الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

سحر من نوع آخر

بقلم : عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي - المغرب
للتواصل : [email protected]

سحر من نوع آخر
فعثرنا على سرة صغيرة أغلب الظن تستخدم كسحر ..

السلام عليكم رواد كابوس. جئت لكم بقصة أخرى غريبة

كان لي صديق يعمل كـ (دي جي) بعدما تخرج من الجامعة ولم يجد عملا...وكان يكتري دكانا متوسط المساحة والحجم. يقيم فيه وينزل به الأغراض واللوازم الخاصة بالعمل, وكان له مساعد آخر وهو كذلك صديق لي . 

المشكل كان في ذلك الدكان, حيث أنه كان محط أطماع وعيون الكثير من الحرفيين والتجار بالحي. نظرا لموقعه الأستراتيجي . وكم تلقى صاحبه من عرض زيادة على ثمن الكراء من أجل أن يتم إخلاؤه من ذلك الديجي. إلا أن صاحبه أبى وترك ذلك العهد كما هو.

ذات يوم كنا مجتمعين بذلك الدكان مع ذلك الصديق ومساعده وبعض الأصحاب نتجاذب أطراف الحديث والمزاح .في حين قرر صديقي أن يقوم بترتيب الدكان لأنه كان غير منظم أبدا وعشوائيا.. قام بنقل أجهزته ونظف المكان جيدا حتى وصل إلى حفرة صغيرة بأرض الدكان بها شيء مريب.. رأينا الدهشة بعينه وهو يأخذ ذلك الشيء بيديه وعيناه مفتوحتان, لقد كان ذلك الشيء سرة صغيرة أغلب الظن تستخدم كسحر, دهشنا جميعا وفتحناها فوجدنا بها زغبا لأحد الثدييات يشبه زغب الفأر أو الأرنب , وكذلك بعض البراز يشبه براز الأرنب أو الماعز وورقة صغيرة لم نفتحها . وكانت ذات رائحة كريهة جدا.

احترنا ما نفعل بها فقال مساعد صديقي أعطوني إياها سوف أتبول عليها (حاشاكم) وذهب إلى مسافة ليست بالبعيدة وأخذ يتبول عليها, والأغرب أنه بمجرد أن مس ذلك البول تلك السرة أخذ الصديق قربنا يتقيأ بملء فمه علما أنه لم يكن مريضا أو يعاني من شيء أبدا , وبمجرد توقف المساعد عن ذلك توقف الآخر عن التقيؤ وكأنهما كانا يتصلان بالريموت كنترل , وتحت دهشتنا الكبيرة تحولنا إلى ضحك هستيري على صديقنا...ما رأيكم؟

تاريخ النشر : 2016-06-12

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر