الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ظاهرة ما ورائية أم إشارة ربانية أم مجرد صدفة ؟!

بقلم : يوسف حرب - الأردن

خرجت من غرفتي قاصدا سطح المنزل

كثيرة هي الظواهر التي تعجز عقولنا عن تفسيرها أو محاولة فهمها على الأقل . إما لعدم الإلمام او لكونها مليئة بالمتناقضات فتبدو غير منطقية برمتها !! او لكوننا نفسر هذه الظاهرة أو تلك تفسيرا عاطفيا بما يتلاءم مع أهوائنا وأمنياتنا الشخصية .

لا أريد ان أطيل عليكم . في احدى الليالي قبل عدة ايام ، وفي الساعة الثالثة وربع صباحا . بعد سهرة طويلة مع العائلة كنت احاول النوم ولكن عبثا !! لم استطع ان انام ابدا. خرجت من غرفتي قاصدا سطح المنزل – الرووف - أشعلت سيجارة وبدأت أتمشى ذهابا وإيابا متأملا السماء تارة والشوارع والمباني المجاورة تارة أخرى. وفي لحظة لا اعلم ما الذي جعلني احدق في السماء وكأني انظر لشيء ما؟! لم يكن هناك اي شيء غريب . وما هي الا ثوان معدودة حتى رأيت 3 طيور بيضاء تطير قادمة من الجهة التي كنت احدق اليها . لست خبيرا في انواع الطيور ولا اعلم على وجه التحديد ان كانت حماما او بوما ام صقورا ؟ لكنها كانت بيضاء ناصعة البياض متوسطة الحجم وكانت تطير على شكل مثلث. اي ان احدها يتقدم الاخرين . وكانت تطير في خط مستقيم وبسرعة متوسطة وعلى ارتفاع متوسط وظللت انظر اليها حتى اختفت في الافق ..

استغربت كثيرا لانه وعلى حد علمي المتواضع فان الطيور لا تطير ليلا !! لم استطع النوم تلك الليلة فبدأت ابحث على الانترنت لعلي اجد تفسيرا لذلك وقرأت في المواقع و المنتديات العربية والأجنبية فلم اجد تفسيرا واضحا يستند الى دليل علمي او تجربة واقعية او ما شابه! بل لم اجد شخصا مر بهكذا تجربة بكامل تفاصيلها ....

بدأت اكثف البحث واسأل الغريب قبل القريب لعلي اجد تفسيرا .. بعضهم قال بأنها بشارة خير - خصوصا واني وعائلتي نمر بظروف سيئة ومصائب تكالبت علينا من كل حدب وصوب بعدما كنا في أفضل حال - .. وبعضهم قال بأنهم دليل سحر وشعوذة - فالحيوانات والطيور مرتبطة بالسحر على حد تعبيرهم !!- واحدهم قال لي بأنها قد تكون اشارة ربانية لك وحدك بشيء ما !! والبعض الآخر قال بأن الامر لا يتعدى كونها طيور ليلية تطير في السماء فلا شيء غريب في ذلك !! ولا زلت حائرا في امر هذه الطيور ولهذا قمت بنشر هذا الموضوع هنا لعلي اجد منكم تفسيرا او رأيا يعين على تفسير ذلك ولكم جزيل الشكر .


تاريخ النشر : 2016-05-18

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر