الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

مواعيد الأحلام مع ذات الرداء الأحمر

بقلم : AlFarisss_ حضرموت العربية

مواعيد الأحلام مع ذات الرداء الأحمر
فتاة رقيقة الملامح تلبس فستاناً أحمر و تجلس على طرف السرير

لا أعرف كيف ابدأ ، فأنا لم اعتد على كتابة القصص لكن كوني من عشاق كابوس فقد أحببت مشاركة تجربتي مع أعضاء الموقع وأتمنى أن أجد تفسيراً واقعياً لما يحدث معي .

بدأت القصة عام 2012 وبالتحديد في ذلك اليوم المشئوم 23/8/2012 عندما تلقيت اتصالا من صديقي المقرب يخبرني فيه بوفاة أخته التوأم بمرض السرطان ، لم أستطع التصديق ،

كيف ومتى حصل ذلك ؟ هل تمزح معي ؟(أنقطع الاتصال...) .

أخاطب نفسي ، كيف حصل ذلك ؟ بالأمس نمت على آخر رسالة منها واليوم استيقظ على خبر وفاتها .

لازلت أتذكر آخر رسالة منها ، لم يمض عليها 12 ساعة [ تصبح على ألف خير .. 12:33ص ] .

هي من جعل لحياتي لون آخر ، بل هي كل حياتي ، أحببت روحها برغم مرضها ، أحببتها رغم اني لم أراها إلا مرة واحدة وبالصدفة .. وهي كذلك .. كيف تنتهي هذه القصة بهذه البساطة ؟

لا أتذكر ماذا حصل لي بعد وفاتها سوى أنني دخلت في حالة اكتئاب لعدة أشهر ، بعدها رجعت حياتي إلى طبيعتها حتى عاد ذلك اليوم مرة أخرى ، فحينما كنت ذاهباً لأخذ قيلولة بعد الظهيرة تذكرت أن اليوم هو ذكرى وفاتها تذكرتها وامتلأت عيناي بالدموع ثم نمت بعد ذلك .

لا أدري كم من الوقت مر وأنا نائم قبل أن استيقظ على صوت رقيق يدعوني باسمي كما كانت تدعوني به ، ألتفت لمصدر الصوت فإذا بي أرى فتاة رقيقة الملامح تلبس فستاناً أحمر و تجلس على طرف السرير تنظر إلي تلك النظرة التي طالما انتظرت ان أراها منها ، لا أصدق عيني هل ما أراه حقيقي ؟ إنها هي ، تمعنت النظر وبدأت اقرأ بعض الآيات لكنها لم تختفي أو تتحرك بل تكلمت بصوتها الهامس

وقالت لي : افتقدتك كثيراً ، ثم ابتسمت وسارت ببطء نحو جانب الغرفة المظلم واختفت بعد ذلك .

حاولت النهوض لأتأكد أن ما أراه ليس حلم وبالفعل لم يكن حلماً لكني أقنعت نفسي بأني أتوهم .

وفي اليوم التالي وبالتحديد حين خلدت إلى النوم بعد منتصف الليل حلمت أني قابلتها في مكان أبيض وبارد جداً وتلبس نفس الفستان الأحمر وقد أخبرتني أني أستطيع مقابلتها في أي وقت على شرط أن أكرر عبارة فيها أسمها 7 مرات قبل النوم وسوف تأتيني في الحلم ، لكني تجاهلت ذلك الحلم واعتبرته أضغاث أحلام ولم أعره أي اهتمام حتى تكرر ذلك الحلم ثلاث مرات متتالية عندها أحسست أن الموضوع جدي ففعلت ما طلبته مني ولم يحصل أي شي خلال نومي.

جاءتني فكرة وهي أن أكرر ذلك لمدة ثلاث أيام متوالية وبالفعل جاءتني في اليوم الثالث في الحلم وهي تبكي واتهمتني بأني غير مهتم بها فوعدتها أن أكرر ما طلبته مني كل يوم قبل النوم وفعلاً فعلت ذلك لمدة شهر وأنا سعيد لأني أقابلها في الأحلام في أغلب الأوقات.

لكن بعد كل هذا أصبحت أراها في كل مكان لا أدري هل أنا أتوهم أم أتخيل ؟ حتى أنه في يوم حصل لي ظرف واضطررت أن أقود السيارة وحيداً بعد منتصف الليل واحتجت إلى أن أحضر شيئاً من المقعد الخلفي للسيارة أنرت الإضاءة الداخلية وألتفت إلى المقعد الخلفي لأفاجأ بها تجلس في المقعد الخلفي للسيارة ، لم أعرها أي اهتمام وأخذت ما أريده ، لم اخف لأني كنت مشغلاً بعض الآيات القرآنية على مسجل السيارة.

ومنذ ذلك الوقت أصبحت أتوقع رؤيتها في كل مكان في الأحلام أو على الواقع ، ورغم أنها لم تؤذني إلا أني صرت أتمنى أن يأتي اليوم الذي ينتهي فيه هذا الكابوس .


تاريخ النشر : 2016-03-13

انشر قصصك معنا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (68)
2016-03-23 20:09:09
84808
68 -
قاهر 1
اذا" اعمل بنصيحة جودي فلسطين
واذهب مباشره .. واياااك ان تتاخر
فالحاله لا تتحمل التاخير
2016-03-22 08:07:07
84475
67 -
AlFarisss
شكرا للجميع ،، قرأت ردودكم وبإذن الله ساتبع نصائحكم .. تحياتي للجميع (^__^)
2016-03-20 08:43:47
84120
66 -
الخارق
جميل
2016-03-20 05:01:46
84097
65 -
الوردة الحمراء
لا أعلم طريقة لإبعادها تماما فهذا يتعلق بك وبمدى تعلقك بها لكن أعلم مايجب أن تبتعد عنه
أولا إياك أن تفكر بها دائما فتصبح وكأنك تعيش بعالم آخر معها فهذا سيجعلك عرضة لتلبس الشياطين بك وستكون قدرتهم على الاقتراب منك بقدر تعلقك بها لذا عليك عدم التفكير بها وسيساعدك على ذلك الانشغال بأمر أهم في حياتك بحيث لا تفكر إلا به ويجب أن يكون واقعيا تماما وتذكر أن الحزن على الميت يؤلمه ويجعله يأتي إليك إما روحه تأتيك بالمنام أو قرينه يأتيك باليقظة لذا عليك الاعتياد على حياتك بدونه
ثانيا إن غادرت هي حقا وما زالت صورتها لاتفارقك فستكون لعبة بأيدي الجن ولن يذهبوا بقراءة القرآن وستشعر بأنك لست أنت من تقرأ بل كأنك تستمع إلى شخص ما لكن لا أظن أنك ستصل إلى هذه المرحلة
وأرجو لك التوفيق
2016-03-19 11:52:49
83967
64 -
Lushyna_senpaii
يبدو انها متعلقة بك !!

لدرجة ان روحها لم تفارق الارض لاجلك ؟
2016-03-18 11:10:02
83798
63 -
firas
رااااااااااائع جدا شكرا شكرا جدا امتعتني
2016-03-17 18:46:21
83658
62 -
ملكه الإحساس ❤
Alfarisss

اول شي/يسلمو كلك ذوق ^^

ثاني شي/لااااااااا تشكرني على قول الحق :(

تحياتي ^^
2016-03-17 16:46:39
83641
61 -
fefo
مساء الخير
السلام عليكم اخي الكريم
قصتك حزينه جدا , الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه
انت محظوظ لانو خطيبتك بتتواصل معك وخاصه انو هي متوفيه
لا تخاف منها هي بتحبك وبدها تكون مع تواصل معك
اتمنى انو تكون بخير ,,,
مع السلامه
2016-03-17 03:31:13
83511
60 -
AlFarisss
جودي
أنا لم أقل ان الطبيب النفسي هو طبيب مجانين من وجهة نظري ،، وإنما هذه نظرة المجتمع الذي أعيش فيه حاليا و هكذا حال أغلب المجتمعات العربية .. تحياتي
2016-03-16 18:44:29
83487
59 -
جودي - فلسطين
AlFarisss

عذرا ولكن منذ متى اصبح الطبيب النفسي "دكتور مجانين"؟!!

بحسب رأيي كل شخص يحتاج الى طبيب نفسي . .! !
نظراً لضغوطات الحياة وصعوبتها . . ! !
وفي بعض الاحيان مرارتها ..
فلا يمكنك أن تجد شخصا على وجه الكرة الارضية خال من الهموم والمشاكل!!

نحن بحاجه أحيانا ان نشكي همنا ونفضفض بين كل فترة وفترة . .
والحل هو الطبيب النفسي . . لان لديه القدره الكافيه ليفهمك اكثر ولترتاح عنده..

لذالك أقول لك ولجميع الذين يدعون ان الطبيب النفسي هو "دكتور مجانين" ان الطبيب النفسي هو بمثابة علاج لأي شخص وهو ليس عيبا أبداً، والشخص الذي يزوره ليس بمجنون، فهو يعاني من أزمة نفسية وييحث لها عن علاج فما المشكلة من ذلك؟!

كل من يصف الطبيب النفسي بدكتور مجانين هو انسان متخلف جدا (عذرا على الكلمه!!!)، لان الطب النفسي تماما مثل باقي انواع الطب، والنفسية ايضا تتعب مثل الجسم وربما أكثر!!

عذرا على الأطاله، ولكن ما زلت مصممة على اقتراحي، ان تذهب وتزور طبيب نفسي، كوني انسانه اؤمن بالعلم والمنطق اكثر من الخرافات وكلام الجن والقرين، وأعدك انك ستجد حلا لمشكلتك عنده!!
2016-03-16 16:40:52
83476
58 -
moro marmora
أخي العزيز طالما لما بتشوفها بتذكر الله ولا تختفي اكيد هي مش جن او شيء مؤذي كمان جميل من وجهه نظري انك تحب حد وتلاقيه حواليك انما ميت صعب استعبها من ناحيتك لانها مش موجوده فالحياه بس طالما انت بتحبها جدا ومازلت اعتقد انه شيء مش مزعج انك تشوفها بس ابقي اقفل باب التواليت وراك وانت جوه عشان متدخلش وراك هههههه امزح فقط ... مش لاقيه تفسير منطقي بس انا حبيت قصتك جدااااااااااااااا ... مش عارفه انت متضايق من انها بتزوك كتير ؟ او عايز تنهي القصة القديمة و تشوف قصة حب جديده ؟
2016-03-16 15:10:32
83464
57 -
AlFarisss
بخصوص الأشخاص أصحاب عبارة (الراوي بدأ يغير في كلامه )هل من الممكن توضيح ذلك

تحياتي للجميع
2016-03-16 13:35:43
83451
56 -
صلاح
قرأت قبل فتره قصه مشابها في موقع تفسير احلام وكانت لأحد الاشخاص يطلب تفسير لحلم
2016-03-16 13:35:43
83449
55 -
نرمين
اتمنى ان لا يسير هذا الشى حقيقي ان شاء الله
2016-03-16 13:31:07
83418
54 -
حزن الليل~♪
AlFarisss
ما اجمل ان تلاقي من تحب حتى بعد وفاته ...اشتاق لمن فارقت كثيرا ....
2016-03-16 13:33:21
83411
53 -
Tan Tan
ي اصحاب كابوس
الامر بسيط اكتبو محافظة حضرموت او اليمن
2016-03-16 13:33:21
83410
52 -
ليزا
الراوي بدء يغير كلامه مع الاسف
2016-03-16 13:21:36
83389
51 -
طيف الصداقه اليمنيه
مااسمح ولا لاي احد يتكلم مع اخي صاحب القصه اي شي
بس بكقي استهزااء بيكفي سخريه بيكفي مسخرة
تفكير المستهزايين رجعي جدا جدا
الكاتب حر بما يكتب ومادام الموقع قبل بنشر القصه اذا ليس هنالك
طرف 3يحق له الاعتراض او الاستهزاء
كونو مثقفين ولو لمرة هو كتب مايجري معه وانت احببت بان تعلق
علق بتعليق نافع وان لم تستطع ان تخرج من لسانك كلمة نافعه طبق
المثل القائل السكوت من ذهب
احنا متاخرين على الغرب بسبب التخلف الرجعي تبعك لوسمحتو
لوسمحتو حاولو تتخلو عن اسلوب الجهر بالسوء احترمو غيركم
كاذب صادق منافق هو حر بنفسه هو حر بعقليته هل ستاتون لتربو الخلائق
اجمل ماذا بكم.....لاحول ولاقوه الا بالله ^^………
اخي قصتك جميله جدا وبنفس الوقت مخيفه نوعا ما انا استطيع القول ان
ماتراه اسمه (عظروط)وهو كائن شفاف يملك كل صفات الجن ولكنه يتكون بعد
موت انسان اما قتلا او موته بمرض خطير وقد رجح علمااء نفس اجانب انه يتكون
باحد المرضين المميتين اما الطاعون او السرطان اعاذنا الله منهم وهذا يدل انها كانت تبادلك
نفس الشعور ،وربما ماتت وهي تفكر فيه لذالك العظروط المتكون منها يلاحقك وحدك لمعزتك وتفكيرها بك ^^
ممكن سؤال هل انت من حضضرموت اليمن ^^………
2016-03-16 13:21:36
83378
50 -
لميس
مع الاسف بدأ الراوي يغير في كلامه
2016-03-16 13:21:36
83374
49 -
AlFarisss
اليمن نبض حياتي ...
أشكرك على صراحتك ، أنت غير ملزم بتصديق كل ما يطرح في الموقع وإن كانت قصتي أحدها ، وأما سؤالك بخصوص حضرموت أين تقع فهي تقع جنوب وسط الجزيرة العربية يحدها من الشرق سلطنة عمان ومن الغرب دولة اليمن ومن الشمال المملكة العربية السعودية
تحياتي
2016-03-16 13:21:36
83373
48 -
صلاح
قرأت مره لا اتذكر اين عن احد الاشخاص يطلب تفسير حلم وهو بالظبط نفس ماتمر به وكأنه انت ولكن بدون ماحصل في السياره
حاول البحث عنه في جوجل بأستخدام الكلمات المفتاحيه ( حلم تلبس فستان أحمر ) او ماتراه مشابه من الكلمات

جرب حظك ربما يساعدك ...حظ موفق بأذن الله
2016-03-15 18:41:16
83350
47 -
lolo wassouf-الاردن
يا جماعة شو قصتكم نازلين ببعض ... يا ملكة الاحساس وقاهر وغيرهم خلو تفكيركم اوسع كل شي بالدنيا جائز وممكن يصير قاهر فكر كأي شب بالدنيا لانو الفارس ما عبر عن علافثقتو مع البنت الا بعد تعليق القاهر واجيتي ملكة الاحساس اتعمتيه بصر شو .... صفو النية شوي شو قصة التعليقات قالبة طوش .....
الشي اللي بصير معك يا كاتب القصة غريب كتيييير وحلو ومخيف بنفس الوقت حلو لانك بتشوف انسانة انت بتحبها كتييير ،، ومخيف لانو الفكرة نفسها مخيفة .

الموت والله اسهل من الحرمان تذكر هاد الشي .
2016-03-15 18:40:06
83345
46 -
اليمن نبض حياتي
والله قصتك ماحدا يصدقها ......اعذرني
ولكنها جميله جدا
ممكن سؤال ...؟اين تقع حضرموت العربيه التي انت منها ....؟
هل هيا حضرموت اليمن لانو مافيش غيرها ^^
2016-03-15 18:42:38
83325
45 -
AlFarisss
قاهر1

مالذي تقصده بأن الحق واضح؟ فليكن بعلمك أن جميع المجتمعات ومن ضمنها المجتمع المحافظ الذي تتحدث عنه تنقسم إلى عدة طبقات وأفراد الطبقة المخملية تكون لهم بعض العادات المختلفة عن بقية طبقات المجتمع والتي لا يعرفها إلا من عاشها وليكن بعلمك أيضا أن عدد الحضارم في العالم يتخطى ال25 مليون منهم أكثر من 22 مليون خارج حضرموت ، وذكر حضرموت في القصة لا يعني أنها الارض التي حصلت فيها القصة ، فعلام استندت كي تصنف ما اسميته الراوي على أنه يعيش في مجتمع محافظ لا يمكن أن تحصل فيه مثل هذه القصص ؟؟
2016-03-15 18:42:26
83321
44 -
AlFarisss
ملكة الأحساس
أشكرك من كل قلبي على تعليقاتك وكلماتك الجميلة ،، انتي ملكة فعلاً ، تقبلي تحياتي ،،
2016-03-15 14:01:20
83319
43 -
"مروه"
ملكه الاحساس معكي حق فمن لايصدق مايكتب هنا اذن لا يسخر والا لا يرينا اسمه ثانيه
2016-03-15 12:26:20
83304
42 -
lolo wassouf-الاردن
تعليقك جدا رائع يا ايام الصفصاف
فضلت استناه واسمع كلامي معاه واشوف خيالة قاعد جنبي
2016-03-15 12:22:28
83299
41 -
lolo wassouf -الاردن
والله انا بحسدك يا صاحب القصة انا بتمنى اشوف الشخص اللي حبيتة وبحبه حتى لو كل يوم وكل ساعة ...... يا ريت
الحرمان اصعب بكثييير من الموت يا خيي تذكر هذه
2016-03-15 12:05:32
83295
40 -
صانع السفن
من كثر ما فكرت فيها عقلك تعب وصرت تشوف اشياء مالها حقيقية انصحك ترتاح بالفترة وتراجع طبيب
2016-03-15 07:55:53
83262
39 -
ملكه الإحساس ❤
قاهر 1
ما المضحك في كلام Alfarisss؟؟؟؟؟ 0_●
كل كلمه قالها الفارس صحيحه و معو حق كمان
انت و بكل صرااااااااااحه لا تحترم الناس ولا تقدر حالهم
ولا مشاعرهم لما التجريح و السخريه؟؟؟؟

تحياتي ^^
2016-03-15 07:06:07
83255
38 -
تمباكي
لا بأس بمعاينة الطبيب النفسي
الطبيب النفسي ليس طبيب مجانين
كلنا مصابون بعلل نفسيه
2016-03-15 02:28:34
83226
37 -
Anna hona
قاهر1 صاحب القصة لم يقل أنها ليست جنية!! هو قال: لا يعرف من يكن دلك الشيء! أنت تتهمه بأشياء لم يدلي بها أساسا ! راجع التعليق 21 . كما نفى أن يكون ما رأه مجرد هلاوس ,فهو متأكدٌ مما يقع! , أنت تحاول أن تتهمه بالجنون!! و في الأخير تكتب هههه !!!!! غريب أمرك !
2016-03-15 02:27:04
83223
36 -
"مروه"
شعوري ?! سأذهب لطبيب مجانين كما تقول ههههههههههاي
2016-03-15 00:37:52
83207
35 -
قاهر 1
ملكة اﻹخساس ♥ الحق واضح وانا علقت بما اعلمه عن اعراف
المنطقه والمجتمع الذي يعيش فيها راوي القصه ( مجتمع محافظ )..
الا اذا كانو بدلو اعرافهم ..
اما اذا كان قصدك بان الحق معه عندما قال انها ليست جنيه .
فهذاء امر اخر هههههه
2016-03-15 00:33:59
83205
34 -
قاهر 1
بخضوض استغفال صديقك هذاء مافهمته من قراءة قصتك ..

اوك ليست جنيه ايظأ ليست هلوسه فمقدرتك العقليه بحاله جيده
ما هو الشيء االذي ياتيك بعتقادك ..
2016-03-14 19:15:44
83198
33 -
شروق - سعودية -
ياليت يصير معي زي كذا ؛ وأشوف امي ; الله يرحمها ويرحم جميع المسلمين و مسلمات .
2016-03-14 18:44:53
83195
32 -
BLACK
الله يرحمها
لكن هل انت متأكد بأن صديقك لم يمزح معك؟
و ان لم يكن يمزح فإنه برأي يكون ما رأيته اما وهم او مجرد جن مسلم؟
انا لست اعلم بالضبط ماذا قد تكون لكن اشعر بأنه يجب عليك نسيانها و ان تبدأ صفحة جديدة و تكون شخص ايجابي تماما و حاول اشغال نفسك بأي عمل ، فأنا لست اثق بالذي تراه حتى و ان كانت من الجن المسلم فأنا لا اعلم ان كان سيؤذيك و انا لا اتمنى ان يؤذيك اي شخص ، و حقا ان ما يحدث معك شيء غريب فعلا لكن اتمنى لكن على اي حال.. اتمنى لك السلامة :)
2016-03-14 18:21:23
83192
31 -
ملكه الإحساس ❤
Alfarisss
معك حق في كل كلمه قولتها ل قاهر 1
لكن نصيحه لوجه الله لا تذكر أسرارك لناس
انت لست مجبور بن تشرح لي كل شخص
علاقتك ب الفتاه التي تحبها و تعشقها
وأنا وبكل صراااحه تدمعت عيني من كلامك
انت شخص فريد من نوعك انت شخص لاااااا مثيل لك
اوحيك و احييي اخلاق التي تسموا بها

تحياتي ^^
2016-03-14 16:45:20
83174
30 -
AlFarisss
قاهر1 ..اتهمتني باستغفال صديقي المقرب في أخته لكن ما الذي تقصده بكلمة استغفال هل تقصد رؤية أختة مرة واحدة بالصدفة ؟ أم تقصد محادثات الشات بيني وبينها التي تمتد إلى ما بعد نصف الليل أحيانا والتي لم تتخط الحدود الشرعية يوما بالرغم من أن علاقتي بها ليست سطحية وإنما علاقة شرعية حيث كانت خطيبتي لكن الخطبة لم تتم بعد بشكل رسمي .

ثانيا من ذكر لك بأن ما أراه هو عبارة عن جن ؟ ربما هي كذلك لكني لم أذكر ذلك في القصة وحتى لو افترضنا بأنها من الجان فمن أخبرك بأن جميع الجن يخافون من القرآن الكريم؟

أما بخصوص ما اسميته التناقض عندما ذكرت كلمة كابوس ، ماذا لو انك أصبحت ترى شخص متجسد في صورة شخص ميت وتراه بشكل شبه يومي فما هو الوصف الذي ستطلقه عليه هل ستطلق عليه الأحلام الوردية أم لك وصفا آخر ؟

واعذرني إذا كان كلامي فيه بعض من الكلمات اثالتي قد تجرح ، فأنا لدى قانون امشي عليه في الردود وهو اني ارد بنفس الأسلوب ... تقبل تحياتي
2016-03-14 09:47:13
83105
29 -
رغد
بسم الله ككيف ما راحت عند الايات القرانية كان رحتيلك عند شيخ بعدين انتي كاتبة انك ما شفتيها ولا مرة كيف
2016-03-14 09:09:52
83092
28 -
الأميرة
اعد سرد كل ما كتبته على شيخ موثوق و على طبيب نفسي فاما انك تعاني انفصام شخصية بسبب الصدمة او ان الآنسة جنية ^_^
2016-03-14 08:47:11
83083
27 -
ملكه الإحساس ❤
Alfarisss
هههههههههههههههههههههههه بسم الله عليك
لا والله ما انت مجنون هاذا شي

الشي الثاني/انا ما قولت انسى البنت اللي بتعشقها
انا قولت انسى التفكير في الجنيه التي تزورك
لانو اذا تمكنت منك ف ستدمر حياتك

ثالث شي/كبر عقلك شوي هاذي اللي تزورك ليست الفتاه التي تعشقها
هاذي جنيه عاشقه تريد تدميرك و تدمير حياتك هي تتهيأ لك بشكل الفتاه
التي تحبها لكي تتمكن منك الفتاه التي تحبها لقد توفيت الله يرحمها
ويدخلها فسيح جناته يارب انتبه لنفسك جيدا

تحياتي ^^
2016-03-14 09:03:48
83076
26 -
صفاء المقبول
ربما لحزنك الشديد عليها تلبستك جنية مسلمة عاشقة وظهرت لك ع شكل من احببت عليك بتحصين نفسك ب الصباح والمساء واذكار النوم وصلاة الجماعةو قراءة القران وتشغيل سورة البقرة ب الغرفة وقراءة اية الكرسى
2016-03-14 09:03:48
83071
25 -
جـود ي
الله انت شخصية تكتب بسرعة
2016-03-14 09:03:48
83070
24 -
شخصية مميزة الى
ارجو يا اخي ان تستمع لناصئح الجميع هنا وتفهمها جيدا وتعي ما نقول نحن لسنا خيراء طبعا وربما نمر بما مررت به يوما لقدر الللله لكن اهم شيء لاتقنط من رحمته تعالى ةانسها وادعو لها بالرحمة وسيعوضك الله غيرها ان شاء الله
2016-03-14 09:03:48
83067
23 -
جـود ي
ف مايكل من مملكة النساءصديقنا ابحث عن تعليقات بحت في موقع كابوس
وشوف كل تعليقاته سوف تعجبك وتريحك
2016-03-14 09:04:07
83060
22 -
AlFarisss
بين الحقيقة والخيال .. أنا لا اتقيد في كتابتي تحت مسمى هذا رعب وهذا رومنسية وهذا اكشن ...الخ أنا أكتب ما يمليه على قلبي فقط .
وفي الأخير أشكرك على هذه المداخلة والنقد واحترم ذوقك أيضا فيما يعجبك ، تقبل تحياتي
2016-03-14 06:14:29
83058
21 -
AlFarisss
خنساء .. شكرا لك على التعليق البسيط و المختصر

شخصية مميزة .. ربما هي كذلك فعلا ، وباذن الله سأحاول تحصين نفسي مع العلم اني أقرأ القرآن بشكل شبه يومي

فرتوت .. أتمنى أن لا يبخل علينا بمعلوماته ويفيدنا إذا كان عالم بهذه الأمور

ملكة الاحساس .. بخصوص اني انساها فانا لا أستطيع وفيما يخص طلباتها فأنا لم أعد انفذها إلا أنها لا زالت تأتيني في الأحلام ، تحياتي أيضا

الملكة زنوبيا .. ربما هي فعلا أحاسيس وخيال من اللاوعي ، وبخصوص العوالم المتوازية فأنا أتمنى ولو لمرة واحدة أن أسير في احدها ان كانت حقيقية

الجابري .. وأنا مستغرب أيضا كيف أنها لم تختف عند قراءة القرآن ربما هي من الجن المسلم والمسالم ، دولة حضرموت عائدة عائدة شاء من شاء وأبا من أبا ، تحياتي أيضا يا ولد حضرموت


مروه .. بخصوص سؤالك ، أنا أم أعد اعرها إي اهتمام لأني صرت اتوقع روئيتها في أغلب الأوقات عندما اكون وحيدا فما هو شعورك عندما تعتادين على رؤية شخص ميت -أنه الجنون بعينه - ربما هي جنية فعلا

تقبلو تحياتي جميعا
2016-03-14 01:01:07
83036
20 -
AlFarisss
بين الحقيقة والخيال .. بخصوص ترتيب الكلام فأنا لا أحب القارئ أن يتوه بين فقرات النص لا يفهم مالمقصود لذلك حاولت التبسيط بقدر الإمكان .

أما حالتي فلا يمكن تصنيفها تحت انفصام الرؤية والسمع وتعدد الشخصيات (إيش جاب لجاب
2016-03-14 01:01:07
83035
19 -
AlFarisss
أيام صفصاف .. هل اعرفك؟ فكلامك ليس غريبا علي ، على العموم كلماتك جميلة جدا ، تحياتي لك

دموع الورد .. لا أنكر أنني افتقدها كثيرا ولا استطيع نسيانها لكني أصبحت أراها بكثرة وخاصة عندما اكون وحيدا فأوجست في نفسي خيفة منها وهكذا تحولت إلى كابوس بالرغم من.أنها ملاك

الوردة الحمراء .. ربما هي قرين فعلا لكني أريد طريقة للتخلص من هذا الشيء مها كان .

جودي .. لا أعتقد بأنها أوهام ربما هي شيء آخر ، وبخصوص الطبيب النفسي عندنا يسمونه (دكتور المجانين)
عرض المزيد ..
move
1
close