الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لا اعرف ماذا افعل ؟

بقلم : مجردة من الحظ

منذ أن أتيت الى هنا وانا اجرح منهم جداً

السلام عليكم إخواني وأخواتي العزيزات.. اتمنى منكم ان تقرؤا القصة وتفهموا أحداثها جيداً ومن ثم تعطوني أرائكم او اي قطرة أمل فأنا محطمة نفسياً

انا امرأة عمري١٩ عاماً متزوجة منذ سنتين ونصف من رجل احببته واحبني .. المشكلة التي اعاني منها هي عدم توافقي وتجانسي معه اهله ومجتمعه بشكل عام وذلك لاني اختلف عنهم بالقومية , فهم لديهم لغة اخرى تماما وعادات اخرى ونحن من نفس الوطن ولكن الفارق كبير بين القوميتين. انا في الحقيقة من نفس قوميته ولكن لا اعرف أتكلم بلغتهم فيعتبروني من القومية الأخرى , وهذان العالمان يتضاربان في رأسي , فمنذ ان تزوجت تغير كل شيء بي , طريقة لبسي وطريقة أكلي ونومي وكل شيء ... كل شيء بمعنى الكلمة ..

هم يميلون اكثر الى العشائرية وانا فتاة تربيت بجو بعيد عن أجوائهم , تعبت وانا احاول التأقلم مع اهله , فهم صعب ان يفهموني بسبب اللغة وانا أيضا .

انا الآن تعلمت لغتهم ولكن ليس بالكثير , وبطبعي انسانة خجولة لا تحب الكلام كثيراً ولا تحب الاختلاط مع الناس وهذا ما زاد من الامر تعقيداً , صاروا يكرهونني ويفتعلون معي المشاكل , و أمه تقول لي كلام لا يقال للحجر وتجرحني كثيراً وتستصغرني . في البداية كانت جيدة التعامل معي وقربتني ولو قليلا إلى عالمهم , ولكن الآن أصبحت أكثر من لا أطيقه في هذا المنزل الكئيب والموحش .

منذ أن أتيت الى هنا وانا اجرح منهم جداً , واتألم من معاملة امه القاسية معي دون اي ذنب ولا قبح مني , فأنا لا احب ان اؤذي احداً ولا احب افتعال المشاكل ..

ارجوكم انصحوني ماذا افعل .. اخاف ان يتركني زوجي لأني لا أتلاءم مع أهله وهم لا يتقبلوني.


تاريخ النشر : 2016-05-20

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر