الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

السر الغامض

بقلم : عابر سبيل - مصر

رأيت نفس المغارة التي شاهدتها في حلمي وهي مسدودة بحجر ..

كنت قد قررت عدم المشاركة , ولكني وعدت احد المتابعين بنشر ما سأعلمه من السر الذي قام بتدمير حياتي والآن وقت الوفاء بوعدي ..

أنا عابر سبيل المصري , كنت قد حكيت لكم مختصر حياتي في قصه بين الواقع والخيال , وكنت ابحث عن اجابات لحالتي التي لم اعرف تفسيرها وقد تعرفت على احد الاشخاص وتوسمت فيه العلم واليكم نص محادثتنا بالكامل ..

انا : سلام عليك لقد سمعت انك ارسلت في طلبي مع اني لا اعرفك شخصيا ولا تعرفني وهذه اول مرة نلتقي فيها .

هو : أنت قد لا تعرفني لكن أنا اعرفك من قبل ولادتك بهذا الجسد.

انا  : هل لديك تفسير لما تقول ام اردت ان تزيد الغاز حياتي لغزا جديد.

هو : ستعلم كل شيء في وقته لكن اجلس ودعني اتفحصك فلي زمن بعيد لم اراك.

انا جلست وقد شدني فضولي المعتاد لأن اعلم ما يعرفه الرجل عني , وبعد ان قدم لي الشاي بدأ يعرفني بنفسه , فقال : انا (..........) وكنت اعرفك من قبل في شكل مختلف واسم مختلف وذكر اسم بالكاد اعرفه فهو اسم جدي السابع , وبما اني لا اؤمن بتناسخ الارواح فقد كنت قررت ان اشرب الشاي واتركه , لكن يبدو انه قرأ افكاري فقال لي اسمع مني وبعدها لا احد سيجبرك على شيء , القرار قرارك وحدك , كما كان في الماضي .

فقاطعته وقلت له انا لست جدي وروح جدي الآن بين يدي الله وحده سواء كان صالح او طالح امره انتهي .

فضحك مليء شدقيه وقال لي لا أتكلم عن روح جدك بل أتكلم عن دمه وعهده . فبدأ يثير اهتمامي لأتابع ما يعلم عني , فهممت بان ابدأ بحكايتي أمامه لكنه للمرة الثانية قرأ افكاري ولا اعلم كيف , ولكنه كان يعرف الكثير والكثير جدا عن حكايتي , بل ويعرفها بأدق التفاصيل لدرجه اذهلتني , وبدأ يحكي هو انه في زمن ما قام جدي بقطع عهد من عهود السحر على احد الشياطين او الجن او كما تحب تسميته , وهذا العهد يدعى عهد الدم , بموجبه يلتزم هذا الكيان بتعليم جدي العديد من الاسرار علي ان يقدم هو انواع من الاضاحي والتقدمات , وان لم يتم عهده ينتقل حمل العهد لمن يرث دمه , وعلمت ان الشخص الذي اسأله كان هو المسئول عن تعليم جدي , وانه مثلي لا يد له فيما أوكل اليه , لكنه يريد اتمام العهد والعقد المبرم , وعلمت ان الموضوع لا علاقة له بشخصي , بل بدم وصفات جسديه مطابقة لصفات جدي الذي اخبرني عنه وقال إنني نسخة مطابقة له وحكي لي عن مغارة كنت اراها في الكثير من المرات يوجد بها مجموعه من الكتب وعرض علي المساعدة في اتخاذ قراري إن كنت سأكمل العهد الملعون أم اترك المهمة لمن يصادف سوء حظه من نسلي ان يرث هذه الصفات .

طبعا الى هنا القصة كلها بالنسبة لي غير منطقيه , لكنه اخرج كتاب كان بحوزته وأراني فيه مجموعه من الصور المرسومة بشكل بدائي لأشخاص يشبهونني في أكثر من عصر , وكان تغيير العصور واضحا من تغير شكل ملابسهم , وكانت هناك صور أخرى لأشخاص شبيهين جدا به لكن في عصور مختلفة ايضا كلها مرسومه على صفحات من نوع غريب من الورق له رائحة مميزة , وأقنعني ان كل ما أراه هو تسجيلات تاريخية للأشخاص حاملين العهد , وهنا طلبت منه اثبات , لأني لا اصدق اغلب الكلام , فأتي بخنجر له شكل غريب , وكأس ايضا شكله اعجب , وزجاجه بها سائل له لون اصفر ورائحة مقيتة وقام بجرح يدي اليسرى حيث العلامة الغريبة التي ولدت بها واخذ بعض قطرات من الدم ووضعها في كأس واضاف اليها السائل الغريب فوجدت ان الدم امتزج به وصار لونه اسود وبداء يفور , وهنا قلت له مشككا بأن الامر قد لا يعدو عن كونك علمت قصتي من احدهم فاردت استغلالي وما حدث مجرد حيله لا اعلم سرها لكنها حيله , فكرر ما فعل معي بيده التي لها علامة تشبه كثيرا العلامة التي بيدي وحدث نفس الشيء , وهنا طلب من صديقي الوسيط بيني وبينه بعض قطرات الدم ولكن ما حدث ان دمه ظل طافيا كبقعه فوق السائل العجيب ولم يمتزج به .

وارجوا ان تعفوني من ذكر ما الذي طلب مني لأتمام العهد , لكني عرفت من هذا الشخص كيف استغل مواهبي المجهولة وكيف اتحكم بها وكيف امنعها من مضايقتي في حياتي , واخبرني انه لا داعي لان اتبع كلام المشعوذين , فهم يستغلون مواهبي لا اكثر ولا اقل , وترك لي مهلة لأفكر في طلبه , وظللت اتردد عليه فترة استزيد من علمه حتى اني وافقته في السفر الى مكان بعيد عن محافظتي ورأيت نفس المغارة التي كنت رأيتها في حلم أو الرؤيا أو سمه ما شئت ..

لكن اعجب ما في الامر هو طريقة دخولنا إليها , فهي مسدودة بحجر كبير , فجرح يده ولمس الحجر فانشق ودخلنا , فوجدت كل ما رأيته في منامي من قبل , والكتب التي حلمت اني اقرأها , واخبرني انه أتم توصيل الرسالة وخرجنا وسافرنا رجوعا لمنزله , وهناك علمني طريقه للاتصال به وقت ان اقرر اتمام العهد , واعفوني ايضا من ذكر الطريقة , وانقطع عني هذا الشخص ولكنه منحني معرفة , وأيضا منحني حمل ثقيل .

افكر جديا في عدم الزواج والتناسل حتى ينتهي عهد الدم معي بموتي , فما علمته كان اخطر من ان اقبله ولا اجد الشجاعة لاتمام العهد او ترك هذا الحمل لأحد بعدي , صدقا هذه هي كل الحقيقة التي علمتها , وان كنت اعلم ان هناك من سيتهمني بالجنون او الكذب لكن هذه هي الحقيقة ولا اعلم غيرها , كتبتها بناء على وعد لاحد المتابعين , فقد وعدته ان اعلمه الحقيقة حينما اعرفها , لكن ما اثق فيه اني لن اتم العهد ولن اترك ميراثي الثقيل لاي احد غيري.


تاريخ النشر : 2016-02-09

send
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (141)
2019-05-10 07:38:11
300427
141 -
قاهر 1
انا عاجز عن التصديق
2019-01-30 13:58:21
283113
140 -
عدنان اليمن
اعتذر عن عدم التعليق لاني لم اصدق اي كلمه من القصه اعتذر على صراحتي
2016-03-02 02:44:30
79800
139 -
غاده شايق
( المجهول الأصلى..)
سأفيدك بدراستك أن اذكر لك انني إستنتجت ان البشر ليس مصنفين بعلامات ربما كانت شيئا طبيعيا نتيجة وريد او شريان لا أدري ، ولكن كل شخص له قدرات معينه مختلفه عن الآخرون ، لماذا ؟ ، لأننا نستخدم الجزء اليسير من قدراتنا العقليه ، هناك أسطورة اننا نستخدم فقط عشره بالمئه ، فهناك من له القدره على تحريك الأشياء من على بعد ، ربما ليست قدرات فلنُسَلِم انها نوع من الشفافيه حباها الله لأشخاص بعينهم ، أو الإثنان معا ، في إعتقادي عندما يتجسد الجن بهيئة معينه كقطة او كلب او خلافه فإننا لا نعرفه ولا نحس به ، وربما نمر بالطريق بعشرات الجن المتجسد ، الاخ ( مصطفى الكوياني ) لم يرى في حياته شيئا غريبا رغم محاولاته المستميته ، بينما عابر سبيل وبائع النرجس وانت اخي المجهول لا تكلفون أنفسكم شيئا ، التصنيف هنا يكون حسب الشفافية وقدرات الشخص .
ودمتم..
2016-02-28 17:08:04
79227
138 -
المجهول الاصلي
غادة على ما أعتقد رايته لم تكتمل لانهم يلبسون ثياب بيضاء يخفون وجوههم بقب طويل ..
نعم غادة لقد كنت اعرف انكك مررت عليه
انتظر تعليقك
تحياتي
2016-02-28 14:09:49
79147
137 -
غاده شايق
وجدت قصتك أتذكرها جيدا وضعت تعليقي هناك
2016-02-28 14:06:24
79142
136 -
غاده شايق
لكم تحياتي الحاره
منذ يومين وقبل إصابة أخيه شاهدوا في السلم شئ أبيض كليا لا ملامح له بمعنى انه لا يرتدي لباس أبيض بل هو جميعه ابيض فخافوا ونزلوا أدراجهم جريا ، كلموني في ساعتها وهم لا يستطيعون أخذ أنفاسهم ، لم أهتم لأنها تحدث كثيرا ، سؤالك الآن جعلني أسأله مرة أخرى .
2016-02-28 10:15:27
79067
135 -
المجهول الاصلي ..
و عليكم السلام و رحمة الله يا غادة طولت الغيبة
ااه ربنا يستر والله حزين لسماع هذا، ربنا يشفيه و يعفيه
في الحقيقه هذا الطفل لا يختلف عنا، انا أيضاً كم أرى من أشياء في المنام فتحدث، صورة مطابقة للحلم سبحان الله
اختي غادة لا يوجد شيئا عبثا او وجد فقط ليوجد من دون غاية. فعلا استغرب لماذا عرفت بشان بائع النرجس و صدقتك و الطفل . سبحان الله
غادةلطالما الطفل يرى اشياء غريبة و في هذا السن، اذن هو ذو شأن
اخبريني غادة هل يصف لك ما يرى و ماذا يقولون له ؟
هل يرى أشخاص يلبسون البيض ؟ ولا يظهرون وجوههم ؟
احسن شيء ان يصلي الطفل مع الجماعة و يألف الصلاة
لان صلاة بكل بساطة ستجعله قوي و ستجلعه يواجه اي شيء
حفظه الله ورعاه من كل سوء و جميع اطفال المسلمين
2016-02-28 00:13:58
78945
134 -
غاده شايق
السلام عليكم
ألأحباء المجهول الأصلي .. فاتن بنت جواهر
سأبحث عن قصتك وأقراءها ان شاء الله ..
أول أمس في المشفى لخياطة جرح في قدم طفل من الأسره ، أخو الذي ذكرته لك ، صباحا في نفس اليوم ذكر لنا انه قد حلم بأن زجاجة وقعت فأصابت قدم أخيه وجرحته وهو ما حدث ، العلامة التي توجد في راحة يده مثل صديقتي وبائع النرجس وبدأت في شك الآن انه شئ عادي لأنه الى الآن الأحرف ليست مختلفه ، كما ذكرت لك هم يراهم طبعا ليست بهيئتهم ويتكلمون معه الا أنه يخاف منهم ولا يرد عليهم ، ويخبرني بكل شئ ، الحمد لله يصلون جميعا في المسجد ، فعدم الصلاة مع كونه حراما عيبا كبيرا في عرف أهل بلدنا ..
2016-02-27 21:54:05
78919
133 -
المجهول الاصلي
فاتن بنت جواهر. هنيئا لك لقد وجدتي قصتي ههههه ^^ لا انا قلت ذكية لانك فعلاً ذكية
نعم تلك القصة كانت من البدايات رغم انني كنت قد رايت أشياء مرعبة قبل تلك الواقعة ولكن الأن لا شيء أصبحت اخاف منه سوى خالقي...
تحياتي لك اختي فاتن :) وشكراً على رقيك الأخلاقي تحياتي لك
2016-02-27 18:28:40
78894
132 -
فاتن بنت جواهر
لاوالله لست صاحبه علامه ..والحمدلله :'(
شكرا على مديحك 3>

فقط استنتجت ذالك من كلامك وتلميحاتك ...

وجدت قصتك اتمنى ان تكون هي ...واذا كانت هي اعتقد ان الموقف الذي كتبته في القصه حدث لك قبل ان تبدى الشياطين بالظهور لك بسبب العلامه ...لانه بسيط بالنسبه لما حصل لك بسبب العلامه وارعبك لهذه الدرجه لانه سبق تلك الاحداث التي حدثت لك بسبب علامتك .....


انتظر رد الاخت غاده عليك وانتظر ان اقراء حواركم بشوق

دمت بخير:')
2016-02-27 16:12:23
78841
131 -
المجهول الاصلي
مرحبا اختي فاتن كما سبق وقلت انت فتاة ذكية تحللين الامور بذكاء ، بل انتابني شك هل انت واحدة منا ذوي الحروف و تخفي الامر؟ لاني اشعر بشعور غريب، اعتذر فقط شك
نعم كما تم اخباري كلامك صحيح فهم يخافون من صنفي لذلك وضعوا معاهدة معه من القدم والاصناف الأخرى أيضاً هي قوية بما يكفي
نعم فهم دائما يبحثون عن مبررات للافعالهم طبعا هي مبررات واهية.
تحليلك عميق اختي فاتن . بل اعمق مما تتصورين
ب عذراً القصة نشرت في 1/2/2016
1في شهر 2 سنة 2016 . "قي..."
2016-02-27 12:49:35
78769
130 -
فاتن بنت جواهر
شكرا لردك اخ حمزه
يبدو انه اساسا لم يصل لكم:(
اختصاره ...
ارعبني ردك حقاا ..لاني مااعرفه ان الشياطين مصدر قوتها هو بقاءها في الخفاء وان لانعرف بوجودها اساسا ..
يبدو ان الشياطين التي تظهر لكم ذات شٲن وتملك جراءه وقوه مخيفه :'
انا مااعرفه ان هناك اشخاص توسم لان بها صفات جاذبه فتعجب بها بعض الشياطين وتوسمها لتبعد عنها الشيتطين الاخر ولا يقوم بالوسم الا اذا كان شيطان ذو رتبه عاليه
..اما قصه العلامات وان اشخاص يولدون بها وتلهث شياطين خلفهم لتعذبهم بزعم ووهم انها تريد طاقه معينه وهي اساسا لاتستفيد منها فقط اعتقد انها تملك حقد او خوف او حسد ل اصحاب العلامات لانهم ربما يملكون تميز ممكن ان يتغلبو عليهم فيه فيبدون هم بالهجوم وترصدهم للتخلص منهم وتتذرع باااوهام انها تريد طاقه او شي اخر وهي فقط بدات الهجوم ربما لتفادي خطرهم ...اعتقد ان المسٲله هكذا..
اخبرني قصتك في اي سنه لتسهل البحث علي 3> ولاتخبرني بعنوانها اريد ان اعرفها بنفسي
وشكرا لك يامجهول الاصلي...
..اعتقد انكم تملكون شي منيز ربما يهددد وجودهم فبادرو بالهجوم للقضاء عليكم وزعمو انهم يريدون استخراج طاقاتكم وهي اساسا الطاقه لاتستخرج ربما فعلا يجربو ان يستخرجو تلك القوه داخلكم ولاكنهم يفشلون وينتهي الامر بقتلكم ادري ان ربما استنتاجي ع معلومات بسيطه يبدو لك غير عميق وسطحي ...من يدري ربما فعلا هي هكذا المسٲله!
2016-02-27 12:31:50
78767
129 -
حمزة عتيق - مشرف -
فاتن .. تحياتي لك .. جميع تعليقاتك منشورة و لم يصلنا أي تعليق طويل ..
2016-02-27 12:30:39
78766
128 -
فاتن بنت جواهر
هناك تعليق لي لم ينشر :( طويل لااستطيع اعادته هل يمكنكم نشره؟
2016-02-27 11:36:35
78758
127 -
فاتن بنت جواهر
ال الاخ العزيز مجهول الاصلي

بحثت لاتوجد اي قصه نشرت بتاريخ 2/2

هناك قصص نشرت بشهر2. ..ولاكن بيوم 2 لايوجد في 2014و2015و2016 لم اجد

هل هناك مثلا لغز في التاريخ لان علامت+ لفتت انتباهي
2016-02-27 09:34:04
78735
126 -
المجهول الاصلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي فاتن بنت جواهر، اعتذر على التأخير؛ لقد ترددت ان اكتب هذا التعليق، ولكن فالنتوكل على الله.
اختي فاتن فعلا سلاحنا هو تمسك بكتاب الله و الأذكار، هذا هو سلاحنا الحمد لله رغم ذلك نحمد الله و نشكره، انا لا اتعرض للتعذيب الجسدي وذلك لان صنفي وضع معهادة قديمة بينهم و المعاهدة تنص ان يعفى صنفي من التعذيب ولكن كما قلت صنف واحد هو المستهدف لانه يمثل منبع طاقة قوي للشياطين. فهم يتغذو على طاقاتهم اي يزدادون قوة'رغم انها قوة زائفة لا تسمن و لا تغني من جوع" اما الأجهز هم فعلا يشهدون تقدماً في جميع المجالات ولكن تحت لواء الشر اي ذلك كله خدمة للشر
قلتي يا اختي فاتن انه قد ألتبس علي الأمر، يا ليته قد ألتبس علي حقا ولكن للاسف انها الحقيقة فهم ليسوا ببشر و ذلك من خلال تصريحاتهم و ايضا من بنيتهم الجسدية فهم طوال وضخام الجثة و أيضاً من خلال حوارات دارت بيني و بينهم . بل يجعلون من البشر عبيد يعملون تحت امرتهم (من اختار ان ينضم إليهم، تحت ضغوط ليعفى من العذاب اليومي او تحت اغراءات و يتم بينهم عقود) بل يتعدى بهم الامر الى ان يخطفون بعض الأطفال و النساء ولعلك سمعت بقصص اختفاء غريبة و عجيبة، و يدخلونهم الى بعدهم ليعيشوا هناك كعبيد
و حالات انتحار مزورة اي لديهم القدرة على استبدال جسد زائف مكان ذلك الشخص الذي خطف لكي يوهمون عائلته انه مات و لكي تكون نقطة نهاية بينهم و بين ذلك الشخص ؛ ولكن كما قلت سابقا اينما وجد الشر يوجد الخير فهم قرينان كما توجد شياطين توجد الملائكة ففي بني جنسهم يوجد من يساعد الأطفال بالدواء و حقن لا اعلم ما هيتها لتخليصهم من العذاب اسميهم المعالجين..
القصة نشرت في تاريخ 2/2 فقط ابحثي سوف تعرفينها +
2016-02-26 14:47:35
78524
125 -
فاتن بنت جواهر
هناك شي اود قوله وهو ان الشياطين تكره بني ادم كره مطللق سواء كان موسوم او لا :'(

ماهم الا عدو مبين لنا نسٲل الله ان يكفينا شرهم وشر من يبيع اخرته ويخدمهم لغرض دنيوي لن يفيده بشي
2016-02-26 14:43:59
78518
124 -
فاتن بنت جواهر
سؤال اخر قصتك التي نشرت في الموقع ماهو عنوانها ٲريد قراءتها
2016-02-26 14:43:59
78517
123 -
فاتن بنت جواهر
العفو اخ المجهول الاصلي

غبتت لفتره ويبدو انه فاتني الكثير ...

انا اعلم ان هناك شيعطين توسم اشخاص وتعذبهم نفسيا وجسديا وفي بعض الحالات تصل الى الوفاه لذالك يااخي لاداعي لإخفائه عنا ..لاتقلقل انت انسان مومن ولااعتقد انهم يستطيعون اذيتك الان اليس كذالك

الان جاء في بالي سؤل ٲود طرحه ..ماذا تقصد ب انهم يملكون اشياء متطوره هل سبق ورٲيتهم يملكون اشياء وماالذي دعاك تقول انهم شياطين ربما بشر وخلطو عليك الوهم باقليل من الحقيقه ..هناك منظمات بشريه اهدافها شيطانيه وتملك اشياء متطوره جدا وتستغلها بتعذيب الناس والوصول لإهدافها ونعم معها شيطاطين تساعدهم
ربما الالات التي رٲيتها من صنع بشر ...اتمنى ان تقوللي ايضا ماهي الالات وهل تخطف وتعذب بها او وانت نائم تعذب بكوابيس وتجد اثارها اذا ااستيقظت ..زبده كلامي ماهي الالات وكيف يعذبونك في منزلك او يخطفونك ..ومن هم الصنف الذي يعذب هل هم اصحاب الحرفn ..واذا هناك صنف واحد يعذب ...اصحاب الوسوم المختلفه عن ذالك الصنف هل هم لايعانون فقط يملكون امتيازات ولايعذبون ....اذا كان الذي يترصدكم شياطين بسبب الوسم وتتربص بكم لإيذائكم وتساعدهم السحره هل معنا ذالك ان هدفهم اكبر من تعذيبكم مثلا يستخرجون طاقات معينه يستخدموكم لقربان ل اشياء معينه او ماذا ...
2016-02-26 09:51:28
78466
122 -
المجهول الاصلي
السلام عليكم يا غادة،مرحبا يا اختي؛انا هنا لكي اشبع فضولك
جميل،جميل ؛ هذا ايضا ما احتاجه لتقريب الصورة لك،
نعم فعلا نحن نرى أشياء غريبة و لا يراها البعض بل كنت أشياء مرعبة عندما كنت صغير، ولكن الان ألفت ذلك، بالمناسبة لقد كتبة حادثة وقعت معي في موقع كابوس، اما عن الطفل كما قلت في تعليقك انه يرى أشياء غريبة وقلت في عيد ميلاده كان يرى اشخاص، حسنا سوف افسر لك الامر.
منذ ان خلق الله الكون خلق معه الشر و الخير هذا اولا
نعم يوجك شياطين يعذبون بني آدم ولكن رغم ذلك يوجد من عالمهم من يساعد بني ادم ( هذا تجنبت ان اقوله) بالدواء الخ لذلك لا استبعد ان الطفل قد يكون تحن حمياة أولائك الاخيار( سخرهم الله لمثل هؤلاء الأطفال) من شر الشياطين الاشرار لعنة الله عليهم
اريد ان اشيى الى شيء مهم يا اختي غادة رغم أنني اشرت اليه في التعليقات السابقة ليس جميع الاصناف من يعذبون بل صنف واحد هو من يعذب ..
ماذا يرى الطفل بالظبط ان اخبرك؟
و اي حرف لديه؟
2016-02-26 06:35:48
78434
121 -
غاده شايق
المجهول الأصلى
شكرا لسعة صدرك ... نحن نعيش ونسكن كأسرة ممتده جميعنا بالجوار ، أحد أطفال أسرتنا عمره 11 سنه ، لديه نفس هذه العلامه ولكنه لا يعذب بل نكن له جميعا المحبه ووصل الأمر ( للدلع ) لكونه مصاب بالربو ، يرى ما لا نراه ، بل ويحاولون التحدث معه ، في عيد ميلاده الأسبق وجدهم في الغرفة الخلفيه ينادونه بأسمه ، جاءني وأخبرني بذلك ضحكت وقلت ربما يريدون تهنئتك ، يهمني جدا ان اعرف ، و ان توضح لي وخاصة انه مجال دراستك ..
تحياتي الحاره لك..
2016-02-26 06:00:03
78427
120 -
المجهول الاصلي ..
فاتن بنت جواهر. شكرا على مديحك اختي في الله هذا ليس إلا من اخلاقك الراقية
مرحبا بك اختي في اي وقت، المغرب اهل كرم، ان شاء الله سيتحقق حلمك؛ كل شيء قريب.
في الحقيقة الله و حده يعلم الى الان لا نعلم لماذا . الشيء الوحيد الذي نعرفه اننا ولدنا هكذا.. والشء الآخر ان الشياطين تكن لنا كره مطلق
فقط للاشارة تلك الشياطين لا نعلم ما هيتها . لان لديها اجهزة متطورة جداً وتشهد تطورا تكنولوجيا رهييا .. و هذا ما يوسم في عفلي الشك

اختي غادة في الأول قلت لا يمكنني ان اتكلم في هذا الموضوع ولكن رغم ذلك تكلمت وقلت ما يمكنني قوله وقد اشرت الى أشياء بطريقة غير مباشرة . اي اشياء ما بين الأسطر ..
لذلك من الاجذر ان تلتمسي لي عذر يا اختي . ولكن رغم ذلك اسألي :) انت و الاخت فاتن
2016-02-26 00:55:07
78386
119 -
غاده شايق
الاخ المجهول الاصلي ..
شكرا قبل كل شئ وأرجو من كل قلبي ان لا ( تزعل ) الا انك تلعب بالكلمات إلى الآن لم اخرج بشئ مفيد ولم أجمع الموضوع ، في ( الصفعه الخفيه ) الاخ مغربي اندلسي شرح ما يود قوله بإستفاضه وتكلم حتى عن الدقائق الصغيره التى يريد صاحب الموضوع معرفتها ، ما فهمته انت لا تريد ٱخبارنا بشئ ، تدور من فوق ، آسفة حقا هذا إحساسي ...
2016-02-26 00:55:07
78385
118 -
المجهول الاصلي ..
فقط للاضاح انا كطالب في علم النفس و باحث في هذا المجال .هذا ما يسهل علي طريقة التواصل بيني وبين أولائك الأطفال .. تحياتي
و السلام على رسول الله
2016-02-26 00:48:59
78372
117 -
فاتن بنت جواهر
شكرا لك يامجهول الاصلي
تشرفت بمحادثتك وشكرا للمعلومات التي اخبرتني بها وولو انها لم تشبع فضولي بعد:(

تحيه لك ول اهل المغرب جميعاا اتمنى من الله ان ازورها يوما
..امنيه لي ااسئل الله ان يحققها وازور بلاد المغرب 3>


مايدور ببالي الان تعجب من عالم الشياطين وتنظيمهم في اذيه البشر. من المولم ان توسم وكانك مجرد قطعه ملكيه للشيطان لاتعرف كيف تواجهه او توقفه. ولاكن الله هو الحامي

استمر في المساعده ياطيب الاصل

كن بخير..
2016-02-25 15:37:10
78344
116 -
المجهول الاصلي
طبيعة المساعدة يا اختي فاتن . هي مجرد نصائح
اختي انا من المغرب .
2016-02-25 15:30:04
78340
115 -
غاده شايق
الاخ الخياله
لم تبح بكل شئ ، أخر ما قالته أن سوء المعامله وصل حتى من أقرب إنسان لها وهي امها إلا انها كانت تبر امها للغايه ، مسكينة هي للغايه كان تحت عينيها سوادا قاتما من عدم النوم ، كنت بالنسبة لها كقشة الغريق ، ويحزنني انني لم استطع مساعدتها .
2016-02-25 10:30:35
78285
114 -
فاتن بنت جواهر
سؤال اخر هل انت من مصر يااخ المجهول الاصلي؟
2016-02-25 08:16:20
78260
113 -
فاتن بنت جواهر
شكرا لردك ولاكن ماهي نوع المساعده الذي تقدمه للاطفال مثال اذا وجدت طفل يعاني كيف تساعده
2016-02-25 07:32:54
78248
112 -
المجهول الاصلي
جواب للاخت غادة كيف ابحث عنهم . في الحقيقة أسأل عن اطفال او عن شباب يعانون من أشياء غريبة توجظ لدي صديق يستطيع ان يعرف من هم مثلنا فقط بالنظر الى أعينهم اي يشعر بشعور غريب
2016-02-25 07:16:16
78243
111 -
المجهول الاصلي
اختي فاتن السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . البارحة كنت تعبان ققط للتذكير لقد وضعت تعليق قبل هذا ولكن لم ينشر لذلك لا أعلم لماذا،
لذلك قبل ان انام، قلت يجب ان اضع رد للاخوة. ولذلك اعتذر على الأخطاء الكارثية،
والان سوف اتابع اجوبتي للاخت فاتن و الاخت غادة .
كما قلت الاحرف هي مجرد تصنيفات لنا وكما قلت سابقا كل حرف هو صنف محدد مغاير للصنف الاخر في القدرات وحتى في المرتبة( ايضا لنا مراتب) كما قلت ذلك ولدنا به اي نحن ليس لدينا اي دخل به انها مشيئة ربانية كما قال تعالى (سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنْفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ ) اما عن التعذيب التعذيب لا يشمل كل الاصناف بل صنف محدد
و التعذيب يتم من طرف شياطين الإنس و الجن ( يعملون معا) يتم تعذيبهم بأجهزة في الحقيقة لا اعلم ما هيتما هي عبارة عن صعقات كهربائية يقول البعض يتم استخلاص ذلك الشيء ( الطاقة) "فقط للتقريب" الذي في الصنف الذي يعذب ( المحدد )
بل يوجد من الأطفال من يعذب في سنوات مبكرة 5 سنوات و أيضاً يوجد شباب و نساء كبار السن و رجال
لذلك يهتار البعض الانتحار كخلاص من هذا العذاب . و يوجد البعض من يختار ان يذهب معهم اي ينضم اليهم ولكن تحت ضغوط . ةتحت تهديدات مثلاً يقولون له اذا اردت ان لا تعذب فمرحبا بك معنا الخ .. ولكن دائما ما يوجد حل الحل بطبيعة الحال هو القرآن وو الصلاة و الطهارة
قالت الاخت غادة كيف الأطفال الذين يعانون من هذا الشيء ابحث عنهم
2016-02-24 22:49:44
78157
110 -
فاتن بنت جواهر
اهلا بك يامجهول الاصلي .
شكرا لمديحك الذي ربما قلته. لي في سبيل المجامله شكرا لك للطفك

بصراحه عندما تٲخرت بالرد توقعت بٲنك لن وتضايقت :( شكرا لردك

بٲنتظار باقي ردك
2016-02-24 18:36:28
78137
109 -
المجهول الاصلي ..
عذرا على التاخر فى الرد . لقد كتبت تعليق لك اختي فاتن بنت جواهر ولكن على ما اعتقد لم يرسل لسوء حظي ولكن ساعيده
انت ذكية يا فاتن في الحقيقة ادهشتني فطنتك.. يتبين لي لديك معلومات على هذا العالم .. هل تعلمين ان حادثة صديقتك ذكرتني في حاذثة مشابهة لحد كبير .. كنت اشاهد بعض الفيديوهات على اليوتيوب و سقطت عيني على فيديو اثار اعجابي من خلال عنوانه .. وبينما انا اشاهد رايت في الترجمة باللغة الإنجليزية الحرف الذي في يدي You're والله أصابتني صدمة عجيبة . اما فيما يتعلق بضديقتك فهي و الله اعلم ايضا تسير في مجرى رياحنا اي عالمنا .. لذك لل شبء ببعيد
قلت ان صديقتك تجد خربشات في جسمها . لا شك انها كامت تعذب . لقد اقتربت اختي فاتن بنت جواهر من اكشاف ما هية العذاب .. د سوف اخبرك انت و الاخت غادة
الى الاخت غادة شكراً لك د هذا اكبر دبيل على اخلاقك العالية
اما عن العالم الذي نحن فيه الاحرف هي التي تعطيك القيمة . قدرات لديه عدة قدرات ولكن يحتاج الى التدريب .. اما عن التعذيب الشياطين هي التي تعدب وهذا هو السر الذي اردت ان اخفيه ..
يتبع
2016-02-24 17:20:15
78117
108 -
الخياله
الى الاخت غاده حبيت اسٲل شو منه تشتكي صديقتك من الي يسيئ معاملتها بالظبط هل من اهلها او من من وكيف يسيئو معاملتها
2016-02-24 14:38:38
78053
107 -
غاده شايق
يبدو انه فاتني الكثير..
العزيز بائع النرجس
تحياتي لك ، الحمد لله ان نجاك من الإنتحار وصائدي الكنوز ، لقد وصفت علامتك بنفس الصفه التي ذكرتها لذلك حسب إعتقادي له دلالتين اما انه امر طبيعي وهذا مستبعد من أقوالكم ، او انه هناك على ما يبدو تصنيف لا أدري ما أساسه ، ولكن ما معنى تهرب من دنيا البشر اليهم ، كيف تهرب وماهي إغراءات العالم الخفي .
العزيز المجهول الاصلي..
شكرا لسعة صدرك ، يبدو انك انسان طيب للغايه تستغل ما حباك به الله لخدمة الآخرين ، ولكن هل لديك قدرة معرفة أماكن الأطفال التائهين ؟ جاء دوري لأسألك عن صديقك لماذا هذا الحرف نادرا ، وماهي قدرات صديقك ..
بائع النرجس والمجهول الاصلي لا احد يعرفكم هنا نعرف فقط عنكم اسماء وهميه ، مهما أسردتم وقلتم ما قلتم من الذي سيصل لكم ، فأرجو بائع النرجس إخباري بقدراتك التي جعلتك مطمعا لصائدي الكنوز ، ولماذا حاولت الإنتحار .
والمجهول الاصلي لا تجعلنا في دوامه ، لا تخف لا ادري ممن ولكن توكل على الله .
أرجوا إخبارنا بكل شئ فنحن نسير في دائرة لا نعرف لها بداية من نهايه .
2016-02-24 10:02:29
77970
106 -
فاتن بنت جواهر
لي صديقه ايضا عندما تصحو من النوم تجد خربشات في قدمها وعلامهnمقلوبه بقيت ايام واختفت هل تعتبر مثلكم؟خصوصا انها هي واخت لها صغيره يعانن من مضايقات وكوابيس من العالم الاخر ...
لمعلوميه جلست ايام واختفت والذي لفت انتباهها انها شاهدت فديو قام بتصويره شخص تسلل في اليل الى انفاق باريس المرعبه واختفاء بعدها
ويظهر في اول الفديو في بدايه النفق حرف الnالمقلوب وهو نفس العلامه التي ظهرت في قدمها هل تعتبر مثلكم. او.ماذا
2016-02-24 09:51:37
77968
105 -
اداما
انا لااتهمك ولاكن شك راودني وقلته خصوصا بعد ان قلت عن المتربصين واخفتني جدا
سامحني اذا ضايقك كلامي او شكي واتمنى لك حياه سعيده انت ومن عانا مثلك
2016-02-24 09:48:08
77967
104 -
فاتن بنت جواهر
هيا يامجهول الاصلي اجيبني
اعلم ان هناك اشخاص يوسمو بسبب مس او من الولاده ربما كاثبات ملكيه للبعض الشياطين ليبعد الشياطين الاخرى عنه
وبعضهم يوسم هكذا لسبب مجهول
ولاكن مااريد ان اعرف ماهي المعناه التي تواجهونها هل تهاجمكم شياطين ..والسحره ان امسكو بكم ماذا يفعلون ارجوك اشبع فضولي:'(
2016-02-24 09:39:29
77962
103 -
المجهول الاصلي ..
فاتن بنت جواهر في الحقيقة و الله لا أعلم هل هذا سحر توارثه اجدادنا كما قلت ولكن هذه تبقى مجرد فرضية . لذلك الله اعلم
اختي في الله من اتى من الله خير . نحن في دار البلاء على اي حال نحمد الله على كل شيء
2016-02-24 09:21:32
77957
102 -
المجهول الاصلي
جميل اخي بائع النرجس و الله صدمت حين قلت ان لديك هذا الحرف فكما ذكرت في تعليقي السابق الحرف A هو انذر حرف بين الحروف اي الأجناس . فصديقي لديه ذلك الحرف و لطالما عتقدت انه الوحيد ولكن ها انا ذا اجد شخصين انت يا اخي بائع النرجس و صديقة غادة . اما عن حرف N فله دلالة و هو ختصار لكلمة باللغة الانجليزية وتعني السالب . اي Negative و انا أيضاً انتمي الى هذا النوع من تكون لديه طاقة(("فقط لتوضيح اما انا لاعلم ماهية هذا الشء الذي ولدنا به" )) اي ذلك الشيء 'الطاقة' و الله اعلم تكون سلبية . انه شيء عادي اخي بائع النرجس
مثلا انا الحرفين لدي في يدي اليمنى بينهما علامة +
نعم اخي في الله اغلب الحروغ تكتب باللغة الإنجليزية ولهذا لا أعلم بل توجد كلمة كلها في يدي اليسرى مكتوبة بالأحرف اللاتينية .. فعلا من العجيب ان التقي بشخص ينتمي الى هذا العالم ولطالما اعتقدت ان الاغلب يريد ان يخفي نفسه ويخفي تلك الأحرف .
يوجد عدة اشخاص لا يعلمون انهم ينتمون إلى هذا العالم الغريب . هذه كملاحظة اخي عابر السبيل
2016-02-24 09:17:26
77954
101 -
فاتن بنت جواهر
اهلابك بائع النرجس

ربما بما انكم من احفاد الفراعنه وفي تلك الفتره نشط السحر جدا ..ربما منهم من قطع عهود مع الشياطين وهذا العهد ينتقل للاحفاد والاجيال القادمه من يدري ربما فعلا هي هكذا .....

لاادري هل احسدكم لانكم تعرفون اسرار ولو قليله عن عالم الروحانيات او احمد الله اني لست بمكانكم '
2016-02-24 08:55:52
77946
100 -
المجهول الاصلي ..
بائع النرجس تحياتي لك في الحقيقه لقد قلت الكثير تحياتي لك و الف تحية . بالفعل انا أيضاً لطالما اردن ان اتخلى عن هذا العالم ولكن لا استطيع لانه يوجد الكثير من الاطفال تائهين و أناس سقطوا في غياهب الضياع لذلك ارتأيت ان اساعد من قدر لي الله ان اساعده ..
و مجدداً تحياتي لك اخي الغالي وبارك الله فيك
2016-02-24 08:40:02
77940
99 -
المجهول الاصلي ..
الى مادة شكراً على تعليقك في الحقيقه لا يهمني اتهامك لي . لانني اعرف ما بيني و بين الله عبى العكس تماما الحمد لله كم ساعدت من اشخاص ومن اطفال و لله الحمد .. يكفي ان تضع نفسك مكان ذلك الطفل او الشاب او تلك المرأة . و بدون شعور سوف تقدم الأغلى و النفيس لكي تاخد بأيديهم إلى بر الأمان.. او لم يقل الله في قرانه الكريم "ومن أحياها فكأنما احيى الناس جميعاً "؟ لذلك ان لا الومك على شكي بي فلباس اما بحثي عن الفتاة الاخت غادة قالت ان لديها حرف A وانا لدي صديق من هذا النوع ولكن المعلومات تقول انه هو الوحيد الذى لديه هذا الحرف اي نادراً ما تجد مثل هذا النوع
لذلك احببت ان اعرف عن تلك الفتاة فرغم علمي بهذه الأشياء إلا انني ابقى جاهل بعدة أشياء .. اللهم آمين شكراً لك اختي على دعائك فقط للإشارة انا ولدت هكذا .. اما العذاب لا استطيع ان اتكلم عليه و شكراً فهو لن يفيد بشء ..
الى غادة اختي الكريمة ان شاءالله صديقتك ستكون بخير من يعلم ربما التقت من مثلها فكما يقال اذا عمت هانت لذلك من الجميل أن تدعي معها في ظاهر الغيب و شكراً لك على تصديقي
اختي بنت جواهر الخمد لله نحن لسنا بسحرة بل يمنع علينا منعا كليا ان نتعلم السحر او نقترب منه لانه يزيد الطين بلة . وأيضاً ليس لدينا اي اتصال باي شيطان و العياذ بالله .
اختي بنت جواهر يمكن ان يولد اي طفل بهذه العلامات في اي بقاع العالم في المغرب في مصر في الجزائر .. ولكن فعلا اشرت إلى نقطة مهمة بل الاغلب من يولد مثلنا يولد في البلدان الإسلامية وهنا تطرح علامة ؟ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2016-02-24 08:40:02
77939
98 -
بائع النرجس الى المجهول
لقد تفحصت يدى ووجدت حرف A بنفس الرسم وكأنه جرح قديم فى سبابتى فى أول عقلة من راحة يدى اليسرى وراس الحرف تشير الى الآعلى ولدى حرف آخر وواضح للكل على ساقى اليمنى بعد الركبه من الاسفل وهى على شكل N بنفس الرسم وكبيرة بلون مختلف عن لون جسدى وهو اللون البنى الفاتح وعندى علامة كبيرة على شكل دائرة بالون الاسود وهى كبيرة بنفس حجم حرف N فى الساق الآخرى
السؤال هنا
هل كل ذلك له علاقة بشىء؟
السؤال الثانى
لماذ هى الحروف الإنجليزية ؟ وهل هذا دلالة على شىء؟
ارجو الرد والاستفاضة
ولك جزيل الشكر يا اخى فى الله
2016-02-24 08:06:45
77927
97 -
بائع النرجس
صديقتى غادة وأختها
الف مليون تحية طيبة من بلادى الغالية
صديقنى لا اعرف لماذا أنا دون من حولى لا أعرف السبب ربما يكون لدى علامات أو حروف لكنى لا اشغل بالى بها ولا أشغل بالى بذاك العالم الخقى الذى أصابنى بحالة من البلبلة التى أدت يوم ما الى الإكتئاب الحاد الذى كاد أن يودى بى الى الإنتحار ولولا تعلق أمى بى لقضيت على حياتى منذ زمن بعيد إحكتت أكثر من مرة فى فترة ما من حياتى بصائدى الكنوز وإستغلنى احدهم بإسم أنه يخرج الجن وكم عانيت وكم كنت سعيد إحساس مختلط لكنه يريح النفس حيث ان العالم الخفى فيه الكثير من الإغرائان التى تجعلك تهربين من دنيا البشر اليهم حيث الراحة ولكنى وجدتها راحة زائفة لا اخشى المتربصون فمالى انا بهم لا يستطيعون ان يفعلوا لى شىء فأنا املك الكثير وانا من تخلى عن هذا الكثير بكل ما فيه لآعيش حياه عادية مثل اى شخص عادى مع العلم انى بمرور الوقت على كان يفتح لى باب ما امر منه حتى يفتح ابواب اخرى بمعنى مراحل لكن
نعم لكن صعب جدا ان يتخلى الشخص عن كل من يحب من اجل عالم خفى حرمه الله علينا
صديقى المجهول الف تحيه لك وشكرا على راحة صدرك
وتقبل نرجسى
2016-02-24 06:37:20
77910
96 -
فاتن بنت جواهر
الى الاخت غاده

صدقيني موجودون بيننا وبكثره وماادراك ربما قابلتي احدهم من يدري؟

وهم فعلا رغم انهم سحره وتحت خدمه شياطين ويتبادلون المنفعه الا انهم لايستطيعون ان يؤذو من يريدو بسهوله فيعض البشر يملكون طاقه روحانيه عاليه لاينفع معهم اقوى طلاسم الدنيا واعرف ناس كثيرون هكذا ..والبعض ايمانه قوي والبعض الاخر لاينصاع لهم بسهوله ..فعلا هم لايستطيعون ان يؤذو من يريدو بسهوله .
لاكن هناك شي لفت انتباهي صديقتك صاحبه العلامه مصريه وعابر سبيل وبائع النرجس ومجهول مصريين
هل العلامات هذه تظهر بكثره على المصريين وهل هذا له علاقه في الحضاره الفرعونيه؟ بما ان السحر كان في قمه نشاطه في تلك الفتره

اتمنى من مجهول اصلي او عابر سبيل او من لديه خبره ان يجيبني ..فعلا عالم اروحانيات عالم غريب نعرفه قليل منه ونجهل معظمه
2016-02-24 02:51:43
77873
95 -
غاده شايق
اداما
شكرا لحرصك ، ولكن لا أظن في هذا العالم يوجد أشرارا بهذه الدرجه بل ومعهم قوه شيطانيه فلو وجدوا فلنقل للعالم السلام... رغم انني اصدق المجهول الاصلي في كل كلمة .
المجهول الاصلي..
صدقا لا أعرف مكانها ، حتى انني صادقتها رغما عنها ، كنت اجلس بجوارها وأثرثر مع نفسي فلا مجيب ، أضحك مع نفسي لا يصدر منها إبتسامة حتى ولو نفاقا لي ، مع الأيام أصبحت لا تستطيع مفارقتي ، انا الوحيدة التي أرى بها جمال طيبة لا توصف ، وبطبعي محبوبة وإجتماعيه أحب الكل ، عندما أقف معها تأتي إحداهن لمشاكستي والضحك معي فتشيح بوجهها وتتوارى بعيدا ، لقبوها بالساحرة سونيا في مجلة ميكي طيبة شكلا وتعيش بمفردها ، حتى عندما إختفت فجاءة لم يهتم او يحس بغيابها احد ، وعندما ابحث عنها كل صباح وأسأل عنها كانوا يضحكون ويقولون لي :--- ان الساحرة سونيا طارت بمقشتها بعيدا ، لم تعد مرة أخرى إطلاقا ولا أعرف ما حدث لها ، إلى أن رحلت من مصر بعد الجامعه كان يأخذني الحنين للبحث عنها في الأرجاء التي أشارت إليها لعلي ألمح طيفها ، ولم أجدها ، ان شاء الله تكون بخير ، أنا متأكده انه لم يحدث لها مكروه لا تقل ذلك مرة أخرى ، فقط ما معنى هذه العلامه ، نعم هو في راحة يدها ورأس الحرف يشير الي السبابه ، ليس هناك حرف آخر أو كلمة ، ولماذا يخطفهم المتربصون ما الفائده ...
2016-02-23 21:49:10
77851
94 -
اداما
الى الاخت غاده والمجهول الاصلي
اولا انت تقول انك لاتريد ان تتكلم عما انت فيه وذكرت نقاط لاباس بذالك
ولاكن الغريب وبصراحه انا لااتهمك ولاكن شك ووددت قوله
الغريب انك الان تطلب من غاده ان تتكلم عن صديقتها صاحبه العلامه وتعطيها اميلك لتتواصل معها وتحادثك بالتفصيل عن تلك الصديقه الا يدعو ذالك للشك ؟ ربما تكون انت من المتربصين والعياذ بلله فهم يستخدمون حيل كثيره ايضا ليوقعو ويصتادو اصحاب تلك العلامات

انا لااتهمك ولاكنه شك في نفسي وودت قوله اذا كنت فعلا صدقت بما تقول اتمنى ان يحميك الله ويكفيك شر شياطين البشر والجن واذا كنت غير ذالك الله يهديك ...
2016-02-23 21:48:13
77850
93 -
فاتن بنت جواهر
الى المجهول الاصلي .ماهو العذاب الذي تتكلم عنه اذكر نوع واحد مثلا من العذاب الذي يتعرضون له اصحاب هذه العلامات؟ اذكره بالتفصيل هل هو كوابيس ضرب اوماذا؟
2016-02-23 17:57:53
77831
92 -
المجهول الاصلي ..
مرحبا اختي غادة . بل يوجد من خطف الى الابد على ما اعتقد و الله أعلم يمكن ان تكون هذه الفتاة اختطفت لغرض الاستغلال من طرف المتربصين ..
اما فيما يتعلق بالحرف . انا لدي كلمة في اليد اليسرى و الحرفين في اليد اليمنى و بالظبط فس راحة يدي الكلمة تظهر واضحة وضوح الشمس . و الحرفين كذلك ..
في الحقيقة أغلبنا يعيش حياة كئيبة
بل يوجد البعض من اختار الانتحار كوسيلة للهروب من سجن هذا العالم الذي نحن فيه .. و الاخرين و انا كنهم اخترنا طريق الله لكي نستنجد به .
بكل صراحة اريد ان اعرف الكثير عن صديقتك .
اذا امكن سوف افتح امايل و تخبريني عنها ؟
عرض المزيد ..
move
1
close