الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

هل هو وهم

بقلم : نارمين - الامارات

أمتع عيناي من بعيد و صدقوني لم تكن لدي نوايا سيئة

السلام عليكم أصدقائي ، أنا من متابعي هذا الموقع الموقر ، أحب قصص الرعب و كل ما يتعلق بالماورائيات ، و لدي أحلام فريدة من نوعها ،أنا متقلبة المزاج فقد تجدني تارة مبدعة ، ذكية ، مثقفة و متفائلة  و تارة أخرى غبية ، فضولية و أفكاري طفولية ، كل من يراني يقول أنني جدية كثيرا و أن وجهي مألوف،  لطالما تساءلت عن الأمر ..

لب الموضوع أنني غالبا ما أجد نفسي غريبة الأطوار ، لن اذكر سني لكنني لا زلت مراهقة أو ربما طفلة تسلقت لتوها سلم المراهقة ، لطالما أحرزت نقاطا جيدة و كنت من الأوائل بمدرستي ، لكنني و رغم كل هذا لا أذكر أنني قضيت عاما واحدا بدون أن أعجب بفتى ما ، ليس انحرافا أو انعداما للدين لكن هذا كان كالأوكسجين بالنسبة لي ..

حافز أو محفز أو شيء يجعل حياتي أكثر تشويقا ، و لم يكن إعجابي يتضمن اعترافا أو شيئا من هذا القبيل بل أنا و بسبب تكتمي كنت أتصرف بطريقة عادية ، أمتع عيناي من بعيد و صدقوني لم تكن لدي نوايا سيئة بل كنت أكوّن صداقات عادية معهم و يصبحون من أعز الأصدقاء و هكذا تمر السنوات و احصل على أصدقاء جدد ..

لكن هذه السنة انتقلنا لمحافظة جديدة ، يعني منزل جديد و مدرسة جديدة و مناخ جديد ، و أظن أن أوكسجيني هذا كان لابد له و أن يتجدد ، هذا شيء لا نقاش فيه ، و هكذا حان دور فتى يدرس بنفس مستواي الدراسي ، لكن بشعبة أخرى ، أعني فوجا آخر و صفا آخر غير صفي .. كيف أصفه لكم ؟

إنه وسيم جدا أو الأصح أن أقول إنه جميل ، و لكنني لم أعجب به لهذا السبب لا و ألف لا ، أقسم أنني لم اهتم له من قبل بالرغم من وسامته ، و قد بدأ اهتمامي به أثناء الرحلة التي نظمتها مدرستنا و كانت تضم التلاميذ الأذكياء:  الثلاثة الأوائل من كل الأقسام ، لن أنكر أنني كنت أعرفه قبلا ، ليس اسمه بل كنت أراه دائما لأننا كنا نسلك تقريبا نفس طريق العودة إلى المدرسة ..

لكنه كان كأي شخص أصادفه في الطريق ، لم أفكر و لو للمرة باسمه أو هكذا أشياء ، المهم صدمتي كانت عندما عرفت أنه أحرز المرتبة الثانية بكل المستويات بينما أحرزت أنا المرتبة الثالثة ، مدهش ! هذا الفتى أقرب للمثالية:  وسيم جدا و عبقري أيضا ! هكذا تساءلت و لن تصدقوا الأمر إن قلت لكم أنه متواضع جدا و يمزح مع الكل ..

اسمه علي ، و هكذا ببساطة أصبحت معجبة به ، أقسم أنني لا أنوي السوء ، أريده فقط أن يصبح صديقي فلطالما حلمت بصديق لطيف ، ذكي يساعدني في حل الواجبات الصعبة و نتعاون معا ، أشاركه هواياتي و يبعد المتنمرات من الفتيات عني و نكون شلة من الأصدقاء يساعدني في انتقائها .

 بحثت و بحثت عن هذا النوع من الأشخاص ، كنت أفكر بفتاة بهذه المواصفات لكن للأسف كلهن منافقات فكلما وطدت علاقة بواحدة سرعان ما خانتني و نعتني بغريبة الأطوار ، متقلبة المزاج ، تدعي الذكاء ، هذا ما يظنه الجميع ،  لذا كان يجب علي أن أغتنم الفرصة و أتحدث معه ، هكذا تشجعت و تكلمت معه و لأكون أكثر دقة سأصف تلك اللحظة :

 كان يقف مع احد أصدقائه يتناول الفشار الملون و يسند ظهره على الحائط ، فكرت و فكرت عن ما يجب قوله و بعد تردد كبير اقتربت منه و سألته عن اختبار اللغة العربية هل اجتازه و كيف كان صعبا أم سهلا ؟ ( مع العلم أنني اجتزته أيضا ) ، هنا تدخل صديقه ليقول له أن يعطيني جميع الأسئلة و الإجابات ظنا منه أنني أريد الغش ..

لكنني عللت أنني أريد فقط معرفة إن كانت الاختبارات بنفس مستوى الصعوبة ، فأجابني و سألني عن اختبارنا  و هكذا مرت التجربة بسلام ، لكنني يا أصدقائي لم استطع التكلم معه ثانية ، لا اعلم ربما هو خجلي الزائد أو خوفي من القصف !! ، لكنني و كلما حاولت التكلم معه كان يقف قرب شلته لذا كنت أغير رأيي و أتراجع عن خطتي .

كل ما أريده هو صداقة وطيدة داخل المدرسة ، شخص جدي ، ذكي و نتعاون كلانا على الدراسة ، لا أريد حبا أو عشقا أو بطيخ ، أصلا لا أؤمن بتلك الأشياء ، لذا احتاج لنصائحكم يا أبطال ، أرجوكم ساعدوني!  أنتظر ردودكم بفارغ الصبر ..

أكرر أنا لا اشعر باي مشاعر من حب اتجاه طرفه فقط أريد منه ان يصبح صديقي .

تاريخ النشر : 2016-04-07

send
مميزة - العراق
اسامة - سوريا
أبو عدي - اليمن
صمت - المملكة العربية السعودية
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (29)
2016-04-26 21:33:17
91370
29 -
عبدالكريم العراقي الى رزكار
سلام عليكم جميعا ،، اشلونج رزكار شلون صحتج ماعندي شي بس حبيت اسلم عليج اتذكر انه كانت وحدة عراقية اسمها رزكار بس بدون اضافة اسم حسين واتصورها انتي ؟؟ تحياتي الج
2016-04-25 18:26:39
91210
28 -
رزكار حسين
الاذكياء بطبيعتهم خجولين بعض الشي هذا شي عادي لكن انصحكي اختي لا تتقربي منه وتظهري له بانكِ معجبه به او اقل شئناٌ منه انا بدون وصف ذكي وخجول بعض الشي لكن لا احب ان ياتي احد بشكل مفاجئ ويصارحني في موضوع وان كان هذا الموضوع لا يستحق كل هذا اهتمام حتى وان كانه بدون قصد او عمد
2016-04-24 22:59:20
91078
27 -
عبد الحي
الى صاحبة القصة نحن في بلاد عربية وايضا نحن مسلمون ،، فصداقة البنت مع الولد والشاب امر مرفوض وحرام من الناحية الدينية ومن الناحية العرفية المجتمعية ،،، حتى لو كانت نيتكي او تفكيركي سليم وليس فيه اي سوء ،،، وانا اقول ان النفس التي بداخل الانسان أمارة بالسوء فعلينا ان نحترز منها لانها تزين لنا الامور وكأنها جميلة وايضا كأنهها صحيحة .
2016-04-18 15:00:24
90007
26 -
reem yem
أسعد الله مسائكِ

هل تظنين أنكِ ستستمرين على نفس المستوى الدراسي إذا أصبح وقتك مخصص للخطط؟

والخطط ستنتهي بخطط أكثر مما سيوقعكِ في النهاية في دائرة التصنع حتى في الكلام..الصداقة شيء عفوي لا يمكن للخطط بنائها.


تعقيب:(أمتع عيناي من بعيد)هذه الجملة تناقض مفهوم الصداقة البريئة.


وفقك الله
دمتي بود
2016-04-18 12:01:33
89971
25 -
di dr fi shabba
اولا ماهو الامارات ؟
اجيبو علي لكن سأبدي رائي بالموضوع
اولا : هل انتما بنفس الغرفه الدراسيه ؟
اذا كنتي كذلك لكي نقطه للتعارف وان لم تكوني معه لا توجد نقطه
ثانيا : الاشياء المشتركة .
مثلا لنقول انكي تحبين الرياضيات وهو كذلك او اي مادة اخرى لكي نقطه وان كنتي من نفس عرقيته او لكنته لكي نقطه اخرى واذا كنتما بنفس المرحله العمريه لكي نقطه ثالثة
خلاصه القول ان وجدتي شئ من هذه النقاط فيك تعرفي عليه بسرعه نصيحه مني لك وان لم تملكي شئ لا تتعبي نفسك .
2016-04-16 13:06:09
89586
24 -
فلسفةمجنون
ما أجمل أن يجد الإنسان إنسانا يفهمه ..يقدره..

يخلص له..ويخاف عليه ..يلازمه دائما

يحس مع ذلك الإنسان بالأمان ،، والإستقرار ،، يشكو إليه همومه ومتاعبه ،، ‏

ما أصعب الوحدة ،،!!

وما أتعس الحياة بدون رفيق ،،!!

وما أقساها!!
2016-04-15 09:19:26
89348
23 -
نارمين
اخي عباس لا انكر انك قد ادخلت بعض الشك الى نفسي بخصوص مشاعري هذه و لكنني و كفتاة لا تؤمن بهكذا اشياء ارفض فكرة الحب او العشق بشدة فنظرتي له عالية لان الحب اسمى بكثير من ذلك فالحب لا يعتمد على الشكل و الحب يحمل الما و غيرة و في حالتي لا شيء كهذا. و انا لا استطيع تخيل نفسي معه الا صديقة مقربة نمزح معا و نقضي اوقاتا ممتعة و يشرح لي درسا لا افهمه و كثيرا ما احلم احلام يقظة عندما تنتقدني فتاة او تنعتني بكلمة المستجدة الفضائية (ينادونني بالفضائية قائلين انني غريبة الاطوار) اتخيله هو و قد اصبح صديقي يصمتها و يدافع عني و اتمنى ان يحدث هذا فعلا. احببت نصائحك و قد اضحكتني مزحتك عن التهديد، ربما نجربها خخخ .اما بخصوص خجلي فالمشكلة انه ليس خجلا عاديا فانا عندما اخجل اقوم بحركات غريبة و ابدا بالضحك بدون ان اشعر فعوض الاحمرار الذي يميز الفتيات و الفتيان على حد سواء فانا مشاعري لا تخرج كما الاشخاص الطبيعيين و كم تمنيت ان احمر خجلا انا ايضا لكن الضحكة الهستيرية هي علامة خجلي الوحيدة. الآن لدينا عطلة صغيرة و قد اوشكت على الانتهاء، افكر ان اكلمه عندما نعود للدراسة لكنني و بحكم انني لا اعرف شخصيته جيدا فاخاف ان اطلب صداقته فيفهمها على نحو اخر و يخبر اصدقائه فتنتشر اشاعات كاذبة عني و هذا اخر شيء ينقصني لذا يجب علي دراسة كل خطوة اوشك على اتخاذها، وقد عرفت بعض عاداته و رياضاته المفضلة لكنني لا اجدها كموضوع مناسب لحوار قصير بطريق العودة فقد يشك في تلصصي على حياته و ربما ينفر مني ظانا انني اتبعه او اهيم به عشقا و غيرها من افكار كونها مجتمعنا المنغلق على نفسه و المتأثر بالمجتمع الغربي عن طريق افلامه المنحلة اخلاقيا ... اريد نصائح فعالة من فتى او فتاة و شكرا لباقي الاصدقاء: الكسندرا و فوش اعدكم انني ساعمل على ذلك
2016-04-14 07:06:20
89113
22 -
فؤش
تحيه طيبه وبعد
****
الرائعه والمحبه للحياه والتفائل نارمين
في مراحل حياة الشخص منا سواء ذكر او انثى ومها يكن انتماءه
يمر بلحظات نحو الانجذاب نحو الاخر سواء للذكر او الانثى
حتى لو اخفينا فان شعورنا يفضح مشاعرنا
اذكر وانا بالثانويه التوجيهي قبل 12 عام من الان لم يكن لي تجارب للحب انجذبت نحو فتاه اصغر مني بثلاث سنوات كنت انجذب نحو كما حال الكثرين بهذا السن وكنت لما اراها يحمر وجهي لم احدثها يوما يمكن كان وقته شعور بالراحه للرؤية هيك شخص ولكن بعدها اخذتني الجامعه وحياتها وثم العمل وروتين الحياه لاادري ما حصل معها الى الان
***
كوني واقيعه ولاتكمي مشاعرك لانه راح ياتي يوما تقولين ياليت فعلت كذا وكذا
2016-04-13 16:13:28
89036
21 -
الكسندرا
حبيبتي حاولي التحدث معه بكل جرأة لا تخافي شيئ عاد ان تتحدثي معه بشان الدراسة لا اكثر وحاولي ايضا ان تجدي صديقات بنات فالاولاد لا ينفعن دائما
2016-04-13 06:43:00
88952
20 -
عبّاس مُحَمَّد
مرحباً اختي نايمين ،،

لدي نقطة صغيرة قبل ان أبداً ،،،
كيف تقولين انكي لا تؤمنين بالحب ،
وبرهنتي عن اعجابه في تجربتك ،،

اختي العزيزة هذا هو الحب ، ولكننا خوفاً
من احدى الفئات ندرجه تحت أسس الإعجاب والوسامة ،،

الآن جميل هو حب المراهقة ، والاجمل ان نبنيه على
(ثقة ومودة ونقاء المشاعر ) ،،
تريدينه كـ صديق ، امـمـمـم ولكن الخجل سيد الموقف شعور محبط ،،

ثلاث نقاط مهمة اعملي لها ،، قد تعود بنتائج جيدة ،،
واحـد ؛ في البداية انزعي ذالك الخجل ولكن ليس كلياً قليلاً فقط
وزيدي عليه قوة الجرائة والشخصية القوية ،،

ثانياً : محاولات الحوار جيدة مثالِ :مواضيع تخص دراستكما أو
او تحادثيه عن مواضيع تشاركين رأيه بها ، او إضافته على احد المواقع
التواصل الاجتماعية وإبداء آرائك بصفحاته ،، او تجدين شيئاً يحبه
وتحاولين التقرب له منه ،،

ثالثاً :هناك حل إحتياطي اذا بائت جميع المحاولات بالفشل ،،
هو التقدم نحوه وتطلبين صداقته ،، كوني صريحة ،،

كما لو انني في الحرب العالمية الثانية واضع الخططّ واهم شيء الخطة الاحتياطية ،،
هههههه جميل هو التشبيه بالنسبة لي ،، :))

فالنعد لكي اختي المهم اعملي في النصائح ،
وعسى ان تصبحا أصدقاء ،،

وإذا لم يقبل قولي لي قد أضع خطّة
لأغتياله تحت التهديد ،،، هههههههه مجرد مزاج اختي الكريمة

دمتي بخير وتحت رعاية الله ،،
2016-04-13 05:51:55
88926
19 -
هابي ڤايروس
حبيبتي نارمين انا اعرف شعورك فقد جربت هذا من قبل نصيحتي ان تتانقي و تهتمي بجمالك و نظافتك ثم تحاولين جذب انتباهه هذا سهل
2016-04-10 15:09:21
88476
18 -
نارمين
اصدقائي ها انا من جديد اود اخباركم بانني و بخطوة شجاعة جدا تحدثت معه ثانية و كان هذا قبل ان تنشر قصتي...المهم كانت اغرب تجربة اعيشها او اطبقها ...كنت بالفعل قد صممت على التحدث معه و لانه كانت لدينا حصة تربية بدنية لم التقي به و كان علي انا ان انتظره بطريق العودة هذا لان الفصول العادية تخرج بعدنا ...المهم تصرفت بطريقة عادية كنت انتظر و بنفس الوقت اراجع الخطة بذهني سوف اضبطه و هو يمشي وحيدا سوف اخاطبه اسأله ان كان يهتم بالروايات او اسأله عن اختبار الاحياء لانهم اجتازوه نعم شعبتهم اجتازته ونحن كنا سنجتازه يوم الخميس... مرت الدقائق و التوتر يقص راسي ... فجاة اتت رفيقتي في العودة فتاة تصغرني بسنة ولكنها تقطن قربنا كنت قد سالتها عنه من قبل لكنني لم ابح لها بما يجول ببالي و تجنبا لاسئلتها كذبت وقلت انه صديقي ...المهم قررت ان اؤجل خطة اليوم لغد حتى لا تشك فسرت معها الى المنزل ...و بنصف الطريق نكزتني بقوة و صاحت في اذني ها هو صديقك علي التفت فرايته يمشي امامنا ... و بسرعة هائلة و بدون ان ادرك حتى جريت صوبه وصحت هاااو محاولة افزاعه، التفت غير مبال و لكنه كان مصدوما بعض الشيء و في محاولة مني ان ابدد خجلي سالته : هل اجتزت اختبار الاحياء ؟ كيف كان و سرت متقدمة نحوه ثم تبعتنا صديقتي و اجابني هو ثم تحدثنا كاننا نعرف بعضنا منذ زمن و اخبرني عن امتحانه و انه كان صعبا بعض الشيء و استمر حديثنا الى منتصف افتراق طريقنا فودعته و اكملت طريقي نحو العودة. و هكذا مر الاسبوع كاملا و لم اكلمه مرة ثالثة منتظرة ان يكلمني هو لنصبح اصدقاء ... احتاج نصائح اكثر من فضلكم و لتكن عملية ارجوكم يا اصدقاء انا اعتمد عليكم
2016-04-10 11:17:51
88433
17 -
black revenge
التهي بنفسك و بدراستك و لا تنزعي عيشة الشب احسن الك و اله
2016-04-10 07:00:53
88371
16 -
صوت الاحزان.
يالهذا الزمن لم يعد هنالك اصدقاء اوفياء الا نادرا هؤلاء صديقاتك خائنات وشريرات

صديقك هذا اتركيه لكنني عندما قرآت قصتك شعرت وكأنني اقراء قصة رومانسيه: لا اقصد الاهانه

موفقة



تحيات :صوت الاحزان
2016-04-09 10:52:09
88224
15 -
جود
بل هو أوهام أوهام أوهام
يجدر بك أن تصفعي الشيطان في وجهه بشدة لا أن تبتسمي له
هيا قولي "استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم" فهذه أولى الصفعات
2016-04-09 10:26:23
88221
14 -
SARA
لا تنظري للخلف أبداً حاولي بشتى الطرق اليأس لا يجدي ولا الخجل حاولي بكل قوة إن شاء الله موفقة تحياتي ......
2016-04-09 05:01:16
88172
13 -
ليانا - مشرفة -
عزيزتي نارمين هذا شيء طبيعي جداً الجميع في سن المراهقة يحتاج الأصدقاء سواء كانوا فتيان أو فتيات و لا خطأ في ذلك ,, أنا أتفق معك على نقطة أن في هذا الوقت من الصعب أن تجدي صديقة حقيقية أغلب الفتيات الآن أكبر همهم المظاهر , و النميمة على فلان و علان , و لديهن غيرة و بغضاء لا تطاق و هذا لا يجلب سوى المشاكل ..

المهم إن كنت تريدين حقاً أن يكون ذلك الفتى صديقك لا بأس يمكنك التحدث معه بين الحين و الآخر عن الدراسة أو عن مواضيع ثقافية و لاحقاً ستصبحان صديقين لكن نصيحة لا تتكلمي معه أمام أصدقائه فليس الجميع نيتهم صافية ..


بالتوفيق :)
2016-04-08 15:37:15
88101
12 -
هيبة
غريبة هي كرة القدم *_* صداقة_ ووسامة واخرها لا اامن بالحب لااااا انت في دوامته عزيزتي …… تحياتي
2016-04-08 06:18:30
88011
11 -
شخصية مميزة الى نرمين
على كل حال ما تمرين به شيء عادي وليس عيبا او شيئا غريبا بل هي احاسيس يمر بها اي فتى وفتاة في مثل سنكي والجميع يريد تكوين صداقات مميزة وجدية يواءا مع بنت او ولد من كلا الطرفين فانصحكي اولا ان لا تهتمي لكلام الغير ومن لا يهتم لكي لا تهتمي له ولا تعطي احدا اكثر من حقه في الهتما لنه لا يوجد شخص مثل هذا وان وجد فهو نادر كما انصحكي من الأبتعاد عن مقابلته امام شلة الأولاد ومحاولة التكلم معه امامهم فليس الجميع نيتهم صافية لذلك انصحكي بالأحتفاض بحيائكي وعزة نفسكي وجديتكي وان اردتي ان يكون هنالك تعارف فاليكن في القسم مثلا او بطلب سؤال عن موضوع ما حين تكونون في الصف فهذا احسن ولا تظهري نفسكي وكانكي تلحين عليه او على غيره وان لم يبدي اهتماما فلا تحزني او تشغلي بالكي يوجد غيره كثير وخاصة الصديقات فحاولي ان تجدي لكي واحدة احسن من التعرف على طالب ربما يحبطكي ويزيد من همومكي او يتعلق بكي انتي لا تريدين الا الصداقة فحاولي ان تكوني حريصة ولا ترمي بنفكي وسط الذئاب وكوني صداقت مع امثالكي من البنات اكيد يوجد واحدة على الأقل وفية وستساعدكي اما ان تريدي التعرف على ذكور فدعي الأمر يكون عفويا وبالصدفة احسن ولا تفكري في طريقة لتحدث مع اي احد فقط اهتمي لحالكي وكوني جادةو اجتهدي اكثر في دراستكي احسن من ترهات الحب وغيرها كما قلتي يعجبني تفكيركي فهو منطقي لكن لا تتسرعي بتكوين الصداقات مع الذكور وابتعدي عنهم في هذه الفترة فانتي بحاجة الى صديقة وفية تساعدكي اكثر وتحتك معكي اكثر من شاب ربما لن يفيدكي وستلهيه مشاغله عنكي اجلا ام عاجلا خاصة في هذه المرحلة وحتى لا تقعي ضحية احدهم فكوني حريصة ولا تتسرعي اكيد يوجد طرق اخرى تغيرين فيها نظرتكي لصدسقاتكي وستجدين من تستحق صداقتكي فحاولي
2016-04-08 04:35:58
87982
10 -
مها
تحياتي...
حتى "النيردز" لديهم تلك التصرفات!!!!
2016-04-08 04:32:15
87973
9 -
انابيل
يا الهي يا عزيزتي شعرت بتوترك في قصتك ....
اقتنصي الفرصة عندما لا يكون مع شلته فلن يتدخل احد ...
2016-04-07 23:59:29
87961
8 -
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
ما حكاية الوسامة هذه الأيام ٱرتفعت أسهمها٠٠٠٠صغيرتي أنت تريدينه صديقا متعاونا لكن داخلك يحاول ترقب فرصة الٱنقضاض على ذلك الفارس وما الصداقة والدراسة إلا قنطرتان تأخذان لمنحى واحد٠٠لاباس بسنك بمثل هذه المراوغات خارج رقعة الملعب لكن صغيرتي أنت صغيرة على هوان الحب يكفيك كتبك حاليا هي سلاحك لكي تحبي مستقبلا بكل أمان سلاح المرأة علمها فاياك ان تتدنى نقطك بسبب تفاهات الأفلام التركية
2016-04-07 23:56:59
87953
7 -
الناقد
---ربما SMS تفي بالغرض تشرحين له فيها الرغبة في صداقته

---- أو كلميه مباشرة أو إبعتي له إحدى صديقاتك

---- و إدا كنت خجولة لهده الدرجة فكوني صداقة معه عن طريق الكلام عن الدراسة تم بالتدرج تصبحان أصدقاء

++++ ملاحظة : لما تخجلون دائما من هو الشخص الدي سوف يجعلني خجولا كونو دائما مرفوعي الرأس و متكبرين ماديا و معنويا

تحيات ﴿ الناقد ﴾
2016-04-07 18:15:42
87922
6 -
رؤيا 1
مبدأ حياتك هو ان ألأكسجين شاب ( كُيوت) تحبينه ثم تقولين أن الحب آخر همك !
من شب على شئ شاب عليه بكل صراحة أنا إذا قرأت عن شاب مشكلته يمتع عيونه بنظر
للبنات لن أوافق على تصرفه هذا بحجةأنها نظرات بريئة !
كانت لي صديقة تقول نفس كلامك حرفيا ذكرتني بها و هي إلى يومنا هذا متزوجة و لكنها
تفكر إذا فقدت زوجها ماذا ستفعل لتحصل على زوج جديد !
إذا أحببتيه ببرأة فلا لزوم لتلوثي هذة البرآءة لأنك مازالت في سن مبكرة على الزواج على
مايبدوا و القرب اكثر من النار ربما يحرق !
سلام
2016-04-07 18:11:53
87918
5 -
جودي - فلسطين
لاحظت انك تفضلين مصادقة الفتيان على مصادقة الفتيات..وفتاة مثلك من المفترض ألا تكون خجولة..
لا أعرف ماذا اقول لك لكن لا داعي للخجل عزيزتي.. اعتبريه أخا لك وقاومي خجلك وكوني قوية.. وتقربي منه شيئا فشيء ومع مرور الوقت ستصبحان صديقين جميلين :)

بالمناسبة.. أحببت طريقتك بالكتابة..تكتبين بطريقة جميلة جدا.. وأحببت شخصيتك ايضا..فهي تشبه شخصيتي الى حد كبير ؛)

تحياتي لك :)
2016-04-07 17:39:16
87912
4 -
ساهر
صديقاتك جميعهن منافقات وخائنات .. ؟ حتى اصابع يديك ليست كبعض .. انظري الى اصابع يديك يانارمين فتحي عيونك ودققي جيدا في اصابع يديك ياأخت ناريمين ..
2016-04-07 17:06:39
87905
3 -
راهبه الفكر
لامشكله ان كان هناك تبادل ثقافي بين متناقضين..فالرجل قد يشترك مع المراءه في عمل واحد مشروع دراسه، او اي شئ من دواعي الحياه ونحن امه وسطيه راقيه تعرف ما يجب ومالا يجوز..لقد قال الله سبحانه وتعالي( ولا تخضعن بالقول )
والمعني..ترقيق الكلام وتنعيم الصوت علي غير عادته..ولم يقل( لا تجادلن الرجال )..وهذا مضمون فائدته ان الانسان انسان..ولا يجب ان يحتقر او ينبذ شخص غيره لانه ليس من جنسه..
اما بالنسبه لكلامك (( وسيم..كثيره الاعجاب..الخ ))هل ستتوفر بك الشروط السويه لقوانين التعامل؟.. هل ستعاملينه فتاه؟يعود الامر لك..لكن نصيحه دعيه يري مستقبله ولا تلهيه بهكذا تجارب فهو معه اصدقائه وليس بحاجه لك وانتي تعجبين اليوم تكرهين غدا..والمستنتج انكي قد تدمرين حياته بدخولك لها ثم بخروجك المفاجئ منها ثم اليس بين كل فتيات الامارات صديقه سويه؟ غريب!..
لم اقصد جرحك افكر بمنطقيه اكثر لكي تدركي كم الارباح والخسائر وانتي علي البر..ولكي لا تشعري بالذنب نحوه
بالنسبه لان الفتيات يزعجنك بارائهن فهذا عادي اصلا لكل انسان شخصيتان شخصيه ظاهريه وشخصيه تظهر من الحين للاخر ..وهي عباره عن مزيج من تلك الشخصيتين لكن الشخص منا ينحي تلك التي لا تلقي قبول من المجتمع ويقدم الاخري..فيلحظ الناس بعض التصرفات الخارجه عن المالوف فمثلا بموقف نكون اذكياء باخر نكون اغبياء فيقولون تاره اذكياء وتاره اغبياء فنقول منافقون..هم ليسوا كذالك فقط نحن عاديون مثلنا مثلهم وهذا ما يجهله نصف سكان الارض حين تم الحكم الابدي علي هذا بالذكاء وهذا بالغباء انها فقط مهارات نبرز بها جوانب الافضليه فكل البشر تركيبهم واحد..
--
لنخرج عن الموضوع..اظن ان كل ......... غريبي الاطوار
واصحاب ردود افعال سريعه وهادئين..هذه صفات بارزه بكم
وعندكم غموض واصرار استفزازي :)..
2016-04-07 16:38:00
87904
2 -
Dark maker
الصداقة شيء في غاية الصعوبة...صعب المنال...حاولي التحدث معه او االتعارف عند المشي الى طريق المنزل...وقاومي ال"خجل" و انتبهي جدا جدا اولا: لاتتكلمي معه عند انشغاله باي شيء حتى مع اصدقائه.
ثانيا:فكري مرتين..او لاقلك ثلاث مرات قبل ان تتفوهي باي كلمة.
ثالثا:...حسنا ..لايوجد ثالثا :-) :-) :-P
2016-04-07 16:31:57
87903
1 -
fefo
السلام عليكم اختي نارمين , كيف حالك
اذا كنتي تخجلين منه فيجب ان تحاولي كسر حاجز الخجل
اذهبي اليه وكلميه بطريقه عاديه , ولا تتوتري
حاولي ان تكوني طبيعيه , او كلميه على انفراد حتى لا تستحي من اصدقائه ,
وفقك الله في دراستك
:)
move
1
close