الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الجاثوم المرعب

بقلم : جرح السنين - العراق

اقترب هذا الوحش أكثر و صار عند رأسي ، ففتح فمي و أخذ يسحب بروحي !!

السلام عليكم أعزائي .. هذه أول مره أشارك فيها بهذا الموقع ، أحببت أن أشارككم قصتي المرعبة التي حصلت لي.. كنت كثيرا أسمع عن شيء اسمه " الجاثوم " ولكني لم أتوقع يوما انه سيزورني في يوم من الأيام ..

في ليله من الليالي كنت أهم للنوم و عندما وضعت رأسي علی الوسادة و أنا بين اليقظة والنوم ، و الغرفة كانت مظلمة باستثناء نور قليل يدخل من الشباك ، و إذا بي أری ذئب اسود مرعب ليس ككل الذئاب ، كبير الحجم و بشع جدا ، يقترب مني بهدوء و مكر وهو يكشر عن أنيابه .. يقترب و أنا أحاول أن أصرخ و أنادي علی أختي التي كانت نائمة بمسافة عني ، و لكن هيهات إنها لا تسمعني و لا تتحرك لنجدتي ، فبقيت ابكي و اصرخ بأعلى صوتي و كأن صوتي كان غير مسموع بالنسبة لها ، فقط أنا التي كنت اسمعه ..

اقترب هذا الوحش أكثر و صار عند رأسي ، ففتح فمي و أخذ يسحب بروحي ، فشعرت أن روحي بدأت تغادر جسدي إلی أن وصلت لحلقومي ، وعند هذه اللحظة أدركت أني هالكة لا محالة ، و فجأة اختفی الذئب وتركني ألتقط أنفاسي كأني غريق نجا من الموت ، و أخذ هو يلتقط أنفاسه برعب شديد ، فلما ولی الجاثوم ركضت إلی الغرفة المجاورة و أحضرت كتاب الله " القرآن " و وضعته تحت رأسي حتى يزول رعبي و فعلا اطمئن قلبي واستطعت النوم ..

هذه هي تجربتي مع الجاثوم ، أحببت أن أشارككم تجربتي أعزائي و شكرا ..

 


تاريخ النشر : 2016-03-29

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر