الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

سحر ام خوف

بقلم : علي المير - سوريا
للتواصل : [email protected]

سحر ام خوف
قمت بتنزيل كتب وطلاسم من اﻹنترنت

كنت قد انتهيت العام الماضي من دراسة المرحلة الإعدادية في المدرسة ودخلت مرحلة التعليم الثانوي هذه السنة..

لم تكن المواد التي ندرسها في المدرسة تثير اهتمامي كثيرا من حيث الإعجاب ,بل كنت ادرسها من الناحية التعليمية، ولكن كانت هناك مادة قد اختلفت عن السنوات السابقة، وتلك المادة هي"التاريخ".

كان اصدقائي يعتبرون مادة التاريخ كغيرها من المواد إلا انني اصبحت انظر لها نظرة غريبة ,وخصوصا بعدما حدثت معي عدة حوادث غريبة..
كانت مادة التاريخ تعطى في مدرستنا مرة كل اسبوع وفي درس من الدروس العادية دخلت استاذة التاريخ كالعادة لتعطينا درسا ,ولكن كان عنوان الدرس مختلفا..كان يسمى ب"منهجية البحث التاريخي" وقد قسمت الدرس الى قسمين ,قسم عملي وقسم نظري وبعد ان اعطتنا القسم النظري توجهت للقسم العملي وطلبت منا ان نقوم بعمل حلقات بحث عن اشياء مختلفة وطلبت مني ان ان اسجل اسماء الطلاب وبحانبها اسماء حلقات البحث .فقمت بتسجيل الأسماء جميعها .وعندما وصلت الى اسمي لم اعلم مالذي جعلني اختار ذلك الموضوع ،حتى ان المعلمة قد بدت عليها علامات الصدمة بعض الشيئ ..بالطبع فقد كان موضوعي مختلف عن مواضيع اصدقائي لقد كتبت عنوان البحث"تاريخ السحر الأسود"..
مضى اليوم كالعادة .وفي اليوم التالي عندما عدت من المدرسة جلست لكي ابدأ بالعمل على حلقة البحث..فقمت بتنزيل كتب وصور لطلاسم من الأنترنت وقمت بقرائتها وبدأت العمل. مع انني كنت اعلم بانها قد تكون خطرة إلا انني كنت ضعيف الأيمان بالسحر .. في اليوم التالي وعندما جلست لاعمل على البحث..انتابني شعور غريب، لقد شعرت ببعض الخوف وبدأ ذلك الخوف يكبر في قلبي فلم اجد نفسي إلا اني قد تركت القلم وخرجت من غرفتي بسرعة .وبدأت استمع للموسيقى لأتناسى الموضوع..وفي اليوم الذي يليه جلست لأقوم بنفس الشيئ ،إلا ان شعور الخوف قد عاد الى قلبي وبكمية اكبر، فما كانت ردة فعلي الا اني قد خرجت من الغرفة كالبارحة ..

وبقي ذلك الشعور يسود في قلبي حتى اني اصبحت اخشى النظر بالمرآة واخشى الخروج ليلا, فكنت كلما نظرت للمرآة يخيل الي ظهور اشخاص خلفي .وكنت كلما خرجت ليلا كان يخيل الي ظهور حيوانات واشخاص في الظلام .واستمرت هذه الحالة معي حتى انهيت الإمتحان منذ عدة ايام ..وعندما فتحت مفكرتي البارحة لم اجد من البحث الا ماكتبته في اليوم الاول .

في الحقيقة لم اعرف ان كان ماحدث معي ظاهرة غريبة او سحر..شيئ ماورائي ام مخاوف. إلا اني ايقنت ان شعور الخوف الذي كان يدخل قلبي لم اشعر به في حياتي كلها..


تاريخ النشر : 2016-06-07

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر