الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : ألغاز تاريخية

مشروع ايزيس

بقلم : عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي-المغرب
للتواصل : https://www.facebook.com/abdou.elaouad

مشروع غريب يكشف حقائق غريبة عن الفراعنة

تلك النصب الضخمة التي وقفت شامخة ضد التاريخ الإنساني بخوارقها الصامتة في قلب الصحراء المصرية , كأنها تتحدّى و تنازل لتفوز مرة بعد مرة , إلى أن يبعث الله الأرض , ستظل الأهرامات الفرعونية مليئة و حبلى بأسرارها التي تسحر لبّ العقل البشري , بل و تؤذي من يؤذيها , ممن حاول الظفر بشرفها الغالي

وعبر التاريخ عرفت ظاهرة لعنة الفراعنة , و التي ليس لها تفسير علمي محدّد غير علامات الإستفهام الكبيرة والصغيرة , وذلك بملاقاة الحتف لكل من سوّلت له نفسه : من علماء الآثار أو الباحثين , أو حتى اللصوص ممن نبشوا كنوزها وقبورها وموميائات ملوك الفراعنة ..

ولعلّ أشهر حكاية بهذا الخصوص , هي قصة اللورد الانجليزي (كارنافون) و طاقمه المكون من 23 شخصاً , و جميعهم ماتوا بطرقٍ غامضة و مختلفة عن بعضهم , بشكلٍ يثير الرعب و الغرابة في نفس الوقت !
مشروع ايزيس
الاهرامات المصرية من اعاجيب العالم 

كي جي بي , و مشروع ايزيس :

في أوج الحرب الباردة بين القطبين المرعبين , كان السباق تنافسياً وشرساً للغاية بين البلدين الإتحاد السوفياتي و و.م.الأمريكية من أجل امتلاك نقاط قوة , وبالتالي الوصول إلى مقود القيادة والسلطة العالميتين.


لقد كان الصراع مليئاً بالأسرار , تماماً كأسرار الفراعنة ..فكلا البلدين كان يضرب و ينتظر ضربة أقوى من الجهة الأخرى ..أجل إنها حمى الصراع نحو التكنولوجيا , ويالها من تكنولوجيا.


وكان كل هذا الصراع يستنزف السوفييت من الناحية المالية , و ذلك بعهد خروشوف الشيوعي..


حينها كان لا بد من وجود طرق أقل تكلفة وأشد تنافسية , من هنا انبثقت فكرة مشروع سرّي بين المخابرات
السوفياتية والمصرية , دون علم المخابرات الأمريكية .. حيث قامت به ال «كي جي بي» و أسمته "مشروع ايزايس"" ISIS PROJECT"

وكان الهدف الرئيسي منه : هو دراسة إمكانية استخدام تقنيات الحضارة المصرية القديمة , في تطبيقات عسكرية وحربية عصرية.. و كان ذلك سنة 1961م .. لتشبع العلماء السوفييت بالحرف اليدوية الفرعونية التي ظنوا أنها نتاج لإتصالات مع كائنات ليست من هذا الكوكب !

و قد اكتشف فريق العلماء السوفييت و الجيش , قبراً يحتوي على مومياء غريبة الشكل ! يقال أنها لمخلوق ليس من هذا الكوكب , مات قبل 12000 سنة ق.م ..

وقد أوضح الدكتور فيكتور ايفانوفيتش( و هو احد المستشارين الأوائل في الكرملين) أسرار هذا الحدث بكتابة المسمّى "مشروع ايزايس" وسمي ذلك القبر : بقبر الزائر , كناية على أن ذلك المخلوق زائر للأرض

وقد حاولت السوفييت تفنيد فرضية التطور بالأسطورة , زاعمين أن تطورهم جاء من علم وحكمة جنس فضائي.
وبهذا الصدد كان قد تم تسريب شريط سرّي لل «كي جي بي» يظهر لحظات فتح الجنود السوفييت للتابوت , وتظهر فيه المومياء الغريبة , وتصاعد الغبار و الأبخرة من التابوت ..

و قام بتحليل الشريط خبراء الأشرطة والصور , الذين أوضحوا بأنه غير مفبرك ! وقد تمكن العلماء من تحديد عمر المومياء بواسطة التحليل البيولوجي الجزيئي، وتبين أنها تعود إلى نحو 12 ألف عام، أي إلى عصر ما قبل الأسرات، مما أدهش العلماء السوفييت وجعلهم يتساءلون : من يكون هذا الحاكم المجهول الراقد في التابوت ؟

والمومياء لا تشبه مثيلاتها , وذلك لأن طولها يفوق 2 متر، أي ما يزيد عن متوسط الطول الطبيعي المسجل لدى المصريين.
مشروع ايزيس
دراسة غريبة كشفت الكثير من الحقائق الغامضة

كما اكتشف علماء "كي جي بي" أيضاً أثناء عمل البعثة , العديد من القطع الأثرية من بينها 5 صناديق , ومومياء وتابوت عتيق , و8 عينات لرموز الكتابة الهيروغليفية.

وتقول الوثائق السرية لجهاز "كي بي جي" إن العلماء شعروا خلال عملهم داخل المقبرة , بقوة غامضة لم يجدوا تفسيرا علميا لها..
قوة طاردة وصفوها بالعدوانية، وبأنها كانت تتصرف كما لو أنها تحاول إبعاد الغرباء عن المكان , كما تقول نقوش الكتابة
الهيروغليفية التي تم العثور عليها على جدران المقبرة المجهولة , و تم فك شفرتها لاحقاً : أنها مكرّسة لـ"عودة ذويّ الأجنحة"!

والأغرب ما قيل : بأنه أثناء التصوير , أصبحت السماء تضيء فجأة ! و ظهر ضوءٌ كبير , ولم يعثر على اي من الأشخاص , حتى المصور ..بحيث بقيت الكاميرا لوحدها , بينما اختفى الجميع ! و بقي ذلك السرّ , دفين المخابرتين إلى حدّ الآن

التفسير الوحيد قدمته أسطورة فرعونية قديمة تقول : إن أسرة أحد "الأرباب" نزلت ذات يوم من السماء إلى أرض مصر، حيث نقل هؤلاء إلى المصريين العلوم والحكمة , وحين اكتملت مهمتهم عادوا أدراجهم إلى السماء , باستثناء أحدهم : إنه (أوزير يس) الذي بقي بين المصريين لحماية وحفظ العلوم الغابرة!.

و يدعى (يفانوفيتش) : أن دراسة مومياء الرجل الفضائي لم يكن الهدف الأول للمشروع , بل كان العثور على "حجرة المعارف" وهي إحدى أساطير الفراعنة , التي ربما توجد في مكان ما بالهرم الأكبر , أو في أحد التوابيت المدفونة ..لكن لا احد يعلم اين بالضبط توجد هذه الغرفة , التي تحتوي على حكمة و علم الآلهة الذين نزلوا من السماء , فكان ذلك هو هدف السوفييت , اي العثور على هذه الغرفة , آملين أن تفيدهم في تقنيتهم الحربية

وقد سبقهم , الشيخ عبد الله المأمون في 820 ق.م ..وهو أول من أحدث التصدّع بحجر الهرم الأكبر , حيث كان يِؤمن أن الهرم يخفي سجل الماضي والحاضر والمستقبل للبشرية..
ويقال أن أولئك الزوّار جعلوا الأهرام محطة أو برجاً لاستكشاف الكواكب الأخرى , وبنوهم من أجل أهدافهم الملاحية الفضائية بالأرض !

معلومات حول الأهرام :

-الهرم الأكبر خوفو : يزن حوالي 6 مليون طن

-قبل وجود برج ايفل , كان هرم خوفو الأعلى على وجه الأرض

-يتكون من حوالي مليوني حجر , يصل وزن بعضها لثلاثين طناً

-يقال أنه كان مزيناً بقبّة من الذهب الخالص , وأن انعكاس أشعة الشمس عليه وصل إلى مئات الأميال

-العمال الذين بنوا الأهرام كانوا ملمّين بأسرار , لم تكتشف إلا بعد قرون مثل (أطوال أضلاع الهرم تتناسب مع المسافة بين الأرض و الشمس)(بني الهرم مع الزوايا الأربعة للبوصلة)(القدرة على تحديد خطوط الطول والعرض)

-الهرم يمكن مشاهدته من على سطح القمر !
مشروع ايزيس
كيف كان يفكر الانسان المصري القديم 

خاتمة :

عزيزي القارئ لك أن تغوص بفكرك وطريقة تحليلك للأحداث و الأشخاص , وتخرج باستنتاجك الخاص ..ترى هل صحيح أمر هذه المومياء , أم أن كي جي بي فبركت قصة مشروع ايزيس , لأنها كانت خبيرة في هذه الأمور ؟

إذا كان الأمر صحيحاً , فلماذا قامت بهذا التضليل , رغم انه معروف عن سمعة كي جي بي بأنها قوية و معقدة؟

و ربما كل هذا لإخفاء مهمتها الحقيقية في مصر !...

مهما كان دورهم , و حتى من دون النظر إلى ما قامت به كي جي بي .. فلا يعقل لحضارة في تلك الحقبة الغابرة أن تلمّ بكل تلك العلوم , دون تطور حضاري تدريجي , هذا ليس له إلا تفسير منطقي واحد : و هو أن الفراعنة تلقوا علمهم من
غرباء..لك ممّن؟

الله أدرى بذلك , خاصة براعتهم في الفلك و في الطقوس الدينية الإلآهية

شريط الفيديو الذي يوضح العملية 

المصادر :
-كتاب لعنة الفراعنة لفيليب فاندنبرغ




تاريخ النشر : 2016-03-06

أحدث منشورات الكاتب : لا توجد مقالات اخرى
send
عاشق الموقع - العراق
سناء فيريس - المغرب
عاشق الموقع - العراق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (33)
2020-02-12 15:51:41
336299
33 -
القلب الحزين
أنا لم أسمع عن شيء كهذا من قبل.
2018-06-15 12:14:09
228537
32 -
قدري سعد اليامى - بلاد الحرمين الشريفين - المملكة...
بسم الله الرحمن الرحيم
ان الحمد لله ، نحمده ونستعينه ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور انفسنا وسيئات اعمالنا ، من يهديه الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادى له ، واشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له ، واشهد ان محمد عبده ورسوله .
اما بعد : -
"البينة على من ادعى واليمين على من انكر "
في البدية اقدم جليل شكرى وامتنانى للاخ الفاضل كاتب الموضوع الشيق ولاتاحته لنا فرصة للاطلاع والقراء في التحاور والتناقش في مثل هذه الامور الهامة وهى لاتهم مصر فقط بل انها تهم العالم دون استثناء .
نعم اننا نعيش اليوم في عصر اخر الزمان ولا ننكر ان هناك كلام يتناقل بيننا ولكن الكثير منه كلام ملغز ومشفر ومحير وفي نفس الوقت ولا يمكن ان يعرف فك شفرتهاالا من اتى الحكمة من بابها ،لهذا قيل ( هنا سر مربط الفرس ) وهى تعنى " فطن لاسم ربه " اى توصل الى المكان االمخفى والمخزن فيه اسم الله الاعظم المودع في الارض الذى عجزت عن فك شفرته كل الامم وفي كل الدهور معرفة التوصل الى هذاالسر العظي بعد ذلك اصبحت الملائكة تزور هذا الاسم في كل ليلة جمعة ويوم جمعة سبعين الف مرة يسبحون الله ويقدسونه وهذا هو سر نزول وصعود ذو الاجنحة الملائكة ، وهذا الاسم المقدس " اسمه عجيبا ومشيرا الها قديرا رئيس السلام ، وهو يحتوى على كل علوم الكون وعلى كل القوة التى جاءت بهذا الكون الى حيز الوجود.
في البدء كان الكلمة والكلمة عند الله وكان الكلمة " الله " كل شئ به كان وبغيره لم يكن شئ ، كان في العالم وكون العالم به ولم يعرفه العالم ،مع انه سكن في وسطهم وهو اسمه " كلمة الله "
قال الله تعالى ( قل لوكان البحر مداد لكلمات ربى لنفذ البحر قبل ان تنفذ كلمات ربى ولو جئنا بمثله مدد ) ( الكهف : 109 )
قال الله تعالى ( الا تنصروه فقد نصره الله اذ اخرجه الذين كفروا ثانى اثنين اذ هما في الغار اذ يقول لصاحبه لا تحزن ان الله معنا فانزل ال سكينته عليه وايده بجنود لم تروها وجعل وجعل كلمة الذين كفروا السفلى وكلمة الله هى العليا والله عزيز حكيم ) ( التوبة 40 )
قال الله تعالى ( وجعلها كلمة باقية في عقبه لعلهم يرجعون )( الزخرف : 39 )
قال الله تعالى ( وقال لهم نبيهم ان اية ملكه ان ياتيهم التابوت فيه سكينة من ربكم وبقية مما ترك ال موسى وال هارون تحمله الملا ئكة ان في ذلك لاية لكم ان كنتم مؤقنين ) ( البقرة : 248 )
من الكتاب المقدس ( طوبى للانقياء القلب لانهم يعاينون الله )
قال الله تعالى ( اولئك الذين تتقبل عنهم احسن ما عملوا وتتجاوز عن سيئاتهم في اصحاب الجنة وعد الصدق الذى كانوا يوعدون )
اذا يتبين لنا هنا ان التابوت يرمز لاسم الله الاعظم وليس الى تابوت دنيوى بل ان لمقصود بذلك التوصيف هو " اسم الله الاعظم" وهو يعتبر اول رسول يبعثه الله للارض ويبقي مودع فيها ورمز له بمسميات كثيرة ولكهنها ملغزة ومشفرة ومن هذه الاسماء نورد لكم عدد منها وهى " التابوت - تابوت السكينة -الملكوت - الهيكل - الامر الخفى - الختم الخفى - لمسيا المنتظر - الكلمة - كلمة الله - قديم الايام - رأس الايام - اول الايام - يهوه - الحق - الحقيقة - الصدق - نجمة داوود - تابوت مريم العذراء - صاحب مصر الولى الخفى - الولى الخفي - حجة الله - الاية الكبرى - المستقر - البينة - خليفة الله " البداية والنهاية " وهذه الاسم جاءت في الكتب السماوية وهى لغرض التمويه لانه في حقيقة الامر تود لاسم واحد وهو اسم " الله " المودع...
2016-12-09 12:23:23
133566
31 -
ام ديانا
التطور الذي وصلنا له يسمى حضاره

وهذه حضارتنا نحن


سبق ان وجدت حضارات في الماضي ربما هم وصلو في تطورهم لاعلى من ماوصلنا له

فالننظر الى قوم عاد كانو ينحتون الجبال قصورا
كيف فعلوا هذالابد ان كانت لهم حضارتهم وعلمهم وتطورهم الى ان مسحها الله من وجه الارض

كذلك ذو القرنين الذي اعطاه الله العلم الذي جعل الله من كل شي سببا اي العلم والمعرفه فقد طاف الارض ووصل الى ارض مطلع الشمس في عين حمئة وقد قال الماس انها في الاسكا وحدد منطقة تتشابه مع وصفها وهذا دليل ان ذو القرنين كان لديه حضاره وتطور وقوة علميه سمحت له بالسفر لمشرق العالم ومغربه كماان قوته وعلمه مكناه من مواجهة قوم ياجو وماجوج فمن يدري ماهي الادوات والعلم الذي تمكن به ذو القرنين من محاصرة ياجوج وماجوج وصنع حبس لهم بين جبلين

واندثرت تلك الحضاره وبدا تاريخ جديد في كل مره الى ان اتى الفراعنه هم ايضا وومن يعلم الى اي مستوى من العلم وصلو واندثرت حضارتم هم ايضا

ايضا اطلنتس من يدري سبب نهاية تلك القاره وهل كان لهم من العلم والتطور ما ادى الى نهايتها

وها نحن نمضي بحضارتنا ومن يدري متى ستنتهي ويعود الناس لا يذكرونها ولايتساءلون عنا كما نحن نتساءل عن قبلنا
2016-09-20 15:30:38
119154
30 -
Mostafa Shadowy
بعض اﻹحتمالات تربط احداث لعنة الفراعنة بالفيزياء الكمية في سبب بنائهم للأهرامات منها ما يقال انها بنيت للتواصل مع الصحون الفضائية ومنهم من يقول انها بنيت للتواصل مع كائنات ما علي سطح القمر والدليل علي ذلك بقولهم أنه يمكن رؤية الهرم خوفو من علي سطح القمر والله أعلم...
2016-09-19 15:32:13
118908
29 -
warm dona
عزيزى الكاتب بدأت الموضوع كويس وبعد كدا سيطرت عليك افكار مسيطره وغريبه موجه من العالم الاخر الفضائى الذى كلما تعمقنا فى الكون من حولنا تأكدنا من عدم وجوده ..
باختصار شديد هناك نقطين انت مجبر ان تؤمن بهم .
اولا نحن الوحيدون فى الكون ما من حياة فى اى مكان فى الكون والا كانت لتصل الينا او تسحقنا ان كانت بكل هذا التقدم والذكاء.
ثانيا الاهرامات لنا نحن بنيناها بابداع وذكاء وجهد لا سحره ولا شياطين ولا فضائين تقبلو الامر عيشو مع تلك الحقيقه ...

د و ن ا
ــــــــــــــــــــــــــــــ
2016-08-23 02:20:54
112736
28 -
احمد رشاد
1اللي حصل قداما لناس حقيقي ؟؟ اللي هو ايه بقي ؟ انو تيجي جماعه استكشافيه من الروس والمصريين ويكتشفوا ان في جثه فضائيه .. طاب انت ليه مفكرتش ان من الممكن المخابرات الروس هما اللي عملوا كدا قبل مايكتشفوها ...يعني يشيلوا المومياء الحقيقيه ويحطوا الرجل الفضائي المفبرك.. طاب لييييه هما عملوا كداااا .طبعا اكيد علشان يبينوا لامريكا ان هما عنديهم قدرات خاصه وقوه خارقه من الفضاء الخارجي ... ودا نفس اللي عملتوا امريكا لروسيا .لما امريكا نشرت صوره لرائد فضاء امريكي علي سطح القمر . هههههههههه والعلم كان بيرفرف علي سطح القمر .. مش عارفين ان مفيش هوا علي القمر ..2لو سالت نفسك سؤال هنا هو الرجل الفضائي ازاي متحنط هي جثته زي البشر او بمعني اوضح التشريح الفسيولوجي للكائن الفضائي زيه زي الانسان ؟؟؟ بمعني اصح مفيش حاجه اسمها تحنيط جثه كائن فضائي دا لو كان فيه من الاصل المهم انت لو فكرت كتير هتلاقي اثباتات ان الكلام دا استخفاف بعقول الناس . متصدقش كل حاجه
2016-07-27 05:19:51
107561
27 -
راية_ديدو_الاسلام
موضوع جميل حقا
قرأت من قبل عن لعنة الفراعنه وموت من فتح قبور الموميائات ولكن قرأت تفسير يقول كان يوجد غاز او الغبار احتوى ع ماده سببت التسمم لهم وثم الموت،،،
بالنسبه لعلمهم المتلقى من الفضائيين لاوجود له حقيقه ،،،،
وفيما قيل عن الاهرامات انها بنيت لفرعون الذي كان بناء على طلبه في بناء صرح للاطلاع على اله موسى عندما جاءه بالبينات ،،،
ولايسعنا ان نقول سوى الله اعلم
2016-06-28 21:52:35
101737
26 -
مرفت
بصراحه كلام جميل لكن لمازا دائما التشكيك فى زكاء الفراعنه وقدراتهم على المعرفه قرات مقال قالو فيه ان الاهرامات بناها قوم عاد واتو بالبراهين والصور ولكنى اعلم جيدا ان الله عز وجل اعطى علم لا حدود له للقدماء المصرين ........... وشكرا
2016-06-18 19:03:28
99230
25 -
محترف
رائع رائع يا أخ عبدو أحب مثل هده المقالات شكرا لك على طرحه..
وأتمنى من إدارة الموقع نشر المزيد من المواضيع هذا القسم
2016-04-28 15:07:33
91535
24 -
coco dz وافتخر
صراحتا لم يكن واضح ومدقق لكن من حيث الموضوع يستحق المتابعه كموضوع ومشكور علي خروجك بموضوع جديد قابل لدراسه لاعطاء صوره اخرى لحضارت للاسف لم تستغل علميا بل تعاملوا معها على الجاهز فقط سياحه وفقط
2016-03-12 18:22:44
82681
23 -
محمد
الله علم ادم الاسماء كلها
2016-03-11 10:09:59
82311
22 -
مايا نصار
برائيي انا كل هذا تفاهة وخرافات لو كان كل علمنا هذا من الفضائيين لماذا لم يبقوا هنا على الارض لكي يتابعوا اعمالنا لما لسنا متطورين منذ العصور الغابرة منذ ايام الفراعنة الامر يستحق النظر والتدقيق
لما لم نفكر للحظة ان اجدادنا يرسمون ما بمخيلتهم من اجل اضافة التشويق
كما فسرو منذ القدم بعض الاحداث بخرافات واساطير استطعنا نفيها في عصرنا الحالي
وبنظري لا استطيع ان اصدق بان هناك اشخاص كثر في هذا العالم يظنون باننا البشر الذين ميزهم الله بالعقل لا يستطيعون فعل شيء من دون الفضائيين
ينسبون ذكائنا وقدراتنا الى الجن والمخلوقات الفضائية
ربما الاتحاد السوفييتي كان يعلم بانه سينهار عاجلا ام اجلا لهذا السبب حاول ان يقنع الناس بانه اكتشف بان اساطير الفراعنة حقيقية وقرر اظهارها في حال انهار
مع تحياتي وتقديري للكاتب والقراء
2016-03-10 15:38:50
82085
21 -
أبو عمر من الشام
تحياتي لكاتب المقال , لقد رأيت البرنامج الوثائقي الذي يتحدث عن هذا الفلم و كيف تم تحليله و اثبات مصداقيته .
الأخوة الذين يعتقدون أنه مفبرك من المخابرات السوفيتية لإظهار أنها تمتلك شيئا ما , هذا الفلم لم يظهر للوجود إلا بعد انهيار الاتحاد السوفياتي بسنوات .
يظهر في حلقات أخرى من البرنامج الوثائقي المخابرات السوفيتية تتعامل مع طبق طائر سقط في الأراضي السوفيتية . و ملفات مخابراتية سرية أخرى تم الحصول عليها بعد انهيار الاتحاد السوفياتي حيث أصبح ممكنا شراؤها بالمال .
البرنامج كان مثيرا للاهتمام .أتمنى اعادة عرضه .
2016-03-10 10:32:44
82039
20 -
Nojood
جميل. استمر
2016-03-08 19:00:36
81702
19 -
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
(أحمد شتا -الإسكندرية)
اخي اشكرك جزيلا لقد فهمت قصدي تماما أعتذر ثانية فأنا لم أراجع الموضوع جيدا
(الكاتبة :)
اختي تماما كما افكر فالجن غالبا هم من قاموا بذلك كونهم كانوا يظهرون في الازمان الغابرة بأشكالهم الحقيقية وهم معروفون علومهم المتقدمة خاصة الفلك والطب
(syrian girl)
تحترمين أختي ذلك رأيك وأنا أعترف بذلك أعذك ان قرأت مني ثانية سيكون الأمر مختلفا ان شاء الله تعالى
(وردة الغيره)
شكرا جزيلا وعطرا أختاه على الأقل سمعت تشجيعا جميلا منك أعدك بالأحسن ان شاء الله تعالى تحياتي اختي
(واحدة(
اشكرك جزيلا اختي على المعلومات القيمة والمداخلة تحياتي
2016-03-08 18:27:59
81697
18 -
واحدة
الموضوع شيق لكن ..
الكي جي بي كان أحد أعماله الكبرى التي يفخر بها هي الفبركة من فبركة صور للنازيين تم الكشف عنها مؤخرا لفبركة صور جثة هتلر وتحليل أسنانه إلى فبركة أحداث بالكامل في فترة ما عرف بالحرب الباردة والتي كانت أشبه بحرب علاقات عامة كان متفق على كثير من حلقاتها بين السوفييت والأمريكان
فلن يصعب عليهم فبركة جثة مصرية ادعوا أنها لفضائيين لأن السباق مع الأمريكان في ذلك الوقت كان لتغذية خرافة الفضائيين ووصلت حتى لصناعة أطباق طائرة ادعى الطرفان أنها قادمة من خارج الأرض وما هي إلا صناعة محكمة بتكنولوجيا ألمانية والباقي عبارة عن وهم إما يتوهم الناس أنهم رأوه أو من إيهام الشياطين للبشر للتخويف
وحقيقية اللعنة إما مواد كيماوية أو مشعة تصيب بعض من يتوغل في البحث في المقابر القديمة أو حراس كنوز من الجن موجودين في أغلب المغارات والكهوف التي تحتوي على كنوز ومن ضمنها كهوف في أريزونا في أمريكا حتى لا يظن أحد أن هذا يحدث في الشرق فقط
وفي الوقت الذي يتحدث فيها المهتمين عن أن الحضارة المصرية كانت صناعة بشرية بعلم جاء من أحد الأنبياء قيل إدريس عليه السلام Enoch كما يسميه الغرب
خاصة ماهو متصل بالحساب الدقيق الذي بنيت على أساسه الأهرامات التي هي مستودع علوم قديمة كان لابد من حفظها
يقال هنا تعليم جان !!
لا أدري لما التصميم على ربط كل معجزة وأمر خارق بالجان ؟!
2016-03-08 09:50:40
81601
17 -
وردة الغيره
السلام عليكم
اخ عبدو المغربي
مقالك أعجبني كل كلمة منها أحسست بروعتها
انا في إنتظار المزيد من قصصك أخي الكريم
تحيااااااااااااتي لك

اختك جوري من السعوديه
2016-03-08 06:44:06
81575
16 -
syrian girl
أحب مثل هذه المواضيع المشوقة..
لكن عزيزي كاتب المقال لم تتوسع أكثر بالحادثة و المعلومات حولها قليلة..كما ان اسلوب كتابتها ركيك..و أحسست ان جزء من المقال ناقص..
مثل هذه المواضيع تحتاج اسلوب قوي و معلومات تفصيلية أكثر...
لاتزعل مني..هاد رأيي
2016-03-08 05:35:54
81561
15 -
"مروه"
احترم رأيك ايضا اخي لان الفراعنه كانوا يستخدموا الجن للحراسه فقط هههه ليس اكثر شكرا لك
2016-03-08 04:04:31
81546
14 -
الكاتبة :
في رائيي الشخصي ارى ان من ساعد العلماء الفرعونيين على كسب كل هذه المعرفة هم الجن الذين لا اظن ان احد ينكر وجودهم وما عزز لي رائيي هو ان الفراعنة واكما نعلم متمرسون بالسحر بأنواعة لذلك ربمى طلبو من الجن المعرفة ( الان الجن موجودون قبلنا بسنين عديدة ) لذا من المرجح ان هذا سبب معرفتهم
اما عن الكيان الموجود في التابوت فمن المحتمل انه لأحد اسياد الجن الذين ساعدو الفراعنة كثيرا فكرموه بأن دفنوه كالملوك و خلدو جسده الى ملاييين السنين
2016-03-08 01:02:43
81505
13 -
أحمد شتا -الإسكندرية
أخى عبدو عبد الرحيم المغربي أظن أول من أحدث التصدع في الهرم الخليفة المأمون وليس الشيخ عبدالله المأمون(؟! )،وكان ذلك عام 820م (ميلاديا )وليس820ق.م(قبل الميلاد )؛إذ يستحيل وجود شخص يحمل هذا الإسم العربي (الشيخ عبدالله )في هذه الفترة قبل الميلاد .
2016-03-07 20:21:25
81504
12 -
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
(جزاىرية)
هههه من حقك اختي شكرا على التصحيح
(مروه)
أجل اختي تبقى تلك قناعتك الخاصة وتحترم
(عزف الحنآيٰا)
اختي العزيزة تحياتي وشكرا على مرورك الفواح
2016-03-07 13:13:20
81417
11 -
عزف الحنآيٰا
موضوع جميل ..
لا يوجد عندي أي تفسير !
شكراً لك أخي عبدو عبدالرحيم العرائشي
دمت بخير ..
2016-03-07 12:38:27
81407
10 -
"مروه"
ممكن ما تقوله صحيح. ولكن لماذا هذه المساعدات كانت في القدم فقط. لهذا انا لا اصدق ..وعلي العموم ميرسي علي المعلومه ساقرءها .ولكن تبقي الاهرامات والفراعنه لغز يسحر الالباب امد الدهر ^^
2016-03-07 12:18:17
81398
9 -
جزاىرية
انا في الحقيقة لا اصدق اغلب الاشاعات التي تقال عن الاهرامات فبعضها لا يصدق...
اما عن المومياء فمن يدري ربما هي لانسان و ربما لا
ملاحظة بسيطة قلت ان اسم الجهاز هو كي جي بي لكن اخطئت مرة و قلت كي بي جي
هههه اعشق صيد الاخطاء
مع احتراماتي...
2016-03-07 09:34:51
81359
8 -
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
(سليل رشيد)
شكرا جزيلا على المعلومات القيمة أخي
(انابيل)
شكرا جزيلا أختي
(مروه)
شكرا جزيلا أختي
أنا كذلك اتفق معك أختي فالمخابرات غامضة غموض الغموض نفسه وبخصوص تصديقك لمساعدة كائنات أخرى للانسان في العصور الغابرة أظن أنه من الأفصل أن لا تجزمي قطعا أختاه شخصيا أدع الاحتمالات كلها واردة ..يمكن لكتاب "عربات الآلهة" أن يفيدك بهذا الخصوص مع أنه يجب توخي الحذر من محتوياته كلها وهذا رابطه على الموقع http://www.kabbos.com/index.php?darck=1094
(السيد فهمي)
مرحبا أخي العزيز و شكرا أخي جزيلا على التصحيح بصراحة فأنا قمت بالعديد من الأخطاء بفعل السرعة في الكتابة فالمقالة أخذت مني ليلة واحدة فقط
ali17737372)
كذلك أنا أخي من خلق هذا الكون الفسيح قادر على خلق مالا نتصور بل قادر على أن يبدلنا بأقوام غيرنا
2016-03-07 08:39:53
81343
7 -
"مروه"
اريد ان اضيف اني لا اصدق بوجود كائنات فضائيه او اي كيان اخر يساعد الناس .. لانه لو هكذا اذن لماذا اعطوا علمهم للفراعنه فقط ولم يعطوه لغيرهم او لنا الان في هذا العصر .. البعض لا يستوعب عقله قوه الفراعنه وضخامه علمهم فينسبها لاي شي ليهدأ فقط دون التسليم بالحقيقه وترجيح العقل
2016-03-07 08:12:36
81338
6 -
ali17737372
اصدق بوجود الكائنات الفضائية فلا يعقل ان هذا الكون الفسيح خلق فقط للانسان !!!!!!
2016-03-07 06:30:31
81323
5 -
كوثر
فكرتوني مسحوق غسيل عندنا اسمه ماسوني
2016-03-06 23:53:28
81260
4 -
السيد فهمي
الإلهية تكتب هكذا وليست الالآهية، أردت تصحيح هذا الخطأ اللغوي اخي العزيز وتقبل تحياتي
2016-03-06 18:00:09
81191
3 -
"مروه"
بما انه بين ااجهزه مخابرات .ومن اقوي الاجهزه. اذن لن يعرف احد الحقيقه.. وما جاء في المقال سواء حقيقه او اشاعه هو في مصلحه الجهتين معا... اما بالنسبه للفراعنه وحضاره مصر القديمه فهي لغز وتظل هكذا وكل اكتشاف بسيط يجئ من وراءه مليون سؤال وتتلاحق الانفاس لمعرفته ولن يعرفوا.. كانوا يمتلكوا معرفه لكل علوم الارض وان وصلت الينا لانحلت جميع مشاكل العالم بأسره.. ولهذا الغرب لا يكف عن البحث ولا ييأس . شكرا لك علي المقال وبالاخص المقدمه.
2016-03-06 17:22:23
81180
2 -
انابيل
شاهدت فيديو عنه سابقا
قيل انه تمثيل والا لما علمنا بهذا الموضوع اساسا
على كل موضوع جميل وجذبني وهو رائع
2016-03-06 17:21:28
81177
1 -
سليل رشيد
القصة مازالت تحتاج إلى تفسير واضح و مقنع يا عزيزي، و هناك القليل من المعلومات على شبكة الأنترنت و فيلم وثائقي واحد بث حصريا على قناة الخيال العلمي الأمريكية سنة 1998 بعنوان .. الملفات السرية للمخابرات الروسية من تقديم روجر مور الذي ألف كتابا عن الموضوع
يرى الكثيرون أن الحلقة كنت مفبركة بالكامل، و آخرون أنها حقيقية يجب البحث و التعمق فيها ..
يقول روجر هنا
أثناء بناء السد العالي في مصر، اتجه مجموعة من العلماء السوفيات عام 1961 إلى إحدى المقابر الفرعونية القديمة ضمن ما يسمى مشروع ايزيس و كان من تمويل ال kgb .. و الفيلم يظهر فيه فريق من الباحثين و جنود يقومون بإزالة تابوت حجري على قبر قديم .. و كانت الصدمة عند رؤيتهم لجسد غير بشري .. حسب ما جاء في الحلقة ..
تمكن فيكتور ايفانوفيتش طبيب أعصاب روسي و فيزيائي فلكي وظف من قبل الكرملين كمستشار علمي لتطوير نظم الدفع المتقدمة .. تمكن من الوصول إلى الملفات السرية الخاصة بالكي جي بي و التي تتحدث عن بعثة استكشافية سرية نحو جمهورية مصر العربية، و كان الهدف منها معرفة التكنولوجيا القديمة لدى المصريين القدامى، و التي يمكن استخدامها كتطبيقات عسكرية، و تحتوي الملفات أيضا خبر العثور على مقبرة في كهف قديم تعود لكائن غير أرضي
و كانت البعثة مكونة من علماء مصريات من أكاديمية العلوم السوفياتية و من متحف ارميتاج للمصريات و خبراء عسكريون متخصصون في المواد الكيميائية و الإشعاعية، و علماء فلك من بينهم فلاديمير يوري و سامي شرف أحد وزراء الرئيس الراحل جمال عبد الناصر ..
العلاقة الجيدة التي كانت بين المصريين و السوفيات سهلت جدا مهمة kgb للوصول إلى ما تريد
و إلى الآن المجتمع العلمي منقسم على نفسه بين مؤيد لما جاء في الفيلم الوثائقي الذي برهن أنه حقيقي من قبل مختصين و يعود لتلك الفترة، و آخرون معارضين له حيث كما يقولون أن الإستخبارات السوفياتية قادرة على صناعة خدعة متقنة و مكلفة فقط لجعل المشاهد يصدق
حادثة روزويل 1947 جعلت الكي جي بي تصنع أفلاما تظهر أن بحوزتها أطباقا طائرة و جثث مجهولة و الحقيقة أن كل شيء يدخل ضمن نظرية المؤامرة و ليس حقيقة واقعة .. روجر نفسه يشك في حقيقة القصة لأنه أكثر الأشخاص معرفة بتاريخ هاته المنظمة السوفياتية و خبير في الظواهر الغامضة لذا ليس كل ما هو مصور هو حقيقة ..
move
1
close