الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لماذا ينظرون لي

بقلم : المصري - مصر
للتواصل : [email protected]

اشعر ان كل الناس تحدق بإتجاهي دائما ..

انا شاب ابلغ 21 من عمري.. طوال حياتي لم اعرف طعم الحياة الإجتماعية ,او حتى تكوين صداقات لكي ينفعوني في وقت الضر لا قدر الله إذا حدث لي مشكلة..

 من شدة انطوائي بدأت ارى الناس ماهم إلا مجرد أعين
 تنظر لي كلما أنزل الى الشارع ,لست غني ولا وسيم ولكن اشعر ان كل الناس تحدق بإتجاهي دائما.. في البداية ظننت انني اتوهم ،وأقل من الممكن واحد من ضمن 100 ,ولكن الغريب ان العدد إزداد ،وبدلا من واحد اصبح الكل يحدق بي.. ونظرات حادة وكلها عنف، وحتى بعض الأطفال بالشارع الذي أسكن به، نفس النظرات

 وكأن هم كل من يراني ان يحدق بوجهي عشرات المرات بنظرات تحدي ,وأنا كثيرا ما اتفادى هذه النظرات وانظر بعيداً ,لكن بعض دقائق اعاود النظر اجد الجميع يحدقون بي ,وخصوصاً اذا كنت بمكان عام ,

لذلك أنا لا احب التجمعات والخروج من المنزل اصبح قليلاً جداً ..وتعاملاتي قليلة جداً مع الناس، وأصبحت انطوائي بشكل لا يصدق .
وأكثر من مرة اتشاجر بسبب هذا الأمر، وربما أكون جالس مثلاً بالجامعة التي أدرس بها، أجد جميع الطلاب في المحاضرة شباب وبنات يحدقون بي، لذلك لم اذهب لمحاضراتي ,وبسبب كل ذلك اصبحت شخص عدواني جداً وأفكار بداخل عقلي تدفعني للقتل والأنتقام ..

 لا حب ولا عمل ولا صداقة ولا دراسة ولا اي نوع من أنواع الحياة ..
لماذا ياترى هذا الأمر الشنيع الذي يحدث معي, وجعلني لا أفارق المنزل لتجنب المشاكل والعداوة, ارجوكم أجيبوني بالله عليكم قبل ان ارتكب جريمة..


تاريخ النشر : 2016-06-06

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر