الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

اخرج من رأسي ارجوك

بقلم : إلينا - فلسطين

في رواق المنزل توجد مرآة معلقة بالقرب من غرفتي

 قد تعرفون محور القصة من العنوان ،لكن هذا المر بدأ يزعجني كثيرا حاولت ان اخفي الامر واتجنبه او اتجاهله حتى لكن الامر لم يفلح ،واخاف اذا اخبرت احدا ان يقولوا عني مجنونة لقد اطلت المقدمة لذا فالنبدأ

تبدأ القصة من المرآة نعم المرآة ،في الليل استيقظت لشرب الماء وفي رواق المنزل توجد مرآة معلقة بالقرب من غرفتي اي عندما اكون ممددة في سريري اراها بوضوح بكل تفاصيلها ،وفي طريقي للعودة لغرفتي وعند مروري من امام المرآة رايت نفسي ربما تقولون هذا امر طبيعي ان تري نفسك في المرآة فهي مرآة ،لكنني لم اكن نفسي تماما لقد كنت ابتسم ابتسامة صفراء عريضة جدا بشكل مخيف ولم تكن عيناي موجودتان بل كانتا تجويفين اسودا اللون ،ارتعبت كثيرا فذهبت الى غرفي ركضا ،وغطيت جسمي كله من الراس لاخمص القدم لا شيء كان ظاهرة من جسدي ثم بعد ما يقارب الخمس دقائق اعدت النظر للمرآة لارى ظلا اسود يتحرك مجيئا وايابا امام المرآة ،ومن يومها وكلما مررت امام المرآة اراه بطرف عيني يبتسم بتلك الابتسامة وينظر كما اني اراه بطرف عيني لانني احاول ان اتحاشى النظر اليه قدر الامكان فهو لم يتوقف عند تلك المرآة فحسب بل اصبحت اراه على كل مرآة في المنزل ولا يحدث هذا الا في الليل .

وقبل فترة ليست ببعيدة اثناء فترة المغيب رايت قطة سوداء تمشي في المنزل رافعة ذيلها وتحركه ذهابا وايابا مع ان اهلي كانو بجانبي الا انني عندما وقفت انظر اليها برعب نظروا الي وقالوا :ما بالك الى ماذا تنظرين لما انتي متشتتة الذهن هكذا ؟ فقلت لهم :الا ترونها تلك القطة ما الذي ادخلها للمنزل ،فنظروا الى موضع القطة وقالوا :نعم نعم مزحة سخيفة لا بد ان افلام الرعب التي تشاهدينها تؤثر عليك كثيرا ،فقلت :انا لا امزح انظروا ها 0000لكنها كانت قد اختفت ).

ومنذ اسبوع تقريبا كنت وصديقتي جالستين على الشرفة نتكلم ونضحك واذ بي انظر لسطح بيت الجيران فإذا بظل اسود بحجم الانسان واقف هناك ثم وقع الى الارض ولكن عندما وصل الى الارض اختفى تماما .

ومنذ فترة بدأت اسمع اصواتا غريبة في راسي واحيانا اكلمها فترد علي هل انا على حافة الجنون؟ هل الامر الذي يحدث معي يحتاج الى عناية طبية ام علاج شرعي ؟

تاريخ النشر : 2016-06-03

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر