الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

لم أرد أن أحبها

بقلم : سهيل . ل - الأردن

أنا تائه بين قلبي الذي يدفعني بجنون نحوها و بين عقلي الذي يقف بيني و بينها و يبعدني عنها أكثر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في البداية أرجو من الجميع عدم التجريح لأنني أبحث عن استشارة جدية و نصيحة متزنة و متعقلة لمشكلتي ، لو سمحتم .

أنا شاب في الثلاثين من عمري و أعمل رئيس قسم في شركة مرموقة و لدي منزل جاهز و سيارة و الحمد لله ، و طبعا كغيري من الشباب أطمح إلى الزواج و الاستقرار ، و لكن مشكلتي و التي تمنعني إلى الآن من حزم أمري هي أنني أحب فتاة و لكنها  " غير مناسبة شكلا " .. و لكن قبل أن تحكموا علي دعوني أخبركم لتفهموا الوضع أكثر ..

أنا شاب وسيم جدا وهذا من فضل الله علي ، و قد رافقتني طوال حياتي نظرات الإعجاب و كلمات الإطراء من الجميع حولي و خاصة الفتيات ، كما أنني ذكي و مجتهد و طموح و لكن الأهم أنني رجل انتقائي و متطلب ، و لم أرضى يوما بأقل مما أستحق و عملت بجد لنيله ، و لذلك رسمت صورة خيالية للمرأة التي سأتزوجها ، صورة جعلتني أرفض فرصا كثيرة قبل أن أجد نفسي مشدودا بطريقة غريبة إلى فتاة لا تنطبق عليها صورة فتاة أحلامي شكلا و لكنها مضمونا نسخة طبق الأصل عما أريده في زوجتي ..

هذه الفتاة تملك شخصية مذهلة بل و ساحرة ، ذكية و لماحة ، نجيبة و هادئة ، متزنة و خفيفة الظل ، محترمة و مجتهدة و جدية و لطيفة و مثقفة ، جسورة و مقدامة ، و لديها ثقة بنفسها تكاد لا تكون موجودة عند غيرها ..

إنها تملك روحا ملائكية طالما بحثت عنها في غيرها و لم أجدها ، لديها سر يسحرني و يشدني إليها و لذلك أحب رؤيتها و الحديث معها و سماع صوتها و ضحكتها و أشتاق إليها في غيابها ، و أفكر فيها حتى عندما كنت أرافق والدتي للتعرف على بعض الزوجات المحتملات من الفتيات فائقات الجمال ، بل و أقارن روحها بروحهن فيسقطن أمامها بالضربة القاضية ، و لكنني للأسف لم أستطع تجاوز مشكلة الشكل الخارجي ، فأنا بالنهاية رجل و كغيري من الرجال يشدني الوجه الجميل و الجسد المتناسق المثالي ..

أنا عاجز عن مواجهة انتظار الناس من حولي ، ممن ينتظرون مني الارتباط بحسناء لا مثيل لها ، بل عاجز عن مواجهة نفسي و التي لا يزال جزء منها رافضا لحبي و ينكره ..
أنا تائه بين عشقي لروح الفتاة و شخصيتها التي لم أرى لها مثيلا و بين رفضي لشكلها الذي لا يرضي تطلعاتي و طموحي و انتظاري ، تائه بين قلبي الذي يدفعني بجنون نحوها و بين عقلي الذي يقف بيني و بينها و يبعدني عنها أكثر .

أنا أعترف بحبي لها حب لم أستطع الاعتراف به أمام أحد حتى أمام نفسي ، و أتجاهله و أحاول قتله دون جدوى فهو يزيد يوما عن آخر و في المقابل يزداد معه عناد عقلي الذي لا يرضي شكلها طموحه ..

فكرت و فكرت و لم أتوصل إلى حل ، فأنا أخاف إن تزوجتها نظرة الناس و تعاستي معها و أخشى أن أعذبها و أعذب نفسي معها و أن يحصل ما لا يحمد عقباه ، و أخاف إن تخليت عن حبها أن أفقدها و أن لا أجد روحا كروحها تسحر لبي و تشدني إليها كما شدتني هي ..

قد تبدو مشكلتي غريبة جدا و أنا حتى لم أستطع إلى اليوم فهمها و لكنني أعلم بأنني أحبها و بأنها تحبني و لكني لم أستطع اتخاذ القرار .. أيهما أختار؟
هل أتزوجها أم أبتعد عنها؟
و لماذا وقعت في هذا الاختبار القاسي ؟

تاريخ النشر : 2016-03-29

انشر قصصك معنا
سارة - فلسطين
ناصيف - دولة عربية
متابعة كابوس - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (152)
2020-07-09 21:42:58
362097
152 -
عابر سبيل
هى ايضا قد تكون تراك غير جميل ولا بفارس احلامها الجمال نسبى اتركها لمن يراها جميلة واختار من يناسبك
2020-07-09 21:19:46
362093
151 -
عابر سبيل
عذرا ان كان تعليقى قاسيا بعض الشىء ليس هناك رجل يقول على نفسه جميل او يتفاخر بجماله لان هذا من صفات النساء ماذا يفيد جمال الرجل ان كان ليس لديه الحمية والغيرة على زوجته وعرضه ماذا يفيد جمال الرجل اذ كان عقله طفوليا وكان مدلل من والديه ولا يستطيع ان يكون مسئولا ماذا يفيد جمال الرجل اذ كان ليس لديه شخصية قوية وعقل ناضج وحكمة وقادر على اتخاذ القرارات المصيرية اما بالنسبة للنساء فلا توجد امراة غير جميلة لان النساء تستطيع ان تتزين امام زوجها والجمال سيبقى شىء نسبى الى الابد شئنا ام ابينا اذا كنت تراها غير جميلة فاتركها لمن يراها جميلة وقد تكون هى لاتراك جميلا بالرغم من انك ترى نفسك فائق الجمال لماذا نحن غير قادرين على فهم النسبية لم اقصد نسبية نسبية اينشتاين ههههههه بالمناسبة اينشتاين الذى يعتبر اذكى شخص فى التاريخ تزوج من امراة رفضتها امه لانها تراها غير جميلة ولكنه اصر عليها وخسر امه بسببها الخلاصة ان كنت تبحث عن الفتاة من اجل جمالها ومن اجل ان تتفاخر وتتباهى امام الناس فتاكد انك شخص سطحى ولا تملك الحد الادنى من الحكمة والعقل والنضج
2020-07-09 20:27:24
362086
150 -
عابر سبيل
من الواضح انك تهتم بالناس من حولك وتريد ان يكون اختيارك مرضى لك ومرضى للناس من حولك اولا الغى الناس من تفكيرك لانك انت من ستتزوج وهذه حياتك انت فقط لا دخل للناس بها
ثانيا سامحنى ان قلت لك ان تفكيرك سطحى وهذه ليست مشكلة اساسا لم يجبرك احد على الزواج من فتاة انت تراها غير جميلة اتركها لمن يراها جميلة وقد تكون هذه الفتاة تراك غير جميل بالنسبة لها فالجمال سيبقى شىء نسبى الى الابد شئنا ام ابينا لا تكن سطحى وتبحث عن الفتاة الجميلة لتتفاخر بها امام الناس فالجمال سيزول يوما ما نحن مفتونون فى نهاية الزمان واصبح كل الرجال يريدون الزواج من الفتاة خارقة الجمال ايا كان دينها او سلوكها اهم حاجة فاتنة الجمال وخلاص وكذلك النساء يبحثون عن الرجال الفائقين الجمال اى كان دينه ايضا والفتاة ترفض مئات الشباب لانهم ليسوا فارس احلامها الخارق الجمال والرجال كذلك يرفضون الزواج لانهم لم يجدوا خارقة الجمال وفى النهاية لم يتزوج الرجل ويظل عانس والمراة شرحه وستنقرض البشرية قريبا باذن الله
2020-05-10 00:28:26
350927
149 -
إيمان
أنا هي فتاة أحلامك أحسست بأنك كنت تتكلم عني
2020-04-28 07:59:06
348791
148 -
ذات القلب الأبيض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي، نصيحتي لك هي أن تتبع قلبك فالقلب لايخطئ إن أحببتها كما تقول يجب أن ترضى بها كما هي فإن لم ترض فهذا ليس حب !أعتقد أن الجمال داهية تودي بالشخص للجحيم فكم من شخص تزوج جميلة وكانت كالجحيم له وكم من شخص تزوج ذات قلب جميل وحظي بحياة هانئة
أحترم كل تعليقاتكم ولكن بالنسبة لرأيي اتبع قلبك فهو الصادق والحب مهما حاولت نسيانه لن تستطع ذلك أرى كما قلت أنها ذات شخصية واثقة من نفسها لطيفة ومحبوبة ، فكيف ستجرحها! فقط لأن شكلها به عيب وما العيب إلا طلب الكمال
أؤكد لك أنها ليست كاملة ولا حتى أنت فليس هنالك إنسان كامل الكمال لله فقط.
ففي المستقبل العاجل من الممكن أن تحدث تغييرا في شكلها وتناسق جسمها إن لم ترض بها كماهي ، أما بالنسبة للناس فإرضاء البشر غاية لاتدرك، هل عندما اخترت أن تعمل رئيس قسم في شركة كذا أخذت رأي الناس؟ فما الذي يشغل بالك ومالك ومال الناس، فكما هم لهم خياراتهم أنت أيضا لك خياراتك فأنت لم تكفر معاذ الله!
اجلس مع نفسك وتحدث معها فهي بحاجة لك في هذا الوقت .
أسأل الله تعالى أن يكتب لك الخير وتقتنع
فالقناعة كنز لا يفنى! إن اقتنعت بها أحببتها كما هي وابتعدت عن كلام الناس
دمت في أمان الله
2020-04-24 09:01:37
348095
147 -
إشراقة الصباح
أكيد تاريخ الاستشارة قديم...بس بتمنى انك ماتكون تزوجتها...لانه طالما انت مامقتنع كليا فاكيد ممكن يحي اليوم وتجرحها فيه,وفي رأي الشخصي انت منجذب لها لكن كحب ماأعتقد ,في وجهة نظري الحب حب الروح الحتكمل معاك للاخر,اللي تسندك الى اخر المطاف لما شكلك يتغير والشيب يغزو راسك هي الحتكون معاك وداعماك في اسوأ لحظات حياتك وفي أجمل لحظات حياتك,ممكن تتزوج الجميله ذات القوم الممشوق لكن بعد سنوات حتكتشف انك كنت اغبى انسان
2020-04-13 20:12:23
346120
146 -
رامي
بس انا شفت حضرتك شوكاتب انك عندك وعندك قلت لحالي انشالله مابتتجوزها بتعرف ليش لانو يااستاذ بس كتبت عن مشكلتك مع هلبنت معناها مابتحبها وتاني باشتان عم تسأل العالم ينصحوك مع احترامي لكل العالم شوالهون خصه فيك وك اهلك مالهون عندك بهيك موضوع لوبتحبها مابتسأل حدا علخالص انا هيك رأي
2020-04-12 23:50:59
345984
145 -
رضوان
انا في نفس وضعك تماما حاليا، احب روحها وصفاتها واحب حبها لي وخوفها علي واحب عقلها ولكني اخجل من نظرات الماريين حولنا وأرى في أعينهم علامات استفهام مما يرون من التناقض الشكلي الواضح بيننا، واثر ذلك ايضا على وسط عائلتي وانتقاداتهم المحتمله حتى وان كانت بالايماء، بالتأكيد انا في حيره كبيره ولن يفهمني او يفهمك اخي العزيز الا شخص مر بنفس واقعنا وعاش تجربته، هناك صراع دائم بين القلب والعقل، ولكن مع احترامي لمن يعلقون ويشيرون الى ان الجمال جمال الروح و اشياء من هذا القبيل فانا اختلف معهم نوعا ما، فأنا ارى انه يجب التوافق الكلي من حيث الشكل و المضمون. فهناك فروق شكليه سوف تجلب لك الخجل والانتقاص
2020-01-26 09:14:58
334184
144 -
علوش
اخي الفتاة الجميلة التي ترغب بها ان تكون زوجتك لو اخذت اجمل فتاة في العالم جمالها سوف يزول وستبقى لديك روحها فتزوج التي احببت روحها لانها ستكون سبب فرحتك فالجميلة اذا كرهت ر حها ستراها ابشع فتاة في العالم
2019-12-04 22:59:24
326498
143 -
فاطمه
اهي تزوجها الجمال فاني انت بدك شخص يحبك او شخص جميل ..لو صار شي لك ب المستقبل رح يضل معك الجمال او الي تحبك .ترئ ي اخي في الحب الجمال والمنصب والمال كل هاذي الاشياء لاتعني شي ..الي يهم شخص يشاركك تعبك وفرحك حزنك كل شخص شخص يحبك للعمر واصلان الحب الصادق يخليك تري من تحب بعين الجمال مهما كانت صفاته
2019-12-04 22:59:24
326497
142 -
فاطمه
سوا كان لرجل او للمراه الجمال مو كل شي ب الحياه ..في اشي اسمه عشره وعمر يكفي اخلاص والشرف والصدق والوفا ..انت بدك وحده تصونك للعمر تكون لك ام واب وظهر وسند تحطك ع راسها وداخل عيونها هذا الحب والي تبي وحده جميله ب الحب الجمال والمنصب والمال هذا ماله معني ابدا انابحكي تزوجها
2019-12-04 22:59:24
326496
141 -
فاطمه
تزوجها دام تحبها وتريدها تزوجها لا علاقه تكتمل بدون الحب عمره ماكان الجمال وسيله للحب
مهم انها تصونك وتحبك وتكمل معها نص دينك الحب مو جمال الحب انسانه تشاركك تعبك قبل فرحك تكون معك ع الحلوه والمره الحب مشاركه تفاهم بنا اسره متالفه الحب عمر كامل
2019-12-04 16:14:43
326476
140 -
بنت اليمن
اذا حدث لك حادث لاقدر الله وعجز الطب عن استرجاع جمالك وبقيت على شكل اقل بكثير من وسامتك التي كنت عليها فماذا ستكون ردة فعلك ونظرة الناس من حولك وهل ستبقى الجميله بقربك ام من تحبك؟
2019-11-20 22:39:07
324945
139 -
الندى
لايوجدانسان كامل فكل واحد منا له مايميز عن غيره؛ فأنا مثلا جميله احب الضحك وسهلة الأرضاء
والمصالحه وذكيه وقوية الملاحظ ولااحب الاهانه إلى أنني متهوره جدا
2019-11-19 14:29:51
324786
138 -
Khadija
شوف اذا كنت جد تحبها وجد تشتاق لها ف والله ماراح تفكر بشكلها الخارجي ، انا اقولك فكر بالموضوع عدل ،هذي اولها مادام ان متردد بسبب الشكل بعدين لين اخذتها وتزوجتها راح تخليها تكره عيشتها وتلومها وتدمر حياتك ولا تاخذ لك وحده جميله وبعدين تصدمك باخلاقها وخلك من الاخلاق انت ماراح تقدر تكمل معاها انا بالنسبه لي لو احب احد ولو كان على كرسي متحرك ماراح ابعد عنه شفايده الشكل بكره يروح الشكل مع العمر ويضل حبك لها شيل فكره الجمال عن بالك نهائيا لان انت الي راح تخسر والله نصيحه اعتبرها من اختك واوجع اعيد لاتهتم بالجمال ابدااا مادام تحبها انسى كل شييي وكون مع الي تحبه
2019-10-28 11:59:17
322182
137 -
بشعة لكن لن افقد الامل
اردتها جميلة تزوجها واطلب منها صبغ شعرها بالاصفر ووضع عدسات زرق او خضر وكريم الاساس يخفي اثار الحب
والمسكرة تكبر العين كما يمكنها رسم حواجبها وانفاخ شفتيها ان كانت المشكلة في جسدها فالحل بسيط ان كانت نحيلة اطلب منها ان تسمن والعكس صحيح كما توجد عمليات التجميل المهم لا تتخلى عنها وعن روحها وعن حبك لها
2019-10-24 12:18:24
321642
136 -
عمر -ديترويت
اولا انت من ستتزوج وليس من هم حوليك ثانيا استرجل حتى لو ربنا اعطاك الوسامة فلاتذكرها كثيرا لانها تقلل من شأنك كرجل ولا تقارن جمالك مع البنات دع وسامتك و شخصيتك هية من تتحدث عنك
2019-10-22 06:34:58
321370
135 -
شوق
طيب ايش صار معاك دحين ! تزوجتها او لا ؟
2019-09-08 15:40:11
314145
134 -
كندا مارك الي خير الدين
ماهو سؤالك؟ لا تعاني وحدك
2019-09-01 18:53:09
312798
133 -
ابن الصحراء
الجمال يزول مع العمر لاكن الروح والطبع الذرب يبقى ويورث لابنائك
وانت في الدنيا مايكتمل بها شي لاكن خذ الوسط في كل شي
2019-08-27 05:17:01
311551
132 -
MUNIRA
اذا تحبها فعلاً غير تفكيرك وليه تهتم بكلام الناس مين اللي بيعيش معها انت ولاهم ،هي تستاهل شخص افضل منك مايشوفها بذي النظره شلون حبيتها بس ماحبيت شكلها اللي يحب الروح يحلى فعينه الشكل
2019-08-23 07:49:07
310747
131 -
أمير
انت لم تحبها من الاساس فلا تكذب على نفسك..لو أحببتها لما أبصرت عيوبها
تزوج أنت بجميلة ودعها هي لمن يستحقها ويعرف قدرها.
2019-06-14 16:20:59
306604
130 -
مبارز
كلام الناس لا يهم
لان هذه حياتك وليست حياتهم
الا اذا كنت ترى ان كلام الناس هي حياتك
في هذه الحالة تكون شخص مهزوز الثقة بالنفس وعندها ساقول لك هذا المثل كنصيحة وهو
{إرضاء الناس غاية لاتدرك} وفقك الله
2019-05-20 22:42:12
302395
129 -
نينا القاتلة
....الهداية بيد الله وحده...ماعندي وش اقول كلام رواد كابوس كافي ووافي :(
2019-03-26 06:08:06
292464
128 -
نسرين
رضا الناس غاية لا تدرك
تزوجها افضل فالناس يتحدثون ليوم وينسون حتا اذا تزوجت حسناء غيرها منطقيا ستبقى تفكر فيها و لن تنسى ابدا وربما سيفوت الاوان وتتزوج باحد غيرك ثم ستندم
2019-02-18 15:41:27
286380
127 -
علياء
انصحك ان تتزوجها ولا تهتم لرأي الاخرين لان هذه حياتك وليست حياة الاخرين
2019-01-21 05:46:08
281175
126 -
خير الدين
اريد أن أطرح سؤالا هل من يسمعني والله أنا أعاني
2019-01-12 15:05:45
279636
125 -
أمنية
اسمع يا أخي في الله إن الجمال جمال الروح و القلوب و ليس جمال المظاهر أنا لا اعرف الآن هل تزوجتها أم لا و لكن أريد أن تبقى قصتك لكل شخص يعيش نفس تجربتك هذه و لهذا توكل على الله و اتبع ما يقوله لك قلبك و ليس الناس
2018-11-30 07:42:33
271271
124 -
سعاد
اخبرنا هل خسرتها او هي لان معك وارجوك لا تجرحها
2018-10-25 22:25:09
263794
123 -
الهام
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لا تغرك المظاهر فهدوء المقابر لايعني ان الجميع في الجنة

لا تغرك المظاهر حتى الملح يشبه السكر
2018-10-15 14:50:13
261520
122 -
رحيل..
والآن ماذا حدث
2018-10-15 14:50:13
261519
121 -
الآنين
استخر ربك..
2018-09-24 23:26:46
256873
120 -
حسام العوامي
اقول لك نصيحة وحدة يا صديقي الشكل لا يدوم طويلا ولاكن الاخلاق باقية لاخر العمر فختار انسانة جميلة الجوهر لكي تعيش انت معها بسعادة ولا تختار مرأة جميلة الشكل فترضي الناس وتعيش انت بتعاسة
2018-09-24 04:32:28
256682
119 -
الغريب
سمير
ههههههههههههههههههههههه لا يسعني إلا الضحك بالنسبة لتعليقك
إلى صاحب المقال وبعد مضي سنتين
اتوقع إحدى امرين إما انك قد خسرتها ونادم نوعا ما
او انك قد كسبتها وربما تكيف عقلك مع حبها وربما لا
ولو كان تعليقي في الزمن المناسب لنصحتك بالزواج منها
واتمنى إن زرت يوما هذه الزاوية من الموقع ولو بعد سنوات طويلة ان تخبرنا عما حدث معك
والسلام عليكم
2018-08-23 15:26:11
248532
118 -
سمير
دبر راسك
2018-08-01 16:05:08
242137
117 -
سراب
ثق انك ستراها مع من يستحقها ومن هو جدير بها ...ارحل و لؤمك المقيت ستعض اصابعك من الندم ...اما هي فستحتفظ بروحها الجميلة بل و ستزداد سحرا ... سحقا للجبناء من امثالك
2018-06-09 12:29:50
226851
116 -
المتألقة
استخير الله ولن تندم بإذن الله
2018-05-29 14:37:44
223950
115 -
ابراهيم
المراة كائن حساس ، رجاءا لا تتزوجها اذة راح تتعسها وتجرحها وتخليها تنتقص من نفسها وتحسسها انها مو جميلة ؛ الظلم ظلمات يوم القيامة
2018-05-29 14:36:14
223948
114 -
....
حياتك اهم لو حياة الناس ؟ وشعليك بالناس ؟ يعني المواصفات الي ذكرتها خارقة ما شاء الله بالبنت واني متاكدة انو البنية مو سيئة الشكل ربما تكون عادية او اكثر بس انت ما راضي بيها شكلا ، اهم شي سعادتك انت مو كلام الناس !
2018-05-26 19:16:22
223444
113 -
سناء
و الان بعد مرور سنتين ماذ فعلت
2018-05-08 16:02:09
219878
112 -
احمد
يا اخي صيرلي مثلك تماماً و رضيت و رضا قلبي الجمال مراة ينتهي في 60من عمر ولكن قلب يبقى ينبض و يبكي عليك طول عمرو اتخذ قرارك ولا تستعجل كل منا وجهة نظر
2018-04-17 23:54:12
216195
111 -
كوثر الحكيمة
سأخبرك شيئا امامك طريقان الآن انا ان تتزوج فتاة جميلة جدا وترضي المجتمع وعقلك وبعد شهر او شهرين تتعود على ذلك الجال فيفقد بيمته وتدرك انه اغبى تصرف يتصرفه الانسان هو ارضاء المجتمع وعدم ارضاء الله والقلب وستندم ندما شديدا و الطريق الثان هو ان تتزوج الفتاة التي تحبها والتي ستزيد جميلا في نظرك بعد زواجك لها نظرا لنصرفاتها وحنانها واحتوائها لك وان تضع حدا للمجتمع واضمن لم السعادة معها يقول المثل لا يغرك جمال الوجه في المرايا بل جمال القلب وصفاء النوايا ويدعو الرسول عليه الصلاة والسلام بالزواج بالمراة التي يرتاح لها قلبك تزوجها وان لم تشعر بالسعادة طلقها بل لا تجعلها تضيع من يدك لانك ستندم يوما ما.
2018-03-21 11:05:18
210594
110 -
ميمي ميمي
بما انك مهتم بالشكل الخارجي تزوج من فتاة جميلة و اترك فتاة هذي تعيش حياتها
2018-03-21 11:05:18
210592
109 -
ميمي ميمي
تزوج و تهنا جمال جمال الروح
2018-03-15 05:29:03
209095
108 -
رونق
الحب لايقدر بثمن وهذه المراه الماسة ثمنية لاتضيع الفرصة النادرة ..
واتبع قلبك
2018-01-28 23:40:42
200239
107 -
ترمذي
تعليقك ..دع ما يريبك الى مالا يريبك .فاظفر بذات الدين تربت يداك.صدق الرسول الكربم صلى الله عليه و سلم.
2018-01-19 17:27:45
198474
106 -
هدي
تعليقك ..يا اخي بالله عليك لماذا تعذب نفسك ان كنت تحبها تزوجها ولا تهتم لكلام الناس ربما ستصبح جميله يوما ما
2018-01-11 10:46:41
196470
105 -
أميره
انت لم تحبها ولا تستحقها
2017-12-31 22:47:44
194237
104 -
أميمة
أنت لم تحبها من الأساس و لو كنت قد أحببتها فعلا لما ترددت في الأمر.
لكن أريد ان أفهم ما نفعك إن قال عنك الناس أنك أحسنت الاختيار و زوجتك جميلة الخ الخ و انت تتخبط في نعاستك !!
2017-11-22 02:55:33
187080
103 -
سارونهةة
هي م خلقت نفسها بس صح رح تعاني من نظرات المجتمع السيئة و رح تلاقي اكثر من بنت تحاول تاخذك. بذات وأنها قبيحة. ويمكن تتعرض لكلام سي من قبل البنات و تنقيص لجمالها... بس مبعرف مشكتلك .. صعبة.
عرض المزيد ..
move
1
close