الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ماذا افعل ؟

بقلم : Tu lipe - مصر

بعدها بدأت أرى شخص قبيح جدا

بدون الإطالة سوف اروي لكم معاناتي وأرجو منكم الدعاء بأن أستريح مما أنا فيه .

عندما كنت في عامي الأول في الجامعة تعرفت على صديقة سوء , ولأني اقطن في صعيد مصر مما يعني التحفظ الشديد وكل شيء عيب وغلط ولا يصح ولا يوجد شيء اسمه حرية للفتاه فقد أعجبت بها وبتحررها . وقامت صديقتي هذه بتعريفي على شاب , كان هذا الشاب غريب جدا , كان يعرف عني كل شيء , وكان يقول لي ماذا ارتدي في منتصف الليل , ويسرد لي بالضبط ماذا فعلت وفيما تكلمت , وكان يطلب مني أشياء غريبة بحجة أنها تكون تذكار , مثل حجاب أو قميص قطني (تي شيرت) وهكذا ... المهم بعدما تعرفت عليه أحببته بطريقة غريبة وهنا بدأت معاناتي , بدأت أرى كوابيس وارى أشياء غريبة كالعناكب والحشرات تمشي على جسدي وعندما اصرخ لاستغيث بأمي كانت لا تجد شيئا .

بعدها بدأت أرى شخص قبيح جدا وأقسم بالله لم يكن خيال واستطيع وصفه بدقه , كان هذا الشيء شديد السواد وجلده يشبه جلد البقر ولديه شعر كثيف وجسد مشوه جدا , كان هذا الشيء يجامعني كل ليلة وعندما كنت أحاول الصراخ لا استطيع , كأني مقيده , واستمرت هذه المعاناة لمدة ثلاث إلى أربع سنوات .

فشلت في دراستي وساءت علاقتي بأمي وأبي وكل من حولي , بدءوا يكرهونني بدون سبب .

ذهبت لأحد المشايخ وقال لي أن هذا هو الجن العاشق , وقال لي انكِ لن تتزوجي أبدا لأنكِ كنتِ تعرفين شاب وعمل لكي سحر يسمي بسحر النجوم , وقام هذا الشيخ بعمل رقية شرعية لي والحمد لله تخلصت من الأحلام , ولكن بعدها سافر هذا الشيخ , فذهبت لآخر والذي قال لي نفس الكلام ولكنه أضاف بأني تخلصت من الجن ولا يوجد سوى السحر.

ماذا افعل ؟ .. لا أريد الذهاب للمشايخ تعبت جدا , كل شيء في حياتي تدمر وتحطم , وبالفعل لم أتزوج حتى الآن , كل من يتقدم لي يذهب بلا رجعة , كرهت نفسي وحياتي , حاولت التخلص من حياتي ولكني فشلت ..

أرجو منكم فقط الدعاء .


تاريخ النشر : 2016-05-13

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر