسك عندما كنت في مثل عمره
فحسبما فهمت
هو فقير ولكنه ذكي ذو شحصية قوية بارزة رغم صغر سنه ويعتمد عليه لرجاحة عقله
ولكن ربما انت كنت انت في مثل عمره مجرد مراهق مدلل
2016-01-28 23:15:51
73426
user
25 -
3z0
أخي الكريم اذا كان حبك له حب نقي حب بريء حب أصدقاء ومن قبيله فهذا شيء طبيعي
أما ان كان حبك له حب شهواني وتفكيرك به تفكير جنسي فهنا اقترح عليك مراجعة الطبيب
أنا لا ألومك في بعض المرات تنتاب الشخص مشاعر غريبة جداً ليس لها تفسير لكني أنصحك
بمحاولة نسيانه والانشغال بالدراسة والعمل وإذا قمت بهذه الخطوة ونجحت وأصبح لا يعني لك شيء عليك بالزواج سريعاً وتكوين عائلة لانه بالزواج تتغير أفكار الشخص ومشاعره واهتماماته
وفي الختام أسئل الله العلي العظيم أن يعينك ويصلح أمرك.
تقبل مروري.
2016-01-28 16:50:06
73418
user
24 -
غموض عقرب
نعم احسنت كون اسره وبتنسي كل شيء
2016-01-28 07:38:00
73349
user
23 -
المغترب
تحياتي لكم
قرأت تعليقاتكم كلها وكانت ردات الفعل كلها ضدي وهذا امر طبيعي ولا الوم اي واحدا فيكم رغم انه امر ليس بإرادتي او بأمكانكم القول انه ابتلاء من القدر

و بما انني رأيت ردات الفعل في العالم الوهمي ( موقع كابوس ) فبالتأكيد ستكون ردات الفعل مشابهة تماما في عالمي الحقيقي وهذا سيقلل من شخصيتي وسيؤثر على سمعتي ومكانتي الرفيعة في مجتمعي
لذا سأعمل جهدي لنسيان الماضي وتكوين حياتي من جديد سأتزوج واكون اسرة واطوي صفحة الماضي
اشكركم طاب مسائكم
2016-01-28 06:03:50
73338
user
22 -
علي
اتق الله اخي .... فانت قريب من الشيطان
2016-01-27 14:20:59
73269
user
21 -
كهرمان
طبعا‏ ‏وضعك‏ ‏مش‏ ‏طبيعي‏ ‏هدا‏ ‏شذوذ‏ ‏..مخالف‏ ‏للفطرة‏ ‏شيء‏ ‏مقرف‏ ‏ويجيب‏ ‏المرض‏ ‏الله‏ ‏يبعد‏ ‏الفتى‏ ‏عنك‏ ‏روح‏ ‏لطبيب‏ ‏نفسي
2016-01-27 13:58:56
73261
user
20 -
رشا
بالله عليكم ان تشرحوا لي هذان السطران :
(والاغرب انه بريء لايعرف شعوري تجاهه)
وفي الأخير بقول:( ليس لدي اي ميول جنسي
تجاهه !!!!)
شي بحير فعلا ان بعض الظن اثم
2016-01-27 13:15:47
73249
user
19 -
Nojood
كلامك بااالغ الرومنسية ❤..WoW ...

.....

في الحقيقة وضعك هذا . لااعرفه ولم اجرب ولم احس بمثل هذا الشي تجاه فتيات...... انا بصراحه ليس لدي شذوذ حتى وإن رأيت فتاه كالذكر، لا أنجذب اليها.حتى وان أحبتني.
.
انا في الحقيقة أواجه فتيات كثيرات مثلك، يحبوني و يتجهون الي... لكنني اتجاهلهم .
لا أعرف ماهي مشكلتك.وماعلاجه#
2016-01-27 12:33:52
73241
user
18 -
هديل
حاول انك تبتعد منه فلدي يحدت لك هو من علامات الشدود ارجو منك ان تبتعد عنه كتيرا قبل ان تقع في الهاوية ولا تجد مخرج
2016-01-27 12:05:08
73237
user
17 -
الموت هنا
بصراحة موضوعك كتير غريب انا بنصحك انك تشوف شي بنت جميلة ومثيرة لكيتشغل بالك شوي
2016-01-27 10:49:40
73230
user
16 -
غاده شایق
السلام عليكم
من قصتك إستنتجت أنك بعمر ال 25 عاما ، مثل هذه القصص تثير إشمئزازي ولا أواصل قراءتها ، ولكن وجدت أنك فعلا برئ وتريد المساعده فقط ، أنت حقا عاشق لهذا الفتى ، والدليل عزوفك عن النساء ، ذكرت أنك برغم إهتمامك البالغ به تتظاهر بتجاهله ، وهذا ما يحدث بين الرجال والنساء ، فهو ليس عشقا برئ ما يكون بين الرجال .
الحل من وجهة نظري ليس التوجه إلى الطبيب بل إلى الله المستعان المعين .
قال ابن القيم مختصرا : يروى ان رجلا عشق شخصا حتى لزم الفراش ، وتمنع ذلك الشخص عليه ، فلم تزل الوسائط بينهما حتى وعده ان يعوده ، ووصل مع الساعي منتصف الطريق ورجع ، حتى لا يدخل مداخل الريب ، فلما سمع البائس ذلك ، عاد الى أشد مما كان به ، ومات .
أعلم أن أول طريق سلكه قوم لوط ، وهو العشق للمردان ، وعاقبهم الله تعالى بما لم يعاقب أمة قبلهم ولا بعدهم .
قال بعض السلف : إذا سقط العبد من عين الله إبتلاه بمحبة المردان ، وهذا البلاء له أسبابه ، وهذه الأسباب من أعمال المبتلي نفسه .
قال شيخ الإسلام ابن تيمية : -
من كرر النظر إلى الامرد ، وقال : - إني لا أنظر لشهوة فقد كذب ، فما بالك بالتفكير .
علاجه : -
1- تقوية الإيمان بالطاعات ، ومنها الصوم .
2- المحافظه على الصلوات والنوافل .
3- الإلتزام بورد من القرآن والمحافظه على الأذكار .
4- السعي المباشر للزواج .
5- الدعاء لله تعالى أن يخلصك من مرض الإبتلاء .
كنت أحسب أن الشذوذ ناتج عن تراكمات منذ الصغر حتى قرأت قصتك ، اللهم يعينك على هذا الإبتلاء .
2016-01-27 08:33:43
73221
user
15 -
سيف..
لا ليس طبيعي ولن يكون طبيعي بل شذوذ ..
2016-01-27 08:09:38
73215
user
14 -
سوسو الحسناء - مديرة -
قصتك غريبة بصراحة..لا استطيع ان استوعب كيف تعجب بشاب وتفكر فيه كل هذه الفترة الطويلة ،
واصبحت تحلم به ايضا !!..تقول ان تفكيرك به بريء ، إذن لماذا لم تعد تهتم بالفتيات !؟..
اظن الوضع غير طبيعي ربما انت فعلا بحاجة لﻹستعانة بطبيب نفسي..

اتمنى لك التوفيق..تحياتي..
2016-01-27 07:12:19
73211
user
13 -
شخصية مميزة الى الى المغترب
يا اخي صراحة لم افهم ما يحدث معك لكنني اعتبره ربما اعجاب زائد عن اللزوم و حاول ان ترقي نفسك اذا بقيت على هذه الحال و اشغل نفسك بأمور اخرى اهم حتى تنسى هذا الفتى الذي تقول انه لا يعلم عنك شيئا فماذا تريد منه كن جادا مع نفسك و حازما في قرارك و توكل على الله والتفت لشؤونك احسن من الأهتمام بفتى لايحس حتى بوجودك و ربما ظهورك في حياته سيسبب له مشاكل صلي و صم و الزم المساجد وادعو الله ان يبعد عنك هذا الأحساس الذي اثبح ابتلاءا حسب كلامك فلا داعي للمواصلة و المماطلة في البحث عن علاج الحل بيدك و في نفسك
2016-01-27 05:02:57
73193
user
12 -
أحدهم
عندما قرأت القصة تخليت أن هذا هو حب البنات لبعضهن في بدايات المراهقة.. حب نقي قائم على الإعجاب وليس له دوافعه المريضة.. هذا يتوقف على طبيعة فهمك لمعنى العلاقة في ذهنك.. البعض يفسر الإعجاب بتفسيرات مريضة وهذا يعتمد بالأساس على ما تختزنه في ذهنك من مفاهيم زكتها خبرات وتجارب الطفولة.. ارى ان قضيتك فيها محاور ناقصة ولا تصدق في الغالب ما يقال لك هنا ببساطة النصيحة الصحيحة تتطلب التشخيص الوافي الكامل المبني على حقائق صلبة واقعية وليست تخمينية.. أنصحك بمراجعة الطبيب المناسب فسوف تجد عنده الكثير من الأجوبة ووضوح الرؤية.. وعندها ستدرك حقاً مكنونات رغباتك بشكل واقعي.. وحينها ستتمكن من اتخاذ قرار حقيقي بشأن ما تمر به..

لا عيب في الصداقة والمحبة بين الجنس الواحد القائمة على المحبة الأخوية السوية بغض النظر عن فارق السن.. لكن هذا يتوقف على قناعاتنا الحقيقية وفهمنا لطبيعتها .. لكن إن كان ثمة شك في حقيقة خوالج النفس المريضة فذلك والله مشكلة حقيقية يجب ان تدارك نفسك منها قبل فوات الأوان.. فمتى ما عبرت ذلك الطريق فالخروج منه صعب وقرار الخروج يكون في وقت متأخر بعد مآسي لن تزول آثارها بسهولة..

كلنا يميل نحو تكوين علاقات وهذا بطبيعة الحال يتوقف على طبيعة المجتمع والثقافة.. بعض المجتمعات تكون العلاقة بين الجنسين هي علاقة صارمة وجدية ضمن ضوابط العرف والدين.. البعض في هذا المجتمع يبحث عن الثغرات للتنفيس وربما للعبث وبما لا يرضي طموح معايير المجتمع فيقع في "الخطأ" .. والبعض يسعى للعلاقة الجدية بين الجنسين بشكل سلس وفق ما تراه الخلفية المجتمعية صوابا.. وبهذا ترتاح نفسه ولا يكسر المحظور ..

العلاقة بين الجنس الواحد يجب لا تتخطى الحدود وإن كنا فعلياً ضمن مرحلة حضارية خطيرة في هذا الجانب شئنا أم أبينا.. وهذا الموضوع عادة لا يُطرح للنقاش رغم تفاقم وضعه وتجاهله من قبل المجتمع لما يحمل من حساسية في خدش للحياء والحشمة والوقار.. لكن التجاهل في النقاش لن يفضي لحل حقيقي ولن يكون هناك حراك لتغيير المفاهيم وسط صراع الرغبة والصواب والمفروض والمطلوب.. الأمر الذي ينبئ بمرحلة تحرر جذري مثلما شهده الغرب في مرحلة قريبة وليست بعيدة.. ما نراه عيباً الآن سيكون حقاً من الحقوق عما قريب مالم يكن هناك حراك شعبي ثقافي حضاري حقيقي وسط الصمت والتجاهل والمعاناة وبأسلوب راقي في الحوار الصريح السوي.. العالم اصبح قرية صغيرة والأفكار والميول تزحف ببطأ تحت جنح الظلام والناشأة هم الضحية..
2016-01-27 04:18:19
73175
user
11 -
seema
أخي العزيز المغترب .. تحيه طيبه لجنابك الكريم ..
صراحه أن مشكلتك تكاد تكون عادية جدا .. كل شخص في هذه الحياه لديه شخص آخر مثالي بنظره ويكاد يكون قدوته أو أنه يتمنى أن يكون مثله أو حتى يكون هو ذاته ...
أنا شخصيا لدي صديقه أحبها منذ الصغر .. أفكر بها كل يوم منذ عشر سنوات تقريبا فقط لأنني أحبها وصراحه أيضا لأنني أتمنى أن أكوت مثلها رغم انني لا أعلم إن كانت تفكر بي حتى رغم أننا ءصدقاء منذ الصغر .. ولكن أن يتجاوز ذلك ابتعادي عن الحب للجنس الآخر وحتى نفيهم فهنا لا بد أن نضع بعض الخطوط الحمراء ..
وأرجو أن تجيب على سؤالي هذا لنستطيع تحديد عن أي حب تتكلم ..
هل ستنزعج او تغضب أو تشعر بالغيره الخ .. إن علمت أن هذا الفتى ارتبط بفتاة ما وأحبها ؟؟
إن كان جوابك في قرارة نفسك هو نعم .. فأنا انصحك بزياره طبيب نفسي في أقرب وقت ..
أما إن كان لا وارجو أن يكون كذلك .. فحاول أن تبني صداقة بريئه مع ذلك الشاب .. إن كنت تشفق على حاله فحاول إن كنت تستطيع في إمكانياتك أن تجد له عملا مناسبا يجعلك ترتاح نفسيا لأنك استطعت مساعدته ..
اتخذ خطوة رجل وتحدث معه بصراحه فأنت لا تفعل شيء يغضب الله فلماذا تجعل نفسك تشك في تصرفاتك !؟
أخبره انك معجب بشخصيته وتتمنى ان تصبحا صديقين مقربين وهو طبعا لن يرفض في حال علم مشاعرك نحوه ..
طمئن نفسك أخي وكن صريحا معها ..
2016-01-27 02:43:52
73164
user
10 -
lonley one
تحياتي الى كاتب المقال ...

اود ان اشير الى اني لوهلة اعتقدت اثناء سردك اني فهمت ما تصبو اليه ولوهلة اشعر بالتوهان فأنت ياعزيزي بكل صراحة بين الاثنين تميل ان تكون علاقتك بالغلام علاقة اخويه بسيطة تحتوي على كل تقدير وللحظات اشعر ان التفكير الزائد يعتبر مرضي لانه قد يجر الى انحراف لاسمح الله .
عزيزي من الناحية الفطرية السليمة رب اخٍ لك لم تلده امك قد يكون ما تمر به من شعور انما هو اعجاب او شفقة احيانا قد يعجب المرء بصفات بعض اصدقائه كفلان في الكرم وفلان في الشجاعة وفلان في التسامح وهكذا وكما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم في معنى الحديث سبعة يظلهم الله في ظله يوم لاظل الا ظله رجلان تحابا في الله اجتمعا عليه وافترقا عليه واتمنى ان تكون نوع علاقتك من هذا المنطلق او من باب الشفقة على اقل تقدير انما غير ذلك لدرجة تصل الى الاحلام وخلافه اذا عزيزي انت تحتاج وقفة مع الذات فلا انصحك بالتمادي ابداُ .

دمت بود ...
2016-01-26 22:42:14
73150
user
9 -
حنين
انصحك الارتباط بفتاة و حينها ستناة و يمتلئ فراغ قلبك
2016-01-26 22:42:14
73149
user
8 -
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
أخي هناك احتمالان فقط لهذا الحب ٠٠٠حب عادي لنفس الجنس وهو حب راق جدا من منا لا يحب أصدقائه ويخاف عليهم لكن دون فقدان الميول إلى الجنس الآخروالتقرب إليه ولو بلغة العيون ما أثار دهشتي هو نبذك للاحساس بالجنس الآخر؟الاحتمال الثاني اذا كان حبك مصحوبا بميول جنسي فأنت مريض بلا شك٠٠٠تحياتي
2016-01-26 17:57:10
73131
user
7 -
"مروه"
لا ادري مادخل حبك به بعدم اخطلاتك بالفتيات ! ليس لهذه الدرجه .. الذهاب لدكتور نفسي افضل
2016-01-26 17:35:58
73124
user
6 -
سيلفيا
نعم من الممكن ان يعجب اشخاص من نفس الجنس ببعضهم البعض .. مثلا انا تعجبني نانسي عجرم و هي امراة .. اعجب لزميلات و قريبات بسبب شخصياتهم الجذابة .. لكن لم يسبق ان فكرت بامراة بشكل جنسي .. بل اشعر بالقرف عندما افكر بمن يفعلون ذلك .. انت ايضا اذا كان تفكيرك عاديا فهو مجرد شعور اخوي .. لكن الانجذاب الجنسي لا يكون الا بين شخصين من جنس مختلف .. و الا فعليك زيارة طبيب نفسي لانك ستكون مصابا بالشذوذ ..
2016-01-26 17:22:57
73122
user
5 -
هابي فايروس
اوموووووووو...-_-
الوضع ما يطمن أبدأ :/
انصحك تشوف لك دكتور نفسي بأسرع وقت ممكن ...
عرض المزيد ..
move
1