الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

مزحت, وياليتني لم امزح

بقلم : جود - السعودية

رأيت فتاة وجهها مشوه

انا فتاة عمري 13 سنة ومشكلتي بدأت من هنا ..

 تعرفت على فتاة في مثل سني عبر برامج التواصل الاجتماعية, اعجبني اسلوبها كثيرا وكنت يوميا اتحدث معها , واصبحت من روتيني اليومي " وهي تعاني من مرض القلب" وكانت اقرب لي من امي واختي ..

 وسُعدت عندما علمت انها تعيش في نفس منطقتي واصبحنا نقابل بعضنا كل يوم بالاسبوع, و في يوم من الايام قابلتها في مقهى، مزحت وقلت لها : انا لا احبك انتي ساذجة جدا, لم اقل لكِ من البداية لكنني لم اعد اتحملك!! نظرت إلي ببرود وغادرت، وفي اليوم التالي ارسلت لها رسالة وقلت : امزح معكِ، انا احبك ..

 مرت ثلاثة ايام ولم ترد علي خفت كثيرا ! ماذا حدث لها؟ وبعد يومين وصلتني رسالة من مجهولة تقول : الله يحرق قلبك، مثلما حرقتي قلبي، استغربت وقلت من انتِ؟ قالت : انا صديقة "......" وقد ماتت بسببك، لم اصدقها وقلت : اتمزحين؟ 
قالت : ولما امزح في امرٍ كهذا ؟!! , انا لم اتفاول على صديقتي ابداً !!  ، رميت هاتفي وبكيت بشدة، كيف سأعيش بدونها؟ ..

 منذ ذلك اليوم اصبحت كئيبة ولا أحب الاختلاط مع الآخرين حتى صديقاتي، وأقضي يومي كله في غرفتي لا اخرج منها الا للضرورة، و في أحدى الليالي حلمت حلماً مخيفاً رأيت فتاة وجهها مشوه ,  تتمتم بكلمات غريبة، صرخت واختفت!! استيقظت وانا مرتعبة قرأت آية الكرسي وذهبت الى المطبخ لأشرب الماء، وفجأة مر امامي خيال فتاة، خفت كثيراً وركضت الي غرفتي وقرأت كل ماحفظته من القرآن ونمت..

 منذ ذلك اليوم والكوابيس لم تفارقني والمواقف المخيفة تتكرر كل يوم .. ماذا يجب علي أن افعل؟ ماسبب مايحصل لي؟!!..

تاريخ النشر : 2016-05-24

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر