الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس

صفحة الإدارة و الـتواصل و الاستفسارات

أهـلاً بـك عـزيـزي الـزائـر الـكريم فـي مـوقـع كـابـوس .. هذه الصفحة مخصصة للتواصل مع ادارة موقع كابوس من اجل التعامل مع اسئلة واستفسارات وشكاوى القراء ، الرجاء طرح اسئلتكم بدقة واختصار قدر الامكان لكي يتسنى لنا التعامل معها بسرعة ، وقبل أرسال أي سؤال يرجى قراءة الاسئلة المدرجة ادناه لأنك قد تجد جواب سؤالك فيها فتختصر الوقت والجهد عليك وعلينا.


1 - ما هو موقع كابوس؟
كابوس موقع يهتم بالظواهر الغريبة و العجائب و الخوارق و الرعب ، غرضه المتعة و الترفيه و لا يخلو من تقديم فائدة ومعلومة ثقافية للقارئ . موقع كابوس ليس منتدى ولا مدونة ولا هو بمؤسسة او شركة ، ولا يتبع أي جهة ، هو موقع شخصي يديره عدد من المحررين والمشرفين المتطوعين. الخط العام للموقع انساني بعيد عن التعصبات القومية والعقائدية ، كل البشر في نظرنا سواسية ، وكل ناطق بالعربية مرحب به.
2 - كبف يمكنني التسجيل والمشاركة في كابوس؟
الجميع مرحب بهم في كابوس دون الحاجة لتسجيل أو عضوية أو اعطاء اي معلومات شخصية ، حالياً لا يوجد في الموقع نظام عضوية أو تسجيل ، ولسنا مهتمين بجمع أي نوع من المعلومات عن زوار موقعنا.
3 - أريد أن انشر موضوعا في كابوس .. لكني لست كاتبا محترفا
نحن نرحب بالجميع سواء كانوا محترفين ام هواة ، الغرض من الموقع هو الترفيه ولسنا موقعا للأدب والبلاغة ، بالطبع كلما كان الأسلوب أجود كلما كانت فرصة قبول الموضوع ونشره اكبر ، لكن الجميع مرحب بهم ، في الحقيقة أحد أهداف الموقع الاساسية هي التشجيع على الكتابة والمطالعة.
4 - كيف أرسل موضوع للموقع؟
بإمكانك إرسال مشاركاتك إلينا بكل بساطة و يسر عن طريق نموذج الإرسال السريع الخاص بالموقع .. نحن لا نرغمك على ذكر بريدك الإلكتروني أو أي معلومات شخصية أخرى ، كل ما عليك فعله هو ملء حقول النموذج و كتابة عبارة " لا يوجد " في الحقول التي لا ترغب بملئها و بعد ذلك يتم إرسال المشاركة بنقرة زر واحدة ، لكن نرجو منك أن تطّلع قبل ذلك على قوانين و شروط النشر في الموقع لأننا لا ننشر أي مشاركة مخالفة لتلك القوانين .
5 - لماذا بعض المقالات تنشر في صدارة الموقع وبعضها لا؟
وضع أي مقال او موضوع في الصدارة كرئيسي للموقع يرجع أولا وأخيرا لقناعة إدارة التحرير ، لكن بشكل عام فأن المقالات الرئيسية يجب أن تكون مستمدة من الواقع و مبنيَّة على حقائق ، و تكون شاملة و مستندة إلى أكثر من مصدر ، وأن تتناول مواضيع ذات صلة بتوجهات الموقع ، أي مواضيع الرعب والغرائب ، لكننا قد ننشر أيضا مقالات متميزة تختص بمجالات أخرى ، أما المقالات القصيرة وذات المصادر الضعيفة نوعاً ما فإنها تنشر كمقال فرعي .
6 - ما هو قسم أدب الرعب و العام؟
هذا القسم مخصص لمن يعشق الكتابة و خياله واسع و يجد في نفسه القدرة على التأليف ، نحن نرحب بجميع الكتاب ( المحترفين و الهواة ) ، وننشر القصص على اختلاف أنواعها ، أي قصص الرعب و القصص الاجتماعية و البوليسية و الرومانسية و الفازنتازية و الخيال العلمي .. إلخ .
7 - كتبت قصة لكنها ليست رعب ، هل أستطيع إرسالها ؟
نعم ، تستطيع إرسالها .. فقسم أدب الرعب و العام يشمل جميع أنواع القصص و لا يقتصر فقط على قصص الرعب .
8 - لماذا الجزء الأول من قصتي مازال بانتظار التدقيق و لم يرفض أو ينشر ؟
نحن لم نعد ننشر القصص المجزأة إلا إذا وصلتنا كل الأجزاء و ذلك لأننا لا نستطيع الحكم بشكل دقيق عليها من جزء أو اثنين ، فقد تكون بداية القصة جيدة ثم تنتهي نهاية ضعيفة ، كما أننا قد ننشر الجزء الأول من قصةٍ ما و بعدها يختفي الكاتب و لا يكمل بقية قصته ، و أيضاً نفضل أن تصلنا كل الأجزاء مسبقا حتى نقرر كيفية نشرها ، فقد نضم الأجزاء إلى بعضها إن كانت قصيرة جداً أو عددها كثير ، فكما هو معروف الحد الأقصى لعدد الأجزاء المسموح به في القصص هو 3 فقط ، لذلك رجاءً فليتوقف الإخوة الكتاب عن كتابة عبارة ( هذا هو الجزء الأول من قصتي ، إن نُشِر و أعجبكم سأرسل البقية) !! و بالطبع .. هنالك قصص واضح أنها غير جيدة لذلك ترفض دون انتظار بقية الأجزاء . كما أن هنالك ملاحظة هامة : الأجزاء في التجارب ممنوعة .. أرسلوا تجربتكم كاملة دون تقسيم و كل تجربة مرسلة و بنهايتها كلمة (يتبع ... ) سترفض .
9 - ما هو قسم التجارب الغريبة ؟
ﻫﻲ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺏ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺨﺘﺺ ﺑﻜﻞ ﻣﺎ ﻳﺘﻌﻠﻖ بالأﻣﻮﺭ ﺍﻟﻐﺮﻳﺒﺔ ﻭ ﺍﻟﻤﺮﻋﺒﺔ ﻭ ﺍﻟﻐﺎﻣﻀﺔ ﻭ ﺍﻟﻤﺎﻭﺭﺍﺋﻴﺔ ، ﻭ ﺫﻟﻚ ﻳﺸﻤﻞ ﻗﺼﺺ ﺍﻟﺠﻦ ﻭ ﺍﻟﻤﺲ ﻭ ﺍﻷﺷﺒﺎﺡ ﻭ الأماﻛﻦ ﺍﻟﻤﺴﻜﻮﻧﺔ ﻭ ﺍﻟﺴﺤﺮ ﻭ ﺍﻟﺸﻌﻮﺫﺓ ﻭ ﺍﻟﺠﺎﺛﻮﻡ ﻭ ﺍﻟﻘﺮﻳﻦ ﻭ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻭ ﺍﻟﻘﺪﺭﺍﺕ ﺍﻟﺨﺎﺭﻗﺔ ﻛﺎﻟﺘﻨﺒﺆ ﻭ ﺍﻟﺘﺨﺎﻃﺮ ﻭ ﺍﻟﺘﺤﺮﻳﻚ ﻋﻦ ﺑﻌﺪ ..إﻟﺦ وﻟﻴﺲ ﺷﺮﻃﺎً ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺃﻧﺖ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺘﺠﺮﺑﺔ - ﻣﻊ ﺃﻥ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺏ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﺗﻜﻮﻥ ﺃﻛﺜﺮ ﺗﻘﺪﻳﺮﺍً ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻘﺮﺍﺀ - ﺇﺫ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺃﻥ ﺗﺤﺪﺛﻨﺎ ﻋﻦ ﺗﺠﺎﺭﺏ ﺳﻤﻌﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺃﺷﺨﺎﺹ ﺁﺧﺮين كأقربائك ﺃﻭ ﺃﺻﺪﻗﺎئك ..
10 - ما هو قسم تجارب من واقع الحياة؟
يتناول هذا القسم ما نمر به في حياتنا من تجارب تلامس الواقع المُعَاش ، بعيداً عن الغرائب و الماورائيات .. و يشمل ﻗﺼﺺ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻭ ﺍﻟﻔﺸﻞ ، ﺍﻟﺤﺐ ﻭ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ الزوجية ، ﺍﻟﻮﻓﺎﺀ ﻭ ﺍﻟﺨﻴﺎﻧﺔ ، ﺍﻷﻧﺎﻧﻴﺔ ﻭ ﺍﻟﻨﻔﺎﻕ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ، ﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﻭ ﺍﻷﺣﺎﺳﻴﺲ ، ﺍﻷﻣﺮﺍﺽ ﺍﻟﻨﻔﺴﻴﺔ ﻭ ﺍﻟﺠﺴﺪﻳﺔ ، ﺍﻟﻤﺨﺎﻭﻑ ﻭ ﺍﻟﻬﻮﺍﺟﺲ ، ﻤﺸﺎﻛﻞ ﺍﻟﻌﻤﻞ ، ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻭ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ، ﺃﺳﺌﻠﺔ ﻭ ﺍﺳﺘﻔﺴﺎﺭﺍﺕ ﻭ ﻃﻠﺐ ﻧﺼﺎﺋﺢ .. إﻥ ﺍﻟﻜﺘﺎﺑﺔ ﻋﻦ ﻫﻤﻮﻣﻚ ﻭ ﻣﺸﺎﻛﻠﻚ ﻗﺪ تساﻋﺪﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺲ ﻋﻦ ﻣﺸﺎﻋﺮﻙ ﻭ الاستفادة ﻣﻦ ﺁﺭﺍﺀ ﻭ ﻧﺼﺎﺋﺢ الآﺧﺮﻳﻦ ﻟﺘﺨﻄﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ، ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻜﺘﺎﺑﺔ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﺠﺎﺣﺎﺕ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﻓﻬﻲ ﻗﺪ ﺗﺴﺎﻋﺪ ﻭ ﺗﻠﻬﻢ الآﺧﺮﻳﻦ ﻓﻲ ﺳﺒﻴﻞ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﻟﻠﻨﺠﺎﺡ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻬﻢ . ﻭ ﺗﺬﻛّﺮ ﺩﺍﺋﻤﺎً ﺑﺄﻧﻪ ﻫﻨﺎ ﻓﻲ ﻛﺎﺑﻮﺱ ﻛﻞ ﺍﻷﺳﻤﺎﺀ ﻣﺠﻬﻮﻟﺔ ، ﻧﺤﻦ ﻻ ﻧﻄﻠﺐ ﺃﻱ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ شخصية ﻣﻦ ﻣﺮﺳﻞ ﺍﻟﻘﺼﺔ ﺃﻭ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ، ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺍﺳﺘﻌﻤﺎﻝ اﺳﻢ ﻣﺴﺘﻌﺎﺭ ، ﻭ ﻫﻮ ﻟﻴﺲ ﺑﺤﺎﺟﺔ ﻟﺒﺮﻳﺪ ﺍﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﻟﻜﻲ ﻳﺸﺎﺭﻙ .. فقط ما نطلبه هو الاﻟﺘﺰﺍﻡ ﺑﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﻭ ﺷﺮﻭﻁ ﺍﻟﻨﺸﺮ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﻤﻮﻗﻊ ﻛﺎﺑﻮﺱ .
11 - كيف أعرف أن قصتي نشرت أو ستنشر ؟
لمعرفة مصير قصتك اذهب إلى صفحة قصتي ماذا حل بها ، و سيذكر فيها سبب الرفض أيضاً إن كانت قد رفضت ..
12 - اطلعت على صفحة قصتي ماذا حل بها ، و رأيت أن مشاركتي التي أرسلتها قد قبلت وستنشر .. لكني عدت فيما بعد و رأيتها قد رفضت لماذا ؟
لاحظ أن ما يكتب عند المواضيع المقبولة هو عبارة " نشرت أو احتمال تنشر " أي أن احتمال الرفض يبقى قائماً إلى أن ترى مشاركتك منشورة فعلياً في الموق
13 - ﻛﻴﻒ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ إﺭﻓﺎﻕ ﺻﻮﺭ ﻣﻊ ﻣﻮﺿﻮﻋﻲ ﺃﻭ ﻗﺼﺘﻲ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻟﺒﺮﻳﺪ إﻟﻜترﻭﻧﻲ ؟
ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ إﺭﺳﺎلها ﺩﻭﻥ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻟﺒﺮﻳﺪ ﺍﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ أﻭ أﻱ ﻭﺳﺎﺋﻞ ﺗﻮﺍﺻﻞ .. ﻛﻞ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻫﻮ ﻗﺮﺍﺀﺓ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ مع التنويه إلى أننا غير ملزمين بوضع الصورة التي أرفقتها فقد تكون غير ملائمة.
14 - أرسلت قصة "أو تجربة أو مقال" و لم أرفق معها صور ، هل سترفض لهذا السبب ؟
إرفاق الصور اختياري و ليس شرطاً من شروط النشر في الموقع ، لذا لا تقلق ، إن قبلت مشاركتك سنضع لها نحن الصور المناسبة .
15 - لقد أرسلت مشاركة و رأيت سبب الرفض " غير مثيرة للاهتمام " .. ماذا يعني ذلك ؟
عزيزي القارئ .. سبب الرفض هذا لا يعني أننا نستهزئ بما أرسلته لنا .. إن كانت مشاركتك المرفوضة تجربة فإننا نقصد أن مضمونها لا يناسب النشر و لا يثير اهتمام القارئ حتى يتفاعل معه ، فليست جميع المواقف التي تمر بحياتنا تستحق أن نعرضها على القراء .. أما إن كانت مشاركتك المرفوضة مقالة فهذا يعني أن الموضوع الذي كتبت عنه غير مشوق و ليس من اهتمامات الموقع .
16 - وجدت أن سبب رفض مشاركتي " وصلتنا ناقصة " ماذا تقصدون بذلك ؟
احيانا تصلنا المواضيع بشكل ناقص و أنتم تظنون أنها وصلتنا كاملة و تنتظرون نشرها ، لذا وضعنا سبب الرفض هذا حتى تعيدوا إرسالها مجددا بشكل كامل و يتم تدقيقها و تحديد صلاحيتها للنشر .
17 - رفضت بحجة أنها جريئة زيادة عن اللزوم ، و أنا أرى بعض المقالات تحوي أموراً جريئة ؟
نحن في المقالات نتناول قضايا جادة قد تتطرق لأمور جريئة لا نستطيع إغفالها ، و أيضاً قد نتغاضى عن جرأة بعض التجارب و ننشرها و ذلك لحاجة أصحابها للمساعدة .. أما في حال قصص أدب الرعب و العام فلست مضطراً أبداً للغوص بتفاصيل جريئة تخدش الحياء .. و حتى التجارب فإننا لا نقبل منها ما هو جريء جداً .
18 - ماذا تقصدون بسبب الرفض "مضمون مكرر" ؟ أنا كتبت تجربة حدثت معي ، و هل أختلق أحداثاً حتى لا تكون مكررة ؟
لا أبداً .. لا نطلب منك خلق أحداثٍ وهمية ، لكن نحن نبحث عن التنويع في المواضيع المنشورة ، تجربتك التي أرسلتها نشرنا مؤخراً الكثير من التجارب التي تشبهها في المضمون ، لذلك نعتذر عن عدم نشر ما أرسلته إلينا .
19 - لدي عدة مواضيع منشورة في الموقع .. لكن لماذا ليس لدي صفحة أرشيف؟
لكي يكون لديك أرشيف في الموقع يجب أن يكون لديك ثلاث مقالات أو قصص أدب رعب على الأقل. لاحظ أن الأرشيف مخصص لكتاب المقالات وأدب الرعب فقط ، ولا يشمل أقسام التجارب والعراف وغيرها .. والسبب في ذلك أن أغلب كاتبي التجارب يستعملون أسماء مستعارة ، أحيانا ليست ذات معنى ، وغالبا لا تتضمن سوى الأسم الأول ، ولذلك حدثت مشكلات في السابق بحيث دخلت تجارب كاتب ما في أرشيف شخص آخر يحمل نفس الأسم.
20 - لدي صفحة أرشيف في الموقع .. كيف يمكن أن أرسل معلومات ونبذة عني لتضاف إلى صفحتي.
يمكنك أرسال معلوماتك أما عن طريق تضمينها مع مقال جديد في خانة الملاحظات ، أو ارسالها بواسطة ايميل الى عنوان الموقع الالكتروني.
21 - لماذا تعليقاتي على المواضيع لا تنشر مع أني لم أتجاوز فيها قوانين الموقع؟
إن أرسلت تعليقاً و لم ينشر مع أنه غير مخالف فسبب ذلك إما لأنه لم يصل إلينا من الأساس أو أنه يكون عبارة عن حديث جانبي لا علاقة له بالموضوع المنشور ، و نحن نفضل أن تكون التعليقات تخص الموضوع المطروح أما الأحاديث الجانبية و الدردشة فإن مكانها المقهى .
22 - أود التطوع للعمل كمحرر أو مشرف في الموقع؟
يمكنك التواصل مع الادارة لهذا الغرض لمعرفة فبما إذا كانوا بحاجة لمزيد من المحررين والمشرفين ، علما أننا لا نقبل سوى الأشخاص الذين نعرفهم ولهم مدة معتبرة من التواجد على الموقع.
23 - كيف أتواصل مع كتّاب الموقع ؟
تستطيع التواصل مع الكتّاب من خلال عنوان بريدهم الإلكتروني أو حسابهم على الفيسبوك الذي ينشر مع قصصهم و مقالاتهم .. أو من خلال الصفحات الخاصة بهم إذا كان لديهم أرشيف على الموقع.
24 - أنا كاتب ولدي أرشيف في الموقع ، كيف ارسل معلومات عني لترفق في صفحتي؟
تستطيع أرسال معلومات عنك مرفقة في خانة الملاحظات مع مقالك أو موضوعك القادم ، وكذلك يمكنك ارسالها عبر ايميل الموقع.
25 - أرسلت مشاركة و نشرت ، هل بإمكاني طلب حذفها فيما بعد ؟
ما ينشر في الموقع لا يحذف ، و لمعرفة تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع راجع شروط النشر في كابوس .
26 - هل يمكنني اقتباس أو استعمال اجزاء من مقالات وقصص الموقع في عمل مقاطع يوتيوب؟
ممكن بشرط وضع رابط المقال او القصة في صندوق المعلومات أسفل الفيديو.
27 - هل يمكنني أن أعلن على موقع كابوس؟
نأسف ، حاليا لا نروج للاعلانات .
26 - كيف أدعم موقع كابوس؟
يمكنك دعم الموقع بالترويج له ، أرسال رابطه إلى اصدقائك أو أن تحدثهم عنه ، ويمكنك دعم الموقع بالمشاركة في التعليق والكتابة والتفاعل مع بقية الزوار والقراء.
28 - من هم فريق عمل الموقع وكيف أتواصل معهم؟
حاليا مديرة الموقع العامة هي الأخت سوسو علي ، وإليها يتم الرجوع في كل ما يتعلق بادارة الموقع من تحرير وأشراف. علما أن الموقع يحتوي على محررين ـ وظيفتهم تحرير المواضيع الواصلة للموقع وتهيأتها للنشر ، وهناك أيضا المشرفين ، ووظيفتهم نشر التعليقات. علما أنهم جميعا متطوعون لذا رجاءا لا تكلمهم كأنما هم موظفون في الموقع بل هم جزاهم الله خيرا متفضلين يديرون الموقع مجانا من باب المحبة والاخلاص. والرجاء عدم الدخول في جدل عقيم مع الأدارة فنحن ليس لدينا عدواة مسبقة مع أي شخص ولا نستعمل حقنا بالادارة بشكل تعسفي ضد أي شخص.
29 - هل يمكنني التواصل مع مالك الموقع؟
السيد اياد العطار هو مالك الموقع فقط ولا يتدخل بالإدارة. لكن إذا كان هناك طلب خاص لا ينفع أن تكلم فيه إلا مالك الموقع ، فيمكنك التواصل على العنوان البريدي التالي :

[email protected]

والرجاء الدخول في الموضوع مباشرة وعدم ارسال رسائل لا تحتوي سوى على عبارات قصيرة من قبيل "السلام عليكم" أو "أهلا أياد العطار" .. لانه لن يتم الرد عليها ، يجب عرض الموضوع بشكل كامل لكي يتم الرد عليه. وكذلك يمكنك ارسال رسالة خاصة على ﺻﻔﺤﺔ ﻣﻮﻗﻊ ﻛﺎﺑﻮﺱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻴﺴﺒﻮﻙ :

https://www.facebook.com/kabbos.horror
30 - ما هي اسهل وأسرع طريقة للتواصل مع ادارة الموقع؟
هذه الصفحة ، اتصل بنا ، هي الأسرع ، يمكنك ترك تعليق تعرض فيه سؤالك أو شكواك وسنرد عليك في أقرب فرصة.


***

نأمل بأن تكون قد استفدت بقراءتك لهذه الأسئلة ، و إن كان استفسارك الذي تود طرحه لا يوجد له جواب هنا أرسله إلينا إذاً و سنجيبك عليه بكل رحابة صدر .. علما أن ﺭﺩﻭﺩ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﺮﺳﻤﻴﺔ ﻋﻠﻰ الأسئلة ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻄﺮﺡ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺼﻔﺤﺔ ﻫﻲ ﺣﺼﺮﺍً ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻤﻜﺘﻮﺑﺔ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ فريق عمل الموقع أو مالك الموقع.

مع فائق الاحترام و التقدير

انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
هل اذهب لزيارتها ؟
ملاك الليل - مصر
انقذوا أبني
رحاب - مصر
الحياة ليست للجميع
عبود - الأردن
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (17218)
2021-01-26 14:32:51
user
83902
16621 -
توبي
وكأن قصتي طولت حتى تُنشر .
2021-01-26 13:40:59
user
83901
16620 -
احمد عنبر
الساده مدراء موقع كابوس
ارجوا التدقيق في مشاركتي التي قمت بإرسالها بعنوان ذو الراسين
بالتاريخ الموافق
19_1_2021
وذلك لانها اخذت و قتا طويلا بالرغم من ان القصص المستجده تم مراجعة اغلبيتها .
شكرا.
2021-01-26 11:57:19
user
83897
16619 -
freeda
مرحبا قبل نشر تجربتي ( كلام سيئ و سلوك غبي ) احذفوا الكلام في النهاية ( انا اعاني من ضعف في ... لكن ليس متاكدة انه له مشكلة ...الخ )
3 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
أها .. نعم لقد فهمت الآن ..👍
2021-01-26 13:22:41
2 - رد من : freeda
لا بعد كلام عن السلوك كتبت انا (مع العلم انا اعاني ضعف في السمع لكن لا اعتقد له علاقة بالمشكلة ...الخ ) هذا الكلام احذفوه فهمت ؟
و اسفة على انزعاج .
2021-01-26 12:33:15
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
تقصدين المشكلة الثانية والحديث عن السلوك ؟ .. هل أحذف هذا الجزء كله ؟
2021-01-26 12:21:00
2021-01-26 03:12:48
user
83895
16618 -
أحد الأشخاص
مرحبا هل يمكنكم رفض نشر مقالة حقيقة الشيطان الحزين لأني سوف أقوم بكتابتها بنفسي وأيضا في مقالة أسوا لعبة في التاريخ ولغز صورة الجثة في حالة قبلتم نشرها هل يمكن للمحرر تعديل جزئية ((لذا إعتقد الناس في أمريكا أنه إنتحر بتاريخ 8 - يونيو/جوان - 1992 بينما هو في الواقع إنتحر بتاريخ 6 - أغسطس/أوت - 1992.)) إلى ((لذا إعتقد الناس في أمريكا أن صاحب الجثة قُتل بتاريخ 6 أغسطس 1992، أي في نفس تاريخ إنتحار "بلازنسكي"، بينما في الواقع صاحب الجثة قُتل بتاريخ 8 يونيو 1992))
2021-01-25 12:32:37
user
83893
16617 -
مولة أمال
بعد اداء واجب التحية اريد استفسارا من حضرتكم على اي اساس رفضت قصتي بحجة انها وصلت ناقصة فانا اتبعت جميع المقاييس من مقدمة وعرض للمقال وختمتها وكل شيء كان واضحا
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
أهلا وسهلا .. وصلتنا ناقصة معناه أن هناك خلل أو مشكلة حصلت أثناء الإرسال وجعلت الموضوع يصلنا مبتورا وغير مكتمل .. يمكنك أن تعيدي إرساله مجددا ..
2021-01-25 13:41:48
2021-01-24 16:04:37
user
83890
16616 -
انثي و افتخر
مرحبا
و عذرا علي الازعاج
لكن لماذا ردودي علي المعلقين لا تنشر ؟🙁
2021-01-24 10:29:25
user
83883
16615 -
انثى و افتخر
اهلا السلام عليكم
انا كتبت مشاركة بعنوان حبي له يقتلني لكنني كتبت كلمة يقتلني ..خطا
بسبب الاستعجال ..الرجاء تصحيح الكلمه قبل نشر مشاركتي و الا سوف يصبح الامر مضحكا
2 - رد من : انثى و افتخر
شكرا لكي ❤ عادي لا بأس ☺
2021-01-24 12:55:22
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
أوه لا أدري كيف لم أنتبه للخطأ ! .. عموما تم التعديل وشكرا على التنبيه ..
2021-01-24 11:08:15
2021-01-24 09:55:45
user
83881
16614 -
قطر الندى الى مديرة الموقع
كتبت موضوع للنقاش ورفض هل اسلوب الكتابة ضعيف من ناحيه الاملاء ام إسلوب طرح السؤال.
تحياتى لك.
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
أسلوب أو صيغة طرح السؤال لم تكن جيدة ، القصة التي ذكرتها في بداية الموضوع بصراحة لا أرى داع لذكرها ، الموضوع جميل لكن الأسلوب لم يكن موفقا .. يمكنك أن تعيدي كتابته بشكل أفضل و إرساله مجدد ..
2021-01-24 10:19:55
2021-01-23 14:36:26
user
83878
16613 -
رحاب
السلام عليكم اريد ان اعرف بعت قصتي البارحه وعندما دخلت عند ماذا حل بقصتي لم أراها ممكن التوضيح وشكرا لكم
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
أهلا عليكم السلام .. تجربتك وصلت لكنها لن تظهر في صفحة قصتي ماذا حل بها إلا بعد مرور 24 ساعة على إرسالها ..
2021-01-23 15:51:11
2021-01-22 05:21:44
user
83868
16612 -
رنا
مرحبا سوسو , كنت اريد ان استفسر عن قصتي واختفى كل شيء , ارسلتها منذ اثنين وعشرون يوما ولحد الان لم تنشر !
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
أهلا رنا .. قصتك سأنشرها اليوم إن شاءالله وأعتذر على التأخير بسبب زحمة القصص في قسم أدب الرعب هذه الفترة ..
2021-01-22 06:09:27
2021-01-21 17:42:07
user
83866
16611 -
جنان
السلام عليكم , هل يمكنني ان انشر مشكلتي في هذا الموقع واسمع اقتراحات واراء الناس ؟ من اين خانه اذا امكن ؟
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
أهلا وسهلا بك .. بالطبع تستطيعين ذلك ، هذا صفحة إرسال المشاركات :
https://www.kabbos.com/form_pub.php
2021-01-21 18:11:45
2021-01-20 19:44:45
user
83858
16610 -
ناصر إلى الارة
بعد السلام عليكم، و تحية طيبة..
لدي مشاركة ولكني أتساءل هل من الممكن أن أرفق مشاركتي بمقطع فيديو قصير يحتوي على موقع معين في بيتنا يحدث فيه شئ غريب؟

أحاول أن أوثق الموقف في نفس توقيت وقوعه!
2 - رد من : ناصر
شكرا أختي الكريمة
2021-01-21 16:39:50
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
عليكم السلام ورحمة الله .. نعم لا مانع من ذلك
2021-01-20 23:05:55
2021-01-20 19:04:51
user
83857
16609 -
حطام(وفاء)
إلى السيد الكريم إياد العطار تحية طيبة وبعد :

لا أعرف لم كلما أرسل لحضرتك رسالة تختفي بسبب الظروف.. أود يا سيدي أن تلبي طلبي بتعديل اسمي على أرشيفي، وقد أرسلت مسبقا المعلومات على إيميل الموقع.. ولم أتلق ردا بسبب ظرفك وأعلم أن الرسالة ضاعت مع زحمة الرسائل .. أتمنى لو ترد علي يا سيدي ولك كل التقدير والاحترام ..
2 - رد من : حطام(وفاء)
أستاذ إياد أنا التي أعتذر لأني أعلمك مشغولا ولكن ضرورة الأمر حفاظا على الأرشيف من السرقة من جعلتني ألح فتقبل كامل اعتذاري .
الأرشيف كامل سعدت به جداا والله .. وصحيح أني أرسلت سابقا موضوعات مختصرة لكن باسم حطام فقط ولا أريدها ضمن الأرشيف .. شكرا جزيلا يا سيدي واعلم أني أتعبتك فاغفر لي ولك مني أطيب تحية وكل الاحترام والتقدير.. ودام موقع كابوس واحة تجمعنا🌸
2021-01-22 18:05:42
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة وفاء .. اسف جدا للتأخر بالرد والانجاز .. لكني الان قمت بتحويل الاسم يمكنك مراجعة ارشيفك الجديد باسم وفاء وارجوا ان تنبهيني لو نسيت موضوعا ما .. كان هناك موضوعين مختصرين لا اظنك انت مرسلتهما فتركتهما بأسم حطام .. تحياتي وتقديري
2021-01-22 16:41:28
2021-01-20 16:42:11
user
83855
16608 -
اية
مرحباً، اريد الاستفسار عن أمر، كيف ندرج معلومات في كتاب الموقع؟ تحياتي واحترامي للجميع
2 - رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة اية .. كما ذكرت الاخت المديرة يمكنك ارسالها مع مواضيعك الجديدة او ارسالها على الايميل .. ويمكنك ايضا ارسالها كتعليق في الصفحة الخاصة بك .. تحياتي وتقديري
2021-01-22 16:39:43
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
يمكنك أن ترسليها مع مواضيعك ، ضعيها في خانة الملاحظات
2021-01-20 23:12:15
2021-01-20 14:37:29
user
83854
16607 -
متابعة موقع كابوس
تحياتي للجميع ..
كنت قد كتبت نبذة قصيرة وأود ادراجها ضمن ارشيف الكاتب وهي كالتالي ...

نبذة عن الكاتب :
كاتبة في كابوس منذ ثلاث سنوات ، من هواياتي المطالعة والرسم ، تشدني المواضيع الواقعية ذات الطابع الغريب والمختلف والبحث عن كل ما هو خارج عن المألوف ، لأن الواقع هو أكثر غرابة من الخيال ومن الجميل الإبحارفي عالم خيالي يستمد طاقته من الواقع .
سعيدة بأن أكون جزء بسيط من كابوس لتحقيق الفائدة الثقافية والمعرفية لجميع القراء .
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة متابعة .. قمت باضافة النبذة القصيرة .. انا فقط لدي ملاحظة .. اعلم ان نشر الاسم كاملا خصوصا للاخوات هو امر تتحرج منه معظمهن .. لكن حبذا لو تكون الاسماء ذات معنى .. ولو بالاسم الاول واللقب مثلا .. او فقط بالاسم الاول .. وذلك لحفظ حقوق النشر .. وساحاول قريبا ان اضيف خاصية تمكن الكاتب من تنزيل جميع قصصه في ملف واحد لكي يحتفظ بها عنده تحسبا لحدوث طارئ للموقع يوما ما ..
تحياتي وتقديري
2021-01-22 16:38:07
2021-01-19 20:00:42
user
83853
16606 -
عمير عصام
نعم سيدي انا
اقصد هذا موضوع
1 - رد من : اياد العطار
اهلا مجددا اخي العزيز عمير .. لقد اضفت اقتراحك لمفكرتي .. وساعمل على تنفيذه حالما يتاح لي بعض الوقت .. تحياتي وتقديري
2021-01-22 16:22:14
2021-01-19 10:46:25
user
83850
16605 -
حُسِينْ جبروني
- مرحبا مديرة الموقع ...
- شكرا لك على التشجيع الجميل ... والذي مكنني في أن أستلهم بعض الأمور لإغناء المشاركة في هذا الموقع المحترم ...
- على كل حال فأنا البارحة قمت بنشر موضوع حول - قسم سؤال الأسبوع - و الذي بعنوان - جنون العلم؟! - طبعا بما أنك المسؤولة عن هذا القسم فأرجوا بكل تواضع ... أن يعجبك المضمون - بما أنه متشعب جدا و يحيل على التفكير و التساؤل - ...
- حتى إن لم يثير إهتمامك فقرار القبول و الرفض بين يدي إدارتك ...
... تحياتي ...
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
أهلا بك .. العفو لا شكر على واجب ولقد نشرت موضوعك ..
2021-01-19 11:05:42
2021-01-19 09:53:04
user
83847
16604 -
freeda
لماذا تتاخرون بنشر سؤال جديد في قسم السؤال الاسبوع ؟
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
السبب أنه لا يوجد أسئلة جيدة .. في هذه الفترة أغلب المواضيع التي تصلنا إما مكررة ومستهلك أو مواضيع ليست جيدة ..
2021-01-19 10:10:27
2021-01-18 17:40:09
user
83841
16603 -
متابعة موقع كابوس
تحية طيبة للجميع ..

البقاء لله في وفاة والد الاستاذ اياد العطار .. والبقاء لله في وفاة والد الكاتبة حطام رحمهما الله وأسكنهما فسيح جناته .

لدي استفسار حول صفحة الكاتب عن ما هي نوعية المعلومات التي ندونها فيها لأنه ليس لدي فكرة عن ذلك .. لقد اطلعت على ارشيف الاستاذ اياد العطار فهل نتقيد بنفس نمط المعلومات أم نغير فيها حسب ما نريد نحن ادراجه من معلومات ؟

وكل الشكر للجميع على المجهود المبذول في سبيل تجديد وتحديث النسخة الجديدة من كابوس .. نسخة متطورة واكثر شمولية ومتنوعة تناسب جميع الأذواق .
ودائماً كابوس في ازدهار وتقدم مستمرين .
3 - رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة متابعة .. اذكري كل ما يحلو لك اضافته عن نفسك وافكارك وشخصيتك ودراستك وحياتك الاجتماعية الخ.. ولا تتقيدي بنمط معين .. لكن طبعا مع مراعاة الاختصار قدر الامكان ..

شكرا جزيلا على المواساة رحم الله موتانا وموتاكم .. حياتي واحترامي
2021-01-22 16:19:48
2 - رد من : حطام(وفاء)
أهلا بك عزيزتي، افتقدتك كثيرا وسعيدة بعودتك وألف شكر على كلامك الطيب وتذكرك إياي .. سلمتِ ..🌹🌸🎀
2021-01-20 19:00:14
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
أهلا بك .. لا بأس أن تضعي المعلومات التي تريدينها وليس عليك التقيد بشيء معين ..
2021-01-19 10:13:53
2021-01-18 14:17:22
user
83838
16602 -
حُسِينْ جبروني
- مرحبا بالكل ...
- هل يجوز أن أكتب نصائح للتحفيز و تطوير الذات في قسم تجارب الحياة - طبعا من تأليفي و أفكاري - مثل ...
- كيف تنمي حياتك؟
- الإنسان الطاقوي ؟!
- تريد أن تشعر بالإمتنان؟
- التفاءل نعمة عظيمة ، فماذا تنتظر؟
... أم أنه فقط مقتصر على طلب إستشارات الحلول لمشاكل الناس المختلفة ؟ ...
- وهل يجوز أن أذكر المصادر ... مع العلم أن هذا الأمر من إختزال لتجاربي المتعددة ...
- السبب وراء هذا الأمر ... أن الكثير من الناس لا يعلمون السبل الصحيحة في مواجهة المشاكل ... هذا على غرار الصدمات و الأمور المحبطة التي تثبط عزيمتهم في التقدم ، و أيضا في سمو أرواحهم نحو الخير و التفاءل ...
- إذا ما رأيكم بفكرتي ... هل تعتبرونني صائبا ، مع العلم هذا موقعكم ... و أنا دوري هو فقط أن أشارككم ولو بالقليل ؟ ...
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
أهلا بك .. قسم تجارب الحياة ليس مناسبا لهذه المواضيع فهو مخصص للتجارب الحياتية والمشاكل والإستشارات .. أدعوك للمشاركة في قسم العراف وسؤال الأسبوع حاول أن تجد مواضيع مفيدة واكتب عنها ..
2021-01-18 15:34:51
2021-01-16 17:16:07
user
83820
16601 -
مارسين
كتبت سؤالي لم لم تردوا ؟... اود فقط الاستفسار عن ذالك لان نقل الموضوع يخالف سياستكم ولكني اود ان يطلع القرّاء عليه .

الرجاء الرد وشكراً لجهدكم مرةً اخرى 💙
2 - رد من : مارسين
شكراً على الاجابة ، ظننت ان الجميع يامكانهم اجابتي لذا انزعجت من التأخير قليلاً ، لكن طالما الامر هكذا فلا بأس ، وشكراً على جميع جهودكم في موقع كابوس 💙
2021-01-18 04:03:19
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة مارسين .. اسف جدا .. بعض الاسئلة الخاصة بالمقالات يجب ان اجيب عليها انا لكوني انا من احرر المقالات .. وانا مشاغلي تمنعني احيانا من الرد يوميا على الاسئلة .. عموما لقد رددت عليك واي سؤال او استفسار انا بالخدمة .. تحياتي وتقديري
2021-01-17 15:57:48
2021-01-16 15:34:44
user
83817
16600 -
سرسبيل
وما بعد السلام اريد معرفه ما حل ب [هل انا انتهيت ؟] الرجاء اخباري لكي لا انتظر بفارغ الصبر .
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
عليكم السلام .. تجربتك تم قبولها وستنشر قريبا إن شاءالله ..
2021-01-16 16:15:56
2021-01-16 10:58:34
user
83812
16599 -
amira sir
مشرف/ة الموقع لقد ارسلت موضوع بعنوان ((بدون حجاب)) وقد رأيت ان موضوعي قد نشر او سينشر وبحثت في الموقع لكني لم اجده منشوراً هل لي بمعرفة السبب او متى سينشر وشكراً لجهودكم فأنا قد احببت محتوى الموقع وكيفية المشاركة بدون عضوية انا حقاً استمتع بقراءة المقالات والقصص لذا شكرا لكم
2 - رد من : amira sir
شكرا لك
2021-01-16 15:07:18
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
أهلا بك .. تم نشر موضوعك قبل قليل ، تجدينه في قسم تفسير الأحلام ..
2021-01-16 13:03:47
2021-01-16 08:58:31
user
83811
16598 -
نور الهدى الاخضرية
مشرفي موقع كابوس شكرا لكم على تعبكم معنا في الحقيقة اردت ان اتكلم عن موضوع وهو أن هناك مواقع على اليوتيوب سرقت الكثير من المقالات من موقع كابوس ومقالاتي واحدة منها مثل العائلة المنسية وقصة المرأة والاسد وهناك الكثير منها، هذه المواقع لم تذكر انها اخذتها من موقع كابوس أوحتى اشارت اليه ولم تبدل أي كلمة من كلمات المقالات بل هي منقولة بالكامل ونسبتها اليها فما الحل الا تعتبر هذه سرقة لتعب الاخرين
3 - رد من : نور الهدى الاخضرية
شكرا سيد اياد ربما سأرسل بريدي الالكتروني كما اشرت .
2021-01-18 16:04:44
2 - رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة نور .. السرقات من الموقع قائمة على قدم وساق منذ سنوات طويلة .. ولكثرة هذه السرقات لم اعد انا شخصيا اتابعها لأني مللت ولا توجد فائدة من الكلام .. احدهم مرة نسخ الموقع بالكامل (تصميم + مواضيع)! .. واحدهم نشر كتاب ورقي مأخوذ كله من مواضيع الموقع .. وهناك مئات قنوات اليوتيوب نسخت منا .. وهناك تطبيقات مواضيعها كلها مسروقة منا .. هناك صفحات على ويكيبديا العربي مسروقة منا واشتكيت ولم يفعلوا شيئا .. هناك الاف صفحات التواصل الاجتماعي نسخت عنا ايضا .. وهلم جرا .. لا فائدة من الكلام .. حقوق النشر في العالم العربي صفر كما ان متابعة هذه الامور تحتاج لتفرغ وغالبا لا ينفع الكلام مع من اخذوا مواضيعنا ..

لهذا السبب اتمنى على كل كاتب مقال او قصة في كابوس ان ينشر بأسمه الحقيقي (وحبذا لو ايميله او عنوان مدونته او رابط صفحة التواصل) لكي يحفظ حقوق النشر الخاصة به .. تحياتي وتقديري
2021-01-17 15:55:50
1 - رد من : مارسين
لم ارَ واحداً منها ولكن مثل هذه الامور بالفعل تحدث ، ومرة شاهدت فيديو الموضوع والنص وكل شيئ منقول حرفياً من مقال قرأته ستبقا.

غالباً ما يتم استغلال كون معظم محبي القراءة لا يميلون كثيراً للفيديوهات السمعية والبصرية والعكس هو الصحيح .
اتمنى ان تستطيع الادارة حل ذالك .
2021-01-16 17:18:46
2021-01-15 21:05:51
user
83808
16597 -
مارسين
السلام عليكم

يوجد موضوع انتشر في ٢٠١٦ في اميركا وعاد لشهرته الان بوساطة بعض الاشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي

هو مشوق ومثير للاهتمام واراه مهماً ويطلعنا على حقائق مؤلمة تحدث من خلف الكواليس .

بحثت عنه في موقع كابوس ولم اجده ، لكن ارغب بأن يطلع قرّاء الموقع عليه .

ولا افكر بكتابته بنفسي لاني لن ابذل جهداً سوى في المقدمة بينما الموضوع باكمله علمته من مقالين اعطياني معلومات وافية ، وحساب في انستاقرام شرح الموضوع بالتفصيل وهو الذي جرّني الى الموضوع من الاساس .
{ وكذالك ويكيبيديا رغم ان معلوماتها اقل مقارنةً بما سبق فضلاًعن انها تنكر حقيقته }


فانوي ان اكتب المقدمة ونبذةً عن محتواه واضع في المصادر رابط الحساب والمقالين.

فهل توجد مشكلةٌ في ذالك ؟..

وهل الافضل ان اضعه مثلاً في قسم ( المقترحات والمشاريع ) كي يكتب عنه احدهم ويستمد معلوماته من المصادر مع اتباع اسلوبه الخاص وربما بذل جهد اكبر والحصول على معلومات اكثر ؟...

اتمنى الرد وشكراً للجهد المبذول 💙
4 - رد من : امرأة من هذا الزمان
عزيزتي مارسين...انتظرت الاستاذ إياد ليرد عليكي أولا حتى ارد أنا بعده..صراحة الموضوع رائع جدا ودسم ويناسب الموقع ولكن يجب أن يكتب بطريقة محترفة وملائمة بتسلسل فكري مناسب وبعيدا عن ماهو متداول من مقالات منتشرة وإلا اصبح فوضويا ....ويجب توخي الحذر في انتقاء المفردات والأفكار لمنع تحوله إلى موضوع مثير للجدل لأنه موضوع سياسي وفيه لمحة دينية لابأس بها....ننتظر مقالك قريبا....تحياتي
2021-01-18 06:19:49
3 - رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة مارسين .. في الحقيقة الموضوع جزء من نظرية المؤامرة والمناحرات السياسية في امريكا .. مع اني شخصيا لا استبعد من السياسيين القيام بأي شيء .. يمكنك اقتراحه للقراء في قسم المقترحات .. تحياتي وتقديري
2021-01-17 15:49:15
2 - رد من : مارسين
اسمه : بيتزاقيت
ابحثي وستجدين بعض المقالات عنه وفي حساب انستاقرام( .... ) شرحه بشكل مفصل ، استمعتي به 💙
2021-01-16 14:26:18
1 - رد من : amira sir
عفواً هل لي بمعرفة اسم موضوعك فقد انتابني الفضول لقراءته
2021-01-16 11:01:17
عدد الردود : 4
اعرض المزيد +
2021-01-15 16:09:03
user
83806
16596 -
أوتاكو**h**الحزينة
مرحبا ايها المدراء😄🌹🌹🌹
1 - رد من : اياد العطار
اهلا وسهلا ومئة مرحبا .. تحياتي وتقديري
2021-01-17 15:44:40
2021-01-15 09:12:43
user
83801
16595 -
محمد شريف
نبي اخوتي المشرفين هل اياد العطار يقوم بتطوير موقع لويب كيف اتوصل معها
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اخي العزيز محمد .. انا اسف يا صديقي كنت اتمنى التعامل معك في هذه المسألة لكني بالكاد املك الوقت لادارة هذا الموقع هذا اضافة الى عملي ومشاغلي .. اعتذر منك كثيرا .. تحياتي واحترامي
2021-01-17 15:44:05
2021-01-15 09:10:58
user
83800
16594 -
محمدشريف
كيف توصل مع اياد العطارلو سمحتو
2021-01-14 17:41:44
user
83795
16593 -
عمير عصام
هل يحتاج
الموضوع للمحاولة
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اخي العزيز عمير .. اي موضوع يا صديقي ؟ .. هل تتحدث عن فلترة سؤال الاسبوع ؟ .. تحياتي وتقديري
2021-01-17 15:39:49
2021-01-14 13:12:12
user
83794
16592 -
آدم
استفسار بسيط:
عندما أصبحت أدخل للمقال يكون هناك فراغ أسود غير مألوف بين الصورة و النص، فهل هذه مشكلة من عندي أو ماذا؟
2 - رد من : آدم
شكرا
2021-01-17 18:38:26
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اخي العزيز ادم .. نعتذر على ازعاجكم ..هذا الفراغ خاص بالاعلانات .. احيانا يظهر اعلان واحيانا لا فقط فراغ .. تحياتي وتقديري
2021-01-17 15:38:36
2021-01-13 13:45:12
user
83789
16591 -
بُشر الغمام
المعذرة رأيت انه تم قبول موضوعي
ان كان سينشر فأتمنى لو يحذف السؤال الأول كون ان إجابته واضحة ، ان كان في ذلك ضغط لا مشكلة
2021-01-13 13:38:51
user
83788
16590 -
بُشر الغمام
السلام عليكم
اتمنى ان يُرفض موضوع تعلّم اللغة فعلى ما اعتقد ان إجابة أسئلته واضحة وسؤال مكرر وشكراً
2 - رد من : بُشر الغمام
لا ارى ان هناك مشكلة في تكرار السؤال شرط ان يكون بينهما فترة طويلة وان لا يكون مكرر اكثر من مرتين ، اضافة الى انه قد يكون هناك تعليقات ومعلومات لم تُذكر في الموضوع السابق ، يعني فائدة اكثر ..
ومع ذلك طلبت رفضه خصوصا وانه طال تدقيقه فقلت في نفسي ربما لن يُنشر
عموماً هذا رأيي بخصوص ما قلته بداية هذا التعليق ..
2021-01-13 15:21:11
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
طيب مادمت تعرفين أنه مكرر لماذا أرسلته منذ البداية ؟! ..
2021-01-13 13:50:25
2021-01-13 11:34:24
user
83787
16589 -
جمال البلكى
لقد فوجئت بعدم قبول مقال صناديق الكواكب المختفية لانه كم ذكرتم انها حكايات اسطورية اختلقته بعض الواقع التى نقلته عن بعضها ولكن هناك ابنة المرشد حكيم عويان التى ذكرتها ورغم ان كتبت عن اشياء مرتبطة بالفضاء كالنيازك والفراعنة ورغم ان الموقع يهتم بالقصص الاسطورية لم اقتنع باسباب الرفض وشكرا
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اخي العزيز جمال .. انا رفضت المقال يا صديقي لأنه لا يوجد اي مصدر يزعم وجود كتاب آخر لأبن بطوطة غير كتاب رحلته المعروف والمشهور : "تحفة النظار في غرائب الأمصار وعجائب الأسفار" ، ولو كان هناك مخطوط لابن بطوطة في المتحف المصري لسارع ادباء مصر ومؤرخوها لتحقيق نصوصه وهم الذين حققوا ونشروا آلاف المخطوطات بعضها لكتاب اقل شهرة وشانا من ابن بطوطة بكثير .. ما من داعي لاخفاء هكذا مخطوط مهم خصوصا وانه يتحدث عن اثار مصر .. ثم متى وقعت هذه الزيارة من قبل الباحث الامريكى جوزيف يوخمانز ، في أي سنة ، وأين هو المقال او الكتاب الذي ذكر فيه المؤرخ هذا الكلام هل لديك اسمه الاجنبي او رابط المقالة ..

انا لا ارفض المواضيع جزافا ، وقد بحثت في موضوعك ولم اجد له اي مصدر سوى بعض المواقع العربية التي نسخ احدها عن الاخر بدون تدقيق او تمحيص .. لو كان موضوعا معروفا ومشهورا لما احتجت لمصادر .. لكن هكذا مواضيع دارت بين 3 اشخاص فقط عن مخطوطة مزعومة واسرار مكتومة يجب ان يكون مدعوما بمصدر .. وتقبل تحياتي وتقديري
2021-01-13 16:29:25
2021-01-13 08:19:30
user
83775
16588 -
يور
مرحبا
2021-01-13 04:47:24
user
83771
16587 -
حمزه
اهلا وسهلا
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اخي العزيز .. مرحبا بك ..
2021-01-13 09:35:38
2021-01-12 17:40:52
user
83769
16586 -
توبي
مقالي الأخير مغاره دانيال ، لم يَكُن منقول ؟!
3 - رد من : اياد العطار
اخي العزيز نحن في الموقع لا نقبل اي نقل حتى ولو سطر .. المواضيع يجب ان تكون مكتوبة بالكامل من قبل مرسليها .. تحياتي وتقديري
2021-01-13 09:35:19
2 - رد من : توبي
حسناً ، سأعيد صياغته مره اخرى
شكرًا .
2021-01-13 08:48:32
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
لقد تأكدت بنفسي و وجدت أن أجزاء منه منقولة ، أنت كتبت المقدمة أما بقية المقال منقولة من هنا وهناك ..
2021-01-13 05:09:00
2021-01-11 23:38:49
user
83763
16585 -
nameless wg
في قسم اختبارات و ألغاز ، هل يمكن أن تكتب عن أي اختبار ؟ مثلا اختبار الشجاعة أو اختبار النشاط ... أم الاختبارات النفسية ؟؟
سؤال لا أكثر
1 - رد من : اياد العطار
اهلا وسهلا .. اي اختبار فيه تشويق في اي موضوع .. تحياتي وتقديري
2021-01-13 09:34:28
2021-01-11 14:05:00
user
83758
16584 -
أبو ثعلبة
السلام عليكم - اول مرة ادخل على موقعكم في الفيسبوك اليوم - دخلت على مقالة بعنوان / حكايات شعبية اطفال القطار / من موقعكم في الفيس بوك - وتفاجئت ان هناك ايضا الكثير من المقالات للاستاذ اياد لم أستطع ان اقرأها في الموقع الا ويجب ان ادخل عليها من الفيسبوك اولا - فلماذا لا تظهر هذه المقالات في اقسام الموقع - هذه المقالة مثلا لم اجدها في قسم المنوعات قبل عشرة ساعات وقد نشرت في الفيسبوك قبل يوم تقريبا -
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اخي العزيز ابو ثعلبة .. في الحقيقة هي ليست مقالات وانما مجرد خربشات .. مواضيع مكتوبة على السريع ..
لدينا في المواقع صفحات قديمة فارغة ولأني لا احبذ حذف اي صفحة من الموقع لذلك احاول ملء تلك الصفحات بمواضيع قصيرة سريعة لكي لا تبقى فارغة ..
ان شاء الله اعود بمقالات طويلة قريبا .. وممتن كثيرا لاهتمامك يا صديقي ..
2021-01-13 09:33:51
2021-01-11 11:18:44
user
83756
16583 -
عمير عصام
فعلا انا اريد
فلترة المواضيع
و اذا حذفت الاقسام
يرجى عدم حذف
قسم سؤال الاسبوع
1 - رد من : اياد العطار
أهلا اخي العزيز .. سأحاول اضافة هذه الخاصية .. تحياتي وتقديري
2021-01-13 09:29:41
2021-01-11 09:09:29
user
83754
16582 -
توبي
لدي مقال ومصادره مجموعه من المصادر ألعربيه هل يمكنني كتابه في خانه المصادر " مجموعه من المصادر ألعربيه " ام يجب علي ذكر كل مصدر على حدّه .
5 - رد من : توبي
لقد تم الامر ، أسف اختي على الإزعاج .
2021-01-11 15:12:32
4 - رد من : توبي
كتبت الجمله تلك في خانه المصادر ، ولكن المقال أبى ان يرتسل ،
وقصدت ان تكتبي إنتي في مقالي " مجموعه من المصادر ألعربيه " لأَنِّي حاولت ولم يضبط .
2021-01-11 14:55:23
3 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
عذرا لكن لم أفهم لماذا لم تستطع إرساله ؟! ماهي المشكلة ؟ .. ولم أفهم ماذا تقصد أن أكتبها أنا ؟
2021-01-11 14:43:57
2 - رد من : توبي
جربت ألطريقه لكن المقال رفض ان يستلم ، مارأيك ان تكتبيها إنتي .
2021-01-11 14:09:54
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
نعم لا بأس أن تكتبها بهذه الطريقة ..
2021-01-11 09:11:58
عدد الردود : 5
اعرض المزيد +
2021-01-11 05:16:53
user
83751
16581 -
freeda
احيانا هل تحتاجون بان نذكركم بمقالات لم تدققونها لمدة اكثر من عشر ايام ؟
و ارفضوا مقال بعنوان (احذر ! اغرب الامراض النفسية )
2 - رد من : freeda
في الحقيقة اشعر ان مقالي سيرفض على اي حال عنوانه (من هو اول ساحر )
2021-01-11 08:00:18
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
لا مشكلة ذكرينا عزيزتي لكن أريد أن أنبهك أن المقالات قد تأخذ بعض الوقت حتى تنشر وعشرة أيام ليس بذلك الوقت الطويل بالنسبة لمقال ..
2021-01-11 07:01:09
2021-01-09 17:51:20
user
83741
16580 -
توبي
هل يمكن حذف تعليقي في مقال ( المعنى الحرفي لعبارة المضاهر خداعه )
شكرًا .
2021-01-09 13:10:43
user
83739
16579 -
آدم
إلى السيد مدير الموقع اياد العطار
لكن هل يمكنني أنا نشر مقال عن الكتاب؟ لأنه في الواقع يحكي قصص إجتماعية في فترة الإستعمار ويبدو أنني لم أوفق في صياغة العنوان الذي أرسلته، ما رأيك؟
ويمكنك حتى أخذ نظرة موجزة عنه من شبكة الانترنت.
تحياتي
1 - رد من : اياد العطار
اخي العزيز ادم .. اعود واكرر .. بلداننا كلها كانت مستعمرة .. وكلنا لدينا قصص وطنية مع الاستعمار .. لو فتحت هذا الباب لن اخلص .. ستنهال علي المقالات عن الثورات والانتفاضات والانقلابات والابطال القوميين .. نعم صراع الجزائر من اجل تحررها كان مريرا جدا .. لكن موقعنا ليس المكان المناسب لمناقشة الحقبة الاستعمارية والحركات التحررية .. تحياتي وتقديري
2021-01-13 09:28:29
2021-01-09 12:44:25
user
83738
16578 -
الدكتور
صديقي أيّاد
ارجو ان تتقبل خالص التعازي والمواساة في وفاة الوالد الكريم رحمة الله عليه
أبو أياد لمّا عن عمرك تخلَّيت
اسمك بصَوت الميدنة تعلّا
لمّا بجثمانك هالأرض وضَّيت
خلّد صلاتك بالسّما الله...
( صديقك الدكتور )
1 - رد من : اياد العطار
اخي العزيز الدكتور .. شكرا جزيلا لك صديقي على المواساة والكلام الجميل .. رحم الله امواتك واطال الله في عمرك وحفظك من كل مكروه .. تحياتي وتقديري
2021-01-13 09:01:40
2021-01-09 12:17:37
user
83735
16577 -
عبدالله القثامي
ارجو اعادة النظر
2 - رد من : freeda
اسفة على تدخلي لكن اخي عبدالله القثامي
جميعنا حدث مثل ما حدث لك يعني عادي تقلبها بروح رياضية كما قالت سوسو
طور اسلوب كتابتك من خلال قراءة كتب باستمرار لا يعني تقرا بدون فهم او تقرا ثلاث كتب و يصبح اسلوب كتابتك جيد لا بل اصبر و اقرا كتب و انظر الى اسلوب كتابة الكاتب فالقراءة هو وسيلة للكتابة
2021-01-09 13:32:56
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
أعتذر منك القصة رفضت بشكل نهائي لأنها ضعيفة ولا تصلح للنشر .. أرجو أن تتقبل الأمر بروح رياضية وتنسى أمرها ..
2021-01-09 12:32:29
2021-01-09 11:37:24
user
83733
16576 -
أوتاكو
عذرا،كم يستغرق من الوقت لنشر مقال على قسم تفسير الأحلام؟
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
لا يمكنني أن أعطيك وقت محدد حسب زحمة القصص ، على كل حال هي لا تأخذ ذلك الوقت الطويل ..
2021-01-09 12:13:52
2021-01-09 07:58:30
user
83728
16575 -
عبدالله القثامي
قصة ضعيفة وغير جيدة !!!!! ماهذه الكلام ارجو اعادة النظر في قصتي انا عمري 15 سنة وانا حساس جدا ارجو التساهل معي
3 - رد من : عبدالله القثامي
صدقت ولكني كنت اتوسل فقط
2021-01-09 09:52:47
2 - رد من : آدم
هههه، عذرا على التدخل و لكن كلنا سواسية !!
2021-01-09 09:15:15
1 - رد من : عبدالله القثامي
هذه اول مرة اكتب فيها قصة ارجو التساهل معي ودعمي اقسم انني قد تعبت اسابيع لكي اصنع هذه القصة قرات في مقالات كثيرا وشاهدت فيديوهات كثيرة في اليوتيوب واخرعت من عقلي، وكتبت وتالمت اصابعي وانا اكتبها في الجو الحار
كما انني ابلغت مالك الموقع ايد العطار من خلال بريده الالكتروني
2021-01-09 08:49:47
2021-01-09 07:14:13
user
83725
16574 -
عبدالله القثامي
ارجو المعذرة والسماح مني ولكن لقد تاخر خبر قصتي ووجدت ان هناك ناس احدث مني قدموا قصتهم وقبلت مع اني جات قبلهم
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
أعتذر منك القصة ضعيفة وغير جيدة وقمت برفضها ..
2021-01-09 07:56:19
2021-01-09 06:26:35
user
83723
16573 -
kilwa zoldic
السلام عليكم
البارحة ارسلت قصة من وحي الخيال
و لكن كتب في صندوق الملا حظات انه يصعب تصديقها مع انه خيالية
2 - رد من : kilwa zoldic
شكرا
2021-01-09 08:23:59
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
إذا كانت القصة من وحي خيالك فكان عليك وضعها في قسم أدب الرعب لكن أنت وضعتها في قسم عالم الجن ، عموما لا مشكلة قمت بتغيير سبب الرفض ..
2021-01-09 07:47:26
2021-01-08 23:00:51
user
83712
16572 -
حرف فرح
مرحبا
هل بإمكاني الكتابة عن الثورة الصناعية و حركات الاصلاح العالمية من جانبها الاجتماعي , لا السياسي .
2 - رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة .. في الحقيقة كما اسلفت في تعليقات سابقة الموقع ذو طبيعة غرائبية .. يهتم بالجوانب المظلمة والمخيفة والمدهشة والعجيبة الخ .. المقالات الموسوعية لا تلقى تفاعلا .. لكن يمكنك ان تتكلمي عن الجانب الانساني للموضوع .. مثلا من المعروف ان الثورة الصناعية انطلقت من بريطانيا العظمى .. لكن هذه الثورة الصناعية التي جلبت التطور للبشرية جلبت ايضا جوانبا سوداء قاتمة تحدث عنها بعض كتاب تلك الحقبة مثل تشارلز دكينز الذي تطرق إلى سوء معيشة وظروف العمل الصعبة وفقر العمال المدقع .. عن لندن الغارقة في دخان المصانع والتلوث وتكدس الجموع البشرية نتيجة هجرة الفلاحين من الريف للعمل في المصانع .. وللعلم تلك الحقبة ايضا انتجت بعض اورع الاعمال الادبية ومنها ذات الطابع الخيالي والرعب القوطي .. اتمنى ان تتطرقي للجوانب الغرائبية والمظلمة والغامضة لتلك الحقبة .. تحياتي وتقديري
2021-01-13 08:59:02
1 - رد من : محمد الترهوني
🔥🔥
2021-01-09 12:39:33
عرض المزيد ..
move
1
close