الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

أحببته فخذلني..

بقلم : رويدا -لبنان

احببته فخذلني


رأيته للمرّة الأولى , واقفاً يحرس مدخل الثكنة التي كان يخدم فيها.. شاب جذاب ليس جميلاً جداً انما تخيلت فيه صورة ابي حين كان يودعنا ذاهباً الى مقرّ خدمته العسكرية , وكيف كنا انا و اخوتي ننتظر رجوعه بفارغ الصبر بعد غياب اسبوع..

ابلغ من العمر 22 عاماً.. عشت حياةً طبيعية جداً , لا تخلو من بعض المشاكل. خضت أكثر من علاقة عاطفية كلها باءت بالفشل.لكن والله عندما رأيته عشقته , وقد بادلني ايضاً بنظرات الأعجاب .. تم التعارف واللقاء الأول ثم الثاني , وشرع يخبرني بفخر انه كان يضرب صديقته السابقة ..و قد شعرت على الفور بأنه انسان مريض و مختل , لكني لم آبه و ازداد تعلقي به !

مرت 3 أسابيع بعدها حصل خلاف صغير , فقام بصفعي على خدي و منعني من الخروج من السيارة , فسامحته و انا اعلم انه لن يتغير ابداً.

بعدها بفترة وجيزة كاد ان يقتلني اذ اطلق ٦ رصاصات فوق رأسي من مسدسه بغية ارعابي , فتساهلت معه و اكملت الطريق الى الجحيم.

بعد مرور 3 اشهر قام بضربي فعلياً , فقد ضربني على رأسي كثيراً بوجود والدته , الى ان بدأ الدم يتساقط , فتركته لمدة شهرين فقط , و لشدة غبائي عدت اليه من جديد.

اصبحت اخاف منه , فقد سيطر على عقلي بالكامل.. فأنا امامه كنعجة وديعة لا تنطق بكلمة , و بعيداً عنه حية تلدغ دون سابق انذار. فاصبحت اتلاعب به كخاتم في اصبعي , و دون ان يدري اشتريت رقماً جديداً وعشت حياةً مزدوجة.

برفقته انا رويدا , اما بعيداً عنه فاسمي مروى. كنت احصل على ما اشاء عن طريق مروى التي لم يرها يوما , لكن بما انه زير نساء من الدرجة الاولى , كان لا يتوارى عن فعل اي شيء ليرضي النساء ..

مرت سنة ونصف السنة و انا على هذه الحال. خائن، سكير، مجرم، مختل.. ما زال يرعبني حتى الآن..
هذه بداية قصتي , و سأروي الأحداث في اجزاء اخرى .. فانا لم اعد اتعرّف الى نفسي التي كانت في الماضي.. انا مذلولة تفتقد للكرامة في حياة.. و في حياة اخرى انا امرأة قوية اتلاعب بمن أشاء , و كأنني مصابة بازدواج الشخصية..

.. يتبع

تاريخ النشر : 2016-02-24

انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (52)
2016-03-02 12:25:00
79980
52 -
anan egypt
واحد مريض لا يستحقك ليه تعملي كده في نفسك لا تنصتي لقلبك بل لعقلك و قلبك و اوزني و اعملي الصح و سيبيه لا يستاهلك لما يعمل كده و هو حبيبك هيعمل ايه لما تتجوزو فكرتي في هذا حرام عليكي تضيعي نفسك انا والدي نفسه في حياته ما مد يده علي او علي امي او اختي ولا اخي في حياته ما زعلني يقوم يجي واحد زي ده يمد ايده عليكي وهو لا يقرب لكي
2016-03-02 06:00:48
79875
51 -
khaoula
اهجريه هذا الاحسن لكليكما
2016-03-02 02:44:30
79799
50 -
صوت الاحزان.
يالهذا الرجل..لكن لا استطيع ان احكم عليه..الا عندما اقرا القصة كاملة .

ان شاءالله بإنتظار الجزء الاخر


تحياتي..
2016-02-28 06:35:32
79010
49 -
Hazeem
ماهي العلاقه التي تجمعك به و تجعلك تصبرين على أذاه؟
زوجك؟
لكن هناك حل الطلاق و هو نعمة في حالتك هذه
عشيقك؟
اذاهنا يجب عليك تحمل تبعات دخولك هكذا نوع من العلاقات المشينه
و سماحك لرجل لا تربطك به علاقه شرعيه اوحتى سليمه بالتحكم فيكي

لا اعلم ما يحدث معك و لكن اظنه بسبب تأثرك بالافلام و المسلسلات التي تشبه بشكل غريب قصتك
لقد شوهوا صوره الحب و حولوه الى نقمه وخيانه و انتقام ومرض نفسي
قصتك لا تحتمل بل لا تستوجب جزءا قدما
لانها ستتحول الى مسلسل مكسيكي سخيف
حل قصتك بسيط ابتعدي عنه و انتهى. الموضوع لست الوحيده التي احبت الرجل الخاطئ
و لاتتحججي بالحب لانك انت من تريدين البقاء معه
انت تعانين خللا نفسيا و عليك رؤيه طبيب
2016-02-27 08:15:34
78710
48 -
رويدا
انشاالله حبيباتي. الله يعطيني القوة و اقدر اخلص منو بأسرع وقت
2016-02-27 06:14:17
78690
47 -
"مروه"
ميرسي يامورو اتمني رويدا تفعل بنصائحنا:)
2016-02-26 20:07:10
78611
46 -
moro marmora
رويدا اختى انا بجد خايفه عليكى متسمحيش للبنى ادم يقرب منك تاني انا عارفه ان الحب بيعمي بس انتى لازم تفوقي الانسان ده مش طبيعي .. خدي بالك من نفسك وتعليق مروة كنت هقولك عليه برضو برافو عليها انها فكرتك بالقصه ..اياكى تستمري معاه هتبقي نسخه منها وتقولي ياريت اللى جرى ماكان
2016-02-26 11:21:14
78489
45 -
رويدا
عزيزتي مروه لقد قرأتها بالفعل وهي مؤثرة جداً. ان قصة هذه المرأة ووصفها لنفسها ذكرني بنفسي كثيراً فزوجها لديه نفس طباع هذا الشاب .
2016-02-26 06:50:10
78441
44 -
"مروه"
يوجد هنا في الموقع قصه اسمها (رحلتي مع العذاب.. هل اخونه؟!)اريدك ياعزيزتي ان تقرأيها كلمه كلمه وتتمعني في قمه المهانه التي وصلت لها هذه المراه بسبب زوجها وبسبب مكوثها معه بأرادتها اوصلها الي حطام امراه مهلهله مشتته هل تريدين ان تكوني مثلها؟ هذه عبره لنا جميعا والا ما فائده هذه القصص ؟هذا هو مستقبلك ان استمريتي مع ما تسميه حبيبك.اقرئيها وقولي هذه رويدا بعد اعوام ستبتعدي فورا.. وهو يتحايل علي بقائك معه لانه يفرغ فيك امراضه النفسيه وهو يدرك ان ليس هناك احد يتحمله مثلك ولكن ليس حبا فيكي اتركيه ياعزيزتي اتمني ان تستمعي لنصيحتي وتفعلي بها قبل فوات الاوان .
2016-02-26 04:09:11
78414
43 -
رويدا
عزيزتي moro marmora بالطبع لست مازوخية فالشخص المازوخي يستمتع بتلقي العذاب والضرب اما انا فالحب الذي اكنه له يتحول تدريجياً الى كره لكن مشكلتي التي أعرضها انني انخلطت وغصت كثيراً بهذه العلاقة بحيث لم أعد أجد طريقاً للخروج.
2016-02-26 00:48:59
78377
42 -
moro marmora
انتى مازوخيه ولا ايه ؟ مفيش حد يقبل التعذيب ده ويسكت ويسامح خرجيه فورا من حياتك وانسيه عشان ترجعي انسانه طبيعيه ... كسر ايده ان شالله اللي يمد ايده على انثي ده مش راجل اساسا
2016-02-25 14:31:12
78329
41 -
رويدا
كلا أعزائي لسنا متزوجين والحمد لله لا شيء يربطني به.
2016-02-25 14:25:51
78328
40 -
دكتور فادي
اتركيه حالا ووحدتك لن تطول ابحثي عن عمل غيري كل شئ حولك اخرجي من عباءه التبعيه والعبوديه لهذا الشخص واجعلي فتره الوحده فتره مراجعه لنفسك وماذا تريدين منها واصري ان تصبحي اقوى اكتبي كيف تريدي ان تكوني حتى عندما تصادفي مثل هذا الشخص مره اخرى اقرأي تلك الكتابات وابعديه فورا من حياتك لتكون لك وحدك وانت من يسيرها وليس الاخرين
2016-02-25 13:44:48
78323
39 -
القيصر حاتم
حائر عندما أقف عند مثل هذه القصص..
يا أختي أنت تعيشين معه الويلات و لا زالت متعلقة به..!!!!!!!!

لدي سؤال.هل انتما متزوجان ؟؟؟؟؟؟؟
2016-02-25 13:33:17
78320
38 -
رويدا الى دكتور فادي
والله قد تفاجأت من دقتك في وصف حالتي فهذا تماماً ما يحصل لي اذ انني في الآونة الأخيرة تركت عملي لسبب خارج عن ارادتي وليس لدي صداقات كثيرة وصديقتي الوحيدة لا اخبرها بشيء فهي تقضي اغلب وقتها في العمل او مع خطيبها لذلك ان تركت هذا الشخص سأرتاح طبعاً من مرضه النفسي لكن الوحدة معذبة أكثر وأخاف الوحدة أكثر مما أخاف منه حتى
2016-02-25 13:29:45
78319
37 -
رويدا
اعلم ذلك اعزائي فعلي استجماع قوتي و تركه والذي ذكرته في المقال هو لا شيء مقارنةً بالأحداث الأخرى التي تحصل والله قد افتعلت عمداً بضع شجارات وكل مرة اعود و سلتي فاضية
2016-02-25 12:18:12
78311
36 -
دكتور فادي
اذا اقنعك بالعوده لن تعودي اليه ابدا عندما تعرفين قيمتك او بالاحرى لن تستوعبي فكره العوده الى شخص بهذه التصرفات وانك انسانه لاكنك بالنسبه له لاشي كوني شجاعه وارفضيه بل اخرجيه من حياتك كم من اشخاص ندموا على بضع سنين عاشوها مع شخص لايستحقهم والادهى والامر من ياتيني ليقول اضعت عمري مع شخص لا يستحق القرار ليس بتلك الصعوبه يبدو انك لا تريدينه ولاكنك تحتاجين الى شخص يدعمك او يكون بجانبك خلال فتره نقاهتك عند الابتعاد عنه وصدقيني لا افضل من العائله والاصدقاء للدعم المعنوي في هذه المرحله وشكرا لك مره اخرى
2016-02-25 12:10:48
78309
35 -
دكتور فادي
العفو يا اخت رويدا بخصوص سؤالك لماذا ؟ لانك مع انخفاض تقديرك لذتك كذلك لا تريدين ان تشعري بالوحده عند ابتعادك عنه لذا تفضلين العيش مع شخص مسئ اذا عرفت قيمتك حقا وانك تستحقين افضل من ذلك يبقى امامك حاجز الوحده وهو ان تعيشي مع عائلتك وتحيطي نفسك بالاصدقاء وتعملي وتركزي على نفسك اكثر واجمعي شتاتها ثم الشخص المناسب ستجدينه عندما تجدين نفسك اولا
2016-02-25 11:53:14
78306
34 -
عبّاس مُحَمَّد
اختي الكريمة رويدا ،،
تحية طيبة لكي ولبلدك العظيم لبنان ،،

اختي الفاضلة لا يمكنني ان احكم الان على قصتك الشخصية
اذا كان هناك تكملة ،، سأنتظر التكملة ،، وسأعطيكي رأيي بصراحة ،،

اما الآن إنتي امرأة قوية الإرادة لتحملك هذا الوحش ،،
انتظري نصيحتي في تكملة القصة ،،

لست من الذين يحكمون على الأشخاص من بعض كلمات ،،
دمتي بخير وبرعاية الله اختي الكريمة ،،، ،
2016-02-25 11:36:14
78301
33 -
fefo
السلام عليكم رويدا كيفك ان شاء الله انتي بخير
بصراحه حبيبتي لازم تتركيه فورا اذا بتقدري
لانو الموضوع رح يتعقد اكتر ,,
الله يحميكي منو
انا اللي بعرفو انك سامحيني بالكلمه
عم تتهربي منو لما عملتي شخصيه تانيه لالك
انتي قويه وعندك شخصيه لازم تتركيه وبتنتهى
القصه انتي حاولي وان شاء الله بيصير خير
انا بعرف وحده تزوجت وزوجها ضربها مرة
بتعرفي شو عملت من اول موقف وقفت بوجه زوجها وخبرتو مايتمادى
معها بالضرب او الحكي ومن يومها ماضربها ولا مره
بس انتي في حالتي الافضل الطلاق
لانو عم تتاذي منو
اتمنى تتقبلي تعليقي
ودمتي بخير :)
2016-02-25 11:36:14
78300
32 -
anan
علاقة و حياة لا تطاق انصحك انسي مررة و حاولي تلاقي شاب محترم
مش واحد معاق و مريض نفسي
2016-02-25 11:16:37
78296
31 -
من رويدا الى دكتور فادي
شكراً.. تعليقك هو الأقرب الى حالتي لكن صدقاً لا اعرف لماذا.
2016-02-25 11:11:46
78294
30 -
رويدا
اعزائي لمن يسأل ان كنت تزوجته لا فأنا أرفض فكرة الزواج منه. لكنني ما زلت معه حتى الآن. البعض استفزته قصتي ولا ألومكم لأنها فعلاً مستفزة لكن أحداً منكم لم يعش تجربتي فقد تأقلمت مع تصرفاته و اصبحت شيئاً عادياً بالنسبة لي فتعلمت كيفية التعايش معه. بالنسبة لمن يقول اتركيه لو الامر بهذه السهولة لما كنت شاركتكم قصتي. انا اعلم ان علي ان اتركه لكنكم لا تعلمون طريقته في اقناعي بالعودة. انا اعلم انني مخطئة لكن لو لا احتاج النصيحة لم اكن ساكتب قصتي هنا.
2016-02-25 09:31:44
78270
29 -
كاتشب
ماذا اقول لكى الامر بيدك انتى تركته ثم عدتى اليه هناك واحد من اثنين اما انكى مسحورة او على ما اظن انكى لا تحسين بالالم او الخوف انتى النصف الثانى منه هنيا لكما :")¡¡
2016-02-25 05:56:53
78227
28 -
ريان
ولما؟
لما انت معه حتى الان ..هذا مريض ..
2016-02-25 05:11:10
78221
27 -
كهرمان
فوق‏ ‏ماضربك‏ ‏متعلقة‏ ‏فيه؟‏ ‏‏لو‏ ‏اكتشف‏ ‏مروى‏ ‏اللي‏ ‏هي‏ ‏انتي‏ ‏اعتقد‏ ‏انه‏ ‏لن‏ ‏يرحمك‏ ‏‏يبدو‏ ‏انك‏ ‏تسلكي‏ ‏طريقا‏ ‏للهاوية
2016-02-25 03:20:28
78198
26 -
مِصِـطٌفُى آلَكوِيّآنٌيّ
اريد ان افهم شيء ما...
ان كان هذا الشاب الذي كنتي تحبينه في البداية تحول فجاة الى وحش يستمتع بتعذيبك وارعابك فلمذا انتي مستمرة معه الى الان ولماذا تسامحينه على كل افعاله واذيته نحوك...

حسب كلامك فانتي يبدو عليكي ان التسامح هو عنوانك والا لما بقيتي مع الشاب واضنه كان سببا في مرضك وازدواج شخصيتك..

صدقي يا اختي او لا تصدقي انا تقريبا مثلك قبل ثلاث سنوات تقريبا رايت شيء مرعب وعظيم ولشدة هول المضهر اصابني نوع من الجنون في دماغي واصبح لي نوع من الانفصام بالشخصية فاحيانا لا اشعر بما افعل به واقوم باشياء دون ارادتي وكان هناك كائن غامض يتحكم بالفعالي وانا مخدر...

على العموم لا اريد ان اكون فيلسوف هنا واتكلم عن اشياء لا اعرف تفاصيلها المملة ولكن حسب كلامك فمن الافضل ان تتركي هذا الشاب باسرع وقت ممكن والا سيزداد عذابك...

دمتم بخير
في امان الله
2016-02-25 02:14:48
78184
25 -
الاردنيه 30
لا شيء يجبرك على الاستمرار مع هذا الشاب وحتى لو احببته فأنا متأكدة الآن انكي تكرهينه بعد ما عرفتي سوء اخلاقه نصيحة ابتعدي عنه واحفظي كرامتك
2016-02-24 22:54:59
78178
24 -
محمد ابو العز
سؤال هو زوجك ام عشيقك ؟
2016-02-24 22:57:45
78172
23 -
هابي فايروس
سخافات الحب:)
ليش مستمره معه؟
2016-02-24 22:58:16
78166
22 -
مايكل من مملكة النساء
قرأت كتاب الأنوثة حرفاً حرفاً ولا زلت أجهل ماذا يدور برأس النساء!!
2016-02-24 22:53:49
78160
21 -
sweet snow
لا تعليق
لو اني علقت سيحذف تعليقي
جعلتني اغضب
2016-02-24 22:49:44
78159
20 -
دكتور فادي
انا ارى ان المراة التي تعيش مع شخص يهينها تشعر بالعمق انها تستحق هذه الاهانه مع انه بامكانها تركه لاكن شعور النقص الشديد لديها يعيدها اليه مهما بلغت اساءة المعامله
2016-02-24 22:49:44
78151
19 -
جودي - فلسطين
لماذا تستهيني بكرامتك واحترامك لهذه الدرجه؟!!
ومن اجل من؟!!
لا يوجد رجل في هذه الدنيا يستحق ان تكوني كالنعجه بين يديه..
اتركيه ولا تنظري خلفك، فهو لا يستحق حتى ظفرك!!!
2016-02-24 22:49:44
78149
18 -
روودي
اتذكر مره واحده زوجي تجرأ وصفعني لكن صدقيني شعرت باهانه لدرجه انني تركته وتطلقت منه ورجع يترجاني وجعل من نفسه اضحوكه عندما اخبر الجميع بأنني أنا التي صفعته كان كلامه عن نفسه جعلني اشعر بالانتصار بأنه أهان نفسه من أجل أن أرضى فمابالك لو كان عشيقي ولايربطني به اطفال ولاشي يجعلني اضحي وقتها لن يستحق مني سوا أن أعطيه ظهري وأبحث عن من يعطي نفسي حقها ،،،،، حقيقه انتي مريضه نفسيا وتحبي الساديه وتشعرين بالسعادة بسيدك السادي لا اريد أن أقرألكي جزء ثاني
2016-02-24 22:45:19
78148
17 -
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
وانا اقرأ فجأة جحظت عيناي ظننت انه زوجك لكن عادت عيناي لحجمهما الحقيقيين عندما تذكرت أنه محبوبك...أختي بصراحة أنت تهذين وتدخلين بالكلام وتخرجين به من طوله لعرضه ثم تخلطين كل شيء والله كفى وهذا الجزء يكفي لا داعي لتابعه فكل شيء يلوح في الأفق يوحي بما هو أكثر فضاعة...عن أي حب تتكلمين ألمجرد أن شابا واقفا بالثكنة وذكرك بأبيك رحمه الله يستحق الحب أم للوسامة أم لأنه يعتدي عليك دون مبالاة بشعورك الأنثوي ...لا لا أختي سامحني على جرأتي و كلامي الحاد لكنك وكأنك سكرانة ويجب عليك الاستفاقة قبل أن تندمي ربما وجب ايقاظك قبل نشر الجزء الثاني ...تحياتي
2016-02-24 22:44:26
78142
16 -
عزف الحنآيـا
حبيبتي رويدا هل تزوجتي هذا المريض أم مـاذا ..؟!
اعتذر ،، لم أستطع أن أفهم شيئاً ..!!!
2016-02-24 18:51:07
78141
15 -
سيف..
تستاهلي وهذا ليس زوجك حتى !! يعاملك كالدميه وتستمرين بإتباعه ومرافقته ؟! حقيقة قصتك ليست محزنه الحقي على المتبقي من كرامتك
2016-02-24 18:13:59
78132
14 -
حنين
مع احترامي ولكن بتستاهلي
لن كل هذا .......
اعذريني لكن قصتك مستفزة
2016-02-24 17:20:02
78116
13 -
شخصية مميزة الى رويدا
اخت رويدا انا الذي لا افهمه لما ينجذب الفتياة لمن يعذبهن احيانا ولا يحترمهن والأعجب انه يهينهن بكل الطرق ومنها الظرب وهو اسوء طرق اهانة المراة فكيف تحملته وواصلتي مشواركي مع شخص مثل هذا وتناسيتي ان لكي كرامة يجب ان تحافظي عليها لاان تتلاعبي بنفسكي وغيركي بحجة النتقام ورد العتبار لنفسكي بهذه الطريقة التي لاتقل في سوئها عن طريقته كان يمكنكي ان تتركيه منذ اليوم الأول بدون ان تستغلي نقطة ضعفه امام النساء وتزيدين الطين بلة وربما يكتشف امركي ويحصل مالا يحمد عقباهلذلك انصحكي بعدم الأستمرار في هذه الطريق والألتفات لتدارك ما بقي لكي من سنسن عمركي في شيء مفيد احسن من تضيعها مع شخص لايصلح ختى لكون انسان وعسى ان يعوضكي الله خيرا منه فأبتعدي عنه وفوضي امركي الى الله احسن
2016-02-24 17:15:38
78111
12 -
تفاحه
لاتعليق .
2016-02-24 16:33:36
78093
11 -
بصراحة
برأي تنفعوا كثير لبعض، وصدقيني إنتي ولا قوية ولا حتى تعرفي تتلاعبي، شخصيتك ضعيفة جدا جدا...
2016-02-24 16:33:12
78092
10 -
رشا
انت تستمتعين بإذلال نفسك
لازمك دكتور نفسي بسرعة ألف
والله لو كف واحد ماخلق ولاكان ولنسيه حليب
امه ولعدمو صحته وعافيته وشبابه
اف يااااااا
2016-02-24 15:53:37
78086
9 -
منار
هل انت متزوجة منه؟؟ ام انكم على علاقة فقط؟؟؟ في حال كانت الحالة الثانية , اعجب كيف ترضين الذلة لنفسك؟؟؟ يضربك و يغتدي عليك و يطلق الرصاص عليك؟ هل هذا حب ام دمار؟؟ عزيزتي ابتغدي عنه انه مختل و ليس سوياً
و لك حرية الاختيار
2016-02-24 15:39:07
78079
8 -
Ph.Hallah
هل سمعتِ بالمثل الذي يقول الطيور ع اشكالها تقع ؟
انتي ايضاً لم تقصري :)
لا اعرف ان كان كلامي قاسياً
ولكنه اصابكِ بالعدوى ولا تفرقين عنه بشيء

ملاحظة: عليكما انتما الاثنان بمراجعة الطبيب النفسي حالاً :/
ودي~
2016-02-24 15:39:07
78078
7 -
رزگار
اختي العزيزه ..

ارجوكي اعذري جهلي .. هل حياتكي المزدوجه مع زوجك نفسه ..

وان كان كذلك. لماذا ....؟؟؟
2016-02-24 15:35:32
78073
6 -
❤❤❤كوثر❤❤❤
هو صحيح هوى غلاب بس لا للعنف حرام ايهه مفجاة من الجاي
2016-02-24 14:39:26
78055
5 -
ملاك الشمال
لاتدعيه يؤذيكي فاي حب هذا الذي يهين المرء ويستنزف منه المشاعر الصافية والجميلة.نصيحتي اتركيه انه مختل واذا كشف امرك ستهلكين.
2016-02-24 14:38:38
78054
4 -
أحدهم
أنا كذلك وقعت عند دخولي دورة المياه قبل مدة .. كانت الأرضية رطبة وزلقة.. ماذا أفعل؟ أنا مضطر مهما يكون من وقعات لكن سأدخل.. وهل لدي خيار؟.. . يتبع.. :)
2016-02-24 14:36:45
78051
3 -
خالد احمد
صراحة انتي اول امراة عرفت تتحكم بزوجها او عشقيها صراحة لو اني رايتك في اي مكان راح احسبلكي الف حساب .

اغلب فتياة يحبون رجل انا عندي هذا يدل علي ضعف شخص مافيي شي اسمه حب حب للضعفاء و ضعفاء لا يختارون طريقة موتهم
عرض المزيد ..
move
1
close