الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

من تلك الفتاه في غرفتي؟

بقلم : اوليفيا - أمريكا
للتواصل : [email protected]

فتاه ذات شعر أشقر طويل و عينان خضراء

أنا أتابع موقع كابوس من فتره ليست بقصيرة ،  وعندما أحسست براحه تجاهه قررت آن اسرد قصتي لعلني أجد تفسير .

أنا فتاه ابلغ من العمر 15 عام مصرية الجنسية مقيمة في أمريكا .

كنت في احد الأيام أجهز أغراضي كي اذهب مع صديقتي إلي احد المراكز التجارية لكي نشتري بعض الأغراض ، ذهبنا في تمام الرابعة عصراً .

واشترينا مستلزماتنا ولكن استوقفتني فتاه ذات شعر أشقر طويل و عينان خضراء .

وكانت ترتدي ملابس اقل ما يقال عنها بسيطة و ملامحها كانت بريئة ، ولكن كانت كمن يلحق بنا كلما ذهبنا لمكان كنت المحها واقفة من بعيد ، ولكن لم اشغل بالي بها ، عدت إلى المنزل في تمام الساعة الثامنة أخبرت أمي ما حدث وأخبرتها عن الفتاة ،  قالت : ربما تتخيلين .

بعدها صعدت إلى غرفتي وبسبب تعبي من السير نمت سريعاً ،  استيقظت علي صوت بكاء طفله صغيره ظننتها أختي الصغيرة ، لأنها تبلغ من العمر ثلاث سنوات ذهبت لأتفقدها ، لكني  وجدتها نائمة عدت إلى غرفتي وعلي وجهي علامات الحيرة و عندما دخلت غرفتي سمعت صوت البكاء مجدداً ، أشعلت النور سريعاً فوجدت تلك الفتاه صاحبة الشعر الأشقر والملابس البسيطة التي رأيتها هناك أحسست ببرودة  تسري في جسدي بأكمله ووقفت مكاني لا اعلم ماذا افعل ، ذهبت لها وأمسكت ذراعها وقلت لها : لماذا تبكي  ؟ ومن أنتي؟

فوجئت بوجهها البريء يتحول لوجه عجوز قبيح ، وأمسكت يدي و شعرت كأنها قبضة من نار أمسكتني وظلت تتفوه بكلام غير مفهوم ومن شده خوفي فقدت الوعي ، استيقظت علي صوت أمي خائفة  تقول لي : ماذا حدث لك ؟ و لماذا  أنتي علي الأرض ؟ ولماذا علي وجهك أثار بكاء ؟ سردت لها ما حدث وبدت علي وجهها علامات الخوف ، ولكن سريعاً ما بدلت الموضوع دخلت لكي أقوم بغسل وجهي ، ولكن فوجئت بأثر قبضة يد علي معصمي في نفس المكان الذي أمسكتني منه الفتاه ، ولكن إلى الآن لا اعرف من هذه ؟ ولماذا  أنا بذات ؟ ساعدوني لكي افهم .

تاريخ النشر : 2016-06-12

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر