الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس

اغرب الوظائف في العالم

بقلم : مصطفى الكوياني - العراق

اغرب الوظائف في العالم
بعض الوظائف غريبة كالوقوف كالتمثال لساعات طويلة ..

من المعروف أن الوظيفة أو العمل تلعب دورا كبير في تحديد مكانة الشخص ورسم مستقبله فيما يتعلق بمجريات حياته كالزواج وبناء العائلة ونظرة المجتمع له وغيرها الكثير من الأمور .. ومقالنا هذا سيتحدث عن الوظائف .. لكن ليس أي وظائف .. بل أغربها على الإطلاق على مستوى العالم .. وظائف تستحتق أن تقرأ عنها عزيزي القارئ لشدة غرابتها .. وقذارتها في بعض الأحيان !...

1ـ مسح دموع النساء !

اغرب الوظائف في العالم
موظف لمسح الدموع فقط !

في اليابان ذالك البلد العجيب الذي لا يكف عن إبهارنا وإمتاعنا بأحدث وأفضل الأجهزة على الإطلاق ظهرت وظيفة غريبة أبطالها شباب في غاية الوسامة يمكن للسيدات اللواتي يعانين من القلق والحزن أن يقوموا بتأجيرهم مقابل 40 دولار ليمسحوا الدموع عن أعينهن .. فقط لا غير .. كل ما على الموظف القيام به هو ان يمسك منديلا ويجفف دموع السيدة التي استأجرته .

2ـ اختبار أسرة النوم

تخيل أن تكون وظيفتك التي تقبض منها راتبك الشهري هي أن تستلقي على سرير فخم طوال اليوم من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 6 مساء.. إنها طرفة أليس كذالك ؟ .. لكن هذا ما حصل مع الطالبة الجامعية (رويزين ماديكان) والتي يقتصر عملها في الاستلقاء على أسرة فخمة تقدمها شركة (سيمون هورن) وذلك لتحفيز الزبائن على شراء السرير , وتقبض رويزين ألف يورو شهريا مقابل ذلك .. وظيفة سهلة أليس كذلك ؟ .. لكن ربما مملة ! .

3ـ تناول الحلوى

من الاستلقاء على الأسرة إلى تناول قطع الحلوى , فلا تستغرب ان هناك وظيفة تقتصر على تناول قطع الحلوى فقط , وخير مثال على هذه الوظيفة هو الفتى (هاري ويلش) الذي لا يزال طالبا في المدرسة حيث أن وظيفته تقتصر على الجلوس وراء مكتبه وتناول قطع الحلوى التي تقدم له ليختبر طعمها وجودتها.. وظيفة سهلة ولكنها حتما ستسبب السمنة ومرض السكر في المستقبل .

4ـ اللعب على الكمبيوتر

من الاستلقاء على الأسرة وتناول قطع الحلوى إلى لعبة ووركرافت (world of wahcraft) لمدة أربع ساعات في اليوم، المشكلة الوحيدة أن متطلبات هذه الوظيفة صعبة بعض الشيء لأن عليك جمع 200 قطعة من الذهب في الساعة داخل اللعبة للوصول للمرحلة رقم 80 خلال أسبوعين لتصبح مؤهلا لهذه الوظيفة.

5ـ مختبر الألعاب المائية

أنها وظيفة مسلية جدا , كل ما على الموظف عمله هو أن يسافر حول البلاد ليزور مدن الملاهي ويتزحلق فوق مدرجات وحلزونيات الألعاب المائية ليحكم على جودتها والتأكد من ارتفاعها وسرعتها وكمية مياهها وحجم المتعة الناتجة من الاصطدام بالماء.

6ـ الجنس البديل

من المعروف أن العلاقة الجنسية الطبيعية هي علاقة بين الزوجين .. لكن في بعض الدول الغربية ظهرت وظيفة في غاية الغرابة تدعى بالجنس البديل , تقوم على أساس وجود مدرب أو مدربة يعلمون الآخرين كيفية ممارسة الجنس , أعني العاجزين جنسيا أو الذين لديهم رهاب من الجنس يذهبون إلى هذه المدربة مثلا ويأخذون جلسات مكثفة في تعلم أساليب وفنون الجنس , وهذا التدريب لا يقتصر على البعد النظري , بل يتعداه أحيانا إلى التطبيق العملي بين الزبون والمدربة أو المدرب . وقد أثارت هذه الوظيفة الكثير من الجدل أخلاقيا حيث يعتبرها البعض مجرد دعارة مقنعة .

7ـ مصور لدى غوغل

قامت شركة غوغل بتعيين مجموعة من الأشخاص المحظوظين ليقوموا بعمل جولات بدراجاتهم الهوائية في الأماكن الأثرية والسياحية لتصوير بعض جوانبها التي لا تستطيع السيارات الدخول إليها , ومن ثم يتم وضع هذه الصور على برامج الخرائط الخاص بغوغل (Google Maps).

8ـ حراس قصر باكنجهام

لعلها من أصعب الوظائف في الجيش البريطاني وتحتاج للكثير من التدريب والصبر لأن عليك الوقوف لساعات دون الحراك أو حتى الابتسام وبجانب هذه المعاناة عليك أن تبدو في أبهى صورة كل مرة . الجدير بالذكر أن الحرس الملكي أو حراس الملكة كما يسمون في انجلترا هم جنود في الجيش وحرس لهم حق أطلاق النار وليسوا مجرد تشريفات .

9ـ اختبار مزيلات العرق

ونختتم جولتنا بهذه الوظيفة المقززة بعض الشيء لأن على صاحبها أن يقوم بشم أبط المتطوعين لاختبار مزيلات العرق طوال اليوم للتأكد من فعالية هذه المزيلات .

10- آباء للايجار

اغرب الوظائف في العالم
جو .. يضع صوره على الفيس من اجل الترويج لمهنته كأب بديل 

لعل أغرب الوظائف في قائمتنا هي تلك التي ظهرت في الغرب مؤخرا , وهذه الوظيفة مفهومها بسيط جدا , وهي استئجار شباب وسيمين ولديهم تاريخ عائلي جيني نظيف , أعني لا توجد في عائلاتهم أمراض مزمنة أو خبيثة ولا عاهات خلقية أو تخلف عقلي .. الخ , هؤلاء الشباب يتم استئجارهم من قبل بعض النساء الراغبات بالحمل والإنجاب من دون زواج وذلك من اجل ممارسة الجنس معهم والحمل بأطفالهم . أعني أن عملهم شبيه بمهنة واهب السائل المنوي , حيث يقوم بعض الرجال ببيع سائلهم المنوي للمختبرات ليستعمل في تلقيح النساء الراغبات في الحمل , الاختلاف الوحيد هو أن أصحاب المهنة الجديدة لا يهبون سائلهم المنوي عن طريق المختبر , بل عن طريق ممارسة الجنس مباشرة مع المرأة التي تبحث عن إنجاب أطفال ذوي وسامة وأصحاء . أحد هؤلاء العاملين في هذه المهنة الغريبة واسمه "جو" قال بأنه مارس الجنس مع أكثر من 100 امرأة وأصبح أبا لأكثر من 30 طفلا .


تاريخ النشر : 2016-03-15

انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

هاينة وأخوها مع الغولة
Sokina Zar - المغرب
أمي بلا تعليم
سينا - مصر
الغيبة
ليان ♡ - العراق
حلمي المتكرر
يحيى السيد - اليمن
طفلة ولكن!
بدور - العراق
وجوه مُسودّة - قصص قصيرة - الجزء الأول
روح الجميلة - أرض الأحلام
العشق المجنون : قصص  أشخاص حولوا أنفسم إلى حيوانات
علاقتي بوالدي
عبير - تركيا
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (2)
2016-03-15 09:33:24
83278
user
2 -
جوري
أعجبتني وظيفة تناول الحلوى ليتني كنت مكان هاري ويلش
2016-03-15 09:33:24
83275
user
1 -
a s r
وضائف غريبة حقا شكرا لك
move
1