الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ساعدوني اريد النسيان

بقلم : سعاد - السعودية

و اكتشفت أن في حياته عدة علاقات و واجهته لكنه أنكر كل شي

أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أعزائي القراء أرجو منكم مساعدتي لي إيجاد حل لمشكلتي ..

أنا سيدة مطلقة أبلغ من العمر ٣٣ عاما ، و ليس لدي أطفال و للعلم أني مطلقه من ٦ سنوات ، تعرفت على شاب من أربعة سنوات و أحببته وكنت له الوفية الصادقة ، أحببته أكثر من نفسي و تعلقت به جدا ، خصوصا بعد وفاة والدتي من ثلاث سنوات .. لقد كان عونا لي هو أيضا ، و جعلني أشعر أنه الشخص المثالي بالنسبة لكل امرأة ، لكن بعد ذالك تغير لدرجة كبيره جدا و اكتشفت أن في حياته عدة علاقات و واجهته لكنه أنكر كل شي ..

رأيته بالصور في المحمول و الرسائل و غيرها  ، قررت الابتعاد عنه و لكنه لم يتركني و شأني ، بل استمر في مطاردتي وهو يعتذر ويطلب السماح ، وحلف لي على القرآن الكريم أنه لن يعود لتلك الأفعال و صدقته وسامحته لحبي له ، بعد فتره بسيطة عاد للخيانة و العلاقات و اكتشفت الأمر ..

أنا الآن اختصر قصتي معه فهناك الكثير و الكثير ، المشكلة أنني كلما ابتعدت عنه لا يتركني و شأني بل يعود ويعتذر وهو كاذب ، و أنا بسبب وحدتي و قلة حيلتي و حبي له أعود إليه و لكني الآن تعبت .. أريد أن أرحل و لا أريد أن أعود إليه أبدا ، كفاني جراح لقد ، أصبح قلبي يؤلمني بشده ؛ لأنني لا استطيع الابتعاد أو النسيان و في نفس الوقت أنا مجروحة منه بشده ..

للعلم أني اعمل في إحدى المتاجر ، وعندما أبتعد يأتيني إلى عملي و أنا خوفا من الفضيحة اضطر أن أرد على اتصالاته ، لا يريد أن يكون مخلصا معي و لا يريد أن يتركني أعيش حياتي .. أريده خارج حياتي و أريد أن أنساه و صدقوني كلما ابتعدت و بدأت أنسى يظهر في حياتي من جديد .. تعبت أرجوكم أفيدوني و شكرا لكم لسعة صدوركم ..

تاريخ النشر : 2016-04-03

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر