الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

المرأة العجوز / 1

بقلم : سهام عوض - مصر

في المنام جائتني امرأة عجوز بشعة المنظر

كم كنت مترددة أن ارسل اليكم حكايتي ولكن بعد تفكير طويل قررت ان اشارككم قصتي التي حدثت معي في أواخر عام 2012 وتحديدا في شهر يناير ..

أنا انسانة ملتزمة وعلى قدر من الخلق والتدين والحمد لله , أنا متزوجة منذ 6 أعوام , زوجي من الصعيد وتحديدا من مدينة سوهاج , عشت معه سنين طويلة في سعادة وهناء ولم يكن يعكر صوف حياتنا شيئا سوى هم الانجاب والاطفال , كان زوجي يريد طفلا مثله مثل اي شاب يريد ان يصبح أبا , وأنا كانت هذه هي امنية حياتي ان اصبح اما واشعر بحنان وعطف الأمومة , والحمد لله على كل حال .

مرت بضعة سنوات ونحن بدون أطفال , ثم أحسست يوما بأعراض الحمل وذهبت للطبيب الذي بشرني انا وزوجي بطفل  وكنت في الشهر الثاني من الحمل .

وفى يوم من الأيام كنت أقوم بغسيل الملابس بالحمام فأحسست أن بلاعة الحمام مسدودة بشيء ما يمنع مرور المياه , فكشفت البلاعة لأعرف ما هو الشيء الذي يسدها , فوجدت شعر اسود كثير موجود بداخل البلاعة , فاستغربت بشدة لأنه ليس من عادتي أن اقوم برمي شعر في البلاعة ولا حتى زوجي فمن أين أتى ذلك الشعر الكثيف والكثير .

المهم قمت بتنظيف البلاعة جيدا وسخنت مياه وقمت بصبها بداخل البلاعة حتى أقوم بتسليكها وانتهى اليوم على ذلك وذهبت إلى النوم .

في المنام جائتني امرأة عجوز بشعة المنظر ذو شعر منكوش ويصدر منها ضحكات عالية , اقتربت منى وقالت لي مثلما قتلتي ابني سوف اقتل ابنك وقامت بوضع يدها على بطني فأحسست بيدها وقمت مفزوعة من النوم وأنا اصرخ , وأحسست بألم في بطني فذهبت الى الحمام وللاسف سقط الحمل .

قمت بسرد ما حدث لي لزوجي ولكنه قال لي إنني مهملة أقوم بتنظيف المنزل يوميا بينما يجب ان ارتاح , وقال بأنه سيأتي بخادمة لتنظف المنزل بدلا مني . وأنا أيضا كنت غير مؤمنة بالسحر ولا بالجان أو على الأقل كنت غير مقتنعة بأن لهم تأثير علينا في العالم الواقعي الذي نعيش فيه .

ومرت أشهر عديدة حتى رزقنا الله بحمل أخر , وهذه المرة قمت بالاهتمام والعناية بنفسي جيدا ولم أقم بأي مجهود في المنزل , ولكن أيضا حلمت نفس الحلم , أتت لي في المنام المرأة العجوز وكانت طويلة وضخمة وشعرها كثيف ووجها مرعب حقا وقالت لي مثلما قتلت ابني سوف اقتل ابنك , وما حدث في المرة السابقة حدث هذه المرة أيضا حيث صحوت من النوم وأنا اصرخ ومفزوعة وسقط الحمل للمرة الثانية , وحينها بدأ الأمر يتضح لي وانه ليس بسبب الاهمال ولكن هناك شيء اكبر من ذلك , وزوجي أيضا اقتنع بهذا حتى وقال لي يجب ان نذهب الى احد المشايخ لعله يقوم بمساعدتنا .

وبالفعل ذهبنا الى احد المشايخ المعالجين بالقرآن وسردت عليه ما حدث فقال لي انني قمت بقتل جني صغير وأنا أنظف بلاعة الحمام بالماء الساخن , والشعر الأسود هذا كان للجن , وان امه تنتقم مني بسبب قتلي لابنها ولن تتركني في حالي , وقال لي يجب أن اشغل سورة البقرة في المنزل وان اقرأ الأذكار وأداوم على الصلاة .

وبالفعل الحمد لله قمت بذلك وداومت على الأذكار وقراءة القرآن والصلاة .

لكن في احد الأيام حلمت حلم أخر , حلمت بالمرأة العجوز جاءت لي في المنام ومعها اثنان عمالقة ولبسهم اسود في اسود وملامحهم ليست واضحة وكانت هي تقف وسطهم ووجهها بشع , وقالت لي لو اردتي ان اتركك في حالك فعليك ان تأتي بالمصحف وتدخلي به الحمام والعياذ بالله وتقومي برمي المصحف في الحمام وترسمي نجمة خماسية على بطنك وأنا سأقوم بتركك وسأتبعد عنك ..

يتبع ...


تاريخ النشر : 2016-05-01

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر