الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الرجل الأسود الطويل

بقلم : المتوكل على الله - سوريا

رأيت رجلا طويلا ..

أنا زكي وعمري الآن 19 سنة ولدي أختان أصغر مني وأروي اليوم قصتي التي حدثت معي أواخر 2013 وأقسم بالله العظيم أنها حقيقية وحدثت في الشتاء.

كان عمري حينها 16 سنة وكان والداي مسافران في ذلك الوقت وكنت أنا وأخواتي ننام في بيت جدنا وكنت أنا أعمل عند خالي الأصغر وأعود إلى البيت في وقت متأخر من الليل . ويوم الحادثة وعندما كنت في المحل تواعدت أنا وصديقي أن أذهب إليه في الساعة التاسعة مساء , وكانت الكهرباء مقطوعة , وبعد إنتظار طويل أغلقت المحل وذهبت إلى صديقي فضحكنا وتسلينا وتكلمنا قليلا حتى أصبحت الساعة الثانية عشر , أي منتصف الليل , فقلت له إنني تأخرت وغادرت .

وأنا في طريقي إلى بيت جدي لم يكن هناك أحد في الشارع وكنت أردد طوال الطريق : لا إله إلا الله .. وأنا أحدق إلى الأرض حتى صرت قريبا من بيت جدي وهنا رفعت رأسي وأنا أقول لا إله إلا الله فتفاجئت برجل طويل يبعد عني أمتار قليلة ويرتدي عباءة سوداء بحيث لا يظهر منه شيء , حتى وجهه لم يكن ظاهر , فقطع الشارع بخمس أو ست خطوات فقط ومضى . فركضت ورائه لكي أعرف إلى أين ذهب وكانت المفاجأة أنني لم أجده فخفت قليلا لكني تابعت مسيري حتى وصلت إلى بيت جدي والحمد لله وأنا أفكر بما حدث .

وبعد أن عاد أهلي رويت لهم القصة فلم يصدقوني وقالوا لي أنني أتخيل ولم أعرف حتى الآن من هذا الرجل الذي رأيته ولكن الغريب في الأمر أنه قطع الشارع في ست خطوات وعندما لحقت به لم أجده ومقصدي من هذه القصة أنه هل كان هذا الرجل من الجن أو أنه رجل عادي؟


تاريخ النشر : 2016-06-09

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر