سئمت من التفكير
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

سئمت من التفكير

بقلم : كوثر - الجزائر

مشكلتي هي انني دائمة التفكير في الموت

أنا فتاة ابلغ 19 عام و ادرس سنة اولى جامعي , مشكلتي هي انني دائمة التفكير في الموت , اخاف ان اخسر امي او ابي و دائما اظن انني سأخسرهما اليوم و لكن اليوم يمر بسلام و الحمد لله . مللت من هذا التفكير فهو دائما يراودني لدرجة انني ابكي بعمق احيانا و احيانا لا استطيع النوم , وحين انام ارى ابي ميتا او امي او انني خسرت احدا من عائلتي و ذلك من كثرة التفكير فاستيقظ مرعوبة .

صرت اكره خروج ابي للعمل خوفا عليه , المشكلة انني لا اخاف عندما افكر في موتي بقدر ما اخاف من فقدان احد من عائلتي , انا على هذه الحال منذ صغري الا ان هذا الكابوس اشتد من العام الماضي الى اليوم , احيانا افكر بايجابية و تكون حالتي جيدة و لا افكر ابدا في الموت و لكن ما ان ينتهي اسبوع او اثنين حتى يعود هاجسي و يرافقني شهور لدرجة انني مللت.

امضي ايامي خائفة بينما الجميع يستمتع , مستوى دراستي صار متدني لم اعد استطع الدراسة وكلما فتحت دفاتري اشعر بتعب و صداع فأرميهم جانبا و اتسلى بمشاهدة فيلم بالرغم من ان النجاح كان حلمي و لا يزال و لم افكر ابدا في التخلي عن دراستي و صديقاتي صرن يطلبن مني عدم القدوم الى الجامعة و تضييع وقتي لان رسوبي أكيد .

مللت من التفكير في نفس الشيء و صرت اكره نفسي لانني ضيعت عامي الدراسي و اكره نفسي اكثر عندما اتذكر ان ابي لا يملك المال الكافي ومع ذلك يبذل كل جهده لتوفيره من اجل دراستنا ويشجعنا كي ننجح .

أحيانا افكر بالانتحار لكن سرعان ما اتراجع لأنني اعرف أن جهنم ستكون مصيري . ابتعدت عن كثير من الاشخاص حتى عن والداي , نعيش بنفس البيت لكن تمضي ايام و لا نتكلم ابدا , اشعر بالوحدة و الفشل و الاحباط . اريد ان اعيش دون ان اخاف من المستقبل . ارجو منكم مساعدتي لأتخلص من هذا التفكير و شكرا .


تاريخ النشر : 2016-05-18

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر