الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس

صفحة الإدارة و الـتواصل و الاستفسارات

أهـلاً بـك عـزيـزي الـزائـر الـكريــم فـي مـوقـع كـابـوس ..
يسرنا أن تنضم إلينا في الموقع و تشاركنا بما لديك من مقالات و قصص و تجارب ، و أيضاً تتفاعل مع مواضيعنا المنشورة عن طريق التعليق عليها و إبداء رأيك فيها ..

لمحة عن موقع كابوس

كابوس موقع خاص ، يهتم بالظواهر الغريبة و العجائب و الخوارق و الرعب ، غرضه المتعة و الترفيه و لا يخلو من تقديم فائدة ومعلومة ثقافية للقارئ .
الجميع مرحب بهم و بمشاركاتهم دون الحاجة لتسجيل لأنه حالياً لا يوجد في الموقع نظام عضوية أو تسجيل ..

طريقة المشاركة في كتابة المواضيع والتجارب والمقالات

بإمكانك إرسال مشاركاتك إلينا بكل بساطة و سهولة عن طريق نموذج الإرسال السريع الخاص بالموقع ..  نحن لا نرغمك على ذكر بريدك الإلكتروني أو أي معلومات شخصية أخرى ، كل ما عليك فعله هو ملء حقول النموذج و كتابة عبارة " لا يوجد " في الحقول التي لا ترغب بملئها و بعد ذلك يتم إرسال المشاركة بنقرة زر واحدة ، لكن نرجو منك أن تطّلع قبل ذلك على قوانين و شروط النشر في الموقع لأننا لا ننشر أي مشاركة مخالفة لهذه القوانين .

للإطلاع على نموذج الإرسال و قوانين النشر اذهب إلى صفحة انشر معنا و هذا هو رابطها :

صفحة الإرسال السريع

أقسام الموقع بشكل عام

المقالات الرئيسية

وضع أي مقال في الصدارة كرئيسي للموقع يرجع أولا وأخيرا لقناعة إدارة التحرير ، لكن بشكل عام فأن المقالات الرئيسية يجب أن تكون مستمدة من الواقع و مبنيَّة على حقائق ، و تكون شاملة و مستندة إلى أكثر من مصدر ، وأن تتناول مواضيع ذات صلة بتوجهات الموقع ، أي مواضيع الرعب والغرائب ، لكننا قد ننشر أيضا مقالات متميزة تختص بمجالات أخرى ، أما المقالات القصيرة وذات المصادر الضعيفة نوعاً ما فإنها تنشر كمقال فرعي .

أدب الرعب و العام

هذا القسم مخصص لمن يعشق الكتابة و خياله واسع و يجد في نفسه القدرة على التأليف ، نحن نرحب بجميع الكتاب ( المحترفين و الهواة ) ، وننشر القصص على اختلاف أنواعها ، أي قصص الرعب و القصص الاجتماعية و البوليسية و الرومانسية و الفازنتازية و الخيال العلمي .. إلخ .

التجارب الغريبة

ﻫﻲ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺏ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺨﺘﺺ ﺑﻜﻞ ﻣﺎ ﻳﺘﻌﻠﻖ بالأﻣﻮﺭ ﺍﻟﻐﺮﻳﺒﺔ ﻭ ﺍﻟﻤﺮﻋﺒﺔ ﻭ ﺍﻟﻐﺎﻣﻀﺔ ﻭ ﺍﻟﻤﺎﻭﺭﺍﺋﻴﺔ ، ﻭ ﺫﻟﻚ ﻳﺸﻤﻞ ﻗﺼﺺ ﺍﻟﺠﻦ ﻭ ﺍﻟﻤﺲ ﻭ ﺍﻷﺷﺒﺎﺡ ﻭ الأماﻛﻦ ﺍﻟﻤﺴﻜﻮﻧﺔ ﻭ ﺍﻟﺴﺤﺮ ﻭ ﺍﻟﺸﻌﻮﺫﺓ ﻭ ﺍﻟﺠﺎﺛﻮﻡ ﻭ ﺍﻟﻘﺮﻳﻦ ﻭ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻭ ﺍﻟﻘﺪﺭﺍﺕ ﺍﻟﺨﺎﺭﻗﺔ ﻛﺎﻟﺘﻨﺒﺆ ﻭ ﺍﻟﺘﺨﺎﻃﺮ ﻭ ﺍﻟﺘﺤﺮﻳﻚ ﻋﻦ ﺑﻌﺪ ..إﻟﺦ
وﻟﻴﺲ ﺷﺮﻃﺎً ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺃﻧﺖ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺘﺠﺮﺑﺔ - ﻣﻊ ﺃﻥ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺏ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﺗﻜﻮﻥ ﺃﻛﺜﺮ ﺗﻘﺪﻳﺮﺍً ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻘﺮﺍﺀ - ﺇﺫ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺃﻥ ﺗﺤﺪﺛﻨﺎ ﻋﻦ ﺗﺠﺎﺭﺏ ﺳﻤﻌﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺃﺷﺨﺎﺹ ﺁﺧﺮين كأقربائك ﺃﻭ ﺃﺻﺪﻗﺎئك ..

تجارب من واقع الحياة

يتناول هذا القسم ما نمر به في حياتنا من تجارب تلامس الواقع المُعَاش ، بعيداً عن الغرائب و الماورائيات .. و يشمل ﻗﺼﺺ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻭ ﺍﻟﻔﺸﻞ ، ﺍﻟﺤﺐ ﻭ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﻭ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﻭ ﺍﻟﻄﻼﻕ ، ﺍﻟﻮﻓﺎﺀ ﻭ ﺍﻟﺨﻴﺎﻧﺔ ، ﺍﻟﺼﺪﺍﻗﺔ ﻭ ﺍﻟﻌﺪﺍﻭﺓ ، ﺍﻷﻧﺎﻧﻴﺔ ﻭ ﺍﻻﻧﺘﻬﺎﺯﻳﺔ ﻭ ﺍﻟﺤﺴﺪ ﻭ ﺍﻟﻨﻔﺎﻕ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ، ﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﻭ ﺍﻷﺣﺎﺳﻴﺲ ، ﺍﻟﺤﻜﻢ ﻭ ﺍﻟﻌﺒﺮ ﻭ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻆ ، ﺍﻷﻣﺮﺍﺽ ﺍﻟﻨﻔﺴﻴﺔ ﻭ ﺍﻟﺠﺴﺪﻳﺔ ، ﺣﻜﺎﻳﺎﺕ ﺍﻟﻄﻔﻮﻟﺔ ، ﺍﻟﻤﺨﺎﻭﻑ ﻭ ﺍﻟﻬﻮﺍﺟﺲ ، ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺃﻭ ﺍﻟﺒﻴﺖ ، ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻭ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ، ﺍﻟﺴﻔﺮ ﻭ ﺍﻟﻐﺮﺑﺔ ، ﺃﺳﺌﻠﺔ ﻭ ﺍﺳﺘﻔﺴﺎﺭﺍﺕ ﻭ ﻃﻠﺐ ﻧﺼﺎﺋﺢ ..

إﻥ ﺍﻟﻜﺘﺎﺑﺔ ﻋﻦ ﻫﻤﻮﻣﻚ ﻭ ﻣﺸﺎﻛﻠﻚ ﻗﺪ تساﻋﺪﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺲ ﻋﻦ ﻣﺸﺎﻋﺮﻙ ﻭ الاستفادة ﻣﻦ ﺁﺭﺍﺀ ﻭ ﻧﺼﺎﺋﺢ الآﺧﺮﻳﻦ ﻟﺘﺨﻄﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ، ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻜﺘﺎﺑﺔ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﺠﺎﺣﺎﺕ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﻓﻬﻲ ﻗﺪ ﺗﺴﺎﻋﺪ ﻭ ﺗﻠﻬﻢ الآﺧﺮﻳﻦ ﻓﻲ ﺳﺒﻴﻞ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﻟﻠﻨﺠﺎﺡ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻬﻢ .

ﻭ ﺗﺬﻛّﺮ ﺩﺍﺋﻤﺎً ﺑﺄﻧﻪ ﻫﻨﺎ ﻓﻲ ﻛﺎﺑﻮﺱ ﻛﻞ ﺍﻷﺳﻤﺎﺀ ﻣﺠﻬﻮﻟﺔ ، ﻧﺤﻦ ﻻ ﻧﻄﻠﺐ ﺃﻱ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻣﻦ ﻣﺮﺳﻞ ﺍﻟﻘﺼﺔ ﺃﻭ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ، ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺍﺳﺘﻌﻤﺎﻝ اﺳﻢ ﻣﺴﺘﻌﺎﺭ ، ﻭ ﻫﻮ ﻟﻴﺲ ﺑﺤﺎﺟﺔ ﻟﺒﺮﻳﺪ ﺍﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﻟﻜﻲ ﻳﺸﺎﺭﻙ .. فقط ما نطلبه هو الاﻟﺘﺰﺍﻡ ﺑﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﻭ ﺷﺮﻭﻁ ﺍﻟﻨﺸﺮ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﻤﻮﻗﻊ ﻛﺎﺑﻮﺱ .

فريق عمل الموقع

كابوس يضم فريق عمل متكامل مكون من إدارة للإشراف مسؤولة عن تطبيق قوانين الموقع ومنع التجاوز عليها والحفاظ على جو المودة والاحترام الذي يميز كابوس عن غيره من المواقع . أما إدارة التحرير فهي المسؤولة عن تدقيق المواضيع الواصلة للموقع وتقييم جودتها والتأكد من مطابقتها لقوانين وتوجهات الموقع وبالتالي رفضها أو قبولها ونشرها ، وعليه فإن إدارتي الإشراف والتحرير هما المسؤولتان عن كل صغيرة وكبيرة في الموقع .. أما السيد اياد العطار فهو مالك الموقع ويكتب فيه أحيانا وفي العادة لا يتدخل في أمور الإدارة.

يمكنك التواصل مع السيد إياد العطار عن طريق البريد الإلكتروني للموقع :

[email protected]


أو عن طريق ﺻﻔﺤﺔ ﻣﻮﻗﻊ ﻛﺎﺑﻮﺱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻴﺴﺒﻮﻙ :

https://www.facebook.com/pages/Kabboscom

وﻋﻨﻮﺍﻥ ﺻﻔﺤﺔ ﻛﺎﺑﻮﺱ ﻋﻠﻰ ﺗﻮﻳﺘﺮ :

https://twitter.com/aiad_al_attar

صفحة اتصل بنا

هي صفحة التواصل مع فريق الموقع من محررين و مشرفين و مدراء من أجل طرح الاستفسارات و المقترحات و الشكاوى ..

وبدورنا كإدارة سنحاول قدر الإمكان أن نتفاعل معكم و نجيب على أسئلتكم لكننا قد نتأخر أحياناً .. لذا نرجو المعذرة مقدماً .

هنالك استفسارات مكررة تأتينا إلى هذه الصفحة ، و حتى لا نتعبك بطرح السؤال و حتى لا نكرر نفس الإجابة رأينا أن نضعها هنا ، و بذلك نكون قد سهّلنا عليك التعامل مع الموقع دون الحاجة لسؤال ..

1- أرسلت قصة و لا أعرف هل قبلت أم لا !!

لمعرفة مصير قصتك اذهب إلى صفحة قصتي ماذا حل بها ، و سيذكر فيها سبب الرفض أيضاً إن كانت قد رفضت .. و هذا هو رابطها :

قصتي ماذا حل بها ؟

عندما ترسل إلينا مشاركتك فأنت طبعا تكون مقتنع بها و تأمل نشرها ، لكننا قد نرفضها مع تبيان سبب الرفض .. لذلك نرجو ألا يكون الرفض عائقاً يمنعك من المحاولة مجدداً مع تلافي الأخطاء التي وقعت بها سابقاً .. 

نحن نحاول قدر الإمكان النشر بالترتيب ، أي الأولوية دوماً للمواضيع الأقدم ، لكننا أحياناً لا نلتزم بذلك .. خصوصاً في المقالات ، فكلما كان المقال جيداً من حيث الأسلوب و المضمون و المصادر كلما نال طريقه للنشر بسرعة دون الالتفات لتاريخ وصوله .

2 - كتبت قصة لكنها ليست رعب ، هل أستطيع إرسالها ؟

نعم ، تستطيع إرسالها .. فلدينا قسم أدب الرعب و العام  و هو يشمل جميع أنواع القصص و لا يقتصر فقط على قصص الرعب .

3 - لماذا الجزء الأول من قصتي مازال بانتظار التدقيق و لم يرفض أو ينشر ؟

نحن لم نعد ننشر القصص المجزأة إلا إذا وصلتنا كل الأجزاء و ذلك لأننا لا نستطيع الحكم بشكل دقيق عليها من جزء أو اثنين ، فقد تكون بداية القصة جيدة ثم تنتهي نهاية ضعيفة ، كما أننا قد ننشر الجزء الأول من قصةٍ ما و بعدها يختفي الكاتب و لا يكمل بقية قصته ، و أيضاً نفضل أن تصلنا كل الأجزاء مسبقا حتى نقرر كيفية نشرها ، فقد نضم الأجزاء إلى بعضها إن كانت قصيرة جداً أو عددها كثير ، فكما هو معروف الحد الأقصى لعدد الأجزاء المسموح به في القصص هو 5 فقط ، لذلك رجاءً فليتوقف الإخوة الكتاب عن كتابة عبارة ( هذا هو الجزء الأول من قصتي ، إن نُشِر و أعجبكم سأرسل البقية) !!

و بالطبع .. هنالك قصص واضح أنها غير جيدة لذلك ترفض دون انتظار بقية الأجزاء .

كما أن هنالك ملاحظة هامة : الأجزاء في التجارب ممنوعة .. أرسلوا تجربتكم كاملة دون تقسيم و كل تجربة مرسلة و بنهايتها كلمة (يتبع ... ) سترفض .

4 - اطلعت على صفحة قصتي ماذا حل بها ، و رأيت أن مشاركتي التي أرسلتها قد قبلت وستنشر .. لكني عدت فيما بعد و رأيتها قد رفضت لماذا ؟

لاحظ أن ما يكتب عند المواضيع المقبولة هو عبارة " نشرت أو احتمال تنشر " أي أن احتمال الرفض يبقى قائماً إلى أن ترى مشاركتك منشورة فعلياً في الموقع .

5 - كيف أستطيع قراءة تعليقات القراء على تجربتي ؟

إن كانت تجربتك لازالت ظاهرة في الصفحة الرئيسية للموقع فما عليك سوى الضغط على عنوانها و ستظهر لك التعليقات أسفل النص ، أما إن كانت قد اختفت من صفحة الموقع الرئيسية فاذهب إلى قسم التجارب و ابحث عنها و بعد ذلك اضغط على أيضا على العنوان سيظهر النص و التعليقات أسفله .

6 - ﻛﻴﻒ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ إﺭﻓﺎﻕ ﺻﻮﺭ ﻣﻊ ﻣﻮﺿﻮﻋﻲ ﺃﻭ ﻗﺼﺘﻲ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻟﺒﺮﻳﺪ إﻟﺘﻜﺮﻭﻧﻲ ؟

ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ إﺭﺳﺎلها ﺩﻭﻥ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻟﺒﺮﻳﺪ ﺍﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ أﻭ أﻱ ﻭﺳﺎﺋﻞ ﺗﻮﺍﺻﻞ .. ﻛﻞ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻫﻮ ﻗﺮﺍﺀﺓ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ مع التنويه إلى أننا غير ملزمين بوضع الصورة التي أرفقتها فقد تكون غير ملائمة :

‏( إﺭﻓﺎﻕ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ‏)

7 - أرسلت قصة "أو تجربة أو مقال"  و لم أرفق معها صور ، هل سترفض لهذا السبب ؟

إرفاق الصور اختياري و ليس شرطاً من شروط النشر في الموقع ، لذا لا تقلق ، نحن إن قبلت مشاركتك سنضع لها الصور المناسبة .

8 -  لقد أرسلت مشاركة و رأيت سبب الرفض " غير مثيرة للاهتمام " .. ماذا يعني ذلك ؟

عزيزي القارئ .. سبب الرفض هذا لا يعني أننا نستهزئ بما أرسلته لنا .. إن كانت مشاركتك المرفوضة تجربة فإننا نقصد أن مضمونها لا يناسب النشر و لا يثير اهتمام القارئ حتى يتفاعل معه ، فليست جميع المواقف التي تمر بحياتنا تستحق أن نعرضها على القراء .. أما إن كانت مشاركتك المرفوضة مقالة فهذا يعني أن الموضوع الذي كتبت عنه غير مشوق و ليس من اهتمامات الموقع .

9 - وجدت أن سبب رفض مشاركتي " وصلتنا ناقصة " ماذا تقصدون بذلك ؟

احيانا تصلنا المواضيع بشكل ناقص و أنتم تظنون أنها وصلتنا كاملة و تنتظرون نشرها ، لذا وضعنا سبب الرفض هذا حتى تعيدوا إرسالها مجددا بشكل كامل و يتم تدقيقها و تحديد صلاحيتها للنشر .

10 - قصتي رفضت بحجة أنها جريئة زيادة عن اللزوم ، و أنا أرى بعض المقالات تحوي أموراً جريئة ، و الكثير من التجارب تتناول قضايا أجرأ مما كتبت أنا و مع ذلك نشرت ، فلماذا قصتي رفضت لهذا السبب ؟

نحن في المقالات نتناول قضايا جادة قد تتطرق لأمور جريئة لا نستطيع إغفالها ، و أيضاً قد نتغاضى عن جرأة بعض التجارب و ننشرها و ذلك لحاجة أصحابها للمساعدة .. أما في حال قصص أدب الرعب و العام فلست مضطراً أبداً للغوص بتفاصيل جريئة تخدش الحياء .. و حتى التجارب فإننا لا نقبل منها ما هو جريء جداً .

11 - ماذا تقصدون بسبب الرفض "مضمون مكرر" ؟ أنا كتبت تجربة حدثت معي ، و هل أختلق أحداثاً حتى لا تكون مكررة ؟

لا أبداً .. لا نطلب منك خلق أحداثٍ وهمية ، لكن نحن نبحث عن التنويع في المواضيع المنشورة ، تجربتك التي أرسلتها نشرنا مؤخراً الكثير من التجارب التي تشبهها في المضمون ، لذلك نعتذر عن عدم نشر ما أرسلته إلينا .

12 - لماذا تعليقاتي على المواضيع لا تنشر مع أني لم أتجاوز فيها قوانين الموقع و لم أذكر فيها إساءة لأي أحد ؟

إن أرسلت تعليقاً و لم ينشر مع أنه غير مخالف فسبب ذلك إما لأنه لم يصل إلينا من الأساس أو أنه يكون عبارة عن حديث جانبي لا علاقة له بالموضوع المنشور ، و نحن نفضل أن تكون التعليقات تخص الموضوع المطروح أما الأحاديث الجانبية و الدردشة فإن مكانها المقهى .

13 - كيف أتواصل مع كتّاب الموقع ؟

تستطيع التواصل مع الكتّاب من خلال عنوان بريدهم الإلكتروني أو حسابهم على الفيسبوك الذي ينشر مع قصصهم و مقالاتهم .. و من لم يرفق عنوان بريده لا تستطيع التواصل معه إلا من خلال تعليقك على مواضيعه المنشورة في الموقع .

14 - أرسلت مشاركة و نشرت ، هل بإمكاني طلب حذفها فيما بعد ؟

ما ينشر في الموقع لا يحذف ، و لمعرفة تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع راجع شروط النشر في كابوس .

**

نأمل بأن تكون قد استفدت بقراءتك لهذه الأسئلة ، و إن كان استفسارك الذي تود طرحه لا يوجد له جواب هنا أرسله إلينا إذاً و سنجيبك عليه بكل رحابة صدر ..

مع فائق الاحترام و التقدير

ملاحظة هامّة : ﺭﺩﻭﺩ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﺮﺳﻤﻴﺔ ﻋﻠﻰ الأسئلة ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻄﺮﺡ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺼﻔﺤﺔ ﻫﻲ ﺣﺼﺮﺍً ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻤﻜﺘﻮﺑﺔ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ فريق عمل الموقع .

send
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (16355)
2020-10-24 15:56:57
82647
16275 -
حمادي الترهوني
اياد العطار


المعني انه الشريط علي الايمن يقوم بالانزال الي ادني الصفحة عند المواقع الصديقة و لو اردته ان يرتفع ، فهو يرتفع الي اقصي اعلي الصفحة و للعلم لا احد بالعادة بالعادة يذهب الي هناك الكل يركز علي منتصف الصفحة عند التعليقات ، و المشكلة انه عندما يريد احدهم الذهاب الي تعليقات لها 3 او 4 ايام فانه سيكون من الصعب الصعود للرد و من ثم النزول لقراءة باق التعليق او التعليقات التي تحته ، علي عكس نظام الصفحات فهو يجعل كل الصفحات الجديدة و القديمة علي قرابة من خانة الكتابة و الارسال.
2020-10-24 06:47:29
82623
16274 -
آدم
السلام عليكم
سبق لي وأن نشرت قصة بعنوان (من حكايا السوق(1) - المنزل الغامض-) وأردت أن أعرف إذا كانت هناك إمكانية في إرسالها لي أو شيء من هذا القبيل، أعلم أنني نشرت منذ أكثر من 5 أشهر، لكن قلت لعلكم ما زلتم محتفظين بها، لأن أبي طلب مني أن يقرأها لكنها مع الآسف لم تنشر.
وشكرا
رد من : آدم
2020-10-24 15:54:07
رد من : اياد العطار
ممكن اخي العزيز .. اعطنا عنوانك البريدي لكي نرسلها لك ..
2020-10-24 10:12:22
2020-10-24 06:01:29
82622
16273 -
--أبو سلطان--
--السلام عليكم يأهل الموقع الكريم.
-هناك حكمة للإمام علي بن ابي طالب كرم الله وجهه فقال:
(وَمَنِ اسْتَبَدَّ بِرَأْيِهِ هَلَكَ، وَمَنْ شَاوَرَ الرِّجَالَ شَارَكَهَا فِي عُقُولِهَا).
-نعم شاورت ممن اثق فيهم وتأكدوا انني المخطئ لا ريب في ذلك رغم انني أوضحت لهم بنسخ الصورة التي عندي بصفحتي بالفيسبوك ووضعت بالمقال لإثبات سبب غضبي , فقالوا ليس عذراً لك ,فصمت واستغفر الله لما بدرا مني بتعليقنا السابق.
-لذا اقدم كامل اعتذاري يسبقه خجلي منكم للرد بعجله دون تروي ولسماحه الصدّر والعقل الحكيم بالتوضيح ,وكذلك لابنتي الوردة الطيبة --أ/شَفَق, واختها الوردة الطيبة--أ/ هديل
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلوبكم غلا والله.
رد من : اياد العطار
اخي العزيز ابو سلطان .. لا حاجة ابدا للاعتذار .. ليس بين الاحباب عتاب .. انت عزيز على قلوبنا وانسان خلوق وطيب مع الجميع .. هذه الامور تحدث - حدثت معي شخصيا وسببت لي الغضب لأن الانسان لا يمكنه ان يكذب ما تراه عينه .. لذلك ادعوك لتفريغ ذاكرة المتصفح من حين لآخر .. وكل التقدير والاحترام لجنابك الكريم.
2020-10-24 10:09:58
2020-10-24 00:00:39
82621
16272 -
جمال البلكى
اين يوجد الارشيف الخاص بى لقد اختفى ارشيفى تماما رغم ان لى 6 قصص و6 مقالات نرجو التوضيح
رد من : اياد العطار
اخي العزيز جمال .. اغلب مواضيعك هي تجارب وللاسف التجارب لا تدخل في الارشيف .. الارشيف للمقالات وادب الرعب فقط .. كما قلت المشكلة في التجارب اغلب الاسماء مستعارة او الاسم الاول فقط ..
2020-10-24 10:00:10
2020-10-23 22:02:14
82620
16271 -
هديل الى ابو سلطان
دخلت الى المقال المقصود وخرجت اكثر من عشر مرات ولم تتغير الصورة أبدا" بقيت كما هي سكين, يجوز أخي العطل من عندك كما قال الأخ أياد, فجهازي بعض الأحيان يصيبه الزهايمر وتختلط عليه الصور هههههه ارجو منك أن تتحل بالصبر فكلنا هنا نجلك ونحترمك وبالأخص. ادارة الموقع فأنت عم الجميع هنا 🌸
2020-10-23 21:44:23
82619
16270 -
هديل
السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ
لماذا لا يظهر الأرشيف عندي ولا بأي قسم حتى بمقالتي لا يظهر كما كان في السابق في نهاية المقال. انه تم نشر مقالات أخرى.
رد من : اياد العطار
اختي العزيزة هديل .. الارشيف خاص بالمقالات وادب الرعب فقط .. كما اوضحت سابقا التجارب ترسل غالبا باسماء مستعارة او الاسم الاول فقط .. لذا يصعب ارشفتها وتحدث دائما مشاكل فيها ..
2020-10-24 09:07:22
2020-10-23 20:20:02
82617
16269 -
فرح
تحياتي وتقديري لي استاذ اياد العطار انت وكل ادارةموقع كابوس ارجو ان تردوا علي ولكم جزيل الشكر اريد ان اسأل ع خاصية ترقيم الصفحات والانتقال من الصفحة الي اخري عبرالارقام لماذا حذفت من الموقع بالصراحة التصميم الاول كان اسهل الان فيه بعض التعقيد وولا اعرف كيف انتقل الي الصفحات القديمة بالاقسام مثل قسم تجارب ومواقف غريبة حيث انا وامي التي ايضا تعشق هدا الموقع الرائع لم تعد تعرف كيفية الوصول الي الصفحات القديمة ولاانا فارجوا ان ترجع الخاصية ترقيم الصفحات كما كانت من قبل ولكم كامل الشكر والتقدير والاحترام
رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة فرح .. لقد اعدت نظام الصفحات الى الاقسام .. واهلا بك وبوالدتك الكريمة في موقعنا ..
2020-10-24 09:05:42
2020-10-23 17:23:04
82616
16268 -
شَفَق - محررة -
لى عمي ابو سلطان، فقط لتتأكد.
https://k.top4top.io/p_17574aqd91.png
https://l.top4top.io/p_1757ea2py2.png
2020-10-23 15:26:01
82612
16267 -
--أبو سلطان--
--السلام عليكم يا اهل الموقع الكريم.
-اتمني ان تنظروا لمقال في قسم( تجارب ومواقف غريبة)
-تحت عنوان( أنا وشهوة سقف الدماء) لصاحبه --أ/ أبو ثعلبة, توجد صورة اثناء دخول المقال غير التي كانت بالأساس رجل يحمل سكين بل توجد صورة وهى احدي الصور لدي بصفحتي بالفيسبوك شاب جالس ويحمل بيده صقر حُرّ , وهذه اشعر انها مقصودة فلا حول ولا قوة إلا بالله.فشكراً لكم والسلام عليكم وبإذن الله لن اعود للموقع نهائياً لأنني عرفت قدري لديكم ومن يؤذوني تأكدت انه من داخل اداره الموقع بالسب واللعن بصفحتي ولم اخبر احد اكراماً لابنتي الحسناء, فالحمدلله ربّ العالمين.
رد من : شَفَق
عمي أبو سلطان، والله نحترمك لطيب أخلاقك.
بخصوص الصورة حدث أمر مشابه لي، كنت قد رفعت صورة وغيري يراها صورة أخرى وبالفعل كانت المشكلة بالذاكرة المخبئية كما قال اخي اياد .
ما ذكرته عن صورة الصقر ليس حقيقاً وتظهر فقط نفص الصورة داخل وخارج التجربة ، جرب مسح الذاكرة المخبئية وان شاء الله تنحل المشكلة، ونعود أحباب :)


تحياتي لك ..
2020-10-23 17:17:48
رد من : --أبو سلطان--
--حسناً يا ابن الفرات الكريم.
لا انتظر احد ان يحكم ما اوضحته كما انت ترغب بالحكم من الاخرين ولكن فوضت الامر لربّ العالمين هو من يحكم بيننا فحسبي الله ونعم الوكيل
-والسلام عليكم--
2020-10-23 16:19:14
رد من : اياد العطار
اخي العزيز ابو سلطان .. تحية طيبة لجنابك المحترم .. وارجوا ان لا تستعجل بالحكم علينا لأن مستحيل نسمح لشخص ان يتلاعب بمواضيع الموقع سواء لمحبة او لعداوة .. ولا اظن احد يعاديك او يكرهك لأنك انسان خلوق مع الجميع ..
يا عزيزي هناك شيء اسمه ذاكرة المتصفح .. احيانا تخزن الصور .. فالمشكلة من جهازك وليس من موقعنا .. وانا هنا ادع الحكم للاخوات والاخوة القراء .. رجاء زوروا الموضوع الذي اشار اليه الاخ ابو سلطان واخبرونا هل هناك اختلاف بين الصورة الخارجية والداخلية .. اليس الاثنان ليد تحمل سكينا مضمخة بالدماء ..
اما السب والشتم على صفحتك يا اخي الكريم فما ذنبنا نحن ؟ هناك اناس مرضى نفسيا يتجاوزون على الجميع وكم عانينا نحن من هذا الامر ..
اعود واكرر لا احد يكن لك العدواة وبصفتي مالك الموقع لا يمكن ان اسمح لشخص ان يؤذيك بهذه الطريقة الدنيئة ..
نتمنى ان تعدل عن قرارك وتقبل فائق التقدير والاحترام
2020-10-23 16:14:36
2020-10-23 11:39:48
82605
16266 -
آدم
لماذا لا أملك سجل رغم أنني نشرت أكثر من 3 مواضيع، وإذا أردتم معلومات عني فسأعطيكم إياها.
رد من : آدم
لكن أنا الوحيد في الموقع المسمى آدم، على العموم سأعمل على كتابة قصص ومقالات من أجل عمل أرشيف لي، وسأوافيكم بالمعلومات اللازمة مستقبلا إن شاء الله
2020-10-24 15:57:19
رد من : اياد العطار
عزيزي ادم .. الارشيف فقط لاصحاب المقالات وقصص ادب الرعب .. التجارب وبقية الاقسام غير مشمولة لأن اكثر ما يرسل فيها باسماء مستعارة وتلقينا شكاوى كثيرة في السابق لاشخاص يقولون ان هناك قصص ليست لهم تظهر تحت تجاربهم ..
2020-10-24 09:04:03
2020-10-23 10:16:13
82603
16265 -
آدم
لاحظت أنه عندما أريد قراءة تعليقات في المقالات التي تحتوي على الكثير من التعليقات تتكرر التعليقات بشكل غريب، ومثال على ذلك موضوع كتاب أخبار الزمان.. شهادة عن عالم لا نعرفه.
وشكرا
رد من : آدم
لقد أعطيتك موضوع كتاب أخبار الزمان.
2020-10-24 15:52:01
رد من : اياد العطار
اخي العزيز ادم .. هل يمكن ان ترشدني الى نموذج لصفحة يحدث فيها هذا الخطأ .. لأني دققت ولم اعثر على اي تكرار .. ربما اكثر من تعليق لنفس الشخص ..
2020-10-24 09:02:32
2020-10-23 09:21:04
82599
16264 -
نور الهدى الاخضرية
بالنسبة لارشيف مقالاتي لم تذكرو مقالات قديمة لي وهي سر البيضة ،شموع على الشرفة،صورة فتاة ارجوا ادراجها اما بالنسبةلمعلومات عني فيمكن ان اوافيكم بها ان اردتم وشكرا استاذ اياد
رد من : نور الهدى الاخضرية
شكرا جزيلا لك اخ اياد لاصلاح اسمي بهذه السرعة رغم انشغالك الكبير اما بخصوص ارشيفي فاكيد لك كل الوقت لنقل مقالاتي القديمة اليه وارجوا لك التوفيق في كل اعمالك اما بخصوص الاسلوب فستضحك ان قلت لك انني لم اعر الاسلوب في مقالاتي اي اهتمام لانني كنت اركز على المعلومات ودقتها وتسلسلها ولم اعتقد ان الاسلوب مهم فانا اكتب احيانا في العمل واحيانا في المنزل فافكاري تكون مشتتة لكن ساركز عليه اكثر عملا بنصيحتك ونصيحة الكثير من القراء اما القراءة والمطالة فهي حبي الوحيد في هذه الحياة ولقد قرات لاكبر الكتاب مثل اجاثا كرستي،ماري هيجنز كلار،احسان عبد القدوس،فكتور هيجو،تولستوي،دانيال ستيل،هنري ترويا،جرجي زيدان،انيس منصور،مكسيم غوركي،جين اير،باولو كويلو،المنفلوطي،يوسف السباعي،فرنسيس ريفز،ثروت اباضة ،الكسيس هايلي،شكسبير وغيرهم وهؤلاء كتابي المفضلووووون وانشاء الله ستكون هناك مقالات حول كتب وروايات في المستقبل بقلمي مع العلم بدات هوس المطالعة في الثالثة عشر من العمر ومازلت وساظل رغم كل مشاغل الحياة وطبعا سيبقى كابوس الوجهة المفضلة سواء للقراءة او الكتابة وشكرا لك الف مرة لانشائك هاذا الموقع 💐
2020-10-24 11:35:00
رد من : اياد العطار
اختي العزيزة نور .. لقد قمت باصلاح الاسم في التجارب القديمة .. اما بخصوص اضافة التجارب للارشيف فتحتاج الى بعض البرمجة وساقوم بها عندما اتفرغ قليلا ..
في الحقيقة مستواك واسلوبك في الكتابة تطور كثيرا وانت تقتربين من الاحتراف ان شاء الله .. نصيحتي ان تكثري من القراءة ايضا خصوصا لكبار المؤلفين والكتاب لتقوية اسلوبك اكثر واضافة جمل وكلمات الى ذاكرتك الادبية .. ولعلنا نشهد ولادة احلام مستغانمي جديدة ..
وبخصوص المعلومات في ارشيفك يمكنك ارسال اي شيء .. وهذا رابط ارشيفي كمثال عما يمكن كتابته :
https://www.kabbos.com/index.php?wr=2
2020-10-24 10:22:39
رد من : نور الهدى الاخضرية
شكرا استاذ اياد في المقالة القادمة انشاء الله سارسل بعض المعلومات حولي في خانة الملاحظات اما بخصوص الاسم فقد كنت في البداية مجرد هاوية لذى ارسلت مقالات بسيطة كتجربة فقط وكتبت اسمي نور الهدى الجزائر اما الان فانا احب الكتابة كثيرا وبدات الكتابة تحت اسم نور الهدى الاخضرية الجزائر فارجوا منك سيد اياد ان امكن ان تدرج تلك المقالات القديمة في ارشيفي لكي يتسنى لكل شخص مهتم بما اكتب ان يقرأها كما اتمنى ان تصلحوا اسمي القديم في مقالاتي القديمة وشكرا واسفة على كثرة الطلبات 🌹
2020-10-24 09:31:08
رد من : اياد العطار
اختي العزيزة نور .. يمكنك ارسال المعلومات التي تحبين اضافتها الى ارشيفك مرفقة مع مقالك القادم في خانة الملاحظات .. اما المقالات الغير موجودة بارشيفك حاليا فالسبب اما اختلاف الاسم او لأنها تجربة .. ففي قصة سر البيضة انت كتبتي اسمك (نور الهدى - الجزائر) وبالطبع البرنامج لم يتعرف عليه لأنه مختلف .. كما ان قصص التجارب غير مشمولة بالارشيف مع اني اسعى حاليا لكي تضاف التجارب لمن لديهم ارشيف ذو اسم واضح ومميز مثل جنابك ..
2020-10-24 08:59:04
رد من : آدم
تبارك الله، الأخت نور تملك إنتاج غزير.
2020-10-23 12:36:49
رد من : بنت المافيا
سوال كم لازم يكون عندك مقال لكي يخرج لك ارشيف
2020-10-23 11:32:59
عدد الردود : 6
اعرض المزيد +
2020-10-23 09:02:59
82597
16263 -
jwana
السلام عليكم
هذه النسخة غير مريحة وغير مرتبة مثل النسخة السابقة صراحة منذ بدء هذه النسخة التجريبية اصبحت لا ادخل الموقع كثيرا ارجو اعادة النسخة السابقة مع الشكر
رد من : اياد العطار
اختي العزيزة jwana .. شكرا جزيلا على ابداء الرأي .. لكنك لم تذكري على وجه الخصوص ما هو الغير مريح في النسخة الجديدة .. نحن لم نغير الكثير .. التصميم والستايل الاساسي مازال كما هو ..
2020-10-24 08:48:56
2020-10-23 08:32:57
82596
16262 -
حمادي الترهوني
اياد العطار

العفو اخي ، المشكلة انحلت صراحة عندي منذ قليل رغم اني لم اغير المتصفح ، ممكن المشكلة من عندي بسبب ضعف الشبكة احيانا
بالنسبة للتعليقات فالمقهي انه اصبح من الصعب رؤية تعليق و الذهاب للرد عليه بالاعلي مرة اخري و النزول اليه ثانية ، نظام الصفحات افضل و يقرب خانة الكتابة من التعليقات كلها ، نعم هذه ميزة للموقع ان حضرتك المصمم فيه لا ننتظر من مصمم خارجي ان يصممه ، و ان نظام الموقع ديمقراطي 🙏❤
رد من : اياد العطار
اخي العزيز حمادي .. انا بصراحة لم افهم ما المشكلة في التعليقات .. اعني النموذج عندما ترسله الان فأن الصفحة لا تتحرك من مكانها ولا يجري تحميل من جديد .. فأنت وااقف مكانك .. اما التنقل فهناك ايقونة على الجانب الايمن للصفحة تذهب بك للاعلى والاسفل .. عموما ربما لم افهم عليك جيدا .. وكما قلت يمكن تغيير كل شيء .. اليوم اعدت الاقسام الى نظام الصفحات ويمكن فعل ذلك مع التعليقات .. ربما في المقهى فقط ..
2020-10-24 08:47:35
2020-10-23 08:10:36
82593
16261 -
آدم
السلام عليكم
آسف، لكن أحببت أن أنوه أن نوع الكتابة في قسم التعليقات تغير، لقد أصبح أكبر وأفتح وهذا سيء نوعا ما، أرجو أن تصغر حجم الخط أو تعودوا إلى النظام القديم، اعتقدت أن المشكل من المتصفح غيرته بقى نفس الشيء حتى عندما حدثته بقيت نفس المشكلة.
آسف على الإزعاج وشكرا وربي يعطيكم الصحة من أجل التوفيق في عملكم إن شاء الله
رد من : آدم
آسف!!
2020-10-24 09:02:42
رد من : اياد العطار
اخي العزيز ادم .. الخط اكبر صحيح لكن اللون نفسه .. لم نغير لون الخط .. اسود غامق .. في الحقيقة الخط السابق كان متعب خصوصا لاصحاب النظر الضعيف ومن هم بعمري .. انا لم اكن استطع القراءة او رؤية ما اكتبه .. فيجب اخذ لجميع بنظر الاعتبار
2020-10-24 08:41:26
رد من : آدم
أحترم رأيك.
2020-10-23 11:40:15
رد من : مجرد رأي
بالنسبة لي الخط الكبير افضل ،
لقد كنت اواجه صعوبة كبيرة في كتابة تعليق ما بسبب صغر الخط عند التعليق وعدم وضوحه واتعبت عيني كثيرا
2020-10-23 09:32:32
عدد الردود : 4
اعرض المزيد +
2020-10-23 06:50:33
82592
16260 -
فتاة الصحراء
ماذا أقول مما أرئ! ، لقد تغير الموقع كثيراً جداً وإلى الأفضل بطبع ، أستاذ أياد العطار شكراً لمجهوداتك التي دائماً ما تتحفنا بها طوال السنوات الماضية، والأن أنا متفاجئة عند دخولي للموقع لأنني مقصرة ولم أزراه منذ مدة ..، ولكن بإذن الله لي عودة مجدداً وسأكتب هنا كما كنت في الماضي ..

أطال الله عمرك ، ودمت بخير يا أستاذنا الغالي .. ♡
رد من : فتاة الصحراء
أستاذ أياد ، أستميحك عذراً أردت أن أسألك سؤال أن أمكن أن تجاوني عليه ، ما هو قسم الفيلسوف ومالذي بأمكاني الكتابة فيه، وما هدفه ؟!
2020-10-24 15:37:44
رد من : اياد العطار
اختي العزيزة فتاة الصحراء .. شكرا جزيلا على التشجيع والكلام اللطيف .. الله يبارك في عمرك .. ونتمنى ان تتواجدي اكثر معنا لأن ذلك من دواعي سرورنا ..
2020-10-24 08:39:01
2020-10-23 06:46:53
82591
16259 -
اسامه مفلاح
اهلا وسهلا بكم يارواد موقع كابوس الكرام انا بصراحه مش معجب بالنظام الجديد لموقع كابوس انا من راى ترجعوا النظام القديم لانى انا متعود عليه اما النظام الجديد مش متعود عليه خالص ولخبط عندى حاجات كثيره خالص وشكرا
رد من : اياد العطار
اخي العزيز اسامة .. شكرا جزيلا على ابداء رأيك .. في الحقيقة لم يتغير الكثير عن النسخة السابقة .. كل ما في الامر زدنا الاقسام قليلا وقمنا بتحديث نموذج ارسال التعليقات وكبرنا الخط قليلا .. انا لا ارى اختلاف كبير .. وعموما نحترم رأيك ونرجوا ان تتعود بالتدريج على النسخة الحالية ..
2020-10-24 08:37:36
رد من : بنت العراق
هذا فقط لانه جديد عليك، ستتعود عليه بعد فترة لانه افضل من القديم
2020-10-23 13:03:18
2020-10-23 06:23:03
82590
16258 -
شَفَق - محررة -
لقد ذكرتم ارشيفا خاصا بالكاتب، فكيف نصل اليه؟
رد من : حمادي الترهوني
العفو.
2020-10-23 12:36:20
رد من : شَفَق
لقد وجدتها شكراً لك حمادي :)
2020-10-23 09:13:55
رد من : حمادي الترهوني
انزلي نهاية المقال و سترين عند مقالات اخري للكاتب خانة الارشيف ، ويقدر اي حد يعلقلك فيها ، لكن حسب تجربتي متقدريش تحطي معلومات عنك
2020-10-23 08:28:58
2020-10-23 05:59:50
82589
16257 -
جمال البلكى
لاادرى وانا اتصفح الموقع اشعربانى تائه بالموقع ولكن كل جديد غير مرغوب به واعتقد ان التغير اظهراقسام لم تكن ظاهرة على العموم مبروك التطوير والتحديث والى الامام دئما
رد من : اياد العطار
اخي العزيز جمال .. كما تفضلت جنابك كل شيء جديد يواجه اعتراضات في البداية ثم نتعود عليه .. ثق بأن النسخة السابقة للموقع لاقت اعتراضات اكثر من النسخة الحالية عندما انزلتها اول مرة عام 2017 .. تحياتي لك ..
2020-10-24 08:34:53
2020-10-23 03:10:50
82580
16256 -
مميزة الي المديرة سوسو علي
اهلا يا سوسو لقد ارسلت مقالا بعنوان ماساة عائلة سورينسي لكن النسخة المعدلة لانني ارسلته من قبل ورفض المشكلة اني لم اكتب امام العنوان النسخة المعدلة فهل سيرفض المقال اتمنى الجواب على سؤالي
2020-10-22 19:18:35
82579
16255 -
حمادي الترهوني
مبروك التحديث و ان شاء الله بداية خير جديدة للموقع وانطلاقة اكبر للموقع 🙏

عندي ملاحظتين فقط ان لما اضغط علي كلمة روابط اعلاه لا تحمل اي صفحة ولا تظهر الخيارات ؟ و اتمني الرجوع لنظام الصفحات فالمقهي افضل من الحالي ، ودمتم بخير ان شاء الله و عجبني قسم المشاريع صراحة مميز و مهم 🙏❤
رد من : اياد العطار
اهلا اخي العزيز حمادي .. شكرا جزيلا الله يبارك في عمرك ..
ساقوم باصلاح الرابط المذكور واحذف خاصية الانسيابية .. علما ان الخلل على الاغلب من جهازك .. اما نظام الصفحات في التعليقات فأنا غيرته لأنهم كانوا يشتكون منه .. عموما كما قلت سابقا النسخة تجريبية وقابلة للتعديل كيفما اشاء بما اني انا المصمم وليس تصميما جاهزا .. وسأخذ هذه الملاحظات بنظر الاعتبار ..
تحياتي وتقديري
2020-10-23 05:28:09
2020-10-22 17:29:45
82578
16254 -
آدم
السلام عليكم مجددا !!
أريد طلب بسيط من الأستاذ إياد العطار، كانت هناك مجموعة من المقالات في الموقع على شكل سلسلة تتحدث عن عجائب الدنيا السبعة القديمة، ومع الآسف هي غير مكتملة فلو سمحت إذا كتبت مقالات عن العجائب المتبقية وشكرا.
رد من : اياد العطار
لا مانع لدي يا صديقي .. بالعكس من دواعي سروري .. توكل على الله ..
2020-10-24 08:32:06
رد من : آدم
أستاذ إياد لقد قصدتأن أكتبها أنا، إذا لم يكن الأمر مزعجا بالنسبة لك.
2020-10-23 08:12:25
رد من : اياد العطار
اخي العزيز أدم .. انا متوقف عن الكتابة للاسف منذ فترة طويلة .. اظنني لم اكتب مقالا طويلا منذ اكثر من سنة او ربما سنتين .. احيانا اكتب مواضيع صغيرة مختصرة .. ولعلي اعود للكتابة مجددا قريبا وألبي طلبك ..
تحياتي وتقديري
2020-10-23 05:24:34
2020-10-22 16:40:42
82577
16253 -
آدم
أريد التنبيه لنقطة معينة، وهي أنني عند الدخول إلى كلمت أقسام من أجل تصفح أحد أقسام الموقع يكون الأمر بطيء بعض الشيء، فهل هذا الأمر من عندي أو يمكن تصليحه.
وشكرا للعملاق إياد العطار حفظك الله وبارك فيك.
رد من : اياد العطار
اهلا اخي العزيز آدم .. ساحاول تعديل فقرة الاقسام وحذف خاصية الانسيابية فيها لأن بعض الاجهزة تواجه مشاكل معها ..
تحياتي وتقديري
2020-10-23 05:23:05
2020-10-22 15:56:08
82576
16252 -
عادل
للأمانة الستايل القديم أجمل بكثير أتمنى من الإدارة أن تتقبل رأيي بصدر رحب
رد من : اياد العطار
اهلا اخي العزيز عادل .. نتقبل رأيك بكل رحابة صدر يا صديقي .. علما ان الستايل القديم نفسه عندما اطلقناه قبل عدة سنوات لاقى بدوره رفضا وطالبوا بالرجوع الى النسخة التي قبله .. كل امر جديد يأخذ وقتا للتعود عليه .. وانا لم اغير التصميم واتكبد كل هذا العناء وضياع الوقت لدواعي مزاجية بل لأن التغيير كان ضرورة ..
تحياتي وتقديري
2020-10-23 05:21:06
2020-10-22 15:18:21
82575
16251 -
شادية
توي أكتشفت أن هنالك أقسام جديدة بالموقع .... أهلا أهلا أنا ذاهبة للقراءة :) !!

أدعو الله بالتوفيق لك دائما لك دائما أ.إياد
رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة شادية .. شكرا جزيلا والموفقية للجميع..
تحياتي وتقديري
2020-10-23 05:15:29
2020-10-22 14:14:40
82573
16250 -
عنقود الحياة
أرسلت لكم مقال بعنوان (قصص من الظلام) لكن هناك اجزاء منها حذفت بالخطأ وتم الإرسال ، أتمنى أن ترفضوها وسأعيد إرسالها كاملة .
رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة .. لقد قامت الاخت المديرة بالواجب وحذفت القصة قبل التعديل ..
تحياتي وتقديري
2020-10-23 05:14:44
2020-10-22 13:44:04
82572
16249 -
ران
لدي ثلاث ملاحظات أخرى : عندما ضغطت على زر ( المواضيع حسب تسلسل النشر ) لاحظت ان عدد القراءات و عدد التعليقات مقلوبان مثلا : مقالة ما مكتوب عدد القراءات 8 و عدد التعليقات 633 و الأصح عدد القراءات 633 و عدد التعليقات8 .

لما اطلعت على مقالي لم أجد تحت المقال المقال السابق الذي كتبته .

لا يظهر ايضا اسفل المقال اسم المحرر ..
رد من : اياد العطار
اختي العزيزة ران .. شكرا للملاحظات وقد تم اصلاح الخطأ في مواضيع حسب التسلسل .. اما بالنسبة لمقالك فارجوا ملاحظة ان التجارب والعراف لا تدخل الارشيف فقط المقالات وادب الرعب بسبب ان التجارب اغلبها مكتوبة باسماء مستعارة والكثير من هذه الاسماء فيها تشابه وجائتنا شكاوى كثيرة سابقا لاشخاص يقولون انا لم اكتب فلان موضوع فلماذا اجده في ارشيفي ..
بخصوص ارشيف كتاب المقالات وادب الرعب لاحظي ان الاسم يجب ان يكون متشابه وبنفس الصيغة مئة بالمئة لكي يضاف الى الارشيف .. المشكلة بعض الكتاب كل مرة يكتبون اسمهم بشكل مختلف .. مثلا مرة يكتب اياد العطار فقط .. المرة التالية يكتب اسمه اياد العطار - بغداد ومرة ثالثة اياد العطار عراق وهكذا .. فالارشيف هو برنامج لا عقل لديه .. لذلك هو يعتمد على تطابق الاسم واي اسم غير متطابق لا يدخل ضمن الارشيف ..
بالنسبة لاسم المحرر تم اصلاح الامر
تحياتي وتقديري
2020-10-23 05:12:57
2020-10-22 12:04:29
82570
16248 -
هدوء الغدير
مبارك التحديث الجديد ، سمعنا عنه منذ فترة طويلة و انتظرناه كثيرا و فعلا يستحق المجهود و الوقت بوركت جهودك اخ اياد .اعجبني بشدة اضافة اقسام جديدة سيما انها كانت مطلوبة كثيرا من قبل و بالتحديد قسم تفسير الاحلام اتوقع ان الاقبال عليه سيكون كبير من قبل الرواد كما ارى ان هذه النسخة قد عالجت الكثير من العوائق و المشاكل مثل تسهيل الوصول الى صفحة"قصتي ماذا حل بها" و كذلك قوانين الموقع للرواد الجدد و اضافة الايموجي للتعليقات.
اما بالنسبة لقسم المشاريع اهنئك على هذه الخطوة الرائعة على الاقل لن يبقى احد يحتار فيما يكتب مثلي 🙄 و ان وجدت شئ اكتب عنه اتكاسل حتى اجده نشر يبدو ان هناك خاصية قراءة الافكار ايضا في الموقع😅 .
اما ملاحظتي فاتفق فيها مع السمراء بخصوص أدب الرعب و صورته التي اصبحت صغيرة و اختفت اسطر المقدمة انا شخصيا كنت ارى ان لها جزء كبير بجذب القراء الى القصة لذا اتمنى النظر في هذا الامر من باب التشجيع على هذا القسم اكثر و من رأيي انه من الاقسام المهمة بما انه يعتمد كليا على مجهود و افكار الكاتب ..
و كذلك يبدو ان خانة التعليقات اصبحت اصغر من قبل و لا تستوعب التعليقات الطويلة ارجو اصلاح ذلك.. و الا سنخسر صاحب الجرائد🤭
و بخصوص ارشيف الكاتب كنت أحبذ ان يكون الوصول اليه عن طريق النقر على أسم الكاتب في التعليقات لا اعلم ان كان بالامكان ان يتم اضافة هذه الخاصية بدون عضوية لكن هي حتما أسهل من البحث عن مواضيع الكاتب خصوصا في حال ان مقالات الكاتب كانت قديمة و لا يمكن تذكرها. و بالتحدث عن الارشيف هل يمكن ادراج رابط مدونة الكاتب الخاصة بالخانة المخصصة للمعلومات!


تحياتي لادارة الموقع
رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة هدوء الغدير .. شكرا جزيلا على التشجيع والكلام اللطيف .. بالنسبة لقسم المشاريع فسأستمر برفده بمواضيع جديدة .. المشكلة الوحيدة وتخوفي من هذا القسم يكمن في ان يكتب اكثر من شخص عن موضوع واحد بنفس الوقت فاضطر لاختيار بين واحد منها فقط ويذهب تعب البقية سدى وقد يزعل اصحابها .. لو حدث مثل هذا الامر وتكرر فسأضطر لاغلاق هذا القسم ..

بالنسبة لادب الرعب فسأعيد الصورة الكبيرة لكن سيقل عدد القصص الظاهرة الى 5 لأني سادمج 4 خانات معا

بالنسبة للتعليق فلم اقلل من حجم التعليق المسموح به لكن كبرت الخط داخل الخانة لأني انا شخصيا كنت اعاني عند كتابة تعليق لصغر الخط ..

بالنسبة لارشيف الكاتب فأعتقد سافتح قسم جديد يعرض في كل مرة مقالات لكاتب معين .. بشكل عشوائي .. واضعه محل قسم الفيلسوف الذي ارى ان لا داعي له في الوقت الحالي ..
يجب ملاحظة ان كل كاتب لديه 3 مقالات فأكثر (ما عدا كتاب التجارب) فسيكون لديهم صفحة ارشيف ويمكنهم ارسال معلومات عنهم - وصورة لو احبوا - ووسائل تواصل كعنوان مدونة او صفحة تواصل اجتماعي او مجرد ايميل اما مرفقة مع مقالاتهم القادمة في خانة الملاحظات او عن طريق الفيس والايميل لكي يتم اضافتها الى صفحتهم تماما كما موجود في ارشيفي انا ..
تحياتي وتقديري
2020-10-23 05:01:16
2020-10-22 10:27:03
82561
16247 -
لميس
مبرووووك التحديث الجديد للموقع كان مبهرااا حق عمل جبار استاذ اياد تستحق الشكر عليه ،احببت كل الجديد فيه هكذا يصبح كابوس موقعا اكثر شمولية
فقط عندي ملاحضة اتمنى من حضرتك ان تاخذها بعبن الاعتبار وهي تخص حانة التعليق ،مثلا عندما اقرا شيئا و اريدالتعليق عليه اضطر للنزول كثيرا حتى اجد خانة التعليقات بسبب وجود مختصرات الاقسام وصفحة قصتي ماذا حل بها وغيرها هذا قد يسبب عرقلة للجدد في الموقع برأيي ان تترك المختصرات و صفحة النشر و قصتي ماذا حل بها فقط في الصفحة الرئيسية وليس في كل الاقسام
وشكرا استاذ
رد من : اياد العطار
اختي العزيزة لميس .. شكرا جزيلا على التشجيع والكلام اللطيف .. بالنسبة للتعليق فقد اضفنا صورة صغيرة (ايقونة) الى جانب الصفحة الايمن بالنقر عليها يمكن التنقل .. وساحاول التخفيف من المواضيع الفرعية او احولها لروابط فقط دون صور .. شكرا على الملاحظات ..
2020-10-22 10:58:05
2020-10-22 09:53:30
82553
16246 -
من ران الى اياد العطار
هناك ملاحظة مهمة : عندما اضغط على اراجيك - افلام رعب يظهر لي ما وراء الطبيعة و عندما اضغط على ما وراء الطبيعة يظهر لي افضل افلام رعب .. ارجو اصلاح الخطأ و شكرا ..
رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة ران .. جاري الاصلاح .. شكرا جزيلا على الملاحظة ..
2020-10-22 10:44:34
2020-10-22 09:39:20
82550
16245 -
نوار - عضو مؤسس -
سوسو الحسناء .. لا أعرف لماذا وجدتني أكتب لقبكِ القديم يا سوسو ، ربما لأنني كما أوضحت في تعليقي السابق أشعر بالحنين لأيامي السابقة في الموقع .
مجهود كبير سيلقى على عاتقكِ مع افتتاح هذه الأقسام الجديدة فكان الله بعونك على نشر التعليقات خصوصا في قسم تفسير الأحلام ، هذا القسم الذي باعتقادي سيشهد إقبالا شديدا . طبعا بالإضافة لإمساكك زمام الأمور في التحرير أيضا ، فبارك الله بجهودك وجهود بقية العاملين في الموقع .. تحياتي الحارة لكِ 🌹
رد من : شادية
عزيزتي نوار إشتقت لك :(
عدت بعد فترة ولم أعلم انكِ إنقطعتِ عن الموقع وأتمنى لك الأفضل مع عودة قوية بإذن الله
2020-10-22 15:15:27
رد من : شَفَق
اتفق معك سيلقى قسم التفسير رواجاً كبيراً، ونوار اشتقنا :)
2020-10-22 10:01:22
2020-10-22 09:38:03
82549
16244 -
نوار - عضو مؤسس -
تحية كبيرة للأستاذ اياد العطار على هذا المجهود الرائع والجبار في "نفض" الموقع وتطويره . ليس فقط من ناحية الشكل الخارجي فحسب بل بإضافة أقسام جديدة أيضا . لطالما في السابق حدثتني عن نيتك في القيام بهذه الخطوة لكن دائما ما كانت الظروف تقف عائقا أمامك ، وها قد فعلتها أخيرا .
كنت أظنني سأجدك قد افتتحت "استوديو كابوس" ذلك القسم الذي سابقا قد عرضناه على القراء لكن مع الأسف ربما نسيت أو أنك قد غيرت رأيك وأجلت الموضوع . على العموم أرجو أن يسهم هذا التطوير ببث حياة جديدة في الموقع واستقطاب عدد أكبر من الكتاب والزوار . عن نفسي فقد شعرت بالحنين للكتابة والتفاعل مع القراء لكنني حاليا أكسل من السلحفاة على فعل أي شيء 🤭 .
بالمناسبة أحببت جدا الصفحة التي أنشأتها لكل كاتب في هذا الموقع ، إنها فكرة عظيمة وتشعرنا بأننا ككتاب قد حجزنا غرفة في عالم كابوس خاصة بنا ، إنها بمثابة حقوق الملكية الفكرية في الفضاء الالكتروني حتى وإن لم تساهم بالفعل بحماية مقالاتنا وقصصنا من السرقة . فشكرا لك وبالتوفيق إن شاء الله .
رد من : اياد العطار
اختي العزيزة نوار .. اهلا وسهلا بك .. طالت الغيبة واشتقنا لوجدك المتألق في الموقع .. في الحقيقة هذا التصميم استغرق اكثر من 8 اشهر .. وهو ما كان ليأخذ اكثر من شهر لو كنت متفرغ ..
بالنسبة لاستوديو كابوس فثقي اني نسيت ماذا كان موضوعه .. انت تعرفين ذاكرتي .. وكنت دائما ما تذكريني بالاشياء .. لكن عموما هذه نسخة تجريبية يمكن رفع او اضافة امور كثيرة لاحقا ..
انا ايضا اتمنى ان تعودي للكتابة لأنك كاتبة متميزة .. لكن اظن حالك مثل حالي .. الظروف والمزاج ..
شكرا جزيلا على التشجيع وعلى جهودك في الموقع .. الكثير من الامور التي اضفناها هي نتاج افكارك واقتراحاتك .. وتقبلي فائق تقديري واحترامي
2020-10-22 10:43:14
رد من : لميس
نفس السؤال اين اجدها؟
2020-10-22 10:38:13
رد من : اياد العطار
اختي العزيزة نور الهدى .. افتحي اي مقال من مقالاتك وستجدين الرابط اسفل المقال ..
2020-10-22 10:28:05
رد من : نور الهدى الاخضرية
اين اجد الصفحات الخاصة بكل كاتب في الموقع ارجوا الرد اخ نوار
2020-10-22 10:13:04
عدد الردود : 4
اعرض المزيد +
2020-10-22 09:36:44
82548
16243 -
شادية
كل شيء مهما مر عليه الزمن .. يتغير
أذكر كيف كانت اول مرة كنت هنا وقد
كان هنالك تغيير للموقع وقتها كنت وللآن أتحمس وأفرح .

شكراً للأستاذ إياد ، سوسو ، نوار وحسين سالم .
دمتم بألف صحة وسلامة ♡
رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة شادية .. شكرا لمرورك العطر وكلامك الجميل .. نتمنى وجودك معنا دائما ..
2020-10-22 10:26:50
2020-10-22 09:32:37
82547
16242 -
.......
اقصد خاصية اعجبني ام لم يعجبني
2020-10-22 09:30:35
82546
16241 -
.......
اقترح اضافة خاصية الإعجاب والايموجي ، فليس الحميع قادرون على التعبير عن رأيهم من خلال التعليقات لكن هذه الخاصية تتيح لهم ذلك
رد من : اياد العطار
اخي العزيز شكرا جزيلا للاقتراحات المفيدة .. الايموجي موجود مع التعليقات لكن الاعجاب يحتاج لعضوية .. استطيع اضافته بدون عضوية لكنه يصبح بدون معنى لان صاحب التعليق يمكن ان ينقر لنفسه الف اعجاب!
2020-10-22 10:25:25
2020-10-22 09:28:37
82545
16240 -
المحاربة ساكورا
يووووو مبارك للتحديث الجديد❤❤ عندما دخلت للمرة الأولى تفاجأت و ظننت اني اخطأت في الموقع🤣🤣 اعجبنيي التحديث تمنيت ان اجربه اولا لكني مريضة حاليا.........دمتم بود😍
رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة محاربة .. شكرا جزيلا على الكلام الجميل والمشجع .. اتمنى لك الشفاء العاجل ودوام الصحة ..
2020-10-22 10:24:15
2020-10-22 09:17:21
82542
16239 -
اياد العطار
الاعزة الكرام قراء واصدقاء الموقع .. النسخة تجريبية .. كل شيء قابل للتحوير والتطوير .. لذا افكاركم واقتراحاتكم وانتقاداتكم مهمة .. شكرا لكم ..
2020-10-22 09:06:31
82541
16238 -
maher
مُباركٌ الحُّلة الجديدة لَّلموقع أُستاذ إياد ولكن لديَّ مُلاحظة بسيطة من فضلك في روابط المواقع الصديقة لموقع كابوس هُناكَ مُشكلة بسيطة وهِيَ أنَّني عِندمَّا أضغط على أسم أراجيك لأفلام الرعب أجدُّ نفسي بغتةً في موقع ما وراء الطبيعة ونفسَ الشيء عندمَّا أضغط على أسم موقع ما وراء الطبيعة يدخلُ بي الرابط إلى موقع أراجيك فهل المُشكلة لديَّ وحدي أم إِنَّها مُشكلة عامة؟
رد من : اياد العطار
اهلا اخي العزيز maher .. شكرا جزيلا على التهنئة .. وممتن كثيرا للملاحظة .. سأقوم بالتصحيح ..
2020-10-22 09:22:42
2020-10-22 08:54:01
82539
16237 -
بنت العراق
الف مبروك لموقع كابوس على التصميم الجديد، وكل الشكر والتقدير للأستاذ إياد العطار على جهوده في إظهار هذا الموقع بهذا المظهر الجميل والممتاز وكذلك في تحرير ونشر المقالات الرئيسية، كذلك أوجه شكري وتقديري لمديرة الموقع سوسو علي و جميع المحررين والمشرفين على جهودهم في تحرير ونشر المقالات والتعليقات . لدي سؤال هل ستتوفر لأي معلق خاصية تعديل تعليقه ان وجد فيه اخطاء إملائية او كلمات ناقصة؟
رد من : اياد العطار
اختي العزيزة بنت العراق .. شكرا جزيلا على الكلام المشجع واللطيف ..

للاسف لا توجد خاصية تعديل التعليقات لعدم وجود عضوية وبالتالي لا يمكننا معرفة صاحب التعليق الحقيقي .. جميع الميزات المرتبطة بنظام العضوية غير موجودة في كابوس .. ومنها ارسال الرسائل والشات والاعجاب الخ .. في الحقيقة كنا قد اضفنا عضوية قبل سنوات لموقع كابوس لكن الكثير من القراء طلبوا الغائها لأن اغلبهم لا يحبذون فتح حساب واعطاء معلوماتهم الشخصية ..
2020-10-22 09:21:46
2020-10-22 08:23:59
82532
16236 -
اية
النسخة النسخة الجديد أكثر من مذهلة، الموقع يبدو كأنه طفل في حلة العيد من شدة جماله، شكرا لجهودكم المبذولة في تصميمه، بالتوفيق
لكن لدي سؤال ما انواع الكتب التي نستطيع التحدث عنها في قسم المكتبة؟
وشكرا
رد من : اياد العطار
اختي العزيزة اية .. شكرا على الكلام المشجع .. بالنسبة للمكتبة فيمكن ان ننشر فيها اي موضوعات تدور حول الكتب .. مثلا انت قرأتي رواية او كتاب .. يمكنك ان تعملي موضوع عنه .. كخلاصة .. كنقد .. كرأي شخصي ..

وسنحاول ايضا ان نرفد القسم بالمزيد من الكتب الالكترونية ..
2020-10-22 08:46:44
2020-10-22 08:22:20
82531
16235 -
السمراء
مبروك النسخة الجديدة و المزيد من التقدم إن شاء الله .

أتفق مع إمرأة من هذا الزمان يوجد خطأ فيما بين التعليقات و عدد القراءات في عدة أماكن .

أما المحتويات كثيرة في الصفحات الداخلية ، مثلاً عندما أفتح أي موضوع أجد كمية من المواضيع الداخلية لدرجة أنني تهت .

بالنسبة للتعليق لا أدري هل هذا من متصفحى أم بسبب تحديثكم ، في السابق كنت عندما أرسل تعليق و تظهر ملاحظة تم الإستلام أكون في مكاني ، أما الآن أجد نفسي في بداية الصفحة ، و إن كان الموضوع طويل فهذا مزعج خصوصاً و أنكم أدخلتكم الكثير من المواضيع الفرعية مما زاد من طول الصفحة بشكل مبالغ فيه .

أما بالنسبة لقسم أدب الرعب كانت مساحة القصة الأولى في العرض أكبر قليلاً و توجد بضعة أسطر تعطى لمحة عن محتوى القصة ، أما الآن فقد غاب شيئين ، أساساً القسم عانى من الركود في الفترة ألأخيرة .
لدى إقتراح ، الآن أرى الترتيب هو قصتين معاً بإمكانكم دمج المساحة معاً ليعود كما السابق ، فيما سيتقلص ظهور القصص في في الرئيسية ، فائدة أقل مقابل فائدة أكبر .

أتمنى أن تكون ملاحظاتي موضوعية و مفيدة .
رد من : اياد العطار
اختي العزيزة السمراء .. شكرا جزيلا على الملاحظات المهمة ..

بالنسبة لارقام القراءات والتعليقات فجاري التصحيح ..

بالنسبة للتعليق فلا ادري .. المفروض انك بعد ارسال التعليق لا تتحركين من مكانك لأنه لا يجري تحميل للصفحة .. اتمنى ان اعرف ادا كان هناك قراء اخرون يحصل لديهم نفس الامر ..
كما ان هناك دائرة صغيرة في جانب الصفحة الايمن بالنقر عليها تنقلك فورا من اعلى الصفحة الى وسطها ثم اسفلها ..

بالنسبة لقسم ادب الرعب فنعم ممكن العودة للنظام القديم ..

اما المواضيع الفرعية فادا كنت تقدصين تلك المنشورة على الجانب الايسر للصفحة .. فانا لم ازدها كثيرا .. كانت موجودة ايضا في التصميم القديم ..

شكرا مرة اخرى للملاحظات .. واعود واكرر .. النسخة تجريبية اي قابلة للتعديل والتطوير والاضافة والقص ..
2020-10-22 08:41:56
2020-10-22 08:07:19
82521
16234 -
مجهول الهوية
الف مبروك للنسخة الجديدة للموقع اعجبتني جدا واصبح الموقع مريحا اكثر شكرا للعاملين والاداريين في الموقع🧡🧡🌸🌸
رد من : اياد العطار
اهلا اخي العزيز .. شكرا جزيلا على التشجيع والكلام اللطيف ..
2020-10-22 08:32:31
2020-10-22 06:53:27
82516
16233 -
امرأة من هذا الزمان
ألف ألف مبروك إطلاق النسخة المعدلة المتجددة ...الموقع اصبح أجمل وأكثر شمولية وقوة ومريح للنظر ربما أصبح أكثر تعقيدا قليلا ولكن ذلك مطلوب لتلبية كافة الأذواق والإحتياجات المتنوعة للقراء...من حسن ل أحسن إن شاء الله أستاذ إياد وكافة الإداريين...لاحظت خطأ وجب علي تنبيهكم بخصوصه في صفحة المواضيع حسب التواريخ هناك تبديل بين أرقام التعليقات وعدد القرائات...لا أدري إن كان من هاتفي أو سقط سهوا من حضرتكم....تحياتي لكم
رد من : امرأة من هذا الزمان
استاذي العزيز شكرا لكلامك الجميل حقيقة أنا أعرف أن المقدمة الطويلة في المقال الأول هي ماتقصد ولكن مشكلتها انني لو وضعت الكيانات الماورائية مباشرة بعد مقدمة عادية لاتوضح تاريخ المعرفة الحقيقي العلمي؛ سيتسائل البعض إذا ماهو أصل المعرفة إذا لم يكن ذلك الكيان الماورائي المذكور و قد يلجأ الكثيرون إلى التهكم بخصوص ارجاع معرفة ك الفن والموسيقى و و و إلى جني أو شيطان أو فضائي...لذلك حاولت اختصار العملية المعرفية قدر الامكان حتى لا يدخل القارئ في متاهة ويظن أن النسب من ناحية رأي الكاتب أو الموقع وأكون بذلك أعطيته التحليل السايكولوجي ثم النظريات الباىاسيكولوجية....وأما العنوان ف هو تحت تصرفك أستاذي عنونه بما شئت وأنتظر اقتراحاتك ...إذا المطلوب مني هو جعل كل مقال منفردا دون ربطه بالمقالين الآخرين؟؟إذا كان هذا مايعيق نشرهم ف سأحاول اصلاح الأمر وأعيد الإرسال... انتظر ردك أستاذي
2020-10-22 11:39:17
رد من : اياد العطار
اختي العزيزة امرأة من هذا الزمان .. شكرا جزيلا على الكلام الجميل والتشجيع .. وشكرا لتنبيهي لهذا الخطأ سأقوم بتصحيحه الان ..
بالمناسبة لديك مقال بثلاثة اجزاء بعنوان : "المعرفة مابين الفكر الإنساني والباراسيكولوجي" .. بصراحة انت مشكورة بذلت جهد كبير في كتابته لكن حبذا لو جعلتي كل مقال قائم بجد ذاته وغيرتي العنوان حسب كل مقال .. العنوان الحالي غي مشوق للقراءة ابدا .. كما اتمنى الاختصار في الديباجة والمقدمة لكي لا يمل القارئ والدخول الى صلب الموضوع بعد مقدمة رشيقة مختصرة ومشوقة ..
بصراحة المقال على وضعه الحالي لا اظنني سانشره .. رغم اني احاول ان لا ارفض لك موضوع لكي اشجعك على الاستمرار في الكتابة خصوصا وان مواضيعك جميلة وجديدة .. وتقبلي احترامي
2020-10-22 08:25:49
رد من : مجهولة الهوية
حتى انا لاحظت هذا الشئ وهو تبديل بين ارقام التعليقات وعدد القراءات
2020-10-22 08:08:34
2020-10-22 06:02:01
82515
16232 -
ران
أعجبني التصميم الجديد كثيرا .. شكرا للسيد اياد العطار على بذل جهوده للتصميم الجديد و احتراماتي و شكري لكل العاملين في الموقع : المؤسس اياد العطار , المديرة العزيزة سوسو علي , المحررون : تامر , حسين سالم , و بالتوفيق للمحررين الجدد : شفق , السمراء .. و الشكر كذلك للمشرفة على المقهى : حنين .
رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة ران .. شكرا جزيلا على الكلام الجميل والتشجيع ..
2020-10-22 08:17:58
2020-10-22 03:41:51
82513
16231 -
ff5
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال ابغى اسأل انا انزل محتوى قصص وكذا منشئ محتو بإختصار على اليوتيوب واخذ من المقالات الي في الموقع ولكن لما اخذ القصة او المقال في الموقع ابحث اكثر عنه واختصره بطريقتي
فالسؤال هو أنه مسموح اوعادي اذا اخذت القصص من الموقع واسردها في قناتي.
وأرجو الرد.
وشكرا لكم على الموقع الرائع.
رد من : اياد العطار
اهلا اخي العزيز .. مسموح مع ذكر المصدر في صندوق المعلومات اسفل الفيديو ..
2020-10-22 08:17:17
2020-10-22 03:03:45
82510
16230 -
غرام العتيبي
السلام عليكم ورحمة الله

يعطيكم العافية جميعاً ع جهودكم .. اعجبني التغيير خطوة موفقة

بس ياريت لو فيه من ضمن الأقسام قسم خاص بالأرشيف يخص المواضيع القدييييمة من بدايات الموقع

كل المواضيع وأصحابها خير وبركة بس تستهويني المواضيع القديمة
رد من : غرام العتيبي
مساء الخير

عندي ملاحظة اخرى ومهمة

بالنسبة لقسم تفسير الأحلام اتمنى اذا اعتمدتوا النسخة

ان يقتصر قسم التفسير على تعليقات العضو فقط وردود المفسر .. وذلك بسبب ان البعض يمكن يجتهد شخصياً ف تفسير الأحلام بدون علم ودراية منه ومثلكم اعلم ان الرؤيا ع جناح طائر .. لذلك نرجو منكم الإنتباه لهذه النقطة ولكم جزيل الشكر
2020-10-22 13:36:00
رد من : اياد العطار
اختي العزيزة غرام العتيبي .. شكرا على الكلام المشجع .. بالنسبة للاقسام يمكن تصفح كل قسم وصولا الى المواضيع القديمة .. كما ان كل كاتب لديه 3 مقالات فأكثر اصبح لديه ارشيف يظهر كل مقالاته الجديدة والقديمة .. اضافة الى معلومات عنه - اذا وجدت - وامكانية ارسال تعليقات خاصة اليه ..
سنجرب نظام الاقسام الحالي لفترة واذا رأينا ان السابق افضل - اي ترقيم الصفحات - فيمكن ان نعود اليه ..
2020-10-22 08:16:18
2020-10-22 02:56:13
82509
16229 -
سيا
عزيزتي سوسو كيف حالكي .....كم الساعه يتم اغلاق الموقع?? دمتي بخير عمري
2020-10-22 02:53:48
82508
16228 -
سيا...الى اياد العطار
السلام عليكم كيف حالك اذا ليس لديك مانع هل انت حقا من العراق??
رد من : سيا
الله يحييك انا ايضا من بغداد تشرفت بمعرفتك خيي دمت بخير
2020-10-22 09:47:25
رد من : اياد العطار
نعم اختي العزيزة انا من العراق من بغداد .. تحياتي لك
2020-10-22 08:12:13
2020-10-22 02:38:38
82507
16227 -
سيا
السلام عليكم كيف حالكم والللللف مبروك التحديث الجديد وشكرا لجهودكم الطيبة وتعبكم عليه الله يعطيكم العافية لاكن هل ستعود الردود القديمة ??ودمتم بخير
رد من : سيا
اهاااا شكرا
2020-10-22 09:44:45
رد من : اياد العطار
اختي العزيزة سيا .. اذا كنت تقدصين الردود القديمة في المقهى فللاسف لا يمكن اعادتها ..
2020-10-22 08:11:37
2020-10-22 02:07:43
82506
16226 -
نور الهدى الاخضرية
مازلت اسال عن تاخر مقالاتي كثيييرا هل يعقل ان يطول التدقيق لهاذا الحد هناك مقالات ارسلت بعد مقالاتي لكنها نشرت ارجو التوضيح واعتقد ان النشر حسب تاريخ الارسال افضل
رد من : نور الهدى الاخضرية
شكرا لك وبالتوفيق
2020-10-22 10:03:04
رد من : اياد العطار
اختي العزيز نور الهدى .. في الحقيقة انا متأخر بالنشر بسبب عملي على التصميم الجديد .. اما تسلسل النشر فنحن نحاول قدر الامكان ان ننشر حسب تسلسل ارسال الموضوع للموقع .. ارجوا ان تمهليني فقط كي انتهي من هذا التصميم واطمئن لعمله بشكل صحيح ثم اتفرغ تماما للمقالات وتسريع النشر ..
2020-10-22 08:10:21
عرض المزيد ..
move
1
close