الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

معاناتي مع أصدقائي

بقلم : الناقد - المملكة المغربية - بني ملال

أنا في حالة يرثى لها و ليس لدي حل سوى الانتحار سامحني الله !!

بحكم قراءتي تقريبا لكل المشاكل التي تُطرح من قبل أصدقاء الموقع أردت أن أكتب عن شيء يحول دون راحتي ويسبب لي الكآبة ..
 
اسمي الحقيقي هو " هود " كاسم نبي الله عليه السلام ، عشت طفولة مرحة و رائعة بحكم أن حالة العائلة المادية ميسورة ولم أفتقر لشيء من الرفاهية حتى الآن ، لكن لدي مشكلة مع أصدقائي و هي أني أتعلق بهم بسرعة و أحبهم  كثيرا ( خارج إطار الانحراف و الله شاهد علي)  و أصاب بالكآبة إثر فقدانهم و أشعر أن الحظ ضدي ..

غالبا هم من يحتاجونني ؛ لأني كما ذكرت سابقا أنا من عائلة ميسورة و لا أتردد في منحهم بعضا من مصروفي و بعض الهدايا ، وهذا ما يجعلني أشعر أنهم يحبونني لأني أمنحهم بعضا من الماديات و هذا هو ما يسبب لي الكآبة ..

أصبحت أرى أن كل الأصدقاء متشابهون في طمعهم خصوصا في هذا الوقت بالضبط ؛ لأن الكل يميلون وراء حاجتهم و أنانيتهم ، وما أود ذكره بالذات هو أني أود احترامهم المطلق ؛ لأني أعينهم ماديا و هذا هو ما يجعل الكل ينعتني بالتكبر و يقولون أني مقابل ما أمنحهم أود أن أمن عليهم .. و الله شاهد بأن هذه مشكلة نفسية و ليست بإرادتي و هو ما يسمى " الهوس بالعظمة " و العظمة لله وحده ..

﴿ أطلب منكم أصدقائي و إخواني أن لا تتوانوا في نصحي ، أترجاكم من كل قلبي ، فأنا في حالة يرثى لها و ليس لدي حل سوى الانتحار سامحني الله ، و سوف أتجاوب معكم عبر التعليقات أو بجزء ثاني ﴾ أرجوكم ..

تاريخ النشر : 2016-04-08

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر