الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

ابتسامة جن عاشق

بقلم : رودي سميح - لبنان

ابتسامة جن عاشق
ابتسم لي ابتسامه كبيره ومشى وكان وجهه جميل جدا

انا اسمي رودي وعمري 15 عام من لبنان حدثت معي هذه القصة قبل 3 سنوات يعني عندما كان عمري 12 عام

انا الحمد لله اعطاني  ربي قدر من الجمال !!

المهم كنت بيوم واقفة بالشباك بعد منتصف الليل وفجاه شاهدت شيئ لكني ندمت لاني رايته

لقد شاهدت شخص كان يمشي و بهذا الوقت كان الشارع فارغ تماما نظرت عليه لانه كان طويل كتير وغريب!!!

نظرت عليه لكن ما كانت اريه ان يعرف اني انظر عليه لكنه  فجاه نظر لفوق  راني و كانه يعرف انه في احد يراقبه نظر الي لفتره طويله وهو ساكت ثم ابتسم لي ابتسامه كبيره ومشى وكان وجهه جميل جدا

لكني من بعد تلك الليلة وانا احلم احلام غريبة

احلم هذا الشاب وهو يمشي خلفي وينادي علي هذا الحلم ضل يتكرر معي لاسبوع

لكني انا ما اخبرت احدا لاني انا خجوله كتير وما اقصص لاحد على اسراري حتي امي ما اخبرها باسراري

 كنت ذات ليلة نائمه وتاركه الشباك شبة مقفولة  بعدها شعرت انه في شيئ علي جسمي وكان شيئ ساخن جدا وما كنت

بعرف احرك شي انا خفت كتير وضليت ابكي حتى اختفى

وتكرر معي هذا الشي لمده شهر وانا لم اخبر احد و في يوم كنت جالسه اشاهد برنامج على التلفاز

غلب علي النوم ونمت فوق المقعد وحلمت حلم غريب حلمت الشخص وهو يكلمني  بصوت خافت  ويهمس بكلام بس ما فهمت منه

اي شي بس بأخر الحلم همس الي بكلامه انه يريد ان يتزوجني و يأخذني معه لعالمه صحيت من الحلم مذعورة

و ضليت ابكي حتى جاءت امي وسالتني ماذا بك بس اخبرتها باني اشعر براسي يوجعني

 بعدها نمت لكني بعدها بحثت كتير عن تفسر لحالتي وتواصلت مع روحاني علي موقع فيس بوك فسرلي انه جن عاشق

و ان العلاج هو بكثره الاذكار وقراءه القراءن داومت على القراءه لاكتر من اسبوع حتى خفت الاحلام قليلا

 و بعدها بشهر اختفت الاحلام تماما و الان الحمد لله اعيش بسلام لكني لا اعرف لماذا مازلت افكر بذاك الشخص و اتمنى رؤيته من جديد 

 بس نصيحه مني لكم  من يحصل معه مثل ما حصل معه عليه بالاكثار من قراءة القران و الالتزام بالصلاه و سلامتكم


تاريخ النشر : 2016-06-03

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (22)
2019-04-04 13:32:14
294141
22 -
نينا القاتلة
يعني القبيحين ما يجيهم جن عاشق؟
2016-09-01 07:10:38
115219
21 -
ميوكو
لو كان جنيا عاشقا لكنت في خبر كان الان
ذلك الروحاني دجال فحسب
انت فتاة حالمة خجولة رايت فتى اعجبك ولان دماغك قد تم غسله من قبل الانميات اليابانية والافلام التركية حدث لك ماحدث
انسي الامر عزيزتي
2016-06-13 08:46:59
98021
20 -
كاتيا
الجن العاشق ممكن وممكن انكانت كذالك معجبة به
2016-06-10 18:24:22
97555
19 -
ظلام زاحف
You're too young ! I'm not supposed to believe that ! Really girl ...
2016-06-08 18:27:40
97248
18 -
اللة الملك الحق المبين
تعليق رقم 4 هههههههههههه
2016-06-06 08:08:36
96899
17 -
شخصية مميزة الى رودي
كما قلتي عليكي بالمواظبة على التحصن بالأذكار وقرآة القرىن وسورة البقرة وكوني على وضوء دائما ولا تتخاذلي وانسي تلك الأحلام وذلك الخبيث ايضا واحمدي الله انكي تفطنتي لللأمر من البداية وتداركتي نفسكي ولا تذهبي الى مشعوذين والذين يستعملون القرىن كغطاء لدجلهم وما اكثرهم فكوني حذرة ولا يوجد شيء اسمه روحاني فقط يوجد رقاة لاغير
2016-06-06 06:06:14
96891
16 -
الكسندرا
سلامتك حبيبتي
وشكرا لنصيحتك وماتنسي تداومي تقربك لربنا تكوني متحصنة منيحوبتبعدي عن المشاكل المشابهة
تحياتي
2016-06-06 06:06:14
96877
15 -
القمر الدموي
عجبتني القصة يعني ليها طابع مميز
2016-06-05 14:16:57
96816
14 -
عبير من تونس
انا مثلك اختى انا مصابه بالجن العاشق لدى 7 نعم 7 ولكنى اخاف ولا اطيق سماع القران ابدا
2016-06-05 10:53:33
96793
13 -
رودينا
انا اظن ان الرجل عادى وكمان مش اى حاجه تتقال تصدقيها و الخجل وحش كان لازم
تقولى لمامتك
2016-06-05 08:42:46
96761
12 -
"مروه"
ممكن ان يكون شاب عادي من نظرتي اليه..وعدم قول احساسك او اسرارك مع احد جعلك مغلقه ولديك كبت عاطفي ترجم بعد رؤيه هذا الشاب
لا تتدخلي نفسك في شعوذه او ماشابه .فتره وستمر لانك مازلتي صغيره
2016-06-05 07:21:07
96755
11 -
الصح الصح
الاجانب هم راس شعوذة وتحضير الارواح
لانهم يلبسون ملابس تجذب الجان وكمان جميلات ومايذكرون الله
وشوفيها زرقة عيون وشقرة شعر وكمان فيهم جمال عربي
2016-06-05 05:06:15
96739
10 -
احلام
نصيحة لا تتمنى رؤيته ان شعر بدالك سا يعود إليك مرة اخرى.انسيه وعيشي حياتك حافظي على الادكار وقراة القران وصلاة في وقتها الله يحفظك يارب ...
2016-06-05 03:20:28
96734
9 -
صدفة
للذي يقول ان الجن لا يمكن رؤيته نعم لا يمكن رؤيته على هيئته الحقيقية ولكن عندما بتخذ اشكال بشر او حيوانات او جماد يكتسب صفاتها و من بين هذه الصفات صفة المرئية
2016-06-05 03:20:28
96727
8 -
سيف الله
1 هناك بعض الأخطاء اللغوية كما هناك الكثير من الكلمات العامية في هذه القصة/2 كل هذه الأحداث هي مجرد أضغاث أحلام
2016-06-04 20:39:43
96708
7 -
aya gharian / الصح الصح
الصح الصح ومن قال ليك انه الجن مش بيعشق ام عيون زرقه بس هما الاجانب مش مؤمنين بالجن ومعندهمش السحر مثل العرب !
2016-06-04 18:47:12
96699
6 -
مشكك
قللي من مشاهدة المسلسلات التركية واهتمي بدراستك صغيرتي
2016-06-04 18:46:34
96695
5 -
unknown girl ..........
اعتذر لكن هذا حقا غريب ؟؟؟؟؟؟
وانت عندما حصلت لك القصة كان عمرك 12 يعني صغيرة ...الجن لا يرى .. اعتقد انك تتوهمين
2016-06-04 16:49:41
96670
4 -
هيبة
أعرضك ليست بجن عاشق لانه لو كذالك كنت عشت في عالم أخر دون أخذك بس بخيالك
ربما هذي مرحلة بداية المراهقة بس

تحياتي

ر
2016-06-04 16:49:41
96663
3 -
الصح الصح
ليش مايعشق الاجنبية زرقة عين شقراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2016-06-04 16:07:42
96660
2 -
aya gharian
نعم يمكن يكون جن عاشق و وفكرة انك مشتاقه عشان تشوفيه تاني هذا طبيعي لانك في سن المراهقه بتكون مشاعرك رقيقه اي حد يعيش تجربه وقتها يخاف بس بعد مده يجيه حنين ليها
2016-06-04 15:56:21
96654
1 -
حسين سالم عبشل - محرر -
الغريب بالموضوع انك تشتاقي لرؤيته من جديد
move
1
close