الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

تجربتي مع الرقية

بقلم : أبو بتال - السعودية

انا أؤمن بوجود الجن ولكني لا اخاف منهم

السلام عليكم، انا أؤمن بوجود الجن ولكني لا اخاف منهم وذلك لأن الخوف لا يكون إلا من الذي خلقهم والذي استغربه كثير من القصص قرأتها في هذا الموقع والتي لا اصدق اكثرها وانما هي تخيلات او تصورات للبعض وذلك بسبب ما يصوره له عقله الباطن ... عموما لكي ادخل في صلب موضوعي دعوني اعرفكم بنفسي : انا شاب في العقد الثالث ، ايماني بالله كباقي الناس لست بشيخ او عالم ولا ادعي شيء ، لكن ثقتي بالله هي ما يجعلني اسرد ما حصل معي ...

قبل أكثر من 17 سنه كنت ما زلت وقتها في المرحلة الثانوية واعيش في قرية جنوب السعودية وكان لي ابن خال هو صديقي المقرب واسمه محمد ، ذات ليله مرض محمد وذهب به ابوه الى المستشفى ، وبعد الكشف عليه اخبره الطبيب ان لا يشكو من اي اعراض ، فاستغرب ابوه لأن محمد كان في حالة تشنج كاملة تشبه الصرع ، وبعد ان عانى من هذه الحالة لمدة ثلاثة ايام ووجد أن علاج المستشفى لا يجدي نفعا طلب مني خالي ان اقرأ على ابنه القرآن لأني كنت وقتها محافظ على صلاتي واصلي بالناس في المسجد ، فسألته لماذا ؟ ، فقال لأني اعتقد ان به مس ، ولم اكن اعرف وقتها اي شيء عن المس وعلاجه وطريقته ... المهم قبلت وقلت له حسنا متى تريد ان اقرأ ؟ ، فقال بعد المغرب مباشرة لأن ابنه لا يأتيه العارض إلا عند آذان المغرب .

وبالفعل بعد ان صليت المغرب توجهت إليهم مباشرة فوجدت محمد أبن خالي متصلب كأنه قطعت خشب ويتصبب عرقا ويتألم فأمسكت المصحف وبدأت اقرأ فما هي إلا دقائق حتى قام ينتفض واسرع كل من بالغرفة ليمسكوا به وبالكاد استطاعوا ، فأشار لي خالي بأن استمر حتى نطقت الجنية بداخله وبدأت تكيل السب والشتم لي ، ثم أخذ خالي يسألها من تكون فأخبرته بأسمها وأنها تحبه ، وأنا مندهش ما الذي اسمعه .

وبعد ان هدأ محمد قال لي خالي بأنه تأكد الآن شكه وسوف يذهب به الى شيخ معروف ليقرأ عليه وطلب مني مرافقتهم ، فكنت احضر جلسات القراءة واستفدت كثيرا فتعلمت اشياء كثيرة ولم اكن اخاف من ما كنت ارى واسمع لأني كما قلت ثقتي بالله قويه ، وما حكيت لكم الآن كله استطراد لكي ابين كيف اصبحت على علم بالرقية الشرعية.

وحصل معي قبل سنة تقريبا انني كنت اتصفح بعض المواقع الاجتماعية وشدني اسم لشخص مكتوب فيه (اريد من يرقيني) فأحببت ان اساعده وارى ما الذي يمكنني ان افعل ، فتواصلت معه وسألته ما هي مشكلتك ، فرد علي بأنه يحتاج من يقرأ عليه وبدأ يحكي لي معاناته فعرفت انها امرأة وانها تعاني من سحر ، فقلت لها لما لا تذهبي الى من يرقيك ، فقالت ان زوجها لايسمح لها ، فقلت اذا استعيني بأبوك او اخوتك ، فقالت لا حول لهم ولا قوة ولديها اطفال وتخاف عليهم لأن زوجها مبتلى بالمخدرات وليس له عمل وحتى إن ذهبت الى اهلها فسيرجعونها . فاستغربت من قصتها ، وترجتني ان اساعدها ولكن لن استطيع ان آتي اليها لأن زوجها يرفض ذلك وهي لا حول لها ولا قوة وتعاني من كل جانب ، فقلت لها لا عليك سأفعل ما بوسعي ولكن اريد ان تكوني صادقه وتشرحي لي بالتفصيل لكي استطيع مساعدتك ، فشرحت لي وارسلت لي صور لآثار ضرب على بعض جسدها وكانت مزرقه وآثار الكف واضحة ، فقلت من يفعل ذلك ، قالت لا اعلم عندما اصحوا من نومي اجد جسمي كله هكذا او عندما تحدث مشادة بيني وبين زوجي او اطلب منه الطلاق يحدث لي اسوأ من ذلك ، فشككت في امر زوجها ولم استطرد معها اكثر وقلت حسنا سوف اقرأ عليك و أي شي تحسين به اخبريني . فحددت لي موعدا لكي اقرأ عليها والله يعلم ان نيتي كانت فقط مساعدتها لوجه الله ، فقرأت عليها في المرة الاولى فبدت عليها اثار التعب من صوتها وكانت تتعب عند قراءة آيات السحر و العين ففي المرة الأولى نامت وبعدها بيوم اخبرتني انها احست براحة ولم تحلم بكوابيس كانت دائما ما تحلم بها ، فقلت لها هذه بداية خير .

بعدها بيوم اتصلت وهي تتلوى من الألم وقالت انها تريد ان اقرأ ، فقرأت وركزت على آيات السحر والعين حتى نطق العارض وبدأ يسب ويشتم تارة ويرجوني ويتودد تارة ، فعرفت انني بدأت احاصره فشددت عليه و طلبت منه سبب تلبسه بها او اي معلومة تفيد في علاجها وطرده ، لكنه لم يجبني واكتفى بالخروج ، وبعد بايام اتصلت بي واخبرتني انها رجعت تعاني من الالام ولكن آثار الضرب والكوابيس اختفت ، فكررت القراءة و حدثني العارض بان زوجها هو من امر بسحرها وذلك عن طريق اخته لكي لا تفارقه وان زوجة ابيها هي من جلبت السحر من المغرب وانها سحرت ابوها واخوانها ليكونوا تحت امرتها وان بها عين من صديقة لها وقال لي اسمها ، فقلت له اين السحر ؟ ، فلم يعترف ووعدته ان رجع اليها مرة اخرى سوف اقتله ، ووعدني وخرج من اصبع رجلها كما امرته ، ولكم ان تقولوا كيف عرفت بأنها ليست هي لأنه عندما يخرج العارض مباشرة المريض ينطق الشهادة بدون شعور وهذا يعرفه من له باع في مجال الرقية وعندما افاقت قالت بان هنالك دم يخرج من اصبع رجلها ، فقلت لها لا تخافي انتي الآن بخير ولكن اي شيء يحدث معك اخبريني .

في اليوم التالي اخبرتني انها واثناء ما كانت تنظف المطبخ خرج من البالوعة ورقة ملفوفة بشعر وشفرة حلاقه ودبابيس مربوطة فامسكت بها لكنها لم تستطع فكها وذلك لأنها اصبحت كالجمرة في يدها فخافت ورمتها في القمامة ، فعاتبتها وامرتها بان تخرجها لتفكها وتقرأ عليها ، فلم تجدها لأن زوجها اخرج القمامة ومن غير عادته ، فلم اخبرها بأمر زوجها ، وقلت لها استعيني بالله وتحصني .

ومرت ايام وعاودت الاتصال بي ولكن هذه المره تأكدت بأن سحرها تجدد ، فسألتها هل اتت اخت زوجك فقالت نعم بالامس وكيف عرفت ؟ .. فقلت فقط مجرد سؤال .

وقرأت عليها مجددا فتوسل العارض وبدا بالصراخ والبكاء فقال لا ذنب لي هم السبب وانا مجبر على ذلك واقسمت الا ادعه حتى يقول لي اين السحر فاخبرني بمكانه وقال هي رأته وهي من يستطيع ان يفكه ، وبعد ان عذبته اقسم الا يعود ، وطردته من جسدها وكل ذلك بفضل الله سبحانه وتعالى وانا لم اكن الا مجرد سبب فالحمد لله اخرجته وقرأت عليه واخبرتها ان لها صديقه اسمها كذا وانها اصابتها بعين ويجب ان تدعوها وتأخذ ماء وضوئها وتغتسل به والحمدلله اصبحت بخير وحذرتها من النظر في المرآة كثيرا وان تتحصن لأن العارض عندما اراد ان يخرج كان يريد ان يخرج من عينيها وقال انها تجلس امام المرآة كثيرا ولا تتحصن..

فالحمدالله جاعل الاسباب والمسببات فنصيحه لكل اخواتي ان لا تجلسوا امام المرآة كثيرا وان تحافظوا على صلاتكم وان تتحصنوا وثقوا وتوكلوا على الله دائما : ( ومن يتوكل على الله فهو حسبه).


تاريخ النشر : 2016-03-03

انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

ملاك أم ماذا؟
زهراء - العراق
الشيطان بجوار قدمي !!!
طاحونة كيوان (1)
خالد قبوض - سوريا
ما تفسير ذلك ؟
حسام - العراق
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (45)
2020-03-21 13:50:25
342041
user
45 -
أحلام من المغرب
السلام عليكم أريد التواصل مع السيد أبو بتال ضروري أريد ردة فعل منه و شكرا
2019-12-01 14:17:55
326080
user
44 -
المباركي المغربي
بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أبو بتال جزاك الله خيرا وجعل عملك في ميزان حسناتك يوم القيامة أنقذت بفضل الله روحا كانت غارقة في بحر سحر وعين شيء جميل أكمل مسيرتك في هدا النوع من الخير ربما يفك الله على يدك رجال ونساء مضلومين بالسحر محسودين بالعين واصل بالتوفيق إنشاء الله
2018-11-20 06:41:07
269535
user
43 -
Taiseer
اخى انا اعانى من سحر ..ومن كام يوم كنت اقرا سوره يس 7 مرات قبل النوم لقضاء حاجه لمده 3 ايام ..وعندما كنت اقرها فأجاه شعرت وكأنك احد ضربى ع وجهه فشعرت بدوخه مفاجائه بدون مقدمات وتلقائى نطقت الشهاده واحسست بعدها بهزازت صغيره ف جسدى واخدت فتره حتى هدا ...ما التفسير ؟؟
2018-11-20 06:41:07
269533
user
42 -
Taiseer
ابوبتال ممكن مساعده ؟؟
2016-03-25 14:54:51
85186
user
41 -
الوردالجوري
الحمد لله على شفائك
وتذكروا اخوتي علينا بتحقين انفسنا
كما تعلمون العبن حق اما بالنسبة للسحر
فعلينا الحذر وخاصة الاشخاص الي بيكرهوك
لانهم يمكن يعملو اي شيء
2016-03-10 02:45:39
81952
user
40 -
ابو بتال
الاخت سمر انا ماعندي حساب في التويتر او او الفيس بوك هذا ايميلي تقدري تواصلي معي فيه [email protected]
2016-03-09 16:56:54
81911
user
39 -
سمر أنور
على تويتر و لا فيس بوك لأن على تويتر طلعت لي صفحات كلها لي أجانب
2016-03-09 16:47:12
81909
user
38 -
سمر أنور
شكرا أبو بتال جزاك الله كل خير
2016-03-09 01:00:43
81732
user
37 -
ابو بتال
الاخت سمر ايميلي موجود باحد التعليقات بامكانك التواصل معي فيه وان شاء اللَّه افيدك بقدر المستطاع
2016-03-08 18:04:33
81694
user
36 -
سمر أنور
ممكن لو عندك حساب ع تويتر ممكن تدلني عليه محتاجة نصيحتك جدا لو سمحت
2016-03-06 04:41:19
80958
user
35 -
MeMo
المقال واقعي جدا ,,, واستطرد المس للجسد او علامات تدل على ذالك بشكل مقبول للعقل لحد كبير ,,, لكن ماريد ذكره لكاتب المقال ان ليس القرآن الوحيد هو القاد على التعامل مع حالات المس لااعلم ستعجب او ستستثار لكن لاابالي فيه ( الحقيقة ) كل الاديان السماوية لها الطرق الخاصة ( وهي ناجحة ) قد اجعزك اذا قلت لك انها اكثر فعالية احيانا ^_^



المهممممم ,,,, المقال رائع وواقعي شكرا لك .
2016-03-06 02:36:27
80947
user
34 -
ابو محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن العﻻج عن بعد يرجى اعﻻمي مع الشكر والتقدير
2016-03-05 21:43:27
80933
user
33 -
emi
لماذا لم تحذرها من زوجها وزوجة ابيها
2016-03-05 12:49:32
80877
user
32 -
شخصية مميزة الى ابو البتال
اعانك الله اخي في مسعاك ووفقك لما تفعلك واعانك على مردة الشياطين وعفاريهم وارجو ان تتمكنة دائما من مساعدة امثال هذه المراة فهم حقا يمرون بازمة لا يمكن وصفها حقا فأنا لي صديق ايضا ممسوس لكن لم يذهب لراق كما نصحته وحالته يرثى لها اخبني ان الجنية طلبت منه ان لايعمل المهم حاله في تدهور منذ اخر مرة رايته فيها اتمنى ان يكثر الله امثالك لمساعدة امثال هذه المراة
2016-03-05 08:41:05
80815
user
31 -
the horror girl
قصة جميلة اعجبنتني كثيرا و اعجبني ايضا تمسكك بدينك بارك الله فيك وشكرا
2016-03-05 06:21:31
80787
user
30 -
ابو بتال
حلا،،، رجعتي تاكدي لي انك بخير والدليل انك تقولي كان يعني انه شي ماضي وانتهى وان شاء اللَّه مافيك الى العافيه
2016-03-05 02:46:30
80742
user
29 -
العميد
أخي جزاك الله خيرا ..
نعم ما تقوله صحيح وأنا أصدقك لأن كل ما قلته مثبت وشيء متعارف عليه عند الرقاة ..
هناك نقطة أريد أن أتحدث عنها ..
هناك الكثير من الدجالين يسمون أنفسهم ( رقاة ) وهم أبعد ما يكون عن الرقية الشرعية !!
وللأسف أنهم يلقون رواجا كبيرا .. حتى في دول الخليج !!
يمكن معرفتهم بسهولة وتفريقهم عن الرقاة الحقيقيين حيث يطلبون أحيانا الاختلاء بالمرأة وأشياء غريبة ويقومون بضرب المريض والكوي بأساليب متخلفة ليس لها علاقة بالرقية ويجب الحذر منهم ..
أيضا بالنسبة للنساء ..
أنا أستغرب من المرأة التي تطلب أن تذهب للراقي ليرقيها .. كما هو معروف أن أفضل الرقية هي أن يرقي الانسان نفسه .. لماذا لا يقمن برقية أنفسهن أو تشغيل تسجيلات للرقية الشرعية وسورة البقرة ..؟
أو على الأقل أليس لديهن محارم ليقرأو عليهن ؟؟
الأب أو الأخ أو الزوج مثلا .. ومن ثم اللجوء للراقي كحل أخير ..
على العموم هدانا الله وإياكم للطريق المستقيم ..
وأشكرك مجددا على الموضوع ..
2016-03-05 02:46:30
80740
user
28 -
حلا هشام
اخي ابو بتال اظنك لم تقرئ تعليقي جيدا اني كنت طفله وابي ذكر لي يوم اني كان فيني مس .. وع العموم شكرا اخي
2016-03-04 23:10:58
80723
user
27 -
العميد
أخي جزاك الله خيرا ..
نعم ما تقوله صحيح وأنا أصدقك لأن كل ما قلته مثبت وشيء متعارف عليه عند الرقاة ..
هناك نقطة أريد أن أتحدث عنها ..
هناك الكثير من الدجالين يسمون أنفسهم ( رقاة ) وهم أبعد ما يكون عن الرقية الشرعية !!
وللأسف أنهم يلقون رواجا كبيرا .. حتى في دول الخليج !!
يمكن معرفتهم بسهولة وتفريقهم عن الرقاة الحقيقيين حيث يطلبون أحيانا الاختلاء بالمرأة وأشياء غريبة ويقومون بضرب المريض والكوي بأساليب متخلفة ليس لها علاقة بالرقية ويجب الحذر منهم ..
أيضا بالنسبة للنساء ..
أنا أستغرب من المرأة التي تطلب أن تذهب للراقي ليرقيها .. كما هو معروف أن أفضل الرقية هي أن يرقي الانسان نفسه .. لماذا لا يقمن برقية أنفسهن أو تشغيل تسجيلات للرقية الشرعية وسورة البقرة ..؟
أو على الأقل أليس لديهن محارم ليقرأو عليهن ؟؟
الأب أو الأخ أو الزوج مثلا .. ومن ثم اللجوء للراقي كحل أخير ..
على العموم هدانا الله وإياكم للطريق المستقيم ..
وأشكرك مجددا على الموضوع ..
2016-03-04 23:09:27
80713
user
26 -
seema
شكرا لك اخي على الافاده .. بارك الله فيك وكثر من امثالك ..
2016-03-04 16:33:16
80678
user
25 -
محترف
العين حق كما أخبرنا رسولنا - صلى الله عليه و سلم - ما يعني الإيمان بها واجب
و هي خطيرة و قد تسبب أضرارا كثيرة إذا أصيب المرء بها لكن عليه ألا يجعلها هاجسا بالمبالغة بالخوف منها فالله -عز وجل- جعل لنا أسبابا للتحصن و جعل أيضا طرقا للتشافي في حال وقوعها
2016-03-04 16:33:16
80676
user
24 -
محترف
جزاك الله خيرا و زادك ثقة و تعلقا به سبحانه

عذرا لم أعرف هل كانت أختنا متأثرة بسبب العين أم بفعل السحر ؟
2016-03-04 13:41:54
80632
user
23 -
كوثر
www.kabbos.com/index.php?darck=664
2016-03-04 09:09:30
80571
user
22 -
جزائرية
قصة جميلة و انا اصدقها حرفيا لانني امر بتجارب كهذه
فمثلا اختي التي تكبرني ب عامين تشاجرت معها ذات مرة ثم ذخلت للحمام و هي تبكي و اغلقت الباب على نفسها و بعد مرور دقيقتين بدات تصرخ بشدة و فتحت الباب و هي مرعوبة و لما سالتها قالت انها سمعت شخصا يناديها باسمها و الصوت قادم من البالوعة فلما اتى ابي بدا بالقراءة عليها و امام ناظر الجميع بدات بالصراخ و الشتم و لكن بصوتها و هي فاقدة للوعي و لا زالت على هذه الحال لليوم...
و كقصة اخرى حدث مشكل كبير في بيتنا مما جعل امي تبكي و تصرخ و ليهداها ابي قام بتشغيل القران و زادت حالة امي سوءا ثم اغلقت عينيها بعد ان هدات و كلما فتحتهما كانت تقول لنا انها ترى نارا تشتعل في اولادها اي انا و اخوتي و ان احد اقرباء العائلة هو من يشعلها و هو يضحك ...
و تكررت معها الرؤية كلما فتحت عينينها لمدة 5 دقائق
2016-03-04 08:22:19
80557
user
21 -
غاده شايق
لله درك أحدهم .. لا تحرمنا من مداخلاتك الجميله .
2016-03-04 07:57:19
80545
user
20 -
أحدهم
(غاده شايق)
عفواً لكن مضطر للرد حتى ينتفع الجميع..

"معلومة صغيرة":
طفلة في الخامسة من عمرها .. يقال لها أنها في العقد الأول
مراهق عمره ١٥ سنة.. يقال أنه في العقد الثاني من عمره ..
رجل عمره ٢٥ سنة .. يقال أنه في العقد الثالث..
عجوز في ٦٥ من عمرها.. يقال أنها في العقد السابع .. :)

عندما تكون الساعة ٣:٢٥.. يقال أن الوقت يجري في الساعة الرابعة، ولذا عندما تكتمل الساعة ٤:٠٠ يقال أنها في "تمام" الساعة الرابعة.. أي أنها أن الكأس الرابع الذي يملأ فيه الوقت قد أكتمل والوقت يبدأ في ملأ الكأس الخامس أي الذي يليه..

عندما نقول بأن حادثة ما وقت في عام ١٨٣٦م .. يقال أنها وقت في "القرن التاسع عشر" وليس "الثامن عشر" ..

"قناعة شخصية":

أخبرت البعض من قبل بأن لي قناعات صادمة.. وأنا على إقتناع بأن الحسد والعين ليس كما يُفهم أو كما يُفهِمون به الناس.. الفكر المعاصر يمر بأزمة "خرافات" تكادست عبر السنين وهذا ما يجعل منا أمة لا تقوم كما تقوم الأمم الأخرى.. أنا لا أؤمن بالحسد والعين على هذا النحو "الأسطوري".. ولو كانت للعين هذه القدرة لكنا حطمنا كل أعدائنا بنظرات الأعين وما أدراك ما لأعين الشرق من قدرات وقلوبنا من الحسد.. أرجوا أن لا يُفهم مني هذا "تبجحاً".. لكن قرأت الكثير وعندما أقرأ ما يُكتب احذر من السموم فكثير ما تجد السموم تراها في الكتب والتراب والتاريخ.. نحن نثق أكثر من اللزوم خصوصاً عندما يحاط بهالة من القداسة والأدلة المغلوطة.. ونبخس نعمة العقل والمنطق وننسى أننا مخلوقات واعية تفكر وعليها أن تكشف الحقيقة من أردنا الزيف.. وما أكثر الزيف عندنا.. تقبلي مروري صديقتي .. :)

(أبو بتال)
بخصوص العمر وعقده.. ذلك كان تنويها عابراً وليس لب الموضوع.. فقط تصحيح غالباً ما يُخطأ به البعض.. ليس عيباً عندما يصحح لنا الآخرون.. كلنا نخطئ .. تقبل مروري :)

(كاتيوشا)
هذا بالضبط ما أردت به ب"الدعاية" .. والترويج".. كان الله في عونكم .. :)
2016-03-04 07:30:02
80542
user
19 -
ابو بتال
كاتيوشا تفضل الايميل / [email protected]
2016-03-04 07:30:02
80541
user
18 -
ابو بتال
الاخت ايناس،، الله اعلم
2016-03-04 07:29:16
80538
user
17 -
ابو بتال
الاخت حلا انتي تقولي اعتقد يعني لستي متاكده فلا تجعلي الوسواس يقلب ظنونك الى اعتقادات و تتعايشي معها،،، والله اعلم
2016-03-04 07:19:23
80537
user
16 -
غاده شايق
ابو بتال
هو ليس تصيداً للأخطاء بل تصحيح للمعلومه ، أنت أيضا تركت لب تعليقنا وركزت على جزئية بسيطه .
لديّ فراسة جيده ، عرفت عمرك تحديدا .
لك تقديري و إحترامي..
2016-03-04 07:05:15
80531
user
15 -
"مروه"
ابو بتال ..اصدقك يااخي كم سمعت عن هذه الامور ورأيتها في امراه خالي كانت ايضا مسحوره لانها شديده الجمال وطيبه جدا مثل الملاك .كانوا يريدون تفرقتها عن خالي والسحر ابدل وجهها كنا لا نعرفها كأنها اصيبت بالسرطان في مراحله الاخيره وذهبو بها الي العيادات والاطباء النفسيون اللذين واقسم معظمهم مجانين وواضح من طريقه حديثهم التي كانت تحكي لي. الي ان سافرت مكه الي شيخ مشهور هناك بلعلاج الي ان شفاها الله علي يده . ويبدو فعلا انك متمكن جزاك الله خير
2016-03-04 06:22:03
80517
user
14 -
إيناس
سؤال لصاحب القصه
اريد الاستفادة من خبرتك حول ممسوسين او مسحورين محافظين على الصلاة والنوافل وقراءة القران شبه يوميا ويختمون القران برمضان ولكن رغم هذا لم يتخلصوا من العارض على الرغم انهم يرقون أنفسهم بين الحين والآخر فالعارض يحضر على هيئة حركات لا اراديه بعضلات الوجه والرقيه والأرجل والأيدي فما السبب
2016-03-04 05:40:25
80511
user
13 -
كاتيوشا
اريد اتواصل معك اخي الكريم شلون ؟؟؟؟؟؟؟
2016-03-04 05:35:25
80507
user
12 -
سيف..
العين حق وسبق ان ذكرها خاتم الانبياء ..
يبدوا عملك شاقاً اعانك الله لما فيه من مواقف وصعوبات لكن سأصارحك بشيء اغلب النساء الذاهبين للشيوخ يعانون من وسواس وليس تلبس بأنواعه هكذا يريدون ان يمرضوا انفسهم واطفالهم اخبرتني امي عن جارتها انها ذهبت لأحد المشايخ المعروفين لإصابتها بالحسد وما ان بدا الشيخ بالتنحنح والدعاء وهذا الشيء يفعله دائماً قبل القراءة الفعليه اغلب الموجودات قاموا بالصراخ وشد الشعر ؟!
2016-03-04 05:10:54
80496
user
11 -
كهرمان
العين‏ ‏حق‏!‏‏ ‏لكن‏ ‏احيانا‏ ‏عندما‏ ‏اسمع‏ ‏لقصص‏ ‏عن‏ ‏السحر‏ ‏وغيرها‏ ‏يوجد‏ ‏مبالغة‏ ‏هذه‏ ‏نتيجة‏ ‏تأثر‏ ‏الانسان‏ ‏بمعتقدات‏ ‏موروثة‏ ‏منذ‏ ‏القدم‏ ‏‏ ‏نتيجة‏ ‏البغض‏ ‏والكره‏ ‏بالعلاقات‏ ‏يخيل‏ ‏للشخص‏ ‏انه‏ ‏مسحور‏ ‏من‏ ‏اشخاص‏ ‏حاقدين‏ ‏عليه‏ ‏فيقوم‏ ‏العقل‏ ‏الباطن‏ ‏بالتأثير‏ ‏على‏ ‏الجسد‏ ‏ونقبل‏ ‏هذه‏ ‏الفكرة‏ ‏ويشعر‏ ‏باعراض‏ ‏المس‏ ‏والسحر‏ ‏اما‏ ‏الصراخ‏ ‏او‏ ‏انتفاض‏ ‏الجسد‏ ‏يرجع‏ ‏لمرض‏ ‏عصبي‏ ‏وتوتر‏ ‏يعبر‏ ‏عنه‏ ‏الجسم‏ ‏بهذه‏ ‏الطريقة‏ ‏,,‏ ‏وطبعا‏ ‏الحامي‏ ‏هو‏ ‏الله‏ ‏والمحافظة‏ ‏على‏ ‏الاذكار‏ ‏,‏ ‏تقبل‏ ‏مروري‏ ‏
2016-03-04 05:07:04
80491
user
10 -
حلا هشام
قصتك جدا جميله وربنا يجزاك خير وثواب لما فعلت ومن ساعدت ..لو سمحت بس ابغئ اسالك سؤال انا لمن كنت طفله اعتقد كان فيني مس عاشق لاني كنت احلم باحد يحاول يلمسني وكان يجيني بصوره امي ولونه احمر وكتير بستيقظ مفزوعه ولمن كبرت عرفت انو كان فيني مس بالصدفه من ابي لو ممكن تبين لي ايات خاصه بالمس العاشق ولك جزيل الشكر مني
2016-03-04 05:05:20
80485
user
9 -
علا
مسكين العارض
2016-03-04 04:23:22
80484
user
8 -
ابو بتال
السلام عليكم،، بصراحه انا استغرب من بعض التعليقات التي تركز على العمر وتترك لب الموضوع او هي مجرد تصيد الاخطاء عموما انا لا ادعي الكمال وكلنا ذو خطا وساجيب على كل التساؤلات عمري 34 عام وكنت طالب بالثانوية عند عمر 17،، اما الاخت التي تسال عن مخاطبة العارض فهي تكون على لسان المريض بالتلبس ونعم هو طلب الخروج من عينها لانه اكد لي انها تنظر الى المرآه كثيرا وقد اعجب بعينيها وقد خرج بامر الله وما انا الاكنت سبب،، واجابة للاخ العالمي نعم من خلال التليفون،، ولكم حرية التصديق والله على مااقول شهيد
2016-03-04 04:22:12
80479
user
7 -
غاده شايق
احدهم
لا ترد ، إتضح رسوبي في العربي ، العقد الأول 10 : 0 ، العقد الثاني 20 : 10 وهكذا ، الصحف تعطي لنا أحيانا معلومات خطأ ، أسعدني أنني عرفت معلومه .
2016-03-04 02:31:15
80459
user
6 -
غاده شايق
عائشه خليل
نعم الجني الذي يتلبس إنسانا عند الرقيه يتكلم ، وبلغات ولكنات عده ، بل وأديان مختلفه مثلنا .
كان هناك مجموعة شباب مصريون يسكنون فوق شقة أخي أمجد ، في يوم سمع أخي رزع وخبط وجري ، هاله ما سمع جرى لشقتهم ليستطلع الأمر ويطمئن عليهم ، وجدهم وهم مجموعة بالكاد أمسكوا واحداً منهم وأوثقوه بالحبال وهو يهذي بكلمات غير مفهومه ، حكوا له أنهم جالسين في أمان الله وكان على ما يبدو يستمعون للقرآن إنتفض هذا ونزل بهم ركلا وضربا وكانت له قوة عجيبه ، جميعهم تقاربوا للعشرة أنفار تغلبوا عليه بالكاد ، فورا جلب أخي شيخا معروفا ، قرأ عليه أيآت معينات ، وتكلم الجني على لسانه وهو مازال مربوطا ، وإستطاع علاجه .
ولدي قصص كثيره وغريبه ولكن يطول سردها .
2016-03-04 02:31:15
80454
user
5 -
غاده شايق
احدهم
نعم هو في العقد الثالث ، فلنقل كان عمره 17 عاما عندما كان في الثانويه ، وبعد مرور 17 عاما أخرى إذن عمره الآن 34 عاما على الأكثر ، يبدو رسوبك الواضح في الرياضيات .
العين حق وقد فلقت الحجر ، الحسد مختلف عن العين ، فالحسد انك تتمنى زوال النعمه ، وربما تصيب غيرك حتى ولو كنت أعمى ، و تصيبك العين من أعجاب مثلا دون ان تسمي الله ، كما قص لنا الله سبحانه وتعالى عن احدهم عندما دخل جنته وأُعجب بها غاية الإعجاب من أشجار ومياه وجمال خلاب وقال ما أظن أن تبيد هذه أبدا ، فأبادها الله ، وقال عز ذكره له هلا إذا دخلت بستانك وأعجبت به وقلت ما شاء الله لا قوة إلا بالله .
2016-03-03 21:51:15
80431
user
4 -
مايكل من بيشكك
الحالات النفسيةارتبطت في الأذهان بمعتقدات وأوهام منها تأثير الحسد والسحر ومس الجن والأرواح الشريرة العديد من القوى الخفية
محاولة الناس المستمرة البحث عن سبب أو تفسير للتغيرات التى تصيب بعض الناس وتسبب لهم الإضطرابات
والتفسير العلمي أن ما يحدث في هذه الحالات ليس سوى استقبال المريض لبعض المؤثرات الصوتية والضوئية الغير واقعية نتيجة لخلل مرضي أصابالجهاز العصبي او مايسمى الهلاوس
الحالة الهستيريه أو تقمص المريض لشخصية أخرى كوسيلة يستخدمها العقل الباطن للهرب من القلق وضغوط الحياة التي لا يمكن له مواجهتها فيكون الدفاع الملائم هو الهروب منها ويتحقق للمريض أيضاً التعاطف والرعاية من المحيطين به فيكون ذلك حلاً مرضياً لمشكلته
2016-03-03 20:28:30
80415
user
3 -
أحدهم
قبل ١٧ سنة لما كنت في الثانوية؟.. إذن أنت في العقد الرابع وليس الثالث كما قلت.. مجرد تصحيح حسابي..

لكن لا تؤاخذني لكن حسيت أنها دعاية صينية.. خلطة عجيبة: سحر.. تلبس.. عين.. مرآة..
أنا لا أنكر حالات التلبس لكن أنكر الكثير عن ما يقال حولها.. كنتُ قبل فترة أطالع مقالات عن السحر والتائبين منه في الدول اللاتينية ووجدت تقاطعات كثيرة مع ما يقال عندنا في الشرق لكن مع تحريف واضح وبنكهة لاتينية تجعل المرء يدرك بأن الأمور مختلطة على الجميع وسط حقائق الغيبيات..

أنا لا أؤمن بما يقال عن "العين" .. لأنه لا دليل على ما يقال.. لا داعي للجدل هنا.. أنا أؤمن بالحسد كشعور بذيء وليس بالصورة الخرافية التي يروج له بها.. والعين فقط مجرد رمز لهذا الشعور البغيض.. العين أداة للأبصار وليس مصدر قوى عجيبة.. لكن يروج لهذه الأفكار بشدة وبأدلة قصرية من التراث الديني والثقافي حتى باتت الناس تصدق ما يقال وكأنها مسلمة من المسلمات.. والمرآة؟؟.. الأمر هو كذلك..

تقبل مروري واعذر جهلي.. لك شكري.. :)
2016-03-03 19:43:46
80399
user
2 -
عائشة خليل
خرج من نفسه يعني و انت تساله ؟ .. و الجني اخبرك انه يريد الخروج من عينيها ؟ و هل يتكلم لغة البشر ؟
2016-03-03 19:12:54
80391
user
1 -
العالمى
قصه جميله جدا واتعظت منها....لاكن هل عالجتها فى بيتها ...ولا من خلال التليفون.وشكرا
move
1