قصتي التي أهلكتني من عمر7 سنوات
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

قصتي التي أهلكتني من عمر7 سنوات

بقلم : ريم - العراق

شاب طويل جدا وضخم عيناه خضراء تعكس ضوئها على وجنتيه

هذه القصة حدثت لي فعلا والله شهيد ..

عندما كنت صغيرة كنا نسكن في بيت العائلة مع أعمامي وجدتي , كنت طفلة عادية , وفي الخامسة من عمري بدأت تقاسيم جسدي تظهر وكبرت مناطق الصدر والأرداف قبل مرحلة المراهقة . كانت أمي تلبسني الكثير من الملابس لحمايتي من أنظار الشهوانيين . في السابعة من عمري بدأت أشع أنوثة وجمال مع أني كنت جميلة الملامح فقط في الصغر , وبدأت أتعرض للمعاكسة في جميع الأماكن التي اذهب إليها وحتى من قبل بعض محارمي .

في إحدى الليالي المشئومة نمت بدون عشاء , كنت أريد أن اضعف تلك الأماكن البارزة في جسدي , وفي المنام حلمت أن شاب طويل جدا وضخم عيناه خضراء تعكس ضوئها على وجنتيه وانفه ذو نبلتين وشعره اسود كحلي يصل إلى كتفه من جهة ومن الجهة الأخرى مقصوص قصة خفيفة . كان يأتيني كل يوم ويفرد شعري بيده . وفي أول ليلة كنت خائفة جدا لكن بعدها أصبح الأمر طبيعي .

بعد عدة سنوات تركنا منزل العائلة الكبير بسبب المشاكل وذهبنا للعيش بمفردنا أنا وأختي وأبي وأمي , وكان هذا الشاب في المنام مستمر بزيارتي , وكنت كلما اكبر يبدأ بلمس جسدي وكنت أبعده , لم افهم الأمر آنذاك , كنت طفلة , ظننت أن الأطفال يولدون من مجرد قبلة .. وكان الأولاد يمازحوني ويريدون تقبيلي وأنا اهرب خوفا من أن أحمل بطفل! .

بعدها كبرت وفهمت الأمر من بنات أعمامي وبدأت اعرف ماذا كان يطلب مني في المنام , أخبرت أمي فأخذوني إلى المسجد وكان الشيخ يقرأ علي القرآن وأنا اضحك ظنا مني انه حلم فقط ولا يؤذي .

لم يحصل شيء ورجعنا إلى البيت وقرأت الدعاء ونمت فأتاني وكان يكبس على صدري حتى كاد يقطع نفسي , وبعدها بدأ يقرفني في طعامي , فأرى نمل في كوب الشاي وأصبحت نباتية بسبب ما أراه في اللحوم من أشياء مقززة , وبدأت امرض وخسرت من وزني 24 كيلوغرام .

ذهبت إلى جميع دور العبادة , وبدأت أتناول علاجات للحالات النفسية , عانيت الوسواس القهري ومرض الخوف من المجهول بسببه , وكنت أريد أن احلق شعري , وأصبحت ميولي الجنسية منحرفة , قالوا لي الشيوخ انه جن عاشق والبعض قال شيطان عاشق يريدك أن تكرهي الذكور وتحبيه هو فقط .

والآن أنا في العشرين وانتظر رحمة الله .

لقد انقطع عني ذلك الشاب في المنام , لكن حياتي انقلبت رأسا على عقب , بدأت أسهر بالليل وأنام حين يستيقظ أهلي , ومع أني أردد الأذكار والأدعية والصلوات بأستمرار لكن الأمراض ما زالت ترافقني وارفض كل من يطلب الزواج بي ..

الحمد لله على كل الأحوال ..


تاريخ النشر : 2016-04-29

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر