الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الفتاة الشبح

بقلم : Another - العراق

ربما تشبهتي بيني وبين شخص اخر

 انا فتاة ادرس في المرحله الثانويه، لن اطيل عليكم ساخبركم قصه غريبه حدثت معي وارجو ان اجد لها تفسيرا :

في احد الايام جاءت طالبة جديده الى صفنا كان الامر طبيعيا، حتى دخلت الصف ولم يعرها احد اهتماما حتى المعلمة كأنهم لا يرونها

ثم قالت : مرحبا اسمي ليان، لم يرد احد عليها فقلت لها بصوت مسموع اهلا بك فجأة نظرة الكل الي لكني تجاهلتهن جاءت ليان وجلست بجانبي لم اعرها اهتماماً .

قالت لي : كيف حالكي، لقد مر وقت لم أراك فيه .

قلت : انا لا اعرفك ابدا .

قالت : ما بك كيف نسيتيني ؟

قلت : ربما تشبهتي بيني وبين شخص اخر .

ابتسمت ابتسامة باردة وقالت : مممم ربما، المهم مر وقت وهي معي وصارت صديقتي، لكنها كانت غريبه بعض الشئ،  فقد كانت تتحدث لي كأنها تعرفني منذ زمن طويل وكانت تقول لي اننا كنا نلعب معا حين كنا في الابتدائية، لكني لم اذكر فتاة بهذا الاسم ولم اكن اتحدث الى احد أساساً،  فكيف كنا صديقتين لا يهم . في احد الايام غابت ليان عن المدرسة مدة اسبوعين، فقلقت عليها فسألت الطالبات لعل و عسى اجد عنوانها، هنا كانت الصاعقة : من ليان لا نعرفها لم نسمع بها قط ؟ كيف مستحيل تلك الفتاة التي تجلس بجانبي كيف لم تسمعن بها ؟  قلت هذا بصوت عالي و هرعت الى صديقتي المقربه اخبرتها بما حدث وقالت : هذا هو سبب تصرفاتك الغريبه ، قلت لها : اي تصرفات  ؟ فقالت : كنت تحدثين نفسك دائما قال الجميع انك جننتي لهاذا لم يحدثنك . طلبة منها تفسيرا لما حدث معي .فقالت لي : الجنون و الخيال الواسع ياصديقتي ، وراحت تضحك و تضحك .

انا واثقه انه ليس خيال، كيف اتخيل فتاة بقيت معي ثلاثة اشهر؟ . ارجو منكم ان تساعدوني، اريد تفسيرا لما حدث معي اسفه على الاطالة.

 

تاريخ النشر : 2016-06-06

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر