الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

ليلة الرعب في مخزن مطاوع

بقلم : مدمن رعب - مصر

لن انسى ما حييت تفاصيل تلك الليلة المرعبة ..

السلام عليكم إخوتي أعضاء موقع كابوس , لطالما ذكرنا المخازن والمستودعات القديمة التي تقبع في أماكن هادئه وخاليه تماما من البشر او معزوله في اماكن ليس بها سكان , فأعلم جيدا ان هذه الاماكن لن تكون من اجلك إن جلست فيها او قضيت بها ليله بمفردك فحتما سوف يحدث شئ يرعبك او قد تتأذي من سكان هذا المكان الغير مرئيين , واظنك قد عرفتهم .. نعم انهم هم ما تفكر بهم الآن .. شركائنا في العالم الآخر ..

والآن سوف ندخل معا عزيزي القارئ الى تفاصيل قصتي التي حدثت معي منذ عدة اشهر مضت وربي يعلم انني لم اتخيل وكل ما سوف اخبركم به هو الذي حدث معي لا اكثر ولا اقل والله على ما اقول شهيد.

كنت وقتها قد قدمت ملفي الشخصي لإحداى الشركات الخاصه للعمل كحارس امن (سكيورتي) , وما خدمني في ذلك ان عمري 23عاما ومؤهل متوسط وكانت تلك من المواصفات المطلوبه , وتمت الموافقه والحمد لله استلمت العمل واستلمت مهماتي ايضا وهي الزي الموحد لافراد الامن , وبعد ذلك جاء المشرف المسئول عن افراد الامن ليدلني على مكان عملي الذي سوف اقوم بحراسته , وبكل احترام تعرفنا على بعضنا وقال لي انت اليوم مع زميلك على المكتب الرئيسي للشركة , وقال اعرف من زميلك كل شيء عن العمل وذهب .

جلست مع زميلي نشرب الشاي ونتكلم عن اساسيات العمل وكل شيء على ما يرام وانتهى اليوم وفي اليوم التالي ذهبت الى مكان آخر من اقسام الشركه حتى اتعرف على الاماكن التي سوف اتنقل اليها في الشركه طوال فترت عملي .

ومرت الايام , وبعد اسبوعين تقريبا جاءني مشرفي في العمل وقال لي رتب اغراضك واتبعني , فقمت بجمع اغراضي وركبنا السياره وانا لا اعلم اين سنذهب , فقلت ربما سوف ينقلني الى مكان اخر في الشركة , ولكن خرجت السياره من الشركه وسلكت الطريق الرئيسي كأننا سوف نذهب الى مكان آخر خلاف الشركة , فسألت المشرف الى اين نحن ذاهبون , فتبسم وقال لا تقلق سوف ارسلك الى مكان سوف تحبه كثيرا .

بعد نصف ساعة تقريبا انحرف السائق بالسياره الى طريق زراعي تكسوه الاشجار والنخيل , وبعدها بعشرة دقائق رأيت على جانب الطريق منطقه شاسعه يحيطها سور كبير وبوابة ضخمه ويوجد فوق البوابه لافته خشبيه كبيره ومدون عليها (مخزن مطاوع للاخشاب).

توقفت السيارة امام المخزن ثم قال لي المشرف تفضل حتى اخبرك بما ستقوم بحراسته , فنزلت معه ودخلنا من باب صغير في البوابه الكبيره الذي يمر منه الافراد , وبعدما دخلنا قال لي سوف تظل تأتي بهذا المكان لمدة ثلاثة ايام حتى يرجع الرجل المكلف بحراسة المكان لأنه قد سافر الى بلده لزيارة اقاربه , اتفقنا فقولت له انشاء الله , وقال هناك بالداخل اثنين من الموظفين المسئولين عن الاخشاب اذا احتجت معرفة شيء فأذهب إليهم واسألهم , والآن اتبعني حتى اقول لك من اين سوف تنير كشافات الاضاءة في الليل .

كانت لوحه كهربائيه كبيره بها مجموعه من المفاتيح مقسمه وتحت كل ثلاثة مفاتيح مدون اسم المكان الذي سوف تقوم بإضاءته , وكانت اللوحة بين مسجد صغير و دورة مياه اكرمكم الله , وبعد ذلك قال سوف اذهب انا الى الشركه الآن , هل تحتاج شيء آخر ؟ .. فقلت له لا اشكرك , فقال اقفل بوابتك و ابقى بالداخل ولا تترك المكان , وبين حين والآخر قم بالمرور على المخازن الداخلية واذا احتجت شيء اتصل بي .. وداعا.

فقمت بغلق البوابه الصغيره واخذت اتفقد المكان واليك عزيزي القارئ المكان من الداخل بالتفاصيل , سور كبير يحيط المكان بأكمله وله بوابه كبيره , وهناك باب صغير في البوابة للافراد , وعلى الجانب الايمن من الداخل للبوابة يوجد مسجد صغير للموظفين الموجودين بالمخزن و دورة مياه اكرمكم الله واستراحه صغيره ايضا مؤلفه من طابقين , الطابق الاول به مدخل بطرقة تمتد إلي ثلاثة مكاتب للموظفين , والطابق الثاني به استراحه لصاحب المكان ولها سلم من الخلف ومغلقه لا احد فيها ,  وخلف الاستراحه حديقه صغيره بها اشجار وزهور . أما عن الجانب الايمن للبوابه فهناك حظيرة ايضا مغلقه وامامها سور صغير له باب خشبي , وبعد الحظيره والاستراحه من الخلف ثلاثة مخازن , واحدا به اخشاب لصاحب المكان وهو تاجر اخشاب , والمخزنين الآخرين بهما اعلاف حيوانية (ذرة صفراء) وهم لشركتنا , فعرفت ان شركتنا قامت بستأجار المخزنين من صاحب المكان , وفي الوسط طريق ممتد الى الثلاث مخازن وعلى جانبيه ايضا بعض النخيل .

وبعدما تفقدت المكان اعجبني صراحتا لأن تصميم الاستراحه كان قديما بعض الشيء وانا احب الاماكن القديمه , ورجعت الى المكاتب فرأيت اثنين منهما مغلقين والثالث بابه مفتوح , فقلت هل من احد هنا , فأجبني الموظفين تفضل , فدخلت وتعرفت عليهما , كان احدهم امين لمخزن الخشب , والآخر جنايني مزارع لرعاية الحديقه والحظيره , وسألني الجنايني أين زميلك الذي سوف يرافقك هنا ؟ .. قلت له انا بمفردي , فهز  رأسه وقال لي جيد .. أانت جديد في العمل ؟ , قلت نعم انا في الشركه منذ اسبوعين فقط , فقال اعتني بنفسك ولا تخرج وتترك المكان لأننا سوف نرحل بعد قليل , فسمعت صوت بوق سيارة في الخارج , وقال لي الجنايني اذهب وافتح البوابه انه ابن الحاج صاحب المكان لقد أتي بأكل الكلاب , فذهبت واستلمته منه و أغلقت البوابة , و جاء الجانيني وقال لي اتبعني حتى نطعم الكلاب , و ذهبنا الى الحظيره وفتح الباب الخشبي الخارجي للحظيره فرأيت اثنين من الكلاب الضخمة , فقلت له أيمكن ان يؤذيني احدهما , فقال لا انهم هادئين جدا ولا خوف منهم , فقلت له وماذا يفعلون هنا ؟ , قال زوجة الحاج لا تحب الكلاب فرفضت ان يعيشوا معهم في المنزل فأتي بهم ابنها الى هنا , وكل يوم يحضر لهم الطعام , والآن سوف ادخل الحظيره لإطعام الكلاب ثم نتوكل على الله انا وزميلي .

وكان الجنايني يضع دراجته البخارية في الحظيرة , فجاء بها ثم خرج له زميله من المكتب واغلقه وركب معه وفتحت لهم البوابه ثم قالوا لي هل تحتاج شيء قبل ان نذهب ؟ , فقلت لا شكرا , وذهبوا واغلقت البوابه وجلست وحدي على كرسي خشبي كان بجانب البوابه واخرجت جوالي وبعد فتره قليله من اللعب على الجوال سمعت صوت سيارة بالخارج ففتحت الباب الصغير في البوابه لأرى من بالخارج , انه مشرفي جاء ليعطني الغداء , فقال لي ما الاخبار وكيف حالك ؟ , فقلت له بخير وكل شيء على ما يرام , فقال لي احسنت اعتني بنفسك .. وداعا.

وأقفلت الباب وجلست اتناول الغداء , وقبل ان انتهي جاءت من الداخل قطة , اعتقد انها جائت من الحديقه التي كانت خلف الاستراحه , فوقفت امامي , فوضعت لها ما تبقي من طعامي فأكلت , واحضرت لها ماء ايضا في علبه فارغه من التي كان بها الغداء , وبعد ذلك قمت بجمع القمامة و وضعتها في صندوق قمامه كان بجوار البوابه من الخارج , و رجعت جلست على الكرسي والقطه بجانبي على الأرض , و أخذت أكمل اللعبة على الجوال , وبينما انا اواصل اللعب بتركيز شديد انتبهت لصوت القطه , كانت تقف امامي جالسه على قدميها الخلفية وتحدق بعينيها نحو دورة المياه اكرمكم الله في صمت , فنظرت ايضا لكن لا يوجد شيء , فقلت في نفسي ربما فأر او أي شيء من هذا القبيل قد لفت انتباه القطه , لكن نظرت لي مرة اخرى في صمت وفرت مسرعه نحو الحديقة وكأن شيء ما يلاحقها , فنظرت الى المكان مرة اخرى لكن لا شيء , وتجاهلت الموقف وذهبت في جوله بالداخل والمرور على المخازن قبل ان يحل الظلام , كان المكان بالداخل هادئ وجميل , ورجعت ثم ذهبت الى دورة المياه اكرمكم الله و ارجو المعذرة في هذا الموقف لكن انا قلت لكم انني سوف اقول كل ما حدث بالتفصيل , وبعدما خرجت من دورة المياه اكرمكم الله وقفت لقفل أزرار سروالي , لكن ما حدث كان غريبا , فكلما ضغطت على زر السروال لغلقه شعرت بشيء يمنعني ! .. فحاولت مره اخرى .. لكن لا فائدة .. فأقشعر بدني وجريت الى البوابة مسرعا وانا خائف , ثم حاولت مره اخرى فأغلق الزر بسهولة , فأخذت اكرر (استغفر الله) وقولت المعوذتين  حتى شعرت بالراحه وكان وقتها بدء غروب الشمس وضوء النهار يتلاشي شيئا فشيئا , ثم ضرب جوالي , انه مشرفي

أنا: السلام عليكم

فقال: و عليكم السلام كيف حالك ؟

انا: الحمد لله بخير

فقال: هل قمت بإنارة المصابيح ؟.

انا: لا سوف اذهب لتشغيلها الآن.

فقال: حسنا لا تنير كل المصابيح , قم بإنارة البوابه فقط حتى لا ينفذ شحن عداد الكهرباء وينقطع على زملائك في الليل لأنه أوشك على الانتهاء.

انا: حاضر.

فقال: هل تريد ان تقول شيء أخير ؟.

انا: لا شيء أشكرك.

فقال: حسنا اعتني بنفسك وداعا.

لم اقل له شيء مما حدث معي حتى لا يقول انني ضعيف وخائف ولا اصلح ان اكون رجل امن , فذهبت الى لوحة مفاتيح الكهرباء التي كانت بين المسجد الصغير و دورة المياه اكرمكم الله , كنت خائف حقا وذلك لما حدث معي منذ قليل , ففتحت لوحة الكهرباء وكما ذكرت لكم انها مقسمه كل ثلاثة مفاتيح مدون تحتهما اسم المكان , وقمت بتشغيل الثلاثة مفاتيح المدون تحتهما (البوابة الرئيسية) ورجعت , وعندما جلست على الكرسي أغلقت المصابيح من تلقاء نفسها , فقلت في نفسي جاء الوقت الذي كنت أخشاه .. لقد نفذ شحن الكهرباء , فقمت بتشغيل كشاف جوالي وذهبت الى لوحة الكهرباء لأرى ما الأمر , فرأيت المفاتيح نزلت للاسفل وكأن احدا قد اقفلها , فقلت ربما يوجد مشكله في المفاتيح , وهذا وارد , فقمت بتشغيلها مره ثانيه وذهبت الى البوابه وجلست , فأنطفئت المصابيح مرة أخرى , فأقشعر بدني وأخذت اردد المعوذتين ولكن انا خائف و يزداد خوفي كلما ذهبت الى لوحة الكهرباء , فقلت في نفسي أنا لا ارى شيء بعيني فلماذا انا خائف , وتوكلت على الله وذهبت الى لوحة الكهرباء مرة ثالثه وقالت بسم الله ثم قمت بتشغيل المفاتيح ورجعت الى البوابة , ومن شدة خوفي قلت هذه المره سوف انقل الكرسي امام البوابه من الخارج وجلست وانا انتظر ان تغلق المصابيح مره اخرى , لكن الحمد لله لم تغلق , وقلت ابقى في الخارج حتى يأتي زملائي , لم يبقى من الوقت الا القليل .

ولم يمر من الوقت الا لحظات حتى سمعت صوت نباح الكلاب وكأنها اصيبت بالجنون , والغريب انهم كانوا هادئين طوال اليوم , فأستغربت كثيرا , وأخذا يضربان الباب الخشبي للحظيرة وكأنهم يهربون من شيء , وكل ذلك وانا جالس على الكرسي وشيء في رأسي يقول لي لا تدخل المكان مره ثانيه , وفجأة صمتت الكلاب , فنظرت للداخل , فرأيت مصابيح المخازن الخلفية قد انيرت من تلقاء نفسها , أقسمت بالله انني لن ارجع الى ذلك المكان بعد اليوم ولو كان اخر يوم لي في الشركة , وبقيت جالس مكاني بلا حراك من شدة الخوف حتى رأيت ضوء سيارة من آخر الطريق , فقمت انظر تجاه الضوء حتى اقتربت مني , فرأيت سيارة الشركة وفيها اثنين من زملائي والسائق .

وعندما نزل زملائي وصافحتهما فسألني احدهما لماذا يدك باردة هكذا ووجهك متغير ؟ فقلت لهم لا شيء يمكن لأنني كنت اجلس بالخارج , فقال لماذا تجلس هنا ؟ , لم أبين لهم اي شيء مما حدث وقلت من الملل , ودخلت معهم حتى احضر اغراضي , فقالوا لي لماذا تنير المخازن هل من احد بالداخل ؟ , فقلت لهم انا اسف لم اقصد ربما ضغط عليهم بالخطأ وذهبت مسرعا الى السيارة وكان السائق ينظر الي ويضحك وكأنه يريد ان يقول شيء , فقلت له اين المشرف ؟ , فقال هناك بالمكتب .. هل حدث معك شيء مثل زملائك ؟ , فقلت له وما ادراك ؟ , قال حدث عدة مواقف مع زملائك في هذا المخزن , لكن عندما يكون واحدا بمفرده , وبما انك جديد فكان المشرف يريد ان يتأكد من صحة هذا الكلام لأنه كان يشك ان هذه اكاذيب يدعيها زملائك حتى يرسل اثنين معا , فقلت له هل يمكن ان تخبرني بأسمائهم , فقال بالتأكيد .

وعندما وصلنا الى مكتب المشرف رأيته عندما دخلت اليه يبتسم ويقول اللهم اجعله خيرا , فقلت له انني لن اذهب الى ذلك المخزن مره ثانيه حتى لو كلفني الامر ان اترك العمل , فقال اهدأ وقل لي ماذا حدث , فأخبرته بما حدث كله واقسمت له , فقال صادق والآن تفضل وغدا تستلم مكانك هنا في الشركة , فشكرته وخرجت وانا احمد واشكر ربي على مرور ذلك اليوم علي خير .

ومنذ ذلك اليوم وانا لم اذهب الى هذا المخزن المشئوم وقابلت زملائي الذين حدث معهم مواقف غريبة هناك وتحدثت معهم واقسموا لي ان كل كلمه نطق بها لسانهم حدثت معهم وانا كنت متأكد تماما من صدقهم لأنني وقعت في ذلك الموقف مثلهم ,  وسوف اخبركم عن ما سمعته منهم واقسم بربي انا هذا ما سمعته منهم شخصيا , احدهم يقول انه كان جالسا على الكرسي يتناول العشاء وذهب يغسل يده وعندما رجع لم يجد الإناءين الذين كان يأكل منهما , بحث عنهم في كل مكان ولكن دون فائدة ,  و الآخر يقول انه في ليلة باردة دخل ليجلس في المسجد وقفل الباب , لكن لم تمر سوى دقائق قليله حتى سمع صوت اصطدام حجر كبير بباب المسجد وقد كاد أن يخترق الباب من شدة الصدمة , وعندما فتح الباب لم يجد أي أحجار أمام الباب ولا حتى اثر للصدمة على الباب من الخارج .

واصعب المواقف التي سمعتها منهما ان احدهما كان يغسل رأسه تحت الماء وانقطع الماء فجأة فرفع رأسه ليجد صنبور المياه قد اغلق من تلقاء نفسه , فجري مسرعا عند البوابه ليجد المنظر الذي كاد ان يصيبه بالجنون , إذ رأى راقصتان ترتديان ملابس البدو وترقصان في وسط الحديقة ! فقام بالاتصال على المشرف وهو يبكي وظل واقفا على الطريق امام المخزن وهو يبكي وجسمه يرتعد  حتى حضر المشرف واخذوه . و أنا كنت آخر من حدثت معهم هذه المواقف ولن يذهب أحد إلى هناك بعدها بمفرده إلا إذا كانا اثنين فلا يحدث شيء .

وآخر ما سمعته عن هذا المخزن المشئوم هو ان الاستراحه التي بالداخل هي مقر الحاج مطاوع صاحب المكان الذي يقوم فيه بعمل السحر والاعمال السفلية وانه يعالج ايضا الملبوسين بالجن , وهذه كانت قصتي مع مخزن مطاوع وانا لا اجبر احدا ان يصدقني ولكن اقسم لكم ان هذا ما حدث معي ولكم حرية التصديق او التكذيب.


تاريخ النشر : 2016-02-09

انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
لا أريد الإفصاح عن اسمي - الجزائر
unknown girl - العراق
سارة
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (87)
2020-04-26 05:42:51
348454
87 -
نور
ان القصة جميلة جدا جدا
2019-02-04 11:58:46
283937
86 -
ام يزن
عدم لمؤاخذة لحكيك انو هيك شي مو غريب لجن موجود ومذكور بالقران وكتير طولت لدخلت بالسيرة مملة. مافيا شي غريب حسيتا بعرف ناس مابدي اذكر اسمائهن عم يصير معن اكتر من هيك
2018-08-10 23:17:52
244923
85 -
ريتاج
واو
2016-02-28 15:41:11
79193
84 -
الهام
ياللهووووووول
انعقد لساني من الدهشة بحق
كل موقف اخوف واكثر رعبا من الاخر

لا تقلق اخي الفاضل انا اصدقك ولان كثير ممن حولي تحصل لهم مواقف شبيهة -اللهم احفظنا


لك مني اجمل تحية

اللهم صل وسلم على الحبيب
2016-02-18 18:35:45
77075
83 -
Rachid
قصة جميلة وأسلوب رائع تصلج فيلم رعب
2016-02-17 15:41:24
76884
82 -
غاده شايق
العزيز احمد ابراهيم
أرني الخطوات أولا بأول ، لقد قمت بتحميل البرنامج وصادف عطلا في الجهاز الأيام الفائته.
2016-02-17 06:01:54
76841
81 -
علا
اين القصص
2016-02-16 13:10:40
76760
80 -
مدمن رعب
شكرا لك استاذ حمزه انا احترم وجهت نظر الجميع ولا اغضب من راي احد مهما كان وانا بسبة لي لا اترك ذالك الموضوع حتي الان وكل يوم يتضح لي اشياء غريبه حدثت ايضا داخل هذا المخزن اللعين ومن افواه اناس لا يعملوا معنا بالشركه ولكن قد عملو به في الاخشاب قبل ان تستأجره شركتنا وقد حدث به ايضا موقف وقد نشر في الصحف الاخباريه وانه كان يوختزن به اخشاب واثاث وانتشرت فيه النيران فجأئه وبسرعه رهيبه علي حد قول الحارس الذي كان في ذالك المكان وما ذاد ذالك المخزن انه غير طبيعي ان رجال الاطفاء قالو ان النيران لن تتأثر بالماء ولن تهدء حتي قدت علي كل ما كان في المخزن والادله الشرعيه لن تكنشف اي شئ او حتي اي ماده بتروليه لتساعد علي سرعة التهام النار للاثاث مثل ما حدث وانا مازلت اسئل كل يوم عن هذا المخزن وقصته وشكرا للجميع تحياتي
2016-02-16 16:19:02
76757
79 -
حمزة عتيق - مشرف -
عزيزي مدمن الرعب تحياتي لك مرة اخرى ..

انا لم اقل انك لست صادقا يا عزيزي .. انت صادق بكل حرف كتبته من غير ان تقسم و لكن احببت ان اشرح لك وجهة نظري .. الجن موجودون ولا يمكن انكار حقيقتهم و هناك العابث منهم كما اخبرتك .

شكرا لك على مشاركتنا تجربتك .
2016-02-16 12:36:18
76756
78 -
مدمن رعب
تحياتي استاذ حمزه لقد قمت بكتابت كل ما حدث معي بالتفصيل وكل ما قاله لي اصدقائي في العمل وقد اقسموا يمين الله وانا فكرت كثيرا في هذا الامر قبل ان اكتب ماحدث معي وحتي تاكدت من زوملائي وكنت اقول ان كل ما حدث معي تخيلات بسبب خوفي من اول موقف حدث معي لكن اقسم لك انا ما شعرت به من حولي في ذالك الليله كان ليس خوفي لكن كان يرافقني احساس انني ليس بمفردي في ذالك المكان لان كان كلما حدث معي شئ كنت اشعر وكأن شعر رأسي ينجذب الي الاعلي بقوه وخوفي غير عادي احساس لم يحدث لي من قبل ولا انسي ذالك الليله مهما طال بي الزمان وشكرا لك وللجميع
2016-02-15 02:11:39
76707
77 -
رشا
يسلموا استاذ حمزة تفسيرك المنطقي اقتنعت فيه بالنسبه للكلاب
والكهرباء ومثل ماقلت انه التفسير الاول اقوى
بحييك لان اختصرت كل يلي صار بسطور قليله
لازم تكون موبس كاتب وعالم بالتحليلات المنطقيه وغير المنطقيه
اعذرني لركاكة تعبيري فانا لااجيد صف الكلام المنسق اكتب فقط
بصدق
تحياتي لك استاذ
2016-02-14 18:47:45
76689
76 -
كوكو جلمبو
بيعجبني اوي االمشرف دا اللي اسمو عتيق
كلامو بيعدل دماغي ميه الميه
2016-02-14 17:01:42
76674
75 -
حمزة عتيق - مشرف -
تحية طيبة للكاتب ..

فعلا هي مواقف غريبة التي حصلت معكم .. بعد قراءة قصتك توصلت لاستنتاجين .

الاول : الجن ( اعوذ بالله منهم ) هنالك العابث منهم و الذي يحب التسلية باخافة الاخرين .. و لكن لا يظهرون للبشر بأجسادهم الحقيقية ابدا ( هذه قناعتي الشخصية ) .. دعنا يا صديقي نقيس الامور على مستوانا نحن البشر ، تخيل ان هنالك طالب جبان في المدرسة و الاولاد دائما يضربونه و يستقوون عليه .. لو كان هذا الولد شجاع لما اقترب منه احد و لكن كما يقال ( لا تحني ظهرك لغيرك كي يركب عليه ) طبعا انا لا اقصد انك جبان فكلنا نخشى من هذه الامور و لكن اذا لمسوا فيك ذرة خوف سيتعمدون اخافتك كالكلاب مثلا اذا خفت منها ستهاجمك ولكن ان لم تخف لن تحرك ساكنة لذلك كن شجاعا و لا تخشى منهم و ثق تماما انهم لن يؤذوننا لاننا لا نراهم .. من الصعب ان تدافع عن نفسك ضد عدو لا تراه و هذا بحد ذاته ظلم و الله عادل لا يحب الظلم .

الاستنتاج الثاني

هو ان يكون هناك تفسير منطقي بعيد عن الماورائيات و لكن هذا مستحيل في قصتك لسببين : الاول رؤية صديقك للراقصتين .. نستطيع ان نفسرها بان الدماغ هو من اوهم صديقك بهاذا و لكن سيكون تفسير ضعيف .. السبب الثاني هو اغلاق صنبور المياه .. اما بالنسبة للكلاب فاظن انها رأت شيئا ما ( غير الجن ) مما دفعها للهيجان .. اما بالنسبة لاغلاق الانوار قد يكون عطل فني .

انا ارجح الاستنتاج الاول .. تحياتي لك .
2016-02-14 09:58:10
76635
74 -
عالم نفساني
شكرا الأخت غاده هذا تماما ما أريده .. لا مناصرة و لا اعتذار و لا حتى مدح !
فقط التفهم و الروح السامية .. شكرا .
2016-02-14 09:21:58
76627
73 -
فاتن بنت جواهر
تجربه ممتعه ٲكثر من كونها مخيفه صراحه ..لاكن بما انك مدمن للرعب ٲلام تحاول العوده للمكان مره اخرى او لقب على غير مسمى :')
2016-02-14 02:37:30
76598
72 -
غاده شايق
عالم نفساني انت لم تخطئ في شئ وان كان هناك إعتذار ، أعتذر لك .. تحياتي لكم جميعا..
اتمنى ان ارى اسمك مرة أخرى .
2016-02-13 22:46:05
76590
71 -
صلاح
الفرق بين Adobe photoshop العملاق ومابين تطبيق هاتف جوال فرق السماء والارض
يوجد العديد والعديد من التطبيقات لخداع الاصدقاء بوجود الاشباح في الصور والمتعة مثل :
GhostCam

Spirit Camera Ghost Capture

Ghost Prank Photo Maker

لكن لايجب ان ننجر وننخدع ونصدق
هي للمرح فقط
2016-02-13 15:45:55
76577
70 -
حمزة عتيق - مشرف -
اعتذر منك اختي رشا لن انشر تعليقك .. ابتداء من هذه الدقيقة جميع التعليقات التي تتكلم عن هذا الموضوع محظورة .. تحياتي لكم جميعا .
2016-02-13 15:09:45
76568
69 -
عالم نفساني
أنا لم أعتذر لأي منكم و لن أعتذر لأني لم أخطىء و لو قليلا ! هل تعلمون أني أحتقر أشد الاحتقار الانسان الذي يسخر من غيره و يهينه و يقسو عليه معنويا ؟ و لو كنت أنا ذلك الانسان كما تدعون فاني حتما سأحتقر نفسي أشد الاحتقار فأنا أدرك ما أقوله و لا أكترث ان غضب أحدكم ما دام ضميري مرتاح .. و بالنسبة للتفسير المنطقي فلا يمكنني الحكم على شيء دون التمعن فيه فعلم النفس يحتاج الى التمهل و الروي و التدقيق و يجب التحدث مع الشخص الذي وقعت له الحادثة مليا دون اهمال أية تفاصيل لأن كل شيء مرتبط ببعضه و هذا ما قصدته ب: لا نساعد الا من يقصدنا .
ختاما و أخيرا , ظننت أني اخترت المكان الصائب لتجربة معارفي و يبدو أنني كنت مخطئا تماما .. أشكر المشرفين لأنني حقا أعتقد أنهم أكبر المتفهمين للموضوع .
حياتنا مليئة بالمواقف الصعبة و تحتاج للحكمة و العقل ! فلنستفد من أي شيء يعترضنا , ليفكر الجميع في هذا و اعملوا لبناء شخصيات و عقول تكون متقدمة في عالم متأخر .
شكرا لكم جميعا بدون استثناء :)
سلام.
2016-02-13 14:34:16
76564
68 -
رشا الى عالم نفساني
لم يطلب احد منك الاعتذار وانت لحد الآن لم تقدم لنا تفسير منطقي
فقط اسلوبك هو الهجوم القاسي قدم لنا شرح مقنع
وكلي اذان صاغيه واقول لك مومستاهله الشغله لازعل ولاشي
تحياتي
2016-02-13 14:27:03
76562
67 -
رشا الى ابن النيل
شكرا لك اخي كم فرحت من قلبي
لجملة صاحبة القلب الكبير
شكرا كلك ذوق واخلاق
تحياتي اخي
2016-02-13 14:26:07
76561
66 -
عالم نفساني
حقا ؟ أنا سخرت و أهنت ..؟ هل الذي يعبر عن رأيه و لو بطريقة قاسية بعض الشيء أحيانا يعتبر سيئا ؟ و الله أشعر بأني عدو لئيم ظالم .. و بالنسبة لتنبيه المشرف من حدوث مشاحنات , فأنا لا أرغب في أي جدال أو حتى نقاش و ان حدث فسأكون أول المنسحبين ..
حقا اني مندهش أشد الدهشة من ردود الأفعال .. و أظن أنني مجبر على الاعتذار الان , ليس لأحد انما لنفسي.
تحياتي..
2016-02-13 09:15:28
76529
65 -
غاده شايق
العزيز احمد ابراهيم
حاااضر
2016-02-13 08:03:23
76516
64 -
(اميرة الاساطير)
موقف مخيييييف ومثيييير جدا >__
2016-02-13 08:01:17
76510
63 -
احمد ابراهيم
اختي غادة شايق
برنامج الفوتوشوب الذي اقصده هو Adobe photoshop و يمكن تنزيله من هنا
http://adobe-photoshop.en.softonic.com/download
و هذا البرنامج استعمله كثيرا و رفعت عليه مئات الصور لضبطها او تعديلها
اذا امكنك ارسال الصور التي تقولين انه ظهر فيها جن فارسليها هنا و بعدها اصدقك

اوكى
2016-02-13 05:15:48
76493
62 -
ملكه الإحساس ❤
بسم الله الرحمن الرحيم
والله لا الومك على عدم العوده للمخزن مره ثانيه
لكن صح كلام صانع السفن مادام يعرفوا انو بصير هيك معك
ليه بعتوك ليه ما راح مشرفك بدالك اذا كان بدو يتأكد ولا خايف
على حياته ومش خايف على حياه الناس انفعلت شوي هههههههههههههههههه اسفه

المهم الحمد لله على سلامتك ^^

تحياتي ^^
2016-02-13 04:09:26
76487
61 -
صانع السفن
ما دام بيعرفوا انو الاشياء رح تصير معك ليش بعتوك ؟!
2016-02-13 01:46:45
76476
60 -
إبن النيل
الي اخي مدمن رعب ولايهمك اخي فأقصم بلله أني من اول المصدقين لروايتك وهذه اخي أمور عاديه تحدث دائما في المناقشات ودليل كلامي إقرأ رسالتي الاولي واسمح لي اخي ان اشكر نيابتا عنك الأخت غاده شايق صاحبة العقل والأسلوب الرئع واشكر أختي رشا صاحبة القلب الكبير علي موقفهم في القصه شكرا ليك اخي وفي انتظار المذيد اخوك ابن النيل
2016-02-12 14:42:09
76423
59 -
رشا الى مدمن رعب
لاتهتم نحنا متعودين عالمناقشات منكون بموضوع مختلفين بتلاقينا
بموضوع تاني متفقين عادي :)
اسلوبك كتير حلو واصل الكتابة خصوصا ان القصه حقيقيه
واذا عندك قصص تانيه حكيلنا ياها لاتتردد
تحياتي
2016-02-12 13:30:20
76406
58 -
مدمن رعب
شكرا جزيلا اختي العزيزه غادة شايق هذا من اخلاقك وحسن اسلوبك
اشكرك كثيرا تحياتي لكي وللجميع
2016-02-12 12:46:11
76400
57 -
غاده شايق
لم تكن أخي ( مدمن رعب ) سببا للخلاف ، ولكن كثر الذين يكتبون ثم ينسحبون فيجد المعلقون أنفسهم تجرهم المناقشات وانا أعتبرها جميله لمواضيع أخرى .
أسلوبك غاية في الجمال والروعه كما ان وصفك الدقيق لكل شئ فيجد القارئ نفسه يتخيل كل شئ أولا بأول .
أحيك على هذا الجمال الذي وصل لحدود الكمال ولا تحرمنا من ذلك ، لك تحياتي...
2016-02-12 12:11:10
76394
56 -
مدمن رعب
ولا يهمك اختي العزيزه غادة شايق
لم اغضب منك ولا من احد اخر ولكن لا اريد ان اكون سبب خلاف بين احد واخر وكلنا اخوه وشكرا لكي وللجميع متمنيا لكم دوام الخير والسعاده تقديري واحترامي للجميع
2016-02-12 11:37:20
76381
55 -
غاده شايق
مدمن رعب العزيز
لماذا لم نصدقك جميعا صدقنا ما تقوله سطرا بسطر ، شخصية واحده شككت وهذا طبيعي ، أرجو ان لا تغضب لا أدري اين كنت ، ليس من عادتك الصمت ، وأتأسف مرة أخرى لو غضبت مني شخصيا .
2016-02-12 10:30:37
76372
54 -
مدمن رعب
السلام عليكم اخوتي كيف حالكم اتمني ان تكونوا بخير وسعاده وبالنسبه لما حدث معي انا لا اجبر احد علي تصديقي واحترم رايكم جميعا لو اعلم ان ما حدث معي سوف يثير المشاحنات والمجادلات بينكم ما تعبت نفسي في كتابة اي شئ وماذا استفيد من الكتابه بالكذب ما اكسبه هو سيئات وانا اسف مره اخري للجميع الذين قد سخر منهم احد بسببي اسف جدا وانا ندمت انني قصيت عليكم ما حدث معي واعدكم انني اذا حدث معي موقف من اي نوع ليس بالعالم الاخر فقط وبحياتي اليوميه لم اكتبه مره اخري حتي لا اتسبب في ايذاء احد منكم كلم اخوتي وسعادتي سعادتكم وانا اسف جدا علي ما حدث بينكم مع تحياتي وتقديري للجميع
2016-02-12 06:27:09
76344
53 -
رشا الى غادة شايق
طلعت صورة الجن بدون برنامج بالاول بس ماكانت واضحة
ومع البرنامج وضحت الصورة وطلعوا شي 5 اشخاص من الجن ام واب
وثلاث اولاد وكانوا يبتسمون للصورة هههههه
مع العلم ان ابنة اختي بتحب السلفي كتير ودمها خفيف
قلنالا يمكن حبوكي وبدهم ياخدو سيلفي معك
تحياتي عزيزتي
2016-02-12 05:00:22
76336
52 -
غاده شايق
العزيزه رشا
حقا..وهل بنفس البرنامج ام واحد آخر .
2016-02-12 02:54:26
76318
51 -
رشا الى غاده شايق
فعلا كلامك صح ابنة اختي طلع وراها بالصورة عائلة جن
ومتصورة بصالون البيت
ولكن انا لم تحدث معي ابدا
تحياتي حبيبتي
2016-02-12 02:27:59
76311
50 -
غاده شايق
الأخ العزيز احمد إبراهيم
نعم أتذكرك والى الآن كلما تذكرت قصتك أتبسم بمفردي يأبو دراع ، أنا لا أستخف بعقول أحد ، البرنامج الذي ذكرته لك لا يفعل ذلك بل للميك أب فقط أي عمل آي لاينر ، كحل ، حمرة للخدود ، تلوين للشعر ، تلوين العينين وهكذا ، حسنا سأرسل صور فارغه انت تراها فارغه وعند المسح ستظهر لكم ما أحكي عنه ، لا أدري أينفع كل انواع برامج الفوتوشوب ام لا ، ولكن قم بتحميل الذي ذكرته لك ، حتى حين أرسال الصور .
2016-02-11 22:47:47
76307
49 -
احمد ابراهيم
اختي غادة شايق كيف حالك؟
انا كنت قد علقت على قصتك ( الرجل ذو العين الواحدة)و قلتي انك ضحكتي كثيرا على تعليقي, هل تتذكريني؟ :)
اختي برنامج الفوتوشوب ليس لاظهار المخفيات او الماورائيات في الصور بل هو لاضافة مؤثرات خارجية للصورة مثل اضافة الوان او تغيير نسبة الالوان الاساسية و هى الاحمر و الاخضر و الازرق او تفتيح او تغميق الصورة او حذف او تعديل اجزاء منها او دمج صورة مع اخرى او قلب الصورة من الوان الى ابيض و اسود و عمل الكثير من المؤثرات الاخرى
ما اعرفه هو ان الجن في كل مكان حولنا فلماذا لا يظهرون في الفوتوشوب؟
هل تعتقدين انه لم يأخذ احدا صورا في حياته في بيته في بعض المناسبات مثل عيد ميلاد او خطوبة او زفاف او اجتماع عائلي او مع الاصدقاء ثم رفعها على الفوتوشوب لمسحها او تعديلها ؟
كلامي ليس انتقاد او هجوم عليكي و لكن اعتبريه نصيحة اخوية حتى لا تعرضي نفسك للسخرية من البعض او لفقدان الثقة في كلامك او حتى لا يظن البعض انك تستخفين بعقولهم .
دمتي بود و لك كل الاحترام و التقدير
2016-02-11 22:43:20
76303
48 -
غاده شايق
جودي حبيبتي شكرا لك
2016-02-11 18:39:44
76301
47 -
غاده شايق
العزيز صلاح الدين
انا أتكلم عن شئ يحدث في منزلنا ، ولا أدري في كل المنازل ام لا ، صدقني لا أكذب ، مازال الكاذب يتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا ، هي صفه مقيته حتى ان امي دائما تقول لنا الذي يكذب يمكنه فعل أي شئ حتى القتل .
إكتشفنا ذلك صدفة تصورت وأردت اللعب بعمل فوتوشوب لها فتقوم بإدخال الصوره للبرنامج فتعمل لها مسح ، فظهر ان هناك وجهين وليس وجها واحدا ، إستغربت كيف ذلك انا بمفردي ، ضغطت إختيار للوجه الآخر كأني أريد عمل ميك أب له ، فظهرت لي العينان تنظران لي ، الفم ، قصير للغايه لأنك تعمل تلوين لجسمه ، الشعر طويل للغايه ، ثم أصبحت لعبه نصور كل شويه ، المره الأولى لا يوجد شئ مثلا ، المره الثانيه هناك اثنان او ثلاث المره الثالثه تجده يغير مكانه ، ربما أنشرها كقصه مدعومه بالصور ، وحاولوا فقط التجربه ، فلن تؤذي أحدا .
2016-02-11 16:28:06
76282
46 -
"مروه"
غاده شايق .. ابدا ياصديقتي لم ازعل منك في يوم تحياتي لكي :)
2016-02-11 16:28:06
76281
45 -
رشا
حصل خير :)
وانا انتظر اقرأ مقال لحضرتك لها نكهه خاصه
تحياتي
2016-02-11 16:18:03
76280
44 -
حمزة عتيق - مشرف -
رشا تحياتي لك ، انا لم اوجه الكلام لشخص محدد انا قلت بشكل عام ( اي موضوع يثير الجدل و المشاحنات ممنوع ) .

مع فائق الاحترام و التقدير .
2016-02-11 16:16:07
76278
43 -
رشا
اخي حمزة عتيق احنا ماهاجمنا عالم نفساني لان
رأيه بيختلف عن رأينا
لانه يتهم الناس بالكذب وبيتمسخر عليهم بعتقد عيب
هي موطريقة نقاش بالنسبه لمثقف
وياريت توجه اله كمان ملاحظه انو يبدي رأيه بدون المسخره
تحياتي
2016-02-11 15:59:47
76275
42 -
عصام التلمساني
أنا متابع قديم للموقع وبصراحة أنا شخصيا أثمن مثل هده مواقع وهدا الموقع قد برهن عن جدارته
2016-02-11 15:32:34
76267
41 -
حمزة عتيق - مشرف -
" aya gharian " اي مشكلة ؟؟ ااي شيء يثير الجدال ممنوع .
2016-02-11 15:20:17
76260
40 -
aya gharian
غادة youcam makeover بس كيف استعمله كيف انتي استعملتيه
2016-02-11 15:20:17
76259
39 -
aya gharian
حمزه هدا ليش جدال انما نقاش لو بتكثر القيود الموقع راح تصير مشكله يعني عادي لو تناقشنا مافيهاىشي احنا مقلناش كلام غير اخلاقي او اي شي ضد الديانات وهادي قوانين الموقع واسفين
2016-02-11 13:50:16
76249
38 -
حمزة عتيق - مشرف -
لا داعي لهذه المشاحنات ، لن انشر اي تعليق بخصوص هذا الموضوع ، لا تتعبوا انفسكم بارسال التعليقات التي فيها جدال .

تحياتي .
عرض المزيد ..
move
1
close