الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

من أين أتى؟ وكيف عرف ؟

بقلم : ماسة العمر - سوريا
للتواصل : [email protected]

و رغم هذا الفراغ كان هناك رجل يغطيه رغم شكله و ملامحه الغريبة !!

كثير ما نجد أشخاصاً نعرفهم يعانون أمراضا صعبة ، ليست جسدية فقط بل يعانون أمراضا في قلبهم أيضا ، ربما جرح ذكريات عتيقة أو جرح ماض أليم ، الشكوك تسايرنا و تدور في عقلنا ومخيلتنا ، عذرا عزيزي القارئ ولكنها مقدمة لا بد منها ..

نعم إنها الفتاة الرشيقة صاحبة الصحة الجيدة و البنية القوية و القلب الصابر ، إنها صديقة عائلتنا التي أصبحت جزءا منها ، لقد ساءت حالتها كثيرا و أصبحت زيارة الأطباء عندها عملية روتينية و يومية ولكن دون فائدة تذكر ، مرت الأيام وشعرت بدنو أجلها و في يوم من الأيام كانت عائدة من عملها منهكة تعبة تمشي بتثاقل ومن دون أن تشعر سلكت طريقا غير الذي تسلكه عادة ..

رأت أمامها طريقا موحشا قليلا ولكن تلك البقالة الصغيرة غطت قليلا من هذه الوحشة ورغم هذا الفراغ كان هناك رجل يغطيه رغم شكله و ملامحه الغريبة ، نظرت إليه وفجأة مشى باتجاهها ومن دون سلام قال لها عليكِ بالدواء (كذا..كذا..) و ذهب دون سابق إنذار و دون إشارة للرحيل و تركها في تعجبها وتساؤلها ..

فعلا بعد عودتها لمنزلها قررت أن تنفذ تعليماته ونفذتها لتعود صحتها والحمد الله ، أصبحت أفضل من ذي قبل ولكن من هذا ؟ ما سره ؟ كيف عرف ؟ أسئلة كثيرا رددناها ولكن من دون جواب والأمر الذي حيرنا أكثر من ذلك أن صديقة عائلتنا بعد هذه الحادثة قررت أن تعود من ذلك الطريق فربما تراه صدفة وتسأله من هو؟ و من أين عرفها ؟

فدارت جميع الشوارع لكنها لم تجد نفس ذلك الطريق الذي سلكته و سألت عن اسم البقالة التي رأته واقفا بجانبها و لكنه اسم غير موجود .. فما السر؟

تاريخ النشر : 2016-04-17

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر