الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

مرضي ومعاناتي مع الناس

بقلم : المحطم


أن اليوم ولأول مرة سوف أناقش حالتي لأنني أريد حلا ولأنني أريد أن يدرك ويفهم الناس ما مررت به م عذاب جعلني  مريضا نفسيا ..

بدون أطالة أنا ولد في 17 من عمري , منذ أن كنت صغير وأنا أحول , أي عندي عين منحرفة , وهنا تبدأ قصتي ..

منذ الصغر والناس يسخرون مني , الأولاد في المدرسة , والرجال في الطرقات .. حتى حرموني من أي نشاط . فمثلا أنا لا أدخل المتاجر خوفا من السخرية , فذات مرة دخلت متجرا (مقهى) وبدء مجموعة من الرجال بمناداتي طالبين مني النظر إليهم مع العلم أنني مصاب بالحول , وعندما نظرت بدئوا بالضحك ... ضحك يضرب على فكري الإنساني في أحقية العيش , وألتمس فيه بؤس الحياة وظلمها .

الكثير من الحوادث في شتى مجالات الحياة , كالرياضة , حاولت ذات مرة أن العب كرة القدم فذهبت سعيدا كغيري من الأولاد وفي لحظة يناديني أحدهم ويرف أصبعيه ويقول كم هذا ؟ .. بطريقة استهزائية , فتركت الرياضة من لحظتها ..

لا أريد أن أحكي قصة حياتي , ولكن هذه أمثلة لأدعكم تغوصون في بؤسي اليومي من الاهانات , الأمر الذي جعلني كئيبا كارها للحياة سليل الليل لأنه ألطف من البشر ..

أرجوكم الدمعة في عيني .. لا تسبوا أو تسخروا من أحد مريض , أرجوكم أوصوا أخوانكم ورسخوا هذه القاعدة بين الناس .. أنشروا هذه الفكرة لعلكم ترسمون البسمة أو الإحساس الطبيعي للحياة الذي لم أحصل عليه .


تاريخ النشر : 2016-05-13

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر