الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ماذا افعل انصحوني كيف أتخلص منه

بقلم : Assouma - الجزائر

وحاولت النهوض لكنه زاد من قبضته علي

أنا أسماء 19 سنة ، من هواة الموقع وكل ما له علاقة بالجن و العالم الآخر . منذ فترة طويلة بدأت تحدث معي أمور غريبة ، أصبحت اشعر بأن هناك شخص يراقبني ويراني لكنني لا أراه ، أرى أحلام مريبة ، صوت يناديني فأجيبه ولكنه يختفي ، آلام وأوجاع في الرأس في فترة بين المغرب و العشاء ، آلام في آخر فقرة من ظهري ، واحلم أنني أقع من مكان عالي جدا و أن هناك من يطاردني ، وأحس بشخص ينام جنبي ولكنه غير موجود ...

كل هذه الأعراض أكد شيخين من الرقاة أنها أعراض مس عاشق ، في البداية لم أعط للموضوع أهمية و قلت ممكن أن يكون الموضوع نفسي فقط ، لكن البارحة فقط تأكدت انه حقيقي .

كنت نائمة في فترة الظهيرة وفجأة استيقظت لأجد جسما ثقيلا جدا نائما فوقي ، لم استطع أن أراه جيدا ولكنه ذو لون رمادي جدا شعرت بيديه و كبر حجمهما و كان يضغط بواحدة منهما على النصف الأيمن من راسي و بالأخرى على النصف الأيمن من بطني .

والله العظيم أنا لا اكذب عليكم ، كنت اصرخ ولكن صوتي لا يخرج من فمي ، أرى أمي بجانبي تشاهد التلفاز أناديها ولكن لا تسمعني مع أني اسمع جيدا الموسيقى التي تسمعها من التلفاز .

لم استطع الحراك وبالكاد استطعت التنفس ، أكثرت من الاستغفار و أنا أنادي : يااااا رب انجدني يا الله أجعلني غلبني عليه لا أريده أن يلمسني يااااااا رب ارحمني ...

وحاولت النهوض لكنه زاد من قبضته علي لدرجة إنني أحسست أن نصف راسي الأيمن سوف ينكسر من شدة قبضته ، فقلت أرجوك سوف افعل ما تريد لكن اتركني ، فخفف قليلا من قبضته ، ولكني أعدت مناجاة ربي والاستنجاد به ... وفجأة وجدت كأن شيئا لم يكن واستطعت الحراك .

لم يكن كابوس أنا متأكدة ، و اكبر دليل على ذلك أن نصف راسي الأيمن كان يؤلمني بشدة و نصف بطني الأيمن أيضا .

ماذا افعل انصحوني ؟


تاريخ النشر : 2016-05-10

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر