الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس

صفحة الإدارة و الـتواصل و الاستفسارات

أهـلاً بـك عـزيـزي الـزائـر الـكريم فـي مـوقـع كـابـوس .. هذه الصفحة مخصصة للتواصل مع ادارة موقع كابوس من اجل التعامل مع اسئلة واستفسارات وشكاوى القراء ، الرجاء طرح اسئلتكم بدقة واختصار قدر الامكان لكي يتسنى لنا التعامل معها بسرعة ، وقبل أرسال أي سؤال يرجى قراءة الاسئلة المدرجة ادناه لأنك قد تجد جواب سؤالك فيها فتختصر الوقت والجهد عليك وعلينا.


1 - ما هو موقع كابوس؟
كابوس موقع يهتم بالظواهر الغريبة و العجائب و الخوارق و الرعب ، غرضه المتعة و الترفيه و لا يخلو من تقديم فائدة ومعلومة ثقافية للقارئ . موقع كابوس ليس منتدى ولا مدونة ولا هو بمؤسسة او شركة ، ولا يتبع أي جهة ، هو موقع شخصي يديره عدد من المحررين والمشرفين المتطوعين. الخط العام للموقع انساني بعيد عن التعصبات القومية والعقائدية ، كل البشر في نظرنا سواسية ، وكل ناطق بالعربية مرحب به.
2 - كبف يمكنني التسجيل والمشاركة في كابوس؟
الجميع مرحب بهم في كابوس دون الحاجة لتسجيل أو عضوية أو اعطاء اي معلومات شخصية ، حالياً لا يوجد في الموقع نظام عضوية أو تسجيل ، ولسنا مهتمين بجمع أي نوع من المعلومات عن زوار موقعنا.
3 - أريد أن انشر موضوعا في كابوس .. لكني لست كاتبا محترفا
نحن نرحب بالجميع سواء كانوا محترفين ام هواة ، الغرض من الموقع هو الترفيه ولسنا موقعا للأدب والبلاغة ، بالطبع كلما كان الأسلوب أجود كلما كانت فرصة قبول الموضوع ونشره اكبر ، لكن الجميع مرحب بهم ، في الحقيقة أحد أهداف الموقع الاساسية هي التشجيع على الكتابة والمطالعة.
4 - كيف أرسل موضوع للموقع؟
بإمكانك إرسال مشاركاتك إلينا بكل بساطة و يسر عن طريق نموذج الإرسال السريع الخاص بالموقع .. نحن لا نرغمك على ذكر بريدك الإلكتروني أو أي معلومات شخصية أخرى ، كل ما عليك فعله هو ملء حقول النموذج و كتابة عبارة " لا يوجد " في الحقول التي لا ترغب بملئها و بعد ذلك يتم إرسال المشاركة بنقرة زر واحدة ، لكن نرجو منك أن تطّلع قبل ذلك على قوانين و شروط النشر في الموقع لأننا لا ننشر أي مشاركة مخالفة لتلك القوانين .
5 - لماذا بعض المقالات تنشر في صدارة الموقع وبعضها لا؟
وضع أي مقال او موضوع في الصدارة كرئيسي للموقع يرجع أولا وأخيرا لقناعة إدارة التحرير ، لكن بشكل عام فأن المقالات الرئيسية يجب أن تكون مستمدة من الواقع و مبنيَّة على حقائق ، و تكون شاملة و مستندة إلى أكثر من مصدر ، وأن تتناول مواضيع ذات صلة بتوجهات الموقع ، أي مواضيع الرعب والغرائب ، لكننا قد ننشر أيضا مقالات متميزة تختص بمجالات أخرى ، أما المقالات القصيرة وذات المصادر الضعيفة نوعاً ما فإنها تنشر كمقال فرعي .
6 - ما هو قسم أدب الرعب و العام؟
هذا القسم مخصص لمن يعشق الكتابة و خياله واسع و يجد في نفسه القدرة على التأليف ، نحن نرحب بجميع الكتاب ( المحترفين و الهواة ) ، وننشر القصص على اختلاف أنواعها ، أي قصص الرعب و القصص الاجتماعية و البوليسية و الرومانسية و الفازنتازية و الخيال العلمي .. إلخ .
7 - كتبت قصة لكنها ليست رعب ، هل أستطيع إرسالها ؟
نعم ، تستطيع إرسالها .. فقسم أدب الرعب و العام يشمل جميع أنواع القصص و لا يقتصر فقط على قصص الرعب .
8 - لماذا الجزء الأول من قصتي مازال بانتظار التدقيق و لم يرفض أو ينشر ؟
نحن لم نعد ننشر القصص المجزأة إلا إذا وصلتنا كل الأجزاء و ذلك لأننا لا نستطيع الحكم بشكل دقيق عليها من جزء أو اثنين ، فقد تكون بداية القصة جيدة ثم تنتهي نهاية ضعيفة ، كما أننا قد ننشر الجزء الأول من قصةٍ ما و بعدها يختفي الكاتب و لا يكمل بقية قصته ، و أيضاً نفضل أن تصلنا كل الأجزاء مسبقا حتى نقرر كيفية نشرها ، فقد نضم الأجزاء إلى بعضها إن كانت قصيرة جداً أو عددها كثير ، فكما هو معروف الحد الأقصى لعدد الأجزاء المسموح به في القصص هو 3 فقط ، لذلك رجاءً فليتوقف الإخوة الكتاب عن كتابة عبارة ( هذا هو الجزء الأول من قصتي ، إن نُشِر و أعجبكم سأرسل البقية) !! و بالطبع .. هنالك قصص واضح أنها غير جيدة لذلك ترفض دون انتظار بقية الأجزاء . كما أن هنالك ملاحظة هامة : الأجزاء في التجارب ممنوعة .. أرسلوا تجربتكم كاملة دون تقسيم و كل تجربة مرسلة و بنهايتها كلمة (يتبع ... ) سترفض .
9 - ما هو قسم التجارب الغريبة ؟
ﻫﻲ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺏ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺨﺘﺺ ﺑﻜﻞ ﻣﺎ ﻳﺘﻌﻠﻖ بالأﻣﻮﺭ ﺍﻟﻐﺮﻳﺒﺔ ﻭ ﺍﻟﻤﺮﻋﺒﺔ ﻭ ﺍﻟﻐﺎﻣﻀﺔ ﻭ ﺍﻟﻤﺎﻭﺭﺍﺋﻴﺔ ، ﻭ ﺫﻟﻚ ﻳﺸﻤﻞ ﻗﺼﺺ ﺍﻟﺠﻦ ﻭ ﺍﻟﻤﺲ ﻭ ﺍﻷﺷﺒﺎﺡ ﻭ الأماﻛﻦ ﺍﻟﻤﺴﻜﻮﻧﺔ ﻭ ﺍﻟﺴﺤﺮ ﻭ ﺍﻟﺸﻌﻮﺫﺓ ﻭ ﺍﻟﺠﺎﺛﻮﻡ ﻭ ﺍﻟﻘﺮﻳﻦ ﻭ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻭ ﺍﻟﻘﺪﺭﺍﺕ ﺍﻟﺨﺎﺭﻗﺔ ﻛﺎﻟﺘﻨﺒﺆ ﻭ ﺍﻟﺘﺨﺎﻃﺮ ﻭ ﺍﻟﺘﺤﺮﻳﻚ ﻋﻦ ﺑﻌﺪ ..إﻟﺦ وﻟﻴﺲ ﺷﺮﻃﺎً ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺃﻧﺖ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺘﺠﺮﺑﺔ - ﻣﻊ ﺃﻥ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺏ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﺗﻜﻮﻥ ﺃﻛﺜﺮ ﺗﻘﺪﻳﺮﺍً ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻘﺮﺍﺀ - ﺇﺫ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺃﻥ ﺗﺤﺪﺛﻨﺎ ﻋﻦ ﺗﺠﺎﺭﺏ ﺳﻤﻌﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺃﺷﺨﺎﺹ ﺁﺧﺮين كأقربائك ﺃﻭ ﺃﺻﺪﻗﺎئك ..
10 - ما هو قسم تجارب من واقع الحياة؟
يتناول هذا القسم ما نمر به في حياتنا من تجارب تلامس الواقع المُعَاش ، بعيداً عن الغرائب و الماورائيات .. و يشمل ﻗﺼﺺ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻭ ﺍﻟﻔﺸﻞ ، ﺍﻟﺤﺐ ﻭ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ الزوجية ، ﺍﻟﻮﻓﺎﺀ ﻭ ﺍﻟﺨﻴﺎﻧﺔ ، ﺍﻷﻧﺎﻧﻴﺔ ﻭ ﺍﻟﻨﻔﺎﻕ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ، ﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﻭ ﺍﻷﺣﺎﺳﻴﺲ ، ﺍﻷﻣﺮﺍﺽ ﺍﻟﻨﻔﺴﻴﺔ ﻭ ﺍﻟﺠﺴﺪﻳﺔ ، ﺍﻟﻤﺨﺎﻭﻑ ﻭ ﺍﻟﻬﻮﺍﺟﺲ ، ﻤﺸﺎﻛﻞ ﺍﻟﻌﻤﻞ ، ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻭ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ، ﺃﺳﺌﻠﺔ ﻭ ﺍﺳﺘﻔﺴﺎﺭﺍﺕ ﻭ ﻃﻠﺐ ﻧﺼﺎﺋﺢ .. إﻥ ﺍﻟﻜﺘﺎﺑﺔ ﻋﻦ ﻫﻤﻮﻣﻚ ﻭ ﻣﺸﺎﻛﻠﻚ ﻗﺪ تساﻋﺪﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺲ ﻋﻦ ﻣﺸﺎﻋﺮﻙ ﻭ الاستفادة ﻣﻦ ﺁﺭﺍﺀ ﻭ ﻧﺼﺎﺋﺢ الآﺧﺮﻳﻦ ﻟﺘﺨﻄﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ، ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻜﺘﺎﺑﺔ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﺠﺎﺣﺎﺕ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﻓﻬﻲ ﻗﺪ ﺗﺴﺎﻋﺪ ﻭ ﺗﻠﻬﻢ الآﺧﺮﻳﻦ ﻓﻲ ﺳﺒﻴﻞ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﻟﻠﻨﺠﺎﺡ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻬﻢ . ﻭ ﺗﺬﻛّﺮ ﺩﺍﺋﻤﺎً ﺑﺄﻧﻪ ﻫﻨﺎ ﻓﻲ ﻛﺎﺑﻮﺱ ﻛﻞ ﺍﻷﺳﻤﺎﺀ ﻣﺠﻬﻮﻟﺔ ، ﻧﺤﻦ ﻻ ﻧﻄﻠﺐ ﺃﻱ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ شخصية ﻣﻦ ﻣﺮﺳﻞ ﺍﻟﻘﺼﺔ ﺃﻭ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ، ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺍﺳﺘﻌﻤﺎﻝ اﺳﻢ ﻣﺴﺘﻌﺎﺭ ، ﻭ ﻫﻮ ﻟﻴﺲ ﺑﺤﺎﺟﺔ ﻟﺒﺮﻳﺪ ﺍﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﻟﻜﻲ ﻳﺸﺎﺭﻙ .. فقط ما نطلبه هو الاﻟﺘﺰﺍﻡ ﺑﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﻭ ﺷﺮﻭﻁ ﺍﻟﻨﺸﺮ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﻤﻮﻗﻊ ﻛﺎﺑﻮﺱ .
11 - كيف أعرف أن قصتي نشرت أو ستنشر ؟
لمعرفة مصير قصتك اذهب إلى صفحة قصتي ماذا حل بها ، و سيذكر فيها سبب الرفض أيضاً إن كانت قد رفضت ..
12 - اطلعت على صفحة قصتي ماذا حل بها ، و رأيت أن مشاركتي التي أرسلتها قد قبلت وستنشر .. لكني عدت فيما بعد و رأيتها قد رفضت لماذا ؟
لاحظ أن ما يكتب عند المواضيع المقبولة هو عبارة " نشرت أو احتمال تنشر " أي أن احتمال الرفض يبقى قائماً إلى أن ترى مشاركتك منشورة فعلياً في الموق
13 - ﻛﻴﻒ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ إﺭﻓﺎﻕ ﺻﻮﺭ ﻣﻊ ﻣﻮﺿﻮﻋﻲ ﺃﻭ ﻗﺼﺘﻲ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻟﺒﺮﻳﺪ إﻟﻜترﻭﻧﻲ ؟
ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ إﺭﺳﺎلها ﺩﻭﻥ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻟﺒﺮﻳﺪ ﺍﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ أﻭ أﻱ ﻭﺳﺎﺋﻞ ﺗﻮﺍﺻﻞ .. ﻛﻞ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻫﻮ ﻗﺮﺍﺀﺓ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ مع التنويه إلى أننا غير ملزمين بوضع الصورة التي أرفقتها فقد تكون غير ملائمة.
14 - أرسلت قصة "أو تجربة أو مقال" و لم أرفق معها صور ، هل سترفض لهذا السبب ؟
إرفاق الصور اختياري و ليس شرطاً من شروط النشر في الموقع ، لذا لا تقلق ، إن قبلت مشاركتك سنضع لها نحن الصور المناسبة .
15 - لقد أرسلت مشاركة و رأيت سبب الرفض " غير مثيرة للاهتمام " .. ماذا يعني ذلك ؟
عزيزي القارئ .. سبب الرفض هذا لا يعني أننا نستهزئ بما أرسلته لنا .. إن كانت مشاركتك المرفوضة تجربة فإننا نقصد أن مضمونها لا يناسب النشر و لا يثير اهتمام القارئ حتى يتفاعل معه ، فليست جميع المواقف التي تمر بحياتنا تستحق أن نعرضها على القراء .. أما إن كانت مشاركتك المرفوضة مقالة فهذا يعني أن الموضوع الذي كتبت عنه غير مشوق و ليس من اهتمامات الموقع .
16 - وجدت أن سبب رفض مشاركتي " وصلتنا ناقصة " ماذا تقصدون بذلك ؟
احيانا تصلنا المواضيع بشكل ناقص و أنتم تظنون أنها وصلتنا كاملة و تنتظرون نشرها ، لذا وضعنا سبب الرفض هذا حتى تعيدوا إرسالها مجددا بشكل كامل و يتم تدقيقها و تحديد صلاحيتها للنشر .
17 - رفضت بحجة أنها جريئة زيادة عن اللزوم ، و أنا أرى بعض المقالات تحوي أموراً جريئة ؟
نحن في المقالات نتناول قضايا جادة قد تتطرق لأمور جريئة لا نستطيع إغفالها ، و أيضاً قد نتغاضى عن جرأة بعض التجارب و ننشرها و ذلك لحاجة أصحابها للمساعدة .. أما في حال قصص أدب الرعب و العام فلست مضطراً أبداً للغوص بتفاصيل جريئة تخدش الحياء .. و حتى التجارب فإننا لا نقبل منها ما هو جريء جداً .
18 - ماذا تقصدون بسبب الرفض "مضمون مكرر" ؟ أنا كتبت تجربة حدثت معي ، و هل أختلق أحداثاً حتى لا تكون مكررة ؟
لا أبداً .. لا نطلب منك خلق أحداثٍ وهمية ، لكن نحن نبحث عن التنويع في المواضيع المنشورة ، تجربتك التي أرسلتها نشرنا مؤخراً الكثير من التجارب التي تشبهها في المضمون ، لذلك نعتذر عن عدم نشر ما أرسلته إلينا .
19 - لدي عدة مواضيع منشورة في الموقع .. لكن لماذا ليس لدي صفحة أرشيف؟
لكي يكون لديك أرشيف في الموقع يجب أن يكون لديك ثلاث مقالات أو قصص أدب رعب على الأقل. لاحظ أن الأرشيف مخصص لكتاب المقالات وأدب الرعب فقط ، ولا يشمل أقسام التجارب والعراف وغيرها .. والسبب في ذلك أن أغلب كاتبي التجارب يستعملون أسماء مستعارة ، أحيانا ليست ذات معنى ، وغالبا لا تتضمن سوى الأسم الأول ، ولذلك حدثت مشكلات في السابق بحيث دخلت تجارب كاتب ما في أرشيف شخص آخر يحمل نفس الأسم.
20 - لدي صفحة أرشيف في الموقع .. كيف يمكن أن أرسل معلومات ونبذة عني لتضاف إلى صفحتي.
يمكنك أرسال معلوماتك أما عن طريق تضمينها مع مقال جديد في خانة الملاحظات ، أو ارسالها بواسطة ايميل الى عنوان الموقع الالكتروني.
21 - لماذا تعليقاتي على المواضيع لا تنشر مع أني لم أتجاوز فيها قوانين الموقع؟
إن أرسلت تعليقاً و لم ينشر مع أنه غير مخالف فسبب ذلك إما لأنه لم يصل إلينا من الأساس أو أنه يكون عبارة عن حديث جانبي لا علاقة له بالموضوع المنشور ، و نحن نفضل أن تكون التعليقات تخص الموضوع المطروح أما الأحاديث الجانبية و الدردشة فإن مكانها المقهى .
22 - أود التطوع للعمل كمحرر أو مشرف في الموقع؟
يمكنك التواصل مع الادارة لهذا الغرض لمعرفة فبما إذا كانوا بحاجة لمزيد من المحررين والمشرفين ، علما أننا لا نقبل سوى الأشخاص الذين نعرفهم ولهم مدة معتبرة من التواجد على الموقع.
23 - كيف أتواصل مع كتّاب الموقع ؟
تستطيع التواصل مع الكتّاب من خلال عنوان بريدهم الإلكتروني أو حسابهم على الفيسبوك الذي ينشر مع قصصهم و مقالاتهم .. أو من خلال الصفحات الخاصة بهم إذا كان لديهم أرشيف على الموقع.
24 - أنا كاتب ولدي أرشيف في الموقع ، كيف ارسل معلومات عني لترفق في صفحتي؟
تستطيع أرسال معلومات عنك مرفقة في خانة الملاحظات مع مقالك أو موضوعك القادم ، وكذلك يمكنك ارسالها عبر ايميل الموقع.
25 - أرسلت مشاركة و نشرت ، هل بإمكاني طلب حذفها فيما بعد ؟
ما ينشر في الموقع لا يحذف ، و لمعرفة تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع راجع شروط النشر في كابوس .
26 - هل يمكنني اقتباس أو استعمال اجزاء من مقالات وقصص الموقع في عمل مقاطع يوتيوب؟
ممكن بشرط وضع رابط المقال او القصة في صندوق المعلومات أسفل الفيديو.
27 - هل يمكنني أن أعلن على موقع كابوس؟
نأسف ، حاليا لا نروج للاعلانات .
26 - كيف أدعم موقع كابوس؟
يمكنك دعم الموقع بالترويج له ، أرسال رابطه إلى اصدقائك أو أن تحدثهم عنه ، ويمكنك دعم الموقع بالمشاركة في التعليق والكتابة والتفاعل مع بقية الزوار والقراء.
28 - من هم فريق عمل الموقع وكيف أتواصل معهم؟
حاليا مديرة الموقع العامة هي الأخت سوسو علي ، وإليها يتم الرجوع في كل ما يتعلق بادارة الموقع من تحرير وأشراف. علما أن الموقع يحتوي على محررين ـ وظيفتهم تحرير المواضيع الواصلة للموقع وتهيأتها للنشر ، وهناك أيضا المشرفين ، ووظيفتهم نشر التعليقات. علما أنهم جميعا متطوعون لذا رجاءا لا تكلمهم كأنما هم موظفون في الموقع بل هم جزاهم الله خيرا متفضلين يديرون الموقع مجانا من باب المحبة والاخلاص. والرجاء عدم الدخول في جدل عقيم مع الأدارة فنحن ليس لدينا عدواة مسبقة مع أي شخص ولا نستعمل حقنا بالادارة بشكل تعسفي ضد أي شخص.
29 - هل يمكنني التواصل مع مالك الموقع؟
السيد اياد العطار هو مالك الموقع فقط ولا يتدخل بالإدارة. لكن إذا كان هناك طلب خاص لا ينفع أن تكلم فيه إلا مالك الموقع ، فيمكنك التواصل على العنوان البريدي التالي :

[email protected]

والرجاء الدخول في الموضوع مباشرة وعدم ارسال رسائل لا تحتوي سوى على عبارات قصيرة من قبيل "السلام عليكم" أو "أهلا أياد العطار" .. لانه لن يتم الرد عليها ، يجب عرض الموضوع بشكل كامل لكي يتم الرد عليه. وكذلك يمكنك ارسال رسالة خاصة على ﺻﻔﺤﺔ ﻣﻮﻗﻊ ﻛﺎﺑﻮﺱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻴﺴﺒﻮﻙ :

https://www.facebook.com/kabbos.horror
30 - ما هي اسهل وأسرع طريقة للتواصل مع ادارة الموقع؟
هذه الصفحة ، اتصل بنا ، هي الأسرع ، يمكنك ترك تعليق تعرض فيه سؤالك أو شكواك وسنرد عليك في أقرب فرصة.


***

نأمل بأن تكون قد استفدت بقراءتك لهذه الأسئلة ، و إن كان استفسارك الذي تود طرحه لا يوجد له جواب هنا أرسله إلينا إذاً و سنجيبك عليه بكل رحابة صدر .. علما أن ﺭﺩﻭﺩ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﺮﺳﻤﻴﺔ ﻋﻠﻰ الأسئلة ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻄﺮﺡ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺼﻔﺤﺔ ﻫﻲ ﺣﺼﺮﺍً ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻤﻜﺘﻮﺑﺔ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ فريق عمل الموقع أو مالك الموقع.

مع فائق الاحترام و التقدير

انشر قصصك معنا
سارة - فلسطين
ناصيف - دولة عربية
متابعة كابوس - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (16679)
2020-11-27 16:31:19
83101
16405 -
ahmed
السلام عليكم
ارسلت قصتي
وكتب لي نشرت او احتمال تنشر لكني لم اجدها؟
2020-11-27 16:12:52
83100
16404 -
شَفَق
أخيرا، أزيلوا تلك العلامة البرتقالية عند ارسال تعليق.. تصيبني بالتوتر وتجعلني ألومها على بطء الأرسال.
2020-11-27 16:00:11
83099
16403 -
شَفَق
الأخ إياد العطار، لا أعلم مالذي فعلته ولكن أصبح أخيرا من الممكن رؤية التعليقات من الهاتف بالنسبة لي دون الحاجة لنسخة الكمبيوتر :)
- ولكن لم يعد ممكن كتابة تعليق هههههه، فعند كتابته أنتقل للصفحة العامة، هل يمكنك إصلاح الخلل؟ إذا لا فلا بأس أعلق بحاسوبي كحل بديل على أي حال.
- وأخيراً هل يمكنك إصلاح تنسيق النصوص؟ فقد أصبح فوضويا من خلال الهاتف ليس كما كان في السابق، أصبحت القراءة متعبة قليلا ..
- ولا أستطيع الضغط على الاقسام أو الروابط عبر الهاتف، أستخدم متصفح uc mini لأنه الوحيد الذي يتلائم مع هاتفي القديم الطراز قليلا.. كذلك إن استطعت تعديل ذلك فشكراً وإذا لا فلا بأس حاسوبي منقذ لي في الوقت الحالي :)

وعذرا ..
2020-11-27 15:38:05
83098
16402 -
شَفَق
أرشيف الكاتب صُنع كوسيلة للتواصل مع كتاب الموقع، ولكن هناك الكثير من زوار الموقع الذين أعتبرهم جزء لا يتجزأ من الموقع، بل أراقب تعليقاتهم بفارغ الصبر، وهنا المشكلة، هم لا يشاركون بمواضيع بل بتعليقات، ليتكم تقومون بصنع ملف خاص بهم للتواصل معهم، لا أعاني الجميع، بل من يكثر تواجدهم وأصبح مألوف وأعتقد المديرة سوسو قادرة على تميزهم، صنع ملف للتواصل معهم سيكون جميلا ولطيفاً :)
تعلمون كتابة المواضيع ليست الوسيلة الوحيدة لدعم الموقع.
2020-11-27 12:09:14
83097
16401 -
عنقود الحياة
السلام عليكم ورحمة الله
أرسلت مقالة قبل قليل بعنوان جريمة قتل سببها الحقد ، اتمنى ان تُرفض لسبب لا اريد ذكره لكم وشكراً
2020-11-26 07:47:10
83078
16400 -
من ران إلى مديرة الموقع سوسو علي و الأستاذ اياد
مساء الخير , كيف حالكما ؟ أتمنى أن تكونا بخير ..
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة ران .. الحمد لله .. شكرا لسؤالك واهتمامك .. اتمنى ان تكوني بخير وافضل صحة وحال .. سررت بمرورك العطر وتقبلي تحياتي واحترامي
2020-11-26 17:37:39
2020-11-26 06:38:04
83077
16399 -
عبد الرحمن الى الاستاذ اياد العطار
سلام الله عليكم اخي . عندي ملحوظة وارجو ان بتسع قلبك الكبير لها.
موجود في اعلى يسار الشاشة الرئيسية (الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس)
في تعريفكم لكلمة طفل ( يعني حتى عمر كم تحسبونه طفلا ؟. دوليا يكون الفرد طفلا دون الثامنه عشر ) هنا في موقعكم الكريم الذي لا ترغبون قرائته من قبل الاطفال . يوجد مشاركات عديدة لمقالات لاطفال تحت الثامنة عشر . على سبيل المثال هنا مقال ( في قسم واقع الحياة - موضوع يؤرقني -ادمنت التدخين وو و) و الكاتبان اطفال 13-12سنه , ارجو ان تكون الصورة وضحت .... يعني موقع للجميع وليس الاطفال مستثنين منه مشاركين او قارئين له , فارجو حذف التنويه و التحذير من على الصفحة الرئيسية لانه لا داعي له حاليا ... ارجو ان تتقبل انتقادي بصدر رحب وااكد لك انه ليس للانتقاد بحد ذاته . بقدر رغبتي بالارقاء بالموقع.. و شكرا
2 - رد من : اياد العطار
اهلا اخي الكريم عبد الرحمن .. تحياتي لك وللاخت العزيزة السمراء ..

انا في الحقيقة لا استطيع ان امنع احد من دخول الموقع ولا استطيع التحقق من اعمار الموجودين عليه او اولئك الذين يرسلون مشاركات للنشر .. وليس من ضمن قوانيننا ان نحدد سنا معينا لمن يتواجد على الموقع ..

الغاية من التحذير هي للاباء وليس للاطفال انفسهم .. بمعنى اذا رأى الاب او الام طفلهما - ايا ما كان عمره - يتصفح الموقع فعليهما ان يمنعاه ، واذا عانى لاحقا من كوابيس وخوف وقلق فقد اعذر من انذر وقد اخلينا مسؤليتنا .. واذا لاحقا اكتشفا ان طفلهما يتصفح الموقع وتأثر به فلا يأتيا ويعاتبونا لأننا وضعنا تحذيرا مسبقا ولا نستطيع فعل اكثر من ذلك بما اننا على النت ولسنا على ارض الواقع ..

بصراحة بعض مواضيع الموقع مزعجة حتى بالنسبة للكبار ، حتى بالنسبة لي انا الذي كتبت عن الرعب والغرائب لعشرين عاما فما بالك بطفل بريء ورقيق الاحساس ياتي فيقرأ عن المس والجن واكل لحوم البشر ومصاصي الدماء والسفاحين المتسلسلين والمازوخية والمعلمات المراهقات الخ

اتمنى تكون وضحت الفكرة وشكرا جزيلا على الملاحظة .. واذا كان لديك اي اقتراح حولها او تطويرها فسأكون شاكرا لك .. احترامي وتقديري ..
2020-11-26 17:33:35
1 - رد من : السمراء
عذراً على المقاطعة لا يحق لي الرد بما أنني لست من ضمن الإدارة لكن أحببت أن أقول تجربتي .

عندما بدأت بتصفح الموقع كان عمري 16 و عانيت من أحلام مزعجة لدرجة أنني لم أكن أستطيع النوم ، و كنت أغطي بيدي صورة الموقع الأولى الهيد شو ما بعرف هههه ، و لم أعتد عليه إلا بعد فترة طويلة . حينها تقريبا لم يكن هناك قسم تجارب .
2020-11-26 09:20:00
2020-11-26 04:12:05
83076
16398 -
ميسا ميسا
سيد اياد العطار
ارسلت سؤالا بالامس سألت فيه عن ما اذا كان صديقي فتحي قد جاء و قال لكم كلاما عني
كان ذلك سوء فهم فقط : ) كان يمزح معي فقط .. قال لي انه قد ارسل لكم كلاما عني :)
المهم عذرا :)
و شكرا لك جزيلا
يوم سعيد :)
3 - رد من : ميسا ميسا
:) شكرا
هاخذ التحيتين لوحدي ههههه
امزح ههههه
2020-11-27 08:48:30
2 - رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة ميسا .. لم يأتي إلي .. تحياتي لكما ..
2020-11-26 17:18:32
1 - رد من : هاني
عذرا . لاتهتمي اكيد كان كل الكلام مزح وما كان جاد لانه اكيد لن يصل الى بغداد بهذه السرعة .اكيد ما عندو بساط الريح !!😆😜
2020-11-26 14:02:20
2020-11-25 18:08:42
83075
16397 -
ميسا ميسا
استاذ اياد العطار السلام عليكم و رحمة الله :)
هل حقا جاءكم فتحي البارحة و قالكم كلام عني ؟
2020-11-25 11:29:31
83073
16396 -
احمد
كيف اتواصل مع ادارة الموقع
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
هنا عبر هذه الصفحة ..
2020-11-25 11:55:35
2020-11-24 04:00:23
83069
16395 -
أبو ثعلبة
قد أرسلت مقالا - بعنوان هل يطير الساحر فعلا وما هي قدراته بتاريخ 2020 / 11 / 11 - ولا أعلم ان كنت قد اخترت المربع الذي يدل على رغبتي في عدم التنقيح او التعديل للموضوع ولكن ان تبين لكم انني قد اخترته فأنا أتراجع تستطيعون ان تغيرون فيه ما شئتم ان كانت بعض الكلمات تقف حائلا بين نشره - أن كان صالحا للنشر أريدكم أن تضيفوا اليه هذه الكلمتين - في الأسطر الأولى من المقال قد قلت . وتلك ليست الا صور للسحر من المنظور الغربي - اتمنى ان تجعلوها وتلك ليست الا صورا للسحر * والقدرات الخارقة *من المنظور الغربي - وتستطيعون أن تحذفوا كل الكلام الذي كتبته ما بعد احياء الموتى والخلود في الارض
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اخي العزيز أبو ثعلبة .. انا بصراحة القيت نظرة سريعة على مقالك والذي كما هو واضح مكتوب بالكامل من قبلك بدون مصادر او مراجع ، يعنى قائم على خبراتك الشخصية ، وقد رأيت انك طيرت نصف المقال بالحديث عن شيء لا ربط له بعنوان المقال فتكلمت باسهاب عن سحر الربط وجلب الحبيب بينما الموضوع هو عن طيران الساحر ..
ثم كيف انشر مقالا تطلب فيه من القراء ان لا ينتقدوك او يعارضوك؟ .. و ان من يشك في كلامك عليه ان يذهب الى اقرب ساحر او عراف .. ويالها من نصيحة .. هل تعلم اخي الكريم انه تم حظر موقع كابوس باحدى الدول العربية بسبب مقال مشابه عن السحر مما اضطرني لحذف جزء كبير من المقال .. فأي دعوة لممارسة السحر او وصفات سحرية يكون لها عواقب .. بل ان اي شيء انشره في الموقع يكون له عواقب ، مثلا فيسبوك علق حسابي 60 يوم بسبب مقال عن نساء هتلر! ..

خلاصة القول رجاءا اعد كتابة المقال مع التركيز على موضوع واحد .. العنوان هو هل يطير الساحر .. اذن حدثنا فقط عن قدرات الساحر في هذا المجال .. ولا يحق لجنابك ان تطلب عدم انتقاد ما تكتبه .. اذا كنت انا مالك الموقع واسمح بانتقاد ما اكتبه فلمذا لا تسمح انت؟ ..

اعد كتابة الموضوع رجاءا وسانشره في قسم الفلسفة على اعتبار انه موضوع رأي شخصي بدون مصادر .. تحياتي واحترامي
2020-11-26 17:13:07
2020-11-24 03:31:35
83068
16394 -
إلى فتاة الصحراء الأصلية
عزيزتي أود الأعتذار منكِ شخصياً ،، لما حدث من سوء فهم كبير بيننا أنا بالفعل لدي أرشيف خاص بي بأسم مختلف عن فتاة الصحراء لذلك عندما كتبتِ أنتِ في موضوع الفلسفة  أنا فقط رأيت أسمكِ وجاءت إلى صفحة  أتصل بنا قرأت الذي كتبتيه فستغربت الأمر لذلك تواصلت مع الأستاذ أياد على الفيس بوك ، فسألني هل أنا صاحبة مقالات قد أرسلتها ما زالت قيد التدقيق فأجبته بنعم قال أنه سيتأكد.. ،، لم أعرف أنك تملكين أرشيف سابق لو كنت أعلم لما كتبت بهذا الأسم منذ البداية ، ولم تصل الأمور إلى ما ألت عليه الأن ..هي مجرد مصادفة حيث أن أسمكِ رسخ في ذهني ولم أكن أعلم أين قرأته..

هذه هي بداية القصة إلى نهايتها أتمنى أن لا تكوني تحملين ضغينة ضدي، وأنتِ فعلتِ ما يجب عليكِ فعله وأظن لو أنني مكانكِ لفعلت نفس الشيئ وأنا لا ألومكِ فجميعنا هنا أصدقاء قد يحصل سوء فهم ونحن لا نقصد ذلك ،، كما ذكرت سابقاً أنا لدي أرشيف أخر بأسم أخر..والأن قد تواصلت مع الأستاذ لتغير أسمي ..

تحياتي ..♡
1 - رد من : فتاة الصحراء ـ الربع الخالي
وأنا أيضاً أعتذر منكِ عزيزتي..أخجل كثيراً من الادارة والأعضاء ومنكِِ شخصياً على فظاظتي سابقاً..وهذا سوء فهم مني حدث وتفاقم عندما لم تردي على التعليق الذي ارسلتُه في موضوعك ..أشكر سعة صدرك و أخلاقك العالية.. وأتمنى من الإدارة الكريمة إذا أمكن ولم يكن الموضوع متعباً او مزعجاً لها أن تحذف تعليقاتي السابقة في هذا القسم بخصوص هذا الموضوع لما فيه من إساءة للأخت الكريمة..اعتذر مجدداً

تحياتي لكِ
2020-11-24 10:19:31
2020-11-23 16:10:53
83067
16393 -
بلال
الموقع رائع له 1000 نجمة👈👆👆👆👆👆💀👊🖐😸😻
1 - رد من : عاشق الموقع
هذا الموقع منحنا فرصة للكتابة والمعلومات
رائع فعلا وجميل
2020-11-27 08:40:00
2020-11-23 11:05:24
83064
16392 -
جمال البلكى
السادة اياد العطار- سوسو تحية طيبة للجميع لقد ارسلت مقالة بعنوان ترتيب عددى ولكن لم تظهر فى صفحة النشر هل هو عيب عندكم اما هو عيب فى جهازى وشكرا لكم لقد ارسلت مقال مطول بعنوان لغز انفى ابو الهول فنرجو اضافة كلمة المكسورة ليصير لغز انف ابوالهول المكسورة .
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
لم تصلنا مشاركة بعنوان "ترتيب عددي" .. يمكنك أن تعيد إرسالها..
2020-11-23 11:58:54
2020-11-23 09:08:04
83061
16391 -
لا أكذب
وبتأكيد ستتعرف حضرتك عليها ففي النهاية أنت من قمت بتنقيحها وأكيد لديكم أرشيف بالنسخ المرسلة وكمثال على ذلك:
قاتلة الآيس كريم: عندما تكرمت حضرتك بتنقيحها قمت مشكوراً بحذف المقطع الأخير من مقولة القاتلة عن ندمها في حق امهات الضحيتين و الذي كُتبته باللغة الإنجليزية وعدلت أنت على المقولة باللغة العربية لاحتوائها غلطة نحوية, كما أنك قمت بحذف هامش عن تعريف حركة الهاري كريشنا اعتقد لطولها وعدم فائدتها للقُراء. وما زلت محتفظة بمسودة تحوي جميع ردودي في الموقع سواء في مقالاتي او في مقالات أخرى مستعدة لإرسالها في حال عدم اقتناعك بملف مقالاتي الذي أرسلته.
أنوه أني غيرت الاسم في هذا التعليق ليس تنازلاً عن حقي فيه وإنما بسبب تهديد جنابك لي بعدم نشر تعليقي إذا استخدمت لقبي الأصلي فتاة الصحراء- الربع الخالي .
أتمنى منك أن تأخذ هذا الرد بروح رياضية كافية لنشره وترك الحُكم للقُراء وترك حق الرد فيما يتعلق بمحاولة السرقة الأدبية لمقالاتي عن طريق انتحال شخصيتي للأخت التي قررت حضرتك أنها فتاة الصحراء الأصلية في حال ما زلت مصراً أنني مجرد شخص ليس لديه هدف من هذه العريضة الا ممارسة الألاعيب مع سيادتكم ,وقد يحوى ردي بعض الحدية (رد فعل) فهو نتاج ردك السابق(فعل) والذي أتسم بالعدائية رغم رقي رسالتي الأولى والتي قدمت فيها شكواي بخطوط عريضة واضحة كتلميذ مهذب لمدير مدرسته.
جزيل الشكر والمودة وكل الاحترام لشخصك الكريم
تحياتي
فتاة الصحراء- الربع الخالي
2 - رد من : فتاة الصحراء - الربع الخالي
شكراً لك أستاذي العزيز إياد العطار على تفهمك
وبدوري أعتذر بشدة على إنفعالي وعلى أسلوبي الذي حمل بعض الفظاظة ولا أقبل أبداً أن تتحمل اللوم على خطأ لم ترتكبه ولا يد لك فيه..عتبي على فتاة الصحراء الأخرى صاحبة (فلسفة بكاء الرجال) التي لا أرى حسن النية فيما قامت به.
لكن لا بأس وقد حُل هذا اللبس بسلام وتم إثبات ملكيتي لمقالاتي وهذا هو المهم.

أكرر إعتذاري مجدداً
كل الاحترام والتقدير لشخصك الكريم
دمت بود :)
2020-11-23 10:52:12
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة فتاة الصحراء .. اولا اسمحي لي ان اعتذر لجنابك بشدة وارجوا ان تغفري لي تسرعي وانفعالي .. انا اسف واعترف اني كنت على خطأ واخطأت بحقك ..
اختي الكريمة انا عقلي ليس كمبيوتر! .. ومن يعرفني جيدا يعلم اني شخص كثير النسيان.. جنابك المحترم منقطعة عن الموقع من سنتين وانا لا اذكر ماذا تعشيت البارحة فتريدني ان اتذكر مقال نقحته قبل ثلاث سنوات من بين مئات او آلاف المقالات التي قمت بتنقيحها على هذا الموقع ..
لو كنت ذكرتي لي رابط ارشيفك على الموقع لتذكرت وعرفت الفرق فورا لأني استطيع تمييز اسلوب الكتابة .. انا لم اقرأ تعليقك في موضوع بكاء الرجال .. قرأت تعليقك هنا ولم تذكري فيه المقالات القديمة بالأسم .. وسبب انفعالي في ردي واسلوبي المتشنج هو اعتقادي بأنك تريدين انتحال الاسم او المقالات لنفسك بما اني تكلمت مع الاخت الاخرى على الفيسبوك وراجعت الايبي الخاص بمقالاتها وكان الرقم واحد.. عموما انا لا الومك ولا الومها بل اللوم انا اتحمله بما ان وظيفتي ان اميز واحل هذه الاشكالات بحكمة وتروي ..
وبما انك انت الذي استعملتي هذا الاسم اولا فيجب على الاخت الاخرى ان تغير او تحور اسمها الى شيء اخر ..
اعود واعتذر لجنابك المحترم أرجوا ان تسامحيني .. واتمنى لك السلامة والصحة ودوام العافية .. وبانتظار جديدك ..
وتقبلي فائق التقدير والاحترام
2020-11-23 10:44:21
2020-11-23 09:07:22
83060
16390 -
لا أكذب
و أقول لكم كإدارة و أعضاء: أقسم بالله العظيم ويشهد الله وملائكته أنني فتاة الصحراء – الربع الخالي الحقيقية كاتبة المقالات التالية:
(أصوات- قاتلة الآيس كريم- لعنة في الصحراء- ذوي الاحتياجات الخاصة – المصباح السحري- كيلي آن- زوجة الأب..) ولا أقسم علناً رغبة مني في الكتابة في الموقع أو حتى المشاركة بعد هذا اللبس الذي أفتقر إلى النظرة العادلة الدقيقة وبعد تعليق جنابك الكريم الذي أتى متشنجاً بعيداً عن الرغبة في التحري عن الموضوع أكثر رغم استطاعتك, أنما أتى القسّم حفاظاً على ما سبق من مقالاتي ومجهودي وهي في ذمتكم إلى يوم يبعثون.
أتمنى من الإدارة الحفاظ على شفافيتها المعتادة ونشر التعليق كاملاً و التحلي بسعة الخاطر الكافية لتلقي الردود مني في إثبات حقي, كُرمى لمجهودي في الكتابة للموقع ففي النهاية ليس لدينا الفراغ الكافي لصنع غوغاء بدون هدف فلا فائدة مادية ولا معنوية لنا من المشاكل, بالعكس تماماً فقد وضعت نفسي في وضعية دفاع في قفص إتهام بالكذب وتصنُع الألاعيب ولو لم أكن صاحبة حق لما استمريت في الإرسال رغم قولكم القاطع (وهذا مستحيل) أن ip كاتبة فلسفة بكاء الرجل هو نفسه ip الذي نشرت منه قصصي السابقة (أصوات- قاتلة الآيس كريم- لعنة في الصحراء- ذوي الاحتياجات الخاصة – المصباح السحري- كيلي آن- زوجة الأب.. ) ورفضكم لأي نقاش في هذا الصدد.
أخيراً أرفقت لكم مسودة ستجدها في قصتي ماذا حل بها بعنوان (مقالاتي) وأسم الكاتب (لا أكذب) : يحتوي على كامل مقالاتي الرئيسية قبل التدقيق من قِبلكم (النسخة الأصلية كما وصلتكم) و كما أرسلتُها لكم من قبل , وبتأكيد ستتعرف حضرتك عليها ففي النهاية أنت من قمت بتنقيحها وأكيد لديكم أرشيف بالنسخ المرسلة وكمثال على ذلك:
2020-11-23 09:06:34
83059
16389 -
لا أكذب
أخي العزيز السيد إياد العطار:
أتفهم حدوث سوء تفاهم كهذا وتوقعت حقيقة من الإدارة هذا الرد (ولو أني لم أتوقع هذه العدائية ), نظراً لسفري إلى منطقة أخرى ضمن نطاق بلدي اليمن, وتغير ال ip address و جميع الأعضاء يعلمون أني من حضرموت اليمن (وليد الهاشمي, حسين عبشل, نوار, سوسو الحسناء, زيدان, فتاة.. وغيرهم الكثير ) وحالياً سافرت إلى صنعاء اليمن, وهذا سبب تغير ال ip بالنسبة للمنطقة ولا أعتقد أبداً أن ip البلد يتغير وحتى وإن تغير: الكُتاب أيضاً يسافرون ويتنقلون وهذا لا يُلغي حقهم في كتاباتهم. وتوقعت أن تتسم الإدارة بالمرونة الكافية لتعطيني مساحة حوار لإثبات الذات ففي النهاية هذه المقالات أمانة لديكم من الكُتاب والحفاظ على أسمائهم فوق مقالاتهم حق لهم عليكم حتى إذا طالت فترة غيابهم ,و أقل تقدير لهم هو البحث عن المصداقية فيما يخصهم.
ما لم أفهمه هو لماذا تم حذف تعليقي على موضوع ( فلسفة بكاء الرجل) وعدم ترك الفرصة لكاتبة المقال للدفاع عن نفسها والمناظرة على حقها إن كان لها حق في مقالاتي؟ ولماذا لم ترُد حضرتها على اتهامها بالسرقة الأدبية (وإن كان أتهاماً لبقاً ملفوفاً بالكثير من الأدب) رغم مرور يومين على نشر التعليق؟؟؟
وما لم أفهمه أيضاً هو قولك أنه يوجد تطابق بنسبة 100% في عنوان الip address بين مقالاتي السابقة و ومقالة هذه الأخت كاتبة مقالة (فلسفة بكاء الرجل), أو حتى أنه نفس ال ip الذي أرسلت منه مقالاتي السابقة, هذا سيندرج ضمن ثامن العجائب حيث سيصبح مؤكداً أن قريني مازال في حضرموت وهو من يرسل لكم المقالات, وهذه لوحدها ظاهرة تحتاج لتوثيق في كابوس!!
و أقول لكم كإدارة و أعضاء: أقسم بالله العظيم ويشهد الله وملائكته أنني فتاة الصحراء – الربع الخالي الحقيقية كاتبة المقالات التالية:
(أصوات
2020-11-23 07:00:21
83057
16388 -
منى شكري العبود
لماذا القصص التي أرسلتها لم تنشر حتى الآن ،وهل يمكنني أن أتطوع في الموقع للنشر والتحرير
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
لم نطلع عليها بعد .. انتظري قليلا .. بالنسبة للإشراف والتحرير فشكرا لك حاليا لسنا بحاجة لتعيين أحد ..
2020-11-23 07:10:19
2020-11-22 05:36:52
83046
16387 -
عبد الرحمن الى الاستاذ اياد العطار
استاذي مساء الخير .لقد واجهتني مشكله هنا راجيا حلها وهي كالاتي :-
عند كتابة التعليق وانسى اكتب الاسم واريد ان ابعت التعليق . يعطيك مسج بكتابة الاسم رجاء ولكن المصيبة هنا يكون قد حذف التعليق بالكامل . وانا بعض الاحيان اجد صعوبه بكتابة التعليق او حتى تذكر نصفه.فارجو ان تحل المشكله ولا يحذف التعليق بسبب عدم وجود الاسم
مشكورين جدا لسرعة الاستجابة وحل المشكله وارجو انه ما يكون فيها ازعاج 💐
2 - رد من : اياد العطار
اهلا اخي الكريم .. انا بصدد تطوير الموقع اكثر وتحديث نموذج ارسال التعليقات خلال ايام وسأعمل على تلافي هذا الامر .. شكرا لتنبيهي .. تحياتي وتقديري
2020-11-22 17:38:31
1 - رد من : قلب صغير
لا تنسى كتابة اسمك في التعليق و حل الامر . هل تجد هذا مشكلة استغفر الله
2020-11-22 15:55:22
2020-11-21 05:22:42
83041
16386 -
freeda
مرحبا نشرت قصة لا تعجبني أنا و غير مثيرا لاهتمام ارفصوها أرجوكم لا أريد نشرها
اسمها الوباء الليلي
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اختي الكريمة .. تم الحذف .. وبانتظار جديدك ..
2020-11-22 17:41:22
2020-11-20 13:46:38
83038
16385 -
فتاةالصحراء- الربع الخالي (the original)
الأخوة في الإدارة :
السيد الفاضل الأستاذ آياد العطار
السيدة الفاضلة الأستاذة سوسو الحسناء

أسعد الله مسائكم بكل خير,

أتمنى منكم التكرم بإتخاذ أي إجراء ترونه مناسب في موضوع تشابه الأسماء الذي حصل بيني وبين الأخت صاحبة مقال فلسفة بكاء الرجل حيث أعتقد أنه سيُحدث لبس لدى القراء بين مقالاتنا وحتى الردود في المواضيع, أرجو منكم التنويه لهذا الموضوع حفاظاً على مقالاتي السابقة ومجهودي في رفد الموقع ببعض المقالات, كما أنوي كتابة مقالات جديدة ولا أعرف كيف سيكون النشر ممكناً في ظل وجود شخص آخر يحمل نفس لقبي وأسم منطقتي الوهميين.

لكم جزيل الشكر والأمتنان مقدماً
دمتم بود
1 - رد من : اياد العطار
اختي العزيزة .. انا حقيقة لا افهم ما المعنى والغرض من هذا التعليق .. نحن صحيح موقع ليس فيه عضوية لكننا لسنا عميان .. ولا ننشر التعليقات والمقالات هكذا كيفما اتفق .. هناك شيء اسمه آيبي ياتي مع كل تعليق او مقال وهو لا يكذب .. جميع المقالات المرسلة من قبل فتاة الصحراء - الاصلية - قادمة من دولة ومدينة معينة .. في حين ان هذا التعليق الذي ارسلتيه جنابك مرسل من دولة ومدينة اخرى لا تمت بصلة لمرسلة المقالات ..
الرجاء الكف عن هذه الامور .. والله تعبانين وليس لدينا وقت ولا مزاج لهذه الالاعيب .. جميع التعليقات القادمة من دولتك بأسم فتاة الصحراء لن تنشر بعد الان لذا لا تتعبي نفسك بكتابتها ..
2020-11-22 17:36:29
2020-11-20 08:27:54
83037
16384 -
شهاب صبري
أسـتآذ إيآد .. لقد طـلبت مـن حضـرتگ سـآبقآ عندمـآ قمـت بتعديل إسـمـي في آلمـقآلآت أن تعدل آلإسـمـ أيضـآ في آلمـقآلين آلذين في (صـفحة مـآذآ حل بقصـتي)، ولگنگ لمـ ترد على تعليقي

آلأول بعنوآن ( مـنطـقة حزآمـ گآيبر ) آلمـنشـور في آلصـفحة آلرئيسـية للمـوقع آلآن بآلإسـمـ آلقديمـ

وآلثآني بعنوآن ( دقة آلعين آلبشـرية )

أرجو تعديلهمـ لو سـمـحت ليضـآفوآ لإرشـيفي


هنآگ أيضـآ مـعلومـآت عني أرسـلتهآ في خآنة آلمـلآحظـآت مـع مـقآلي آلذي بعنوآن ( آلحشـرآت : آلقوة آلخفية آلتي تعمـل في صـمـت لتسـتمـر آلحيآة )
أرجو إضـآفتهآ لصـفحتي ..

مـع فآئق إحترآمـي وتقديري ..
2 - رد من : اياد العطار
اهلا اخي العزيز شهاب .. اسف يا صديقي ان كنت نسيت الرد على تعليقك .. عموما عدلت الاسم بالنسبة لمقال حزام كيبر وساعدل اسماء بقية المقالات عندما احررها .. وكذلك ساضيف النبذة المكتوبة عن جانبك الى صفحتك عندما اقوم بتحرير المقال المذكور .. تحياتي وتقديري
2020-11-22 17:29:28
1 - رد من : ماتيلدا
ليش اخي هو الاسم غريب ولا ايه
2020-11-22 06:20:32
2020-11-19 23:47:59
83035
16383 -
lama
اهلاً استاذ اياد شكراً على ردك وإعطائي القليل من وقتك الثمين وأعتذر عما سببته لكم من ازعاج ف انا اول مره انشر قصة هنا لأنني لست الا مجرد هاويه وافتقر الى الأحتراف والأبداع مثلك .. بغض النظر عما كنت مخطئه أم لا فقد تحمست قليلاً لكن بأذن الله لن ايأس واستسلم بل سوف احاول مراراً وتكراراً لنشر قصة لي هنا .. لذلك أخي واستاذنا اياد عندي سؤال قلت لي أن قصتي القذافي سفاح الجيزه عنوانها كارثي ولقد وجدت هنا ايضاً بقسم الجرائم قصة بعنوان علي اصغر السفاح الأيراني ! السؤال انا لدي قصة عن سفاح ايضاً واريد نشرها هنا واخاف ان ترفض بسبب العنوان هل اشفر الأسم ام المدينه ؟ وشكراً لك
1 - رد من : اياد العطار
اختي العزيزة .. شكرا لتفهمك ولا يوجد ازعاج ابدا .. نحن نتمنى ونتطلع لكي ننشر لجنابك الكريم .. على شرط الالتزام بشروط وقوانين الموقع .. بالنسبة لسؤالك فالسفاح الايراني لن يثير الجدل .. كل الدول فيها قتلة وسفاحين ما المشكلة في ذلك .. المجانين موجودين في كل مكان .. اما القذافي فأسمه مرتبط بشخص واحد لا غير .. وانا لا احب ان افتح جدل سياسي في موقعي .. اظن السفاحين كثر ، ولم تضق الدنيا بما رحبت - من اسماء - حتى تأتي لنا بسفاح اسمه القذافي! ..
بالنسبة للسؤال الثاني فلا مشكلة ارسلي اي اسم كان ما دام ليس فيه القذافي او مبارك او صدام او علي عبدالله صالح او بن علي الخ .. نحن منهكين نفسيا وروحيا وثقي ليس لدينا اي مزاج للدخول في مجادلات ومهاترات لا طائل منها بسبب اسم .. تحياتي وتقديري..
2020-11-22 17:21:23
2020-11-19 17:03:25
83033
16382 -
جوكر
افتقدك ايها الموقع كثير صور قبلتني طنت وكانه موقع كوميدي كل شياء تغير اسف اتمنه لاتحزنو مني تصميم رئع وكل شياء بس افتقد لقديم
1 - رد من : freeda
أوافقك
2020-11-22 07:39:38
2020-11-19 17:00:52
83032
16381 -
جوكر
تعليقك ...متذ فعلتم في موقعي الجميل تصميم الجديد شتتني
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اخي العزيز .. ستعتاد على التصميم الجديد مع الايام .. الدنيا كلها في تجدد .. تجدد سريع لدرجة اني اظن بأنه خلال سنوات قليلة ستنقرض هذه المواقع الالكترونية وتصبح من الماضي ..
2020-11-22 17:09:49
2020-11-19 08:27:44
83012
16380 -
اسامه مفلاح
سلام الله عليكم أيها الاخوه الكرام
انا نزلت مقال فى تفسير الاحلام عن اللبان والحمد لله نشرت المقال امس فى موقع كابوس ولكن حتى الآن لم أجد أى تعليق عن تفسير هذا الحلم
لذلك ارجوا منكم سرعه الرد وتفسير لهذا الحلم الغريب والرد على فى التعليقات ودمتم بخير
2020-11-18 15:13:58
83003
16379 -
mark
هل يمكنني لصق روابط الصور في امكان معينه من مقالي عوضا عن لصق الروابط في خانة الملاحظات؟ ارجو الإجابة على سؤالي
2 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
افعلي ذلك لا مشكلة ..
2020-11-19 02:52:11
1 - رد من : mark
أماكن*
2020-11-18 15:43:30
2020-11-18 14:54:31
83001
16378 -
molouk
طلب اعاده نظر.❤
2020-11-18 12:54:05
82997
16377 -
lama
السلام اختي سوسو هذه المره الثانيه التي ترفضون بها قصتي بحجة انها منقوله بالكامل! نعم هي موجوده في اغلب المواقع وتويتر تحديداً لكن بشكل متقطع وقمت بجمعها وسردها بأسلوبي لا أعتقد انه يوجد سبب للرفض
4 - رد من : اياد العطار
اختي العزيزة lama .. نحن ليس لدينا عداوة او محاباة لأي شخص لكي نرفض لك وننشر للاخرين .. الكل سواسية وقانون الموقع يطبق على الجميع ..
بالنسبة لمقال مشروع ابيجيل وقصة كريستين تشوبوك وتيم ماكلين انا نقحتهما واضفت عليهما بنفسي .. انت تخلطين اختي الكريمة بين النقل والمصدر .. النقل يعني نسخ حرفيا .. والمصدر يعني انك تطلعين على مصادر عن الموضوع ثم تعيدين كتابة المعلومات باسلوبك الخاص بالكامل .. وهذا لا ينطبق على ما ارسلتيه جنابك ..
ثم كيف لا ندقق المواضيع قبل نشرها ! .. حتى لو ذهب الناس كلهم الى تويتر وبقينا لوحدنا على الموقع سندقق .. وامر اخر هو طبيعة المقالات التي ارسلتيها .. الاول مجرد عنوانه مشكلة والثاني موضوع ديني بعيد عن اختصاص موقع كابوس ..
اعود واقول نحن نرحب بالحميع ونتمنى ان ننشر للجميع .. ليس لدينا مشكلة مع احد لكن على شرط الالتزام بقوانين الموقع .. وتقبلي تحياتي واحترامي
2020-11-19 15:49:19
3 - رد من : lama
وايضاً قصة مشروع ايبجيل السري فهي منسوخه نصاً وحرفياً من عدة مواقع وايضاً بإمكانك التأكد من كلامي والبحث
اين جهد الكاتب واسلوبه مثلما تكرمتي !! فهي منسوخه نصاً وحرفاً مع الأسف هذه ليست مهنيه بالعمل ف بطريقتكم هذه تنفرون الكتّاب من النشر في هذا الموقع !
2020-11-18 14:12:14
2 - رد من : lama
اتمنى ان ينظر استاذ اياد العطار لموضوعي لأني بالفعل موقنه ومتأكده بأنه لايستحق الرفض لأني كتبتها مثل ماقلتي لي فيما سبق بأسلوبك الخاص وانا كتبتها بأسلوبي وخاليه من الأخطاء الإملائيه
وايضاً قصة كريستين تشوبوك موجوده في كل المواقع وايضاً منقوله بالكامل لماذا لم ترفض ؟!
انا متأكده لو كان اياد العطار كانت لن ترفض مع الأسف . مع الأسف الشديد يوجد تخبط بهذا الموقع واستطيع ان اثبت ايضاً مثال ( قصة تيم ماكلين ) فهي منتشره بكل المواقع ومنسوخه نصاً من موقع لحن الحياه وبأمكانك البحث والتأكد من كلامي ونحن الأن في عام ٢٠٢٠ والناس تركت المواقع وتوجهت الى التويتر والأنستا والسناب ف لماذا هذا التدقيق ! هههه فعلاً شيء محير كان بإمكاني نشرها بأنستقرامي او اي موقع اخر لكن لحبي الشديد لموقع كابوس اعطيته الأولويه وتمنيت لو تنشر بهذا الموقع لكن مع الأسف ونحن الأن في عام ٢٠٢٠ والناس تركت المواقع وتوجهت الى التويتر والأنستا والسناب ف لماذا هذا التدقيق ! هههه فعلاً شيء محير كان بإمكاني نشرها بأنستقرامي او اي موقع اخر لكن لحبي الشديد لموقع كابوس اعطيته الأولويه وتمنيت لو تنشر بهذا الموقع لكن مع الأسف
2020-11-18 13:44:12
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
نسختيها من عدة صفحات وهذا مخالف لقوانين النشر في الموقع.. عليك كتابة الموضوع بجهدك وبأسلوبك الخاص..
2020-11-18 13:12:19
عدد الردود : 4
اعرض المزيد +
2020-11-18 11:26:27
82996
16376 -
د.حسام الدين }
الي الاخ اياد العطار

مقالي بعنوان ( كيف ظهرت كتب السحر ) لقد استغرق وقت طويل في المرة الاولي ونصحتني ان احذف منه بعض الكلمات واعادة ارساله فنفس اليوم لقد ارسلته فنفس اليوم وانتظرت اكثر من المرة الاولي ومازال قيد التدقيق ارجو لك الصحة والعافية وان تكون بخير حال وبافضل الاحوال اذا كنت منشغل قليلآ لا باس واذا كان احد المحررين يتيح له الوقت ان ينظر الي المقال وينشره ف جزاه الله خيرآ "
2 - رد من : د. حسام الدين }
اهلا الاخ اياد .. شكرا علي الرد
اما بعد وبخصوص النشر ليس لدي مشكلة في ان ياخذ ما يريد ولكن بخصوص جملة حين ياتي دوره )
ايها الاخ اياد هذا المقال اخذ عشرين يوما منذ المرة الاولي ورفض وطلبت مني ان يعيد كتابته من جديد وسينشر وهذا كان كلامك فلا تقل لي اني امر عن غيري بمرور غير شرعي وكاني اطلب منك نشر مقال لم ياخذ سوي يومين لقد اخذ القديم وقت والجديد اخذ وقت كثير فل تاخذ هذا بعين الاعتبار واردت ان اوضح لك بخصوص جملتك... شكرآ
2020-11-20 14:18:50
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اخي العزيز .. سانشره حين يحن دوره .. في الحقيقة هناك مواضيع كثيرة تنتظر النشر وانا احاول قدر الامكان تسريع النشر .. لذلك اعتقد ان موضوعك سينشر في ظرف 10 ايام بمشيئة الله .. تحياتي وتقديري
2020-11-19 14:41:35
2020-11-18 02:05:57
82993
16375 -
عنقود الحياة
شكرا على الجهد الذي تبذلونه في الموقع
أرسلت موضوع عنوانه المعلم والطالب لكن هناك خطأ وقع مني أتمنى رفضه إن لم يزعجكم ذلك
ثانياً اتمنى حين تضعوا معه صورة أن تكون لشاب أو أطفال فقط وليست لإمرأة وشكراً لكم
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة .. تم الحذف ونحاول قدر الامكان احترام طلباتك .. تحياتي وتقديري
2020-11-19 14:39:42
2020-11-17 22:07:54
82992
16374 -
zohor
مساء النور انا زهور من المغرب. هل تؤتر لهجتي على نوع كتاباتي؟
لا ادري.. لكني عندما أتحدث بلا تغيير كتير في لهجتي اجدني أوصل مابداخلي.. طبعا أحرص على إيصال الفكرة...
ثم كيف نقدر يوصلني كل التنبيهات على الموقع..
ملاحظة هاذي اول مرة افكر اكتب يالي بفكر فيه وياترى شنو هي المواضيع المحظورة
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اختي العزيزة زهور .. نرحب بك في الموقع .. الموقع طبعا لا يقبل المواضيع سوى باللغة الفصحى .. لأن لهجات العربية كثيرة جدا وقد لا يغهمها البعض .. يمكنك كتابة الموضوع اولا بلهجتك الدراجة ثم تعيدين صقله وتحويله الى الفصحى .. اعتقد هذه افضل طريقة لايصال افكارك ومشاعرك بصورة جيدة .. اما التنبيهات فللاسف حاليا لا يوجد نظام عضوية وتسجيل في الموقع مما يتيح ارسال تنبيهات وكذلك لا يوجد تطبيق موبايل للموقع .. وعليه الطريقة الوحيدة لمعرفة الجديد في الموقع هي بزيارته ..
اما المواضيع المحظورة فهي كل ما يثير الجدل العنصري والديني والسياسي .. وكل ما هو بعيد عن توجهات الموقع .. مثلا مواضيع عامة عن الطب او التكنولوجيا او الشعر الخ لا نقبلها .. تحياتي وتقديري ..
2020-11-19 14:37:43
2020-11-17 14:25:23
82989
16373 -
آدم
مرحبا
عندما أذهب إلى قسم أدب الرعب والعام في الصفحة الرئيسية وأختار بشكل عشوائي، تتحول صفح اقرأ| أيضا إلى أدب الرعب والعم، هل هذا خطأ تقني أو أنه شيء عادي، وأيضا هناك فراغ في بنر الموقع بين الصورتين.
3 - رد من : اياد العطار
اهلا صديقي .. شكرا جزيلا على التنبيه .. قمنا باصلاح الخلل ..اما بالنسبة لبانر الصورة فلا يظهر لدي اي خلل .. تحياتي وتقديري
2020-11-19 14:32:30
2 - رد من : آدم
لأنكم لا تجيبون علي!!!
احسبكم لا تقرؤونها او لا تروها ولهذا أعيد إرسالها.
2020-11-18 07:27:17
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
لماذا تعيد إرسال تعليقاتك وتكررها؟!
2020-11-17 14:40:26
2020-11-17 14:24:57
82988
16372 -
آدم
لسلام عليكم السيد إياد العطار لقد دخلت لرابط إضافة مايكروسوفت، وصراحة ودون إزعاج لم أعرف ماذا أفعل لذا رجاءا اشرح لي الخطوات وآسف جدا على الإزعاج.
2 - رد من : آدم
هل الإضافة هي التحديث، لأن فارفوكس لم يرضى العمل على ويندوز 7.
2020-11-19 18:56:11
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اخي أدم .. لقد رددت عليك يا صديقي في تعليق سابق .. واسف على التأخر بالردود .. الحل الافضل حاليا هو ان تسنخدم فايرفوكس فقط للمواضيع التي تريد ارسال ايموجي فيها .. وذلك الى ان تحدث نظام التشغيل عندك .. تحياتي وتقديري
2020-11-19 14:30:24
2020-11-17 14:10:21
82987
16371 -
ألكسندر
مرحبا ، ارسلت مقال بأسم (تياناك ان اضع صوره
ولكني اعتمد عليكم في وضع اي صوره تناسب المقال ، وفقكم الله
2 - رد من : اياد العطار
اهلا اخي العزيز .. نحن نضع الصورة المناسبة في حال قبول القصة ونشرها .. تحياتي وتقديري
2020-11-19 14:28:16
1 - رد من : ألكسندر
*نسيت ان اضع صوره
2020-11-17 14:59:18
2020-11-17 13:13:26
82981
16370 -
صالح
مرعب جدا
2020-11-17 11:14:52
82977
16369 -
..
هل يمكنني كتابة معلومات عني في قسم الدي يتحدث عن الكتاب و هل اكتبه في انشر معنا
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اختي/اخي العزيز .. بالطبع يمكنك .. اذا كن لديك ارشيف في الموقع فأرسل معلوماتك مرفقة في خانة الملاحظات مع مقالك الجديد او ارسلها عبر الايميل .. تحياتي وتقديري
2020-11-19 14:26:53
2020-11-17 09:39:50
82976
16368 -
أبو ثعلبة
سوسو علي محررة وناشرة مقالتي السابقة -
لدي اربعة مقالات او قصص بانتظار التدقيق
الاولى بتاريخ 11/11 / 2020 -- بعنوان الفتاة ثعلبة
اعتقد انني تسرعت هذه المرة ايضا في اختيار العنوان المناسب لها كحال مقالة عشق الحرب والقتل والقتال التي رفضت - فقط بالنسبة لعنوانها ان قبلت اتمنى ان يتغير الى الجنية ثعلبة - لدي اقتراح عام ايضا - لماذا لا تجعلوا حقل عنوان الموضوع حقل اختياري فإِن شاء الكاتب ارفق عنوانا لقصته وان شاء لم يرفق ورغم ذلك يبقى القرار النهائي لكم لتختاروا انتم اي عنوان يناسبها فإِن وجدتموه مناسبا أبقيتم عليه وان لم تجدونه كذلك غيرتموه فلا يمكن لنا أن نتوفق دائما في اختيار عنوانا مناسبا -
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
طيب إن شاء الله سأغير العنوان في حال قررت قبول المشاركة ..
2020-11-17 13:47:54
2020-11-17 08:45:35
82974
16367 -
lama
السلام عليكم لقد ارسلت قصتي منذ يومين وتم الرفض بسبب انها منقوله بالكامل والغريب انني وجدت هنا ايضاً قصصاً منقوله ! وقصتي نعم منقوله وموجوده بالويكيبيديا لكنني قمت بأعادة صياغتها بطريقتي وتسهيلها لأنها كانت صعبة الفهم اتمنى اعادة النظر وشكراً
4 - رد من : اياد العطار
اختي العزيزة lama .. نقدر تعبك ومجهودك .. لكن للموقع قوانين لا يمكن تجاوزها واهمها واولها ان تكون المواضيع حصرية ومكتوبة بالكامل من قبل صاحبها .. نعم يمكن الرجوع لمصادر وايضا عمل اقتباسات بسيطة .. لكن ليس نقل المقال كما انزل .. ونحن لا نحابي احد .. القانون يطبق على الجميع .. نحن نضع نصوص من المقالات الواصلة للموقع في محرك البحث واذا وجدنا اي تشابه مع نتائج البحث نرفض الموضوع في الحال .. لا ادري ربما عبر علينا مقال او مقالين .. ربما .. لسنا معصومين .. لكننا نحاول كل وسعنا ان لا يمر اي مقال منقول جزئيا او كليا ..
الامر الثاني اختي الكريمة هو عنوان مقالك ودلالاته .. صحيح هو يتكلم عن شيء اخر غير الذي قد يخطر في بال القارئ .. لكن حبذا لو تختاري الكتابة عن مجرم او سفاح اخر لكي لا يحدث ليس وجدل في الموقع .. خصوصا وان السفاحين في بلادنا الذين ينتظرون من يكتب عنهم كثر وصفحات الحوادث تغص بالجرائم ..
ارجوا ان تجدي موضوع اخر مناسب وتحاولي كتابته بأسلوبك الخاص حتى لو كان بسيط نحن نساعدك بالتنقيح لكن بلا نقل ونسخ رجاءا .. وتقبلي تقديري واحترامي
2020-11-19 14:25:31
3 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
جميع المقالات المنشورة في الموقع موجودة على ويكبيديا وفي مواقع أخرى لكن أصحابها كتبوها بطريقتهم الخاصة ولم ينسخوها وينقلوها حرفيا، عموما بغض النظر عن كون مشاركتك منقولة أم لا فإن مضمونها لا يتناسب مع قوانين الموقع ولا ننشر مواضيع عن الدجال وعن وهذه الأمور .. ابحثي عن مواضيع أخرى عزيزتي واكتبي عنها وأهلا وسهلا بك 🌹
2020-11-17 13:46:34
2 - رد من : lama
اعتذر جداً على الأزعاج اختي سوسو ولكنني تعبت على هذه القصه فعلاً والقصص المنقوله هنا مثلاً قصة( حريق لندن ) فهي موجودة فعلاً بكل المواقع والويكيبيديا ايضاً وسمحتو بنشرها هنا ! انا متابعه قديمه لهذا الموقع الرائع تقريباً منذ ٢٠١١ وهذي اول قصه لي ومع الأسف رُفضت ف أعتقد انه لايجوز كل هذا التعقيد ف بهذه الطريقه لا احد سوف يستطيع ان ينشر قصته ويكتب هنا . لكم كل احترامي واعتذر جداً على الأزعاج اختي ♥️
2020-11-17 11:46:50
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
ماهي القصص المنقولة التي وجدتها هنا؟ أعطيني عناوينها؟؟ ،، مقالك منقول وأصلا غير مناسب للنشر في الموقع .. لا ننشر مواضيع من هذا النوع ..
2020-11-17 08:56:02
عدد الردود : 4
اعرض المزيد +
2020-11-17 06:50:31
82972
16366 -
آدم
مرحبا
عندما أذهب إلى قسم أدب الرعب والعام في الصفحة الرئيسية وأختار بشكل عشوائي، تتحول صفح اقرأ| أيضا إلى أدب الرعب والعم، هل هذا خطأ تقني أو أنه شيء عادي، وأيضا هناك فراغ في بنر الموقع بين الصورتين.
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اخي ادم .. نعم يا صديقي خطأ تقني وقد اصلحته .. شكرا جزيلا لتنبيهي وتقبل تحياتي وتقديري
2020-11-19 14:18:29
2020-11-17 06:36:35
82970
16365 -
آدم
السلام عليكم السيد إياد العطار لقد دخلت لرابط إضافة مايكروسوفت، وصراحة ودون إزعاج لم أعرف ماذا أفعل لذا رجاءا اشرح لي الخطوات وآسف جدا على الإزعاج.
1 - رد من : اياد العطار
اخي العزيز ادم .. كما اخبرتك يا صديقي انا لم اجرب نصب هذه الاضافة لاني لم اواجه مشكلة مع الايموجي .. لذلك انا ليس لدي خبرة في الامر لكي اشرحه كما ان وقتي ضيق جدا .. كما ترى بالكاد اجد الوقت للرد على التعليقات كل عدة ايام .. ارجوا ان تقدر ظروفي .. تحياتي وتقديري
2020-11-19 14:17:48
2020-11-16 23:19:24
82967
16364 -
raven
اود ان اسأل هل اقترح احد من قبلي على انشاء تطبيق باسم كابوس سيكون افضل واجزم انه سيحقق الشهرة في لمح البصر وسيكون هناك عائد مادي لمالكيه
1 - رد من : اياد العطار
اهلا مجددا اختي العزيزة .. في الحقيقة من سنوات ونحن نفكر في اطلاق تطبيق خاص بالموقع لكن الامر يحتاج الى امكانيات ووقت لأننا نريد شيء متميز
والامكانات والوقت ضيقان حاليا .. عندما ننتهي من تحديثات النسخة الجديدة للموقع سنعمل ان شاء الله على التطبيق وشكرا جزيلا لاهتمامك واقتراحاتك المفيدة .. تحياتي وتقديري
2020-11-19 14:15:33
2020-11-16 23:08:47
82966
16363 -
raven
اتمنى من ادارة الموقع السماح بحرية التعليق على المواضيع لانه من غير المعقول انتظار موافقة الادارة لأجل تعليق على موضوعٍ ما أما اذا كان التعليق يتعارض مع قوانين الموقع فبإمكان الادارة حذفه فحسب..وشكرًا
2020-11-16 16:41:19
82965
16362 -
اية
مرحباً مديرة سوسو، لدي سؤال، إن كانت القصة تقسم لجزئين، من يحدد من أين الجزء الاول؟ أنتم في التحرير، أم نحن في الإرسال؟ وإن كانت القصة جزئين، ننرسلها كاملة وأنتم تجزؤنها؟ أم نرسل الجزء الأول ويليه الثاني؟ وشكرا لك
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
لتقسيم القصة لجزأين يجب أن تكون طويلة ويمكنك تحديد نهاية الجزء الأول وبداية الجزء الثاني بنفسك ، طبعا القرار النهائي لنا نعدل مانريد .. إذا كانت القصة طويلة جدا يفضل أن ترسليها على جزأين ..
2020-11-17 03:42:55
2020-11-16 10:47:31
82960
16361 -
ساهر
مديرة الموقع .. سوسو بنت علي
مساء الخير
لي طلب بسيط جداً جداً لوتكرمتي .. إذا تمت الموافقة على نشر موضوعي ياليت تكون الصوره المرفقة للمقال لشاب أو طفلة مثلاً . أما إذا كانت لفتاة فليس مزعجاً على أن تكون محجبة .
تحياتي للجميع ..
1 - رد من : اياد العطار
اهلا اخي العزيز ساهر .. لقد قرأت مقالك .. سانشره بعد التنقيح في قسم الفلسفة لأنه مقال قصير وعبارة عن اراء وتحليلات من دون ذكر مصادر او مراجع .. تحياتي وتقديري
2020-11-19 14:09:01
2020-11-16 08:06:29
82958
16360 -
__مريم__
مرحبا موقع كابوس لدي اقتراح اتمنى النظر فيه.
بما ان موقع كابوس واسع وفيه الكثير من الاقسام استغرب عدم وجود قسم للفضاء ولعجائب الفضاء والنظريات المتعلقه بالفضاء اتمنى ان تخصصو قسم للفضاء ومحبي الفضاء مثلي.
4 - رد من : __مريم__
شكرا ادم على ردك
2020-11-18 07:30:20
3 - رد من : آدم
يوجد قسم ألغاز علمية، والأمور المتعلقة بالفضاء تندرج تحته.
2020-11-17 06:38:31
2 - رد من : __مريم__
الفضاء من اكثر الالغاز غموضا والغرائب الموجوده فيه كفيله لان يكون له قسم في الموقع .
انا من زوار موقع كابوس وانا ساكون ممن يهتم لهذا الموضوع وافترض وجود الكثيرين ممن يحبون هذا الموضوع.
2020-11-17 02:46:07
1 - رد من : محمد
وهل الفضاء له علاقة بمعنى الكابوس والذي كان الموقع لأجل مواضيع كهذه هل الفضاء كابوس أو من الأمور المخيفة ... نعم قد يكون من الأمور الغامضة المجهولة ومن الألغاز ولكنه ليس مخيفا ليس مرعبا ولا يثير اهتمام زوار هذا الموقع . فمن يريد أن يعرف عن الفضاء سيشتري تليسكوب وكتب عن الفضاء ... ففي موقعنا هذا لن تستطيعي أن تجذبي مشاهدا مهما كان العنوان مميز . لأن عناوين المقالات التي تتحدث عن الفضاء ليست مرعبة وليست كابوسا . لذلك لا أعتقد أن هناك مكانا لمحبي الفضاء هنا . شكرا
2020-11-16 14:47:09
عدد الردود : 4
اعرض المزيد +
2020-11-16 06:42:05
82954
16359 -
شيماء بورواض
مرحبا من جديد المزعجة وصلت و لكن تحملوها قليلا ارجوكم كنت اتساءل ان امكنني الترويج للموقع فالعديد من الناس لا يعلمون عنه شيئا و انةزاروه مرة فسيدمنون عليه مثلي هل يمكنني ذلك
2020-11-16 06:20:56
82952
16358 -
شيماء
ارجواعادة النظر في لا اجد لمشكلتي عنوانا و رؤية او نشر موضوع يؤرقني مع احترامي
2 - رد من : شيماء
شكرا لك ساحاول اعادة صياغتها و سارسلها
2020-11-16 14:51:00
1 - رد من : سوسو علي - مديرة الموقع -
تجربتك بعنوان "موضوع يؤرقني" سأنشرها اليوم إن شاء الله.. أما التجربة الأخرى "لا اجد لمشكلتي عنون" فقد رفضتها لأنها غير مترابطة وغير مفهومة ..
2020-11-16 06:58:14
2020-11-15 14:36:58
82949
16357 -
ماريا
قمت بكتابة قصتي "يهددني" وكتب احتمال ان تنشر ولم تنشر ارجوكم انا في حاجه ماسه لان تنشر احتاج نصائحكم بشده فلا يوجد لي من احد اشكو اليه.
2020-11-15 12:56:33
82947
16356 -
ساهر
الاخت الكريمة .سوسو بنت علي .
قمت بإرسال المقال مرة أُخرى مع الإضافة بشكل كامل كما طلبتي
فلم يتبقى سوى رد الإستاذ إياد


مع الشكر والتقدير .
عرض المزيد ..
move
1
close